في بيت ابو عاشق من روحوا من الرحله وعاشق متغير على الكل ...........حتى الاكل ماعاد ياكل
ام عاشق دخلت عليه وهو منسدح على السرير وراد يديه ورا راسه : كانت تطق الباب
عاشق : أدخل
ام عاشق : السلام عليكم
عاشق : هلا والله يما اتفضلي......
ام عاشق : وراك ياويليدي عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : لا والله ماشر يماااا سلامتك
ام عاشق : من وين ودها تجيني السلامه وانت هذا حالك..........
عاشق يناظر لامه اللي ودها تصيح........
ياميمتي .......ياحبييتي والله مافي شي ........
الام: والله ماني بمصدقه غير لمى تاكل الحين..........
عاشق يبتسم : وينه الاكل الحين باكل
ام عاشق : اوسان .......اوسان........دخلت الخدامه بصحن الاكل
عاشق : أهاااااااا انا اقول الغاليه تلعب علي
الام:والله ياوليدي ماني متريحه بحاك هذي.......
عاشق : ايش فيني ..........ماحلى مني احد.......ز
الام: طيب سم بالله وكل.....
عاشق : بسم الله .................ومد ايديه وحاول يبلع اللقمه ماقدر حسها سكاكين بحلقه ............وهنا دمع
الام : وهي تصيح : ايش بلاك يالغالي .............قول لميمتك.................ان ماقلت لي لمن بتقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق وهو يمسك تيار الدموع: والله يالغاليه مافيني شي .............ياقلبي لاتضغطين علي..........
وهنا قامت ام عاشق وحطت راس ولدها بحجرها : قولي يمااااااااا ..............فضفض لي ...............ان مافضفضت لي لمن بتقول
هنا حس عاشق انه طفل قعد يصيح من قلبه وامه تمسح عليه وتسمي عليه وتقول لك .........قول اللي بقلبك لكنه تم ساكت ربع ساعه وبعدين هدى وتمدد على السرير وامه غطته ونام
الشوق راجعه من الدوام ..: مساء الخير الغاليه
الام وهي متكدرة : هلا بنتي
الشوق : أفااااااااا ...........هذا وانا بنتك وحيدتك هاااااااااا
الام ماكانت رايقه لمرزحها: خير حبيبتي
الشوق : لا يمااااااا ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
الام وهي تصيح : والله هذا عاشق يابنتي ...........ماياكل ولا يشرب وحاله بالمره مو عاجبني........
الشوق انخرعت: خير يماااااا ........فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: والله يابنتي مو راضي يتكلم..........الشوق : أنا اروح واشوفه.......
الام : ياليت يابنتي تعرفي ايش فيه وتقولين لي........
الشوق : انشالله يما مايصير غير الخير ................وطلعت من عند امها وهي حيرانه باخوها
وراحت تدق عليه الباب
في بيت ابو سعود بنفس الوقت
سعاد : ادخل.....
الاب: مساك الله بالنور يابنتي
عادت تركت الكمبيوتر : مساك نور وعسل وورد منثور
الاب بابتسامه بينت ضروسه: الله يابنتي على الكلام الحلو هذا............وبحزن مادري من يقوله لي لين اعرستي
سعاد بعفويه: خلاص مااعرس ابد واقعد عند ابويا حبيبي
الاب :ههههههههههههههه والله تسوينها حببتي..........
سعاد سكتت............
الاب: اقول بنتي..........
سعاد رفعت راسه بعلامه تعجب تنتظر اللي يقوله ابوها .............
الاب: مادري يابنتي .............شوركي ارد على الرجال ولا لا..........
سعاد الود ودها لا ..........لكن كلمته ماتثنيه ابد: رد عليه يبا ............ومايصير فالك غير الخير انشالله
الاب بسعاده: الله يوفقك ويرزقل باللي يستر عليك ويهنيك.........
سعاد هنا حست انها محتاجه هالدعوه : آآآآآآمين........
وطلع من عندها ابوها وشوي كانت هي تفكر ودق الباب
في بيت ابو عاشق
عاشق : ادخل.............
الشوق : أفففففففففففف
عاشق : ليش خير انشالله.................افففففففف مره وحده
الشوق "ماتدري من متى وانا ادق الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : من امس ...........
الشوق بضحكه : ماحزرت .............زمن يوم حمله افلاطون على مصر 1982م...........
عاشق بضحكه: ههههههههه ولللللللللللل من هذاك اليوم للحين
الشوق فرحت لابتسامه اخوها: وتحنطت طبعا في مكاني...............
عاشق : طيب بعد هالانتظار الطويل ............ايش بغيتي
الشوق بملل: يعني فيها شي لو أسأل على اخوي وحبيبي...........
عاشق بهدوء : أمي ارسلتك...........
الشوق بخوف : حتى لو امي ماارسلتني ............انا حاسه فيك..........
عاشق :الله يخليك ...........سكري على الموضوع.........
الشوق : مو قبل ماتنساها وتقول الله يبارك لها .........
عاشق ...:والله ماقد .........فيني غصه كل مااتذكر انها ماراح تكون حليلتي...........وعيونه بدت عليهن غشاوة رقيقه..........
الشوق : حرام عليك اللي انت قاعد تسويه بعمرك...........ارحم حالك وشبابك.........
عاشق بيأس : وربي احس اني باموت ............كل مااتذكر انها بس قالت موافقه ومارفضت
الشوق : ياخوي لاتنسى انك حطيتها مع اهلها بموقف محرج مره.............
عاشق ببراءه: لكن ماكان مبين عليهم انهم زعلانين بالرحله اللي فاتت..........الجو كان عادي وهادي وكنت متشجع اخطبها لولا هالسالفه............وليتها رفضته كان انا طيران اروح اخطبها ..........
الشوق : لانه مر شهور من هذيك السالفه...........خلاص ياخوي انساها..........
عاشق سكت ودق جواله...........
نروح لبيت ابو سعود
سعاد: أدخل ........
سعود : السلام عليكم
[size=+0]
سعاد بابتسامه : هلا والله بسعود .............والله الغرفه نورت
سعود : منورة باهلها اللي بيروحون ويخلونا لحالنا..........
سعاد تكدرت من هالطاري ................
سعود : اقول عروستنا ............ترانا بالخدمه مشاغل ............اسواق مايردك غير لسانك.........
سعاد ابتسمت دليل على الشكر
وكانوا ساكتين شوي وابتسم سعود
سعاد:ايش عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : ها لا .............ولاشي...........
سعاد جاهافضول غريب : سعود يلا قول ...............فيني فضول ..............
سعود: الفضول قتل القط هههههههههههههههه
سعاد : ياشينك لاصرت تفلسف بامثال غربيه .............يلا تراك حيرتني.......
سعود : بس اتخيل شكل هشام لمى يقولوا له............
سعاد انصدمت وتكدرت: ليش بالله ............كيف بيكون شكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : لا بس بيقول كلامه اللي يموت ضحك ويحاول يقلده..........يابويا ...انت ايش بتقول ..............طيب انت بتقول الهرجه هادي حقتك وانت متأكد.............اقولك...........لاتمزح معاي ............بطريقه اهل جده كان يتكلم سعود
سعاد ماتدري ليش ابتسمت يمكن من نطق اخوها للحروف
وهنا دق تلفون البيت وهي شالته
في بيت ابو عهود
عهود: الوووووووووووو
سعاد: هلا والله بعهود..........كيف حال طلاب المدارس هههههههههههههههههه
عهود: ماعليه تضحكين علي انت ووجهك..............طيب يابنات الكليه ..........وتحاول تقلد وععععععععععع كليه عاد.............حلاتها بنات الجامعه ولا حتى المبتعثات
سعاد لحظه.........وتناظر لسعود اللي اشر لها انه بيروح
سعاد: تعال وين طاير ...........اجلس شوي نسولف.........
سعود : مادام قابلتي وحده على هالتلفون ..............ماراح تخلصين ولا ساعه بعد(المسكين مايدري انها اللي بيفتر مخه عشانها )انا طالع ................مع السلامه.........
سعاد : فمان الله.................اقول عهود........
عهود تقاطعها : لاتقولين ولا تزيدي.............داقه ابارك ولطعتيني هنا.........
سعاد اتفاجأت : تباركين على وشو ياحظي........؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : مادري ..........سمعت طراطيش كلام ان في خطوبه ومادري ايش.............فقلت ابارك.........
سعاد استغربت : صحيح ................من اللي قالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : طير حب .............ريشو حلو ................وصوص باذني وطار..........
سعاد: لاوالله ...........صدق احاكيك مين اللي خبرك؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
عهود : مافي غير وكاله الانباء..........
سعاد : هايدي
عهود : ههههههههههههههههههههههاي....................و الله انها مشهوره اكثر من وكاله الانباء الشرق اوسطيه بعد...........
سعاد ابتسمت: اكيد سمعت هالكلام وحنا بالرحله ...............صح
عهود : والله ماسألتها ...............لكن وانا زايرتهم خبرتني.............
سعاد: على العموم الله يبارك فيك.................
عهود :عاد والله ودي اسولف معك .........بس مستعجله بنسافر قريب ............ادعي لنا
سعاد : تروحو وتجو بالسلامه انشالله...........
عهود : فمان الله
سعاد: فحفظه ورعايته.
وقعدت عهود ترتب الشنط امها دخلت عليها
الام : اقول عهود..........
عهود : خير حبيبتي في شي
الام: لا والله حبيبتي بس بغيت اسأل .............انت كيف تعرفين تزلجي........
عهود مسكت ضحكتها غصب : ليه خايفه علي............
الام: وربي اموت خوف عليك.............
عهود : ههههههههههههههه سهله ..............تدربت في النادي
الام : اشوة ريحتي بالي............
في بيت ابو عاشق
عاشق : الووووووووووو
ماجد : هلا والله بالقاطع.............ماتقول لنا اصحاب نسأل عليهم........
عاشق بابتسامه باهته: اعذرني يالغالي ................ظروف
ماجد : طيب بنعذرك بشرط.............
عاشق : لحظه .........الشوق(هنا قلب ماجد فز ..........آآآآآآآآه عليها يمه وانا مااستحي رامي الحيا صوب ...........يافلبي بس الوووووووووو............والله مابي غيرها )
الشوق : وهي تبغى تطلع :خير ...........
عاشق : وين طالعه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : خلك تكلم صاحبك على راحتك...........
عاشق : محد غريب .............هذا ماجد واللحين اقفل ابي اسولف معك
الشوق من سمعت ماجد تيبست مكانها واستحت(ياربي ............مايسوى علي هالتفكير .............هالولد بيذبحني ..........ياربي انا ليش افكر ببزر مثله ............والله عيب عليك يالشوق عقب هالعمر تفكيرن ببزر وابتسمت )انا باروح وبعدين بنكمل كلام
ماجد : ياويل حالي انا...............ابي ماي ................هاي بتجلطني............ليش ماجلست تسمع كلامي مع اخوها ..........ولا انا ماهميتها ...............ياربي والله ادري اني احبها............بس قلبها الصغيرون فمين يفكر.........مصيبه كانه مااندق بابه لين الحين
عاشق مات وهو يناديماجد : مـــــــــــــــــاجـــــــــــــــــــــــــ ـــــ د
ماجد : وجعه...................اذني راحت فيها .............
عاشق / مادري عنك .................كأني انادي واحد في مجاهل سيبيريا.............
ماجد : لا والله ................تنكت انت ووجهك...........اقو قول تم...........
عاشق : تم...........
[/size]
[size=+0]
ماجد : ابيك تمشي معانا الاستراحه ................سهره شباب.........
عاشق : انشالله.............بتردد.............يجي؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ ؟؟
ماجد مستعجب : مين اللي يجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق ماقدر يقول خطيبها : خويك اللي بيناسبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد تفاجأ على الاخر : انشالله
عاشق بجديه : اجل اسمح لي ياخوي ..............ماني جايكم
ماجد خلا ص مو قادر يصدق : من كل عقلك انت..............عشان ابو الهش ماتبي تيجي
عاشق بقلبه ..........هشن عليه سبع ذيابه ولا خلن منه هشه:ايو .............ولا تسالني ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد زعل : انت حر ...............مع السلامه
عاشق : ارجوك ياخوي ..............يجي يوم وتجرب احساسي...............
ماجد بقلبه الله لايقوله باموت ذاك الحين: لا زعلان ولا شي .................فمان الله
واليوم الاحد اللي منتظرته عهود بفارغ الصبر
عهود وهي تراكض يمين وشمال : يلا يماااااااا الشنط بالسياره ..........والعبي معاي
الام وهي تنزل من على الدرج : والله ماصارت من الفجر مأذيتنا ...........شوي شوي ...........
الاب وهو داخل مع الباب: يلا الطياره ساعه وتمشي ........يالله نخلص الجوازات
عهود طارت على امها .......يلا يمااااااااااا
الام: زين زين ...................بسم الله اكلتوني بقشوري
الاب بغنج: لعاد بنخليكي كذا وهو يبتسم
الام حست بانه غزل استحت ولبست عباته وطلعوا
وصلوا المطار وبالعافيه خلصوا الجوازات...........وركبوا الطياره ...........الرحله كلنت متعبه مره واول ماوصلوا راحو لفندق يرتاحون عشان بكره بيسافرون للمدينه.............
ثاني يوم ركبوا القطار وسافروا للمدينه اول ماوصلوها كانت مليانه ناس وزحمه
ام عهود : عهود انتي متأكده انها المدينه اللي تبغيها ...........
عهود وهي تبتسم : ايش فيكم ...........عادي الزحمه هنا ..............احسن شي مافي خليجين كثار هنا............تشوفين واحد ولا اثنين بس
الام في هذي انشلله صدقتي..........
الاب وصلهم : شوفوا بنفطر هنا ونتمشى والساعه ست المغرب بتروح الحافله للاكواخ تجهزوا ..........اي شي محتاجينه خذوة ..............لان الاكواخ ماعندها اسواق .............
عهود بابتسامه : انشالله
وصلوا للاكواخ وكانت الشمس غايبه فما كان هناك شي واضح ..........دخلوا الكوخ وحمدت ام عهود ربها انه فيه هنا اضاءه كهربائيه.............وكان شكل الكوخ جميل باب خشبي كبير شوي وعلى اليمين في مدخنه كبيره وتحتها قطع حطب ضخمه..........ومقابلها شوي في كنب فاخر واريكه طويله شوي تصلح لثلاث اشخاص ووراه الحمامات اكرمكم الله.........ومقابل الباب طوالي في درج خشبي يودي لاربع غرف نوم فخمه ........وعلى الشمال فيه مطبخ فاتح على الصاله الصغيرة وفيه طاوله طعام خشبيه وعلى طول جنب الباب فيه شماعه على شكل جذع شجره............وقدام الكوخ فيه مراجيح للسياح اللي عندهم عوائل واللي واضح مو كل الاكواخ فيها يمكن اربع او خمس اكواخ بس ..............ومافي شبابيك تحت وفيه شباكين فوق ............ومن دخلوا دخلت كارتيني(الخدامه )الشنط وقعدت تضوي النار وتجهز لهم عشاء
عهود : ياااااااااي مو مصدقه متى بيجي الصبح عشان اتفرج على المناظر
الام: يابنتي مو كنه هنا برد...............احس اني ارجف
عهود : يماااااااااا لابرد ولاشي...............
الاب: ماعليك يام عهود الحين نشب النار ........هههههههههههههههههه..................وحنا نسد
هنا الام استحت
عهود: ياهووووووووووووووووو ......................ياعالم نحنو هنا ههههههههههههههههههههه
الام: انا طالعه اشوف الغرف فوق
عهود : كارتيني..............
كارتيني:نعم أهود
عهود : حبيبتي شوفي لي الزلاجات والكماليات عشان بكره (وبكل حماسه الدنيا وبصريخ)نتزلج هييييييييييييييييييه
كارتيني: ماما انا في خوف شوي ............
عهود : قال خوف قال...............انا ماقعدت اسبوعين ادربك على فاضي .....................يلا
كارتيني قعد تتكلم كلام مو مفهوم
الاب : هههههههههههههههه .............يابنتي بلشتي البنت............
عهود : والله خل تنفقع مرارتها................انا اقعد اعلمها وحطيت لها مدربه والحين خايف ...............مافيها رايحه رايحه .................لو تموت
الاب: وللللللللللللللللللل للها الدرجه ميته ع التزلج؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود وبشوق ولهفه: آآآآآآآآة .............ماتدري يايبا ميته على التزلج............يوم اشوفهم يتزلجون احس سنوني يتكسرن من الغيظ...........
الاب: عاااادي امك ع الذمه
ام عهود نازله : هاااااااااااا كنكم تطروني
عهود بدلع : يماااااااااا .............تشوفين ابوي ............يقول لو تكسر سنوني يجي عندك تعالجيني
الام: وهو الصادق.............اعالج الغريب ولا اعالجك...............هزلت
الاب : ههههههههههههههههه رهيبه هزلت هذي .................جايه مع الكلام
وهنا شبت النار كارتيني وقعدو يتفدون وكانت ليله مميزه لهم
[/size]
[size=+0]
في السعوديه
بيت ام سعود الدنيا عندهم المغيب
دق الباب...........وشوي محد رد ...........ولسى الباب يدق ...........طلع حسن يفتح الباب
دخل البيت حرمتين وحده كبيره والثانيه اطول عنه لكن متغشيه
..........:السلام عليكم حسن.......
حسن : هلا وعليكم السلام
.......وهي ترفع الغشوة : ايش فيك ماعرفتني؟؟؟؟؟؟
حسن يبتسم : هلا والله بالجوهره..........كيفك يالعروس.......
الجوهره استحت: بخير انت كيفك؟؟؟؟؟؟
حسن الحمدلله...........ماعرفتينا بالاخت؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : هههههههههههههههههه ههههههههههههههاي...............وتدمع ماعرفتها؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن باستغراب : لا والله.........وبيكمل الا وهي رافعه الغطوة .........وبشهقه حسن...........هايدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
الجوهره: ايه .........حنا صرنا كبار ونتغشى بعد...........هههههههههههههههه
هايدي: ايه هايدي يالدب ..........ليش مستغرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن : مادري ................مهو كنك من كم يوم تناقزي .........بدون هالبلوى
هايدي بضيق : خلاص كبرت من اليوم وطالع مافيه ......................لازم غشوة
حسن :أهييييييييييييييه.................ياما تحت البراقع ............وبيكمل
الجوهره ترمي عليه شنطتها...............يالدب ..................يالتمساح...........
هايدي: يالقرد اللي ماتشوف الدرب.............يالدونكي..........
ام سعود : بـــــــــــــــــس .....................بسكم على وليدي ماخليتوا شتيمه الا وقلتوها............
الجوهره بضيق : وماشاف شي
حسن وهو منخزن ورا امه قام يمد لسانه ويسوي حركات سخيفه
هايدي بتروح له .........الا بدخله فيصل وماجد من وراهم ...........على طول تغطن قبل مايلفن
ماجد وفيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه..........
حسن : الحمدلله اللي جيتوا ..........بغن يسون فيني جريمه هالمتوحشات............
هايدي: متوحشات بعينك يالضب
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ام سعود : يلا يابنات تفضلن داخل.........
الجوهره : زاد فضلك عمتي ............يلا هايدي
ماجد : لحظه.............لحظه............الجوهره كنك قلتي احد
هايدي صارت بنص هدومها ..........خصوصا شكلها بالعبايه الكتف والغشوة اللي تموت ضحك لانها ماعرفت تلبس النقاب
حسن : ايه مادريتوا ..................ناس حسوا على دمهم واستحوا وقالوا خلاص كبرنا...............
فيصل : ايش السالفه .............ماني بفاهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: هما أنتم قلتوا كبرنا ............خلاص.........يلا هايدي.............وبدن يمشن
ماجد : أيه...........أيه.................ايه ..............هايدي بدت تلبس عباه..............عشنا وشفنا............
هايدي استحت وده تدخل ................جا ماجد وبخفه بيرفع غشوتها ............وبحركه سريعه دزته ...........ومشت(هذا الموقف صار لي ليمن تغطيت )
الجوهره : حرام عليك فشلت البنت..............
ماجد : والله مو مصدق.................بغيت اشوف هي هايدي...............ولا تضحكون ...........
ام سعود : هي هايدي ...................بس استحت ترد
الوحيد اللي ماعلق فيصل
فيصل : ياحليلها كبرت وصارت تغشى بعد....................والله زين منها انها تغطت............جمالها بدى يبرز خلاص...........فعلا ماشالله عليها ............بس شكل عبايتها بفطس من الضحك
والكل دخل
ماجد وهو على الباب.: براحتك ...............وسكر الباب
فيصل ما أنتبه غير براحتك: هيه ماجد
وماجد يطلع نص جسمه مع الباب : نعم بغيت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : هقيتك تناديني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا انا دي البيبان........لعن ابو دارك.................الجيران سمعوا وانت ياعليم وين...............تبغى تفوت ولا اسكر الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل ابتسم: معقوله ماسمعت نداه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يلا جاي ودخلوا داخل وكانت سهره لطيفه وحلوة
وسهرن عندهم ليمن جا عماد وضرب بور ي
ويوم بغن يروحن .
حسن من بعيد: هايدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي وهي تلف من عند البوابه: خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن : أقول...........................
هايدي : بسرعه عماد برا........
حسن : ههههههههه...............ياما تحت البراقع ................ضفادع............ودخل وسكر الباب
هايدي لفت وهي تركض بكل قوتها وفتح الباب على الاخر .............يالتمساح.............لكنها صدمت برجال ثاني................وفعلا الصدمه قويه حتى كتفها ألمها.............
............: الله يسامحك انا تمساح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: هه..............لا مو انتي.............اقصد الضب اللي ع الدرج
..............:اقول خلك منه..............والله انك بها العباه احلى واحلى.............لاتردين على العذال اللي يبغون يلعبون كورة معاك............
هنا حسن ارتفع ضغطه : فيصلووووووووووو................يوم انت ماتلعب كورة معي مالك شغل بغيرك...........وعلى فكره (بخبث)هي ماتغشى عني ............ههههههههههههههاي
فيصل طالعها بعصبيه بينت من الغشوة: صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: توه صغير ..................خله يكبر وباتغشى عنه............وهنا سمعت زمور سيارتهم
اخوي عصب علي..............
فيصل : انتبهي على عمرك...........
هايدي:..............!!!!!!!!!!!!!!!
وركبت السياره...............وكانت ساكته .............ياحليه قال شكلي حلو قال.............الا مثل ماقال حسون ...........يااااااااربي قال انتبه على عمري.............وهو ويش خصه فيني أصلا.............ولا يوم دفيته ...........وتحسست كتفها والله قوي...............ياربي ليش هالتفكير يجيني بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجو كان رهيب .........طلعوا الاهل برا
عهود : اللــــــــــــــــــــــــه............يماااااااا ااااا تشوفين الجمال
الام باستهتار: أي جمال .......................الا ماغير ثلوج بس.............
الاب يدافع: صادقه بنتي..............بس ثلوج
الكل : ههههههههههههههههههههه
عهود : تضحكون علي هااااااااااااااا
الام : ناعاش من يضحك عليك هههههههههههههههههههه
عهود : بسكم خلاص ..................
هنا كارتيني جت .:يلا ماما كل في شي جاهز
الاب : طلعنا..............
الكل : بسم الله
وركبو العربات اللي تصعد لفوق عهود والخدامه وامها وابوها كل اثنين مع بعض
وصلوا القمه ................
عهود : واااااااااااااااو...............انا باتخبل ياناس............بانهبل .................مو معقول .............ولا في الاحلا..............
الاب: تسوين دعايه حضرتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: هي الصادقه بنتي ...................جمال ولا في الاحلام
الاب : وكم بناخذ فتره نزول ...............
عهود على حسب ..............المبتدئين حالتنا :ممكن بساعتي او ثلاث............لكن المحترفين بثلث ساعه يوصلون
الاب : حق الله ماوصلنا كوخنا الليله..................
كان الجو رهيب وفيه حبات ثلج قطنينه تنزل بين فتره وفتره...........وعهود لانها تعرف التزلج تنزل مسافه كيلوا أو اكثر وبعدين تجلس تنتظر ابوها وامها ليمن يوصلون ..............وتسوي حركات تسخين لان الجو صقيع مره............وعلى هالحكايه طول اليوم............ومر اسبوع على هالعيله وهم يا يتزلجون او يروحون للمدينه ..........
في السعوديه...........
في بيت ابو سعود:
الساعه 6 المغرب
حسن يترجى العيال احد يخليه يلعب على النت........لكن محد سامح له
طلع برا وهو متكدر وكان يمشي لين ماوصل للاشاره على زاويه الشارع..........وظل واقف يشوف السيارات بدون تركيز............وشاف طفل عمره ثلاث سنين يمشي مع اخته اللي كبره.............وظل يتبعهم ليمن مروا من جنبه...........وبدون مايحسوا ركض الصغير على الشارع بسرعه...........اخته قعدت تصارخ وحسن بدون مايحس طار ورا الولد ورماه بيده بعيد وجت الصدمه على حسن ................وطار حسن حوالي ثلاث امتار وبعده طاح..........البنت تصارخ باعلى حسها والرجال اللي صدمه اخذه ووداه للمستشفى........
وظل الرجال معاه ومحد يعرف عنه شي ...........وصارت الساعه ثمان وجت ام سعود من عند جارتها
ام سعود : ياعيال...........ياحسن.........يافيصل............
محمد جا: ايو يماااااا...........فيصل نايم وحسن مهو هنا يمكن يلعب برا..........
ام سعود : كيف يلعب الحديقه مافيها احد
الخدامه : هذا حسن ....فيه امشي شارع.........
ام سعود بعصبيه : كيف يطلع شارع ...........الف مره قايله مافي شارع...........وتصارخ سعاد............سعــــــاد
سعاد وهي نازله من الدرج: خير هلا يمااااااا...........ايش صاير.؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : منين يجي الخير وعيالي مايسمعوا كلامي...............دقي على ام حسان شوفي حسن خليه يجي.........
سعاد : متى راح وهو ماقال لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : هذا الولد يبي له ترباه يطلع بدون شورنا............انا اوريه بس خليني اشوفه.........
وهنا فيصل صحى على الصراخ: خير يماااا.............ليش هالصراخ...........
ام سعود : وحضرتك نايم.........ومخلي اخوي يحوم هاااااااااا...............ليش خليته يطلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : هاوشي ماجد هو اللي عياه ليلعب يالكمبيوتر...........
ام سعود لسعاد : انتي للحين واقفه اتصلي على الجماعه.........
سعاد بعد ماسكرت السماعه: وبخوف............يماااااااا ...........ماشافوة اليوم.........
هنا بدى الخوف يدب بقلب ام سعود:طيب اتصلي باي حد من اصحابه
فيصل : ماجد ماله الا حسان..............
الام: وين يكون راح لعاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : يمكن لمحل الالعاب اللي على اخر الشارع.........
الام: طير له..............
فيصل : بس اغسل وابدل ..............وباروح له على طول.............
الام : ياربي انا قلبي بدى يخاف.............هو من متى طلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخدامه : من 2 ساعه ماما................
الام: ياويلي على ولدي..............صلاه المغرب مارجع.............يارب سترك...........
سعاد تهدي على امها.: عيني خير يمااااا............ماصار الا الخير انشالله.............
وجا فيصل ومالقاه ...........
ام سعود تكلم ابو سعود: الو ابو سعود الحق على.............
ابو سعود : خير يامره.............ويش فيك ...........
ام سعود : ولدك حسن مختفي ومحنا لاقينه...............
ابو سعود : سمي بالرحمن ولاتبكي..............وفهميني ماني سامع شي ............
ام سعود : اقولك الولد اختفى..............مالقيناه............
ابو سعود : دورتوا عند الجيران ولا في الحديقه.........
ام سعود:فيصل لف على الجيران كلهم مالقيناه..............
ابو سعود : طيب هدي انتي........وانشالله ماصاير غير الخير انشالله..............
وقفل وعلى طول اتصل بسعود
ابو سعود : اقول ابوي.....اتصل على العيال كلهم وقولهم يدوروا على اخوك حسن ضايع
سعود : انشالله يبا..........شفتوا الجيران............
ابو سعود: ايه نعم.........محد شافه.......
سعود اتصل على اصدقائه وصار تجمع كبير للسيارات ...........وكل واحد يدور اللي يعرف شكله يدور بالشكل واللي مايعرف شكله يصوت باسمه.............والشوارع اكثرها والناس عرفوا ان فيه طفل مفقود اسمه حسن......حوالي ساعتين على هالحال..............
عايد صديقهم كان يمشي بجنب الشارع وينادي: حســــــــن..................وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاه طفل : تدور حسن ......ابراهيم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عايد: عليك نور .........وينه شفته...........
الطفل سكت.................
عايد : لاتخاف حبيبي ماراح نضربك..............شفته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الطفل : دعسته سياره...............وراعيها شاله معاه.............
عايد بخوف : ايش تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الطفل : شفت تكسي دعسه وخذاه راعيه معاه............
عايد يتصل بسعود: الوووووووووو سعوووود
سعود : ها عايد حصلته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عايد بخوف : انتوا دورتوة بالمستشفيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : هااااااااا............ايش تقول انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عايد : انا اسف اللي اقولك............عيل هنا يقول دعسته سياره واخذته للمستشفى.........
سعود مسك قلبه : ايش تقول.............اي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود مسك قلبه : ايش تقول.............اي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عايد يحاول يهديه: ياخوي اهدا انت بالاول..........عين خير ........ربك رحيم..........
سعود بصريخ : اقولك عايد ......باي مستشفى؟؟؟؟؟؟
عايد: وربي مادري..........الوليد قال رجال اخذه بسيارته بعد ماسوى الحادث..........
سعود: ارجوك دور بالمستشفيات ..........وانا باتصل على الربع يدورون معنا..........
عايد : صار انشالله...........ومايشوف شر الوليد...............
سعود قفل من عايد ودق على كل واحد واللي يدق بدوره على اصحابه اللي مناديهم وصار التفتيش عن الوليد بالمستشفيات واحيانا يصادف اثنين او ثلاثه يساءلون عن نفس المريض بنفس الوقت وهم مايعرفون بعض.........كأن الديره كلها درت
احمد وهو يكلم سعود: انا دورت بالمستشفيات هذي .......و.........و.......ومالقيت احد؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود وهو ياءس:هذولا اخر مستشفيات ندور فيهن ومالقيناه..........
احمد: انتو دورتوا بالمستشفيات الخاصه...............
سعود : لا والله ماانتبهت لهن؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد وهو داخل مستشفى العربي(اسم خيالي)يقول : انا باسأل هنا............وانتوا دوروا بغيره........
سعود : انشالله ...........صار..........
احمد : السلام عليكم ياخوي...........
موظف الاستقبال: وعليكم السلام والرحمه.........
احمد: لو سمحت ياخوي ندور عن ولد صغير اسمه حسن ابراهيم..........هل هو عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموظف : كم عمره.؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد: 14 سنه.........
الموظف وهي يضرب على الكمبيوتر: عندنا حالتين لاطفال بنفس العمر..........أيش مواصفاته ولبسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : والله مادري دقيقه لو سمحت...........ويتصل في سعود............الووووووووو
سعود: هلا احمد بشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : اصبر على يالحبيب .............كيف شكل اخوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولون لبسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود: بيضاوي .........وجهه مدور........شعره ناعم وكثيف شوي وله غره مايله........وخاط شنب خفيف مره........جسمه صغير مو طويل يعني 120سم طوله.............لابس بنطلون اسود وتي شيرت بني..........
احمد :لحظه شوي...........وقال للموظف.........
الموظف: عندنا حاله نفس المواصفات...............اتفضل معي............
احمد : سعود خلك على الخط لاتروح.............ومشى معاه.........
الموظف يوريه شب نايم: هذا هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد لحظه : سعود ............لابس ساعه بني...........
سعود : ايوا .............ايوا............
احمد بهمس: بس هذا مايشبهك............
سعود :صح انا في الطريق لك...............طمني كيف شكله تعبان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : لحظه خلك معي..........لو سمحت دكتور ويوقف دكتور جاي........كيف صحته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور: الحمدلله صحتوا منيحه..........بس عندو ارتجاج بسيط بالمخ............وثلاث ضلوع مكسورة.........وايدو منكسره كما..........
احمد: بسم الله ماخليت شي.............سعود: يقولك بخير...........بيعيش انشالله.........
سعود الحمدلله: باتصل على الشباب ..........
دخل سعود المستشفى وطيران على الغرفه وبعد الستاره ولاشعوريا يوم شافه كيف نايم............والشاشات مغطيه جبهته وجسمه قعد يبكي من الخاطر لانه مايتحمل مثل هذي المناظر لاي احد...........كيف اخوه عاد..........واتصل على الكل خبرهم انه طيب وانه بالمستشفى العري...........وكل واحد موصي خوياه يتصل عليهم يعلمهم انهم لقوة بالمستشفى ............
سعود طلع برا لقى رجال واقف ومنزل غترته يوم شاف سعود
الرجال: السلام عليكم...........
سعود : هلا اخوي ...........زوعليكم السلام والرحمه........
الرجال: انت اخو الوغيد(الولد)
سعود : أي نعم.............ليه..........
الرجال: انا اللي صدمت الولد..........والله اني ياخوك ماشفته ............ولا ادري كيف صدمته اصلا.........
سعود: انت اللي جبته هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجال: ايو الله............مالقيت مستشفى اقرب من هذي له..........وكنت خايف عليه.............
سعود : طيب مابلغت الشرطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجال بخوف: لاو الله...........مابلغتها...........اكذب عليك ان قلت لك ماني بخايف...........
سعود: يصير خير انشالله...........وهنا وصل ابوه وثلاث من اصحابه بنفس الوقت...........وتطمنوا يوم شافوا الولد نايم وصحته زينه............
اللي مو متوقع .........ان كل شوي يجوا مجموعه يسألوا عن نفس الولد............ويجوا عند ابو سعود يتطمنوا عليه............لحد ماانسد الشارع من السيارات...........وكان داخل المستشفى اكثر من 140شخص...........لان كل واحد من اصحاب سعود وماجد يبلغوا اصحابهم وهم يوصوا اهلم واصحابهم لحد ماتجمعت امه لااله الا الله..........كلهم عشان يتطمنوا عليه وعلى صحته.........الامن في المستشفى استنفر والاطباء اتضايقوا............وخرج ابو سعود للسيارات............ويوم شاف ان اللي برا اكثر من الداخل تأثر زود وزدو.............وكلمهم بصوت عالي من درج المستشفى...............شكرهم من كل قلبه..........وتحمد لهم تعبهم عشانه.........ودعى انه يكون في ميزان حسناتهم.............وهم حيوة وتحمدوا لولده بالسلامه(هذه حادثه حقيقه باختلاف الاماكن والاوضاع حدثت في القصيم منذ عده اشهر)وبعدين بدت تخف الزحمه وابو سعود تذكر ام سعود اللي حرقت جواله وجوال العيال بالاتصالات..........اتصل فيها وطمنها عليه لكن تفأجا انهن درن قبل مايتصلوا عليهم بدقايق ورفض انه تجي الحين لان الساعه 12بالليل وقال بكرة من الفجر يجيبها...........
ابو سعود وهو داخل جا رجل وسلم عليه........
الرجال: كيف صحه ولدكم الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود : الحمدلله بخير يجزاك خير...........
الرجال : انا اللي دعست الولد وانا مو منتبهه...........
ابو سعود عقد حجاجه.............أيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وليش هنا مو في الشرطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجال: والله يارجل............واللي خلق هالكون الوسيع.............اني ماشفت هالوغيد غير عند السياره.........كيف نط لها مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود: انت اللي جبته هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجال: ايه نعم .......شفت انا لو انتظرنا الاسعاف حالته بتصير خطيره..........وكان هذا اقرب مستشفى لقيته........
ابو سعود: انك تجيب الولد وماتهرب...........هذي شجاعه منك...........مشكور وماتقصر..........حنا لازم نبلغ الشرطه........ومايصير خاطرك الا طيب..............
الرجال ارتاح شوي............وهنا طلع سعود....: يبا الحق..........حسن صحى
ابو سعود دخل بسرعه : ولا حسن يفتح عيونه بصعوبه............ابوة ماتحمل حط يده على راسه...........ويمسح ويسمي عليه ويقرا عليه الكرسي............وماتحمل دمعه فرت من عينه
حسن: يمااااااااااا...........يمااااااااااااااا
العيال وابوهم ناظروا لبعض وضحكوا.........
ابو سعود: حبيبي حسن.........انا ابوك.............
حسن: يباااااااا............وين امي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب: انشالله بكره تجيك..............
حسن: راسي يألمني...........ليش...............
ماجد: هذا لان راسك يابس............وعنيد وماتسمع الكلام...........هاللي قالك تطلع من البيت وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن ويتذكر : انا بغيت اروح للمحل العب..........يومك طردتني..........
ماجد بتكدر: خلاص توبه..............من اليوم ورايح العب على كيفك خلص..........
حسن بابتسامه صعبه: صدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل: صدق..............
الاب: وانت ويش صار لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن وهو يتذكر: مااااااادري...........شفت عيل كبر احمد يركض بوسط الشارع ومادري كيف نقزت له ودزيته..........مااااااااادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: ايه صح يبااااااا الولد اللي لقاه عايد..............قال ان في بنت تمشي على الرصيف مع اخوها وهو فجأة ركض للشارع ............عاد البطل خاف على الولد دزه والسياره دعمته هو................
الاب وهو يضرب على رجل حسن: ايه..............عفيه على وليدي..........صحيح........انك رجل.........
وهنا دخل الشرطي اخذ اقوال الولد............وتنازل ابو سعود عن القضيه..........وروح الرجال.........
في بيت ام سعود كانت مناحه.........الام تبكي.....زوسعاد تبكي وتهدي عليها..........وفيصل ماسك اعصابه بالزور لا يصيح...........يعني انه رجال البيت...........واحمد ومحمد صياح كمان.........يعني الله لايوريكوا..........ودرت ام عاشق وجت هي والشوق والجوهره جت مع هايدي........يعني مأساه.......كان الوقت عندهن قبل 12 قبل مايتصل عليهم ابو سعود
أم عاشق وهي تشرب ام سعود مي: سمي بالله ياختي...........وتعوذي من الشيطان...........وانشالله ماصاير غير الخير.........
ام سعود: من الساعه 6 وجنيني مارجع للبيت...........والله انه به اليلا...............
الشوق: ياخالتي دامه مهو في المستشفيات انشالله خير.............
الجوهره: وهي الصادقه خالتي..........سمي بالرحمن واقري لك كم ايه ..........ربك بيسرها انشالله.......
سعاد: انا باروح اشغل قران ...........عشان تهدى نفوسنا
هايدي راحت للمطبخ عند الخدامه
هايدي: بسرعه الليمون..............بسرعه........
الخدامه: اوكيه...........اوكيه..........
هايدي راحت ترصف الاكواب:ام سعود.......خالتي........سعاد.....الجوهره والشوق وانا........خمس اكواب......
الخدامه: لا فيه تلات زياده............
هايدي تخصر يدها: ليش بالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخدامه: هادا فيصل احمد محمد............لازم اشرب..........
هايدي استدركت: صحيح صادقه انتي...........
وصبوا العصير ............واخذته تعزم عليهم يشربن ........أم سعود رفضت وام عاشق الجوهره غصبت على سعاد واخذت هي والشوق وودت للصغار اللي لسى ماناموا............
هايدي وهي تفتح البيت ومتغشيه: السلام عليكم.......
فيصل كان قاعد على الدرج قام: هلا وعليكم السلام........
هايدي لاحظت انه مصيح: مايشوف شر اخوك انشالله........
فيصل بصوت كسير ومجروح: انشالله.......وصوته يتهدل بالبكى مره ثانيه.........
هايدي اتفاجأت وانحرجت.........عمرها ماشافت حد يبكي........هي مره اخوانها يوم امه توفت وهي كانت صغيره اصلا.............وماتدري ايش السالفه هذاك الوقت............وماتدري ايش المفروض تقوله.........واي ماتقوله............
هايدي: سم بالرحمن............انشالله طيب حسن.........والله ماتحمل يصير له شي...........وقامت تصيح..........والجو كان موحش بعد..........
فيصل انتبه انه بكى اللي مالهم ذنب غير انهم يواسو.:ليه.........ليه هايدي البكى الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي بكل براءه: انت اللي تصيح مو انا...........
فيصل: طيب انا اصيح انتي ايش دخلك؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههه
هايدي: عن الضحك ..............والله مادري ايش جرا لي.................
فيصل : طيب عطيني اللي فيدك..........اللي اظن انه لي..............وخلاص ادخلي داخل....مو زين للبنات وقفه الباب..........
هايدي ماانتبهت لنغزته ومدت له كاس العصير ودخلت............
وهي رايحه قعد يصيح فيصل ازود وازود.........مو قادر يمسك عمره
وهن لسى على حاله الصياح والخوف الساعه 12 الاربع........رن جرس التلفون وسعاد كانت عند جنبه على طول
سعاد: الووووووووووو
.........:الووو السلام عليكم اختي..........
سعاد تغاربت الصوت: هلا وعليكم السلام والرحمه.......
......:هذا بيت ابراهيم......
سعاد مسكت قلبها : أي نعم اخوي...........خير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.......: من معاي الست الحجه؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد اتغاربت ازود: نعـــم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش تبغى انت؟؟؟؟؟؟؟؟
.........:انا ماودي شي..............بس حبيت اطمن الاهل على ولدهم ومادري مين اكلم انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد والله: انا اخته كيف حال اخوي الحين ............بالله عليك طمني.........
هشام وهو يمسك قلبه: ياويل قلبي عليها بخاطره : لاترتجين ارجاك........انا ماتحمل : هو بخير وصحه وانا تو ماطلعت من عنده...........تطمنوا وريحوا بالكم............
سعاد بصريخ فرحه : واللـــــــــــــه ...........هو طيب متأكد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام وحاس قلبه بيطير مع صراخه: ورحمه ابويا..........هو بصحه وسلامه...............بس حب يلعب معاكوا شوي...........
سعاد وتصارخ على اللي عندها: يماااااااا.........بنات..........حسن طيب وبخير...........
الكل يصارخ وضجه والبنات قامن يحب بعض.........
سعاد ترجع للسماعه : مشكور اخوي ماقصرت...........وجت بتقفل السماعه وهي ترجعها..........عفوا من معاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام بعزة وفخر: أنا هشام الشامي..............
سعاد مانطقت قفلت السماعه بهدوء .......وعلى قد مافرحت باخوها على قد ماتكدرت باللي خبرها..........ماكانت تدري ليه اتمنت عاشق هو اللي يخبرها...........وقالت في خاطرها: انا صوته مو متحملته...........كيف باعيش معاه دهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهنا الكل قام يصارخ وبتحمد لام سعود بسلامه............ودخل عليهم فيصل اللي من الفرحه كان يبكي.........والجوهره استاذنت انها بتروح مايصير تجلس بعد هذا الوقت هنا............وروحت الجوهره وام عاشق باتت عندهم...........ووصل ابو سعود والعيال الساعه 2 للبيت وكانوا هلكانين من التعب............وماقدروا يتكلموا كثير للحريم ........اجابات مختصره وبكره تزوروه بكره نروح...........ام سعود اللي ماغفت لها عين تحتري النهار يطلع............ومن الساعه سبع مسويه بالبيت زفه وهيصه............والكل قام حتى حمود الصغير صحى...........وكانت مسويه برادين شاي واحد حلبه والثاني حليب .........
ابو سعود وهو يغسل وجهه بالمغسله: أقولك يامره تراك اذيتنا.........دوبنا صلينا الفجر ونمنا............قمتى على راسي تقول عجوز ماكلين عشاها...........
ام سعود: الا عجوز ماخذين ضناها ...........وقامت تصيح...........
هنا وقف ابو سعود وهو ينشف وجهه ويربت على كتفها: يامره سمي بالرحمن..........استهدي وعيني خير..........الولد طيب وانا كلمته ومافيه غير السلامه..........انتي قولي لا اله الا الله..........
ام سعود : لا اله الا الله
ابو سعود: محمد رسول الله............
ام سعود وبتهدل بصوتها: أنا ارجاك يالغالي.............ودني لجنيني والله قلبي بتقطع من الخوف عليه.............
وقعدت تصيح بصوت عالي
ابو سعود: يامره سمي واستهدي.............ياربي لاتصيحين.............مايفيد الصياح.............ويش تبيني اسوي فيك احضنكي مثل العيال اهدي عليك...............قومي الله يهداك وغسلي وجههك وانا ابغى احمي السياره..........
وراحت ام سعود لبست عباتها وشالت اغراضها وراحت...............ابو سعود حمى السياره وركبوا..........اول ماوصلوا السيكورتي رفض دخولهم الا بعد جاهات وحبات يالله سمح لهم.............وراحت ام سعود لولدها من شافته نايم قامت تصيح ولا شعوريا حضنت ابو سعود تبكي............
ابو سعود وهو متوتر حده: انا قلت لك ان اخرتها سوالف العيال هذي (حاس نفسه شايب الاخ على المشاعر ههههههه)
ام سعود وهي تدزه بعيد: حرام عليك شوف المسيكين ............واعلي عليه...........حاله يبكي الصخر .........
وهنا صحى الولد هلى دوشه اهله
حسن : يمااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: عيون امها .............قلب امها...............حياتها............
الاب بحلق عيونه على الاخر ....................شكله غار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن: يماااااااا.................ايدي تعورني..............وقام يدمع.............
الام حضنته وهي تصيح: حبيبي انت................هذا مكان الابره يعورك يالغالي ............انت اشرب دوا امك حبيبتك وانشالله بتكون كويس........
الاب : يالله الله يهداك : شربي الوليد دواك ............ترى الحلبه زينه للكسور ولتجبيرها ..............وتراها تهدي النفوس و.................ناظر للعجوز بنص عين...............
الام: وتخلي القلوب تحن وتعرف الحنان ................اللي الناس ياخذوة بالقطاره............
هنا الاب ضحك على نغزتها وفهمها.................وحسن ماكان يفهم شي بس كان فرحان لاخر حد.............لانه امه وابوة عنده بالمستشفى..............وكان يوم مزحوم على الاخر .............اكثر الناس اللي دوروا على الولد البارح جوا يتطمنوا عليه............والحريم مالهن فرصه زياره ابد ............واجلت ام عاشق والجوهره زيارتهن وسعاد بعد.............ويوم راح ابو سعود يدفع تكاليف المستشفى لقاها كلها مدفوعه ومبالغ احتياطيه بعد............كبربعينه الرجال اللي دعس ولده لانه موقفه رجولي معاهم خصوصا انه كل شوي زاير .........غير بوكيهات الورد والشوكلاته اللي يدزها لهم..........
في سويسرا
اليوم كانت ام عهود ماهي طبيعيه............واحيانا تستفرغ لين معدتها تعبت............كانت البنت خايفه عليها مره لان امها ماجابت معهم الا شنطه الاسعافات الاوليه...........وابوها ماكله قلبه على امها ومو عارف يسوي لها شي.......حتى اليانسون والمريميه ماكانت معاهم.............الخدامة عملت لها شاي اخضر وشربت وهديت شوي ..........والعصر كانت صحتها تمام ..........لكن ابو عهود رفض الا يروحون اليوم الثاني للمستشفى يسوون فحوصات ويطمنوا عليها..........عهود هي اللي كانت رافضه الروحه بتاتا وقالت بتصير معى كارتيني يتزلجون.......ابوها رفض بتاتا انها تروح ومع الترجي والتبكي والتدلع رضخ للامر الواقع ............لكن اشترط انه مايطلعون لراس الجبل يعني حدهم السفوح الدنيا........طبعا عهود رضيت قدام ابوها بس ولا هي ناويه على نيه ثانيه............
ثاني يوم الصبح
عهود تجهز شنطه فيها اكلات خفيفه لو يجوعون بالطريق ...........والخدامه تحرطم
عهود: هيه كارتيني ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كارتيني: ماما هذا صباح مافي كويس..............فيه نور قليل ماما................فيه حاجه غلط ماما............لازم مافي روح انتي جبل ماما............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود اللي مافهمت شي: كارتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي وش تهذربين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كارتيني: ماما .............هذا فيه خوف كبير على انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لازم روح مع بابا برا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماما هذا فيه غلط كبير انتي روحي..........بليز ماما مافي روح فوق انتي روح لحالك ماما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود اللي حست بعيون كارتيني الخوف عليها والصدق: كارتيني انا وانتي نروح مع بعض............انتي مافي خوف معي...........انا مافي خوف معك خلاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كارتيني اللي شاكلها قاريه الفنجال: ماما انتي في روح بس انتي؟؟؟؟؟؟؟؟انا في خوف على انتي ماما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا في خوف واجد ماما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود اللي حبت تقفل على الموضوع يوم شافت ابوها جاي لايكنسل الطلعه: كارتيني امشي بسرعه جهزي زلاجاتك............
كارتيني راحت وهي تهذر بلغتها وشكلها تشتم عهود
الاب: وراها هذي تقول ذابحين ضناها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود وهي حست ان كارتيني نقلت العدوه لها؟: مادري عنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟استخفت وقعدت.............
الاب : يلا بنتي هالله هالله بنفسك وبخويتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماوصيك............
عهود ماتدري ليش حست بالضيق وبسرعه طردت هالافكار: حسبي الله عليك تيني كانك بتجنيني معك: افا يالغالي ماتوصي حريص.............
هايدي وهي تحط بوكيه الورد عنده:سلامات حسون حبيبي ............واااااااي اني خفت عليك مررررره
سعاد وهي تحضن اخوي: يالدب ..........موتني رعبه عليك............
حسن وهو يفلت حاله منها: بلاش كلام الافلام.............ويناظر للجوهره ..........سلمي بيدك بس...........لاتدعميني مثل هالمدرعه..........
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
سعاد وهي ترمي عليه ورده بدلع: اذا انا مدرعه.............وش خليتوا للسمان................
ام سعود وهي تشربه الشوربه: خلينا لهم صواريخ مدري ويش يقولوا لها..............
ام عاشق وهي تسوي له تمره: هاك ياوليدي سم............خل عضمك يتقوى............
حسن وهو يناظر للبنات : الا احمد ومحمد وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد باستغراب :في البيت ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن : اشوا ريحتوني................عادي يسوون فيني جريمه لو شافوا هالدلال كله لي.........
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
هايدي: ماتترك سوالفك ابد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حتى وانت تعبان...............
حسن: لو اترك سوالفي .......اعتبريني مت.........
هنا طاحت الملعقه من يد ام سعود وهي تشهق...........حسن : لا يمااااااااااا ...........هالكلام مهو زين؟............
حسن : خلاص يماااااااا............سامحيني ماراح اعيد هالكلمه ابد.............
الشوق كانت بالدوام من خلصت شرت بوكيه ورد وراحت للمستشفى........ وسألت عن غرفته وكانت بالدور الخامس........ دخلت الاصانصير ويوم بتقفله جت رجل على الباب...........شهقت من الخوف اللي جا عليها من الرجل............وشوي دخل رجال وعطاها ظهره...........
هي ظل قلبها يدق ..........برغم انها ماحاولت تبين...........ونفس الشخص برغم انه معطيها ظهره احساسه بياكله عليها..............ولا لانه قريب شم ريحه عطرها اللي عرفه على طول............ظل ساكت وهي ساكته وهم يحسون الثواني كأنها سنين ...........وفتح باب الاصانصير ومثل الصاروخ طلعت هي وطاحت منها الباقه غصب........نزلت بتاخذها .............نزل هو وعطاها ياها وللحظه كان في مس كهربائي حصل خل الكل يرتجف.............هي طلعت للغرفه بكل خوف الدنيا............وهو وقف على حيله لين ماختفت عن ناظرة وجلس بعدها على اقرب كرسي حصله.............وتم شوي..........وجهه احمر وجبينه يندي وعيونه احتارت...........تم يسأل نفسه: أنت ليش تعاملها رسمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق اللي دخلت وسلمت وتحمدت لهم بالسلامه ..........ظلت على اعصابها الحين بيدخل..........الحين بيدخل...........ومرت ربع ساعه فرحت من القلب انه ماجا.........وأستاذنت منهم انها بتروح لانها تعبانه حدها..........ويوم طلعت مسكت قلبها وتدعي انها ماتشوفه.........وحست ان الاصانصير على قربه كانه اخر الدنيا..........ويوم ركبت وقفل وتاكدت انه بدا يتحرك................ارخت نفسها وهي تساند الجدار وتنفس الصعداء :الحمدلله اني ماشفته..............بس والله متغير بها الشهرين.............وصاير قوي.......الحمدلله انشالله يتغلب على شعورة ......قالتها وهي تحس بحزن عميق داخلها ماتدري ليش.............قطع عليها تفكيرها صوت ازيز بسيط من الاصانصير............ناظرت ؟؟؟؟؟؟؟المفروض من زمان نكون واصلين..............وتناظر زين .............وانخرعت وفتحت عيونها على الاخر............كانت اشاره حمراء تعني عطل بالجهاز...........على طولت سوت اشاره استغاثه بالازرار لانها عارفه ومتدربه على هذي الظروف.............
كان واقف عند الشباك اللي في اخر الممر .............ينتظر خروج الزوار........ومن شافها طالعه حس عروقه بتطلع.........ليش ياربي ليش.........لازم اكلمها ..........وجا يبغى يمشي ووقف بالاخير...........هيه انت انهبلت .......هي قالت لك اخوان بس...........طيب والله حرام .........انا احبها وربي...ماتحمل البعد عنها..........هيه اتحبها وانت مابعدك تخرجت وش ذا العيب.........طيب ابو الهش يبغى يتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟ابو الهش اكبر منك بسنتين وبعدين عنده شركه الوالد وبتهم مهو متروس اوادم حالنا .........ايه خلك عاقل واشتغل وبعدين اخطبها........بس اخاف تروح من يدي بعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟وقطع افكاره اشارات الانذار من نفس الاصانصير.........لااااااااااااااااا...........الش وق
بدون تفكير نزل طيران للدور الارضي على الدرج.............وخبر الاستقبال اللي اتصلوا بالفنيين وخلال عشر دقايق كانوا واصلين.............لكن استغرق معالجه الباب ربع ساعه ...........الشوق كانت يالله تنفس لان التهويه عطلانه هناك وحست انه بيجيها اختناق.........وبالفعل طاحت على الارض من الدوار اللي جاها ..........وصارت الدنيا بيضاء قدامها
في غرفه حسن .........دخلت عليه الممرضه بابتسامه عشان تعطيه الابره بموعدها.........حسن شاف الابره بحزن عميق جدا.........امه حاولت تهدي عليه ..........:.ها ياوليدي لاتخاف انت رجال........الابره ماهي بمسويه لك شي..........حسن ناظر لامه باستسلام وقال.............: ولاتزعلين علي.........اخذ الابره واللي خلفوها ..........بس لاتغضبين علي يالغاليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟امه اتفاجأت من كلام ولدها اللي ماله معنى ........لانه دايما يخاف ويصيح من الابره الا هالمره ولا يبي رضاها بعد..........حبت على راسه والجوهره وام عاشق وهايدي جالسات على جنب.........جت الممرضه بتحط الابره ............اخذ حسن نفس وناظر لامه وابتسم لكن ماتدري امه ليش ابتسم........العاده يصيح ويبكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش الحكايه
حسن وقفت الحياه عنده .............وعيونه معلقه بهالابره...........الممرضه تبتسم له وتسمي بالرحمن.........وتناظر لامه اللي بادلتها الابتسام............وهو بصرة والدنيا كلها لونها واحد وتضخمت عنده الابره ليمن صارت كبر الجبل من ضخمها وشكلها يقزز..................وصارت الدنيا بيضا قدامه
في سويسرا نفس الوقت
عدت العربايه فوق المكان اللي قاله ابوهم
كارتيني: ماما انتي انزل هنا...............
عهود: لا ماني بنازلها غير على السفح................ويش قولك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كارتيني: ماما انتي واجد جنان...............ماما لازم في انزل مافي كويس فوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: احنا بننزل على السفح وساعتين واحنا واصلين .....يعني بنجي قبل الساعه ست بساعتين خلاص...........
كارتيني انا مافي مرتاح ماما..............فيه جنان انا..............
وماتدري هايدي ليش حست بنفس شعورها لكن حاولت تسوي جو مرح وفرفشه لين مايوصلون.........وصلوا ونزلوا السفح..........ظلوا شوي يمشون وبعدين ركبوا الزلاجات برجليهم...............عهود حاولت تفرفش كارتيني.........تمزح عليها شوي .......وتضحك على شكلها شوي...........ويوم خلصوا ربع المسافه .........كارتيني بدت تتوتر كثير ..........خصوصا ان الجو كان غيم شوي بعدين صار غيم تماما..........وشوي تهب رياح قويه............كارتيني وعهود بدوا يسرعوا المشي اكثر واكثر لين مااختفت من قدامهم اسفل الجبل.........وحسوا بخوف كبير خصوصا مافي لوحات ارشاديه ولاشي ............وظلوا ماسكين بيد بعض والرياح تشتد والثلوج تكثر .............لين حست عهود ان نهايتها راح تكون هنا...........وحزنت اكثر على كارتيني اللي كانت حاسه من البدايه وندمت اللي ماصدقتها..........وحدثت مشكله خطيرة يوم تدحرجت كارتيني على الثلوج وعهود تصارخ باعلى صوتها وتناديها ....................لكن مايرد عليها الا صوت العاصفه بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تمت تبكي بروحها ............وتخاف اكثر واكثر ...............ومرت ساعه او اكثر وهي تصرخ تنادي على كارتيني لكن ماشافت شي .............حزنت اكثر وحست انها اخذت ذنب هالمسكينه اللي جايه تدور لقمه العيش الحلال وعهود دفنتها بين الثلوج..........كانت تمشي وتبكي ومايدفي خدها الثالج الا الدموع الحاره اللي تسكبها .........وكانت تمشي لين شافت اثار انسان...........فرحت من الخاطر وقالت انشالله كارتيني...........وظلت ورا الاثر لين شافت اثار مزلاج كبير اللي يشتغل بالبترول وشافت شنطه كارتيني وزلاجاتها واثار كثيره...........عرفت ان اللي في الزلاج انقذوها .............فرحت من الخاطر وحست ان تأنيب الضمير راح........وقالت لو اموت انا الحيل بروحي مافيها شي............انا اللي جبته لنفسي ومااظلم احد معاي ابد.......ظلت تمشي والخوف يزدادا معاها والعاصه تقوى وتقوى.............لحد ماحست انها كانها تعارك للبقاء........وبعد زمان ماتدري كثير ولا قليل لان الدنيا اظلمت عندها شافت كوخ............ماتتخيلون فرحتها بشوفته..............كانت كانها تركض له وهي تزحف زحيف من قوة العاصفه.............شافت الكوخ ماقدامه مراجيح وقفت جنبه ومشت يمين................وعدت اربع اكواخ...........والخامس شافت المراجيح...........استانست من الخاطر يوم شافت كوخهم...........وفتحت الباب بصعوبه كانها تحارب اقوى الشجعان...........ودخلت وصكت الباب وراها.............وعلقت لفعتها وبرنيطتها وبتنزل الجاكيت الكبير يوم القت نظره على المكان........................وحست ان كل ذره دم وحياه في جسمها هربت منها...............
ياترى...................ايش صار للشوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل سيكون حسن على مايرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعهود المسكينه................ماذا ينتظرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود اول مالقت نظره على المكان ماكان كوخهم
الاريكه غير والسجاد غيرو غير هذا وهذا الجمر كان في المدخنه .............يعني في احد موجود هنا.......سرت في جسمها رعشه قويه لمى اتخيلت انه ممكن يكون ناس موجودين هنا............على طول لبست الملفع بهدوووووء وفتحت الباب بتهرب..............هي فتحت المقبض من هنا ............والباب دفعها بكل قوة من هناك...........لان الثلوج والهوا كانوا ضاغطين على الباب ...........هالدفعه القويه رمتها عده امتار على الارض وحست ان جسمها انرض من الضربه............قامت وحاولت تقفل الباب ويمكن ربع ساعه وهي تقاتل هالباب ليمن قفلته...............وعرفت انها مستحيل تخرج للعاصفه الغاضبه هذي الا اذا كانت ناويه الانتحار.............على دوشه قفل الباب سمعت صوت من فوق الدرج...............كان يصارخ ويرطن ويقول
...............: يعني وبعدين معاكم ............أنا ماقلت مابي ازعاج راسي يألمني...........هاااااااااااااااا
عهود وقف قلبها .............مو لصوت الرجال.................لكن لانه يتكلم عربي ..............في اخر مكان توقعت تلقى عرب فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان المكان زي ماوصفته سابقا.............الضوء كان في وسط الكوخ(الاناره الكهربائيه)..........شافت اللي ينزل مع الدرج وهي مذهوله تماما,,,,,,,,,,,,كانت واقفه على الباب والدرج على بعد خمس امتار مقابلها تماما..............(تخيلوا معي)............شافت رجلين الرجال النازل............وشوي ركبه.............وشوي بطنه وهو طالع من الدرج المظلم وانعكاس الضوء الساطع على جسمه............وبعدين صدرة.......رقبته...............فكه...............و جهه..................عيونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تصنمت عهود مكانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في السعوديه نفس التوقيت
اول مافتح الاصانصير كانت مجموعه مسعفين ينتظروا اللي داخل...............وماجد كان واقف على حيله معاهم........خايف عليها.............فتح الاصانصير من هنا...............وماجد وقف الدم بعروقه من هنا.............كانت طايحه على الارض على جنبها اليسار والاوراق والشنطه كانوا مرمين.............دخلوا المسعفين وسحبوها بسرعه.............وبسرعه كشفوا الغطا عن وجهها بيعطونها اوكسجين.............مع ان ماجد لمحها لكنه قام مثل الثور الهائج عليهم وغطى وجهها لحد يناظر له............وهو يسب ويلعن.............ليش تكشفون وجهها................رد عليه احد المسعفين انه بيسعفها ............الاوكسجين قليل عندها..........لكن ولا نفع معاه..............ظل يخانق ويهاوش والمسعفين اشتبكوا معاه...........وجا الامن وسحبه والمسعفين شالوا الشوق على غرفه الطوارئ...............
عند حسن................
اول ما الممرضه بتعطيه الابره.............لاشعوريا حط يده عندها
الممرضه: سلامتك حبيبي ...........ماتخاف...........هيا شكه صغيره وبتختفي.........
ام سعود : ياوليدي سم بالرحمن............
غمض حسن كأنه يستسلم لقدره...........
عطته الممرضه الابره وراحت...........ام سعود دخلت دوره المياه(اكرمكم الله)..........البنات كانوا يسولفون ويضحكون.........وهم كذا سمعوا صوت غريب يصدر من الاجهزة اللي على حسن............وناظروا لحسن..........وامتلى قلبهم خوف عليه..............كان لونه ازرق مرررره مع انه مامرت دقيقه من خروج الممرضه من عنده............الجوهره كانت اقواهن..........لان الباقيات كان بيغمى عليهن.........طلعت برا وهي تصارخ باعلى صوتها.............لحقوا علينا.............حسن صار له شي..........الممرضه كانت طالعه من الغرفه اللي جنبهم.........دخلت بسرعه من قرات المؤشرات اللي عنده حتى ضغطت على زر الانذار والخطر ............هي ثواني ولا نص دقيقه دخلوا مجموعه دكاتره ومسعفين.........بالوقت اللي نزعت الممرضه المغذي عنه وركبت انبوب ثاني وحطت اوكسجين له............
الشوق بدت تفتح عيونها شوي وتشوف ايش اللي صاير لها
الممرضه وهي تفك عنها المغذي: لا ماشالله عليك صرتي احسن...........
الشوق: انا ايش صار لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الممرضه: والله ياختي جتكي سلامه..........قفل عليك الاصانصير ....وماكان فيه تهويه............وحنا ماجانا البلاغ .........الله ستر اللي خبرنا زوجك ولا كان انتي في خبر كان...........
الشوق كأنها مااستوعبت: ............مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين اللي خبركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الممرضه: زوجك .............هو اللي خبرنا عن العطل..........ولا كنا مالحقناك بالوقت المناسب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق حست عقلها بتستخف: زوجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الممرضه وهي تستغرب: وبعد سوى لنا مشكله يوم بغينا نسعفك.............الممرض بيحط لك اوكسجين..........وكل مابغينا نكشف وجهك.............غطاه............تشوفي التخلف..........اوهـ...........اسفه نسيت انه زوجك..............
الشوق ابتسمت: وينه ذا زوجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماكملت الا والصوت وراها........:أمري..............ياقلب زوجك...................
الشوق وقف شعر راسها من الخوف والممرضه استأذنت.............وطلعت..............
الشوق وهي لسى مالفت غطت وجهها لان النقاب بعيد عن يدها وهو لف عليها بعد ماتعدلت
ماجد: سلامات يازوجتي المصون..................
الشوق: ماجد عن الحركات السخيفه هذي..............
ماجد: والله مهو انا اللي اسوي حركات..............سمعتي زميلتك ايش قالت............انا ماقلت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق وهي مهي متحمله الموضوع: ماجد لو سمحت ابغى اروح البيت...........اهلي بيقلقون علي..........
ماجد : اتفضلي انا باوصلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: لا والله...........وين مفتكر حالك الاخ..........باريس ولا لندن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: لاوالله............قلب المملكه الرياض.............ومن حقى اوصل زوجتي بيتها.............صح..........
الشوق اللي اصلا تعبانها وماعندها طاقه استيعابيه ارتفع ضغطها: لا راح تروحني ولا تجي صوبي بعد سمعت...........باخذ لي سياره اجره وباروح..............
ماجد : ومين تظنين بيخلك تروحين البيت لحالك وانتي تعبانه كذا ...........هاااااااااااا.؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: انا بالغ وعاقل وحره نفسي..............ومحد غير اهلي له كلمه علي...............قالتها وهي توقف تلبس العبايه الكتف.............
ماجد..يحاول يعقلها: يابنت الناس استهدي وخليني اوصلك او اتصل باهلك .............ماراح ارتاح كذا..............
الشوق وهي معصبه مهي محتمله احد لان راسها ثقيل بعد الاوكسجين: لا..............انت ماتستوعب .............لو سمحت خلني بروحي....................
ماجد عصب عليها ماتسمع الكلام: لاااااااااا..............طلعه مافيه الا وحد معاك.............وروحه بلحالك لبيتكم مافي..............
الشوق خلاص انفجرت ومحد بيردها: هيه الاخو.........مين مفكر عمرك انت.............يالله ولد توك ماتخرجت وتاخذ مصروفك من اهلك...........تبغى تزوجني هااااااا............وين الوظيفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وانت ماتبغى تملك سياره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين تصرف على الزوجه والعيال هاااااااااااااا...............انت مقيول لك ان الزواج لعبه هاااااااااااااا...................شيل حالك وكون نفسك يالاخ..............ثمن تعال تزوج بنات الناس والاوادم...............لاانا ولا غيري لعبه في ايدنكم يالعشاق .............قالتها وهي بتطلع ..............فجأه مسك يدها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في سويسرا بنفس الزمان
عهود جسم بلا حياه بتلك اللحظات................شافت اللي يناظر لها ومتفاجئ ان فيه بنت بكوخهم
قعد يناظرها وساكت............كانت لابسه بنطلون شتوي درجات الوردي...........وبلوزه تريكو تحتها يمكن الف بلوزه وبدي...........وجونتي شتوي على الموف وبرنيطه ولفحه تدرجات الوردي والموف.............كانت خياااااااااااااال.................وهو كان لابس بيجامه شتوي على الازرق البارد..............وشعره طويل شوي ومغطي على نص عينه اليمين...............هو ابتلش اكيد العاصفه خلتها تدخل الكوخ هنا............وهو يتكلم بالانجليزي
...............: نعم............هل اخطأتي العنوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عفوا انستي هذا ليس كوخكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود خلاص ماعادت تستحمل ولا شعوريا طاح الملفع وهي تقول: زياااااااااااااااااااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
كأن العاصفه بهذي اللحظه ضربت اقوى ضرباتها..........وكأن النور بدى يغازل الوجوه ويطفي وينور..........كانت لحظه من القدر عليهم..............وهم كان الدنيا صارت اسود باسود الا من نور بين الوجهين والجسدين..........
زياد حس النبض توقف عنده بهذي اللحظه: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كان بيكذب عمره يقول يمكن غيرها............مين انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس عيونها الخضر كانت هي الرد...........
هي مانتظرت سؤاله............بدت دقات قلبها تزيد وبدت ترنح وتبغى تطيح...............زياد كان واقف على الدرجه الثانيه...........مايدري كيف جته القوة ووصل لها قبل لا تطيح............وبدال ماتطيح بالارض.........طاحت بحضنه........وطاحت برنيطتها ولفحتها............وهو ماسكها وجبينه يندي بحبات العرق مع ان الجو برد.........ووجهه كان احمر من الحيا او الخوف مايدري.............شالها وهي كانت مليانه شوي فكانت ثقيله ...............وحطها على الاريكه........وبسرعه جاب ابريق وحطه على الجمر عشان يسوي شي ساخن لها............وطلع فوق وجاب لحافين ومخدات.............وحط مخده تحت راسها ......وطاحت خصله من غرتها على وجهها وزاحها..............وقعد يتأمل وجهها للحظات............كان دائري وصافي الا من بعض النمش على خدودها ............وكانت حجتها مثل الهلال ورقيقه مرررررره..............وخشمها لاهو كبير ولا صغير.............وناظر لراسه حس انها مهي متريحه بسبب الشباصه اللي لامه شعرها فيها........رفع راسها بشويش وفك الشباصه عنها مانه مايعرف وتهدل شعرها ورده على الاريكه ونزل راسها بهدوووووووووء........وسحب البوت الرياضي اللي كانت لابسته وهو يصارع نفسه من الداخل..........وحط مخده تحت رجولها.............وغطاها باللحاف وتعمد يغطي وجهها عن مكان ماهو قاعد جنب النار مايحتمل فكره انها عنده بنفس السقف والمكان....................وكان الجو سكون الا من صوت الريح وهي تضرب على الخشب وصوت فرقعه الجمر احيانا............بس كان جسمه......................بركان ثاير مغطى بطبقه جلد ناعمه....
في السعوديه
دخلوا الدكاتره كانهم في هجوم مع الثواني على حسن
الممرضه: ضغطه نزل جدا...........
الدكتور: سيستر كم نسبه الضغط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الممرضه وهي تغرز ابره رافع ضغط بالولد: 50 على 110بس.............
الدكتور الثاني وهو يحط كاماه اكسجين:بسرعه 50 ملي غرام ..........عشان النبضات بدت تنزل...........
الممرضه الثانيه راحت ركض تجيب الحقنه
هنا طلعت ام سعود واتفاجأت من الدكاتره اللي حول حسن والبنات اللي تكومن بالزوايه........ومسويات مناحه........
ام سعود: ايش السالفه..........يمااااااااا حسن ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : سيستر طلعي جميع الزوار لحد يبقى.............
الممرضه: لو سمحتن اخواتي طلعن برا مافي غير الخير انشالله...........
ام سعود : يمااااااااا بنتي..............علامه وليدي الحين مافيه شي..............
الممرضه: سلامتك خالتي مابه شي...........
وهي تحاول تطلعهن.............سمعن صوت واحد.............كانه صافره...........مايزيد ولا ينقص.........الدكاتره طاروا على جهاز مثل البرق............واحد مسكه بيديه الثنتين كأنه قفازات كل قفاز بيد والثاني حط جل عليه والثالث ..............شق ملابس الولد عن صدره وشافن البنات صدر الولد عاري............
الدكتور اللي معاه الجهاز : واحد ..........اثنين ثلاث...............وضغط الجهاز على صدر الصغير اللي معاه انتفض كل جسمه وارتفع فوق.............ونزل..............كانت جهاز الصدمه الكهربائيه...........
وهنا سمعوا ازيز غير الصوت الواحد............ثواني ورجع نفس الصوت...........ام سعود بدت تشهق وهي تبكي..............والدكتور مره ثانيه: يلا واحد ...........اثنين ثلاث................ونفس الحركه معاه وانتفض كامل جسمه ..............لكن بدون ازيز ..............كان لسى نفس الصوت...............الدكتور وبدت تجمع الدموع بعيونه...........يلا واحد..........اثنين.............ثلاث.............. .قطعه الدكتور اللي جنبه وهو يقول خلاص..............وغطى وجه حسن بالشرشف....................ام سعود وقف الدمع بعيونها............وتعلقت بالشرشف اللي غطو ولدها فيه.................الممرضه دمعت عينها اكثر .................
ام سعود : ليش .............غ.............غطي................غطيت وا وليدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور اللي كان يدمع فعلا: اختي................البقاء لله..............البنات صرخن والتمن على بعض...............ام عاشق ضربت الجدار بيدها وهي تشهق من الصياح..............ام سعود مشت للشرشف.............انتم تكذبون..............وليدي هنا...............ومدت يدها وردها الدكتور: الله يعظم اجرك اختي............الله يغفر له
ام سعود: لاااااااااااااااااااااااااا.................. ..يما حسن حبيبي رد علي...............ورفعت الغطى عن وجهه وهي تصيح................بس من شافته سكتت...............وتناظر للدكتور................ولدي مات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كأنها توها بتعترف............
الدكتور: ترحمي عليه اختي............الله يغفر له...............
ام سعود ظلت تناظر لولدها وهي ساكته...............ووقفت عن البكي.............ومانزلت منها ولا دمعه ثانيه............قطع هدوئها صرخه الجوهره: سعااااااااااااااااااااااااااد
نفس المكان الدور الارضي..............نفس التوقيت
الشوق اللي مسك ماجد يدها: فك ايدي..................حرام عليك............
ماجد ظل ماسك يدها للحظات..............: انا ...................انا..................انا اسف..............
الشوق طاح بيدها............الحين زفيته لين الله حن عليه.............ويقولي اسف : أسف على ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد وطالع تحت ومي مبينه عيونه من الشماغ لكن شكله عيونه بدت عليهن غشاواه رقيقه من شي: أسف..............وزم شفايفه كأنه يقول ياكلمه لاتطلعي..............أسف..............اللي قلبي ماعطيته غير لمتحجره المشاعر ....................وسكون......................... ................سكون....................كأن نسمه الهوا تسمع كأنها عاصفه من السكون.................كان لسى ماسك يدها..............وهي ماشدت يدها منه..............دقايق كأنها سنين................ماقطعه غير صوت الممرضه..............
الممرضه: لو سمحتي اختي.................حالتك تحسنت............اذا بامكانك تروحين.............ولا نطلب تاكسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق وهي تناظر لماجد: اطلبي لي تاكسي....................
ماجد سحب يدها وطلع..................على طلعه من الباب ................كان الاصانصير يقفل على سعود وعماد.............طالعين للدور الخامس ..............كانوا مع بعض يوم اتصلت فيهم الجوهره............وخبرتهم يجو وهي تبكي...........
الممرضه تناظر للشوق : انشالله اختي.............وطلعت الشوق برا تنتظر التاكسي.............
ماجد طلع ومشى على وجهه...............وبدون تفكير....................
الشوق كانت لسى واقفه ...........يوم شافت ابو سعود بيطلع الدرج وهو مسرع............
الشوق: السلام عليكم عمي.............
ابو سعود ووجهه مايبشر بالخير: هلا بنتي..........الشوق صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق بابتسامه: صح...............خطاك الشر عمي.
ابو سعود وهو ماشي بسرعه: الله يسمع منك عمي.............
هي سمعت كلامه ومشت وراه بدون تفكير ...............زحست ان في شي صاير...........ركبت معاه بنفس الاصانصير..........
الشوق: خيرياعمي ويش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود: الله يستر يابنتي.............كان يفرك يديه شوي...........وشوي يرد يده وراه............كان القلق بادي عليه مررررررره...............
دخلوا الدور الخامس وليتهم مادخلوا............عماد كان حاظن هايدي ويهديها................والجوهره وراه تصيح وهي واقفه.............ام سعود جالسه ولاتكلم ومايدرون هي تصيح ولا لا..............سعود منزل غترته وعقاله ويدمع لحال...................ابو سعود شاف اللي قدامه لا شعوريا مسك يد الشوق...........اللي هيه ضغطت عليه اكثر كأنها تواسيه.............ومشوا مع بعض..............
ابو سعود: خير ياعيال ويش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود وقفت مثل الجبل الشامخ: سلامتك يابو عيالي............الله ذكرنا بواحد من عيالنا...........جعله انشالله من اهل الجنه.........ويصبرك ويصبرني رب العالمين...............
ابو سعود وهو يتهدل صوته: أنا لله وانا اليه راجعون...............ومسكته الشوق اكثر حسته بيطيح............وساندته لين جلس على الكرسي.............وسعود حب على راسه: عظم الله اجرك يبااااااااااااا..............
ابو سعود: اجرنا واجرك يالغالي..............
عماد اللي ترك هايدي اللي تصيح: عظم الله اجرك عمي..............البقا براس العيال والعوض فيهم انشالله..........
ابو سعود : انشالله ياولدي..........
الجوهره: (وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون).......الله يغفر له...........ويعوضكم الصبر والسلوان............
ابو سعود: آآآآآمين يام عاشق...............
وهايدي نفس الكلام...............وهو ماصاح كان ماسك نفسه
ابو سعود: سعاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وينها........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
هنا هايدي صاحت اكثر ..........يمكن لانها صغيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟او عمرها ماشافت حد يموت قدامها.........
ام سعود: بنتي قلبها ضعيف...........ماتحملت ودخلوها بغرفه وعطوها مهدي وام عاشق عندها.............
ابو سعود قام بصعوبه بيشوف بنته.............وسعود اتصل بالرجال يعلمهم...........وام سعود اتصلت باهلهم اللي بالخرج يجون لان بكره بيكون اول ايام العزا..............
وحاول سعود فيهم يروحون لكنهم ماطاعوا............لين ماجاهم ابو سعود وصرخ عليهم لانه مايفيد صياحهم وبقاهم بالمستشفى...........وروحوا والشوق راحت للدكتور اللي كتب تقرير الوفاه لانها طلعت للمدير وقالها وفاته كانت قضاء وقدر............واللي فهمته من الحريم انه كان عادي لين ماعطته الممرضه الحقنه...........وسألته..........ارتبك اكثر وقال ان الوفاه قضاء وقدر..............هي ماعجبها الوضع لكن سكتت..........
عاشق بعد ساعتين اتصل بامه لانه لقى البيت فاضي مابه احد........
عاشق: هلا امي............وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عاشق تصيح: بالمستشفى............
عاشق: عاد زياره ساعتين............. للعصر وحتى غدى ماتغديتو؟؟؟؟؟؟؟............وسكت شوي............يماااااااااا ليش تصيحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عاشق: ياوليدي..............حسن عطاك عمره.............
عاشق: لاااااااااااااا................له له...............انا لله وانا اليه راجعون................متى ذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عاشق: الضحى اليوم..........
عاشق: وليه ماروحتي للحين ولا رحتي لبيت ام سعود.........مسكينه اكيد محتاجت لك..............
ام عاشق: مسكينه ام سعود تكسر الخاطر.............وانا عند بنتها اللي مافاقت للحين من الصدمه..........
عاشق وهو مثل الخبل.: ايش سعاد بالمستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عاشق: ايه ياوليدي واعلي عليها............المسيكينه من قالوا اخوها مات...........طاحت مثل الميته......
عاشق مااحترى امه تكمل...........اخذ مفاتيحه وطار على المستشفى وسأل الاستعلامات عنها..........
وبدون حتى يدق الباب فتحه..............كانت نايمه بهدووووووووء.............ولاهي حاسه باللي حولها...........ام عاشق كانت بالحمام تغسل وجهها...........وتمسح دموعها
عاشق قرب منها...........ومسك يدها بقوة وعينه مافارقتها.........نسى الحلال والحرام..............وكل شي...........وكانت بس الشيله لابسه ماهي مغطيه وجهها...........فتحت عيونها شوي.........عاشق ابتسم من ورى دموعه وبيده حاول يمسح دمعته..........وهو يلد وجهه غاد عنها.............
عاشق: سلامتك ماتشوفين شر انشالله..............
سعاد: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عاشق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قعدت تدمع................اخوي............اخوي ياعاشق............مات..................حسن حبيبي...........(هنا نغزته كلمتها)اللي ربيته مات بكل سهوله.........وقعدت تصيح
حط يده على راسه: الله يرحمه ويغفر له................لاتعذبين عمرك وتعذبيه بها الصياح.............وقعد يقرى الكرسي وايات حافظهن على راسها.....................ويوم خلص ..........العوض انشالله الباقين...........وكان يبتسم رغم دموعه اللي تبي تفر غصب..........وهي تصيح زود...........(عاشق رومانسي لابعد الحدود)
سعاد كأنها تذكرت شي: وتلمس وجهها : وتذكرت انها مهي متغطيه وبحركه حطت طرف الشيله على وجهها..........: عاشق: الله يخليك روح.............مايصير توقف هنا...............لو حد شافك؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: والله مهو بيدي..............مااتحمل اشوفك حزينه.............انتي ابتسمي وانا باطلع..........
سعاد: خلاص ابتسمت ...........الله يخليك روح....................
عاشق : وربي انك ماابتسمتي........صدقيني بحس فيك............
سعاد مسكت قلبها من كلام الغزل اللي مع المواساه اللي يقوله: خلاص ابتسمت............وفعلا ابتسمت غصب
عاشق: فمان الله.................والله كلنا بنموت ومافيه غير خالقنا الديم على وجهه الكون................قولي انا لله وانا اليه راجعون............والحمدلله على كل حال
سعاد : كررت الكلام اللي قاله.............وطلع وقلبه بينفطر عليها..............
وشوي وهي ساكنه وتدمع طلع شخص من الحمام............وهي مسكت قلبها مررررره
[size=+0]
في سويسرا
زياد سوي حليب وحط عليه قطعتين شوكلاته عشان يقونها ويدفنها............وهي كانت لسى نايمه...........شوي حس بحركه بالفراش وقلبه يزيد دق ................وشوي ورفعت الغطى وشافت زياد............
عهود بتعب: زياااااااد!!!!!!!!!!!!!!!!!
زياد.......ياعيون وروح زياد: هلا عهود...........الف حمدلله على سلامتك............وجاب الكوب الكبير ومده لها......
وهي عدلت جلستها وتهدل شعرها وراها............وبدى يهتز الكوب بيد زياد لو ماخذته كان طاح من الرجفه..........
عهود: مشكور............وقعدت تشربه ومبين عليها العطش والبرد لانها من الصبح ماكلت شي...........
زياد عرف انه لوبقى شوي بيسوي مصيبه.....خصوصا العيون الخضر اللي مايتحملها: انتي خذي راحتك وانا باطلع فوق............عندي اشغال باخلصها(اشغال هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
عهود : خلاص................وطلع هو فوق..............وهي قعدت تشرب الحليب..........وشوي لمست شعرها ومالقت شيله..............حست بالفشله كثير ..............وراحت لشنطتها اللي كانت عند الباب ...........وطلعت لفحه رقيقه اقرب للشال............ولفتها على راسها............وجلست تشرب الحليب لين مابقى غير نصه...........يمكن مرت ساعه او اكثر وهي على الجلسه وتنتظر الصبح او تهدى العاصفه...........
زياد فوق مو قادر يقعد.............مره يقرا مجله............ومره يتغطى باللحاف يعني انه بينام...........ومره يلعن شاكر وسنينه اللي اقترح عليه انه يجي هنا............ومره يقوم ويحاول يسوي رياضه(رياضه باليل؟؟؟؟؟؟)
اللي متأكد منه انه مهو مرتاح وهي عنده..............لكن مايقدر يطردها ابد..............
وهم على ذا الحال................انقطع الكهرباء فجأه.............عهود كانت تشرب الكوب طاح من يدها وصرخت........يمكن صوت الريح زاد خوفها............وبدت ترنح تحاول تمسك شي...............وزياد من سمع صراخها.....زنزل يجري
زياد: عهود ...........عهود وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود وهي تبكي وتنادي: هنا......هنا زياد..............
سمع زياد صوت شي يطيح وصرخه: عهووووووود...........
وبرك على الارض وقعد يلمس الارض لين وصلها..............وكانت تئن ..............مسكه لا شعوريا..........حضنها...............بكل قوته.............
زياد: انتي طيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: رجلي مادري ايش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد وهو يحاول يوصل لرجلها بالظلام: ماقدر يتنفس لين وصل هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: ايوا...........
زياد ضغط عليها شوي وشدها وهي صرخت............انشالله بتكونين احسن.............
وساندها وقعد يلمس لين مسك الاريكه وجلسها عليها وقعد يزحف للجمر .................وظل يلمس الحطب ويحطه بالمدخنه وهي تشب وبدى النور يوصل المكان..............وظل يطالع الجمر
عهود: زياد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد: عيونه.........!!!!!!!!!!!!!(خلاص نسى حاله)
عهود: انا خايفه..................
زياد وهو لسى ماناظرها لانه عارف انه راح خلاص: ليش الخوف..............انشالله الصبح باوديك دارك.............بس كيف وصلتي هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود........تجاهلت سؤاله لان صوته يخوف: الليل طويل ............باروح الحين.............
زياد: والله لو طلعتي من الباب................بتكوني انتحرتي.............انا الرجال ماقدر اطلع.............شلون انتي المره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: انا خايفه..................خااااااااااايفه............ ..
الجو ظلام والنار نورها خفيف مره..................وزياد خلاص ماعاد زياد العاقل ابد................والشيطان غلاب على عقول البشر.................وكانت لحظه عصيبه لهم كلهم.................(لاحول ولاقوة الا بالله)
هل ستحدث مصيبه في سويسرا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العزا كيف بيكون...........هل بيغير النفوس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق لمى طلعت من المستشفى راحت للبيت على طول ............مع انه مافيه احد............وظلت تفكر وبعدين راحت للمستشفى وهي ماعندها دوام............اول مادخلت شافت دكتور عبدالله
الشوق: دكتور عبدالله.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله: هلا.........وناظر وهو مستغرب...... الشوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: السلام عليكم دكتور.............
د.عبدالله وهو مستغرب .........تكلمني: وعليكم السلام والرحمه...............
الشوق : لو سمحت ممكن اتكلم معاك بموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د. عبدالله ...........انا اكيد احلم: ويأشر على نفسه..............تكلميني ............أنا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: على انفراد لو سمحت.........!!!!!!!!!!
د.عبدالله خلاص مهو مصدق عمره....................: الشوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي مسخنه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق ماكانت رايقه لكلامه: خلاص بلاش.............
د.عبدالله: لحظه .........لحظه(وين بلاش ماصدقت تكلميني)..............تعالي معاي المكتب............وراح ودخل وجلس..............وهي قفلت البا ب وهي داخله........
د.عبدالله..........لا اكيد امي دعت لي اليوم: أتفضلي .........وأشر على الكرسي اللي جنبه................وجلسوا........خير الشوق........آآآآآآمري..........
الشوق: مايامر عليك ظالم.............حبيت اطلب استشارتك بموضوع............
د. عبدالله ......: اتفضلي...........انا اسمع............
الشوق بدون ماتناظر لعيونه لانها تحس فيه:اليوم واحد من قرايبي توفى...........
د.عبدالله انصدم لانها دمعت: انا لله وانا اليه راجعون............عظم الله اجرك............
الشوق وهو يتهدل صوتها: جزاك الله خير.............وهو كانت صحته كويسه بالمستشفى ولا تعبان ولا شي........صار له حادث والدكتور طمنهم انه بخير..........الاهل كانوا عنده.........وقعدت تشرح له الموضوع زي ماخبروها فيه البنات ...............لين ماسألت الدكتور اللي كتب التقرير ..........
د.عبدالله ........وبينت عليه الجديه: تقدرين تجيبينه هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله: عشان نفحصه ونتأكد من سبب الوفاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: اخاف اهله مايرضون خصوصا انهم مفجوعين عليه.............
د.عبدالله: ماقدر احدد سبب الوفاه................برغم اني اشك انها قضاء وقدر.............
الشوق: انا بعد حسيت نفس الاحساس............لكن صعب............
د.عبدالله وهو يوقف لانه جاه نداء: والله مافيه غير ذا الحل................ويسعدني اخدم دايما..............وطلع وهي ظلت تفكر شوي بعدي طلعت جوالها واتصلت بالجوهره اللي كانت عند اهل ابو سعود
الجوهره: هلا الشوق ..............وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: بالمستشفى.................كيف الاوضاع عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره بصياح: والله مهي زينه.............الكل يصيح ............اهدي هذا ...............يصيح ذاك...........اعصابي تعبت.............وعماد داخ معاهم...................
الشوق: عمي ابو سعود كيفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : مادري برا والرجال عنده..................
الشوق : شوفي الجوهره باقولك كلام نفذيه بدون مايدري احد..................خذي جوال عماد ودوري رقم عمي ابو سعود .............ابغاه ضروري...........
الجوهره مستغربه من الختها: ليش.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: ماعندي وقت ليش ..............بسرعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره :انشالله..................
وظلت ربع ساعها وجتها رساله من اختها بالرقم.......وكانت بالسياره رايحه لهم..........
الجوهره على طول اتصلت:الووووووووو
................:الووووووووو نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: عظم الله اجرك عمي ابو سعود..........
..............:اجرنا واجرك يابنتي............انا خالك ابو فهد.............ابو سعود مايقدر يرد
الشوق انصدمت: خالي(هو مو خالها ولا شي )............لو ماعليك كلافه ابغى اكلم عمي ضروري.........
الشوق سمعت كلام وبعدين: ومين انتي يابنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: انا بنتاخه الشوق..............وبعدين نفس الكلام وشوي رد عليها صوت تعبان:الوووووووو
الشوق: عظم الله اجرك عمي.............
ابو سعود ........بصعوبه: اجرنا واجرك يابنتي............
الشوق : ياعمي انا عارفه انه مهو وقته الحين............لكن ابغاك بسالفه ضروريه ياعمي..............
ابو سعود: خير يابنتي..................
الشوق : الخير بوجهك عمي.............انا وصلت البيت اشوفك بالمقلط.............
ودخلت الشوق عليهم وكان اهل الخرج واصلين ...............سلمت عليهم ودخلت المقلط.............ونادت محمد اللي نادى ابوه.............ودخل معاه رجال عرفت انه ابو فهد
ابو سعود وهو يجلس: خير يابنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق وهي واقفه عند الباب: الخير بوجهك عمي...............بغيت اكلمك عن...............وماقدر ت تقولها.............وبعد مابلعت ريقها.............عن المرحوم حسن..............
هنا فرت دمعه غصب من ابو سعود............ومسكه الرجال اللي بجنبه:خير وش فيه ضناي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: والله ماني قادره اقولها..............عمي حسن كان طيب............والحريم كانن يسولفن معاه............كانت تحاول تمهد للموضوع
ابو فهد: يابنتي لاتقلبين المواجع.............ايش بغيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: بغيت اقولك ان...........أن .................حسن............
ابو فهد صبره نفذ: ايه...........الله يرحمه...............ويش فيه..............
الشوق ......سكتت: وبعدين رمت القنبله..................ما............ما......... ..مامات طبيعي............
ابو فهد باستنكار: أيييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود طالعها بعين متعذبه: ايش تقولين يابنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق ضغطت على قلبها: ياعمي...........التقرير يقول قضاء وقدر...............والبنات يقولن كلام عنه كيف مات مايأكد كلام الدكاتره..............
ابو سعود وكأنه صار قوي: تقصدين..............ولدي مات مذبوح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق بشهقه: لا حشى محد بيذبح ولدك.............قصدي ان الاطباء عالجوه غلط.............ماعطوة دواه الصح..........زلوا بعلاجات ثانيه..................انا يوم سألتهم ارتبكوا..............وسألت دكتور عندنا بمستشفانا ..........قال نفس كلامي.............لكن قال لازم نفحصه حنا..............عشان نتأكد..............
ابو سعود وقف: ولدي ذبحوه...............عطوه علاج غلط.................كيف..................
الشوق: ياعمي ماذبحوه..................وربي ماذبحووة...............عطوه علاج غلط............
ابو سعود: ...............كلهن غلط....................يابو فهد.............
ابو فهد: سم.............اخوي(هو اخوه من امه وابوه )
ابو سعود: اجلوا دفن ولدي................لين مانوديه للمستشفى حق الشوق ويفحصوة..............والعزا زي ماهو.........
الشوق.: عمي وكل الاوراق اللي تشخص حالته خلوهم يجيبوها..............
ابو سعود وكأن الدموع وقفت والمشاعر اختفت من وجهه: وانتي يابنتي خبرينا الصدق..............
الشوق: انشالله عمي.............
ودخلت الشوق داخل وطلعت لغرفه سعاد بعد مااستسمحت من ام سعود..................وقفلت الباب واتصلت بالمستشفى وطلبت الدكتور عبدالله لانه مامعاها رقمه.................
قبل ذا الوقت بشوي
ماجد يوم اقبل على البيت وشاف الزحمه والسيارات قلبه قرصه.............وهو متكدر من الشوق وطول الطريق جى مشي............اول مادخل لقى فيصل يصيح وخبره لكن ماصدق.........دخل وشاف اهل الخرج عرف انه فيه مصيبه.............استقبله اخوه يعزيه...........وهو كأن الدمع وقف بعيونه.........ولا.......مستحيل........كيف........ ...آخر شي طاح على الكرسي ويبكي وعماد يهدي عايه بدون فايده............شوي دخل عليهم ابوهم من المقلط.............وشاف الولد طايح...............ضمه وقاله روح غير وغسل وتعال............والرجال راحت لصلاه العشى...............
الشوق: الو سلام عيكم دكتور..............
د.عبدالله وعليكم السلام.................عظم الله اجرك اختي..........مره ثانيه...........
الشوق: اجرنا واجرك دكتور...............
د.عبدالله............خير بغيتي شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: ايه نعم..............خبرت عمي باللي قلته.............وقال لازم يفحص ولده ويتأكد..........
د.عبدالله زين ماسوى................والله يعينه على مصابه.............
الشوق بعد سكوت: بس انا ماعرف ايش اسوي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله: انتي الحين ماعليكي شي يجي ابو الولد. او احد من كبيره للمستشفى ويقدم طلب فحص(تشريح)واحنا نرفق له الطلب مع سياره اسعاف يجيبوا الولد والاوراق اللي تشخص الحاله واسباب الوفاه وحنا نفحصه ونعطيكم تقرير
الشوق: واذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واذا كان في خطأ طبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله.............انشالله مافي..............اذا في...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممكن يطالب بحقه ابوة او يشامح...............هو حر.............
بها الوقت رفع سعود السماعه بيتصل بصديقه يخبره باللي صار وتفاجأ ان في حد على الخط وظل ساكت
الشوق: مشكور دكتور ............تعبناك معانا...............
د.عبدالله: لا ولو تعبكم راحه..............وعظم الله اجرك مره ثانيه............وباجي للعزا انشالله...........
الشوق: مايحتاج تكلف على عمرك دكتور.............
د.عبدالله: لاكلافه ولاشي ...............توصي على شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: سلامتك............مع السلامه وقفل..................
ماجد ماكان مستوعب وفاه اخوه............زهالدور اخته تغازل عيني عينك.............كان جو حزن مخيم على الكل............طلع على غرفه اخته بسرعه
ماجد وهو يفتح الباب: سعـــــــــــــــاد...............كيف تسمحـــــــ
واتفاجأ بالشوق وقفت وتغطت..................
ماجد: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: عظم الله اجرك اخوي................البقا براسك............
ماجد تذكر اخوة وقعدن دموعه تنزل: اجرنا واجرك انشالله...............اسمحي لي ظنيتك اختي اللي تكلم............
الشوق: اختك الله يشافيها انشالله..............اغمى عليه بالمستشفى وغير حطو لها مغذي............وابرمهديه.......
ماجد: صحيح وين هي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: بنفس المستشفى ............ويمكن يرخصونها الحين............
ماجد :صحيح باروح اشوفها لعاد.............وهو طالع.............الا الشوق............
الشوق: سم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد باستفسار: مين اللي كلمتيه قبل شوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق اتفاجأت بس جاوبته: د.عبدالله من المستشفى ................
ماجد نغزة قلبه.................بعد بها الحزن تكلمه.......................
ومشى عنها وتركها وهي قلبها ينفطر عليه.............وعلى فتحه باب غرفته قبل مايدخل........
الشوق: مااااااااااااجد..............
ماجد ناظر لها بكل حزن الدنيا على فقده اخوه وعليها....:.......................
الشوق: تحمل على عمرك وشد حيلك................الرجال للشدايد...............
ماجد تضايق زود................هي ماتبيني ولا تبيني..............هالادميه بتخلين ماني بصاحي...............
ودخل بدون مايرد..................
نروح لسويسرا وجو الحزن الكئيب هنا وهناك.............
كانت عهود نايمه........ماتدري شكثر نامت لكن يوم صحت............شافت نفسها على السرير وان النور عاد للكوخ.............تذكرت ايش صار البارح.............وظلت شوي مهي مستوعبه اللي صار .............جلست على السرير ..........وحست نفسها بتستفرغ من القرف اللي حست فيه...............شوي.................لااااااااااا اااااااااااااااااااااا......................كانت صرختها قويه لدرجه ان الجدران اهتزت...............زياد كان قاعد تحت.............مهو مستوعب الجريمه اللي ارتكبها بحق المسكينه ..............وانتبه على صوتها وكان يطير لها...............
زياد.........دخل عليها وتقطع قلبه.........حس بمقدار الجريمه اللي ارتكبها: عهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: اطلع ياحقير................براااااااااااا.............. ..حرام عليك دمرت حياتي...............انا ايش سويت لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حرام عليك..............وانهارت زود...............اطلع ياحيوان...............والله الحيوان اكرم منك...........
وطلع زياد وهو ميت خوف عليها.............حس انها بتنهار عليه ويصير بها شي............وجلس بالصاله ودفن وجهه بين يديه.............وهو يحاول مايصيح لكن ماقدر.............زياد..............انت ايش سويت...........آآآآآآآآه راحت السكره وجت الحسره..............حلم عمرك دمرته بلحظه..............وكأنه خيال تذكر كلام اخوه............يوم قال له حافظ على حبك.................ويوم ابوة نهره عن كلامه على البنت...............تذكر الصلاه بالمسجد دايم............وخطبه الشيخ.....................تذكر كلام الشيخ.................عن الزنا والحرام............وحس بذنب كبير تغلغل في حشا جوفه................انا الحين.................ز...............زاني؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟معقوله...............هنا انهار بالبكي (اسمحو لي الكلمه مهي بهينه لكن لازم نقبل بالواقع) ...................خلاص...................ووشاف عهود وهي تلبس بوتها ونازله من الدرج..............قام .
زياد: عهود.............أنا...............
قطعت عليه كلامه: أأأأأأأأأأأاخـــــــــــرس....................ياحي وان.................وشاف قوتها من ورى عيونها المنتفخه بالدموع...........وبرغم انها داخت وبغت تطيح............لكن ساندت عمرها...................وفتحت الباب........
زياد: وين طالعه...............خل اوصلك...................
عهود:ناظرت له نظره احتقار حس انه حشره عندها.:انا ادل دربي.................وطلعت وهي عند الباب ناظرت له...............وبكل حزن الدنيا واحساسها بالظلم رفعت يدها: روح..................منك لله..................(حسبي الله عليك ونعم الوكيل)وفرن دموعها وهي واقفه....................وراحت تركض.............الدنيا بعدها ليل.............لكن مبين ان الصبح قرب...................
تخيلوا شكل زياد الحين............حلم عمره.............وحياته..............يجرح كرامته وشرفه..............وبعد يظلمه...............يشوف عمره يدعي عليه......................آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ..... ...........زياد قتلت حياتك............وقعد يصيح ويستغفر ربه وحس بخطيئته.............وانه اجرم جرم ماراح ربه يسامحه عليه................
عهود ظلت تمشي لين شافت كوخ قدامه مراجيح.............العاصفه هدت..............وفتح الباب شوي..........لا مهو كوخنا............ومشت والدموع توقف على خدها من البرد...............وفتحت كوخ ثاني ولا والطوخ الثالث طلع لهم...............دخلت ورمت ملابسها وشبت فيهن نار ................وظلت تطالعهن وهن يحترقن في المدخنه..........تحممت وهي تصيح وتشاهق وتشرق بالمويا...............وكل ماتنسى ترجع تذكر وترجع تصيح............طلعت وهي تنشف وتناظر بالمريا............عيونها كأنها مكفخه عليهن من كبر الورم اللي فيهن...........وخشمها احمر زي الدم............طاحت تصيح مره ثانيه وراسها يألمها حده.............وحست بدوخه ولوعه بكبدها............وقامت ترجع من القرف اللي حسته بنفسها..............ورجعت مره ثانيه وطاحت على الارض من الصياح والتعب وماتدري كيف نامت
[/size]
[size=+0]
في السعوديه.............اول يوم العزا................
ابو سعود واقف يستقبل المعزين..............وسعود راح يسوي اللي قاله له ابوة...........وخبره باسم الدكتور عبدالله..........وام سعود كانت صابره ومحتسبه..............وكان شي محزن...........هشام كان واقف معاهم وقفه صديق وابوة جاب الذبايح وكل شي تكفل به..........وهشام واقف مع المقهوين واللي يعزو........يعني كان قد المسئوليه............
سعود في المستشفى: خلاص دكتور...........كذا الاوراق كامله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله: خلاص يعطيك العافيه.............بنرسل سياره اسعاف تاخذه الحين.............تحب ترافقنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود: اذا مافيها كلافه .............ابي اكون جنب اخوي.............وكان حابس الدمعه غصب............
د.عبدالله: اتفضل معانا اجل..............
وركب د.عبدالله سيارته وخلا سعود معه...............وسياره الاسعاف وراهم
دخل دكتور عبدالله على المدير وقدم له الاوراق............ارتبك المدير ................
المدير: طيب ليش بتشيلون جثته.................حنا كتبنا تقرير الوفاه..............
د.عبدالله: ايه دكتور(المدير دكتور بعد)بس حابين نتطمن على سبب الوفاه............اهله شاكين بسبب وفاته.........
المدير: بس .................ززلكن........................تبغو ن اوراقه كامله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله: اذا مافيه كلافه..................
المدير : انشالله................واتصل في واحد................وجا,,,,,,,,,,,,قاله المدير هات كل الاوراق اللي تخص المريض حسن قبل وفاته من دخوله لين وفاته.................
ورد على سعود: عظم الله اجرك اخوي...............
سعود: اجرنا واجرك...................
شوي دخل الموظف وعطى المدير ورقتين.............
المدير: وين باقي الاوراق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموظف: هذي جميع الاوراق اللي تخص حسن ابراهيم ال............
د.عبدالله: مستحيل دكتور...........زوين الروزنامه.............وين تحليل الدم والتشخيص المبدى والابر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين باقي الاوراق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المدير وهو متوتر: لحظه انا باشوفهن...............وفتح كمبيوتره وظل شوي................وعصب وخانق ينادى نائبه............
النائب : نعم دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المدير: وين اوراق المريض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
النائب: دكتور صار خلل بالاجهزة وانمسحت كثير ملفات ومنها ملف المريض حسن............
المدير: كيف...............وايشلون يحصل هالخلل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وبعدين وين الروزنامه والاوراق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
النائب: كلهم مالقيتهم وانا ادور..............من الصبح
المدير يقطع: اشلون الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مافي اوراق او اثباتات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله: لو سمحت دكتور...............بناخذ حسن ونروح...........ونبغى كل الاوراق خلال اسبوع من تاريخه............وبنصدر شهاده وفاه طبق الاثباتات اللي نشوفها..........وبيصدق عليها اربع دكاتره............مهو واحد.............قالها كأنه نغزة............وطلع سعود والدكتور..........يوم طلعوا مع الباب..........ماحتمل سعود وهم يشوفوا السرير اللي حطوه بالاسعف............غصب مسك ايد د.عبدالله وقعد يصيح بهدوء.........دكتور عبدالله حط يده على كتفه وقام يهديه وركبوا.................وصل الدكتور وعطى الدكاتره الجثه ووصاهم فيه خير وطلع ولزم على سعود الايوصله............لانه بعد يبغى يعزي اهلم.............
دخل سعود مع الباب.................ووصل الدكتور لين ابوه.............وحلف عليه مايوقف..........زوسلم عليه وعزاه وخلف عليه وبعدين قعد...............وشوي دخل ماجد.........اللي من شافه عبدالله راح له وعزاه..........وعزى اللي يأشر عليهم سعود ويقول اخواني.............كان د.عبدالله لسى بلبس المستشفى يعني بدله...........واللي يشوفه يظن انه اجنبي مهو بسعودي...............غير لمى يحكي معهم............يعرفون انه سعودي..............
نرجع شوي لورا...........
لحظه ماطلع عاشق من عند سعاد.........وهي تطالع الباب وسرحانه..............بدخله ام عاشق وهي تسلم
أم عاشق: السلام عليكم يابنتي.........
سعاد.........أتفاجأت وخافت لاتكون ام عاشق شافت ولدها: هـ.........هـ............هلا............ام عاشق...........
أم عاشق: عظم الله اجرك يابنتي.............
سعاد: اجرنا واجرك...............
ام عاشق: مين اللي زارك ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد.........وخايفه: أيه هو جاني.............وطلع..............ماعرفت انك عندي كان قلت له ينتظر............
ام عاشق: ماعليه يابنتي اللي يجبر مصابكم..............الدور انتي الحين.............شلونك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد ورجعت لحزنها: الحمدلله بخير..............وقعدت تبكي بصمت.............
ام عاشق: لا اله الا الله يابنتي .............ارحمي حالك من صار وانتي تصيحين.............حرام بتعذبينه يابنتي...........يرضيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
سعاد: لاو الله مايرضيني.............وترجع تصيح مره ثانيه..............ومن بين دموعها ............وربي غصب ماني حاسه على حالي...........الا والدموع تنزل ..............أيش اسوي انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عاشق: استهدي بالله.............وهنا دخل عليهم ماجد ......وقال خلصت الاوراق ...........وجا حب على راس اخته..............وساندها لين ماطلعوا..............وهي ماسكه قلبها لابقول ماشفتك ولا شي............وتقوم تنفضح قدام المره................
في سويسرا.
ماتدري عهود ايش كثر نامت ............لكن يوم فتحت عيونها شافت امها وكل خوف الدنيا بعيونها
الام: عهود .............حبيتي..........شلونك الحين انشالله احسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود تلقى نظره على المكان استوعبت انها في غرفتها بالكوخ: يماااااااااااا...............وينكم انتم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امها بدمعه: حبيبتي المواصلات عطلتنا ..............ماجابنا الباص غيراليوم الصبح................انتي كيف رجعتي للبيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود كأنها ارتاحت ان امها ماتدري عنها البارح وينها.............وقعدت تصيح: يماااااااااااا..................أنا تعبانه..............وديني بيتنا...................الله يخليك................وقعدت تصيح بصوت عالي............
امها تحضنها: حبيبتي انتي............والله مت خوف عليك.........خصوصا لما شفت كارتيني.............
عهود بمفاجأه: والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين شفتيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: لقيت الفندق اللي نمنا فيه يتصل علينا ويقول فيه وحده تسميكم وتنادي عليكم بالمستشفى جت مع المنقذين اللي كانوا يدورو امس يدورون السياح.......................
عهود براحه: الحمدلله.............اترحيت ان كارتيني بخير..........
وهنا جا ابوها: هااااااا.................كيف حياتي انشالله طيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود وهي مليانه حزن على اهلها اللي ماتدري ايش يقولوا لها لو دروا بالمصيبه والكارثه اللي عملتها:طيبه يابوي طيبه.................وسكنتت مع ان دموعها انهار............
الاب حاول يفرحها شوي: اقول عهودتي.............زحبيبتي..............عندي لك خبر بمليون ريال............
عهود وهي مهي منتبهه..........خير
الاب: ماراح تصيرين قعدتنا..................
عهود : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الاب: ياعمري.: بيكون لنا بيبي غيرك يالدبه هههههههههههههههههههههه
عهود تناظر لامها اللي استحت: يماااااااااااا..................صادق ابوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : ايه ..............امس محللين قبل العاصفه.................
عهود ابتسمت كيف ماتدري: وطارت على امها وحضنتها..............يماااااااااااا
الام: عيونهااااااااااااا
عهود: ابي ارد الديره....................
في الكوخ اللي قريب منهم...........زياد مهو مصدق حاله.............والجريمه اللي عملها ...........كان يوقف ويصيح ويحك جسمه مثل اللي مال من عمره.............ويرجع يقعد القرفصاء وهو ماسك راسه بيديه الثنتين من الضيق.............ومن كبر الذنب اللي حاسه بنفسه...............وشوي يلعن نفسه الف مره ويتحسف اللي رد على الشباب وجا...............وظل كذا لين نام.............مايدري شكثر نام ...............قام على صوت خوياه برا ولجتهم.............
تحت العيال يضحكوا ويسولفوا ويعلقون على بعض............الا واحد دخل على زياد لقاه نايم...........ولاحظ اشياء غريبه بالكوخ...........دسها عن خوياهم وانتظر لين يقوم زياد من حاله...........
قام زياد وتحمم................وطلع واللي يشوفه يعرف انها باكي لين شبعان.............حتى السكران عيونه ماتكون كذا...............ودخل عليه شاكر
شاكر: صبحك الله بالخير............
زياد بدون مايناظر: صبحك الله بالنور والسرور..............وسكتت...............
شاكر: يمسك راس زياد ويناظر لعيونه مباشره كأنه يسأله.............زياد ارتبك ودز شاكر شوي وقعد على السرير..........
شاكر: كيف ليلتك البارح ...........انشالله زينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد تذكر كل شي بثانيه وحارب دمعه بتنزل: زينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: أكيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يبغى يشكك زياد بجوابه..............
زياد : ليش تدقق انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: لاني شفت حاجات غريبه هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد يناظر له وهو منخرع حده.: ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش شفت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر بحزن لانه تأكدت شكوكه.............وهو اخر شي يتوقعه من زياد: رمى قدامه لفحه ورديه وشرابات رجول نفس اللون................وشنطه بناتي.............لانها على شكل ميكي ماوس وردي بعد وفيها............اغراض بنات وعطور واكل..............
زياد: شاكر...........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شاكر: انا بالذات لاتكذب علي.................تقول لي تعبان وانت مواعد هايته هااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد قام منصدم من اتهام صديقه: شاكر: ومن خلق هالكون وسواه................ومن خلقني.................وربي اني ماواعدت بنات ولا شي.................
شاكر: اتمنى اصدقك.................لكن اللي اشوفه يكذب كل شي قلته..................
زياد ودموعه خلاص خانته: ياخوي...............ورحمه امي وابوي................البنت كانت ضايعه وتايهه............وظنت هذا كوخهم.............وكانت تعبانه..............وصوته يتهدل...............وليتها ماجتني..............
شاكر حس بصدق صاحبه ..........وبخوف صاحبه من المجهول...........شال الاغراض ودسهم بالدولاب وجلس جنب زياد وهو يقول.: احكي لي............فضفض لي ............لاتخلي بقلبك شي............
زياد حط يده على راسه وهو على هالشكل شاكر حضنه لانه اول مره يحس بمشكله صاحبه............عمره ماكان كذا: ها زياد.............ماتبي تفضفض.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد: خلني بهمي ياخوك...............ماتشيله الجبال.............وقعد يصيح زود..............
شاكر جاب مي له وصب على وجهه وبرد عليه..............كان صدق منهار.............شاكر اول مره يشوف رجال منهار كذا..............:يارجال سم بالرحمن.................وخير الخطاؤن التوابون..............
زياد يناظر: تعتقد...............معقوله ربي بيغفرلي ويقبل توبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر عرف ان صديقه سو الشي اللي مهو هين: اكيد ياخوي..............وينك عن اللي يقتل الناس الله يغفر له.............شلون اللي اقل من قتل النفس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زساد: انا سويت العن من قتل النفس................
شاكر مبقق عيونه: معقوله..............ايش سويت اكبر من القتل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد سكت كأنه بيعترف بجرم يوديه للمشنقه: قتلت الشرف............!!!!!!!!!!!!!!!
شاكر: ياخوك...............سم الرحمن................وقم صل واستغفر ربك..............وادعي بقلب صادق.............وربك بيغفر لك انشالله..............انا الله غفور رحيم.............
زياد : شاكر..........
شاكر: ياحيه.............
زياد: ابي ارد الديره ..
خلص المستشفى التحاليل والفحوصات للولد..............وماجاب المستشفى الخاص أي اوراق وقالوا انهم ضيعونهن...........وطلع مثل ماتوقعوا ابره بالغلط............يعني القتل الخطأ............والشوق كانت معاهم واقفه على حيلها لين ماطلعوا تصريح الدفن ثاني يوم العزا..................وفي بيت ابو سعود......سعاد مهي مع العالم.........والجوهره ماتركتهم ولا لحظه............حتى هايدي اللي كانت بس تصيح يوم تذكر حسن وسوالفه لانه مرررره مزاح وطيبون..............هي ام سعود اللي كانت قويه حتى دموع مادمعت بعد ماشافته بالمستشفى..........وام عاشق معاهم...........والشوق ترجع على بيتهم تبدل هدومها وترجع للعزا...............ورابع يوم العزا..............بدت الناس تخف...............وام عاشق روحت بيتها وتجيهم العصر..............والجوهره برغم تعبها ظلت عندهم اليوم كمان لان سعاد محتاجتها.............هشام كان قلبه منفطر على سعاد ولايقدر يجي صوبها حتى..........تمنى ان يكون جنبها ويواسيها.............لكن مايقدر.............وعاشق احساسه اقوى منه اكثر واكثر رغم انه يمكن واسها في دخلته عليها بالغلط والعيب.................ماجد حاس على عمره بينجن .............يحس الشوق تحبه ولا وهالحزن اللي فيه بيذبحه ازود...............د.عبدالله تعرف على ابو سعود اكثر وصار يتكلم معها بمواضيع كثيره وعن طريقه تعرف على ابو عاشق اللي اعجب بشخصيته اكثر واكثر..........
.واليوم مر اسبوع على وفاته
ام سعود دخلت غرفتها لقت ابو سعود منجضع على جنب ويفكر..........
ام سعود: السلام عليكم............
ابو سعود: هلا ............وعليكم السلام والرحمه..............
ام سعود: صليت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود: الحمدلله .............تو جاي من المسجد.............
ام سعود: اجيب لك خفايف تاكلهن............على الغدا ماكثرت...............وجلست جنبه............
ابو سعود بغصه: ومن له نفس ياكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(يمكن هذي المره الاولى اللي قعدوا فيها مع بعض من الحادث)
ام سعود: وليه هالكلام يالغالي..................ماهقيتك كذا..............
ابو سعود يعطيها ظهره: هذا ولدي يام سعود..................ولدي اللي يحمل اسمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود قامت وقعدت قدامه لاحظت انه بيصيح: أفاااااااااااا..............مهو لدي انا كمان................افااااااااااوالله............. ......رجال طول وعرض وخط الشيب راسك تصيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود: والله ماني متخيل وفاته.............وغص بالكلمه.............
ام سعود حطت يدها على يده: ابو سعود.............الغالي ................وربي ان ولدنا بخير انشالله...............ويسلم عليك بعد....................
ابو سعود ناظر لها مهو مستوعب:كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود تمسك حالها عن الصياح : لاني كنت عنده يوم سلم الروح...............كان هادي ولا فيه شي..............ويوم شلت الغطى عنه كان كأنه يبتسم لي.............ووجهه ينور................وقبل يومين جاني بالمنام...........ووصاني اسلم عليكم كلكم..............خصوصا سعاد الي تعذبه بصياحها عليه...........لازم تحمد ربك اللي ماينحمد على مكروة سواه(حقيقه باختلاف الاوضاع)
ابو سعود قام وكأنه ارتاح: الله يرحمه انشالله.............
ام سعود : انشالله..............
وطلعوا مع بعض برا وكانت الابتسامه على محياهم
ماجد من شافهم انبسط..........وسعود قام وخلى ابوة يقعد محله...........وسعاد بس اللي كانت بغرفتها تصيح
أم سعود: الا سعاد اختكم وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: ماتطلع من غرفتها وكل شوي تبكي............
ابو سعود: ولدي محمد .........اركض ناد اختك...........
محمد: انشالله يباا...........
وشوي جت سعاد وحالها ضعفان وجهها اصفر بعد.: السلام عليكم.............
الكل: وعليكم السلام..............
ابو سعود: اجلسي جنبي يابنتي ..............أمك بتقولك شي............
وقعدت وقالت لها امها الحلم.............وهي ظلت تصيح شوي............بعدين استسمحت منهم وراحت غرفتها..........لكن ماصاحت..........غسلت وجهها.............ونامت..............
الشوق في بيتهم كانت تفكر بحسن الله يرحمه..............وكيف انه مات واللي قتله........حر طليق لاحسيب ولارقيب............وبدون شعور نزلت تحت
الشوق: السلام عليكم.....
الكل: وعليكم السلام...........
ام عاشق: حبيبتي ناوليني كاسه الشاي..........
الشوق وهي تناول امها الكاسه/: اتفضلي........
ابو عاشق: كيفك يابنتي مع الدوامات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: الحمدلله بخير وعافيه ............ابوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عاشق: سمي..................
الشوق: سم الله عدوك..............ابي اروح بيت عمي ابو سعود بعد أذنك.............
ابو عاشق عاقد حجته: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: ابي اكلمهم بموضوع ولدهم المرحوم.................
ام عاشق: يابنتي الناس لسى بصدمتهم.............
الشوق: لكن مايصير يسكتون عن حقهم يما..............
عاشق: خلاص انا اوصلك لهم لاني ابغى اسلم على العيال واتطمن عليهم.............كان ماخذها حجه...........
الشوق: ماقلت رايك يباااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عاشق: يابنتي انتي كبير وعاقل..............اللي تشوفينه صح سويه............
وطلعت تغير وعاشق شغل السياره.........
في بيت ابوسعود
كان الكل جاس يتابعون الاخبار وكل واحد تفكيره مهو معاها ابد............وشوي جت الخدامه تخبرهم ان الشوق جت.............طلع ماجد وسعود وفيصل وابوهم المجلس وهي دخلت.............سلمت وطلبت ابو سعود يجي..........ماجد استغرب من طلب الشوق...........وايش عندها هاليومين كل مع ابوها..........
ماجد يكلم عاشق: اقول عسى ماشر عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق مهو مستوعب: خير اخوي...........زالشر مايجيك..............
ماجد : وراها اختك طالبه ابوي؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: علمي علمك من يجي ابوك اسأله.............
ودخل عليهم ابوهم وهو متكدر.............
سعود: عسى ماشر ابوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوسعود: اقول ولدي................وبكل جديه ........تعرف محامي زين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل طالعه باستغراب: خير عمي.............
سعود: خير يباااااااااا..................ليش المحامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود: بناخذ لولد ي حقه.......................
ماجد مهو مستوعب:ولدك من اللي متضارب وتبغى تاخذ له حقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود: حسن!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكل تفاجأ مره وحده: الله يرحمه.............
فيصل: خير يبااااااااا...............ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود: ليه يباااااا................زاخوي الله يرحمه علامه...............خلصنا من اللي دعسه وتنازلنا............وماصار شي..............
ابو سعود: وهو بحزن: اخوك مات بسبب الاهمال.............ولاهو مافيه شي من الحادث.............ياولدي لازم الغلطان ياخذ جزاه............ولاتحسبون ارواح الناس لعبه عندهم..............
ماجد: انشالله يبااا فالك طيب.............استهدي بالله ...........وسعود بيتصرف
في بيت ابو عماد...........
عماد كان متساند على الكرسي ويشوف الجوهره ترتب ووجهها تعبان مره
عماد: اقول الجوهره:........
الجوهره: هلا عماد بغيت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: وجهك تعبان مره..........ماتبغين اوديك المستشفى؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره ابتسمت ابتسامه باهته: لا مايحتاج توديني انا بخير...........
عماد: بس طالعي وجهك..............غادي مثل الليمونه...........
الجوهره ابتسمت: اقولك عادي لاتشيل هم.............وابتسمت اكثر............
عماد جلس على الكنبه بشكل يضحك: اقولها ثور تقول احلبوة..............يابنت الناس ماني باعمى انا الحين...........خلاص لبسي عباتك باروح للمستشفى وبتجين معاي............
الجوهره: ياعماد وربي السالفه عاديه.............وكنت ابي اخبرك من زمان بس ظروف العايله هاليومين ماسمحت لي اقولك............ونزلت راسها وهي مستحيه.............
عماد ظل ساكت شوي وهو يطالع لها.............طيب وشي السالفه العاديه..............اتكلمي انا انتظرك...........
الجوهره: والله صعب اقولها الحين..............لازم يكون فيه استعداد تام منك عشان تسمع الحكايه...........
عماد وحس انه فيه موضوع مهم...........سحبها من مكان ماهي واقفه وقعدها على الكرسي اللي جنبه: يلا انا كلي اذان صاغيه...........تكلمي.............
الجوهره بحيا: اتكلم............ويش تبغاني اقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد وبدن اعصابه يفلتن: قولي هالموضوع العادي...............بسرعه.............ماعاد فيني صبر..........
الجوهره:....................................
عماد: طيب................بتقولين ولا....................
الجوهره: ولا ايش يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: ارميك مع شباك الغرفه.....................
الجوهره : هههههههههههههه................ماتقدر اصلا....................
عماد : تحديني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: واتحدى ابوك بعد...............ههههههههههههههههههههههه
عماد فعلا عصب............وقام يشيلها وهي تصارخ...............لين وقف يم الشباك وفتح البلكونه..............هاااااااااااا..............ا قدر ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره بثقه: ماتقدر........................
عماد متفاجئ من ثقتها: لييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره بسرعه: لان ولي العهد بيزعل عليك.............وماراح يجي.....................
عماد ظل شوي جامد مااستوعب اللي قالته...........وارخاه من يده حتى انها بغت تطيح......................
عماد: تمزحين صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره ارتبكت............حست انه ماانبسط:عماد ايش فيك...............انا حامل................
عماد مشى مثل المسحور وجلس على حافه السرير: معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : ويش معقوله هذي...............انت زعلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: تونا ماكملنا ثلاث شهور..................
الجوهره استحت وجهها حمر: هذا شي مهو لابيدي ولابيدك...............ربك كاتب................
عماد: يعني انا اصير ابو...............ويقولوا لي ابو فلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره ابتسمت.............حليله مهو مصدق حاله: ايه............ابو...............صحيح ويش تبغى تسمي ولدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟او بنتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: انااااااااااااا..............اصير ابو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره حست انه ماراح يصدق.............جابت مي من الغلاس وكبت على وجهه...........قام وهو يشهق وكأنه صحى
الجوهره ..............حبيبتي............بنجيب نونو..............وضمها وهو يدور فيها
الجوهره: بسم الله............شوي شوي.............زززوربي ماشفت زيك........لعنبودارك بالافلام ماسوو سواتك................خوفتني صدق..............حسيتك ماتبغى اني احمل...............
عماد: وربي ماني بمصدق..................
هنا فتحت هايدي عليهم الباب...............واستحوا من شكلهم مرررررررره ..........لكن هي ولا انتبهت...
هايدي: عمادو...................زياد براااااااااااااا ..............وطلعت تركض.............
الجوهره وعماد قعدوا يطالعوا بعض ونزلوا جري يسلمون عليه...................
ابوة من شافه تفاجئ..............وكلهم.................ماغا ب غير ثلاث اسابيع لكن اللي يشوفه يقول شهور ماشافوة............عيونه وارمه مايدري ابوة من ايش..............وجهه ذبلان وصفران..............ولحيته طلعت بدون تهذيب.................ابوة سلم عليه ويسأل عن احواله...............اجوبته مقتضبه.............وشوي استأذن منهم وطلع فوق............الكل كان منصدم عليه.............ابوة خاف انه يشرب خمره...........وعماد أيده...........
طلع له ابوة الاب: نمت.............وهو يدق الباب..............
زياد: لا يباااااااااا..............اتفضل.............
الاب: سلامتك ياولدي .............عسى ماعليك شر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد: لاوالله الغالي .................زمافيني غير العافيه...............
الاب: وراى وجهك كذا...................وبنغزة انت شارب شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد ابتسم غصب: ايه شارب بيبسي.................يبا انا كنت تعبان هاليومين..............بس هاذي السالفه..........
الاب : اكيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد: اكيد..............والدليل اني باصلي الحين بالمسجد...............ماتسمع الاذان انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب: ايوالله انت الصادق..............وطلعوا مع بعض للمسجد
صلوا المغرب وزياد ظل شوي وهم روحوا...............ويوم خلى المسجد راح للشيخ..............وظل يشكي له اللي صار............ومايدري كيف يتوب............وهو حس بالذنب............الشيخ واساه...........وخبره ان باب التوبه مفتوح لين تطلع الشمس من مغربها.................وزياد ارتاح شوي من كلام الشيخ..........
في بيت ابو عهود
عهود ..........حالها انقلب 180درجه من رجعوا............دايم بغرفتها وتصيح..........ولا تطلع لحد.....حتى صديقاتها يوم جنها رفضت تطلع لهن..........أمها تفأجأت من تصرفها لكن قالت انه اللي مرت فيه ابد مهو شويه............وحاولت تهديها زود وزدو.........بدون فايده..............
وبعد مرور اسبوعين
الناس بدت تدوام للمدارس..........وسعود كلم محامي وبيستقبلهم العصر اليوم...........ود.عبدالله اخذ موعد من ابو عاشق يبغى يزوره يوم الخميس مع الاهل.............سعاد دوامت بالزور.............وماجد رجع لكليته وفي باله فكره حفرت بدماغه حفر...........عاشق يحس ان سعاد يمكن تكون من نصيبه بعد الاحداث الماضيه..........عهود وزياد لاتسألوا عنهم..........لانهم محطمين تماما................
السبت...........في مكتب المحامي سعود وابوة جالسين
ابو سعود: اكيد استاذ خبرك ولدي عن ملابسات الحادث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المحامي: ايه ............نعم خبرني...........واطلعت على البلاغ اللي قدمتوة والتوكيل معي............وان بغيت من بكره ارفع القضيه.............
سعود: ويش تشوف.............ممكن نكسبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المحامي: الاوراق اللي قدامي انشالله تبشر بالخير.............بس باقي ورقه الوصل اللي دفعتوا بموجبه المبلغ للمستشفى.............وجوده مهم جدا لنا...............
سعود: لكن الوصل مع رجال ثاني...............
المحامي: حاولوا تلقونه ............لانه الوصل يعتبر شاهد اثبات بالقضيه............لانهم منكرين دخوله عندهم ومخفين كل الاوراق اللي تثبت انه تعافي هناك............
ابو سعود: انشالله................
المحامي: وشي ثاني بعد................ياريت يكون فيه شهود من غير العائله انه بدى الولد يتحسن............وياليت من الممرضن ..............
سعود: من داخل المستشفى صعب ................لكن من الخارج .............بدال الواحد ميات...........
المحامي متفاجئ: ياااااااااااه ..............معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود خبره سالفه الضياع والناس اللي التمت من كل مكان
المحامي: والله الدنيا لسى بخير............على العموم............باقدم الاوراق بكره .............وبننتظر تحديد موعد الجلسه الاولى والمرافعه................
طلع ابو سعود وهو متفائل ..........سعود: كيف نلقى الرجال اللي دعس ولدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود: لاتخاف.............اوراقه كلها بالشرطه............نقدم طلب وهم بيعطونا عنوانه...........
ابو سعود: ايه..........الله يجعله مهو راميها..............انشالله
سعود: انشالله يباااااااااااا
وبالفعل لقوا الرجال محتفظ فيها..............وبدت المحاكمه..........والجلسات الطويله.............
ومرت ثلاث شهور على القضيه...........اليوم اخر ايام شعبان.............وموعد الجلسه الختاميه........
كانت كل الدلائل ضد المستشفى............خصوصا الجماهير اللي جت تشهد ان الولد طيب.........ولكن المستشفى رمت المسئوليه على الممرضه المسكينه وتم سحب اقامتها وتسفيرها.............وحكموا تعويض مقداره مليون وثلاثميه الف لابو سعود...........يوم نطق القاضي بالحكم.............كلهم تجمعوا على ابو سعود........اللي غصب نزلت دموعه..........واعلن ان مالفلوس بتعوض عن ضناها وانه.............بيدفع كل الفلوس تبرع منه لبناء المساجد وكفاله الايتام,,,,,,,,,,,,,,,عن روح ولده الغالي.............والكل قدر موقفه هذا............واجرت معاه صحيفتين لقاءات مطوله...............برغم انه مايحب الظهور ابد.........
في بيت ابو سعود يوم روحوا كانت صلاه المغرب توها مخلصه
ابو سعود دخل: السلام عليكم...........
ام سعود+محمد+احمد: وعليكم السلام................
سعود: ابشري يمااااااااا...............اخذت المستشفى جزاها..................
ام سعود: الحمدلله اللي شفتكم مبتسمين كذا..............
دخلت سعاد.........ولاول مره يشوفونها حاطه روج
السلام عليكم............
الكل: وعليكم السلام والرحمه................
سعاد: مبارك عليكم الشهر جميع..............
الكل: علينا وعليك............
ام سعود: الله يعينا على صيامه وقيامه.............وحسن عبادته............
الكل/ آآآآآآآآآمين..............
سعود: مأنتم ملاحظين شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : الا انا ملاحظ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود بخبث لانه عارف انه مايدري: أيش ملاحظ الفيلسوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: ماجد ناقصنا...............
سعود انبهت كيف عرف: بسم الله ساحر انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: لا .................بس هالايام ماشوفه خير شر.............اشتقت له مرررررره.............
ام سعود: والله انك صادق.................سعود وين يروح اخوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود: والله يمااااااااااا مادري.............
ابو سعود: لايكون مخاوي له شله فاسده...............هايابوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: حرام عليكم لاتظلمونه...............لو كان مخاوي..........ماكان يرجع الساعه 12 وينام............ومن الفجر يصحى...........والفجر المسكين يذاكر محاظراته...........اللي يسوي كذا............مهو مخاوي فاسدين وهايتين ابد............
محمد يعني انه بيشاركهم حوارهم وهو حاط يده على ذقنه علامه التفكير: لعااااااااااااااد ..............علامه ...........مختفي...........
هنا الكل غصب ضحك وبصوت عالي على شكله وطريقه كلامه............وام سعود ابتسمت ان البيت يرجع لطبيعته............
الكل قعدوا يسولفوا لين ماراحوا للصلاه ورجعوا تعشوا وناموا..............طبعا بدري لان بكره رمضان ويبغو يتسحروا.............
الساعه 12 دخل ماجد بهدووووووء وكان لابس بدله والغريب انه هالايام دايم يلبس بناطيل وبدل وجينزات ومايلبس ثوب وغتره زي دايم..............دخل بشويش وراح على الدرج يبغى يطلع............سمع صوت من ورا
ابو سعود: ماااااااجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد انخرع من الصوت وبالظلام ماكان منتظر احد: يباااااااااااااااااا.................بسم الله انخرعت.............
الاب: بسم الله عليك............خرعتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد حس بسخريه ابوه: خير يباااااااااا................بغيت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب: اجلس معاي ............ابغى اتكلم معاك............
جلس ماجد .........الاب: وين كنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ارتبك من سؤال ابوة المباشر: هااااااااااااا...........م..............م......... .....ماكنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟هنا...........وين يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب: ارتباكك هذا يأكد لي ان في شي...: بدون لف ودوران..............وين كنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد تفاجئ من جديه ابوة وعصبيته وهو نادر مايعصب كذا: ك............ك.............كنت.............
الاب وبدأ صبره ينفذ: ايوة..............وين كنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد بسرعه كنت بالشغل....................
الاب انصدم شوي: نععععععععععععم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
ماجد واستسلم: كنت بالشفت عندني مناوبه........................
الاب: وكيف توظف وانت تدرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماجد: وظيفه بعد الدوام والمدير مقدر دراستي وكل اللي معاي بالدوام المسائي طلاب جامعه.............
الاب: وليش ماقلت لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: كنت خايف انك ترفض...............
الاب: وليش ارفض.............وبنغزة...............وظيفتك عيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ثار لنفسه: لا مهي عيب...............بس الناس تعتبرها عيب.................
الاب: وايش اللي خلاك توظف انا مقصر معاك بشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: لاوالله يبااااااا..............لاقصرت ولا شي.............بس انا ابغى اعتمد على نفسي.............ابغى اشتري سياره..............وباشتري شقه تمليك...............وهذي تحتاج لمصاريف............اللي اخذه من الدوام اجمعه...........ومكافأه الكليه اصرف على نفسي منها.............
الاب حس بفخر وهو يسمع كلام ولده...........لكن مستغرب من تعجله على الحياه وهو توه 21سنه........: طيب ليش مستعجل كذا باقي لك سنه على التخرج............ومتى تلقى لك وظيفه.................ليش متعجل؟؟؟؟؟؟؟
ماجد سكت واستحى: ويش اقوله............أني متوظف ابغى اجمع واخطب قبل ماتطير غلاي عني...........واني انصدمت من كلامها علي...........وابغى اثبت لها العكس....: الله يخليك يبااااااااا ............انا شفت كل اصحابي يسوون كذا وسويت مثلهم............ز
الاب وهو يقوم: انك تشتغل هذا فخر...............انم تفخر بشغل ةماتستحي منه لو كان حمال..........(هذا أكبر فخر)وطلع وهو فرحان ان ولده مايماشي الهايتين..............
ماجد ظل شوي يستوعب كلام ابوه وهو مهو مصدق عمره بعدين طار من الفرحه وهو يرفع يد...............والثانيه وراها ويسوي حركه الانبساط.............يعني يمد يدويردها والثاني مكانها يمندها وهو يقول ...........يس.........يس.........يـــــــــــــس.. ...........فرحان بفخر ابوة فيه............وحس بقيمه كلام الشوق وخوفها عليه............بعد عمري والله تهمها مصلحتي...........وطلع ونام وهو مبسوط
زياد وعهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماهي اخر تطوراتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق وماجد ود.عبدالله: هل من جديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد............وينها وين هشام.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبقيه العوائل والاحداث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غابت عهود والجوهره عشان اليوم يعتبر مميز...........وقعدت الجوهره اكثر من ساعه تتصل على صديقاتها وتبارك هن وتواعدهن يزورنها .........لانها مع كرشتها صعبه تطلع.........وكانت في شهر ها الخامس..........وعماد كان بالدوام مارجع ............وزياد صار اكثر وقته بالمسجد وصارت له لحيه خفيفه مكبره عمره مرررررررره..............زود عن الهم اللي شايله فوق صدره.............وكان بعد مداوم ومعاه شاكر اللي يعتر صديق فعلا واقف معاه في ضيقته ولا الاخو فعلا
كانت هايدي على الكمبيوتر ودخلت عليها الجوهره
الجوهره: السلااااااااااااااااام................ايش تسوي الحلوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: على بال يأذن العصر ..........كنت اشتغل على الكمبيوتر.............
الجوهره بضحكه : ياعيني على اللي يشتغلون بالكمبيوتر..............رجال اعمال حنا وانا مادري.............
هايدي تركت اللي بيدها وخصرت للجوهره وهي جالسه: ياسلاااااااااااام ...............محد يشتغل على الكمبيوتر غير رجال الاعمال يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره وهي تقعد على طرف السرير قدامها: والله بنت 15ويش يقعدها على الكمبيوتر غير الدلع واللقافه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: حرام عليك ..............ظلمتيني ................والله قاعده اصمم واجهه جديديه لموقع ................لانهم طلبوا مني هذا...............
الجوهره وهي مهي مستوعبه: والله................تصميم مواقع يعني اني...............وتجي تناظر اقول يالعياره خلني اشوف...............وتطالع وتفاجأ بانها فعلا تصمم موقع.................وتناظر ..............هايدي انتي صاحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي انجهرت : ايوالله صاحيه................ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
الجوهره: لعاد ليه تصممين مواقع ..............مين اللي شار لك هالشور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: محد..............انا من حالي شفت كذا موقع عجبني تصميمهن.............حملت دروس التعليم المجاني............وقعدت اجرب لين قلدت تصميم مواقع كثيره.............بعدين صممت واجهه واعطيتها لمنتدى العب فيه كثير..............عجبهم مره وحطوة مع الواجهات اللي مختاره لهم............كانت تتكلم وهي تفتح موقع.........وبعدين فتحت واجهه كلاسيك..................ورت الجوهره اللي تحت............كان مكتوب تصميم(هايدي الجميله)................ها صدقتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: الله....................اللـــــــــــــــــــــــ ـــه ...............عندنا بزنزس وومن وحنا ماندري.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: عن المزح اللحين................قال بزنزس قال..............يبا هذي هوايه...................
الجوهره بجد وابتسامه فخر: حبيبتي الهوايه ..............هي مفتاح التجاره..............انتي كم اخذتي مقابل تصميم هالموقع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: ولا شي؟.......................
الجوهره: نعععععععععععععم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولاشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
هايدي: ايوا............يكفي انهم حطوة باسمي...................
الجوهره: حبيبتي..............السذاجه هذي انسيها..............انزين................من بكره بنسجل اسمك ونسوي صفحه مجانيه................تكون واجهه لعملك...........اللي هو تصميم الصفحات والواجهات...............باقول لعماد يساعدك ويفتح لك حساب بالبنك.............ومن اليوم ورايح .............مافي تصميم مواقع واهداءات..........واي عروض تجيك.............بناقشها مع اهلك ومن ثم نرد عليهم ياموافقين يا لا..............
ولكن.......................هالسوالف ماتشغلك عن دراستك..............خلاص..................وسك تت شوي.............والله ماشالله عليك................أثاري عندنا عباقره وانا مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي وكأنها مااستوعبت: انشالله..................لين جا عماد..............قولي لي................
عماد: هااااااااااااا.................من يطري اسمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: بسم الله ..............من وين طلعت انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: من الباب وربي.......وقرب وقال..............الشهر عليكم مبارك.....قالها وهو يمسح على بطن الجوهره اللي استحت
هايدي: علينا وعليك...............هيييييييييييه ...............أنت...............صايم............. لاتخرب صيامك زين..............
الجوهره دزت يده وهي مستحيه وهو قام من جنب الجوهره: صادقه اختي................يلا سلام.............
هايدي: وين ............قلنا لاتخرب صيامك.............لكن اقعد بعيد عنها..............بنكلمك بموضوع.............
الجوهره : هي صادقه..............اتريح باقولك موضوع.............وجلس وحكت له الجوهره الموضوع بالتفصيل.........وهايدي ظلت مركزة عشان تستوعب الكلام اللي قالته الجوهره..........لانه اكبر من سنها..........
عماد: ماشالله............هذا شي كويس..............وانا موافق.......ومن بكره باخلص الاجراءت............وتذكر انه الخميس................من السبت انشالله.............
هايدي استانست مررررررررره.............قالت بيصير لي موقع لحالي.............لكن ماتدري انها بيدها موهبه وخيال تكسبها ذهب...........
في بيت ابو عاشق
الكل جالس على السفره اللي فرشوها بالارض عشان رمضان .............وحبهم للعاده الحلوة هذي
ابو عاشق يوم سمع المدفع:بسم الله.............اللهم لك صمت.............وعلى رزقك افطرت...........ذهب الظمأ...........وابتلت العروق................وثبت الاجر انشالله...............واكل تمرات...........والبقيه مثله
ام عاشق : مبارك عليكم اليام ياعيال.............
الشوق: علينا وعليك..............
عاشق اللي كان يفطر وهو ساكت.................
ام عاشق: عاشق................عشوق..................
عاشق: هلا يمااااااااااا..............
ام عاشق: وينك ................وين رحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: هنا...............يماااااااااا
ابو عاشق: ناوليني يابنتي السمبوسك............
الشوق: تفضل يبااااااااا...............وتشرب كوب لبن................
ام عاشق: يلا روحوا المسجد ومن تجوا نكون نزلنا الفطور.............
ابو عاشق: ها ...............ويش على الفطور اليوم.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عاشق: مفاجأه................
الشوق: ياعيني ياعيني...................على المفاجأه بعد................وتهمس لعاشق: امي بتجنن ابوي الليله............لا والوجه ينور ههههههههههههههههههه
عاشق ابتسم لها
ام عاشق: هيييييييييييه.............أنتم ويش تليقفون وتقولون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق وهو ياخذ عقاله يبغى يشرد................هاااااااااااااا.............أن ا ماقلت شي.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أسألي بنتك............
وتلتف ام عاشق للشوق ..............ولا كأنها فص ملح وذاب..............وطلعت فوق لقتها تصلي تركتها ونزلت..........
في بيت ابو سعود بعد التراويح.............
ابو سعود: السلام عليكم
سعاد+احمد:وعليكم السلام..................
الاب: الا امكم وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: امي تصلي والحين تجي...........
قامت سعاد تجيب اللقيمات والعصير..............
ماجد: السلام عليكم.................
الكل: وعليكم السلام...............
ماجد: ماشالله لقيمات.............ونااااااااااسه.............مانش وفها غير برمضان..............
الاب: وانت الصااااااااادق ..............ويناظر لسعاد: هاتي لي بالله القهوه.................راسي مفتر برين اني شارب دله قبيلان...................
سعود بدخله: يايبااااااااااا.................بتذبحك هالقهوة...............انت من دون شي عندك الضغط................هالدور قهاوي ووجع راس..............
فيصل بهمس: ابو مدمن قهوه......................
الاب: سمعتك ...............ويش تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ههههههههههههههههههاااااااااااااي.................ك يف سمعته وتسأله..............هههههههههههههههه
محمد يفتن عليه: يقول انك مدمن قهوه...................
الكل: هههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي
ماجد :هههههههههههههه................لالاههههههههههههههه هههههه
الاب: بسم الله ايش فيكم.............
بدخله ام سعود: بسم الله الرحمن الرحيم...............عيالي شاربين شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد: ايوااااااااا.....................فيمتو
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد: ذكرني ابو راس ..............بعبدالله السدحان يوم يقول .............أبي قهوه...............ابي قهوه..............وطلع مدمن قهوه ههههههههههههههههههههههههههههههه
الاب وهو يرمي عليه المركى: الا ياقليل الحيا........................طار الاحترام لابوك هاااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد وهو يستحي: خلاص يبااااااااااااا...............السماح .................رمضان كريم..........
ام سعود: حبيبتي سعاد................هاتي القهوه يمي..............
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعود: وي وي................خلاص مابي لاقهوه ولا يحزنون ابغى انام......................
ابو سعود: خذيني معاكي....................
العيال كل واحد يغمز شكل: أحلى...............أبو الشباب هااااااااااااااا..............يمااااااااااا ويش السالفه هاااااااااا............ياناس ابي اعرس حالي حال الناس...................وكل واحد يغمز لين ماطالعتم امهم بنظره اكلت وجوهم وسكتوا لين مااختفوا.........................وبعدين........... .........ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعاد: حرام عليكم احرجتم امي...................
ماجد: انتي تشوفين.................ابوي ولا انحرج.......................
سعود: لان الرجال مايستحون................الحريم يخجلن اكثر..................
ماجد بسخريه : لاوالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : اجل انت ياسعود ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود يطالعه مهو مستوعب.............ويضربه ماجد على راسه: قصده الحبيب .............الحيا اللي عندك من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:هههههههههههههههههه...................سعو د حرمه...............
قام سعود معصب ومسكه من بدلته وشاله لين وقف................انخرع المسكين حده..............وسعاد قامت مع محمد:سعود استهدي بالله عيل...................
محمد يصيح: يماااااااااااااااااا...................يمااااااااا ااااااااااااااا......................
ماجد: بسك محمد ..................ويشيله من يد سعود اللي عصب من كلمه العيل...................
فيصل ظل ساكت واحمد اخذته الخدامه تنومه لانه بدى يصيح.................وشوي طلع ماجد ولحقه سعود...........
فيصل وهو يزفر: اوووووووووفففففففففففففف......................خرعن ي هالسعود...............
سعاد: وانت الصادق..............أنا عمري ماشفته معصب كذا...................
فيصل...........وكأنه يتذكر: هههههههههههههه..............بس شكله يوم قاله محمد حرمه فله...........
سعاد سكتت كأنها تتذكر: هههههههههههههههههه.............والله انك صادق..............هههههههههههههههههه
وظلوا يضحكوا شوي بعدين سعاد طلعت فوق ...............وفيصل تفرج لين نام.............
ظلت سعاد فوق لين الساعه وحده تقرا وتفرج على التلفزيون بعدين نزلت بتجيب له شي تاكله
وهي ماشيه للمطبخ سمعت ضحكات طالعه من المقلط.............غريب من اللي بيجي للمقلط عندنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وقربت شوي شيو وتسمع
ماجد:ههههههههههههههههههه.................شوي شوي علي يارجال..............والله مااستحمل
صديقهم: هههههههههههههههههه...................حتى انا جنبي يألمني..........
...........: هو انتم لسى سمعتوا شي...............أسمعوا هادي النكته جديده...........هادا الله يسلمك............واحد خلص امتحانوا............وسافر مع ابوة............قبل مايسافر وصى صديقوه........قالوة..........أذا رسبت بماده قولي محمد يسلم عليك...........وانت تستقبلني في المطار واذا اتنين قولي محمدين.........هو كان خايف من ماده وحده..........لمن رجعوا السعوديه وهو في المطار شاف صاحبه...........أشر له من بعيد................تدرون ايش قالوة صاحبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل: أيش قال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..............:أمه محمد بكبرها................بتسلم عليك..............
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ااااااااااااااااااااااااااااااااايييييييييييي ييي
حتى سعاد ضحكت غصب...............
سعود: يامسكين.....................راح وطي هالوليد..................
عاشق وقف وهو مهو مستحمل المكان: يالله.............اسمحوا لي شباب............ابغى اروح.............
سعاد قلبها وقف يوم سمعته عرفت انه عاشق..................
سعود: وين يارجال............تو الناس................
ماجد: بدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: بدري من عمرك............ابغى انام تعبان شوي..........
سعاد قلبها نغزها عليه.............تعبان ياعمري عليه...........صحيح منتي صاحيه ايش هالخرابيط اللي تقولينها؟؟؟؟؟؟؟
وشوي كانوا ساكتين لين طلع
صديقهم الاول: يلا ابو الهش كمان نكته..................
سعاد تصنمت: هاذا اللي من الصبح يضحكهم هشام.................وععععععععععععععععععع
هشام: اسمعوا هادي كمان حلوة ............(في مره واحد قروي راح عيد ميلاد صديقه.............يوم خلصوا الحفله قاله القروي.......بكره عيد ميلادك عندي)
الكل: ههههههههههههههههههه.................
سعود: سامعها انا قبل هالمره................
ظلت سعاد تسمعهم وهم يسولفوا بس كل الضحك من هشام...............تضايقت مررررررررره انها تذكرت انها مخطوبه له.............وطلعت فوق..................
في بيت ابو عاشق الخميس
البيت كان فيه حركه غير طبيعيه .............لان د.عبدالله يبغى يزورهم
الجوهره اللي زارتهم اليوم: اقول يماااااا............ويش فيه د.عبدالله جاينا اليوم............ايش السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: والله يابنتي ..............مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره بغمزه لامها: يماااااااااااااا..................انا اشك انك ماتدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام بابتسامه خبيثه: والله..............ياليت اللي فبالي يصير...............
الجوهره وهي ترفع يدها بكل حب لاختها الكبيره: ياااااااااااااارب................
الشوق دخلت الصاله: السلام عليكم..........تدعين لمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: هااااااااا.............ادعي للي بطني الله يساعدني عليه.................
الشوق وهي شاكه انهن صادقات: هههههههههههه.............ماجا................وتقول ين هالكلام..............لعاد لمن يجي ويش بتقولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: الله يسمع منك ويشرف.................وسكتت الجوهره..............ومسكت يد الشوق فجأه.............وبسرعه حطتها على بطنها.............والشوق منخرعه ماتدري ايش السالفه...........
الشوق: علامك.............ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الجوهره : حسي شوي وهي تخليها تلمس بطنها اكثر واكثر............
الشوق سخت كأنها تحس بشي...................شوي ولاجسمها كلها يرتعش من الخوف او الفرحه ماتدري............الجوهره............أيش هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: هذا الله يسلمك ولي العهد يلعب كورة هههههههههههههههه بس والله متعبني............
الشوق تناظر لامها: يحليلها ................ملمسه خيال..............ولا يوم ظرب يدي كأنه يسلم علي ههههههههههههههههه(هذ الموقف صار لي مع صديقتي الحامل ههههههههههه)
الشوق حست بشعور غريب يوم ان اختها خلتها تلمس البيبي............اتمنت لو يصير لها مثل ماصار لاختها...........تمنت انها تزوج مهو للزواج............لكن عشان تحمل وتصيرام ............لان اللي اصغر منها عيالهم بالمدارس.............وظلت ساكته وسرحانه وتغالب الحزن في قلبها...............
الام: اقول الشوق...............
الشوق: هه...........هلا يماااااااااا........تناديني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: سلامتك يابنتي جهزتي كل شي للرجال بعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: خلاص كل شي جاهز بس يرجعوا من صلاه التروايح بنقلط لهم..............والعشى انا متابعته كان يبغوا يتعشوا .............
الجوهره: اذا قعدوا للساعه واحده............أكيد يتعشوا اما اذا لا.............فالحلويات والفطايررايح تكفي...........
الشوق: بس غريبه د.عبدالله ويش جايبه عندنا.............انا كل يوم معاه ماقال لي شي...............اكيد عشان الله يرحمه حسن.............لانه من هذاك اليوم وهو مهتم فينا........................
الجوهره: ماصدق..................لا ماصدق......................معقوله ماتعرفين ليش جاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: لا والله.............من ويش ابغى اعرف انا..............تشوفيني ساحره ولا اقرى الفنجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: لا حبيبتي..............تقرين القلوب انتي...................
الشوق عقدت حجتهاومافهمت اللي لمحت لها اختها فيه: ويش قصدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: لا ماتقصد شي حبيبتي..................بس خلاص راقبي العشى لايحترق..............
الشوق باستسلام: انشالله وقامت أول مااختفت الجوهره تناظر لامها: صدقتيها؟ الام: لاحظتي لو تدري على الاقل كانت ارتبكت الجوهره: معقوله مالمح لها شي؟؟مو خاش مشطي هالموضوع
وجوا الرجال من صلاه التروايح...............وجى الدكتور واخوه اللي اكبر منه لانه متوفي ابوهم............وعمه...........وتكلموا بالموضوع على طول..............ابو عاشق فرح مررررره بالخطيب لانه سمعته زينه بكل مكان.............وموقفه مع الحادث اللي فات..............ومافي عليه كلام.............لكن رجع قال يبغى يشاور البنت اول..............وبعدين يرد عليهم
ابو عاشق دخل الصاله كانت الجوهره وامها
ابو عاشق: السلام عليكم..............
الكل: وعليكم السلام والرحمه.................
ابو عاشق...ووجهه ينور من الفرحه: الا الشوق وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام تنغز الجوهره ان احساسهن صح: فوق ................خير تبغى نسوي لك شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عاشق وهو ماشي: لا سلامتك ............انا طالع لها...............
الام بعد ماطلع.........الحمدلله يارب...........الله يوفقك يابنتي ويهدي بالك.............
الجوهره: لاااااااااااااااااااااا.................ماشال له على اختيه...........طاحت على دكتور...........ومهو أي دكتور ..........مميز ماشالله...........أنشالله انه يلبق لها ياااااااارب............
الام: سعود .............تدري اني كبرت................
سعود.........أها اللسالفه كذا: يماااااااااااااا...............سلام.............قا لها وهو يقوم.............
الام تشده من يده وتقعده: وين طاير............خلني اكمل كلامي...........
سعود بجديه: راح تزعلين على وربي.................
الام.........صبرها نفذ: وبعدين معاك يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هااااااااااااا...............غ يرك تزوجوا وخلفوا وانت للحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود تذكر اللي لمحها من زمااااااااااااان في بيت ابو عاشق: لااااااااااااااااا.............زواج لااااااااااااااااا
الام تحاول ترضيه: ياوليدي..........................أذاا كان في احد في بالك................خبرني انا اخطبها لك بدون مازعل..................
سعود: ياليت اعرفها............والله لاروح لها قبلك: يماااااااااااااا................سلاااااااااااااااا اام..............
وطلع وامه متضايقه منه............وهو زعلان على نفسه
في بيت ابو عاشق:
الشوق بصراخ: لااااااااااااااااااااااااااا...............يع ني .......لاااااااااااااااااااااااااااااا
الجوهره: أي ليييش عاااااااااااااد..............عطيني سبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: من دون سبب خلااااااااااااااص..............وبصراخ اعلى...............لاااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااا
الام: يابنتي قفلتي الست والعشرين ..................منتي بصغيره...................
الشوق ودموعها بعينها: قولوا اني صرت على كبودكم.................وانكم طفشتم مني.................
الام وهي تحضنها: لاوالله................لو قعدي لين الشيب محد راح يكلمك..............لكن البنت سترتها بيت رجلها...............
الشوق: والله ادري...............لكن هالعبدالله لااااااااااااااااااااا.................مااواط نه بعيشه الله..................هالدور اسكن معاااااه بسقف واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: بس والله الكل يمدحه...................
الشوق: انا اشتغل معاااااااااه................تفكيره عالي مرررررره...............ومايناسب تربيتي.................
الام: وهذا هو الرجال الزين...........مثقف وواعي.............ويخاف ربه.............يكفي ان الرجال يمدحونه.........
الشوق بصراخ بعد: ياناااااااااااس............ياعالم.............مملل لللللللللللللللل................مملللللللللللللللل لل.........مااتخيل كميه الملل اللي نحسها فيه..........
الجوهره: ياحبيبتي افهمي علي.............الفرصه تجي للانسان مررررره.........بالعمر...........وتأشر باصبعهاعلى راس اختها ...............فهمتي.........ماتدري لو بعد هالرجال محد يخطبك خيرشر..........والناس تقول لك مارفضت هالرجال الا العيب فيها.............والا هالرجال ماينعيب ابد...............
الشوق ودموعها على خدها................ياعالم والله ماأحبه.........قلبي مهو ملكه كيف ارضاها على نفسي وعليه بعدين اخونه: قلت لااااااااااااااااااا.....................يعني لاااااااااااااااااااااااا
الام وبدا صبرها ينفذ: بتاخذينه يعني بتاخذينه................رضيتي والا انرضيتي...............سمعتي.............ومشت عنهن برا
الشوق طاحت على الارض تصيح: يماااااااااا............الجوهره.............. باموت والله باموت..............وقعدت تصيح اكثر وهي ماسكه شرشف السرير بطرف يدها كأنها تتألم من شي..................والجوهره تمسك يدها ............وشوي..................الشووووووووووووو وووووووووووقققققققققققققق...............
[/size]
[size=+0]
كانت الساعه 3ونص باليل............والمستشفى شبه خالي من المرضى...............ودخلت على المستشفى اللي دايما تدخله على رجولها..........على سرير نقال..............ماكانت تحس باحد..........ووجهها بدقايق قلب اصفر .........وشفايفها صارن بيض................كان دكتور سلطان المناوب............اول ماشاف الروزنامه وانها الممرضه اللي معاهم دايما ارتبك اكثر............ودخل مع ممرضه يفحصونها............وظلوا اكثر من نص ساعه داخل............وبعدين طلع الدكتور
ابو عاشق: هاااااااا..........دكتور طمنا..............
د.سلطان: الحمدلله..........سليمه انشالله............
عاشق: ايش عندها دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.سلطان :القولون العصبي..............وهي تعبانه لازم على الاقل تبات هنا يومين..........
عاشق يصاصر ابوة: يباااااااا...........هي علامها..........ويش صار لها...........الساعه 1مافيها غير العافيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوة يناظر له.........وخايف من تفكيره انه صح: والله علمي علمك...............
د.سلطان: اسمحوا لي ...........أنا طالع...........
عاشق يمسك ايده: لحظه...........لحظه...........مانقدر نشوفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.سلطان :هي نايمه الحين............وماراح تصحى قبل الفجر.............اذا تبغوا ...........تعالوا لها بكره انشالله..........وكمل مشيه
الاب: يلا ياولدي..............مالنا قعده.................وصحتها زينه انشالله..............
دخل ابو عاشق البيت وهو متضايق حده............تساله مرته مايرد دخل داخل...........والجوهره اللي قررت انها تنام عندهم مارد عليها..................ودخل عاشق اللي كان متكدر على اخته اللي عمرها ماكانت ضعيفه كذا...........تسأله الجوهره مايرد عليها..............وامه تكلمه............مهو منتبه لها..............ماجاه غير كف حامي من امه,,,,,,,,,,,,,,
عاشق يطالع امه..........تضربني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:يمااااااااا................ .ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وقعد يناظر في عيون امه اللي بدن يهجمن عليه الدموع رغم مكابراتها..............:اختك...........ويش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق ومنصدم: قولون عصبي..............وراح تنام في المستشفى................وقام عنهم وهو ماسك يده...........
الجوهره تمسك امها وتجلسها: ليه يمااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليه كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام تناظر لها: وتسكت شوي كأنها تفكر بشي:بتاخذه..............يعني بتاخذه.................ودلع بنات ماعندي.........
الجوهره تناظر لامها...........لييييييييييش..............وال حين نظرات امي خوف ولا قسوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟الدموع الي بتطلع غصب حزن ولا قهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماعمري شفتك كذا يمااااااااا...............معقوله مثل ماقالت الشوق مليتي منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟او ليش هالتفكير انا خبله امي تحبنا من يوم يومها.............الله يعينك يالشوق على اللي جايك...........
اليوم الجمعه
[/size]
[size=+0]
عماد وزياد راحوا للمسجد دون ابوهم...........وزياد هو اللي دايما ينبه اخوة وينصحه...........يعني الايه انقلبت اللي قبل عماد هو الناصح لزياد..............بعد ماخلصت الخطبه والصلاه روح عماد للبيت وزياد ظل بالمسجد لصلاه العصر.............ودخل على هايدي اللي بتموت من الملل بروحها
هايدي: ياخوك ياعماد طلعني..............باموت من الوحده لحالي..........قبل الجوهره مونستني...........الحين ماعندي احد وابوي مسافر ............شوف لي حل............
عماد: خلاص نروح لام سعود ونفطر عندها ............هاااااااااا.......أيش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: واااااااااو..............وناسه.............يل ا الحين البس..............
طلعوا وراحوا لبيت عمتهم الللي فرحت فيهم من الخاطر.............وجلس عماد شوي بس بعدين استاذن قال يبغى يخلص اشغال وبعدين يجي للفطور........وجلست هايدي تسولف مع عمتها وسعاد وبعدين راحن يشتغلن في المطبخ وظلت هي لحالها........لان العيال الصغار راحوا مع ابوهم للخرج........وشوي يدق التلفون
هايدي: الوووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: بسم الله من ذي.............هيه انتي من انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: والله حضرتك اللي متصل............قولي من انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد......حشى هذا مهو بيتنا ........ماعندنا قرود حنا: انا ماجد..............هذا بيت مين؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: اهلييييييين ماجد..............كيف حالك وعلومك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: لاوالله الصوت مهو غريب علي...............مين انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: وللللللللل..............بنت عمك ماتعرفني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد سكت كأنه يحاول يتذكر: اييييييييه............هدوووووه...........كيفك يابنت الخال..........
هايدي: بخير ..........ياأخ العرب..............
ماجد: تراك طولتيها وهي قصيرة................شخبار مرت اخوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي : طيبه بس ماجت معنا................
ماجد: أكيد ابو الشباب يبغى يصير من حاله معاها...........
هايدي: ههههههههههههااااااااااااااااااي.............ضحكتني ...........ابو الشباب عزوبي اليوم............
ماجد: يحليلكم.........ماالوم لو شردت عنكم..........هههههههههههههههههه
هايدي: ياليتها شردت ..........الا اختها تعبانه ومنومه بالمستشفى وصارت عندهم عشان كذا..............
الخبله ماتدري انها رمت قنبله على الاخ وهي ساهيه............صنم وقف مكانه............ولاقعد يتحرك............وبدى العرق يندي من جبينه مع ان اليوم براد............واللي معاه وقف مايدري ايش صار له.........وهايدي تنادي ...........لاحياه لمن تنادي...........قفل الجوال وطلع ركب سياره صاحبه وصاحبه طار له قبل مايسوق...............
هشام: اشبك يابويا اتجننت..........حتى الاغراض خليتها برا.........وسحب مفتاح السياره.........ونزل دخل الاغراض ورجع ركب.............ايوا داحين روح اذا انتى عاوز............مع اني مااشتريت كل البقاله........
ماجد:.................................... هشام: يابويا مد يدك للمفتاح................يلا امشي............
ماجد:..................................
هشام يرفع راس ماجد اللي على مقود السياره.............انخرع هشام..........عيون ماجد حمر من الزعل وماسك نفسها عن الصياح غصب............
هشام: بسم الله الرحمن الرحيم...........اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.............ماجد........اخويا والله ماقصدت ازعلك...........خذ السياره كلها لك..............أنا من ليا غيرك ياخويا.............حلفتك ماتزعل عليا.................
ماجد: منومه بالمستشفى..................وحرك السياره طيران...............وهشام يمسك الطاره شوي وعمره شوي
هشام: شوي شوي............حتودينا في داهيه.............ياخويا انا محتاج عمري ماني بايعه...........بسم الله السياره........(كانت جايه صوبهم سياره )......ويحرك الطاره بسرعه يمين............ياخويا الاشاره..........وقطع الاشاره.............ماجد انتى اتخبلت بعقلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حيغرموني ويسوو لي الهوايل.............ويرجع يمسك الطاره مره ثانيه ويضرب على وجهه ماجد يحسه مهو صاحي.............يابويا اصحى ياماجد...........احنا بصيام داحينا..............خلاص.............ومااتكلم ماجد غير لمن وقف على باب المستشفى.................
هشام: انا قلت كدا برضك...........انت محتاج تنظيف لعقلك...............فيك مشكله صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: الشوق داخل....................
هشام ظن بكلمه الشوق يعني حبه ولا حاجه كذا:مين ............حد من اهلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: لا .....................
هشام نرفز اكثر..........كل هالهوايل ومحد من اهله: انتي داحين حتموتني..............مادام محد من اهلك..............ليه كنت حتخلينا ضيوف هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد..........:محد من اهلي..............بس احد.............ويأشر على قلبه.............ويناظر تحت..........
هشام اللي صحيح تفشل.......وانا من اليوم ازاعق عليه..........وهو حبيبتو داخل...........مسكين الله يكون في عونه................:أنا اسف يابويا ماكونت عارف..............
وماجد ينزل ...............وينزل هشام ويعترض طريقه............يابويا انت اتخبلت.............امسك نفسك يارجال..........حتخلي اهلها يعدموها داحين..............وهو يمشي وهشام يمسكه ويحاول يقنعه..........أخر شي .........ضربه هشام كف شوي حامي............وبعدين مسك هشام يده دليل انه متلوم على اللي سواة...........ويناظر في ماجد..........أنا اسف ياماجد سامحني...........بس كونت حتعمل مصيبه داخل............ولمح د.عبدالله جاي.............وطارن العفاريت قدام عيونه.............بلحظه كان ماسك د.عبدالله من صدره ويجرة على الجدار.............ويضغط عليه وهو عيونه صواريخ عليه................وهشام يمسك ماجد ويحاول يهديه..............وهو مايتكلم بس يناظر..............دكتور عبدالله بعد مصدوم من اللي يسويه ماجد............والكل تجمعوا عليهم...............وماجد ماسك د.عبدالله غصب.............واخر شي تحضنه...............الكل انصدم............لكن اللي مايعرفوة.............انه همس باذنه.............:الحب بالقلب.............ماتقدر تاخذه غصب...............وابتسم ابتسامه انتصار...............وطلع............د.عبدالله.... .....كان يعرف ماجد واستغرب اللي سواه برغم انه ساعدهم بحاجات كثيره...............وظل يفكر ماكان يدري ان الشوق مرقده عندهم................
ماجد طلع برا............وقف يجي نص ساعه بدون مايتحرك...............وهشام مايدري يقرب له ولا يبعد............ندمان انه صفعه.............وميت على انه يواسيه...............وشوي شاف ماجد يتحرك..........وتحرك وراه..........دخل محل ورود واختار باقه ناعمه وحلوة.............وكتب شويه كلام على كرت وقال للبايع يوديها لمريضه مكتوب اسمها هنا .............وطلع..............هشام لسى ماقدر يكلمه...........وشافه وهو بعيد شوي ركب السياره مكان اللي جنب السايق.............فرح انه ركب وراح ركب جنبه............ووصله للبيت............ماجد وهو نازل : اسمع هشام..........بدون لف ودوران...............(ماجد بقلبه ........خلاص راح يخاصمني طول عمره)..........فطورك عندي اليوم...........وابتسم ابتسامه باهته..........
هشام مهو مصدق: أنت متأكد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/size]
[size=+0]
ماجد وهو داخل: ايوا متاكد ............أن تأخرت...........مالك شي ................
هشام ماصدق............راح للبيت يتجهز حق الفطور...............
في المستشفى
د.عبدالله طول العصر ..........يفكر ايش يقصد ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أنا ماسويت له شي............ولادست على طرفه حتى............ويسوي فيني الموقف البايخ هذا................والله ماهقيتها منك ياماجد...........وطول ماكان منوم العام وانا اهتم فيه............ليش انقلب على كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبها الوقت جت ممرضه وعطته المرضى اللي يراجع عليهم قبل ماينتهي نويته.............واخذ كل وحده وقعد يدور...............ويوم فتح الروزنامه السابعه كانت الشوق يوسف .............
ظل مبحلق ماصدق............معقوله امس كنت في بيتهم مافيها شي............ودق الباب شوي ودخل............وكان ماسك قلبه لايرجف زود...........
د.عبدالله: السلام عليكم................
الشوق : وعليكم السلام............
ماكان يقدر يقولها مثل كل المرضى .....سلامات ........لا اليوم بطل وشيخ وصحتك تمام..........كان يستحي......:اشلونك الشوق...........تحسي شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق.......احس اني ابي استفرغ منك........ياليتك تطلع: لا سلامتك...........مافيني شي...........مادري اصلا ليش نوموني...........
د.عبدالله: انتي تعبتي البارح...........وزي مهو واضح معاك قولون.............ليه احد مزعلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مسكت نفسها لان تهديد امها واضح: لا مين اللي يبغى يزعلني يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله: مادري .............أنتي قولي لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق بدت تنافخ من تحت النقاب........أوووف وبعدين معاه...........ياربي كيف اسكن معاه تحت سقف واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا دق الباب ودخلت باقه ورد ولانها كبيره حطها الولد على الطاوله...........والكرت واضح وبسهوله شاف الدكتور الاسم...............وهناااااااااا...............كا نت الصدمه................
هل راح تكون الخطبه موفقه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعهود هل راح تستلم وتقول لامها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وزياد هل راح يتغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي كانت واقفه بالمطبخ مثل قلتها............تشوف عمتها تطبخ وتسوي.............وهي واقفه.............حتى سعاد كانت بس تقطع السلطات وترتب السفره بالمغلط...................
سعاد: اجهز حق كم شخص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: عيالي خمسه...........ابوهم وعماد.............وضيف ماجد.............حطي احتياط لزياد ولو يجي احد ثاني
هايدي: زياد عمتي يبغى يفطر عند صاحبه..............
سعاد: مسكين هالزياد..............احسه مهو زياد الاولي.............
هايدي: لا كذا احسن.............هادي...........وتطوع الله يوفقه انشالله...........أقله ماصار يزاعق على ويهاوش.............
سعاد:هههههههههههههههه..............هذا اللي همك الحين............
من جهه الرجال بالمجلس كانوا سوالف .............وضحك.............ودخل ماجد مه عماد سلموا على الكل............وبعدين جلسوا...........هشام مستحي من ماجد..........وماجد حاس فيه........
اذن المذن ودخلوا المقلط............انصدموا..........
كان في تمر اشكال والبان وقهوه وعصيرات...........بس.............
عماد يناظر لسعود: ويش ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود مسك الضحكه غصب: هذا الفطور الله يسلمك............
عماد عزالله ماافطرنا اليوم: وليه متعبين اعماركم ............كلفتوا على عمركم واجد
سعود خلاص ضحك غصب
ابو سعود: حياكم الله............افطروا.............
هشام استحى مره............حس انه في نص هدومه............اللي مستغربه ان العيله قعدت وسمت وافطرت ولا كن فيه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قعدوا اكلوا لهم كم تمره وبعدين قاموا للصلاه.............وكل واحد يفكر أي احسن مطعم يسوي فطور بيهجم عليه........يوم خلصوا الصلاه ودخلوا البيت جلسوا................
جا ابو سعود من الصلاه وناظر فيهم: وراكم ياعيال جالسين...........ويناظر بسعود: أفااااااااااااا..........وراك ماقلطتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود ماسك الضحك غصب على اشكال الجوعانين............
ابو سعود: الله تحييكم...............تفضلوا..............وقام وا ودخلوا المغلط...........تفاجؤ بما لذ وطاب............
عماد يناظر بسعود بعين...........سعود حرك يديه دليل انه ماله دخل وهمس: قوانين العايله الكريمه........
افطروا وهم يفطروا ناظر ماجد لهشام وهشام نزل عينه............استحى
ماجد: الله يجزاك خير هشام.............كنت رايح اسوي مصيبه اليوم............سامحني.............
هشام فرح ان ماجد مهو زعلان عليه: لا يابويا...........انتى اللي سامحني..........انا نسيت نفسي..........ومادري ايش اللي سويته............
هنا الكل ضحك على محاوله هشام يقلد كلام ماجد
افطروا وراحوا للمجلس يتقهوو ويسولفوا...........
وبلحظه ابو سعود ناظر لهشام قدامهم: اقول ياهشام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام: اهلا ياعمي...........اتفضل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل يطالع ابوهم لانه بين انه جدي....:اقول ياولدي...........ماكنكم طولتوا علينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام ولسى مااستوعب: طولنا عليكم في ايش ياعمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود: ينتا..........مهي بايره............وامس جونا ناس يخطبوها وانا قلت اني في رجال متكلم عليها وعطيناه كلمه..............وهو مارد علينا للحين.............وحنا ننتظر بس التعلق ياولدي مهو زين..............
عاااااااد..........لو تشوفو وجهه هشام هالحين...........استحى وارتفعت حرارته وصار وجهه اشكال والوان.........ماجد مسك حاله غصب عنه...........وسعود ابتسم............وعماد فرطها ضحك بعد ماخلى وجهه يم الجدار............
هشام: و........و........الله ياعمي مادري ايش اقولك(هو كان مستحي لان اخوهم ماصار له فتره متوفي)..........انشالله قريب اتصل في الوالد يجي..............
ابو سعود: ياولدي انا ماابغى اضغط عليك..........كانك ماتبغاها خبرنا.............
هشام بدون تفكير: لا لا..........ايش ماابغاها............وسكت لان الكل ضحك حتى احمد الي مايدري بالسالفه ضحك...............
ابو سعود حس انه احرج الولد: طيب ياولدي خبروني على اخر الشهر لان الرجال يبغوا يرجعوا لي عقب العيد انشالله............وطلع برا...........
هنا الكل ينغز.......عماد: اوهووووووو....راحت عليك ياعماد راح يصير في عريس غيرك الحين...........ماجد........ياعيني ياعيني على اللي يستحون والله............فيصل : خلاص ياعيال ذبحتوا الرجال.........وكان هذا كلامهم لين ماراحوا لصلاه التراويح..........
[/size]
[size=+0]
في المستشفى
كان لسى واقف د.عبدالله ويطالع الورد اللي جا...........والشوق وجهها تقطع من الحيا وماتدري وين تندس........وظلوا لدقايق كنها شهور...........طالعها د.عبدالله بحزن كبير ............كأنه فهم كلام ماجد ...........وحاول يجس نبضها
د.عبدالله: الشوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق .:نعم دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله.......وبخبث: تدرين من كان عندي اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق وهي مالها خلق تعرف منهو: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله: تذكرين المريض اللي يقرب لك اللي اخوه مات من فتره؟؟؟؟؟؟؟؟كان مركز الدكتور على عيونها لانه مايشوف غيرهن
الشوق فتحت عيونها على الاخر وتناظر له مع انها نادر ماتحط عينها بعينه: ميـــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله وحس انه مسكها بالجرم المشهود: مــــــــــاجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: ميـــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وبدى الارتباك واضح بصوتها اكثر واكثر..........ل.........ل...........ليش.........ك .......كان عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تبلع ريقها...............
د.عبدالله: يهددني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: أيــــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله: يقول....................كلام مهو مفهوم .............ومادري ليش يقوله...........
الشوق باهتمام: أيش قال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله...........يحاول يلعب باعصابها: قال كلام بايخ عن الحب ومالحب..........وحاجات مالها معني............
الشوق وباهتمام اكثر: حاجات مالها معنى زي أيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله وكأنه يتهمها: أنتي ليش مهتمه لها الدرجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: هاااااااااا............مهتمه...........لا......... .لا...........ماني مهتمه ولاشي............عادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله: كلمك الوالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا الشوق انصدمت ماتوقعته يسألها مباشره بعد هالتحقيق ولعب الاعصاب: ...................................
د.عبدالله: تدرين الشوق.............انا عندي كرامه................وماارضى على نفسي شي..............لكن اني انهان بمكان............ماراح اسمح ابدا................وطلع من عندها وبراسها الف سؤال وسؤال...........
طبعا ماقرت الشوق الرساله قطعتها على طول من القهر اللي حست فيه...............وطلعت من المستشفى وردت للبيت...............واعلنوا اهلها موافقتهم على الدكتور...........ومرت الايام............وصرنا باخر الشهر..........وماجى ابو هشام للحين من السفر.............
في بيت ابو سعود
[/size] سعاد كانت تترجى اخوها سعود يوديها السوق: سعوووووووووود..............سعودتي............ .الله يخليك...............
سعود: قلتلك راسي يعورني............ابي انام الحين............
سعاد: اقولك بليييييييزززززززززز..............انا اختك الوحيده.............
سعود: ابي اعرف ليش ماتروحين مع البنات وصاحباتك..........رايقه تعوري لي راسي............
سعاد: البنات يروحن لاقسام الحريم..............وانا مااحبهن..........
سعود: وليش بالله ماانتي بحرمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: وعععععععععععع.............لاتذكرني بس............هن وملابسهن اللي ترفع الضغط.............
سعود: لاوالله...........الانسه وين تبغى تروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: زي كل مره.............اقسام الرجاله .............يعني في الاسواق المشتركه .........عااااااااااادي...........
سعود.......عارف ان النقاش معاها عقيم..........وماراح يفيد: اوففففففففففففففف............الله يعين اللي بياخذك..........
سعاد: الا قول داعيته له امه بليله القدر............
سعود: امه الله يرحمها.............
سعاد عاقده حجتها: منهو اللي الله يرحمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود: ام زوجك ............متوفيه من سنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: لاوالله...........ومنهو هذا اللي امه متوفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود: هشام...............
سعاد انصدمت لان محد خبرها بالسالفه وحسبتهم بطلوا...............وقامت ولاتكلمت............
سعود: هييييه............وين طرتي...............سعاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راحت لغرفتها...........لاوالله هذا اللي ناقصني.............هشام بعد............انا قلت خلاص نسوا السالفه...........رجعوا يطروها مره ثانيه...........
سعود دخل وهو معصب: شوفي انا ابغى اطلع برا واشغل السياره..............10 دقايق جيتي حياكي الله............ماجيتي مع سلامه الله..............
سعاد مافكرت كثير طارت ولبست عباتها وجت معه..............
في السوق
وقفت سعاد تناظر للملابس اللي هي اصلا للرجال لكن تاخذ منهن تحسهن اكشخ........سعود......:بالله يالمزيونه ليش ماتشتري لك دشداشه ولا حتى تنورة؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد:وععععععععععع.........قال دشداشه ..........ترفع الضغط خصوصا الا تمسكها والا تعدلها ومادري أيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود وهو ماسك الضحكه: ومن متى الانسه تلبس دشاديش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههههه
سعاد: لاتذكرني...........هي مره وغصب امي خلتني البس.............ولا .............ماوصلت البيت الا رميتها وتصدقت بها على الخدامه اللي ماصدقت فرحت من الخاطر..............
سعود: ابي اعرف ليش ماتلبسين تنورات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: انا يالله استحملهن بالكليه تقول لي تنورات............دخيل عينك فكني...........وترجع تناظر للبلايس المعروضه...........
سعود ضحك عليها ومشى يشوف الغتر والمسابح كان خاطره يشتري.............سعاد ماانتبهت لاخوها انه راح من جنبها...........وشافت بلوزه مقلمه عجبتها وتمسك اللي جنبها من يده وتسحبه يمها.............الرجال اللي كان واقف عندها استحى وسحب يده لانه عرف انها غلطانه............هي ناظرت للي عطاها ظهره مره ثانيه وضربته خفيف على غترته وهي تقول سعوووود.............الغتره طاحت من الرجال وهو يناظر لها:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي ماتستحي تغازلين كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ياستي انا رجال خاطب عيب عليكم.............(كان شعره اطول وانعم من اخوانها..........وكان عامل سكسوكه.........
سعاد استحت ووجهها غدى اشارت مرور.........طالع هذا يقولي خاطب يعني انه: ياخويا غلطانين........حتى احنا مخطوبين........ورمت القنبله............أصلا انا جايه اشتري لخطيبي هديه......(عشان تفسر وقوفها بالمكان الغلط هههههههه).....هي كانت لابسه عبايه مزينه برسوم موف واكمامها ونقابها ................
الرجال ناظر لها بعين............ومشى
سعاد انفشلت من حالها وطلعت تدور على سعود..........يوم وصلت له .:سعود يلا مشينا...........
سعود وهو يناظر للمسابح: لحظه ..........لحظه...........خليني اشوف
سعاد شافت الرجال جاي واستحت مره...........هذا الحين يشوف سعود يحسبه خطيبي وانا ماني ناقصه...........اللي فجع سعاد ان الرجال شافها وضحك من الخاطر وصوت على سعود...........هي ظل قلبها يدق........هذا ايش يبغى يقول لاخوي؟؟؟؟؟؟؟ياويلي كان يقوله اختك تغازل والله لويدري ماجد كان ذبحني وقطعني بعد...........سعود رفع راسه وابتسم وناظر لاخته نظره مافهمتها...........
سعود: هلا والله بالقاطع اللي مانشوفه الا بالسنه مره............
...........:اهلين بيك ياخويا............وينغزة...............ياواد يابو حركاااااااااااات..............
سعود يطالعه مستغرب ؟؟؟؟؟؟؟هذا ايش يخربط: هشام..........ايش تقول انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام ماسك الضحكه غصب.........:ماقلت لي انك خطبت كنت حابارك لك...........
سعود يناظر.......هذا استخف؟؟؟؟؟؟؟:أناااااااااااا..............خاطب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انت ويش تخربط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام سكتت كانه فهم الموضوع غلط: ياخويا شفنا ناس معكم قلنا خاطبين وتجهزو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/size] سعود: هههههههههههاااااااي.............صح اللي معي مخطوبه لكن مهو حقي............
هشام: لاتقول هادا العفريت خطب.............متي صارت هالهرجه............وانا اعز اصحابه مايخبرني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود........هذا ياساذج .........يايستحي: ياخويا خطيبه ناس عندهم سكسوكه وشعرهم ناعم...........وكلامهم جداوي بحت...........ويحبونا...............
هشام استحى وغدى لونه الوان..........هادي الحين خطيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وقعد يتذكر صح ماجد ماعنده الا اخت وحده...........ياعيني راحت تشتري لي هديه(صدق حاله الاخ)بس ماشالله عليه قويه.............وسرح وهو يناظر فيها وهي خايفه مووووووووت من اخوها............
سعود عطاها كف خفيف: ياخوي مابعد صارت حلالك ...........عيب............
هشام: اسمح لي ياخويا مستعجل................ومشى وسعود يضحك عليه بصوت مسموع..........وصل لاخته اللي من شافته ظلت ساكته وخايفه
سعود بغمزه: تدرين من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد لسى خايفه يكون خبره: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود طالعاه وهي تمشي: زوجك المستقبلي.................ماسمع الا طيحه الكيس اللي كانت شايلته..........سعود ضحك ومسك الكيس............ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد.........يامصيبتي ...........عاااااد الا هو من بد الناس...........ابو سكسوكه...........ياويلي الحين يقول من كثر مااحبه شاريتن له هديه.............وصارت الوان اشكال...........
سعود غير هز كتفها: ايش فيك كل ذا عشان قلنا زوج .............خلاص سكتنا..............
سعاد طالعته: يلا روحنا............مابغى اشتري اليوم............وروحوا وهي زعلانه من قلب.............
اللي مانام من الفرحه اليوم هشام............الله على عيونها حلوات..........وكمان ماشالله ماهي حاطه لاكحله ولا شي(مايدري ان الاخت ماتستخدمهن اصلا)......ولا جسمها...........رهيب...........ايش بك ياهشام انت اتخبلت.........بس لازم اتخبل ...........تشتري لي هديه..........هادا هو الحب صحيح...........كان مستانس مثل العيل اللي يقدمون له هديه هههههههههههههههه
ومرت ايام الشهر المبارك عليهم بسرعه...........اتفقوا ابو سعود وابو هشام ان الملكه تكون ثالث ايام العيد بينما الشوق رفضت الزواج.........وامها اجبرتها وزعلت عليها واخيرا رضت وحددوا الملكه بعد الامتحانات يعني شهر 11هجري...........
في بيت ابو سعود يوم الملكه...........سعاد كانت تصيح من خاطرها..........ماكانت مصدقه انها خلاص بتتزوج راعي السكسوسه,,,,وععععععععععععع............كل ماتتذكره ماتدانيه زود..........مع انه احلى من اخوانها كثير وبشره فاتحه وعيونه حلوات وناعسات وجسمه معضل شوي من الرايضه اللي يسويها............وغير هذا يهتم بروحه مره ...........كل اهل الغربيه يهتمون بنفسهم اكثر عن الباقين............وهذا اللي يخليهم مميزين شوي..........ودخل المليك عليهم ورفضت سعاد انهم يسوو حفله وقالت عائليه...........وامها دخلت عليها.......
الام: يلا يابنتي بعدك ماتجهزتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ماني متجهزة...........وماراح انزل............خليهم يجيبون لي الدفتر هنا واوقع لهم.............
الا: واعيباه يابنتي ...........ليش ماتنزلين واليوم ملكتك...........ومحد غصب عليك............
سعاد والدموع في عيونها: الله يخليك يمااااااا............خليني في حالي...........
طلعت امها ..........وشافت ماجد داخل
ماجد: هاايمااااااااا وين العروس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام ارتبكت لويشوفها ماجد مااتجهزت راح يذبحها.:ياوليدي.........اليوم كانت تعبانه وحالتها حاله...........
ماجد خاف عليها صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وطلع يشوفها .........وفعلا يوم طلع كان وجهها اصفر
ماجد: سلامات سعاد تقول امي تعبانه؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد خافت يوم شافته داخل لكن ارتاحت من كلام امها وكملت التمثيله: ايوالله ياخوي مادري ليش بطني يعورني؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد بضحكه: طبعا مهو عروس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد استحت كانت تبغى تسب بس سكتت: ياخوي اللي فيني كافيني لاتزيد علي.............
ماجد ضحك وهو يقول والله سوالف بنات.......هههههههههههههههه
وجاب الدفتر وهي ماوقت الا بالزور(مادري ليش كل البنات كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
ويوم روحوا المعازيم ظل هشام ينتظر وهو مهو مصدق حاله من الفرحه وانه صار عريس وراح ياخذ اللي في باله............لكن انصدم يوم ماجد خبره انها فعلا تعبانه وماقدريشوفها............وتضايف وراح وهو مكسور خاطره عليها..............وماكان معاها جوال يتصل عليها منه............
[size=+0]ثاني يوم العصر جا هشام يزورها
[size=+0]الخدامه اللي فتحت الباب: نئم بابا؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/size]
[size=+0]هشام: قولي لماما سعاد فيه رجال ابغى شوف.............[/size]
[size=+0]الخدامه يس بابا..............[/size]
[size=+0]ودخلت الخدامه سعاد كانت تقرى مجله وعندها امها..........[/size]
[size=+0]الام: مين على الباب؟؟؟؟؟؟؟؟[/size]
[size=+0]الخدامه : هازا فيه واحد كبير ابغى ماما سئاد..........[/size]
[size=+0]سعاد: مين اللي يبغاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/size]
[size=+0]الخدامه: هازا سيم سيم بابا ماجد.............[/size]
[size=+0]الام: واعيباه هذا اكيد هشام دخليها جوا انا الحين اطلع له...............[/size]
[size=+0]سعاد اووووفففففففففففففففففف..............ورمت المجله وطلعت فوق.............[/size]
[size=+0]الام: هيه يابنت تراها عيب عليك............لو دروا عنك اخوانك ذبحوك...........[/size]
[size=+0]سعاد: يمااااااا............طلوع ماراح اطلع زين.................وكملت طريقها...........[/size]
[size=+0]الام: هالبنت والله بتجلطني............لو غصبناها كان ماعليه..................[/size]
[size=+0]وظل ماجد في المجلس ودخلت عليه ام سعود:هلا والله ببناخي حياك الله...........[/size]
[size=+0]هشام: هلا والله بعمتي وصافحها كيفك انشالله طيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/size]
[size=+0]ام سعود: الحمدلله بخير وعافيه...........انت ويش علومك .............بشرني عنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/size]
[size=+0]هشام: علومي الحمدلله كويسه...........وسكت شوي وكان مستحي: الا كيفها سعاد..........قالوا لي تعبانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/size]
[size=+0]ام سعود .......الله يسامحك ياسعاد على الموقف هذا: الحمدلله ياوليدي............بس تعرف دلع بنات..........[/size]
[size=+0]هشام سكت شوي وقام: سلمي لي عليها ومد يده..........واديها هادولا ...........وانا استاذنت من عمي..........وقولي لها هشام يقولك سلامات............وطلع وكان متكدر............[/size]
[size=+0]هشام برا: كيف يعني...........زوجتي وماتجي تسلم عليا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس يمكن هي فعلا تعبانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس حتى ولو لازم تسلم على الاقل............بس يمكن تستحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقولها اللي شفتها في السوق ماكانت تستحي؟؟؟؟؟؟؟؟يمكن مستحيه من هذاك الموقف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وظلت الافكار تودي وتجيب...........[/size]
[size=+0]طلعت ام سعود لبنتها لقتها تسوي شعرها اللي اصلا ولادي.............رمت على السرير باقه ورد ملونه بين الابيض والاحمر بطريقه جميله وكيس صغير...............:والله ماتساهلي هالرجال الطيب............[/size]
[size=+0]سعاد وهي تناظر.......انا اللي مايستاهلني.........دليل الغرور عندها: وتناظر للمرمي:ويش ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/size]
[size=+0]الام: هديه من الحبيب اللي انتي ماعطيته اصلا وجهه ويقول انه اخذ اذن ابوك..............وطلعت وصفقت البا وراها دليل الغضب.........[/size]
[size=+0]سعاد ناظرت للورد وكان منظره جميل وفيه كرت............ماكلفت نفسها تقرى الكرت.........رمت كل الورد بالزباله(قاسيه صح)...........وبعدني بترمي الكيس بس فتحته الاول........شافت جوال..........ومغلف بطريقه راقيه ..........ومسكته بيدها وقاعده تفك التغليف اتفاجأت انه بيرن على نقمن.............راشد الماجد (متكبر علينا)حست بفخر انه يحس انها متكبره عليه..........بسرعه فتحت..........شافت اسم(الحب لك وحدك)وبسرعه قالت لاوالله...........هذا اللي باقي الحب لك وحدك...........ماعاد الاذا احبه انا.............وتركته يرن لين وقف.........بدخله امها عليها:[/size]
[size=+0]الام مستغربه: أيش هاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/size]
[size=+0]سعاد بسخريه: الاخ مهديني جوال........منتظر اني اكلمه؟؟؟؟؟؟؟؟[/size]
[size=+0]الام: والله الحيا منك طاير..........يابنتي عيب هذا زوجك..........رضيتي والا انرضيتي..........وعليك حقوق وواجبات له...........[/size]
[size=+0]سعاد بسخريه: مافشر...........قال حقوق وواجبات...........قال............[/size]
[size=+0]الام بعصبيه: جاوبيني بصراحه...........دامك منتي باغيته ليش رضيتي تزوجيه ومحد جبرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/size]
[size=+0]سعاد باستهزاء: غلطه...........وندمانه عليها...........ماكملت الا وهذاك الكف يجيها من امها..........وهي تقول...........صحيح ماعرفت اربي............تحسبين عيال الحمايل لعبه في ايديك..........هــــ. وقطع كلامهم رنين الجوال مره ثانيه[/size]
[size=+0]الام تناظر فيها متشككه وعرفت انه هو:ردي عليه................[/size][/size]
[/size]
[size=+0]
[/size]
سعاد: ................................. الام.......وتاخذه وتحطه عند يدها ردي عليه.............وتناظر لها بعصبيه............... سعاد مسكته والدموع اصلا تنزل من وجهها وحطت على اذنها: الوووووووووووو هشام ماصدق انها قالت الو فرح من كل قلبه: الو.............ايش يقول بها الموقف............بدال مايقول مبروك قال سلامات.............قالوا لي الاهل تعبانه.......... سعاد وهي تناظر لامها وبصوت مبحوح يبين انها تعبانه: ايه ..........كنت تعبانه شوي............ هشام بخوف مبين على صوتها تعبانه: والله............أوديك المستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سعاد..........ماعاد الا ذا يوديني: لا ماله داعي خذيت بنادول والحمدلله احسن........... امها كانت واقفه على راسه يعني ماتقدر تكلم وتقول شي هشام سكت شوي بعدين قال :..................مبروك................. سعاد انصدمت: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هشام استحى لانها مانتبهت لصوتها: اقولك مبروك...........عليك ...........واستحى يقول ياحبيبتي.......... سعاد:..........................الله يبارك فيك........................ امها ابتسمت يوم سمعتها نطقت هالكلمه لعل وعسى تحس............ هشام سكت شوي: مادري.............اقدر ازورك بكرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سعاد والله الرجال انهبل..........قال يزور: لا........قصدي..........عندي امتحانات الكليه عارف...........يعني ماعندي وقت كثير............ هشام زعل من خاطره غيرها يتمنى زياره الخطيب ولا يحصل...........وهي ولا معبرته: طيب خلاص...........توصيني على شي قبل مااسكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سعاد زفرت زفره حاره ...........واخيرا مايحس ذا: لا مشكور............. هشام : لا وعلى ايه............ماعملنا الا والواجب.............. سعود قفلت حتى قبل مايقول مع السلامه امها: هي كذا ابي بنتي............تحترم زوجها وتصونه............... سعاد قال احترم قال: يلا يما ابي ارتاح........... طلعت امها وهي جتها رساله............... مبروووووووووك الملكه........................وانتظر ردك......................
سعاد: مابقى الا ارد على ذا............وقفلت ونامت للمغرب..........
باليل كلمتها الشوق والجوهره يبغن يمشن للسوق.............بعد رفض والحاح منهن رضن.............ومشن للسوق......طبعا مااشترت سعاد ولا شي ...........ويوم خلصوا وقفوا عند كوفي كبير مختلط...........وجلست الجوهره لانه صدق الحمل متعبها مره...........وسعاد قالت انا ماابي شي بس ماي.............راحت الشوق تجيب مي لسعاد ولها ولاختها.........نسكافيه الشوق وهي واقفه عند اللي يحضرون الكوفي..........لو سمحت 1مي و2 نسكافه دبل...........وحده بكريمه والثانيه بـــــــــــــــ فتحت عيونها على الاخر والصدمه ماليه وجهها
[size=+0]
ياترى ايش اللي خلى لشوق مصدومه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد هل راح تكون الامور على مايرام معها هي وهشام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود وزياد ايش راح يعملوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ايش رده فعله على خطوبه الشوق لمى يعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟