مدري أحس بالبرد ولا يسار صدري يرتجف 12

DlO3aT.BabAtE

New member
إنضم
25 سبتمبر 2010
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دييرة الخير الكويييت
الباااااارت اكثر من راااااائع و منهاا للأعلى انشالله
و اببببببببببببب
 

dm3at 2lm

New member
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
346
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياااي اورااق منزلة روااية وتونيي ادري مووو صج
حييل اشتقناالج ولرواايتج العسل ياا عسل

الرواية عطيني جم يووم اقراها وارد علييج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ياااي اورااق منزلة روااية وتونيي ادري مووو صج
حييل اشتقناالج ولرواايتج العسل ياا عسل

الرواية عطيني جم يووم اقراها وارد علييج

يأهلا وغلا بدمعة ألم..حياج بالراويه نورتيها..يلا أقري وردي علي تونا بالبدايه
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت




Part4

أحيآ على گلمةةُ
[ فديتگ وُ لبّيھٓ ]
وُ أدفآ على جمر
بَ صدري مشبّہ هَ هَ '
يَ عآذلين القلب
وش الحگي فيھٓ !
خلوني [ أهوى ] من
بلآني بحبّہ هَ هَ <3 !


بالمستشفي..
جناح صبااا
الساعة 9 بالليل


الكل كان عندها متيمعين الحريم والرياييل والبنات والشباب طبعا ما عدا وجد ..

حلا : يما منج الصبح ما كان فيج شيء
شوق : هههههه والله من لقافتج قالج ضاري خليج خليج بس إنتي قلت بروح شفتي شصار فيج الحين
صبا ابتسمت لهم مجاملة بس تضايقت من طاري ضاري : ...........
أم بندر : لااا لااا مافيج شيء كله دلع بنات ان شاء الله جم يوم وتردين مثل الحصان
صبا ابتسمت الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه


مشاري كان يطالعها بلهفة مبينه بعيونه وكانت واضحة للكل ما عدا صبا طبعا : شباب قوموا نروح الكافتيريا أحسن

فهد قام : ايه صح أنا أبيك بشغله
عبدالعزيز : إنا تبوني ولا لا
فهد ضحك وطقه على ظهره : ههههههه أنت الأساس قووووم ما أقدر بدونك
طلال : بدوا قيس وليلى فلمهم اليومي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

قاموا كل الشباب ما عدا سلطان ظل مع أبوه يسولف وعينه على صبا

سارة : أقول هنوود وجد وينها ما يت معاج
هند ابتسمت لهم : وجد مسخنه اليوم ما قدرت تيي إن شاء الله يوم ثاني تيي
عبير : يوووه خل أدق عليها اتحرش فيها شوي
الجوري : عاد إنتي تموتين بهالسوالف
عبير بضحكة : شسوي عميمة آموووت بهالسوالف
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

شوق دق فونها وردت : الوو هلا حموود..أؤكي يايه
(وقامت) يلا بنااات سي يو أخوي أحمد برا
الجوري ابتسمت : ديري بالج على نفسج
صبا بهدوء : مرني باجر أبيج
شوق ضحكت : هههههه وأنا أقدر ما أمر رفيجتي وتوأم روحي صوص (دلع صبا)
صبا والبنات والحريم : ههههههههههههههههههههههههههه
شوق وهي طالعة : مع السلامه
الكل : مع السلامه

سيف يهمس : حلوه البنت مو
سلطان بدون شعور : ايه ايه ..هاااا
سيف ضحك : ههههههههه من قال ها سمع ..أقول البنت مبين عليها حلوة ومؤدبة
سلطان ارتبك ووقف : ايه ايه .. أ أ أنا رايح للشباب إشوفهم
إذا تبوني دقوا علي
سيف ضحك على ولده والتفت لأخوأنه : شرايكم بالبنت ودي اخطبها له
ابوضاري : عشان جذي طلع
سيف ضحك : ههههههه ايه
ابوضاري : والله مبين عليها مودبة وبنت حموله
أبوبندر: وموضوعنا يابوضاري لا تنساه
سيف : أي موضوع
ابوضاري : يبي وجد لبندر
سيف ابتسم : والنعم والله ..شرايك نسوي الخطبتين بوقت واحد
إبوبندر : والله أنا ما عندي مانع أصلا ولدي مستعيل بس شوف بوضاري
ابوضاري : أنا قلت نأجل شوي لما تقوم بنتك بالسلامة
سيف ابتسم : صح كلامك ننطر لما تقوم بالسلامه ولا بتزعل وتنطقر علينا



عند الشباب بالكافتيريا

خالد : الحين ضاري وينه !!
سامي : صج من الصبح واقف عند العمليات ويحاتي شوي ويموت علينا ووين راح
مشاري تذكر آخوه من قاله كلمته طلع وما شافه : ما أدري عنه تلقاه يفرفر بالشارع
طلال : دق دق عليه شوفه وين
سلطان توه ياهم : منو أهو
خالد : ضاري
سلطان : ايه صح دقوا عليه
فهد : أنا بدق
عبدالعزيز : قوله أيي
فهد : أؤكي .. الووو ضروي
ضاري بهدوء : هلا
فهد : شفيك تتكلم جذي
ضاري وبيده الزقارة : ولا شيء تبي شيء أنت

فهد استغرب : لا بس أنت ما تبي تشوف صباا ترى الكل عندها وتوها صحت من البنج

ضاري ما وده أيي: بس الحين بتنتهي الزيارة

فهد : ما عليك تعال أنت وأدبرها لك

ضاري متردد : أؤكي أؤكي




بعد دقايق الكل مشى وظلت صبا بروحها منسدحه وتطالع أيدها المكسورة وجروحها لحد ما غفت بس على طول فتحت عيونها لما حست بنفس

مشاري كان فوقها يبتسم لها : هذا أنا لا تخافين

صبا لفت ويهها عنه : ...............

مشاري حط أيده على خدها : صبا إنتي قلت محد يحبج ومحد يبيج أنا أدري إن ضاري هو السبب ..إذا هم ما يحبونج أنا أحبج وأبيج
صبا طالعت بعيونه بصدمة ونزلت دموعها : ........

بهاللحظة كان ضاري واقف عند الباب : .........

مشاري مسك أيدها وباسها ومسح دموعها : ليش دموعج والله صبا أنا أحبج وأموت فيج من زمان وإصلا دخلت الكلية معاج عشان أكون قريب منج

صبا تشاهق (شلون شلون يحبني وأنا أحب آخوه): .....

مشاري يمسح دموعها : صدقيني صبا والله أحبج وأول ما تقومين بالسلامة بخطبج شرايج

صبا تطالعه بصدمة (ما أقدر ما أقدر ): ......
مشاري ابتسم : موافقة

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت




صبا قام قلبها يدق بسرعة ..ضاري جرحها..وهذا آخوه..يحبها..ترددت..عمرها ما توقعت تنحط بهالموقف..شلون تتزوج واحد تحب آخوه..بس لإزم تنتقم من ضاري : موافقه
مشاري ابتسم من الفرحة وما عرف شيقول غير أنه ينحني ويحضنها : أوعدج أوعدج أني بسعدج واعيشج بحياة أكثر من اللي تخيلتيها باحلأمج..وبأسها وطلع
ضاري اللي كان واقف برا مصدوم وعاجز عن أي تعبير تحرك بسرعة لما طلع آخوه وعلى طول دخل عليها ومسكها من ويهها : إنتي ينيتي شنو هذا اللي سويتيه
صبا دزت أيده بأيدها اليسار : مالك شغل فيني
ضاري عصب : شلون مالي شغل فيج أنا أخوج وتهمني مصلحتج والجنون اللي سويتيه اليوم أنا بسكت عنه بكيفي لا تخليني اسوي شيء إنتي ما تبينه
صبا بحده وهي تمسح دموعها : مالك شغلللللل فيني أنا بكيفي أنت مو أخوي مو أخوي
ضاري مسك أيدها اللي تطق صدره وهزها وكلمها بحده : امبلا أخوج غصب عنج وأفكارج المريضه هذي شيليها من مخج ومشاري بترفضينه فهمتي
صبا دزته : ما فهمت ما فهمت مالك شغللللل اطلع براااااا براااااااا
ضاري مسك حلجها بقوة : ماني طالع فهمتي شلون ماني طالع..إنتي شكلج ينيتي ومو مستوعبة اللي قاعده تقولينه..شلون تتزوجين أخوي وأنتي حاطه عينج علــ
وسكت قبل ما يكملها
صبا تعورت من مسكته حيل ونزلت دموعها..دزت أيده ودفنت ويهها بصدره وبجت : آهى آهى آهى آهى آهى آهى

ضاري أخذ نفس طويل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه..صبا ليش تسوين جذي حرام عليج والله حرام
صبا بدموع تطالع بعيونه : أنزين ش شسوي إذا أنا أحبك وتعلقت فيك مو بكيفي والله مو بكيفي أنت كنت قريب مني وربيت معاي طول الوقت كنت جدام عيني نلعب وناكل ووننأم شلون الحين تقولي لا
ضاري يمسح دموعها : ياعمري يأروحي إنتي أنا ما قلت شيء بس أنا أخوج أخوج مستوعبه هالشيء وإذا إنتي متعلقه فيني أنا ما راح اسمحلج تتزوجين أخوي
صبا بحده : مو بكيفك
ضاري قام وهو معصب : صدقيني إذا ما رفضتيه بتندمين طول عمرج
صبا بتحدي : اطلع برااااااااا
ضاري عصب حيل : يصير خير

طلع وصك الباب أقوى شيء عنده وصبا انهارت على السرير : آهى آهى آهى آهى آهى آهى


بوقف البارت هني لان فيه بنات وايد ما شفت ردودهم للحين
على البارت 3 ..
موعدنا يوم الأحد بارت 5

 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
رۈۋ‏عـِھّ وربي رۈۋ‏عـِھّ حَبِيبْتيـِے قمة الأبدااااااااااااااااااااااااع وآللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ &#55357;&#56856; كملي ناطرين البارت الخامس على نارررررررررررررررر &#55357;&#56397;
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
البارت ولا أرووع تسلم أيدج عليه عجييب:eh_s(22):
كتبت رد شطوله وشعرضه أخر شي أنمسح أنقهرت وربي :eh_s(14):
ماعلينا حاليا بعلق على الشخصيات ألي أعرفهم للحيني ماثبت
صبا:أنصدمت ماتوقعتها بهالغباء كلش يعني تدري أنه أخوها شلون فكرت جذي وشلون تجرأت وقالت له.. :eh_s(10):
ضاري:حبيته حبوب وعلى نياته وماسوا شي غلط لما صك صبا طراق زين يسوي برد قلبي :p
مشاري:نفس ضاري حبوب وطيب ويا بختها صبا فيه بس أنشاءالله ماينصدم فيها بعدين..
وجد:لا تعليق عليها بس أنشاءالله تتغير وماينصدم فيها بندر مسكين يحبها وناطرها وأهيا مع حمدة لوول أسمها يضحك..:p
وبس ناطرينج يوم الأحد مع البارت ماوصييج نبيه طوويل :eh_s(22):
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
أب أب أب أوراق ناطررررررررررررينج على نار تأخرتي علينا &#55357;&#56842; رۈۋ‏عـِھّ &#55357;&#56856;رۈۋ‏عـِھّ&#55357;&#56856;رۈۋ‏عـِھّ الروايه كملي يالذهب
 

sh3noon

New member
إنضم
21 أكتوبر 2009
المشاركات
182
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ابددددداااااع كملي
وباليوم نزلي 10 بارتاات لانها جد عجيييييييبه
وربي يعطيج الف الف عافيه غلاااااي
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلموو عالردود الحلوه بناااات
إن شاء الله راح أطول البارتات لعيونكم
سوري تأخرت بالبارت اليوم لأن أول يوم دوام وتعرفون لوية اليهال والطلاب والتدريس ...
يلا ثواني وانزله
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت




Part5

بعد مرور أسبوع على طلعة صبا من المستشفى ..وردوا الكل لدراستهم ودوامتهم إلا وجد

فيلااا ابو ضاري
الساعة 9 بالليل

أم ضاري وقفت بعصبيه : أسمعيني عاد أبوج وأخوانج يدرون وموافقين وبندر ولد عمج منج وفيج ليش ترفضينه ؤبعدين الريال يحبج وصار له سنين ينطرج تخلصين الثانويه وما رضت تخلص
وجد بدموع : بس ما أبيه ما أبيه..حرااااام عليكم اللي تسوونه فيني حراااااام..يعني صار لكم أسبوع حابسيني لا طلعة ولا مدرسة والحين تيين تقولين لي بندر خطبج والملجة الاسبوع الياي ..مستحيلللل تسمعين يعني شنوو مستحيلللل

أم ضاري مسكتها من شعرها: إذا بترفضينه عشان رفيجتج هذيج الجلبه اللي ما تستحي والله ثم والله هذا أنا حلفت بخلي بدال الملجة يكون العرس وأشوفج شبتسوين

وجد تبجي : ماااااااابي ماااااااااااابي آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى

أم ضاري طلعت وخلتها ووجد قامت تبجي وتصارخ والكل يسمع صوتها : الله يأخذك يابندر الله يأخذك وارتاح منك آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى


قامت مثل المينونه وطلعت الصاله وكانت أمها وضاري وهند يسولفون وأول ما شافوها سكتوا

هند : شفيج وجد
وجد تصارخ وتبجي : وين مشاري أبيه ال آهى الحين

ضاري بحده : إنتي هيي ليش تصارخين
وجد بدموع : مالك شغل فيني زينننن مالك شغلللل ..أبي مشاري وينه

مشاري طلع من غرفته وكان يزرر قميصه وشكله توه مأخذ شاور ومصدوم منها : وجد تعالي أنا هني


وجد راحت تركض وطاحت بحضنه : مشااري قولهم اني ما أبيه قول لهم آهى آهى آهى آهى
مشاري تنهد ودخلها وسكر الباب ومسك ويهها ومسح دموعها : وجد إنتي مهما كان أختي واحنا والله العظيم نحبج ونخاف عليج بس اللي سويتيه كان بيضيعج ويضيعنا معاج ..

وجد طاحت عالأرض : بس أنا ما أبي بندر ما أبيه ليش ما تفهموني حراااااام عليكم آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى

مشاري نزل لمستواها وسحبها لحضنه وحاول يبتسم لها: آفااا ياجوجو يعني ما تبينا نفرح فيج ونشوف عروس..ترى بندر يحبج وشاريج..وإلا ما تبين ملجتج ويا ملجة أخوج
وجد سكتتها الصدمة وهي تمسح دموعها : لـ ليش ضاري خطب !!
مشاري ضحك : ههههههه لا أنااا خطبت صبوو وملجتنا راح تكون معاكم
وجد لفت ويهها : بس بس أنا مابي بندر
مشاري بتوجس لف ويهها وطالع بعيونها : وجد إنتي بينج وبين رفيجتج اللي مسمينها نفسها حمد شيء
وجد خافت ولمعت عيونها : هـ هااااااا
مشاري خاف هني ومسك أيدينها : تكلمي بينكم شيء
وجد بدموع مع صراخها : ايه ايه أنا أنااا لما كنت أروح لبيتها كانت تنام معااي
مشاري أنصدم وعقله ما قدر يستوعب وعطاها طراق قوووي : حيوااااااااااااااااااااااااااااانة!!
وجد بجت بصوت عالي وهي طايحة ع الأرض : آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى
مشاري مسكها من شعرها : ليش ياحيوانه ليش !!
وجد تبجي : آآآه كيفي أحبها كيفي
مشاري رفسها على بطنها : وتقولينها بعد !! تقولينها ياحيووانة شلون رضيتي على نفسج شلون ..هين هين

وخلاها وطلع وظلت وجد بروحها تبجي



فيلا سيف
نفس الوقت


بغرفة صبا

طلعت من الحمام بعد الشاور لابسه روبها الوردي..راحت للسرير..وخذت طقم البيكني الأبيض اللي مجهزته ولبسته وخذت بنطلون حرير سماوي مال البيجامة لبسته وخذت قميصها وراحت تدق على أمها بالانتركم


غرفة نوم سيف

سيف كان ماسكها ويبوس رقبتها والجوري تضحك: ههههههه سيف آآآآي هههههههه عيب سيف الحين عيالك يدخلون علينا


 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



سيف ابتسم وهو يدخل أصابعه بشعرها : مالي شغللل مشتاقلج يابنت صارلج أسبوع حايسه مع بنتج بالمستشفي وساحبه علي
الجوري ضحكت وهي تبوس خده : ههههههههههه حياااتي اللي ناطر فديتك

سيف مسكها من خصرها وباس خدها وباطراف أصابعه دخلها بصدرها : آ
قطع عليهم صوت صبا بالانتركم : ماما تعالي لبسيني

سيف انقهر : يوووووه
الجوري ضحكت : هههههههههههههه ثواني وراده

سيف ضحك وطلع وراهااا : هههههه أنزين إشوف


الجوري طلعت لصالة الدور الثالث وشافت عيالهم الأربعة بالصاله يطالعون التلفزيون ..ابتسمت ومرت من عندهم


سيف كان وراها وقعد مع عياله وأخذ كوشيه بحضنه : لا تطولين
فهد ابتسم : وين رايحة
سيف ضحك : ههههه تلبس دلوعتها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه


الجوري دخلت على صبا وابتسمت : عطيني وينه قميصج

صبا ابتسمت : كاهووو
الجوري خذت القميص ولبستها : صاير جسمج ضعيف يادلوعة
صبا ضحكت : ههههههههههه يعني حلوو ولا أرد أزيد جم كيلو
الجوري تضحك: هههههه لا حلوو بس يبيلج تآكلين عدل عشان تطلع خدودج الحمر
صبا ضحكت : هههههههه إن شاء الله
الجوري خذت المشط وسرحت لها شعرها وعطرتها : انتبهي على أيدج
صبا : اففف تعورني ماما
الجوري تركت المشط وطلعت وهي تبتسم : أقول بسج دلع وتعالي كلنا هناك
صبا ضحكت وطلعت ورا أمها : ههههههههههههههه


طلال أول ما شاف أمه وقف وبعد شعرها عن رقبتها : أوووه يمه يمه شنو هذا
الجوري طالعت سيف وضحكت : ههههههه هذا علامة الجودة حطها ابوك
سيف ضحك بصوت عالي مع عياله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

سلطان ابتسم وفتح أيدينه لها : هلا هلا بالعروس
صبا ابتسمت وتوردت خدودها وقعدت يمه وحطت رأسها بحضنه : ........
فهد : على طاري العروس ..ضاري وينه صار له جم يوم ما

ضاري صعد الدري ركض وابتسم : السلااااام

الكل : ههههههههههههههههههههههه
ضاري يضحك : هههههههه جذي سلامكم
فهد : ههههه لا بس لأن تونا كنا بطاريك

صبا أول ما يا قامت وضاري صارخ عليها : وقفــــــي

سيف مستغرب الوضع بينهم : شفيكم
ضاري : ما في شيء يبه بس بنتك وتتدلع علينا
صبا بزعل : أنا ما أتدلع
ومشت وخلته
ضاري راح وراها وسكر الباب والكل مصدوم : إنتي شفيج

صبا لافه ويهها : ما فيني شي
ضاري راح جدامها : عيل شمعنى الحركة اللي سويتيها

صبا دمعت عينها : ايه مابي إشوفك
ضاري جتف أيدينه : شقلتي بالموضوع
صبا بحده : ليش محد قالك إن الملجة الاسبوع الياي
ضاري مسكها بحده من أيدها : قالي بس ليش ما رفضتي ليش
صبا تعورت: آآآآه بكيفي
ضاري عصب بس مسك نفسه : مو بكيفج هذا أخوي اللي بيصير زوجج وأنتي ....
صبا دمعت عيونها : أنا شنو
ضاري سكت : ........
صبا : أنا أحبك قولها
ضاري بحده : ايه تحبيني وأنا مستحيل أخليج تصيرين مرت أخوي وأنتي ما تحبينه ولا تقدرين تسعدينه
صبا دزته من صدره وهي تبجي : أنت مالك شغل اطلع برا اطلع برا آهى آهى آهى آهى آهى

ضاري راح وقعد على السرير وحط ريل على ريل وطلع باكيت الزقايز : هالمره ماني طالع
صبا أنصدمت وهي تمسح دموعها: من متى تدخن!!

ضاري قرر يعذبها بطريقته : مالج شغل ادخن ولا إن شاء الله إشرب شيء ما يخصج
صبا حست بماي بارد يصب على جسمها من كلامه ونزلت دموعها وراحت يرت قميصه: أنت ليش تسوي جدي ليش !!

ضاري بكل برود : بكيفي
صبا دفنت ويهها بصدره وبجت : مو بكيفك مو بكيفك آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى

ضاري تركها تبجي بروحها لحد ما تعبت ونامت سدحها وإنسدح يمها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
فهد وعبدالعزيز وطلال وسلطان كانوا عند الباب : شفيك

ضاري رفع رأسه وشافهم : أنتو هني
سلطان : صاير شيء
عبدالعزيز: أنتو متهاوشين
ضاري بهدوء : لاااا
فهد : أقولكم قوموا قوموا لا تقعد





 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت





فيلا إبوبندر
الساعة 12



بندر : يالله مستعيل مستعيل
خالد وسامي : ههههههههههههههههههه
خالد : أقول أصبر أصبر
سامي غمز له : ترى الصبر زين لاحق على الشغل
بندر وخالد وسامي : ههههههههههههههههههههههههههههههه

سارة دخلت عليهم ببجامة نوم عليها ميكي : أمممممم

بندر : سوسو تبين شي
سارة ابتسمت وراحت نطت بحضنه : ايه وين الأيباد اللي وعدتني فيه
خالد ضحك : هههههه فجج عمرك
بندر يضحك : هههههههههه خلاااااااص باجر أمرج المدرسة وأخذج نشتري أيباد بعد شتبين جم سوسو عندي أنا
سارة ضحكت : صجججج يعني أقول حق رفيجاتي
بندر يبتسم ويقرص خدودها : ههههههه شنو تقولين لهم
سارة ببراءة : إنك أنت تحبني واشتريت لي أيباد
بندر يضحك : هههههههه فديتج والله
سامي : كااااك أقول لا تتفدا وراك مره تنطرك
بندر ضحك وسارة طلعت مستأنسة : ههههههههه فديتها والله

خالد وسامي : هههههههه إنتي جم وحده فديتها
بندر يضحك : كلهم أفداهم
وثلاثتهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

خالد فتح البي بي : شوف هالبي سي حلو .. ‏​‏​‏​آﮪہ يَ ﺣﺿنہ
ﺧآطہڕيُ اﻏﻓى ‹ ﻋﻟﻳﮪہ ♥
بندر تنهد : آآآآه خاطري وبقوووووة بعددددددددد
سامي : أنت مولع
بندر وخالد وسامي : ههههههههههههههههههههههههههههههه




بعد أسبوع
ملجوا وجد وبندر ومشاري وصبا بالمحكمة الصبح والحفله كانت بفيلا سيف لأنها أكبر مساحة وأكثر تنظيم



عند بندر وجد

وجد لابسه نفنوف أسود طالعه فيه رؤوووعة مع الميك اب الدخاني واللمعة البرونزية والروج الأحمر بس مالها نفس وقاعدة غصب : ............

أما بندر كان مستأنس وكاشخ حده بالدشداشه والغتره مسك أيدها وبأسها

وجد سحبت أيدها بسرعه : ......
بندر ابتسم : فديت اللي يستحي أنا
وجد (مالت عليك) : أنا بقوم
بندر مسك أيدها : بس أنا ما شبعت منج (وقرب منها وكان يطالعها بلهفه )
وجد خافت ودق قلبها : أنا أنا بروح
قامت عنه تركض ودخلت داخل أما بندر ابتسم وأخذ العصير يشربه لأن ريجه نشف من الفرحة


أما صبا ومشاري

صبا كانت لابسه نفنوف بني حرير فتحته سبعه وعليه شوارفسكي ذهبي وشعرها رافعته كله وطالعه رؤوووعة مع الميك اب بس الجبس مخرب عليها( ليش سويت جذي ليش أنا ما أبيك ما أبيك)
مشاري يبتسم : حيااااتي أسف اني استعيلت بالملجة بس والله من فرحتي ما قدرت انطر أكثر حتى سلطان أجل خطبته عشاني
صبا نزلت رأسها بحضنه ( أنت ما تستاهلني ما تستاهلني ) : .........

مشاري قرب منها ومشى بأطراف أصابعه على أيدها اليمنى من أول جتفها لاخر أصابعها وانحنى وباس رقبتها وخدها : شفيج حياااتي أنا صرت زوجج الحين ما أبيج تستحين مني
صبا أول ما حست بلمسة أصابعة وبوسته غمضت عيونها ودق قلبه وبرد جسمها وتخيلت لو أن ضاري مكانه : ............
مشاري يطالعها ويبتسم توقعها مستحية : أحبج
صبا ولع ويهها وفتحت عيونها : آ آ
مشاري ابتسم وحط أيده على شفايفها : مابيج تقولينها إلا ليلة عرسنا أبي يكون لها طعم غير ووقت غير
صبا دمعت عينها من طيبته : ......
مشاري أنصدم ومسح دموعها : حياااتي عمررري قلبي شفيج
صبا ابتسمت : أنت ليش طيب
مشاري أنصدم من سؤالها وابتسم : لأني أحبج وأموت فيج


هني دخلوا أمهاتهم مع الكيك والعصير وقطعوا عليهم باليباب وصوت الدي جي
أم ضاري : كلولووؤولوووولوش ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
الجوري : كلوولوووش ألف ألف مبرؤووووك يايمه ألف مبرووك يأمشاري

مشاري ابتسم : الله يبارك فيج عمتي فديتج
الجوري : لا تتفداني عندك مرتك
مشاري ضحك : ههههههههه كله من بندر طول الوقت يقولها أخذتها لزمة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه


 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
هذا البارت الخامس
رأيكم فيه وتوقعاتكم

شنو راح يصير مع صبا ومشاري !!
معقوله ضاري يصير ضد آخوه لأنه تزوج اللي يعتبرها أخته وحبيبته!!
وجد تكره بندر شلون راح تكون حياتهم!! ومعقوله تأثر حمد أو حمده على حياتهم !!
نطروا البارت السادس والسابع يوم الثلاثاء ..
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
:eh_s(7)::ggdw: عڃيپ*عڃيپ*عڃيپ*؏ـسـ❤ـآگ عالقوة * * يـْآعِمْـْرريّے فٌدِيـ♡ـِـْْت *عـــ⌣̴͡͡د̲⌣̴͡͡ ــيونـچْـ *ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا*يـِْ♡̨ـِْالذهب £££*آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ*لٱ يحرمًنا*مـڼـڃ و*م̷ـــِْט*أبدآعــآٓآتِج يـــ£ــآمْلِكــةَ آلأِبـدآعـــآآآآتــْٰ بـــِاَنــتــظَْــآرْ الْبَــ••ـــآرِتْ الْجـٓآي •••••••••{•~•}:eh_s(7):
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
عجيييييييييييب البارت يعطيج الف الف الف عافيه

و صبا اتبط الجبد

و ضاري امممم يكسر الخاطر :|

و مشاري بعد قلبي والله -:

و جوري و سيف يحليلهم يونسون

و وجد مال كف يصحها باطه جبدي

احم و بس

اب اب ا اب

و ناطرينج اوراق حبيبتي ;***