- إنضم
- 2 أكتوبر 2009
- المشاركات
- 988
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
[size=+0][/size]
[size=+0][/size]
[size=+0][/size]
الجزء الثاني والثلاثون.........
عهود كانت بغرفتها والقهر والحزن مالين عليها وقتها............شوي اتذكرت هند وانها من زمان ماكلمتها
عهود وهي تقول: الوووووووو
هند: الووووووو.............يالقاطعه............بال عيد ماتتصلين علي ولاتقولين لي صاحبه هااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: ارجوك سامحيني ظروفي صعبه...........
هند : سامحناك حبيبتي...........خير ايش عندك ظروف صعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود زفرت ماتقدر تقولها: مافي شي............بس امي الحمل متعبها على الاخر...........
هند: احمدي ربك.........هذا اللي كنت تمنيه من سنين.........وصل
عهود .......وصل متاخر: اقول هند..........
هند: سمي...........
عهود: تمريني نسولف مع بعض...........
هند :يلا وراح اقول للبنات عشان تكون لمه...........
عهود فرحت انهن بيجن: مشكوره هند فعلا كنت محتاجه تحد اكلمه...........
هند: ولو احنا في الخدمه دايما................
وقفلت عهود وراحت تجهز كل شي عشان العزيمه وراحت للسوبر ماركت تشتري من عند عم حمدي اللي ماصارت تسولف معاها مثل قبل...............وهي بالسوق وكانت تدفع السله وصدمتها سله جايه من طرف ثاني ماشافتها عهود..........وتلقائيا طالعت ..........واول ماشافته انصدمت.............مهو لانه غلط عليها.....كثر ماكان شكله حزين وكئيب...........كانت لحيته بدت تطول وتكبره عن سنه..........وعيونه مليانه حزن وحسره..........وجسمه نحل بعد ماكان رياضي اول..............هو من جهته..........اول مارفع عينه لحظه بس شاف عيونها على طول عرفها ماكان محتاج احد يقوله...........وغصب كانت بتطلع الدمعه من عينه.........استاهل ان اللي فرطت بها الجوهره............انا اللي خدعتها وخدعت اهلي.........انا وانا.........ودفع عربته بدون مايناظر.............هي تصلبت مكانها.........معقوله هذا زياااااااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جن صديقاتها وظلن يتكلمن عليها وهي شوي تسولف وشوي تذكر اللي صار.............أنا يالبنت ماحزنت حزنه...........علامه ليش تغير كذا.............معقوله كل ذا تأنيب ضمير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يامسكين............
عاشق المسكين من درى عن ملكه سعاد...........صار انسان ثاني...........مايكلم احد ولا يشوف احد...........امه كانت حاسه فيه لكن مافي فايده..........البنت خلاص ملكت.................وحاولت تهدي ولدها بدون امل.........
في الكوفي...............
الشوق منصدمه............
............:نعم اختي ايش طلباتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق:......................
.............:محمد............شوف طلب الاخت...........لانها ماتكلمت قال يمكن مستحيه منه انه سعودي..........ومحمد سوري...........
محمد: نعم اختي...........شو بتحبي تشربي..............
هذاك كان نزل راسه يخلص عصاير مطلوبه منه ............شكله رهيبه بالقبعه المخصصه للموظفين ولا بلبس الجينز...................كيوت مره...........واستغربت انه عامل لحيه خفيفه..........
محمد: اختي بدك شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: انا ابغى ماجد يشوف طلبي..............
ماجد رفع عينه.........هو........هو صوتها.............استحى مره انها تشوفه هنا.................وسكت
محمد: ياماجد........الهانم بدها انتى تشوف طلباتها ومشى محمد..............
سكوت هذا كان الوضع..................
ماجد: الله يخليك روحي............ماابغى اسمع كلام.................
الشوق: ليش عامل لك لحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد انصدم من سؤالها بالوقت اللي مهو مناسب بدون تفكير رد: عشان يكون شكلي اكبر شوي...........
عهود كانت بغرفتها والقهر والحزن مالين عليها وقتها............شوي اتذكرت هند وانها من زمان ماكلمتها
عهود وهي تقول: الوووووووو
هند: الووووووو.............يالقاطعه............بال عيد ماتتصلين علي ولاتقولين لي صاحبه هااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: ارجوك سامحيني ظروفي صعبه...........
هند : سامحناك حبيبتي...........خير ايش عندك ظروف صعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود زفرت ماتقدر تقولها: مافي شي............بس امي الحمل متعبها على الاخر...........
هند: احمدي ربك.........هذا اللي كنت تمنيه من سنين.........وصل
عهود .......وصل متاخر: اقول هند..........
هند: سمي...........
عهود: تمريني نسولف مع بعض...........
هند :يلا وراح اقول للبنات عشان تكون لمه...........
عهود فرحت انهن بيجن: مشكوره هند فعلا كنت محتاجه تحد اكلمه...........
هند: ولو احنا في الخدمه دايما................
وقفلت عهود وراحت تجهز كل شي عشان العزيمه وراحت للسوبر ماركت تشتري من عند عم حمدي اللي ماصارت تسولف معاها مثل قبل...............وهي بالسوق وكانت تدفع السله وصدمتها سله جايه من طرف ثاني ماشافتها عهود..........وتلقائيا طالعت ..........واول ماشافته انصدمت.............مهو لانه غلط عليها.....كثر ماكان شكله حزين وكئيب...........كانت لحيته بدت تطول وتكبره عن سنه..........وعيونه مليانه حزن وحسره..........وجسمه نحل بعد ماكان رياضي اول..............هو من جهته..........اول مارفع عينه لحظه بس شاف عيونها على طول عرفها ماكان محتاج احد يقوله...........وغصب كانت بتطلع الدمعه من عينه.........استاهل ان اللي فرطت بها الجوهره............انا اللي خدعتها وخدعت اهلي.........انا وانا.........ودفع عربته بدون مايناظر.............هي تصلبت مكانها.........معقوله هذا زياااااااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جن صديقاتها وظلن يتكلمن عليها وهي شوي تسولف وشوي تذكر اللي صار.............أنا يالبنت ماحزنت حزنه...........علامه ليش تغير كذا.............معقوله كل ذا تأنيب ضمير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يامسكين............
عاشق المسكين من درى عن ملكه سعاد...........صار انسان ثاني...........مايكلم احد ولا يشوف احد...........امه كانت حاسه فيه لكن مافي فايده..........البنت خلاص ملكت.................وحاولت تهدي ولدها بدون امل.........
في الكوفي...............
الشوق منصدمه............
............:نعم اختي ايش طلباتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق:......................
.............:محمد............شوف طلب الاخت...........لانها ماتكلمت قال يمكن مستحيه منه انه سعودي..........ومحمد سوري...........
محمد: نعم اختي...........شو بتحبي تشربي..............
هذاك كان نزل راسه يخلص عصاير مطلوبه منه ............شكله رهيبه بالقبعه المخصصه للموظفين ولا بلبس الجينز...................كيوت مره...........واستغربت انه عامل لحيه خفيفه..........
محمد: اختي بدك شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: انا ابغى ماجد يشوف طلبي..............
ماجد رفع عينه.........هو........هو صوتها.............استحى مره انها تشوفه هنا.................وسكت
محمد: ياماجد........الهانم بدها انتى تشوف طلباتها ومشى محمد..............
سكوت هذا كان الوضع..................
ماجد: الله يخليك روحي............ماابغى اسمع كلام.................
الشوق: ليش عامل لك لحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد انصدم من سؤالها بالوقت اللي مهو مناسب بدون تفكير رد: عشان يكون شكلي اكبر شوي...........
[size=+0]
الشوق اتكدرت من كلمته...........ولسى بتتكلم الا وحده جت جنبها وهي تقول: ماجد..........الله يعافيك ابي قهوه حلوة تركي............وشوكلاته بالحليب لصديقتي............وكانت لابسه لثام وحجتها وغرتها باينه والعيون خيال..........ومبين انها دايم تجي هنا لانها نادته باسمه..............ماجد ارتبك لانه عنده زبونه هنا..........
ماجد: انشالله..........
.وراح يكمل طلبها وخلص وجى...........
البنت: تسلم يعطيك العافيه.........وهي رايحه ..........باقول لكل صاحباتي عن قهوتك المميزة .........بضحكه وهي طالعه...........
هنا ماتتخيلوا شكل الشوق.........يمكن غارت............ويمكن حست انها بنت وشبابا واصغر من ماجد ماينلام لو طالعها ولا كلمها.............
قطع افكارها صوت ماجد: الشوق............لاتروح افكارك بعيد............انا محد ملكني غيرك............
استحت الشوق حدها..........وطالعته ............بالله...........نسكافه ومي .............وناظرت تحت
حزن ماجد من رد فعلها الغريب على كلامه الحلو هو قصده يريحها بها الكلام لكنها صدته زي كل مره.........
الشوق وهي تاخذ الاكواب: ماجد...........
ماجد: امر.............
الشوق استحت من اسلوبه بالكلام: انا ...............انا...............
ماجد توقع انها بتقوله كلمه حب: هاااااااااااا.............أنتي ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق بسرعه: أنا باملك بعد ثلاث اسابيع..............وخذت الاكواب وشردت.............
ماجد ظل مصنم...........واقف مكانه.............هذي تخرف ايش تقول.............ملكه............هي صاحيه ولا مجنونه.............
محمد: اقول ماجد الناس عندهم طلبات.............
ماجد وهو ينزل القبعه والمريله: محمد............قول للمدير عندي ظرف طارئ..................ساعه وراجع........وراح قبل مايشوف رده................
الشوق وصلت لهن وهي كنها تلهث من الخوف...........الربكه.............ماتدري ايش اللي تحس فيه الحين...........
الجوهره: بسم الله............فيك شي............حد عاكسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ياشيخه ماينلامون يشوفون ذا العيون اللي تسحر..............مالت على مهو عيوني...............
الجوهره :بسم الله على اختي...........قل اعوذ برب الفلق.................
سعاد : الا هذا مهو ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق طالعت كان جاي من بعيد: انا بروح الحمام خلص.............ومشت قبل مايوصل................
ماجد من شافها قامت غيرت اتجاهه يمها.................
سعاد تناظر ومسكت قلبها هذا علامه.........أكيد شاف حد يغازلها: الله يرحم اختك يالجوهره............
الجوهره وهي تناظر ماتدري ايش السالفه: وي............بلاها اختي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: اكيد ماجد شافها وحد يغازلها..........الحين يبغى يذبحها اكيد قالتها بسخريه............
الجوهره تبغى تقوم...........مسكتها سعاد: وين والله ماتروحي............مانتحمل يصير في اللي بطنك شي .............راح يذبحنا عماد...............واخوي ماراح يذبحها خلاص..............
الشوق كانت ماشيه وماتطالع الا اليد اللي ردتها وهي تناظر منخرعه شافت غضب الدنيا كله متجمع فيه: اطلق يدي..........
ماجد اطلق يدها: انتي تمزحي صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: وربي مامزح ............خلاص انا بصير على ذمه رجال ثاني................
ماجد: واللي انا قاعد اسويه عشانك ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : ايش قصدك.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: اتوظفت وذبحت حالي عشانك...........واخترت ارض وابغى اشتريها اقساط عشانك............ومخطط لبيت محد يشاركني فيه غيرك...............كل هذا بتخلينه وتروحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله انك انانيه............وقلبك ظالم...........مسك دموعه ومشى عنها...............وهي ظلت واقفه ومبهوته.............كل هذا عشاني............وحست بحقاره نفسها............وكيف انها رفضت قلب كبير حبها وعشقها.................مشت للبنات اخذت شنطتها واتصلت على السواق بدون ماتكلم ولا وحده برغم اسألتهن ............وجا السواق وركبت معاها الجوهره وهي مهي داريه عن السالفه...........
ماجد: انشالله..........
.وراح يكمل طلبها وخلص وجى...........
البنت: تسلم يعطيك العافيه.........وهي رايحه ..........باقول لكل صاحباتي عن قهوتك المميزة .........بضحكه وهي طالعه...........
هنا ماتتخيلوا شكل الشوق.........يمكن غارت............ويمكن حست انها بنت وشبابا واصغر من ماجد ماينلام لو طالعها ولا كلمها.............
قطع افكارها صوت ماجد: الشوق............لاتروح افكارك بعيد............انا محد ملكني غيرك............
استحت الشوق حدها..........وطالعته ............بالله...........نسكافه ومي .............وناظرت تحت
حزن ماجد من رد فعلها الغريب على كلامه الحلو هو قصده يريحها بها الكلام لكنها صدته زي كل مره.........
الشوق وهي تاخذ الاكواب: ماجد...........
ماجد: امر.............
الشوق استحت من اسلوبه بالكلام: انا ...............انا...............
ماجد توقع انها بتقوله كلمه حب: هاااااااااااا.............أنتي ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق بسرعه: أنا باملك بعد ثلاث اسابيع..............وخذت الاكواب وشردت.............
ماجد ظل مصنم...........واقف مكانه.............هذي تخرف ايش تقول.............ملكه............هي صاحيه ولا مجنونه.............
محمد: اقول ماجد الناس عندهم طلبات.............
ماجد وهو ينزل القبعه والمريله: محمد............قول للمدير عندي ظرف طارئ..................ساعه وراجع........وراح قبل مايشوف رده................
الشوق وصلت لهن وهي كنها تلهث من الخوف...........الربكه.............ماتدري ايش اللي تحس فيه الحين...........
الجوهره: بسم الله............فيك شي............حد عاكسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ياشيخه ماينلامون يشوفون ذا العيون اللي تسحر..............مالت على مهو عيوني...............
الجوهره :بسم الله على اختي...........قل اعوذ برب الفلق.................
سعاد : الا هذا مهو ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق طالعت كان جاي من بعيد: انا بروح الحمام خلص.............ومشت قبل مايوصل................
ماجد من شافها قامت غيرت اتجاهه يمها.................
سعاد تناظر ومسكت قلبها هذا علامه.........أكيد شاف حد يغازلها: الله يرحم اختك يالجوهره............
الجوهره وهي تناظر ماتدري ايش السالفه: وي............بلاها اختي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: اكيد ماجد شافها وحد يغازلها..........الحين يبغى يذبحها اكيد قالتها بسخريه............
الجوهره تبغى تقوم...........مسكتها سعاد: وين والله ماتروحي............مانتحمل يصير في اللي بطنك شي .............راح يذبحنا عماد...............واخوي ماراح يذبحها خلاص..............
الشوق كانت ماشيه وماتطالع الا اليد اللي ردتها وهي تناظر منخرعه شافت غضب الدنيا كله متجمع فيه: اطلق يدي..........
ماجد اطلق يدها: انتي تمزحي صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: وربي مامزح ............خلاص انا بصير على ذمه رجال ثاني................
ماجد: واللي انا قاعد اسويه عشانك ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : ايش قصدك.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: اتوظفت وذبحت حالي عشانك...........واخترت ارض وابغى اشتريها اقساط عشانك............ومخطط لبيت محد يشاركني فيه غيرك...............كل هذا بتخلينه وتروحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله انك انانيه............وقلبك ظالم...........مسك دموعه ومشى عنها...............وهي ظلت واقفه ومبهوته.............كل هذا عشاني............وحست بحقاره نفسها............وكيف انها رفضت قلب كبير حبها وعشقها.................مشت للبنات اخذت شنطتها واتصلت على السواق بدون ماتكلم ولا وحده برغم اسألتهن ............وجا السواق وركبت معاها الجوهره وهي مهي داريه عن السالفه...........
[size=+0]
في بيت ابو سعود
سعاد ظلت على اعصابها...........لين ماجى اخوها............
سعاد: انت ايش سويت بالبنت اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ناظر لها نظره كانه يقول ان نطقتي كلمه ثانيه بيوصلك كف.................
سعاد طلعت وهي معصبه على الاخر وتفور من الغيظ..............
ماجد ناظر لنفسه............كان بيموت من القهر..........ماحس الا بصرخه من كل قلبه يطلع فيها الغيظ والقهر والحزن والاحساس بالظلم..............آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ــــــــــــ
حت امه: بسم الله ياوليدي...........علامك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: مافيني شي يمااااا...........خليني بحالي...................
الام: وليدي................جنيني...............ليش هالدموع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وجت عند وةلدها اللي ماتحمل..........صح رجال لكن الدموع تفريغ..............عن كل شي............
حضن امه وقعد يصيح مثل العيل.............صح كان شكله غلط لان امه اصغر منه بالجسم...........بس ماقدرت الا انها تصيح معاه..............سعاد شافتهم على هالوضع قامت تبكي بدون شعور...............ماتدري ويش فيه اخوها...........علامه يصيح..............ليش...............ماجا على بالها الا الشوق.......
دقت من جوالها على الشوق..........
الشوق لسى ماطلعت من صدمتها: الووووووووو
سعاد بصياح: الشوق.............ويش بلاه اخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق فزت : بلاه اخوك .............مريض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هي كانت تفكر احد من الصغار...............
سعاد: ماجد............الشوق ويش سويتي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مسكت قلبها: ايش فيه ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بسم الله صار له شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: قاعد يصيح...........ومنهار على الاخر.....انتي ويش سويتي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مسكت قلبها اكثر...........والله ماسويت فيه شي............
سعاد: احسه يبغى يموت علينا............حرام عليك ايش سويتي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: سعاد خليني اكلمه................
سعاد سكتت شوي.........لحظه............
دخلت على امها واخوانها اللي تجمعوا عنده...........ماجد.............كلم.......
الام: أي كلم يابنتي وهو في هذي الحاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ماجد...........هشام يبغى يكلمك ضروري................
ماجد: ماني مكلم احد؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ارجوووووك.............صدقني يبغى يقولك كلام مهم..............
ماجد اخذ الجوال وهو طفشان من كل شي.........الووووووو
الشوق: قبل أي شي لحد يدري اني اكلمك.......اطلع بعيد عنهم...........
ماجد انصدم شوي...........مسك الجوال وقعد يطالع فيه ويناظر لسعاد اللي كأنها ترجاه رد عليها..........قام بعفويه وطلع للبلكونه..........وسكر الباب..............وسط ذهول اللي حوله كلهم.............
ماجد: الو طلعت............
سعاد ظلت على اعصابها...........لين ماجى اخوها............
سعاد: انت ايش سويت بالبنت اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ناظر لها نظره كانه يقول ان نطقتي كلمه ثانيه بيوصلك كف.................
سعاد طلعت وهي معصبه على الاخر وتفور من الغيظ..............
ماجد ناظر لنفسه............كان بيموت من القهر..........ماحس الا بصرخه من كل قلبه يطلع فيها الغيظ والقهر والحزن والاحساس بالظلم..............آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ــــــــــــ
حت امه: بسم الله ياوليدي...........علامك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: مافيني شي يمااااا...........خليني بحالي...................
الام: وليدي................جنيني...............ليش هالدموع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وجت عند وةلدها اللي ماتحمل..........صح رجال لكن الدموع تفريغ..............عن كل شي............
حضن امه وقعد يصيح مثل العيل.............صح كان شكله غلط لان امه اصغر منه بالجسم...........بس ماقدرت الا انها تصيح معاه..............سعاد شافتهم على هالوضع قامت تبكي بدون شعور...............ماتدري ويش فيه اخوها...........علامه يصيح..............ليش...............ماجا على بالها الا الشوق.......
دقت من جوالها على الشوق..........
الشوق لسى ماطلعت من صدمتها: الووووووووو
سعاد بصياح: الشوق.............ويش بلاه اخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق فزت : بلاه اخوك .............مريض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هي كانت تفكر احد من الصغار...............
سعاد: ماجد............الشوق ويش سويتي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مسكت قلبها: ايش فيه ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بسم الله صار له شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: قاعد يصيح...........ومنهار على الاخر.....انتي ويش سويتي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مسكت قلبها اكثر...........والله ماسويت فيه شي............
سعاد: احسه يبغى يموت علينا............حرام عليك ايش سويتي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: سعاد خليني اكلمه................
سعاد سكتت شوي.........لحظه............
دخلت على امها واخوانها اللي تجمعوا عنده...........ماجد.............كلم.......
الام: أي كلم يابنتي وهو في هذي الحاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ماجد...........هشام يبغى يكلمك ضروري................
ماجد: ماني مكلم احد؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ارجوووووك.............صدقني يبغى يقولك كلام مهم..............
ماجد اخذ الجوال وهو طفشان من كل شي.........الووووووو
الشوق: قبل أي شي لحد يدري اني اكلمك.......اطلع بعيد عنهم...........
ماجد انصدم شوي...........مسك الجوال وقعد يطالع فيه ويناظر لسعاد اللي كأنها ترجاه رد عليها..........قام بعفويه وطلع للبلكونه..........وسكر الباب..............وسط ذهول اللي حوله كلهم.............
ماجد: الو طلعت............