- إنضم
- 2 أكتوبر 2009
- المشاركات
- 988
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
[size=+0]ولا يصير لي اولاد اخو.......
هنا قامت له الجوهره ولمته وهي تصيح.......:ايوة لا تسكت...تكلم الكلام يريح....السكوت هو اللي يجيب الامراض والاحزان......اخوك كان نعمه عظيمه......بس عندك اختك اللي هي كل دنيتك الحين واللي هي محتاجتك اكثر من قبل.......تعرف زياد ايش كان لها.....
ناظر لها عماد.:حنا مكانا غلط......
ناظرت وهي مو مستوعبه:أيش؟؟؟
عماد ماكان عندها يوم ناظرت شافته قام وخذ وحده من التوم: ماتبغين تجين بكيفك.........انا اشتقت لغرفتي......وهالكتكوته بتنام بحضني .......
الجوهره بدون تفكير: ماشرهت والله......وبعدين استحت مره من كلمتها...وناظرت للارض.....
عماد ابتسم: والله........وليش يعني......
الجوهره سكتت واستحت ماتدري ايش تقول.....
عماد مسك يدها: يالله خلينا نودي بناتنا غرفتهم......ونروح نريح احس ظهري مكسر.....
الجوهره وهي مستحيه: انشالله صار.......
وطلعوا لغرفتهم ورجع لهم عماد اللي يحبهم ويخاف عليهم........
ومرت ايام الدراسه سريعه........
عماد وعائلته بدو يتقبلوا الوضع ويرضوا بما كتبه الله لهم......ابو عماد انطوى على نفسه لكنه يشاركهم كل شي.....وهايدي اللي بدت تختلط بالحياه واكثر اهتمامها منصب على هوايتها اللي بدت تنميها......وعماد اللي رجع زي اول وفرح اهله فيه والجوهره اللي كانت شايله البيت كله على راسها وتركت الدراسه عشانهم
ابو رعد وام رعد بعالم ثاني من فرحتهم بابنهم الصغير وعهود كانت تجاريهم رغم جرحها الاليم واللي تعرف انه بيجي يوم والكل يعرفه......
عائله ابو عاشق: ابو عاشق عارف ان ولده غلطان وانه بيجي يوم يندم لكن زي ماقال نربيهم وهم صغار ويعذبونا وحنا كبار وقال الحياه هي اللي راح تعلمه.......والشوق سعيده بعملها ومنغمسه فيه لاخر حد حتى نست عبدالله وماجد وغيرهم.......
ابو سعود وعائلته.......سعود لسى الزواج مو في باله مع انه عرف مين اللي خلاص بيخطبها لكن ينتهي من زواج اخته الاول........وماجد اللي دبر حق الارض واشتراها وابوة مو مصدق ان ولده قدر عليها.......وسعاد اللي من قالوا لها موعد العرس وهي منقلبه فوق تحت وتختلط عليها المشاعر والظروف......حتى جهازها بدون نفس.....وفيصل اللي بدى يتقرب من بيت خاله اكثر وزيارته لهم تكثر بسبب وبدونه.....
وهشااااااااام اللي حاله غير............وراح تعرفون بعدين انشالله
طبعا العرس اجلوة لين شهر 7 هـ........يعني بعد وفاه زياد ب 7 شهور......وابو سعود هو اللي الح عليهم ولا هم بيأجلوة لين السنه الجاي.......بس ابوها رفض ان ينته تصير مملكه سنه ونص....واكثر واحد فرحان هو هشام.....
ولان ماعندهم ام وابوة ماعنده اخوان فكانوا عيال عم ابوة وخالاته هن اللي مسئولات عن العرس بشكل كامل.......من تجهيزات وكروت وكل شي..........
قبل العرس باسبوع تمام.......يوم الخميس
في بيت ابو عاشق........
الساعه 8 المغرب
كانت الشوق مسويه كيكه لان الجوهره بتزورهم وكانت كيكه الفراوله اللي يحبها زماااااااان وهو صغير ماجد.......وكانت دايما تذكره لمى تعملها برغم انها تحاول تبعده عن تفكيرها لكن بدون فايده......
وقبل ماتجي اختهم .....دخل عليهم عاشق وهو حاله مبهدل بالمره حتى امه شهقت لمن شافته [/size]
[size=+0]امه: بسم الله علامك ياوليدي ايش صار لك؟؟؟؟؟؟
الشوق: اشفيها ملابسه مقطعه كنك متخانق مع احد؟؟؟
ناظر للشوق بعين: انا ابي ابدل.......جهزي قهوة وتحلايه للرجال اللي معي بسرعه........قال اخر كلمه بصرخه خلاها تتطير من مكانها....
الام: وراك ياوليدي شاب ضو........سم بالله واستهدي وقولي علامك.؟؟؟
عاشق: الله يخليك الغاليه بابدل واقعد عند الضيف وبعدين اخبرك.........
الشوق راحت وهي تكلم نفسها: هذا وراه يزعل برا ويتفشش عندنا .......انا ماسويت له شي.....المفروض مايعصب علي اخته الكبيره انا......وجهزت صينيه حطت فيها القهوة والشاي.......وصينيه الكيك والصحون وبسكوت وخلافه.......
وطلعت مع باب المطبخ للصاله......جهزتهن(بصوت عالي عشان يسمع.....)
عاشق من فوق ولسى بالملابس الداخليه: حطينهن بالمقلط .......بصراخ بعد...
الشوق تحرطم: بعد.....احطهن لحضرته بالمقلط......ورى مايجي ياخذهن من هنا......
مسكت صينيه الكاسات والخدامه الشاي والقهوه........وفتح الباب بحذر لان يدهن مشغولات........ودخلن على طول وحطنهن على البترينه....وكانت تكلم على الخدامه يوم سمعت حد يتنحنح وراها.......جمدت بمكانها حتى شيله ماهي شايله على راسها......وبسرعه خطفت شارده برى.......ولحقتها الخدامه.......
الشوق وهي ترجف: وي من هذا اللي دخله اخوي مقلطنا؟؟؟؟؟؟وتذكرت كيف يقول لي ادخلهن المقلط وفيه رجال....عصبت حيل.... ..وطارت لاخوها لقته على الدرج
الشوق بصريخ: انت كيف يامحترم ياخوي تخلينا ندخل المقلط وفيه رجال؟؟؟؟؟؟؟
عاشق انصدم: معقوله .......انا قلت له تفضل .ماتوقعته يخش المقلط.......وناظر لها بعين.......عسى ماشافك؟؟؟؟؟
الشوق: وش دراني انا لا واحظرتك بالصوت المليان(دخليهن المقلط)مو عيب هالسواه؟؟؟؟؟؟؟
عاشق يناظر لامه: يما تكلمي عليها مادريت عنه انه بيدخل؟؟
الام: هو منهو ياوليدي اللي قاط الميانه معاك لهذي الدرجه؟؟؟
عاشق: ماجد ولد ابو سعود............!!!!!!!!!!
هنا كن حد صب عليها مي بارد.......ماجد من بد خلق الله يشوفني.....ورجعت تناظر لشكلها كيف كان........كانت لابسه دشداشه مطرزه وعليها تول ومشغوله ونص كم......واستحت من حالها وحمدت ربها ان ششعرها مو مفلول ومسرح......
الام: عادي ياوليدي البيت بيته.......ماعد حاله غريب......
مالحظوا ان بنتهم تغير لون وجهها وصار اشكال الوان.......طلعت من عندهم بدون كلام......وراحت لغرفتها على طول.....
اول مادخلت قعدت تناظر للفراغ.......حست ان قلبها تحرك عقب شهور من الهدوووء.......ياربي انا ليش كل مايطروة يتغيرشكلي؟؟؟؟اصلا انا وش لي فيه؟؟؟؟حدي كبر امه حتى عيب تفكيري هذا........ياربي والله مو بيدي......ووقفت قدام المرايه تناظر لحالها......مافيها عيب وشكلها اصغر من سنها بكثير بكثير........طيب ليش هاليأس يابنت.....يمكن هو خلاص كرهك تذكرين يوم دخل بالغلط عليك بغرفه اخته قال ياخذ احتياطاته وش قصده؟؟؟معقوله كرهني........انا احس فيه ليه ولا افكر فيه ليه.......ورمت حالها على السرير بتنام بس وين النوم ووينها..........
اما ماجد فأول مالقى عاشق يتخانق مع شله جره من بينهم وجابه للبيت حتى يهدأ ويعرف سالفه الهوشه.......واول مادخل عاشق قاله حياك فوت.......وهو متعود يدخل بيتهم للمقلط يعني المجلس للضيوف الرسميين ومهي اول مره يدخل داخل.......يوم سمع فتحت الباب حسبه عاشق ويوم شاف البنتين على طول عرف الشوق......لكن هالمره كان عنده حميه وماناظر لها ونزل عيونه تحت ........لكن يوم شافهن يسولفن تنحنح عشام ينتبهن.........وماناظر لين هدأ الجوء الخارجي........لكن كل القرقعه بالجو الداخلي........قلبه غدا طبول ويديه ترجف وحالته حاله.......قال لنفسه: هييه انت وش صار لك........كنك اول مره تشوفها......ماكنك من وانت صغير تشوفها.......بس والله من شهور مالمحتها,........ياقلبي عليها.....هييه انت وش تهذرب عيب......لاعيب ولاشي....اذا بتخانق خانق قلبك اللي اختار وارتاح وخلاك للعذاب.........بس هي زعلت عليك من ذيك اليوم.......وشكلها خلاص نسيتك من انخطبت للدكتور......وحس بغصه.....يعني الدكتور الحين تحبه....مستحيل عيونها مايقولن هالكلام ابد.......بس كيف بتاخذه يعني؟؟؟؟؟؟؟
كان يكلم نفسه ويحاورها ماحس باللي دخل وسلم وجلس.......
عاشق وهو يهزة: هييييييييه......ماجد؟؟؟
ماجد ناظره: هه......ايش؟؟؟؟
عاشق ابتسم: العذر والسموحه على الموقف....مادريت انك هنا.......
ماجد صخ معقوله قالت له: لا حصل خير.......
عاشق يناظر: اشوفك ماسميت......ترى هذي الكيكه المفضله عندنا.........
وناظر ماجد...ماانتبه ان الخدامه جابت الكيكه عنده........لكن من شافها تذكر ايامه زمان وهو صغير وماخذ راحته......وتمنى اليوم اللي يشوفها بصحن داره.......
اكل لين ماترك شي.......
عاشق: صحه انشالله ....تبي اجيب لك صحن.....
ماجد ابتسم: والله مابي اكلف لكن هالكيكه من صغري وانا هيمان فيها......
عاشق ضحك وبين وجهه الحلو.......ماطلبت شي.....وراح جاب الصينيه بكبرها مادرى ان الجوهره بتجي وموصيه عليها....
ماكذبوا خبر اكلوا حق اسبوع كامل.........
وبعدين ناقش ماجد عاشق:اقول عاشق مين ذا الشله اللي صادفتك عندهم؟؟؟؟
عاشق: هذول جماعه يبغوني اسافر معاهم يوم رفضت تلفظوا علي وماسكت لهم........
ماجد : وبعدين معاك يالغالي......لين متى بتظل على هالحال اللي راح ماراح يرجع......
عاشق فهم قصده..:والله اني احاول واجاهد.....واللي كاتبه ربك بيصير.......
ماجد: ياخوي.....احنا بنروح رحله شباب انشالله للشرقيه الاسبوع الجاي.........انشالله بتروح معنا.....
عاشق: من معك؟؟؟
ماجد: انا وسعود وعماد ومجموعه من اصحابنا........
عاشق فكر: انشالله يصير خير بالعرس اخبرك.......وسكت كأنه حزن.......
ماجد وهو يقوم: يالله عاد......اخليك......واشكر لى الوالده على هالكيكه الطيبه عزا الله اني ماتعشيت هههههههه
عاشق: انشالله يبلغ للي سوت الكيكه......
ماجد سكت وابتسم هو عارف انها عملتها بس حب يتأكد.......وراحوا مع بعض يوم وصل للباب
ماجد: اقولك عاشق......
عاشق: تفضل....
ماجد: انا احبك موووووووت.......
عاشق وقف مذهول وهو يشوف ماجد يركب ويروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوم دخل عليهم كان يبتسم ببلاهه.......بس اختفت الابتسامه يوم شاف الشوق واقفه ومخصره له وتضرب برجلها الارض بعصبيه....
عاشق: بسم الله اشفيك كنك بتحاربين؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: اقدر اعرف من اللي اخذ الكيكه حقتي؟؟
عاشق: اوووو سوري لكنها طعمه مره......ماقدرنا نقاومها.....
الشوق: والجوهره الحين كيف انا مسويتها لها.....
عاشق: نجيب لك وحده جاهزة...
الشوق ماترضى تبغى كيكتي.......كيف تاخذوها كذا صحيح همج......
عاشق: والله مو بس انا الهمجي حتى خويي همجي لانه اكل مثل الشرهين ......
الشوق ارتبكت وفرحت انها عجبته: طيب خلاص بسر عه جيب كيكه والله يعيني على اختك.....
عاشق وهو طالع....تشوف هالخبل وش قال؟؟؟؟
الشوق وش قال؟؟؟
عاشق: قااااال يحبني موووت اخافه شاذ وانا مادري.......
الشوق وقفت واستحت مره عرفت انها هي المقصوده لكن بداخلها شي انكر هالسالفه كيف وهو يبغى ياخذ احتياطاته؟؟؟
ورجعت للمطبخ تخلص اشغالها لين تجي اختها
يوم الاثنين
بيت ابو سعود
الساعه 11 الصبح
سعاد واقفه وتحرطم على امها مهي مصدقه انه خلاص بعد يومين العرس......
سعاد: يما الله يخليك ساعديني...
الام: والله ماشفت وحده مثلك يبغين تتهربين من العرس.......ايش يقولوا الناس عنا مابقى على عرسها شي وتطلقت؟؟؟
سعاد : يما احس اني بانجن ....باموت........انا وتاشر بيدها على نفسها.......باتزوج واروح لبيت لحالي؟؟؟؟؟ماصدق.......يما والله احس اني احلم.......الله يخليك يما قولوا لي انه حلم (وتجمعت الدموع بعيونها)
الام: بسم الله عليك يابنتي.......وش صار لك......والله اني لو داريه ان حالك بيكون كذا ماكان تممتها من اول........سمي بالرحمن واقري لك كم ايه عسى بالك يرتاح.......
سعاد: بالي مايرتاح الا لمى تقولو لي ان مافي عرس......
الام وبدهشه قويه:يابنتي وش تهذربي...مستحيل نأجل العرس ولا نلغيه.....
سعاد جلست على الارض: يمااااااااا........والله بيصير فيني شي صدقيني......
الام تحوطها: يابنتي...اهدي ليه اعصابك متوتره؟؟؟؟
سعاد: خلاص......روحي بتطلع.....الله يخليكم خلوة يروح وينسى العرس....
........:ينسى العرس؟؟؟؟؟؟؟؟
والتفت الام والبنت وكل امارات الخوف على وجههم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياترى ايش بيصير لسعااااااد؟؟؟؟؟؟؟
وبقيه العوائل؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء التاسع والثلاثون [/size]
هنا قامت له الجوهره ولمته وهي تصيح.......:ايوة لا تسكت...تكلم الكلام يريح....السكوت هو اللي يجيب الامراض والاحزان......اخوك كان نعمه عظيمه......بس عندك اختك اللي هي كل دنيتك الحين واللي هي محتاجتك اكثر من قبل.......تعرف زياد ايش كان لها.....
ناظر لها عماد.:حنا مكانا غلط......
ناظرت وهي مو مستوعبه:أيش؟؟؟
عماد ماكان عندها يوم ناظرت شافته قام وخذ وحده من التوم: ماتبغين تجين بكيفك.........انا اشتقت لغرفتي......وهالكتكوته بتنام بحضني .......
الجوهره بدون تفكير: ماشرهت والله......وبعدين استحت مره من كلمتها...وناظرت للارض.....
عماد ابتسم: والله........وليش يعني......
الجوهره سكتت واستحت ماتدري ايش تقول.....
عماد مسك يدها: يالله خلينا نودي بناتنا غرفتهم......ونروح نريح احس ظهري مكسر.....
الجوهره وهي مستحيه: انشالله صار.......
وطلعوا لغرفتهم ورجع لهم عماد اللي يحبهم ويخاف عليهم........
ومرت ايام الدراسه سريعه........
عماد وعائلته بدو يتقبلوا الوضع ويرضوا بما كتبه الله لهم......ابو عماد انطوى على نفسه لكنه يشاركهم كل شي.....وهايدي اللي بدت تختلط بالحياه واكثر اهتمامها منصب على هوايتها اللي بدت تنميها......وعماد اللي رجع زي اول وفرح اهله فيه والجوهره اللي كانت شايله البيت كله على راسها وتركت الدراسه عشانهم
ابو رعد وام رعد بعالم ثاني من فرحتهم بابنهم الصغير وعهود كانت تجاريهم رغم جرحها الاليم واللي تعرف انه بيجي يوم والكل يعرفه......
عائله ابو عاشق: ابو عاشق عارف ان ولده غلطان وانه بيجي يوم يندم لكن زي ماقال نربيهم وهم صغار ويعذبونا وحنا كبار وقال الحياه هي اللي راح تعلمه.......والشوق سعيده بعملها ومنغمسه فيه لاخر حد حتى نست عبدالله وماجد وغيرهم.......
ابو سعود وعائلته.......سعود لسى الزواج مو في باله مع انه عرف مين اللي خلاص بيخطبها لكن ينتهي من زواج اخته الاول........وماجد اللي دبر حق الارض واشتراها وابوة مو مصدق ان ولده قدر عليها.......وسعاد اللي من قالوا لها موعد العرس وهي منقلبه فوق تحت وتختلط عليها المشاعر والظروف......حتى جهازها بدون نفس.....وفيصل اللي بدى يتقرب من بيت خاله اكثر وزيارته لهم تكثر بسبب وبدونه.....
وهشااااااااام اللي حاله غير............وراح تعرفون بعدين انشالله
طبعا العرس اجلوة لين شهر 7 هـ........يعني بعد وفاه زياد ب 7 شهور......وابو سعود هو اللي الح عليهم ولا هم بيأجلوة لين السنه الجاي.......بس ابوها رفض ان ينته تصير مملكه سنه ونص....واكثر واحد فرحان هو هشام.....
ولان ماعندهم ام وابوة ماعنده اخوان فكانوا عيال عم ابوة وخالاته هن اللي مسئولات عن العرس بشكل كامل.......من تجهيزات وكروت وكل شي..........
قبل العرس باسبوع تمام.......يوم الخميس
في بيت ابو عاشق........
الساعه 8 المغرب
كانت الشوق مسويه كيكه لان الجوهره بتزورهم وكانت كيكه الفراوله اللي يحبها زماااااااان وهو صغير ماجد.......وكانت دايما تذكره لمى تعملها برغم انها تحاول تبعده عن تفكيرها لكن بدون فايده......
وقبل ماتجي اختهم .....دخل عليهم عاشق وهو حاله مبهدل بالمره حتى امه شهقت لمن شافته [/size]
[size=+0]امه: بسم الله علامك ياوليدي ايش صار لك؟؟؟؟؟؟
الشوق: اشفيها ملابسه مقطعه كنك متخانق مع احد؟؟؟
ناظر للشوق بعين: انا ابي ابدل.......جهزي قهوة وتحلايه للرجال اللي معي بسرعه........قال اخر كلمه بصرخه خلاها تتطير من مكانها....
الام: وراك ياوليدي شاب ضو........سم بالله واستهدي وقولي علامك.؟؟؟
عاشق: الله يخليك الغاليه بابدل واقعد عند الضيف وبعدين اخبرك.........
الشوق راحت وهي تكلم نفسها: هذا وراه يزعل برا ويتفشش عندنا .......انا ماسويت له شي.....المفروض مايعصب علي اخته الكبيره انا......وجهزت صينيه حطت فيها القهوة والشاي.......وصينيه الكيك والصحون وبسكوت وخلافه.......
وطلعت مع باب المطبخ للصاله......جهزتهن(بصوت عالي عشان يسمع.....)
عاشق من فوق ولسى بالملابس الداخليه: حطينهن بالمقلط .......بصراخ بعد...
الشوق تحرطم: بعد.....احطهن لحضرته بالمقلط......ورى مايجي ياخذهن من هنا......
مسكت صينيه الكاسات والخدامه الشاي والقهوه........وفتح الباب بحذر لان يدهن مشغولات........ودخلن على طول وحطنهن على البترينه....وكانت تكلم على الخدامه يوم سمعت حد يتنحنح وراها.......جمدت بمكانها حتى شيله ماهي شايله على راسها......وبسرعه خطفت شارده برى.......ولحقتها الخدامه.......
الشوق وهي ترجف: وي من هذا اللي دخله اخوي مقلطنا؟؟؟؟؟؟وتذكرت كيف يقول لي ادخلهن المقلط وفيه رجال....عصبت حيل.... ..وطارت لاخوها لقته على الدرج
الشوق بصريخ: انت كيف يامحترم ياخوي تخلينا ندخل المقلط وفيه رجال؟؟؟؟؟؟؟
عاشق انصدم: معقوله .......انا قلت له تفضل .ماتوقعته يخش المقلط.......وناظر لها بعين.......عسى ماشافك؟؟؟؟؟
الشوق: وش دراني انا لا واحظرتك بالصوت المليان(دخليهن المقلط)مو عيب هالسواه؟؟؟؟؟؟؟
عاشق يناظر لامه: يما تكلمي عليها مادريت عنه انه بيدخل؟؟
الام: هو منهو ياوليدي اللي قاط الميانه معاك لهذي الدرجه؟؟؟
عاشق: ماجد ولد ابو سعود............!!!!!!!!!!
هنا كن حد صب عليها مي بارد.......ماجد من بد خلق الله يشوفني.....ورجعت تناظر لشكلها كيف كان........كانت لابسه دشداشه مطرزه وعليها تول ومشغوله ونص كم......واستحت من حالها وحمدت ربها ان ششعرها مو مفلول ومسرح......
الام: عادي ياوليدي البيت بيته.......ماعد حاله غريب......
مالحظوا ان بنتهم تغير لون وجهها وصار اشكال الوان.......طلعت من عندهم بدون كلام......وراحت لغرفتها على طول.....
اول مادخلت قعدت تناظر للفراغ.......حست ان قلبها تحرك عقب شهور من الهدوووء.......ياربي انا ليش كل مايطروة يتغيرشكلي؟؟؟؟اصلا انا وش لي فيه؟؟؟؟حدي كبر امه حتى عيب تفكيري هذا........ياربي والله مو بيدي......ووقفت قدام المرايه تناظر لحالها......مافيها عيب وشكلها اصغر من سنها بكثير بكثير........طيب ليش هاليأس يابنت.....يمكن هو خلاص كرهك تذكرين يوم دخل بالغلط عليك بغرفه اخته قال ياخذ احتياطاته وش قصده؟؟؟معقوله كرهني........انا احس فيه ليه ولا افكر فيه ليه.......ورمت حالها على السرير بتنام بس وين النوم ووينها..........
اما ماجد فأول مالقى عاشق يتخانق مع شله جره من بينهم وجابه للبيت حتى يهدأ ويعرف سالفه الهوشه.......واول مادخل عاشق قاله حياك فوت.......وهو متعود يدخل بيتهم للمقلط يعني المجلس للضيوف الرسميين ومهي اول مره يدخل داخل.......يوم سمع فتحت الباب حسبه عاشق ويوم شاف البنتين على طول عرف الشوق......لكن هالمره كان عنده حميه وماناظر لها ونزل عيونه تحت ........لكن يوم شافهن يسولفن تنحنح عشام ينتبهن.........وماناظر لين هدأ الجوء الخارجي........لكن كل القرقعه بالجو الداخلي........قلبه غدا طبول ويديه ترجف وحالته حاله.......قال لنفسه: هييه انت وش صار لك........كنك اول مره تشوفها......ماكنك من وانت صغير تشوفها.......بس والله من شهور مالمحتها,........ياقلبي عليها.....هييه انت وش تهذرب عيب......لاعيب ولاشي....اذا بتخانق خانق قلبك اللي اختار وارتاح وخلاك للعذاب.........بس هي زعلت عليك من ذيك اليوم.......وشكلها خلاص نسيتك من انخطبت للدكتور......وحس بغصه.....يعني الدكتور الحين تحبه....مستحيل عيونها مايقولن هالكلام ابد.......بس كيف بتاخذه يعني؟؟؟؟؟؟؟
كان يكلم نفسه ويحاورها ماحس باللي دخل وسلم وجلس.......
عاشق وهو يهزة: هييييييييه......ماجد؟؟؟
ماجد ناظره: هه......ايش؟؟؟؟
عاشق ابتسم: العذر والسموحه على الموقف....مادريت انك هنا.......
ماجد صخ معقوله قالت له: لا حصل خير.......
عاشق يناظر: اشوفك ماسميت......ترى هذي الكيكه المفضله عندنا.........
وناظر ماجد...ماانتبه ان الخدامه جابت الكيكه عنده........لكن من شافها تذكر ايامه زمان وهو صغير وماخذ راحته......وتمنى اليوم اللي يشوفها بصحن داره.......
اكل لين ماترك شي.......
عاشق: صحه انشالله ....تبي اجيب لك صحن.....
ماجد ابتسم: والله مابي اكلف لكن هالكيكه من صغري وانا هيمان فيها......
عاشق ضحك وبين وجهه الحلو.......ماطلبت شي.....وراح جاب الصينيه بكبرها مادرى ان الجوهره بتجي وموصيه عليها....
ماكذبوا خبر اكلوا حق اسبوع كامل.........
وبعدين ناقش ماجد عاشق:اقول عاشق مين ذا الشله اللي صادفتك عندهم؟؟؟؟
عاشق: هذول جماعه يبغوني اسافر معاهم يوم رفضت تلفظوا علي وماسكت لهم........
ماجد : وبعدين معاك يالغالي......لين متى بتظل على هالحال اللي راح ماراح يرجع......
عاشق فهم قصده..:والله اني احاول واجاهد.....واللي كاتبه ربك بيصير.......
ماجد: ياخوي.....احنا بنروح رحله شباب انشالله للشرقيه الاسبوع الجاي.........انشالله بتروح معنا.....
عاشق: من معك؟؟؟
ماجد: انا وسعود وعماد ومجموعه من اصحابنا........
عاشق فكر: انشالله يصير خير بالعرس اخبرك.......وسكت كأنه حزن.......
ماجد وهو يقوم: يالله عاد......اخليك......واشكر لى الوالده على هالكيكه الطيبه عزا الله اني ماتعشيت هههههههه
عاشق: انشالله يبلغ للي سوت الكيكه......
ماجد سكت وابتسم هو عارف انها عملتها بس حب يتأكد.......وراحوا مع بعض يوم وصل للباب
ماجد: اقولك عاشق......
عاشق: تفضل....
ماجد: انا احبك موووووووت.......
عاشق وقف مذهول وهو يشوف ماجد يركب ويروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوم دخل عليهم كان يبتسم ببلاهه.......بس اختفت الابتسامه يوم شاف الشوق واقفه ومخصره له وتضرب برجلها الارض بعصبيه....
عاشق: بسم الله اشفيك كنك بتحاربين؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: اقدر اعرف من اللي اخذ الكيكه حقتي؟؟
عاشق: اوووو سوري لكنها طعمه مره......ماقدرنا نقاومها.....
الشوق: والجوهره الحين كيف انا مسويتها لها.....
عاشق: نجيب لك وحده جاهزة...
الشوق ماترضى تبغى كيكتي.......كيف تاخذوها كذا صحيح همج......
عاشق: والله مو بس انا الهمجي حتى خويي همجي لانه اكل مثل الشرهين ......
الشوق ارتبكت وفرحت انها عجبته: طيب خلاص بسر عه جيب كيكه والله يعيني على اختك.....
عاشق وهو طالع....تشوف هالخبل وش قال؟؟؟؟
الشوق وش قال؟؟؟
عاشق: قااااال يحبني موووت اخافه شاذ وانا مادري.......
الشوق وقفت واستحت مره عرفت انها هي المقصوده لكن بداخلها شي انكر هالسالفه كيف وهو يبغى ياخذ احتياطاته؟؟؟
ورجعت للمطبخ تخلص اشغالها لين تجي اختها
يوم الاثنين
بيت ابو سعود
الساعه 11 الصبح
سعاد واقفه وتحرطم على امها مهي مصدقه انه خلاص بعد يومين العرس......
سعاد: يما الله يخليك ساعديني...
الام: والله ماشفت وحده مثلك يبغين تتهربين من العرس.......ايش يقولوا الناس عنا مابقى على عرسها شي وتطلقت؟؟؟
سعاد : يما احس اني بانجن ....باموت........انا وتاشر بيدها على نفسها.......باتزوج واروح لبيت لحالي؟؟؟؟؟ماصدق.......يما والله احس اني احلم.......الله يخليك يما قولوا لي انه حلم (وتجمعت الدموع بعيونها)
الام: بسم الله عليك يابنتي.......وش صار لك......والله اني لو داريه ان حالك بيكون كذا ماكان تممتها من اول........سمي بالرحمن واقري لك كم ايه عسى بالك يرتاح.......
سعاد: بالي مايرتاح الا لمى تقولو لي ان مافي عرس......
الام وبدهشه قويه:يابنتي وش تهذربي...مستحيل نأجل العرس ولا نلغيه.....
سعاد جلست على الارض: يمااااااااا........والله بيصير فيني شي صدقيني......
الام تحوطها: يابنتي...اهدي ليه اعصابك متوتره؟؟؟؟
سعاد: خلاص......روحي بتطلع.....الله يخليكم خلوة يروح وينسى العرس....
........:ينسى العرس؟؟؟؟؟؟؟؟
والتفت الام والبنت وكل امارات الخوف على وجههم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياترى ايش بيصير لسعااااااد؟؟؟؟؟؟؟
وبقيه العوائل؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء التاسع والثلاثون [/size]