Part4
أحيآ على گلمةةُ
[ فديتگ وُ لبّيھٓ ]
وُ أدفآ على جمر
بَ صدري مشبّہ هَ هَ '
يَ عآذلين القلب
وش الحگي فيھٓ !
خلوني [ أهوى ] من
بلآني بحبّہ هَ هَ <3 !
بالمستشفي..
جناح صبااا
الساعة 9 بالليل
الكل كان عندها متيمعين الحريم والرياييل والبنات والشباب طبعا ما عدا وجد ..
حلا : يما منج الصبح ما كان فيج شيء
شوق : هههههه والله من لقافتج قالج ضاري خليج خليج بس إنتي قلت بروح شفتي شصار فيج الحين
صبا ابتسمت لهم مجاملة بس تضايقت من طاري ضاري : ...........
أم بندر : لااا لااا مافيج شيء كله دلع بنات ان شاء الله جم يوم وتردين مثل الحصان
صبا ابتسمت الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري كان يطالعها بلهفة مبينه بعيونه وكانت واضحة للكل ما عدا صبا طبعا : شباب قوموا نروح الكافتيريا أحسن
فهد قام : ايه صح أنا أبيك بشغله
عبدالعزيز : إنا تبوني ولا لا
فهد ضحك وطقه على ظهره : ههههههه أنت الأساس قووووم ما أقدر بدونك
طلال : بدوا قيس وليلى فلمهم اليومي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
قاموا كل الشباب ما عدا سلطان ظل مع أبوه يسولف وعينه على صبا
سارة : أقول هنوود وجد وينها ما يت معاج
هند ابتسمت لهم : وجد مسخنه اليوم ما قدرت تيي إن شاء الله يوم ثاني تيي
عبير : يوووه خل أدق عليها اتحرش فيها شوي
الجوري : عاد إنتي تموتين بهالسوالف
عبير بضحكة : شسوي عميمة آموووت بهالسوالف
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
شوق دق فونها وردت : الوو هلا حموود..أؤكي يايه
(وقامت) يلا بنااات سي يو أخوي أحمد برا
الجوري ابتسمت : ديري بالج على نفسج
صبا بهدوء : مرني باجر أبيج
شوق ضحكت : هههههه وأنا أقدر ما أمر رفيجتي وتوأم روحي صوص (دلع صبا)
صبا والبنات والحريم : ههههههههههههههههههههههههههه
شوق وهي طالعة : مع السلامه
الكل : مع السلامه
سيف يهمس : حلوه البنت مو
سلطان بدون شعور : ايه ايه ..هاااا
سيف ضحك : ههههههههه من قال ها سمع ..أقول البنت مبين عليها حلوة ومؤدبة
سلطان ارتبك ووقف : ايه ايه .. أ أ أنا رايح للشباب إشوفهم
إذا تبوني دقوا علي
سيف ضحك على ولده والتفت لأخوأنه : شرايكم بالبنت ودي اخطبها له
ابوضاري : عشان جذي طلع
سيف ضحك : ههههههه ايه
ابوضاري : والله مبين عليها مودبة وبنت حموله
أبوبندر: وموضوعنا يابوضاري لا تنساه
سيف : أي موضوع
ابوضاري : يبي وجد لبندر
سيف ابتسم : والنعم والله ..شرايك نسوي الخطبتين بوقت واحد
إبوبندر : والله أنا ما عندي مانع أصلا ولدي مستعيل بس شوف بوضاري
ابوضاري : أنا قلت نأجل شوي لما تقوم بنتك بالسلامة
سيف ابتسم : صح كلامك ننطر لما تقوم بالسلامه ولا بتزعل وتنطقر علينا
عند الشباب بالكافتيريا
خالد : الحين ضاري وينه !!
سامي : صج من الصبح واقف عند العمليات ويحاتي شوي ويموت علينا ووين راح
مشاري تذكر آخوه من قاله كلمته طلع وما شافه : ما أدري عنه تلقاه يفرفر بالشارع
طلال : دق دق عليه شوفه وين
سلطان توه ياهم : منو أهو
خالد : ضاري
سلطان : ايه صح دقوا عليه
فهد : أنا بدق
عبدالعزيز : قوله أيي
فهد : أؤكي .. الووو ضروي
ضاري بهدوء : هلا
فهد : شفيك تتكلم جذي
ضاري وبيده الزقارة : ولا شيء تبي شيء أنت
فهد استغرب : لا بس أنت ما تبي تشوف صباا ترى الكل عندها وتوها صحت من البنج
ضاري ما وده أيي: بس الحين بتنتهي الزيارة
فهد : ما عليك تعال أنت وأدبرها لك
ضاري متردد : أؤكي أؤكي
بعد دقايق الكل مشى وظلت صبا بروحها منسدحه وتطالع أيدها المكسورة وجروحها لحد ما غفت بس على طول فتحت عيونها لما حست بنفس
مشاري كان فوقها يبتسم لها : هذا أنا لا تخافين
صبا لفت ويهها عنه : ...............
مشاري حط أيده على خدها : صبا إنتي قلت محد يحبج ومحد يبيج أنا أدري إن ضاري هو السبب ..إذا هم ما يحبونج أنا أحبج وأبيج
صبا طالعت بعيونه بصدمة ونزلت دموعها : ........
بهاللحظة كان ضاري واقف عند الباب : .........
مشاري مسك أيدها وباسها ومسح دموعها : ليش دموعج والله صبا أنا أحبج وأموت فيج من زمان وإصلا دخلت الكلية معاج عشان أكون قريب منج
صبا تشاهق (شلون شلون يحبني وأنا أحب آخوه): .....
مشاري يمسح دموعها : صدقيني صبا والله أحبج وأول ما تقومين بالسلامة بخطبج شرايج
صبا تطالعه بصدمة (ما أقدر ما أقدر ): ......
مشاري ابتسم : موافقة