//مسمـــوح يآمـن ملكــت القلـــب //،، *روايــة سعوديه روووووعه <كامله >

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]

الجزء السادس

وكانت الحفله حلوة مرة والبنات رقصن لكن كانت عهود أميزهن بالحفله يمكن لان رقصها حلوة وحركاتها مميزة
وأنتهت الحفله على الساعه 11 باليل ماكان باقي الا ام عهود وام سعود اللي روحت وهم ظلوا ينتظروا السواق وماجا وراحت ام عهود تدق على شركه التاكسيات يرسلوا لهم تاكسي
وطلعن برا
الام: هالسواق يبي له صرفه احنا متفقات معاه 10 ونص وماجا
عهود: يمكن يما مرضان ولا شي
الام: يمكن
وطلع زياد وشافهن برا وعرفه
زياد من بعيد: مساكي الله بالخير خالتي
عهود: قلبها وقف
أم عهود: مساك الله بالنور والسرور
زياد: عسى ماشر واقفين برا
ام عهود: ننتظر التكسي يجي
زياد :أفاااااااااا تكسي وانا موجود مايصير
أم عهود: بس ياوليدي
زياد يقاطعها : حلفت الا اوصلكم بعد تركبون تكسي بها الليول
ام عهود: تسلم ماتقصر
ولف وجاب السياره عندهن وركبن
عهود حمدت ربها انها متغشيه ولا بتنفضح هذاك اليوم
ومن ركبن صار صمت رهيب يتخيل لزياد وعهود ان دقات قلبهم تنسمع من قوتها حتى ان عهود لاشعوريا حطت ايدها ع قلبها
الام حبت تلطف الجو شوي:أقول زياد..........شخبار الدراسه
زياد: الحمدلله بخير خالتي ولو ان هالسنه صعبه حيل
الام: الله يوفقك ياولدي
زياد: انا انشالله ناوي ادخل طيران بس اتخرج
الام: صدق ماشالله طموحك زين
زياد وهو يناظر من المرايه: انا احب الصعب ومااتنازل الين مااوصل له
هنا عهود خافت :أيش قصده بها الكلام
زياد: اقول خالتي
الام: اتفضل ياولدي
زياد: صعبه دراستك سمعت انك درست برا اكثر عمرك
الام: مو صعبه صعبه بس تبغى مجهود زياده وكل شي بيد رب العالمين
زياد: ايه والنعم بالله
وكان التوتر واضح ووصلوا للبيت
نزل زياد وفتح لام عهود: اتفضلي خالتي
ام عهود: مشكور مشكور ياوليدي وربي تعبناك معنا
زياد: افاااااااا ياخالتي الناس للناس والكل بالله


وقعد يناظر بعهود وهي نازله واول مامرت من جنبه بهمس: مشكور
زياد رغم الهمس سمعها وبغى يطير من الفرحه وكانت ام عهود داخله للبيت وظهرها للسياره مامسك عمرة زياد شال صدام السياره اقوى من كل مرة وعهود ماوقفت اصلا لكن شافته من طرف عينها واستحت مرة من اللي سواة ودخلت على طول ولمى وصلت غرفتها استندت على الباب وهي ماسكه قلبها

عهود: ياربي ؟؟ايش اللي يصير فيني؟؟انا الحين ليش كذا؟؟ايش الاحساس اللي احس فيه؟؟ومالقت تفسير لشعورها هذا؟؟
زياد من الفرحه ماروح لبيتهم قعد يدور بالشوارع بدون توقف.

أما في بيت ابو عاشق حكايه ثانيه

عماد وهو يودع آخر المدعوين: يلا موفقين خير انشالله ومشكورين على الزياره والله يبارك فيكم والتفت
عاشق : ساكت ويناظر فيه ويبتسم؟؟؟؟
عماد: استحى وناظر تحت
عاشق يكلمه: تامر على شي أخوي
عماد تلخبط مايدري شيقول عرف ان عاشق يقصد مع السلامه شرفت وتم وجهه الوان
عاشق: هههههههههههههه أرفق على عمرك شوي وتريح باجيب القهوه وأجيك
عماد تريح على الكنبه وهو يزفر زفرة حارة وياحليله مستحي اول مرة يمر بها الموقف............
أنتظر 10 دقايق ماجا عاشق وراح للمقلط بينادي عليه والا بباب المقلط يصدم بالجوهرة اللي جايبه القهوة بالزور يمسك البراد لا يطيح والفناجيل طاحن
عماد مو مستوعب الموقف : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
الجوهرة مستحيه حيل من اللي صار
عماد: أفاااااااااا ايش صار؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة نزلت تلم الفناجيل : سامحني ماقصدت اطيحهن
عماد استوعب الموقف الحين و أن هذي الجوهرة مرته ومسك كتوفها بيديه الثنتين يساندها توقف وهي من الفشله والحياء صاحت
عماد: أفااااااا الجوهرة ليش الصياح الحين انتي ارتاحي ومايصير الا الخير وجلسها على الكنبه حده
الجوهرة: مادري مرتبكه وخايفه مادري ليش هذا كله وهي منزله عيونها ماتطالعه
عماد وهو يمسح دموعها: لااااااااا انا هالدموع ماحب اشوفها انزين؟؟
الجوهرة انشالله
عماد حب يلطف الجو: والحين مابتقولين مساك الله بالخير
الجوهرة تذكرت حالها واستحت زود من كلامها من شوين: مساك الله بالخير
عماد: بس
الجوهرة: بس
عماد: وبعدين
الجوهرة: والله مرتبكه مادري ايش اقول تعرف حاجه جديده على !!!!!!!!!!
عماد: طيب ماتبغي تتطالعيني؟؟
الجوهرة: انا اطالعك!!!!!!
عماد بضحكه: تتطالعيني وانتي مارفعتي عينك علي؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : انا شفتك زمان
عماد: ادري ابغاك تتطالعيني الحين
الجوهرة: انا الحين باناظر
عماد: يلا طيب
الجوهرة: اصبر شوي
ونزل راسه عماد لين جت عينه فعينها
الجوهرة استحت ونزلت راسها زود
عماد: خلاص تريني باطيح الارض الحين
الجوهرة : لا سلامتك انشالله
عماد بعد صمت: الجوهرة
الجوهرة: سم ..........آمر
عماد: مايامر عليك ظالم
الجوهرة: اتفضل
عماد: انتي عندك جوال؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: ايوا عندي
عماد: طيب ممكن تعطيني اياه!!!!!!
الجوهرة ببراءه: فوق الحين اجيبه
عماد مسك ايدها: وين رايحه
الجوهرة :باجيب الجوال!!!!!!!
عماد بضحكه من القلب: هههههههههههههههه ايش اسوي به؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عماد: ياعمري ابي رقمك بس عشان اكلمك
الجوهرة استحت من قلبها يوم قال ياعمري: ايش تبي برقمي؟؟؟؟؟؟؟
عماد:يعني حاب اتصور معاه
اثنينهم: ههههههههههههههههههههههه
عماد: يلا عاد عطيني الرقم
الجوهرة: مابي اعطيك رقمي
عماد عقد نونته: ليييييييييييش
الجوهرة : ماابي ازعاجات آخر الليل
عماد: الحين انا مزعج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة استحت: لا مو القصد...............لكن
عماد: انا زوجك الحين عااااااااادي
الجوهرة: ولو ماتعودت اكلم احد
عماد أتكدر: براحتك!!!!!!!!!
وهنا دخل عاشق
عاشق: ايش اللي صاير ايش هالكركبه؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة قامت
عماد: لا الله يسلمك ماصار شي بس دعمت اختك هنا
عاشق عقد حجته:صدق وشلون ...........وشلونك الجوهرة الحين
الجوهرة : لا الحمدلله ماصار شي سليمه وطلعت على طول
عماد يسألها : وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: ول مايكفيك ربع ساعه معها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: لا مايكفي
عاشق: صحيح انك طويل لسان .........وترادد بعد
عماد بضحكه: أمزح اشفيك
عاشق: ههههههههه وانا بعد أمزح
عماد: اقول عاشق؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : سم
عماد/ ابي جوال اختك............
عاشق بخباثه: أي اخت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: سلوى لا حميده مادري ايش اسمها يعني...............تغيبى انت وشكلك اللي طلعت الحين
عاشق:لاااااااااااااا
عماد : لا والله ليييييييييييش
عاشق: مااعطي جوال اختي للغرب؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: خلاص بلا دلع اعطني رقمها الحين
عاشق : ايش تبي فيه
عماد عصب: أو هووووووووووووووو يادين محمد ( عليه الصلاه والسلام) خلاص هونا هونا
عاشق : خلاص خلاص وطلع رقمها من جواله وعطاه اياه
عماد اخذه وسلم عليه وطلع برا وهو مرتاح
وقف عند السياره
الجوهره من طلعت طلعت فوق عند الشوق في غرفتها
الشوق وهي تحبها : مبروك حبيبتي الله يبارك لك ويهنيك
الجوهرة: واااااااي ياني كنت مرتبكه خصوصا لما طاح البراد كان موقف ماينسى
الشوق: تشوفين هالسالفه نستك التوتر كله وانتي كنتي تتحرطمين ورافضه تروحين
الجوهرة: والله انه طيب رده فعله كانت حلوة ع الموقف كبر بعيني زود
الشوق : الله يخليكم لبعض ماكملت جملتها الا وجوال الجوهرة يدق وهي كانت اقرب له
الشوق : رقم غريب
الجوهرة تناظر انتي الصادقه وعطت مشغول
الشوق : لا يكون !!!!!!!!!!!!!111
الجوهره: لايكون مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع بعض: معقوله
الشوق فشله قفلتي بوجهه
الجوهرة: انا مااعطيته رقمي؟؟؟؟؟
ودق ثلاث مرات وهي ماترد مو متأكده
وجت رساله وبسرعه هي واختها شافنها
الشوق بصوت عالي: ( ياللي خذيت القلب والعمر يفداك...........طالع مع الشباك تلقاني هناك)(هذي انا اخترعتها هههههههه)
الجوهرة طارت على الشباك وتناظر: اوهوووووووووو يالفشله واقف برا؟؟؟
الشوق : صدق والله انه رومانسي
عماد لاحظ ان طاقه الشباك ( الستاره) تحركت وعرف انها شافته
عماد ارسل : ( يلا ماشي يانورعيني يعني اهون عليك)
الشوق هي اللي تقرا: حرام ردي عليه
الحوهرة ردت: (لا والله ماتهون علي وربي)
وفتحت الشباك شوي وناظرت
وهو ارسل لها بوسه على الطاير
وهي استحت مره
الشوق: هااااااا ايش قال
الجوهرة : ماقال شي واستحت اكثر
الشوق بصريخ نااااااااعم: الله ياسلام على الحب.................ياااااااربي متى باملك واستانس كذا وحضنت اختها
وهو ركب السياره وارسل لها : ( والله احبك ...............ياامل عمري)
وهي ردت بس كافي وربي مااتحمل)
وهو ارسل: (اشوفك بكرة)
ردت( وين بكرة لا بكرة ولا الاسبوع الجاي وراي امتحانات)
رد هو(الخميس باجي وتحملي ماتطلعين لي)
الجوهرة ماردت وقفلت جوالها ونامت بسعاده
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
وثاني يوم الثلاثاء عهود بالمدرسه مع صديقاتها

عهود: اوهوووووووووو مابغت تروح ابله مروة صحيح ملل
منال وانتي الصادقه يجيني النوم بحصتها
عهود بجديه: اقول بنات؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل بانتباه :خير؟؟؟؟؟؟؟
عهود : استحت بغيت اسأل شغله بس؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: خير عهود قولي اللي بخاطرك قبل مايجي بنات
عهود تشجعت:أمس قعدت اطالع مسلسل والبطل كل مايشوف حبيبته وتناظر تحت "يمسك صدام السياره ويشيله فوق بقوة يعني ثواني وبعدين ينزله" وهو ترا مو قادر يكلمها ولا يوصل لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بخبث:البطل آآآآآآهاااااااا................. أقووووووووول بأي مسلسل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود بأحراج كبير: مسلسل مكسيكي
هند بتضايقها اكثر: انا احب المسلسلات المكسيكيه أي وحده فيهم وعلى أي قناه؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود بضيق: والله ماادري انا شفتها صدفه؟؟؟؟؟؟
منال تطالع هند بعصبيه: هند وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟وتناظر لعهود والله ماادري لو كنت ادري خبرتك.....
هند: وانا وربي ماادري لكن ولا يهمك بأسأل اخوي وهو اكيد بيخبرني
عهود مفزوعه: بتسألينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أيش تقولي له؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بغمزه: ماعليك أنا اعرف ادبر حالي..........
منال : هند لا توهقي عمرك وتحرجيها.........
وهنا دخلت عليهم رحاب
رحاب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رحاب : هاااااا ايش عندكم ايش تقولوا
هند قالت السالفه بدون ماتلمح لعهود من قريب ولا بعيد عشان ماتزعل عليها
رحاب : هههههههههههههههههههههههههه
الكل باستغراب : ليييييييييييش الضحك
رحاب : لان البطل المكسيكي مو قادر يوصل مشاعره للي يحبها .............
الكل :وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رحاب : والشوق غلب عليه ومو قادر يسيطر عليه ..................
الكل : هااااااااااااااااااااا وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


رحاب وكأنها تشرح درس: وتتكون عنده طاقه كبيره من هالاشتياق ............
ولازم يفرغ هالشحنه وتختلف الطرق اللي يفرغ فيها الواحد طاقته فها البطل فرغها بشد السيارات حتى تقل الطاقه عنده والا بتحطمه

عهود : مسكت قلبها لاشعوريا
رحاب تكمل:ولا بيموت من الشوق
الكل بصدمه: معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
رحاب بجد: انا شفت كذا فلم البطل مايقدر يفرغ الطاقه بصورة صح تلقاه يلاكم احيانا او يكسر اللي حواليه او يمسك الجدار حتى يتفتفت بين ايديه وبعضهم يفرغ الطاقه الملتهبه بالطموح الزائد تلقاه اذا ما وصل للي يحبها يجتهد اكثر ويتعب اكثر ويكمل نجاحه

لكن البعض يجرح حاله بعد ويدمر نفسه
عهود نست نفسها : لااااااااااا
هنا الكل انتبه: عهود ايش فيك؟؟
عهود مسكت عمرها لا تنفضح: هااااا لا ولاشي
رحاب تكمل كلامه وهي تناظر لعهود: عشان كذا فشد السياره هو تعبير مجازي عن الشوق اللي حاس فيه البطل ولو اني اشك بوجود بطل

وهنا ساد صمت رهيب قطعته هند بتصفيقه
الكل طالعها باستغراب : لييييييييش
هند: لاني اكتشفت موهبه جديده
الكل : كيف
هند: عندنا قائده سياسيه محنكه وتناظر لرحاب استمري بها الاسلوب وبتكونين اول امرءه تصل لمنصب سفير او وزير
هنا الكل ضحك:
منال: وانتي الصادقه ماشالله عليها اسلوبها رهيب في الكلام تخلي الواحد ينصت غصب
وهنا قطع كلامهن جرس الحصه والكل عاود مقعده
عهود آخر الحصص ماكانت منتبه ابد
عهود: معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟معقوله يحبني لها الدرجه
كان سؤال مالقيت له جواب


يوم الخميس في بيت ابو سعود العصر

سعود دخل على امه: السلام عليكم يما وحب على راس امه
الام: وعليكم السلام يايما الله يرضى عليك ياحبيبي
وكان بيتكلم ودخل ماجد
ماجد : مامييييييييييي......................مامييييييييييي يييييييييي..................
فيصل : هييييييه.............وصل دلوعه امه.........
الام: بسك عاد................عيون مامييييييييييييي
ماجد يحب على راس امه : هلا والله ...............بمامييييييييييييييييييي............ ..
الاب: عيب عليك ياولد هذا طول شاربك ................مامي
الام: انا لو وين ماكون في البيت من اسمع حسه اعرف انه ماجد جا..........(هذا اخوي ابو العيال لادخل بيتنا صوت على امي بها الاسلوب هههههههههههه)
وسعود حب يغير الموضوع: ها سعاد كيف الملكه؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجدكمل : ها يام سعود شخبار الملكه؟؟؟؟؟انشالله زينه؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: ماشالله عليها الملكه حلوة مرة
ماجد : وكيف البنات انشالله حلوات؟؟؟؟؟؟؟
الام: تناظر له بنص عين : لا مو حلوات ايش تبغى فيهم؟؟؟؟؟؟؟
ماجد+سعود: هههههههههههههههههههههه
ماجد : ابغى اكلمهم ليييييييييش
الام: ولللللللللل بعد تبغى تكلمهم انت انهبلت
ماجد : يماااااااا هو فيه احلى من البنات...........اكلمهم وادلعهم بعد
وهنا تكلمت سعاداللي راحت تجيب الشاي: اسمع بنات ايش عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : سلامتك اقول لامي ان البنات احلى مافي الدنيا
سعاد: هو الصادق يماااااااا في احلى منا
الام: بس يابنتي عيب يقول يبغى يكلمهم
سعاد فتحت عيونها: لا عاد ماجد عيب وحرام ............ونتاظر والله انك تسويها
كل هذا وسعود منحرج مايدري كيف يفتح الموضوع؟؟؟؟؟؟؟
ماجد لاحظ: اقول سعود
سعود: سم
ماجد : ماكنك بتقول شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اخوي
سعود تدراك نفسه: لا ........هاااااااا........ولاشي
سعاد : علينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟الكلام وصل طرف لسانك ورجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود: لا كنت باسأل من اللي جا على الملكه ومين اللي ماجا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد بدون تحديد: مو كثير كلهم الاهل
سعود سكت عرف ان اخته مافهمت ايش يبغى........
ماجد: يعني خالاتي وعماتي بس
الام: بس ماجا غيرهم احد
سعود سكت في خاطره: البنت هذي اول مرة اشوفها مامرت علي من قبل
ودخل عليهم ابوهم وحسن وغيرو الموضوع كله.


واليوم العصر عماد زار الجوهرة بيتهم

ارسل لها رساله قبل مايوصل
عماد: (انا الحين بشارعكم 10 دقايق وواصل)
الجوهرة ( وانا انتظرك)
لكن الزين مايكمل وقف عماد سيارته مع ابو عاشق اللي توة دخل البيت
ابو عاشق يسلم: ياهلا والله بولدي
عماد: هلا وغلا بعمي اشلونك؟؟؟؟
ابو عاشق بخير وعافيه تفضل ادخل ياولدي..........
ودخل عماد
في المجلس ابو عاشق: ياعاشق..........عجل ياولدي بالقهوه
ودخل عاشق: هلا والله بالحبيب ............كيفك وايش اخبارك
عماد بخاطرة ........خربت يعني: الله يسلمك والله الحمدلله بخير
الجوهرة نازله: يما الباب مادق؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق ردت: اذا على الحبيب مع ابوي برا هههههههههههههههههههه
الجوهرة والخيبه على وجهها : والله
الام: ايه عاد يابنيتي اثقلي
الجوهرة : يصير خير انشالله
وظلت نص ساعه وهم سوالف وبعدين ارسلت الجوهرة: عماد اطلع انا انتظرك بالباحه ابي اسلم عليك قبل ماتروح
وعماد ابتسم: عاد عمي تامرني على شي
ابو عاشق: وين تو الناس تعشى عندنا
عماد: ملحوقه ياعمي مرة ثانيه انشالله
عاشق : وهو يقوم أتفضل اوصلك
عماد ....بارتباك: اعرف الدرب وانا من الاهل مايحتاج
عاشق : براحتك
[/size]



[size=+0]
وطلع برا وهو يناظر وماشافها وزعل من قلبه
وهو بالسياره طالع يدق عليها...........ومحد يرد
ارسل رساله: يعني كذا تسوين فيني مقلب ...........طيب زعلنا
وبعد نص ساعه اتصلت: عماد ماصدق لكن مارد وثقل شوي
وشوي يتصل: الوووووووووو
الجوهرة: قبل السلام والكلام العذر والسموحه ابوي كان وراك طوالي وانا استحيت
عماد: والله عمي كان وراي ..........زين والله ماناظرت ولا زعل علي
الجوهرة: لا ابوي طيب مرة مايزعل
عماد: ادري والله لكن انا استحي
الجوهرة : تامر علي شي
عماد زعل: وين تو الناس ماكلمتك
الجوهرة: البيت كله ناس كيف لو احد دخل هالحين والله استحي
عماد: طيب متى اكلمك
الجوهرة: وين تكلمني انا لو ماعرفت انك زعلت ماكلمتك
عماد : والله اجل انا زعلان على طول
الجوهرة : كيفك يلا سلااااااااااااااااااام......وقفلت وماانتظرت
عماد عصب وبعدين باس الجوال: ياويلك يا عماد على اللي يستحون
والجوهرة راحت عند اهلها


ياترى هل بتمشي الامور طبيعي عند عماد والجوهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعهود وزياد ايش بيصير بينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والعائله هل ستحدث لهم ظروف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نهايه الجزء السادس
[/size]

 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
الجزء السابع



ومر الاسبوع عندهم عااااااااااادي وهاااااااااااااادي

في بيت ابو عماد
الساعه 5 العصريوم الاثنين

كان البيت كله متجمع بالصاله
هايدي : اقول زياد.............
زياد وهو يصب شاي .: خير هايدي.........ايش عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: ماسولفت لنا عن سفرتك.........وتناظر لعماد....انشغلنا بالمعرس
ابو عماد : هههههههههههه وهي الصادقه...........ماقلت لنا انبسطتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد وبدا على وجهه الاثاره:والله انبسطت انبساط ............ماتصدقوا..........وقعد يقولهم التخييم والحاشي وهالسوالف وهايدي مبققه عيونها على الاخر وهي كل لحظه والثانيه...........معقوله...........هاااااااا ا وبعدين...........لاوالله صحيح............اكيد تمزح.............وعماد يضحك وهو بعد على وجهه الاستغراب الا ابوهم اللي كان يبتسم لان له اصحاب كذا طبايعهم.........
زياد يكمل: تدرون ويش الشي اللي مو مصدقه للحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل بلنتباه : أيييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد :يوم الخميس الضحى.........الرجال كانوا يسولفوا ونادت مره مو كبيره على واحد وقالت لها يبون مفتاح الجيب..........أنا قلت عادي يعني.....تبغى لها شي من سيارتهم ولا حاجه ............تدرون ويس سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب متحمس: هااااااااااا ..........أيش سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد يطالعهم ومبين عليهم الاصغاء : خذت المفتاح ونادت البنات (الفتيات الكبار يعني)وربطن سجاده كبيره مره بطرف الجيب من الجنبين...............وجلسن الحريم والبنات وهي دقت سلف وساقت............
عماد : معقوله.............تسوق ..............مااصدق...............
زياد: لا صدق وليته بس كذا.............تمشي عشر دقايق وبعدين تنزل وتجلس على السجاده اللي يجرنها البنات وتجي وحده ثانيه تسوق (هذا الموقف شفته بام عيني قبل ثلاث شهور وحنا مخيمين........تصدقوا ؟؟؟؟؟؟انا ماصدقت اللي اشوفه )
هايدي: هذي قبيلتهم كلها تسوق............
زياد : لا ويوم سألت شاكر: قال اكيد تتطنز............العجايز عندنا يسوقن وايتات المويا الكبيره وحنا نضحك على هالحريم مايعرفن يسوقن غير الجيوب (حقيقه)
الكل: هههههههههههههههههههه
الاب : والله عجيب ...............هذول مو منتظرين قرارات وغيره...........ماخذين راحتهم
عماد : دام الاهل موافقين ان بناتهم وحريمهم يسوقن خلاص..........ماله داعي احد يزعل
هايدي: ابي اتعلم السواقه يباااااا
الاب: انتظري ليمن يطلع قرار الموافقه وبعدين يصير خير.........
زياد: هو صادق ابو لاتستعجلي على عمرك
وقعدوا يسولفون ويعلقون على هالموقف الغريب فعلا
[/size]





[size=+0]
ويوم الثلاثاء في بيت ابو سعود
بعد ماتغدوا وجلسوا يتقهوون شاي
ام سعود : أقول ابو سعود طلبتك ماتردني
ابو سعود: افاااااا والله امري بعدي اللي تبغيه أمر
ام سعود ضحكت
ماجد: أحلى والله احلى الشيبان نسوا حالهم
حسن: نحن هنا ياجماعه عيب اللي تقولوه
ابو سعود بنظره عتب: شفتي يام سعود خليتهم يضحكون علينا
ام سعود تطالع عياله: ماعليك منهم هم منقهرين منا
سعاد: خير يماااااااا ايش بغيتي من ابوي
الام تذكرت: ايه يابو سعود بعد أمرك بنروح ابها هالاسبوع
ابو سعود مستغرب : ليش انشالله
ام سعود: بنزور بيت ابو حمد عندهم ملكه ولدهم هالاسبوع ومايصير مانشاركهم
ابو سعود : ايوالله ياعساه مبروك خلا ص تجهزوا بكرة بعد الدوام بنمشي ونتغدى بالطريق انشالله
سعود: وانا باحجز لنا شقه قريبه
سعاد: اجل انا باروح الفيصيليه اليوم اذا ماعندك مانع يالغاليه
ام سعود: ايه يابنيتي ولاتنسين خذي فيصل وحسن واحمد ومحمد
سعاد فتحت عيونها: وللللللللللل ليييييييش.........كل ذولا بودي غارد
ام سعود: لا ياحبيبتي بس تشتري لهم بدل وثياب
سعاد: عز الله ماشريت لنفسي شي
سعود بضحكه: ههههههههههههه انا اخذ احمد ومحمد لانهم صغار وبيطفشونك وانتي فيصل وحسن
فيصل زعل : من صغيري يعني اروح معاها انا ادبر نفسي
ابو سعود: مالك الا انك تروح معاها والا انا اخذك
فيصل : وللللللللللل حكم قراقوش اروح مع سعاد احسن
الاب زعل : ليش مااعرف اشري انا
فيصل وحسن: لا .............. يعني .............مو كذا
فيصل : يبااااااا مو ضتك متاخرة عشرين سنه !!!!!!!!!!!!!11
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو سعود هين: باوريكم ياعيال !!!!!!!!!!!!!!!1
ام سعود: ايش فيهم عيالنا كنهم البخت ماشالله عليهم
ابو سعود : هههههههههههههههههههه مهم عيالي الوكاد بعد
ام سعود : قول لنفسك
سعاد: هههههههههههههههه شكلنا حسدناكم ههههههههههههه
سعود انتبه ان ماجد مو معاهم
سعود: ماجد
ماجد : هلا اخوي
سعود : ايش فيك منت معنا ابد
ماجد : لا والله بس افكر
سعود : خير انشالله
ماجد يكلم ابوة: اقول يبااااااااااا .........يالحبيب
الاب انتبه: خير ماجد
ماجد : يباااااااا انا مو رايح معاكم
الكل بصدمه: ليييييييييش
ماجد : شوي شوي علي ماشر انشالله بس مواعد الربع بنروح الثمامه (كشته)ومااقدر اقولهم لا
الاب : خساره بغيناك تروح معنا
ماجد : حتى انا لكن حتى قطيت معهم خلاص
الاب : براحتك ياوليدي
سعود: يبااااا ماجد ماينخاف عليه رجال
فيصل : وأنا يعني نص رجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل : ههههههههههههههههههه
ام سعود: خل عنك اللقافه ياوليدي وتصير شيخ الرجال بعد
وقامت العيله عشان تصلي راحو العيال للمسجد والام والبنت اتجهزن للسوق وجا بكرة
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
الاربعاء الصبح الساعه 11 ام سعود مرتبشه

تكلم سعاد: هايابنتي جهزتي الشنط
سعاد: ايش فيك يما ماظل شي مابقى الا العبي وبس
الام: اخاف ننسى شي
سعاد : لا انشالله الله لا يقوله وراحت تأكد مرة ثانيه
الام: والخدامه من بيوصلها؟؟؟؟؟؟
يماااااا ابوي الحين يجي ويوصلها بدخله ماجد
ماجد : السلام عليكم
الام+سعاد: وعليكم السلام ورحمه الله
الام: جيت وجابك الله
ماجد وهو ينزل غترته: خير يمااااااا في شي؟؟؟؟؟؟
الام: ايو الله ياماجد .........ابيك تاخذ الخدامه لبيت اخوي بو عماد
ماجد: لييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: يعني نخليها بالبيت لحالها
ماجد: لا قصدي ليش ماتخذونها معكم
سعاد: حنا مو قاعدين الا يومين وهي مالها داعي
ماجد : صار انشالله الحين اوديها
الام .....اتذكرت : ايه صحيح انت ليش جاي
ماجد ضحك: هههههههه الله يسلمك باخذ دش واخذ كم غيار الشباب ينتظروني عند المحطه
سعاد : بتروح بسيارتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ضحك: هههههههههه بالله الكامري تروح النفوذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : اجل وين تخليها
ماجد : اخليها انشالله عند المحطه كل الشباب بيتركون سيارتهم هناك وبنروح ب3جيوب وجمس
سعاد: ماشالله عليكم كثار
ماجد : وتصدقين واحد من الشباب بيطلع بالهمر حقته الله يستر بس لا يفحط فينا
الام انخرعت: لا ياوليدي انتبه منه
ماجد : هههههههههههه انا ماني راكب معه حتي..............بس حلاته لابدى التطعيس............ولاحد يقدر يردنا عنه.............ياسلام يوم تجي شاااااادها فوق...........وتنتظر شوي لين تنزل ...........صحيح شي خيال
الام: وغلاتي عندك لاتسوي كذا............
ماجد: وغلاوتي عندك ماتقولين لا.........
الام سكتت ماتقدر تزعل ولدها
حبها على راسها وطلع ماجد من عندهم وراح للسياره وصل الخدامه ورجع اخذ دش وجهز اغراضه وطلع والاهل كانوا سابقينه سافروا قبل مايجي
وهو بالطريق قبل مايوصل المحطه سوى حااااااااااااااااادث
كان طالع الاشاره عطت خضراء وكان الشارع فاضي وطلعت عليه تكسي يسوقه شب صغير وجت السياره مع جنبه ماحس بعمرة وكان كل شي ظلام عليه
في مستشفى الشميسي...........في غرفه الطوارئ تحديدا
الشوق كانت تتابع حاله مريض بالربو تعبان مرة
الشوق :يالله انشالله اخوي تاخذ الاكسجين وبتكون احسن
المريض من ورا الكمامه يهز راسه دليل الامتنان
الشوق : اذا احتجت أي شي بس اضغط الزر
المريض هز علا مه الموافقه
وطلعت وهي طالعه ارتطمت بالدكتور عبدالله
الشوق : اسفه دكتور
الدكتور بابتسامه: لا وعلى ايش عاااادي
الشوق تضيقت : اسمح لي
الدكتور : لحظه
الشوق : خير دكتور في شي
الدكتور بيفتح حوار: كيف المريض بغرفه 41
الشوق نتاظر للروزنامه اللي بيدها: الحمدلله بخير وحالته مستقره عطيناه ابره من ساعتن وكمان ساعه بنعطيه الدوا حقه
الدكتور : ماشالله عليك كل شي متابعهته
الشوق : تامر على شي ثاني
الدكتور : سلامتك
الشوق : عن إذنك
الدكتور....يناظر لها بشوق: بحفظ الرحمن
الدكتور عبدالله من سنتين وهو يتقرب من الشوق لكن هي ماتحس تجاه باي شي وتنفر منه بعد وتعامله بحدود اللباقه والزماله............وهو مافيه عيب ابدا وطيب...........وفي كثير من البنات يعتبرهن زوج مثالي........ألا الشوق
الشوق دخلت على غرفه الممرضات: اوووووووف
عنود: خير خير انشالله ايش فيك
الشوق : هالعبدلله مو مخليني بحالي
عنود : هههههههههه ايش عمل هالمسكين بعد
الشوق : والله ...........مسكين بعينك ....كلما شافني كيفك وشخبارك ويحاول يكلمني بأي شي
عنود: والله مسكين هالدكتور طاح في دباديبك وأنتي ماترحمي ابد
الشوق : لا والله ........ايش رايك اسبله عيوني احسن
عنود: والله انه مسكين كل هالسنين مايشوف الاعيونك وميت عليك الشي لو شاف جمالك ايش بيسوي
الشوق : تتمسخرين انتي بعد ..........اللي يسمعك يقول ملكه الجمال
عنود: الصدق ملكه الجمال شويه عليكي .............. والله حرام دكتور عبدالله طيب ومايستاهل
الشوق : لا والله ..........راحمته انتي ...........ايش رايك تتزوجيه بس
عنود : آآآآآآآآآ ه ياريت والله لكن ياحسرة هو مايبغى احد غيرك
[/size]




[size=+0]



الشوق : حظه مو زين انا مااواطنه بعيشه الله
عنود: لعاااااااااااااد انكتب عليك العذاب يادكتور عبدالله
الشوق : أنا مادري ايش اللي عاجبك فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود: طالع هذي ايش تقول جمال ووسامه واناقه لا وبعد منصب ولا احلى
الشوق : أوهوووووووووووو مو رايقه لك تراني
وهنا قطع كلامهم نداء الطواري لشوق وعنود وثلاث دكاتره ثانين
وجري وصلوا الدكاتره كانت الحاله لشاب عشريني العمر تعرض لحادث وحالته غير معروفه
الشوق تحط كمامه فيها ماده مسكنه على فمه
د.سلطان: سيستر عنود ضغط الدم حالا
عنود : حاضر دكتور
د. عبدالله: سيستر الشوق قربتين دم على وجهه السرعه
الشوق وهي تركض: دقيقه وجايات
د. صالح : يلا واحد ......اثنين ........ثلاث ........ وشالوة مرة وحده من السرير المتحرك للسرير الثابت
عنود: الضغط 190على 100
د. سلطان: بسرعه خافض للضغط 200 ملي جرام
دخلت الشوق وركبت جهاز الدم له وكان وجهه المريض لونه ازرق من الكدمه ومو واضح
د. عبدالله : نبضه سليم مافيه أي اختلال
د. صالح يفحص رجله: عندنا حاله تهتك بالركبه وكسر مقطعي في الساق
عنود: انادي فني الاشعه
د. صالح : بسرعه عشان نطمن على حاله الكسر
كل هذا في ظرف 10 دقائق
د. عبدالله : احد جا مع المريض
سائق الاسعاف: كان بالسياره لوحده
د. عبدالله : معاه بملابسه أي اثبات؟؟؟؟؟؟؟
السائق يفتش ملابسه المنزوعه منه............. معاها بطاقه الجامعه
د. عبدالله : الاسم لو تكرمت العمر ؟؟؟؟؟؟؟؟
السائق: ماجد إبراهيم ال.................العمر : 20 عاما........مايعاني من ضغط الدم او السكر.........
الشوق منصدمه على الاخر : .................................................. ....
د.صالح: الشوق افحصي نسبه السكر معه بسرعه
الشوق ......................................
د.صالح: الشوق ........................
الشوق ماردت عليه : اتوجهت للسايق وطالعت الصورة وبصدمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د. صالح : الشوق معانا انتي
وهنا دخلت ممرضه ثانية وقالت اللي طلبه الدكتور لان مافي وقت للنقاش حتى
الشوق تتجه لماجد وترفع الكمامه وتطالعه
د. عبدالله : تعرفينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناظر لعيونها ولا كلها دموع
د. سلطان : الشوق اطلعي برا بسرعه
وما أنتظرت طلعت برا على طول
الشوق : مسكين مجود ...............حرام كيف يسوون اهله الحين ...........ياحرام ...........الصغيرون مجود مااصدق...........وتمت تصيح
بعد عشر دقايق استوعبت الموقف وغسلت وجهها ودخلت
د. سلطان : جاهزة الحين
الشوق : نعم دكتور واسفه
ماانتظر : جهزو غرفه العمليات رقم 7
الشوق : حاضر دكتور
د. عبدالله: عنود قولي لدكتور ممدوح يكون مستعد (جراح عظام)
عنود: حاظر دكتور
وجهزوا الغرفه واتجهوا الجراحين للغرفه وبعد نص ساعه من دخول ماجد المستشفى اتجهو به للجراحه وهنا انتهت مهمه الطوارئ
د: سلطان وهو يغسل ايديه: ايييه الحمدلله حالته مستقرة وماعليه خوف.
د. صالح: مسكين رجله راح تاخذ وقت قبل ماتشفى
د. عبدالله : اقول الشوق تعرفينه
الشوق سرحانه:.....................
د. صالح: صحيح الشوق يقرب لكم؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق انبهت : أي نعم دكتور يصير لامي
د.سلطان: طيب كلمي اهله قولي لهم يجون
الشوق مبهوته: مستحيل مااقدر أخبرهم............
عنود: خلاص انا أكلمهم
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
الشوق بأمتنان : مشكورة
وراحت عنود تكلمهم والشوق وقفت قدام الغرفه (غرفه العمليات ) بعد ماأخذت أذن ساعتين.
عنود بعد نص ساعه: مالقيت اهله وجواله كان يدق ورديت عليه كان واحد من اصحابه اهله مسافرين لابهى وصديقه على وصول الحين
الشوق: والله خايفه العنود ..........مسكين مجود مايستاهل
عنود: ياحليله تسميه مجود
الشوق : ايوا انا اعرفه من وهو صغير
عنود : والله من وين يقربك
الشوق :ولد خالتي يصير ولد عمه ..........يعني قرابه بعيد
عنود: كنتي تشوفينه دايما
الشوق : يعني احيانا اوصله البيت بيت خالتي على طريقي وانا مروحه فنمشي لين مانوصل بيتها واهو كان شقي مرة ودايما يخليني اضحك.........
عنود: باين عليه طيب
الشوق : حليله طيب مرة بس من 6 سنين ماشفته
وهنا طلع الدكتور ممدوح
الشوق : ها طمني دكتور
د. ممدوح: مافي احد من اهله
عنود: الشوق من اهله دكتور واهله مسافرين وبيجي صديقه الحين
د. ممدوح: حالته مستقرة ورجله جبسناها والتهتك خلال اسبوعين بأذن الله بيلتئم
الشوق : يعني مافي خطر عليه دكتور
د. ممدوح بابتسامه: لا الحمدلله مافي شي والمشي خلال شهرين الى اربعه انشالله يقدر يمشي طبيعي
الشوق براحه: الحمدلله
د. ممدوح : اذا جا احد من اهله ارسلوة لي اشرح حالته
عنود : حاضر دكتور
وهنا طلع السرير وحامل ماجد وكان وجهه وارم من الكدمه
عنود مشت مع الدكتور والشوق مشت مع السرير
الممرضات دخلن السرير لغرفه مفرده حتى تستقر حالته
الشوق وهي تركب المغذي: سيستر اسطوانه اكسجين لو سمحتي
السيستر : اوكيه سيستر
وحطت تحته مخده مريحه وقالت: انشالله سليمه وكفاره ذنوب مجود وطلعت
تركي وهو داخل المستشفى ع طول للاستقبال
تركي:سيستر لو سمحتي ماجد ابراهيم
السيستر: تتطالع الكمبيوتر غرفه 132رجال الدور الرابع
تركي وهو طالع: مشكورة
وقف الاصانصير وركب كان فيه ممرضه تتطالع اوراقها ومو منتبه
ولمى بغى يوقف بالدور الرابع وفتح الباب هو والممرضه بنفس الوقت وتزاحمو
الممرضه : حاسب لو سمحت
تركي : والله مو فاضي مستعجل وعطاها مجال وطلعت
الممرضه تمشي وهو يمشي بنفس الاتجاه
تركي يكلم الممرضه : لو سمحتي اختي
الممرضه من غير نفس : نعم
تركي :غرفه 132رجال وين
الممرضه فتحت عيونها ليييييييش
تركي مستغرب : صديق اخوي فيها
الممرضه : ماجد
تركي : تعرفينه وينه وكيف صحته الحين ...........حالته خطيرة ولا لا
الممرضه تهديه: تتطمن اخوي حالته بخير واصابته بسيطه وانا رايحه هناك اتفضل معي
تركي ....بأمتنان : مشكورة
وصلت العنود وتركي
العنود تفتح الباب: أتفضل بهدوووووووء
تركي دخل : يالله ليه وجهه كذا
العنود: طبيعي الدم احتقن فيه لكن ثلاث اربع ايام ويخف الكدمه
عنود تسأله: لكن وين صديقه اللي كلمني
تركي : مو هنيا انشالله المغرب ياصلوا كانوا طالعين لمى دروا والحين راجعين انشالله
هنا دخلت الشوق : ها العنود كيفه الحين ........واتفاجأت بالموجود........عفوا مين حضرتك
تركي : أنا اخو صديق ماجد والوحيد الموجود وجيت اتتطمن عليه على شان اطمن الشباب
هنا الشوق كانت تقرب من ماجد: مؤشر نبضات القلب بدأ يسرع
عنود.......بخوف شديد: انتبهي الشوق ........قلبه فيه شي..........
الشوق بخوف : بأنادي د. عبدالله الحين وطلعت
تركي : خير ايش فيه
عنود تطمنه: لا مافي شي انشالله اتفضل معانا برا خلى المريض يرتاح
ودخلوا الدكتور عبدالله والعنود والشوق وصلت تركي للاستراحه عشان يكلم اخوة ورجعت


هل دقات قلب ماجد طبيعيه؟؟؟؟

ماهي رده فعل ابو سعود واهله؟؟؟؟؟؟؟؟

هل ستحدث مفاجاءت؟؟؟؟؟؟؟؟



نهايه الجزء السابع
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
الجزء الثامن


الشوق وهي داخله:ها دكتور اشلونه
د. عبدالله وهو يطالع للشاشه: ابدا مافيه شي ودقات قلبه طبيعيه مرة ولا عليه خوف
الشوق وهي داخله: الحمدلله ........وقربت يم السرير
عنود: بخوف : د. عبدالله ..........
وبدأ المؤشر يتحرك والشوق زاغت من الخوف ود. عبدالله مستغرب
ويعطيه منظم للقلب مع المغذي : انشالله تتحسن حالته
الشوق وهي طالعه: د. صالح ينادي علي باجي بعد شوي
ومن طلعت رجع كل شي طبيعي
د. عبدالله: غريب لسى مفعول الدوا مابدأ وحالته استقرت ..........أنا قدام حاله غريبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود: غريب دكتور قبل شوي نفس الحكايه
د. عبدالله: أي حكايه؟؟؟؟؟؟؟
عنود بتردد: دخول الشوق وخروجها يتزامن مع اضطراب قلب المريض
د. عبدالله عقد حجته وباستعجاب: وضحي اكثر
عنود: شرحت له كيف لاقربت الشوق يضطرب المريض ولا ابعدت يصير عاااااادي
د. عبدالله معقوله : هي تعرفه صح
عنود: من زماااااااااااان لكن من سنين طويله ماشافته
د.عبدالله: لكن المريض تحت البنج يبغى له ساعتين عشان يفيق
عنود بتردد: يمكن ........هـ هـ هذا تواصل الارواح اللي يقوله
د. عبدالله : أنتي تؤمني بالحاجه هذي
عنود: لا دكتور لكن حسيت انه الموقف كذا
د. عبدالله : الحين مفعول الدوا صار روحي نادي الشوق
عنود: دقايق وجايه
د.عبدالله يطالع المريض: مين أنت ياترى ...........وايش علاقتك بحبي!!!!!!!!!!!!!
ودخلت العنود والشوق
د.عبدالله : لو سمحتي الشوق قربي عدال المريض
الشوق باستغراب : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله وبجديه: نفذي اللي طلبته لو سمحتي
الشوق تقرب بتردد........المؤشر يتحرك
د. عبدالله: ارجعي بسرعه ورا
الشوق كأنها آله رجعت ورا..........المؤشر وقف
د. عبدالله : والله صدقتي يالعنود
الشوق : صدقت ايش وايش هالمشهد السخيف اللي دخلتوني فيه
عنود: تصدقين الشوق المريض يحس بوجودك
الشوق مفتحه عيونها: صادقه!!!!!!!!!!!!
عنود شرحت للشوق النظريه وهي فتحت عيونها : معقوله ............عنود تصدقين هالخرافات؟؟؟؟؟؟؟
عنود: طيب جربي مره ثانيه
الشوق طلعت عنهم برا وهي تقول: صدق فاضيين ورايقين وراي مرضى لازم اودي لهم ادويتهم
وهي كان شي خفي مخوفها من اللي قالوة
صارت الساعه 6 المساء نهايه دوامها بدلت واستئذنت انها بتمرض ماجد لين ماتتعب وتروح
ودخلت على ماجد : وتقرب بشويش تبي تشوف نظريتهم صحيح ولا لا
ماصار شي ارتاحت من الخاطر وراحت تبدل المغذي لها وهي تزرع الابره له حس عليها وفتح عيونه
الشوق : سلامات انشالله اخ ماجد ماتشوف شر
ماجد كأن له سنين مافتح عيونه وبثقل كامل يطالع : النور قوي
الشوق : الحين باخفف الاناره
ماجد : طالع واستوعب المكان : أنا وين
الشوق : انت في المستشفى سويت حادث لكن الحمدلله سليمه
ماجد: يتذكر .........آآآآآآآآآه ياراسي ...........راسي ثقيل
الشوق : لاتخاف .....ساعه ويروح الثقل الثقل من البنج..........
ماجد ........يمزح: ايه صحيح نسيت اني سكران
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
ماجد ........يمزح: ايه صحيح نسيت اني سكران
الشوق : ههههههههههههههه الله ياخذ ابليسك حتى وانت مبنج تمزح ...........يعني انا مافحصنا دمك ........كان نعرف على طول انك سكران ههههههههههههههه
ماجد: غريب ...........هالضحكه مو غريبه على
الشوق : صحيح نسيت اخبرك......................انا ................... راعيه الكنافه تذكرها
ماجد لانه تحت تأثير البنج يعصر مخه: تكلمي اكثر رايح اعرفك انشالله
الشوق : طيب تذكر عيال الحاره لمى قعدو يضحكو عليك لمى المدرس طردك برا المدرسه
ماجد ...فتح عيونه زود: معقوله..............آآآآآآآه ياراسي
الشوق : ههههههههههه سلامه راسك ..........تشوف الدنيا
ماجد ......قعد يطالع لها زود وهي تعدل الكرسي له: متى كبرتي وصرتي ممرضه؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : بالوقت اللي انت كبرت فيه وصار لك شنب ولحيه هههههههههههههههه وصرت ماتدخل مع الباب
ماجد بحيا : اللللللللللللللله يالسنين ركضت ركض
الشوق بنظرة بعيده: وانت الصادق ...........بدون ماتحس
وهنا دخل هشام : سلامات ابو الخلانشالله ربنا مايوريك مكره تايني ياحبيبي انتى وكان معاه بوكيه ورد
ماجد يتألم : الشر مايجيك انشالله
منصور : لا والله يابو الخل كلو ولا تعبك والله مبين الاصابه شديده
ماجد يطالع الشوق: صحيح نسيت اخبرك ........الاصابه خفيفه انشالله تهتك بالمفصل وكسر مقطعي بالركبه
الكل بشهقه: يااااااااسااااااااااااتر كسر
الشوق تهديهم: لا لا تخافوا انشالله بسيطه
يوسف : يعني بيطول وهو مجبس
الشوق يعني بحدودشهرين الى اربع شهور
ماجد....... بحسرة: عز الله قطنا بالجبس
الكل : ههههههههههههههههه
الشوق تستأذن: اخليك الحين مع اصحابك وسلامات مرة ثانيه
ماجد: لو سمحتي الشوق
الشوق تناظر: آآآآآمر
ماجد بحيا: مايامر عليك ظالم : لو ماتقولي لاهلي احسن حتى ينبسطو وبعدين اقولهم
الشوق جوالك مقفل ولو تبغى خله مقفل بيضنوك بالكشته
ماجد : امحق كشته
الكل : هههههههههههههههههههه
الشوق عند الباب طالعه...........ماجد : الشوق
الشوق تتطالعه: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : تسلمين تعبتك معي
الشوق : اذا ماتعبت لمجود الصغيرون لمن اتعب وطلعت دون ماتنتظر الرد
الشباب عنده : الللللللللللله على الكلام
يوسف يقلد صوتها : أذا ماتعبت لمجود الصغيرون لمن اتعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور : ياعيني على الغزل
ماجد : والله انكم رايقين وانا تعبان
هشام: مو حرام عليك ياخويا.......لساتك طالع من حادث قاد كدى ياحافظ تروح تغازل بنات الناس؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور : بس عيونها ..........آآآآآآآآه جرح
ماجد عصب حده: والله انتو اللي ماتستحوا هذي قريبتي اذا ماتدرون عيب عليكم هالكلام
الكل استحى
منصور: العذر والسموحه ماجد مادرينا
ماجد : حدكم عاااااااااد وربي ازعل
هشام : خلاص مجود
وقطع عليه ماجد: انا مو مجود .........أنت تفهم
يوسف : تعوذ من ابليس ماجد مو زين لصحتك
ماجد: استغفر الله العظيم
منصور : نتركك ترتاح الحين ونمر عليك باكر
وطلعوا وهم مستحيين من حالهم
الشوق وصلت البيت حوالي 8 المغرب وهي داخله امها
الام: وينك يابنتي خوفتيني عليك
الشوق : السلام عليكم يمااااااااا
الام: وعليكم السلام بنتي وين كنتي
الشوق: بالمستشفى.......
الام: كل هالوقت حبيبتي
الشوق : يمااااااا تعرفين ماجد ولد ابو سعود
الام تمسك قلبها : ايش فيه؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مسوي حادث وعندنا بالمستشفى
الام: ياساتر يارب وكيفه الحين
الشوق : الحمدلله انا كنت عنده واطمنت على صحته وجيت الحين
الجوهرة داخله : ايش فيكم اسمع طريا حادث؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مجود ولد ابو سعود مسكين مسوي حادث


[size=+0]
الجوهرة منخرعه: اخو سعاد
الشوق : ايه
الجوهرة : ........وكيفه الحين
الشوق : الحمدلله بخير
الجوهرة :مسكينه سعاد باتصل عليها
الشوق بصريخ : لاااااا لااااااا
الام : بسم الله عليك ليش
الشوق : هم في ابهى الحين وماجد وصاني مااخبرهم
الجوهرة : اجل باكلم عماد
الام : احسن يابنتي يروح لولد عمته
وطلعت الجوهرة فوق ودقت...........على عماد
عماد كان متمدد على السرير ويسمع صوت جواله ويناظر
عماد : الله الحب داق وبسرعه الوووووووووووو
الجوهرة : السلام عليكم
عماد : هلا وغلا باللي الى لفى القلب برى من العلل(الاخ رايق وفايق)
الجوهرة : حيلك حيلك بتقول قصيده
عماد : القصيد شوي عليك
الجوهرة : عندي لك خبر مو حلو
عماد وهو عاقد حجاجه وبجديه : خير الجوهرة
الجوهرة الخير بوجهك .....................
عماد: ايش فيك خرعتيني زود
الجوهرة : وربي مو حابه اني انا اللي اخبرك
عماد اعصابه راحت : الجوهرة قلبي وقف
الجوهرة بخوف : سلامه قلبك .............. هذا ........... هذا ......ماجد ولد عمتك
عماد انتهى من الخوف : ايش فيه
لجوهرة تستدرك : لا سلامتك مافيه الا الخير
عماد : أجل ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : مسوي حادث بسيط واهو الحين في المستشفى.........
عماد : أي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: ارجوك امسك اعصابك
عماد : أي مستشفى :
الجوهرة : الشميسي..........
عماد : قفل الخط على طول ونزل
ابوه واخوه واخته بالصاله
عماد : زياد روح غير ملابسك انا انتظرك بالسياره
الاب : خير عماد ايش صاير
عماد ماحب يخوف ابوة: لا سلامتك يبا صديقي مسوي حادث وباخلي زياد يوصلني
الاب : سلامته انشالله
عماد : الله يسلمك
طلع عماد ولحقه زياد
زياد : سلامات من من اصحابك اللي سوى الحادث
عماد : ماجد ولد عمتك
زياد متفاجئ : صحيح وكيفه الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : مادري الجوهرة تقول انه بخير
زياد : وهي ايش دراها ؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : يمكن اختها قالت لها لانها ممرضه
ووصلوا المستشفى وطلعوا له وكان طيب وراحو للدكتور اللي طمنهم زود
والجوهره كل شوي تكلمه تتطمن عليه ليمن رجع البيت
ثاني يوم الشوق جت للدوام عادي وصارت لها فرصه الساعه 11الصبح طلعت لماجد
الشوق : صباح الخير
ماجد : صباح النور ع البنور
[/size]​



 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
الشوق : كيف صحه مريضنا اليوم؟؟؟؟؟؟؟وهي تقيس نبضه
ماجد يطالع لها وهي نازله وتناظر لايده .........كان عنده طاقه هائله من الشوق : بخير ..........دامك بخير......
الشوق : مجود ...........ماتخلي طبعك
ماجد : تصدقين الشوق ..............
الشوق : قول
ماجد: مستحيل اقبل احد يقول لي مجود ............
الشوق استحت : صدق انا اسفه اجل
ماجد : الا منك عاااااااااادي احس الكلمه...............مادري اشلون؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق ماانبهت للمغزى : خلاص لعاد انا المصرح بهم الوحيدين اللي يقولون للك مجود
ماجد: وهذا توقيعي............ويضغط بابهامه على راحه يدها
الكل : ههههههههههههههههه
ماجد وهي تمسك رجله تلوى شوي
الشوق بجديه: يألمك مرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد وصوته ثقل : والله شوي مادري ليش
الشوق وتناظر للروزنامه : انت عندك كسر وجبر الكسر لازم يألم مو شي بسيط
ماجد : الله يعيني على الايام الجايه
الشوق : اهلك مادرو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا خلهم لين مايوصلوا ..........اخاف يصير لهم شي بالطريق
الشوق : لا انشالله ...خل عنك هالتفكير
ماجد بحنان: تخافين علي
الشوق بحسن نيه: مع انك كبرت وصرت طول وعرض بعدني اتذكر اللي كان يصيح وانا اهدي عليه
ماجد : وحضنتيني بعد
الشوق تذكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: انا ان ماذكرت هذيك الايام .........ايش اذكر ؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : يلا أخوي تامر على شي قبل مااروح
ماجد : لا والله .............. من وين صرت اخوك
الشوق : والله اجل ويش تبي تكون
ماجد : أي شي الا اخوك
الشوق بتردد...وخوف: مثل ايش يعني.........
ماجد وكأنه مو قاصد : يعني ............اي شي .............صديق مثلا .............قريب .............ي ي يعني افهميها
الشوق فتحت عيونها وبكل سخريه الكون: لا والله قول حبيب بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد استحى وحس حاله حبيب صدق : يعني ...........أ أ انتي قلتيها!!!!!!!!!!!!
الشوق أتفاجأت وبجديه تقول له: ماجد انت ايش تهذر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ببراءه : والله مااهذر انا صادق..........
الشوق بعصبيه: صادق في ايش؟؟
ماكمل كلامه ...........جاها نداء للطوارئ
وهي طالعه
الشوق وبتهديد: مجود.............التخاريف تراها مالها داعي ...........بنظرة قويه وصارمه قطعت أي امل عنده...........



ياترى ايش بيكون رده فعل ماجد هل هو صادق في شعورة؟؟؟؟؟؟؟؟

واهله ايش بيقولو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعماد والجوهره.......وزياد وعهود والاصدقاء وبقيه العوائل .............واحداث جديده قادمه........


نهايه الجزء الثامن
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
الجزء التاسع

ونفس اليوم العصر جا عاشق وأبوة وعيال خالته يتطمنون عليه وماجته الشوق بعدها
ويوم الجمعه العصر الساعه 4رجعوا اهل سعود لبيتهم
ابو سعود : يلا ياعيال دخلوا الشنط داخل
أم سعود : آآآآآه ياظهري والله مشوار
سعاد : بادق على بيت خالتي عشان يرسلون لنا الخدامه
ودقت سعاد
المربيه : الوووووووووو
سعاد : اهلين مدام سوزان اخبارك.......
المربيه : الحمدلله كيفك انسة سعاد وكيف الاهل ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: الحمدلله بخير يسلمو
المربيه : الف سلامه لاستاد ماجد والله مابيستاهل
سعاد ...خافت: ليه ايش فيه ماجد ايش صار له
المربيه ارتبكت : هاااااا لا ولشي انا ماكنت عارفه انكم مابتعرفو
سعاد اعصابها تلفت: شوزان .......ايش فيه اخوي
المربيه : لا مابو شي عمل حادث بسيط والحمدلله
سعاد بصرخه : ايييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟
البيت كله جا على صياحها وهي قفلت الخط
الاب : بسم الله يابنتي ايش صار
سعاد من بين دموعها: ماجد يباااااا ماجد سوى حادث وبالمستشفى
ام سعود : قعد على الكنبه رجلينها ماشالنها
سعود: باي مستشفى
سعاد : ماااااادري
الاب : يلا ياسعود
الام : وين خذوني معاكم
الاب : مايصير
الام : حلفت غير تاخذوني معكم ولا والله لاركب تكسي
الموقف ماكان يحتمل نقاش طلعوا برا كلهم حتى الصغار وبالطريق سعود اخذ رقم المستشفى من عماد
ودخلوا كلهم
ماجد كان يستريح ولسى ماغفى الا والباب يفتح
ام سعود: ويييييييييي ياوليدي سلامتك جعله فيني ولا فيك.............
ماجد فرح بدخلتهم مرة: يوووووووة يما تراي تعبان لاتحضنيني قوة..........
سعاد تصيح : سلامتك ياخوي
ماجد : الشر مايجيك
الاب و سعود : كفاره ذنوب انشالله
ماجد : انشالله
سعاد ماتحملت وجهه اخوها المزرق وطلعت برا تصيح حدها
وهي تلف مع الممر صدمت برجال معاه بوكيه ورد
سعاد : بسم الله وصوتها مبين عليه البكى
عاشق : سلامات اختي
سعاد عرفته: عاااااشق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
عاشق انتبه للي تكلمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين سعاد
سعاد : ايه نعم
عاشق : سلامات ليش الصياح انا كل مااشوفك تصيحين
سعاد مااحتملت من ضيقتها : اخوي .........أهة أهة ....شكله يقطع القلب
عاشق : وبعدين معاك هذي كتبه رب العالمين أحد يزعل منها
سعاد : لا ................
عاشق : ليش اجل البكى والله يابنت الناس الصياح مايناسبك ..........هالرقه والنعومه مايصلح لها البكى
( عاد عاشق دايما اللي بقلبه على لسانه)
سعاد انتبهت انها تكلمه : مشكور اخوي وفامان الله
عاشق : اقول :................
سعاد : التفت : خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : الحزن في صوتك أزعج ساكني...................لين صار الكون من حولي حزين
غصب عني حزن صوتك هاجني...................لين خلى عاصي المعنى يلين
سعاد أنبهت في يدها : وطلعت بدون كلمه..............
عاشق يكلم روحها: بسم الله انا ايش سويت ............حشى ماني بصاحي.........
وعاشق راح لماجد لقاهم هناك هيصه اخوانه خصوصا الصغار
سعاد راحت الكافيتيريا
سعاد: هذا خرف والا انهبل ..............حلوة والله قصيد بعد............ياويلي لو دروا اخواني والله مايخلوني حيه.......بس والله انه طيب ماخلاني الا ماواساني...........وكلامه صادق من قلبه حتى قبل لايفكر.............
وظلت هناك لين ماروحو


ويوم السبت

في بيت ابو عهود الساعه 8 المغرب
الام : يابنتي حضري حالك انشالله بنزور ام سعود
عهود : يمااااااا انا عندي مذاكرة الامتحانات جت
الام : خلاص يابنتي براحتك انا بكره انشالله بازورهم
يوم السبت العصر ام عهود تكلم ام سعود
ام عهود : الووووووووو
ام سعود : هلا والله
ام عهود : كيفك يام سعود انشالله بخير
ام سعود : الخير بوجهك الحمدلله بخير ونعمه
ام عهود : اقول ام سعود اذا ماعندك مشاغل بامرك بعد صلاه المغرب
ام سعود : هذي والله الساعه المباركه
ام عهود : صار انشالله الساعه سبع
ام سعود : حياكي الله والله يام عهود البيت بيتك باي وقت
ام عهود : ارخصي لي الحين الدوام جا ( دوام العياده)
ام سعود : مرخوصه اختي
وتقفل منها وتناظر لسعود
الام : اقول يمااااا سعود بغيتك بسالقه
سعود : آآآآآمري يما ااااااااا
الام : مايامر عليك ظالم ابيك تطلع من البيت المغرب
سعود : عشان خالتي ام عهود
الام : زين يعني عرفت
سعود: خلاص يمااااااا صار انشالله
الام : انا باروح اجهز القهزه ياولدي
سعود : مسموحه يماااااا
سعود اخذ جواله يتصل في عماد
عناد : الوووووووووو
سعود : هلا والله بالحبيب
عماد : هلا والله سعود كيف حالك انشالله بخير
سعود : بخير وعافيه يالطيب
عماد : سعوووووووووود عندك شي ...........صوتك يقول بتقول شي؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : ياعمري ع اللي فاهمني
عماد : امر والله وتدلل خير بغيت فلوس
سعود : لا والله يالطيب اخبرك ماتقصر .......ابيك تمرني البيت نطلع الاستراحه وبعدين نمر ماجد
عماد : ليش الاهل مو رايحين
سعود : لا والله بيجيهم اهل بو عهود ومايقدرو يروحوا
عماد : غريبه ليش بيروحوا جيرانا لكم ؟؟؟؟؟؟؟
زياد من سمع جيرانا انتبه لحوار اخوة
سعود : يمكن بيتحمدون لنا بسلامه اخونا
عماد : جايز خلاص ساعه وأمرك
سعود وناخذ عاشق معانا رهيب هالولد
عماد : صار
وقفل الخط وزياد يناظر
زياد : من معاك على الخط.؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : هذا سعود
زياد : خير ايش يبغي؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : لا ولاشي يبغاني امرة



[size=+0]
زياد : ليش ماراح يزورون اخوة؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : لا اهله بيزورهم جيرانا بو عهود وماراح يروحن الحريم
زياد ........مو مصدق : معقوله
عماد : معقوله ايش
زياد انتبه انه يخربط : لا ولا شي.............
زياد بخاطره: هذي فرصتي يعني اني ازورهم بها الوقت
وطلع وراح عند بيت عمته من بعيد وقعد ينتظر لين ماشاف سياره ابو عهود وبعد دقايق دخل مو داري ان الام لحالها
زياد يدق الجرس: .....................
محمد: نعم مين على الباب
زياد : افتح انا زياد
محمد .......فتح الباب: هلا زياد بغيت شي ابوي محمد وسعود برا
زياد : حبيبي محمد فيه احد عندكم
محمد: عندنا ناس..............
زياد : أيش كثر ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: حرمه وحده................
زياد مستغرب: حرمه وبنت صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: لا حرمه وحده حلووووووة مرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : مامعاها بنت اسمها عهود؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : لا مامعاها احد................
زياد والخيبه باينه على ملامحه : خلاص مع السلامه
محمد: مع السلامه
ام سعود برجعه محمد
أم سعود: محمد من اللي كان على الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : يما هذا زياد ...................
ام سعود : زياد ايش يبغى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد مافكر على طول تكلم: يما يسأل من جاكم اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : مادري يسأل عن بنت............ايش اسمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايوا عهود...........
هنا الكل انصدم ام سعود وسعاد والاكبر على وجه ام عهود اللي اتفشلت من الخاطر
أم سعود : عيب هالكلام محمد مايصير تقوله
ام عهود فخاطرها : هذا ليش يسأل عن عهود لايكون بينهم شي وتضايقت من الخاطر ايش بيقولون عني العرب الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود تحاول تصلح الموقف: الله يسلمك هذا ولدي سعود دق عليهم وخبرهم ولا هم من وين بيدرون ........لاكنها عارفه الموضوع ماينتجبر..............
جلست عندهم عشر دقايق وروحت وهي متكدرة
أم سعود متضايقه من الخاطر وتدق على زياد
زياد: هلا والله عمتي اشلونك............
العمه: الله لايسلمك مسود الوجهه.........
زياد ......منصدم: أفاااااااااا ليش عمتي.........
العمه: هاللي خلاك تجي وتسأل عن بنات الناس وشوووووووو هااااااااا
زياد ارتبك وبدا يتوتر : ليييييييش عمتي ايش صار؟؟؟؟؟؟؟
العمه : ماصار شي حبيبي بس الولد جا ونكت كل اللي بمخباه عند امها..........
زياد مسك قلبه : لا والله عمتي صدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العمه : الله يستر عليها الحين ............وتذكرت فجأه .........الا صحيح تعال ويش بينك وبينها.........
زياد : بيني وبين من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العمه : عهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد خاف على البنت زود: عمتي ..........وربي .............ومن خلق هالكون ياعمتي لو صباح الخير ماقالت لي والله انها بنت ناس واجاويد انا اللي معجب فيها من زمان وودي ليمن اتخرج اخطبها.........
العمه ارتاحت: يعني ولا عمرك كلمتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : وربي لا ............عن يميني مرة وصلتهم البيت وقالت لي مشكور والله بهمس ولا زادت عن هالكلمه شي وربي عمتي.......
العمه : مسكينه امها الحين ايش تسوي فيها
زياد : الحقيها عمتي .............عشان خاطري مظلومه.........



ياترى ايش بتسوي ام عهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وسعاد وعاشق هل بيصير بنهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل ستكون هناك مفاجاءات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نهايه الجزء التاسع
[/size]​


 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
الجزء العاشر

أم عهود وصلت البيت متضايقه من الخاطر ودخلت لقت عهود تكتب واجباتها في الصاله
الام : السلام عليكم
عهود: وعليكم السلام يمااااااااا الحمدلله جيتي
الام : ليش بنتي..............
عهود : في فقره في الفيزياء مو عارفتها
الام خليها شوي........
عهود تطالع المها باستغراب : ليش يمااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : باسولف معك شوي................
عهود خافت : عسى ماشر يماااااااااااا
الام: الشر مايجيك حبيبتي..............تعرفين جارنا ابو عماد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود قلبها بدا يدق: ايه ايش فيهم صار لهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام تضايقت: لا ولا شي .............بس
عهود انتهت من الخوف : بس ايش يمااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : تعرفين زياد ولدهم مو عاجبتني تصرفاته...............
عهود تطالع امها .......لايكون فضح حاله: ليه يما علامها تصرفاته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : كل مااطلع القاه واقف برا واحيانا يمر بيتنا ويطالع وهو ماشي ................وتناظر عهود : قد كلمك قبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود.انصدمت من اتهام امها لها: لا والله يماااااااا ابد ماقد حاول يكلمني وتعرفيني حتى لو حاول مارد عليه معقوله يمااااااا تشكين فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : انا لو كنت اشك فيك كان لي تصرف ثاني بس حبيت اوضح لك اني ملاحظه تصرفاته الغريبه وبس........
عهود نزلت راسها وسكتت..........
الام حبت تغير الموضوع: ايش المساءله اللي مو عارفتها ...........
وورت عهود امها المساءله وساعدتها والا جوالها يدق
ام عهود : الوووووووووووو
ام سعود : السلام عليكم
ام عهود : وعليكم السلام والرحمه هلا والله بام سعود
ام سعود : كيف حالك ام عهود وايش اخبارك
ام عهود : الله يسلمك غاليتي.........
وصاد صمت حاولت ام سعود تفتح معاها الموضوع
ام سعود بتردد : اقول ام عهود
ام عهود : ماعليك يام سعود حصل خير وانا تكلمت مع بنتي وهي شرحت لي الموضوع
ام سعود : بس والله الولد ماقصده شي
ام عهود : ياحبيبتي لا تحرجين نفسك انا واثقه من بنتي اولا واخيرا وماعليه الولد مصيره بيعقل.........
ام سعود ........احترمت صراحتها: الله يجزيك خير ريحتيني من كلام كثير........
ام عهود : بابتسامه لا ولايهمك يالغاليه ومايصير غير الخير انشالله....
ام سعود : فمان الله يالحبيبه......
ام عهود : في حفظ الرحمن.......
وقفلت ام سعود وكبرت في عينها ام عهود زود وزود


وبعد اسبوعين
[/size]​



[size=+0]
يوم الاحد في بيت ابو سعود الساعه 4 ونص العصر

سعاد : يلا يما تأخرنا......
الام : خلاص يابنتي الحين اجهز.....
سعاد : انا سابقتك على السياره.....
الام : وانا وراك ........
وراحو ركبوا السياره ووصلهم سعود ونزلت ام سعود وسعاد وسعود راح يركن السياره
ام سعود: شوفي سعاد انا هالاصانصير ماراح اركبه........
سعاد :ليش يمااااااااا........
ام سعود : يدوخني اللي في الفنادق احسن منه.......
سعاد : براحتك يما انا باطلع به........
الام : خلاص
في غرفه ماجد كان هشام زاير ماجد وقاعد عنده
ماجد : اقول ابو الهش ماعليه اتعبك شوي
ماجد كان طول عمره ساكن بجده من سنتين جا يدرس هنا عشان كذا لغته جداويه بحته وهو دمو خفيف مره
هشام : لا .............يابويا دا أنته تعبك راحه.
ماجد : ياخوي تكفى ساندني باروح دورة المياه........
هشام : يهو علينا ....قولنا لك تعبنا لكن مش زي كدا يابويا داانا حزعل داحينه......ههههههههههههههههه............داان تا ماطلبت شي
وقام يسانده ليمن دخل الحمام وهو قعد ع الكرسي وكان مقابل الممر اللي يودي للباب
سعاد دخلت الغرفه ونزلت نقابها وهي تنادي مجود........مجود
هشام ارتبك مايدري ايش يسوي وهي بانت بعد الممر من الباب للسرير
وللحظات هي تناظر وهو يناظر مصدومين وبلحظه رجعت هي لورا الممر وغطت حالها وطلعت وهي مرتبكه وهشام : ماشالله على اختك ياماجد دي هيه احلى منك بكتير ............استغفر الله انا بعد أيش اللي أحكيه؟؟
وطلع ماجد وقام يسانده ماجد وهو منصدم
ماجد : اقول هشام كأني سمعت صوت اختي.
هشام عنده الامر عادي لانه ساكن في جده اللي هيه عندهم عادي هالامور: أيو هيه دخلت ولقت في حد عندك سيبتك وخرجت.(يعني ماانحرج من الرد ههههههههههه)
ماجد : طيب واقف حضرتك ليش............
هشام مااستوعب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماجد : لاحول اقولك اتفضل ماقصرت بس اهلي بيزوروني
هشام : والله انك صادق...........تشوف صاحبك ازايوة غبي........ماتشوف شر ياحبيبي .........وأعتذرلي من أختك ..........
ماجد عقد حجاجه :لييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام : لا يابويا .......ماتناظر لي النظره دي.........دحينه افر لك كشتك.........أنا اقول اكيد خافت من كشت صاحبك.........ده هي الحكايه ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد بضحكه: ايوالله مسكينه اوخيتي حساسه وماتحمل اشكالك
هشام بخاطره : يابويااااااااااااا ..............انا اذوب بالحساسين دولا.........
لاوالله اللي ضعت ياهشام............
وطلع هشام وصادف سعود وسلم عليه وبطرف عينه شاف سعاد اللي ضايعه من الفشيله
ودخلوا داخل
أم سعود: ها وشلونك ياولدي اليوم عساك أشوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : الحمدلله يما بخير وعافيه لكن مادري متى بيفكون هالجبس عني............
سعود : لا والله مطول وانت تحتريه
ماجد :يعني اشلون اقطن هنا(يعني اقعد ليمن اعفن هنا هههههههههه)
الام : يمكن ياوليدي
ماجد+الام+سعود:هههههههههههههههههههههههه
ماجد لاحظ هدوء سعاد
ماجد: سعوده ..............حبيبتي ...........أحد ضايقك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد انخرعت: لا مافي شي اخوي
سعود : انا بروح الكافيتيريا بغيت اجيب لك شي
ماجد: لو سمحت 2 بايسون
سعود : انشالله................وانتو بغيتو شي
الام +سعاد : لا سلامتك
ونزل سعود
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
ماجد : اقول سعاد ...........بعض الناس يعتذرون منك .........يقولون كشتهم خرعتك
سعاد افتشلت وحطت عيونها بالارض
الام : لا ياوليدي ماصار غير الخير وهو بعد كثر الله خيره جا يزورك
ماجد : وانتي الصادقه يما ابو الهش مااحلى منه احد
وتحت في الكافيتيريا سعود أخذ قهوة وقعد يشربها ولمى خلص اخذ 4 بايسون حق ماجد
الشوق: لو سمحت اخوي ممنوع المشروبات الغازيه
سعود : عفوا اختي اخوي بغى يشربهن
الشوق: اخوك مريض ولا زائر
سعود : لا مريض
الشوق :عفوا اجل ممنوع اسمح لي
سعود : خلاص امر انشالله
الشوق : شكرا لتفهمك...........في خاطرها أنا وين شفته ياترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع سعود خالي الوفاض
سعود: اعذرني حبيبي الممرضه منعتني
ماجد : لا احلف
سعود: وربي ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : ياربي متى باطلع من هنا وافتك...........
سعاد : عن اذنكم شوي
الام: وين رايحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : باسلم على الشوق وارجع
ماجد من سمع طرياها : ياروحي يااختي قولي لها تمر من اول يوم مامرت علي
سعاد : وايش تبي فيها هذا مكان شغل ياخوي
ماجد : ربع ساعه مو مقصره في عمرها
سعاد : انشالله اخبرها
وطلعت سعاد
ماجد : آآآآآآآآآآآآة ياليلي الطويل
الام : بسم الله عليك ياوليدي علامك؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مافي غيري قلبي التعبان يمااااااااااا
الام: وبعدين ياماجد ماتخلي سوالفك
ماجد في خاطرة :ياااااااااااارب انها تكون سوالف وربي خايف ومرعوب
سعود: ماجد..............مجود...............مــــــــــــ ــاجد
ماجد: هلا خير ..............ايش صار
الام+سعود: ههههههههههههههههههههههههه
سعود : شكلك ياخوي اصبت بالداء العضال (الحب)
ماجد : ياويل عمري انا من الجرح اللي موحاس فيني
الام : بسك عاااااااد لو سمعك ابوك كان ذبحك
ماجد : ياااااااااارب صبرني
سعود طالع اخوة بحسره ...............مسكين اخوي
وتحت سعاد وهي تدور على الشوق شافت هشام اللي للحين في الكافيتيريا وارتبكت
شافتها الشوق
من بعيد : سعااااااااااد
سعاد أنتبهت : هلا والله الشوق وينك
الشوق وهي تسلم عليها : والله مشاغل لين قمه راسي
سعاد : عاااااااااااااد واعليه اخوي من درا اني بانزل لك قال اتكرمي عليه ولو بنظرة
الشوق سكتت ماحبت تقول لاخته علي سواها انشالله قريب لمى افضى
سعاد : اليوم اذا مازرتيه بازعل
الشوق : خلاص نروح مع بعض (الشوق قاصده عشان ماتخلي له مجال يشطح بالكلام معها)
وطلعوا مع بعض وعيون هشام مافارقتهم ................لا ياهشام انت رحت فيها!!!!!!!!!!!!
ووصلو فوق :
الشوق +سعاد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الشوق انبهت لسعود : وانا اقول وين شفتك اثاريك اخو ماجد
سعود انتبه وماطالع لانه يستحي ............انتي اللي قلتي لي ممنوع البايسون
ماجد ناظر : لاوالله بعد تحرميني من مشروبي المفضل
الشوق ردت: لو فيه فايده كان احنا جبناه لك
الام : وهي الصادقه بنتي
الشوق: وكيف صحتك الحين انشالله بخير
ماجد : لااااااااااااااااا مو كويس احس ضغطي مرتفع
الشوق : الحين افحصه لك
وركبت الجهاز تقيص الضغط وعيون ماجد حرقتها حرق وخلصت
الشوق : لا محتاج خافض ضغط
ماجد قلق: صدق
الشوق : لاتخاف حقنه بسيطه في العضل
ماجد شهق: ابره......................
الشوق بضحكه : ليييييييييش تخاف الابر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل : ههههههههههههههههههه
سعود : ويموت من الرعبه...............
الشوق الحين باروح اجيبها............
الام : واحنا بعد رايحين : توصي على شي وليدي
ماجد : سلامتك يما ودعاكي لي
الام : الله يشفيك ياوليدي من كل مرض صابك وتزيد بالدعوه بقوة وتنظف عقلك
سعاد +سعود: هههههههههههههههههههه
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
ونزلوا تحت والشوق راحت ولا ردت ويوم جا الليل تأكد ماجد انها ضحكت عليه وغرضها تهرب منه
ماجد : وين بتروحين .................ويناظر لقلبه بحقد .وانت ياقلبي ماطحت الا على هالقاسيه اللي ماتعرف الرحمه..........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههه هه وكانت تنهيده من كل قلبه

ويوم الاثنين الساعه 8 الصبح

كان الفحص الدوري للمرضى على د. عبدالله
عبدالله وهو داخل على ماجد
د. عبدالله : هااااااا كيف صحتك ماجد انشالله كويسه
ماجد وهو يتعدل بالجلسه: الحمدلله دكتور بخير وعافيه
د. عبدالله يحاول يفتح معاه حوار: انت تقرب للممرضه الشوق
ماجد : أي نعم دكتور قرابه من بعيد يعني...............
د. عبدالله : كيف يعني................
ماجد استغرب سؤال الدكتور لكن رد:ولد خالي يصير ولد خالتها !!!!!!!!!!!!!!!!
د. عبدالله يعني تعرفها زين زتعرف اهلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد استغرب : لييييييييش دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د. عبدالله : كنت حاب اتعرف على والدها أكثر...........
ماجد انخرع من قلبه: ومنشان ايش تريد تعرفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د. عبدالله يكلمه لانه من عايلتها : مااااادري لعل الله يكتب في الايام القادمه أمرا ما؟؟؟؟؟؟؟ وماعلق وقال صحتك تمام وانشالله اذا حبيت تمشي على العكاز تقدر
ماجد : ولا لاحظ كلام الدكتور تااااه في دوامه ...............الحين هي ماتكلمن من الخاطر عشان هالدكتور
يعني انتي يالشوق قلبك معاااااااااااه............. وانا اقول مافي وجه مقارنه بين العبد لله وهالشخصيه الجذابه والمرموقه...............ياحسرتي عليك ياقلبي كانك بتعذب فالايام القادمه.............يامصبر يارب العالمين
واتجمعت عليه حسرات الدنيا كلها..............
وتم اليوم وماجد متضايق من قلبه وراح عنه جو المرح اللي كان عايشه ويوم الثلاثاء الصبح الساعه 11 حصه تكلم الشوق
حصه: حبيبتي الشوق لاخليتك
الشوق : آمري بس حبيبتي
حصه: ولدي الصغير مسخن وباروح اخذه من عند امي اوديه مستوصفنا ...........اذا تقدرين تكونين مكاني الساعتين الجايات...؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : أفاااااااا عليك يااختي تامري بس ............حبيبتي الناس للناس والكل بالله
حصه : تسلمين عمري ولا خليتك...........
الشوق : بس الله لايهينك الروزنامه عشان اعرف اشتغل
حصه تمدها لها: تسلمين حبيبتي وارده لك بالافراح.............
وراحت حصه والشوق خذت الروزنامه كانت مسويه الفحوص اليوميه لاكثر من عشر مرضى لكن باقي 17 مريض ومنهم ............ماجد
الشوق : آآآآآآآآآآه انا مأنتبهت للنقطه هذي...........(ماجد كان مو في مجال عمل الشوق بتاتا وهذي المرة بتظطر انها تروح له)
الشوق وهي داخله خذت نفس (هي مو ماتحبه لكن ماتبغاه يتعلق بحبال الوهم لانه بعده صغير وتفكيره لها كحبيبه غلط)
الشوق : السلام عليكم............
ماجد ناظرها ببرود وطالع تحت: وعليكم
الشوق أتفاجأت من رده فعله: كيف صحتك ماجد اليوم انشالله احسن.............
ماجد : الحمدلله (بكل برود)
الشوق مستغربه منه وهي تقيس الضغط: اقول ماجد انشالله مايألمك شي؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد بأقتضاب: لا
الشوق فتحت الدرج تطلع دواه: عساك مازعلت من هذاك اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد مو متذكر :ايا يوم؟؟؟؟؟؟؟؟
يالشوق : يوم الابره المزيفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ارتسمت عليه طيف ابتسامه : لا مازعلت.................
الشوق عطته الدوا وخلصت: تأمر على شي قبل مااطلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا (تصرفه كان باهت لاخر حد)
الشوق طلعت وهي عند الباب ناظرت: ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ناظرها بدون مايقول شي
الشوق : حد زعلك .............انت زعلان مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد حز بقلبه بس ناظر تحت ومارد
الشوق : مجود (وهنا هو ارتبك)أنا زعلتك بشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا مازعلتيني..............
الشوق التفت بكامل جسمها يمه: اجل ايش اللي مضايقك؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: حاجات خاصه..................
الشوق انصدمت من كلمته وطلعت وهي تقول : أنا اسفه................



ياترى هل بيصير شي بين الشوق وماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهشام هل سيحدث له شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعهود وزياد والجوهرة وعماد وبقيه العائله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نهايه الجزء العاشر
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
الجزء الحادي عشر

ويوم الاربعاء العصر راح ابو عاشق وام عاشق وعاشق يزورون ماجد وتمت الجوهرة بروحها
الجوهرة وهي تطالع التلفزيون جتها رساله
عماد: تراي مار بيتكم الحين حاولي تسلمي علي
الجوهرة قالت : امبييييييييييييه الحين شلون يجي هذا البيت محد
الجوهرة: لا لاتجي الحين
عماد: ليييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟صار شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: لا سلامتك البيت محد......................
عماد: وين عاشق والوالده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : راحو يزورو ماجد
عماد: مافي زايركم زايركم لي اسبوعين ماسلمت وانتي ولا حتى الوووووو تقولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وربي ازعل
الجوهرة تفر التلفون: شهالبلشه ياربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشوي كانت جالسه ودق الجرس وطلعت الجوهرة عند الباب
الجوهرة: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: حبيب القلب ...................
الجوهرة ماقدر افتح البيت محد.......................
عماد : واهون عليك بالشمس وبعدين انتي مو بروحك الخدامه موجوده..............
الجوهرة: الخدامه بعد محد ارسلناها بيت عمي عندهم الليله عزيمه.............
عماد بخبث : يعني البيت فاااااااااضي أهااااااااااااااااااااا
الجوهرة : أهااااااااااااا وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : يوووووووووووهووووووووووووو يعني اقعد بالشمس والله تنقعت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة والله صعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: وربي ان مافتحتي الباب لاطب من فوق السور تراي حلفت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة خايفه : حرام عليك ياعماد بتذبحني...............
عماد : بحنان: حرام عليك يالجوهرة الناس بدت تنتبه..............
الجوهرة فتحت الباب شوي ودخل عماد
عماد : السلام على الغلا كله اللي موراضي يزعلني
الجوهرة وهي تتطالع الارض : وعليكم السلام ها سلمت يلا روح..............
عماد: يعني اهون حتى تفضل مافي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة فتحت عيونها : تفضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين والبيت محد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد ضحك من الخاطر : هههههههههههههه هالكراسي تراه تنفع (في الحديقه طاوله وكراسي خشب على الزريعه)
الجوهرة : بالحديقه اتفضل وحياك...........
عماد راح وقعد وهي واقفه..........
عماد : وراك وقفتي ليش ماتقعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة بتردد جلست.............
عماد : الله على هالجو الجميل صدق حلو
الجوهرة فعلا: جو حلو
عماد وهو يطالع لها لانها قاعده قباله: اقول حبي مابتشربين حبيبك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : هاااااا ......إيي ..........وتمت تفكر( لو دخلت داخل يمكن يلحقني............لا الجوهرة شو هالتفكير ...........ياربي ايش هالمشكله)
عماد لاحظ خوفها: وبجد : الجوهرة صح انا احبك واعزك حيل لكن ولمعت عيونه مستحيل اخون نفسي واهلي واهلك ابدا وكلها (بابتسامه خبيثه)ثلاث شهور وبتكونين ببيتي يعني ماله داعي الغباء الحين.....
الجوهرة ارتاحت من الخاطر وقامت
عماد يكلمها: طيب ماسألتيني ايش اشرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة بضحكه : اعرفك هالوقت تحب عصير البرتقال وفريش بعد
عماد متفاجئ وضحك: بعد عمري اللي يهتمون فيني والله
الجوهرة استحت ودخلت.........دقايق وجابت كوبين عصير
عماد : ها ياعمري كيف الكليه معك............
الجوهره : الحمدلله ماشي الحال وأنت؟؟؟؟؟؟؟
عماد: انا مابقى لي الا الابحاث ومشروع التخرج والباقي الحمدلله كويس
الجوهرة: يعني ماشالله حولك اتريحت انا اللي بقى الهم علي...........
عماد بتلقائيه حط يده ع يدها : لاتخافين حبيبتي أي شي صعب عليكي باساعدك فيه...........
الجوهرة استحت وسحبت يدها : انشالله كل شي يكون سهل.........
عماد لاحظ وانحرج: اقول عمري ...........تتابعين المباريات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة فتحت عيونها : ليييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: لان اليوم مباره النصر والهلال وباروح لها انشالله.........
الجوهرة استانست : والله..............يعني بتشوف ياسر القحطاني (وانصدمت من الكلمه اللي قالتها)
عماد ضغط على اعصابه: ايوا انشالله باشوفه لييييييييش معجبه فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة حبت تصلح موقفها : لا لكن صديقاتي كل يسولفون عنه...........
عماد : ايه ............صح .......صديقاتك.........
الجوهره : اقول انت أي فريق تشجع؟؟؟؟؟؟؟؟



[size=+0]
عماد : انتي قولي وانا بعدك اخاف تجامليني...........
الجوهرة : انا من وانا صغيره اشجع الهلال...........
عماد: والله .......................
الجوهرة : وربي وانت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : بتكون ميولنا بعيده عن بعض شوي انا النصر!!!!!!!!!!!!!!!!1
الجوهرة : انشالله مانختلف ..................
وهنا دق جوالها والمتصل عاشق
عاشق : الووووووووووووو
الجوهرة : هلا عاشق كيف ماجد
عاشق : الحمدلله بخير اقول بغيتي شي من المول احنا مروحين ومارين عليه.....
الجوهرة : لا سلامتك متى بتوصلوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : نص ساعه بالكثير ورادين انشالله.............
الجوهرة : يلا مع السلامه
وتناظر لعماد : سمعت ايش قال...........
عماد بلا مباله: طيب وايش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: الله يخليك روح لاتسوي لي مشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: ياحبيبتي انا زوجك عاااااااااادي..........
الجوهرة وهي قايمه: الله يخليك روح..............
عماد وعقد ايديه على صدره : مابي..........
الجوهرة : دخيلك عماد تكفى روووووووووووح
عماد : لاتقولين تكفى والله لاروح منشان خاطر عيونك...........
الجوهرة استحت من الخاطر: تسلم ماقصرت
وطلع وهو مو هاين عليه يخليها
وهي تمت واقفه شوي بعدين جلست بدخله اهلها
الم عاشق :السلام عليك
الجوهره: وعليكم السلام والرحمه كيف ماجد يماااااااا
الام: بخير وعافيه
عاشق : بس انا ملاحظه مو طبيعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: كيف؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : هادي ومو عوايده الاول كله ينكت ويضحك اليوم ساكت والضحكه بالزور تطلع.........
الام وهي تناظر انتبهت انه في كاستين عصير وسكتت
ولمى دخل عاشق الام تطالع الجوهرة:
الام: حبيبتي من كان هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة قلبها وقف: هااااااااااااا محد............
الام: عيوني انتي كنتي تشربين كاسين عصير ومو مكماتهم بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة طاح بيدها: لا يماااااا كاااااااان في............
الام: وليش خفتي لاتقولين لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : استحيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام وقعدت: يابنتي باقولك كلام وماراح اعيده البنت يوم تملك على رجال محد يقول صارت زوجته وحلاله لا يعتبرونها مخطوبه بس...........وحتى لو تودد لها ولا تجرأ معاها على شي ..............بيكون بنظر الغير غلط ومو صح ولا سمح الله ولاقدر الله تطلقت البنت قبل الزواج او حتى مات خطيبها
الجوهرة بشهقه : بعيد الشر
الام تكمل: بعيد الشر ...........تكون البنت تورطت بغلط كبير مايعالجه الزمن ابد واللي بيخطبها بعدين ماراح يشفع لها انها كانت مالكه على رجال او حتى مابقى على عرسهم الا يوم..............فهمتي يابنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : بس والله يايما ماصار شي


[/size]
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
الام: انا عشان ماابغى يصير شي ...............حبيبتي ان ماحافظتي على نفسك محد من الدنيا كلها بيحافظ عليكي
الجوهرة تناظر لامها بحب: الله يخليكي لي يايمااااااا ولا يحرمني منك ابد ..............وربي ماادري من دونك ايش كان بيصير لي............وقامت وحضنت امها
عاشق : الله الله ................عندنا امي الحبيبه هااااااااا ...........وجا حب على راس امه

وفي الليل زياد وشاكر راحوا للمباره مع بعض وعماد مع اصدقائه لان عماد نصراوي وزياد هلالي
كانت المباراه حاميه كثير الشوط الاول كان تعادل صفر صفر .............وبين الشوطين شاكر راح يجيب خفايف
زياد :يعطيك العافيه حباب...........
شاكر : الله يعافيك............تشوف كيف ضيع الحكم علينا ضربه الجزاء ............
زياد و:والله............قال ايش تسلل................
شاكر: بس والله الدفاع حقنا ماقصروا ............شفت ضربه اللاعب ..........والله قلبي وقف بغى يكون قول.......
زياد : وانا ماقدرت اتنفس.............
وهنا بدا الشوط الثاني وكلهم قعدوا منتبهين............
وبعد ربع ساعه طويله سجل الهلال هدف
الجزء الهلالي صريخ ونطيط وشاكر حضن زياد لين نفسه انقطع.............بينما عماد مبوز على الاخر هو واصحابه..............وبعد ثلاث دقايق ...........سجلوا الهلايين ثاني قول............عاد ماتشوف المكان من البلونات والزيانات وكان فيه العاب ناره بعد..........يعني جو حماسي على الاخر........وانتهت المباراه لصالح الهلال 2 صفر(للمعلوميه انا لاهلاليه ولانصراويه يعني لحد يزعل)
وطبعا الهلال ماروح (المشجعين)صارت زفات وازعاجات لاخر حد...........والشرطه صارت على الشوراع وتنظم السير فكانوا فعلا ليله صعبه للشرطه ...............والنصر كانت خيبه الامل عليهم ..........
طبعا الجوهره ماهان عليها حبيبها اتصلت فيه
الجوهره: الوووووووووو
عماد: الو ........هلا الجوهره..........
الجوهره: كيف حالك انشالله بخير..........
عماد : وبضيق ........الحمدلله بخير ............انت شعلومك...........غريب هالاتصال..........
الجوهره.:عرفت انك متضايق ماهان علي حبيت اواسيك..........واقولك هارد لك.........
عماد: مشكوره .............تبغى شي بانام...........
الجوهره: مع السلامه ودير بالك على حالك............
عماد: مشكوره...........
وظلت تفكر شوي بعدين ارسلت لها مسج:
المحبه في القلوب الاحبك انت لا.............انت حبك في حياتي اغلى من كل الغلا
وهذي اول مره ترسل له بدون مايكون هو مرسل اول
عماد فتح الرساله وابتسم: والله انك رايقه يالجوهره
ورد لها :لاجيت اباصارحه بالود ..........حاول يغير لي الموضوع...........ماهو مجافاه ولا هو صد...........يخاف يجي للغرام فروع...........
الجوهره ابتسمت وهي تقراه ........أن ماجننتك الليله .........ماكون الجوهره.........
وارسلت:أقاسي الهم والحرمان.......تكالبوا كلهم ضدي.........مثل السفينه بلا ربان..........تصارع المد والجزري
زياد تكدر من هالرساله ............ايش فيها حزينه اني ماحاكيتها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورد:لا ياحياتي لاتهونين..........انا اللي في الغلا مافي سواي............قولي احبك وبتشوفين............حياتي كيف بانساها.............
الجوهره: يامودع القلب لك مشتاق..........القلب زايد به النوحي...........العمر عمري وانا مشتاق..........مشتاق تضمكم روحي.......
عماد من قرا هالكلمات ذاب كانت الساعه 11فالليل ..........طلع من البيت وركب السياره..........اتصل على عاشق وهو في وكان عاشق نصرواي وقاله باجي اسهر عندكم.........قاله حياك

 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
الجوهره يوم مارد على رسالتها تكدرت وراحت على الكمبيوتر شوي والباب يدق
الجوهره: اتفضل............
عاشق : مانمتي لسى............
الجوهره :نص ساعه ونايمه............
عاشق : الله لايهينك قبل ماتنامين ...........جهزي لنا عشى............
الجوهره تكدرت لانها ماله خلق على العشى: لا والله .............مين قليل الذوق اللي مايعرف يجي غير الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق ابتسم بخبث: من ناحيه قليل ذوق ............فهو قليل ذوق وغبي بعد..........
الجوهره استغربت اخوها يشتم صاحبه: لا والله.............دامه كذا ليش عزمته؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : والله انا ماعزمته ..........هو رمى حاله علي ..........والله اعلم من عزمه؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره ارتبكت: صحيح عاد من بيجيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : خطيب بعض الاوادم...........
الجوهره ارتبكت وصارت حالته حاله وهي تقوم بدون ماتكلم.........
عاشق : على وين ..........هاااااااااااا
الجوهره: باجهز عشى لكم.................
عاشق : والله............النشاط هب مره وحده..............لا حبيبتي جهزي شاي بس حتى قهوه لا.........
الجوهره :ليييييييش ............عيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق يقلدها: ليييييييش............عيب..........الرجال قال بيجيب معاه عشى ..........وهو مايشرب قهوه..........
الجوهره راحت وهي ساكته..........
جا عماد وجلس مع عاشق يتعشون وهم يسولفوا
عماد : اقول عاشق ......
عاشق : هلا.........
عماد : شفت المباره اليوم كانت حلوة............بس مافي اقوال.........
عاشق : لاتذكرني ياخوك متكدر انا للحين.........
عماد: وانا ماني طايق اشوف زياد..........الحين ويقلد اسلوب زياد..........فزنا عليكم............عطوكم كرت احمر..........مادخلتوا الهدف الدقيقه كذا............يعني حدي......
وهنا سمعوا صوت الزفع على فوز الهلال تمر من قدام بيتم
عاشق بنرفزه: والله ...........وبعدين مع هالزفات.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: ليه مايحددون شارعين ولا ثلاثه تمر فيها هالزفات .............كذا يزعجون العالم النايمه والمرضانه.........وبعد يسوون حوادث والحاقدين يتضاربون معاهم..........
عاشق بنفس العصبيه : وانت الصادق.............يعني ويش الفايده لو علق نصراوي معصب معاهم ..........يايذبحوه ........يايذبح احد منهم.........
عماد: واحيانا اشوف ناس بعاهات بسبب هالتشيع القوي(جقيقه)
عماد: كثر الله خيركم
عاشق : صحه وعافيه............المفروض انا اقول كثر الله خيرك...
عماد يارجال عادي............وراح يغسل .........ويوم رجع لقى عاشق شايل الاكل........فقد يرتب الطاوله الصغيره ويوم خلص ورفع راسه ولا الجوهره واقفه ومستنده على الباب وتبتسم
عماد : يعني مافي السلام الاخبار واقفه تتفرجي على؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : استانست يوم شفتك ترتب............معناها بتساعدني بكره انشالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : ههههههههههههههه.................تشرهي عليها...............
الجوهره : لا والله.............وليش الحين بالله اشره...........مو زوجي ولازم يساعدني...........
عماد حب يغير الموجه: طيب ساعدي زوجك هالحين..........
الجوهره مهي فاهمه : ليه عندك حاجه تحتاج مساعده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : ايه..............اول جاوبيني.........ليش اتصلتي علي وارسلتي لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : لاني عرفت انك زعلان ............وماهنت علي
عماد : وانا يوم قريت هالكلام اللي يجنن(يقولها وهو يوقف )ماقدرت قلت غير اجي اشوفها تقول لي هالكلا م(وفتح جواله على اخر رساله)اقريها لي.........
الجوهره تناظر له بحيا : مقدر..............
عماد : طيب شفتي انك مو راضيه تساعدين............
الجوهره : خلاص مابي اساعدك...........
وجت بتطلع ومسكها عماد من يدها........:وين رايحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره تطالع له وهو مبتسم : فك ايدي باروح...............
عماد بخبث : والله ماتعنيت هالمشوار عشان اخليكي تروحي............وسحبها لين جلست على الكنبه وهو قعد جنبها .........
الجوهره : الله يخليك فك يدي..............يشوفك عاشق الحين بيسوي سالفه...........
اخذ يده الثانيه وحطها علي يد الجوهره اللي عنده...............اللي عنده شي لي............يجي يحاسبني.......
[/size]





[size=+0]
الجوهره راحت من الحيا خلص : بصوت كله رجاء : ارجوك اطلق يدي.............
عماد ظل ماسك يدها وبقوة واحيان يشد واحيان يرخي كانه يصارع نفسه وبعدها ترك يدها واخذ شماغه وعقاله وطلع برا...................وهي ظلت شوي تاخذ نفس مو مصدقه اللي صار تو ............وطلعت فوق..........عماد ظل واقف عن السياره وهو يتنفس بسرعه وحاس جسمه مولع نار وقال : الله ستر............لوبقيت شوي..........كان باسوي شي اندم عليه طول عمري............
الجوهره كانت تراقبه من الشباك.......مبين عليه التوتر..........وشوي ركب سيارته ومشى
وهنا سمعت احد يدق الباب: ادخل
عاشق : وين راح زوجك مهو برا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: روح............سلم علي وروح............
عاشق : طيب ليش ماخليته ينتظر ...........انا خلصت مكالمتي ونزلت.............
الجوهره: ماقدرت اقوله استحيت..........
عاشق : طيب تصبحي على خير...........
الجوهره : وانتي من اهله...........
طلع وهي ظلت تناظر للباب شوي وسرحانه ماانتبهت غير على صوت المسج..........وفتحت مثل مااتوقعت كان عماد: انا اسف حبي..........مامسكت حالي............لاتاخذي على خاطرك مني.........
الجوهره: انا اللي اسفه حبيبي..............كنت ابي اواسيك.........ماعرفت.......
عماد : خلاص ...........صافي يالبن...........
الجوهره: حليب ياقشطه..........


في المستشفى
الخميس الصبح

الشوق تناظر لكشف المرضى
د. عبدالله: لو سمحتي الشوق كل هالمرضى يحتاجون ابر وكل واحد عنده اسم الحقنه اللي يحتاجها
الشوق : حاظر دكتور
د.عبدالله: الا صحيح كيف حال المريض اللي يصير لك
الشوق : الحمدلله بخير دكتور
د. عبدالله : انا قلت له يمشي ومادري ليش ماابتدى المش؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : والله ماادري دكتور انا قسمي غير قسمه
د.عبدالله : ياريت تنبهيه للمشي لانه ضروري...........
الشوق وهي طالعه: انشالله دكتور
د. عبدالله : ياربي متى بترضين عني بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودقت الشوق الباب:
ماجد: ادخل.............
الشوق : السلام عليكم
ماجد يناظر تحت: وعليكم.............
الشوق بخاطره ........هذا ايش مزعله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:كيف صحتك انشالله تمام
ماجد : بخير ...........اقول لو سمحتي
الشوق : سم
ماجد : متى باطلع من هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق اتفأجأت : ليش مليت منا يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا بس مليت من الرقده ع السرير
الشوق : أنا عشان كذا جيت
ماجد انتبه: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : عشان اقولك ان د. عبدالله يقول لو تمشي في ممرات المستشفى احسن لك عشان عظامك تستعيد مرونتهن.........
ماجد ....بعد عبدالله: انشالله ..........بس مين عبدالله هذا؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : هذا الطبيب العام المناوب
ماجد : بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مافهمت : كيف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا خلاص ولا شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق حست انه بيقول كلام وسكت............عن أذنك
ماجد: اتفضلي............
وطلعت وهي مستغربه مجود اللي الضحكه ماتفارقه ويقط نكت من دون تفكير ساكت ولا يقول شي ...........غريب والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: ياربي عليك ياقلبي ..............مااخترت الا اللي صعب تفكر فيني غير كأخ ..........ياربي والله ماكنت عارف ان الحب عذاب كذا...........كل هالسنين ماكنت أفكر فيها احسب اني ناسيها لكن يوم شفتها هنا بالمستشفى قلبي صار له شي..........خلاص ياقلبي اخترت وتريحت ...........وبقى العذاب لي انا ............

اصدقاء ماجد سوو له زياره

الساعه 5 المغرب بالمستشفى

هشام : السلام عليكم ابو الخل........
ماجد وهو يحبه: وعليكم ابو الهش........
يوسف : لا رحنا فيها اجل ...........
ماجد: لا والله ابو يعقوب لك الحشيمه..............
منصور لعااااااد راحت علي انا.............
ماجد : هههههههههههههههههه انت يمكن
منصور وهو يفر غترته عليه: وجعه ماتعرف تجامل يارجل ترا اضغط على رجلك...........
ماجد : لا دخيلك الا رجلي
هشام:ههههههههههههههههههه
يوسف:الا صحيح انت ماتمشي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد :لا اتحرك وامشي.......
منصور : طيب امشي ترانا نسينا مشيك...........
وقام ماجد وتركز على العكازات وبدى يمشي وشوي يخطف منصور عكازه
ماجد: منصور عن المزح عطني عكازي
منصور : اقرب اخذه انت..........
ويقرب ماجد ويفره منصور ليوسف اللي يضحك ويرميه على هشام وقاموا يلعبوا عليه
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
هنا الشوق كانت ماره وسمعت صوت صراخه عليهم وتفتح الباب وتناظر ولا هالموقف قدامها ماتدري ايش صار لها عصبت من الخاطر وفلتت اعصابها

الشوق داخله وبكل جديه وبصريخ: أنتو ماتستحون تزعجون صديقكم بهالاسلوب السخيف..........الدين قالكم اؤذو مرضاكم.......والا التقاليد قالت لازم نزعج مريضنا ...........فرضنا الحين لو طاح وتردت حالته بتنفعون اهله وبتواسونهم .............ولا بتساعدوه يعوض التعب اللي حس فيه..............المتعه لحظه تتبعها ندامه مالها حد .............وانتو كلكم كبار مو جهال ..........والحين انتبهت على نفسها انها تهزأهم وتصارخ عليهم

كان ماجد واقف واطول منها بشوي وهي اول مره تنتبه لطوله وقامته ناظرت بعيونها البنيه .............كانت نظره قويه للعيون العسليه اللي هي عيون ماجد نظرة كلها حب من عيونه طارت لمخه اللي ارسل اشارات لقلبه حس فيها بكل عضله من عضلات قلبه ........................وهي طلعت وهي مستحيه تماما
ماجد عظامه ماشالته طاح على يوسف اللي مسكه من سواعده وهشام خاف عليه ويركض

هشام : سلامات ماجد انت بخير
ماجد : كاسه مي الله ينصر دينك.................وكان منهار..............(راح فيها الحبيب ؟)
منصور طيران : سم وهو يعطيه المي
هشام : سامحنا اخوي هي صادقه احنا ازعجناك حدنا..............
ماجد تم ساكت شوي لين مااستوعب الموقف وناظر: الا ليتكم من زمان مزعجيني.............
هشام : اشلون؟؟؟؟؟؟؟؟ايش تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : ياحليلها خافت علي من صدق علي.............والله اني مهم بحياتها.......
منصور : وهي معاها حق بكل اللي قالته...........
يوسف : بس ماكنا أتهزأنا الحين............
سكتوا شوي بعدين الكل : ههههههههههههههههههههههههه والله موقف

وساندوا ماجد وجلسوة على السرير وتمو يسولفوا وماجد قال في خاطره اذا هي تحبه وتبي تتزوجه(د . عبدالله) ايش معنى النظره الي طالعتني فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتم يفكر ومالقى جواب........
الشوق راحت لغرفه الممرضات وهي منهاره حدها
عنود : دخلت :السلام عليكم
الشوق بضيق : وعليكم السلام
عنود: ايش فيك الشوق عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : لا مافي شي متضايقه شوي
عنود : شوي الا كثير مبين عليك البكي.................
الشوق وهي تصيح : مافيني شي خليني
عنود انصدمت: لا ياعمري ايش فيك وقربت عداها تحضنها
الشوق مادري ايش يصير فيني احس اني مو على بعضي...........
عنود : ليش ياعمري ايش صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مادري مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود : حبيبتي اهدي وتكلمي معي بكل هدووووء
الشوق هدت: بالاول كان كل شي عادي عندي مايهمني احد ولا اخاف على احد.............
عنود: هاااااااااااا وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مااااااااااااااادري ايش صار لي
عنود فهمت انها بتتكلم عن شخص: حبيبتي انسي الاسم واتكلمي لي عن التصرف..........
الشوق بامتنان: انشالله.............من شفته حسيت بشي تحرك داخلي مع اني المفروض بالذات هو مااحبه ولا ابين له هالشي..........ظروف حياتي وحياته مختلفه تماما ............تفكيرنا مختلف..............المجتمع ماراح يقبل فينا مادري ياعنود خايفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود: هو انتي بالنسبه له ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مااااااااادري.............
عنود: كيف يعني حسسك بشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قال شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لمح لشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: الموضوع اكبر مما تتصورين ...........الموضوع ماهو حب وبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود: تراك جننتيني شلون لعاااااااد هو يحبك ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : لمح لها الموضوع لكن في كثير فروقات ماتسمح بها الحب من اصله........
عنود : هو متعلم.......واعي .......فاهم يعرف يوزن الامرو
الشوق : هذا ماله خص بموضوعنا
عنود : ردي علي
الشوق : انسان مثالي............
عنود: خلص طيب المشكله انحلت...............
الشوق : ياريت كل شي زي الكلام ماكان فيه لامشاكل ولا مصايب وسكتت
الشوق عارفه ان لا اهلها ولا اهله ولا المجتمع راح يرضى بحب وزواج بهالطريقه............... الفارق العمري بينهم مو صغير ابدا ......................وهو يمكن في نظرها انه مجود الصغير اللي كانت توصله البيت واحيانا تاخذه بيتهم يلعب في الاتاري او تضحك عليه شوي.............مو داريه ان هذا اللي خلى ماجد يتعلق فيها زود


هل راح يكون الزمن ضد ماجد وتفكيرة؟؟؟؟؟؟؟؟

الجوهره هل راح تكون سعيده؟؟؟؟؟؟؟؟

عهود وزياد هل في تطورات جديده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبقيه العوائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نهايه الجزء الحادي عشر
[/size]​
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
[size=+0]
الجزء الثاني عشر

في بيت ابو عهود اليوم الاثنين اخر يوم امتحانات شهريه
عهود: وأخيرا .............فكه ماراح اتعب حالي كذا ابد
الام: مو عيب بنت شاطره تقول هالكلام
عهود: يماااااااا انتي قلتيها كلام وبس يعني لاجا الجد انا قدها وقدود...........
وهنا جا اتصال لعهود من هند
عهود : هلا هنوده ايش اخبارك
هند: هلا وغلا حبيبتي .............وسلامه من الامتحانات
عهود بتهيده: آآآآآآآآآآه والله سلامه منها افتكينا
هند : اقول عهود
عهود : آمري حبيبتي.......
هند: عيوني بكرة ماني مداومه
عهود مستغربه : ليش حبيبتي سلامات.........
هند: لا مافي شي بس بكره عيد ميلادي وبغيتك تحضرين الحفله
عهود أنصدمت : عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟
هند : عقبال عندك صار عمري 17
عهود: انتي صاحيه هند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: ليييش حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : عيد ميلاد انتي من متى تسوين اعياد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند : من زمان كل سنه اسوي لكن اهلي بيسوون حفله عوده هالمرة قلت اعزمكم
عهود : بس انتي تدرين ان هالشي حرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند : ليش تقولين كذا انا ابي افرح واحس اني كبرت بس هاذي الحكايه
عهود : خيبتي املي فيك انا حفلات اعياد مااحضرها لانها حرام ماعندنا الا العيدين وعيد الاسبوع الجمعه وغيره مااعرف ..............
هند : حبيبتي عهود امانه زعلتي لنا لو كنت داريه والله ماعزمتك
عهود : لا انا بس مصدومه من تفكيرك ولا احنا اصدقاء برغم اني ضد هالعمل كله
هند : وربي تعودت عليه عهود
عهود : انا ماراح اغير عاداتك ولا ازعل منك الغلط مو عليك الغلط على اهللك اللي من زمان يعملوة لك
هند : يعني ماراح تزاعليني
عهود : لا طبعا كل واحد عنده عيوب ومعتقداتا خاطئه لو كل من كان عنده عيب تركناه ماصار في الدنيا صاحب و حبيب...........
هند : انا ياعهود افتخر في صداقتك لي من زمااااااااااان واعرف انك ماتحبين لي غير الخير
عهود : لكن لاتنتظرين مني هديه
هند :هههههههههههههههههه لا حبيبتي واسفه اذا ضايقتك
عهود لا وعلى ايش يلا مع السلامه
هند : مع السلامه
الام: يعطيك العافيه حبيبتي هذا عشمي في تربيتي لك
عهود : يعني برايك ماضايقتها
الام : بالعكس كبرتي فعينها زود
عهود : الحمدلله على نعمه الايمان
الام الحمدلله............وهنا سمعن اقامه الصلاه العصر وقامن يصلن وعهود ضميرها مرتاح من اللي سوته.
وفي المستشفى ماجد كان يدرب رجوله عشان تعود المشي ونزل تحت وشاف الشوق جالسه على مكتب مخصص للمرضات زي اللي في المستشفيات
ماجد : السلام عليكم
الشوق وعنود : وعليكم السلام
عنود : ماشالله عليك صرت كويس وقريب بتفارقنا
ماجد : الحمدلله تأخرت في الجامعه كثير
الشوق : بس ماشالله عليك ممتاز ...........يعني ماينخاف عليك
ماجد : تسلمين من ذوقك ............كان يكلمها لكن خاطرة خايف انها ماتحبه او ماراح تبادله الحب
عنود: تكلم الشوق : خلصتي من طباعه الاوراق اللي طلبها الدكتور:سلطان
الشوق : أي نعم
ماجد : ماشالله كمبيوتر خاص بعد
الشوق : لا ياحسرة هذا لكل الممرضات يعني مشترك..........
ماجد : بس ياحظكن تعرفن له انا مااعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : صحيح ماتعرف له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : من زمان مالي خلق له .................وبخبث ..............تقدري تعلميني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود : طبعا تقدر الشوق اصلا ماتقول لا
الشوق اتورطت :طيب معاي نص ساعه استراحه يلا تعال
وقامت عن كرسيها وخلته يجلس عليه وهي وقفت عند ظهره وتشرح له
الشوق : الزر هذا لفتح الكمبيوتر اذا كان مقفل واذا بغينا نقفله نضغط كذا كذا ..........واذا حبيت كذا نسوي كذا.......
طبعا هو مهو معاها ولا بكلمه............كان يحس باحساس غريب وهي جنبه وتشرح........ولا ريحه عطرها........وايدها وهي تأشر.........وشاف الجرح باصبعها الصغير اللي كان من سكين حاده وهو في الرياض زما وقعد يتذكر
ماجد وهو ماسك كتبه بيده: غريبه الشوق ليش مو لابسه الجونتي؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: صحيح انك اعمى............وتوريه يدها المجروحه وملفوفه في شاش ...........ماتشوف
ماجد وقف عن المشي: ايش هاذا...........سلامات...........
الشوق : امش امش........فضحتنا..............ليش واقف؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : ماتشوفين الدم من ورى الشاش..........
الشوق : اسكت ...........بغيت اموت يوم جرحت حالي...........السكين جديده وحاده مره.........الله لايوريك مثلها.......
ماجد : وهو يمشي: ليش ويش كنتي تسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: سويت كيكه وكنت اقطع فراوله ازينها.............وبدال ماقطع الفراوله........هههههههههههه قطعت يدي........
ماجد بخبث: ياسلام..........تسوين كيكه وماترسلي لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: كيف بارسل لك..........وخدامتنا مسافره هااااا............وبفرح ........بس لاتخاف خليت لك بالثلاجه.......
ماجد بفرح طفولي: صحيح.........يلا بسرعه..........ومشوا بسرعه للبيت
هو ظل واقف برا ..........الشوق دخلت ونزلت عبايتها وطرحتها وعلى طول على المطبخ.........
ام عاشق: الشوق.........وين طايره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/size]​




[size=+0]
الشوق من فوق الثلاجه: يماااااااااا...........مجود برا باجيب له الكيكه..........
ام عاشق : طيب خليه يدخل الشمس تحرقه..........
الشوق: يمااااااا ....قلت له لكن مهو راضي..........
ام عاشق قامت وفتحت الباب كان هو جالس على الدرج وظهره للباب
ام عاشق : يماااااا ..........ماجد.........
ماجد ويقوم ويلتفت: هلا خالتي.......
ام عاشق : يما ادخل داخل .........الشمس بتحرقك......
ماجد : عادي خالتي هنا زين.........
ام عاشق : حلفت غير تدخل...........ولا مافي كيك.........
ماجد : لا خالتي كلوا ولا كيكه الشوق.........تهبل.........
ودخلوا والشوق طالعه من المطبخ ومعاها الصينيه بمريول المدرسه وشعرها كان جدوله(على ايامها لازم جدوله ههههههه)
الشوق: والله يام عاشق انك خطيره ...........صايره دبلوماسيه..ههههههههههه
ماجد : تسلمين الشوق وحطها على الطاوله ..........وقعد ياكل........
الشوق طلعت تغير وام عاشق مسكت التلفون
ام عاشق : السلام عليكم................كيف حالك ياويختي..............الحمدلله انا طيبه...........بغيتك تسمحي لماجد يتغدى عندنا(هنا ماجد انتبه لها ).............ايوالله...........مشكوره ماقصرتي العصر يجيك انشالله..........مع السلامه..........وتلتف لماجد .........هذي خالتك سمحت لك تغدى عندنا..........كل كيكتك وغسل وتريح شوي ليمن يجهز الغدى..........وقضى هذاك النهار سوالف معاهم كلهم وضحك لان عاشق من عمره

الشوق تهز كتفه: مـــــــاجد........
ماجد : هه...........ايش فيه............
الشوق وهي تزفر زفره الراحه.: الحمدلله..............خرعتني ماترد علي على بالي صار لك شي............
ماجد ليش انا سرحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: الكل انتبه انك مهو معانا وانا خفت عليك والله...........قالتها وهي تاخذ الروزنامه وتطلع.........
الشوق : سلامات عساك مافيك شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد مسك يدها ......وهي ارتبكت ووراها الجرح.........تذكريه............
هي سحبت يدها وتطالعه............وهذا اللي شاغلك...........
ماجد : لا كيكه الفراوله هي اللي شاغلتني...........
الشوق ابتسمت وحبت تغير الموضوع : يعني مافهمت شي من اللي قلته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجدلا فهمت : طيب لو بغيت اكتب شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : أحسن شي تستخدم الوورد وفتحته وشرحت له
ماجد : طيب طبقي لي الكتابه.........كل هذا وهو حاس ببرود تجاهها هي لاحظته.............
الشوق : طيب باكتب بس يمكن اكون سريعه شوي عادي
ماجد : عااااااااااااادي
الشوق : مادري ايش اكتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : أي كلام عادي
الشوق ماحست الا وهي تكتب

ماهي هالليله وبس............

وأنت متغير علي.............

صار لك كم ليله وأنت ............

وأنت بالك ماهولي..........

ليه ............................

أنت سامع عني شي .............

(ولاحظوا انها حذفت بعض الكلام )

ماجد وهو يقرأ ........شاف د. عبدالله جاي يمهم
ماجد : عطيني شوي:وكتب

دا اللي انتي طايره بيه..........

دا اللي انتي بتحبيه...........

لايق هو عليكي..........

وأنتي لايقه عليه..........
[/size]​