مــا يـهـــزك ريــح يـا مـركــب هـوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة/هٍمس الآحساس
اهلا بككم اعضاء المنتدى الجمميل كويتيات
طبعا انا عضوة جديدة حبيت انزل لكم رواية جميلة و اللي كاتبتها وحده من صديقاتي و قد نزلتها فمنتدى :eh_s(9)::eh_s(17):
رواية حلوة و مختصصرة
و اذا شفت ان شاء الله تفاعل راح انزل البارتات بسرعهه :eh_s(22):
نبتدي بالشخصيات الجميلة
و البيوت الجميلة
بيت ابو فيصل
ابو فيصل : طيب و بشوش و دمـه خفيف
ام فيصل : طيبة و حازمة
فيصل : عمره 23 سنة موظف حنطاوي طويل شعرة اسود و عيونه سود شبه كبير من ابوه و هو طيب لكن لين عصب يمممه منه
روضة : 21 سنة متزوجة حنطاوية و طويلة شعرها اسود متوسط الطول مدرج و عيونها السود احلى مافيها طيبة لكن على نياتها و حساسة
سعد : عمره 20 مصرقع اكثر من ماتصورون وخفيف دم طالع على ابوه
سارة : 17 سنة تشبه اختها روضة لكن على اجمل عيونها كبار مكحله طبيعي / حنطاوية / شعرها اسود طويل / انفها سلة سيف هبلة و حبووبة
وعد اخر العنقود : 4
بيت ابو سعود
ابو سعود دايما مسافر لان شغله يتطلب جي
سعود : 22 سنة صايع ولا شي همه و قمة الاستهتار اسمممممر و شعررره اسسود و عيونه كبار خخخخ
عبدالله : 19 سنة اهببل و حبوب رشيق عيونه على صغرها لكنها حلوة و جذابة
امل : 17 مع سارة دايما حلوة سمرا شعرها بني فاتح عيونها مثل عيون عبدالله انفها صغير و شفايفها صغار
جاسم : 15 سنة اهبل و دايما يدلعونه دلوعة ماما
بيت ابو خالد
ابو خالد : متوفي الله يرحمه
ام خالد : حنونة على عيالها وحاطتهم بعيونها
خالد : 22 سنة طويل عيونه كبار فاتحة جذاب و حنون و طيب
جواهر :17 اجمل البنات الموجودات راح اوصفها لكم عيونها كبار فاتحة جميلة خشمها صغير و شفايفها ممتلئة وردية جميلة كأنها لعبة _ ويها مدور جميل شعرها ناعم مائل للبني بس عندها مشكلة انها منعزلة و غامضة
ناصر : 16 سنة اهبل و مرجوج
بيت ابو طلال
طلال : عمره 23 سنة وسييم طويل و رزة و عريض ملامحه حاده حنون و طيب و لكن نفس طبع فيصل اذا عصب يستوي مايعرف حد
فالح : 21 صايع و دايما ماشي مع سعود حلو ويشبه طلال لكن مب بوسامته طلال اوسم
مريم : 19 سنة حلوة سمراء طويلة رشيقة كأنها غزال لوول
راشد : 17 سنة شاطر ف المدرسة و دايما ياكل الكتب على قولة الشباب لوول
منيرة : 15 سنة حلوة مقصصة شعرها وصابغته بني فاتح جسمها حلو قمة الخبال لوول
طبعا الكل : ابو طلال ابو خالد ابو سعود ابو فيصل
أخوان
ملآحظ’ـة اسمح بنقل لكن مع ذكر اسمي في الرواية / هٍمس الآحساس
مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة /هٍمس الآحساس
البارت الاول
مدخل :
طول عمري خالي الفكر سالي
عايش بحالي ما عرفت المحبه
ماكل من شفته اناديه غالي
وماكل واحد ودي اقعد بجنبه
بيت ابو سعود
فيصل : ويما كم مرة اقولكم انا ماحب السمك ماحب السمك ارجع من الدوام ميت جوع والاقي سمك ليش يمة
ام فيصل : ابوك يبي معليه ياولدي كل شوي
سعد : انزين لاتسندرنا مب عاجبك اطلب من المطعم خلاص
فيصل : اسكت جب زين وهذا اللي باسويه باطلب من كنتاكي
ام فيصل : وليش المطعم و كل شي موجود ف الثلاجة ابوك مايقصر يايمة
سعد : ابي اعرف وجه الشبه بين الجبن و البيض اللي ف الثلاجة و سندويتش كنتاكي
ام فيصل : اوووه كيفكم
جات سارة راجعة من المدرسة : السلام عليكم
فيصل يدق الرقم / الام رايحة فوق / و سعد قاعد ياكل
سارة صرخت : السسسسسسسسسسسسسلاااااااااااااااااااام عليييييييييييييييكم
فيصل سكر الخط : وجععع سارووووه و بعدين معاج انتي
سعد : حضرتج داشة على صمخان و علييكم السلام ذبحتينا ترا
سارة : اسلم ماتردون شدراني عنكم
جات تبي تشوف الغدا
سارة : اففففففففففف سمك سمك سمك قطاوة احنا
سعد : وبعدين معاكم انتو سمك شفيه السمك شزينه..... وياكل
سارة التفتت على فيصل شافته يكلم كنتاكي : فيصل اطلبلي معاك و راحت فوق
سارة تتكلم مع امل : لا مادري انا مابلعت الابلة اليديدة شكلها حدها مليييغة من اولها كوز
امل : زين تعالي عندي ندرس مع بعض حق الكوز
سارة : مشكله خاطري والله بس امس طلعت و اكيد بيقولون لا
امل : زين خلاص انا اييج
سارة :ايه حياج تعالي بسسسرررعة امووول
امل :ايه اوكي يادبه
سارة :اناا دبببة يالخايسسة
و طبعا هذروا .. خخخخ
طق طق طق > صوت الباب
وعد : ساااارة فيييييسسل يبببييج
سارة : حسابي معاج بعدين باروح اكل انا مب فاضية لج يالله سي يو
امل : عواافي سي يووو
نزلت تحت و شافت فيصل و ابوها حبت راس ابوها و شافت روضة جايتهم و سلمت عليها و سوالفت شوي و تذكرت الاكل طالعت فيصل
فيصل و هو ياكل الساندويتش : اننن خنيته ف الكي ( اكلج خليته ف الكيس )
سارة اطالعه باستغراب ..
سعد : شفيج اطالعينه جي تنطرين الترجمة
ابو فيصل و روضة : ههههههههههههههههههههه
سارة : هاهاهاها يالمليغ
فيصل عقب مابلع : اكلللج خليته ف الكيس شفيج ماتفهمين
سعد : ناا شنون طبيها طفهم ياخ فيصل و انت تبلع ( لاا شلون تبيها تفهم يااخ فيصل و انت قاعد تبلع )
سارة و روضة و ابو فييصل : هههههههههههههههههههههه
فيصل : انت اسكت يالدب مالك خص
سارة خذت اكلها و قعدت تاكل
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _
بيت ابو سعود
سعود دش وشاف امل و عبدالله ياكلون : لاا جماعة الفلبن ( الفلبينين ) ياكلون بدوني
( سعود يقولهم الفلبينين لان عيونهم صغار مثل ماقتلكم لكنها حلوة و هو عيونه مب صغار )
عبدالله : هههههههههه وقاموا الصايعين ينكتون نعم ننطرك لين تشرف مثلا اكيد بناكل
امل : محتر لانه انا و عبيد احلا منك صح
عبدالله : ايه ايه محتر لانه انا و عبيد احلا منك .... هااه عبييد التفت لامل : عببييد ف خشمج قولي الشيخ عبدالله
امل : مالت عليك مب ويه واحد يدلعك كمل اكلك بس
سعود : بدوا توم و جيري .. قعد ياكل
دشت ام سعود
امل : يمااااااا باروح بيت عمي عند سارةاليوم
ام سعود : وليش ان شاء الله
امل : يما انا وساروووه بندرس ويا بعض
ام سعود : قعععدي ف البيت و ادرسي شهالعيارة اللي فيج
عبدالله يغني : عييييااار كانوا يسموني و كلهم يعرفوني. اني امل ام العيارة
امل : دب مالك خص انت
امل : يالله عاد يمااا عفففييييه
ام سعود : زين روووحي روووحي فككييني
سعود : انتي ماتخلينا ناكل بهدووء
امل : لا
سعود : جب
امل : سعود تدري انك مليييييييييييييييييييييغ و ماتنبلع
سعود يضضضحك : اتغششمر اموول شفيج زعلتي
امل مكشرة
سعود : فديت الفلبن انا الا الفلبن اهلنا و اخوانا مارضى عليهم
امل : و لا انا مارضى على الهنود فديت قلبهم ( قصدها عنن اخوها لانه اسمر بزيادة )
عبدالله : هههههههههههههههههههه شخبارك كيساهي .. تكفى هز راسك
سعود : هنود احسن من فلبن ياجماعة طن طان طو ههههه
عبدالله بدا يتكلم سريع : اننه نار نبلتنل تثيه ننلنو ن نب > او انه هندي
امل : شتقول
عبدالله : مايفهم الكلام الا سعود
وعقب ماخلصوا الغدا
امل فتح التلفزيون على امل انه يطلع لها شي اوكي
قعدوا سعود و عبدالله
فرت على فلم بوليودي غير مترجم
عبدالله : اللله خلييه سعود ترجملنا
سعود : يااملاغتك
امل : ههههههههههههههه و قطت المخده على عبدالله : الله يقطع بليسك
عبدالله : قط المخدة على سعود و تموا يقطون على بعض
دش جاسم : حمدالله و الشكر لا اخواني فيهم شي اليوم
عبدالله : وصل دلوعة ماما ( مع انه مب مدلع بس عشانه اخر العنقود )
جاسم : دلوعة ماما مايسوي حركاتك يانونو
سعود : وين كنت ؟
جاسم : تغديت مع رفيجي بعد وين كنت
عبدالله قط على جاسم المخدة و يجيه جاسم و يصفقه بالمخده و يكملون ضرب
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _
نجي لبيت ابو خالد
خالد : يما وين جواهر
ام خالد : قاعده ف غرفتها بعد وين يما
خالد راح فوق و بطل الباب
خالد : جواهر جبتلج الايسكريم اللي تحبينه و حطله ع الطاولة و طلع
جواهر خذت الايسكريم و كلته
خلني اقولكم عن هيئة جواهر
جواهر مثل ماقتلكم هي الاجمل ووصفتها لكم فوق لكن ماتهتم ف نفسها شاحبة و خوافة لابسة نظارة طبية رايبن العودة اللي مغطية نص وجهها و شعرها لين الكتف و مبعثر دايما ماتحط مكياج ابدا تميل للكآبة و الوحدة و الغموض _ ليش جواهر جي بنعرف كل شي بوقته
ناصر دش على جواهر : جووووووووجووووو
جواهر : هلا
ناصر : تعالي برويج شي
جواهر لحقته بدون كلام
ناصر : شوفي فلم كوميدي نتابعه مع بعض
جواهر : اوكي
جاب ناصر البوب كورن
يتابعون الفلم
ناصر : هههههههههههههههههههههههههه شفتي شلوون طاح
جواهر : ههههههه أي
ناصر :شوفي شوفي ههههههههههههههههههههههههه
جواهر : ههههه
و قعدوا يتابععون الفلم
بيت ابو طلال
مريم : يمممما نبي نطططلع
منيرة : ايي يما
ام طلال : وين نروح يعني قتلكم بنروح بيت عمكم ابو خالد عندي كم شغلة اخلصها
مريم : لا يممماا خللنا نرووح أي مجمع
امل : يما عند جواهر عاد حتى مب معطتنا ويه
ام طلال :عيب علللييج ماتخافين ربج البنت اللي شافته مب سهل و اذا ماتبون تروحون كيفكم ماغصبتكم انا > ( ويبقى السؤال :شلي شافته جواهر )
مريم و منيرة : .......................
العصر مثل ماقرروا امل و سارة انهم يجتمعون
امل لابسة قميص بنفسجي بولو و سكيني جينز
سارة لابسة قميص وردي و سكيني
سارة : اففففففف ياشين الدراسة
امل : كملي و انتي ساكته
سارة تدرس
امل : ساروه يبي لي شي اشربه
سارة : نعم تشوفيني ادرس لازم و اكتب روحي قولي لـ شاني
امل : مافيج فايدة يالعيووووووووووز
امل قامت : لحظة اخوانج وين
سارة بملل : محد يعني اذا هم موجودين باقولج انزلي ؟
امل نزلت
شاااااااااني
ماردت
راحت المطبخ و سوت نسكافيه لها و لـ سارة
جات تبي تدور السكر ماعرفت وينه هي تعرف انه في اكياس سكر ف المطعم
و في هذا الوقت
كان الاخ سعد ف الحمام اللي فيه غرفة المطعم
دشت امل التفتت يمين و يسار مافي حد دخلت و خذت اكياس السكر و جات بتروح
سعد بطل الباب و هي خافت لدرجة انها طاحت
سعد بطل الباب و شاف امل اللي خايفة و طايحة ماعرفت شتسوي خذت السكر و جات بتروحي وهو الشيخ متنح و شردت
سعد ( اكيد امل فيها شبه من عبود حمدالله و الشكر و انا شفيني قعدت متنح ساعة ..)
امل شردت المطبخ ماعرفت شتسوي !!
سعد الباب اللي كان مبطل صكره
امل راحت على طولل فوووق
امل : سارووووه
سارة : نعم
امل : روحي اخذي النسكافيه
سارة : وليش ماجبتيه
امل : سمعت صوت اخوج يالعيوووز
سارة : اهااا اوووكي و راحت تجيبه
امل ( كله مننننج ياسارووه اوبي شبيقول عني سسعد ياووويل حالي )
_______________________________________
نرجع للزمن شوي لورا
3 سنين تقريبا
يوم كانت جواهر اجمل و اروع البنات
جواهر كانت بنت رقيقة حياوية هادئة تضحك و تلعب و تمكيج و تدلع
يوم من الايام
رجعت جواهر البيت
ام خالد تصيح
خالد يصيح
جواهر : يمما شسالفة
جواهر : خاللد شسالفة
ام خالد تشهق و تصيح
جواهر : يمما قوليلي
خالد ماقدر يستحمل راح لاخته : جواهر
جواهر : ها
خالد : ابوي
جواهر : ابوووي ششفيه
خالد : .................
جواهر : خالد قوووولي ابوي ششففففيه
خالد : عطاج عمره
هااااااااااااه شهقت شهقة خالد قال كلمة قوية كلمة مب طبيعية ابوها ابوها و دنيتها و حبيبها
انهارت ماقدرت تتخيل حياتها بدون ابوها ابوها اللي مدلعها اللي يحبها ابوها اللي خاطرها ف شي يجيبلها ابوها ابوها و قعدت تصيح تصصيح من اقوى الصدمات اللي تعرضت لها
تمت تصيح : يمااا مب صصج صصح خالد يمزح صح
ام خالد تصيح
جواهر : يما لا كذب صح يما صح و تصاارخ
جواهر طاحت و هي تصيح و تضرب الارض : يبااااااااااااااااا يباااااا يباااااااااااااااااااا
بعدين في اوائل ايام العزا العزا كان في بيت الجد و هي لين الحين مصدومة و تصييح
راحت تجيب لها ماي من المطبخ اللي برا
واحد من العمال اللي يشتغلون في بيت الجد ( كومار ) جافها
و راح المطبخ
و قرب منهاا |( يبي يتحرش فيها ) التفتت جواهر و شافته قالت :لاااا لااا و قاااومت و صصصررررخت باقوى ماتقدر و اغمى عليها
خاااف كومار و خلاها و شرد
تجمعوا العيلة و شافوها بروحها مغمى عليها
ودوها المستشفى
قالوا انها مصدوومة اللي فسروا انها تذكرت ابوها اللي فسروا انها تخيلت الحادث
لكن محد يعرف السر الا جواهر نفسها
تعرضت للصدمات اكبر منها و اكبر من قوتها
صارت تخاف تروح المطبخ تخاف تروح بروحها
صارت غامضة و كتومة و ... و
و البعض يحسها مجنونة او متعقدة
كل هاي جافته و هي ماتجاوزت ال15
و هذي قصة جواهر
نرجع لـسارة و امل
سارة : يالله اشوفج بكرة ف السكول
امل : ان شاء الله .. الله ونااسة بكررة الخمممييس
سارة : واااو بكككررة بنففللها
امل : ههههههه يصير خيير
امل : يالله باي
سارة حضنتها : بايات ياجميل
راحت امل
سارة راحت لاخوها سعد
سعد مسبه و يفر القلم
سارة : سعود شففيك مسسبه
سعد : هااه ولا شي تعباان شوي
سارة : يعني مالك خلق أي شي
سعد : اييه
سارة تأفأفت و صكرت الباب
سعد ( امل آآآه يأمل )
مخرج :
شفته البارح حكيت وحكالي
واعجبني اسلوبه وصدقهوقلبه
~
بعدها مادري وش اللي جرالي
الله يستر قلبي لا يكون حبه
:
:
:
:
نهاية البارت الاول
شرايكم ف الشخصيات
جواهر ؟ و هل حد راح يعرف السر ؟ و هل بتعالج مشكلتها ؟
سعد و امل نقدر نقول بداية قصة حب ؟
و الباقي
احدااث رائعة بأنتظاركم
اهلا بككم اعضاء المنتدى الجمميل كويتيات
طبعا انا عضوة جديدة حبيت انزل لكم رواية جميلة و اللي كاتبتها وحده من صديقاتي و قد نزلتها فمنتدى :eh_s(9)::eh_s(17):
رواية حلوة و مختصصرة
و اذا شفت ان شاء الله تفاعل راح انزل البارتات بسرعهه :eh_s(22):
نبتدي بالشخصيات الجميلة
و البيوت الجميلة
بيت ابو فيصل
ابو فيصل : طيب و بشوش و دمـه خفيف
ام فيصل : طيبة و حازمة
فيصل : عمره 23 سنة موظف حنطاوي طويل شعرة اسود و عيونه سود شبه كبير من ابوه و هو طيب لكن لين عصب يمممه منه
روضة : 21 سنة متزوجة حنطاوية و طويلة شعرها اسود متوسط الطول مدرج و عيونها السود احلى مافيها طيبة لكن على نياتها و حساسة
سعد : عمره 20 مصرقع اكثر من ماتصورون وخفيف دم طالع على ابوه
سارة : 17 سنة تشبه اختها روضة لكن على اجمل عيونها كبار مكحله طبيعي / حنطاوية / شعرها اسود طويل / انفها سلة سيف هبلة و حبووبة
وعد اخر العنقود : 4
بيت ابو سعود
ابو سعود دايما مسافر لان شغله يتطلب جي
سعود : 22 سنة صايع ولا شي همه و قمة الاستهتار اسمممممر و شعررره اسسود و عيونه كبار خخخخ
عبدالله : 19 سنة اهببل و حبوب رشيق عيونه على صغرها لكنها حلوة و جذابة
امل : 17 مع سارة دايما حلوة سمرا شعرها بني فاتح عيونها مثل عيون عبدالله انفها صغير و شفايفها صغار
جاسم : 15 سنة اهبل و دايما يدلعونه دلوعة ماما
بيت ابو خالد
ابو خالد : متوفي الله يرحمه
ام خالد : حنونة على عيالها وحاطتهم بعيونها
خالد : 22 سنة طويل عيونه كبار فاتحة جذاب و حنون و طيب
جواهر :17 اجمل البنات الموجودات راح اوصفها لكم عيونها كبار فاتحة جميلة خشمها صغير و شفايفها ممتلئة وردية جميلة كأنها لعبة _ ويها مدور جميل شعرها ناعم مائل للبني بس عندها مشكلة انها منعزلة و غامضة
ناصر : 16 سنة اهبل و مرجوج
بيت ابو طلال
طلال : عمره 23 سنة وسييم طويل و رزة و عريض ملامحه حاده حنون و طيب و لكن نفس طبع فيصل اذا عصب يستوي مايعرف حد
فالح : 21 صايع و دايما ماشي مع سعود حلو ويشبه طلال لكن مب بوسامته طلال اوسم
مريم : 19 سنة حلوة سمراء طويلة رشيقة كأنها غزال لوول
راشد : 17 سنة شاطر ف المدرسة و دايما ياكل الكتب على قولة الشباب لوول
منيرة : 15 سنة حلوة مقصصة شعرها وصابغته بني فاتح جسمها حلو قمة الخبال لوول
طبعا الكل : ابو طلال ابو خالد ابو سعود ابو فيصل
أخوان
ملآحظ’ـة اسمح بنقل لكن مع ذكر اسمي في الرواية / هٍمس الآحساس
مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة /هٍمس الآحساس
البارت الاول
مدخل :
طول عمري خالي الفكر سالي
عايش بحالي ما عرفت المحبه
ماكل من شفته اناديه غالي
وماكل واحد ودي اقعد بجنبه
بيت ابو سعود
فيصل : ويما كم مرة اقولكم انا ماحب السمك ماحب السمك ارجع من الدوام ميت جوع والاقي سمك ليش يمة
ام فيصل : ابوك يبي معليه ياولدي كل شوي
سعد : انزين لاتسندرنا مب عاجبك اطلب من المطعم خلاص
فيصل : اسكت جب زين وهذا اللي باسويه باطلب من كنتاكي
ام فيصل : وليش المطعم و كل شي موجود ف الثلاجة ابوك مايقصر يايمة
سعد : ابي اعرف وجه الشبه بين الجبن و البيض اللي ف الثلاجة و سندويتش كنتاكي
ام فيصل : اوووه كيفكم
جات سارة راجعة من المدرسة : السلام عليكم
فيصل يدق الرقم / الام رايحة فوق / و سعد قاعد ياكل
سارة صرخت : السسسسسسسسسسسسسلاااااااااااااااااااام عليييييييييييييييكم
فيصل سكر الخط : وجععع سارووووه و بعدين معاج انتي
سعد : حضرتج داشة على صمخان و علييكم السلام ذبحتينا ترا
سارة : اسلم ماتردون شدراني عنكم
جات تبي تشوف الغدا
سارة : اففففففففففف سمك سمك سمك قطاوة احنا
سعد : وبعدين معاكم انتو سمك شفيه السمك شزينه..... وياكل
سارة التفتت على فيصل شافته يكلم كنتاكي : فيصل اطلبلي معاك و راحت فوق
سارة تتكلم مع امل : لا مادري انا مابلعت الابلة اليديدة شكلها حدها مليييغة من اولها كوز
امل : زين تعالي عندي ندرس مع بعض حق الكوز
سارة : مشكله خاطري والله بس امس طلعت و اكيد بيقولون لا
امل : زين خلاص انا اييج
سارة :ايه حياج تعالي بسسسرررعة امووول
امل :ايه اوكي يادبه
سارة :اناا دبببة يالخايسسة
و طبعا هذروا .. خخخخ
طق طق طق > صوت الباب
وعد : ساااارة فيييييسسل يبببييج
سارة : حسابي معاج بعدين باروح اكل انا مب فاضية لج يالله سي يو
امل : عواافي سي يووو
نزلت تحت و شافت فيصل و ابوها حبت راس ابوها و شافت روضة جايتهم و سلمت عليها و سوالفت شوي و تذكرت الاكل طالعت فيصل
فيصل و هو ياكل الساندويتش : اننن خنيته ف الكي ( اكلج خليته ف الكيس )
سارة اطالعه باستغراب ..
سعد : شفيج اطالعينه جي تنطرين الترجمة
ابو فيصل و روضة : ههههههههههههههههههههه
سارة : هاهاهاها يالمليغ
فيصل عقب مابلع : اكلللج خليته ف الكيس شفيج ماتفهمين
سعد : ناا شنون طبيها طفهم ياخ فيصل و انت تبلع ( لاا شلون تبيها تفهم يااخ فيصل و انت قاعد تبلع )
سارة و روضة و ابو فييصل : هههههههههههههههههههههه
فيصل : انت اسكت يالدب مالك خص
سارة خذت اكلها و قعدت تاكل
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _
بيت ابو سعود
سعود دش وشاف امل و عبدالله ياكلون : لاا جماعة الفلبن ( الفلبينين ) ياكلون بدوني
( سعود يقولهم الفلبينين لان عيونهم صغار مثل ماقتلكم لكنها حلوة و هو عيونه مب صغار )
عبدالله : هههههههههه وقاموا الصايعين ينكتون نعم ننطرك لين تشرف مثلا اكيد بناكل
امل : محتر لانه انا و عبيد احلا منك صح
عبدالله : ايه ايه محتر لانه انا و عبيد احلا منك .... هااه عبييد التفت لامل : عببييد ف خشمج قولي الشيخ عبدالله
امل : مالت عليك مب ويه واحد يدلعك كمل اكلك بس
سعود : بدوا توم و جيري .. قعد ياكل
دشت ام سعود
امل : يمااااااا باروح بيت عمي عند سارةاليوم
ام سعود : وليش ان شاء الله
امل : يما انا وساروووه بندرس ويا بعض
ام سعود : قعععدي ف البيت و ادرسي شهالعيارة اللي فيج
عبدالله يغني : عييييااار كانوا يسموني و كلهم يعرفوني. اني امل ام العيارة
امل : دب مالك خص انت
امل : يالله عاد يمااا عفففييييه
ام سعود : زين روووحي روووحي فككييني
سعود : انتي ماتخلينا ناكل بهدووء
امل : لا
سعود : جب
امل : سعود تدري انك مليييييييييييييييييييييغ و ماتنبلع
سعود يضضضحك : اتغششمر اموول شفيج زعلتي
امل مكشرة
سعود : فديت الفلبن انا الا الفلبن اهلنا و اخوانا مارضى عليهم
امل : و لا انا مارضى على الهنود فديت قلبهم ( قصدها عنن اخوها لانه اسمر بزيادة )
عبدالله : هههههههههههههههههههه شخبارك كيساهي .. تكفى هز راسك
سعود : هنود احسن من فلبن ياجماعة طن طان طو ههههه
عبدالله بدا يتكلم سريع : اننه نار نبلتنل تثيه ننلنو ن نب > او انه هندي
امل : شتقول
عبدالله : مايفهم الكلام الا سعود
وعقب ماخلصوا الغدا
امل فتح التلفزيون على امل انه يطلع لها شي اوكي
قعدوا سعود و عبدالله
فرت على فلم بوليودي غير مترجم
عبدالله : اللله خلييه سعود ترجملنا
سعود : يااملاغتك
امل : ههههههههههههههه و قطت المخده على عبدالله : الله يقطع بليسك
عبدالله : قط المخدة على سعود و تموا يقطون على بعض
دش جاسم : حمدالله و الشكر لا اخواني فيهم شي اليوم
عبدالله : وصل دلوعة ماما ( مع انه مب مدلع بس عشانه اخر العنقود )
جاسم : دلوعة ماما مايسوي حركاتك يانونو
سعود : وين كنت ؟
جاسم : تغديت مع رفيجي بعد وين كنت
عبدالله قط على جاسم المخدة و يجيه جاسم و يصفقه بالمخده و يكملون ضرب
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _
نجي لبيت ابو خالد
خالد : يما وين جواهر
ام خالد : قاعده ف غرفتها بعد وين يما
خالد راح فوق و بطل الباب
خالد : جواهر جبتلج الايسكريم اللي تحبينه و حطله ع الطاولة و طلع
جواهر خذت الايسكريم و كلته
خلني اقولكم عن هيئة جواهر
جواهر مثل ماقتلكم هي الاجمل ووصفتها لكم فوق لكن ماتهتم ف نفسها شاحبة و خوافة لابسة نظارة طبية رايبن العودة اللي مغطية نص وجهها و شعرها لين الكتف و مبعثر دايما ماتحط مكياج ابدا تميل للكآبة و الوحدة و الغموض _ ليش جواهر جي بنعرف كل شي بوقته
ناصر دش على جواهر : جووووووووجووووو
جواهر : هلا
ناصر : تعالي برويج شي
جواهر لحقته بدون كلام
ناصر : شوفي فلم كوميدي نتابعه مع بعض
جواهر : اوكي
جاب ناصر البوب كورن
يتابعون الفلم
ناصر : هههههههههههههههههههههههههه شفتي شلوون طاح
جواهر : ههههههه أي
ناصر :شوفي شوفي ههههههههههههههههههههههههه
جواهر : ههههه
و قعدوا يتابععون الفلم
بيت ابو طلال
مريم : يمممما نبي نطططلع
منيرة : ايي يما
ام طلال : وين نروح يعني قتلكم بنروح بيت عمكم ابو خالد عندي كم شغلة اخلصها
مريم : لا يممماا خللنا نرووح أي مجمع
امل : يما عند جواهر عاد حتى مب معطتنا ويه
ام طلال :عيب علللييج ماتخافين ربج البنت اللي شافته مب سهل و اذا ماتبون تروحون كيفكم ماغصبتكم انا > ( ويبقى السؤال :شلي شافته جواهر )
مريم و منيرة : .......................
العصر مثل ماقرروا امل و سارة انهم يجتمعون
امل لابسة قميص بنفسجي بولو و سكيني جينز
سارة لابسة قميص وردي و سكيني
سارة : اففففففف ياشين الدراسة
امل : كملي و انتي ساكته
سارة تدرس
امل : ساروه يبي لي شي اشربه
سارة : نعم تشوفيني ادرس لازم و اكتب روحي قولي لـ شاني
امل : مافيج فايدة يالعيووووووووووز
امل قامت : لحظة اخوانج وين
سارة بملل : محد يعني اذا هم موجودين باقولج انزلي ؟
امل نزلت
شاااااااااني
ماردت
راحت المطبخ و سوت نسكافيه لها و لـ سارة
جات تبي تدور السكر ماعرفت وينه هي تعرف انه في اكياس سكر ف المطعم
و في هذا الوقت
كان الاخ سعد ف الحمام اللي فيه غرفة المطعم
دشت امل التفتت يمين و يسار مافي حد دخلت و خذت اكياس السكر و جات بتروح
سعد بطل الباب و هي خافت لدرجة انها طاحت
سعد بطل الباب و شاف امل اللي خايفة و طايحة ماعرفت شتسوي خذت السكر و جات بتروحي وهو الشيخ متنح و شردت
سعد ( اكيد امل فيها شبه من عبود حمدالله و الشكر و انا شفيني قعدت متنح ساعة ..)
امل شردت المطبخ ماعرفت شتسوي !!
سعد الباب اللي كان مبطل صكره
امل راحت على طولل فوووق
امل : سارووووه
سارة : نعم
امل : روحي اخذي النسكافيه
سارة : وليش ماجبتيه
امل : سمعت صوت اخوج يالعيوووز
سارة : اهااا اوووكي و راحت تجيبه
امل ( كله مننننج ياسارووه اوبي شبيقول عني سسعد ياووويل حالي )
_______________________________________
نرجع للزمن شوي لورا
3 سنين تقريبا
يوم كانت جواهر اجمل و اروع البنات
جواهر كانت بنت رقيقة حياوية هادئة تضحك و تلعب و تمكيج و تدلع
يوم من الايام
رجعت جواهر البيت
ام خالد تصيح
خالد يصيح
جواهر : يمما شسالفة
جواهر : خاللد شسالفة
ام خالد تشهق و تصيح
جواهر : يمما قوليلي
خالد ماقدر يستحمل راح لاخته : جواهر
جواهر : ها
خالد : ابوي
جواهر : ابوووي ششفيه
خالد : .................
جواهر : خالد قوووولي ابوي ششففففيه
خالد : عطاج عمره
هااااااااااااه شهقت شهقة خالد قال كلمة قوية كلمة مب طبيعية ابوها ابوها و دنيتها و حبيبها
انهارت ماقدرت تتخيل حياتها بدون ابوها ابوها اللي مدلعها اللي يحبها ابوها اللي خاطرها ف شي يجيبلها ابوها ابوها و قعدت تصيح تصصيح من اقوى الصدمات اللي تعرضت لها
تمت تصيح : يمااا مب صصج صصح خالد يمزح صح
ام خالد تصيح
جواهر : يما لا كذب صح يما صح و تصاارخ
جواهر طاحت و هي تصيح و تضرب الارض : يبااااااااااااااااا يباااااا يباااااااااااااااااااا
بعدين في اوائل ايام العزا العزا كان في بيت الجد و هي لين الحين مصدومة و تصييح
راحت تجيب لها ماي من المطبخ اللي برا
واحد من العمال اللي يشتغلون في بيت الجد ( كومار ) جافها
و راح المطبخ
و قرب منهاا |( يبي يتحرش فيها ) التفتت جواهر و شافته قالت :لاااا لااا و قاااومت و صصصررررخت باقوى ماتقدر و اغمى عليها
خاااف كومار و خلاها و شرد
تجمعوا العيلة و شافوها بروحها مغمى عليها
ودوها المستشفى
قالوا انها مصدوومة اللي فسروا انها تذكرت ابوها اللي فسروا انها تخيلت الحادث
لكن محد يعرف السر الا جواهر نفسها
تعرضت للصدمات اكبر منها و اكبر من قوتها
صارت تخاف تروح المطبخ تخاف تروح بروحها
صارت غامضة و كتومة و ... و
و البعض يحسها مجنونة او متعقدة
كل هاي جافته و هي ماتجاوزت ال15
و هذي قصة جواهر
نرجع لـسارة و امل
سارة : يالله اشوفج بكرة ف السكول
امل : ان شاء الله .. الله ونااسة بكررة الخمممييس
سارة : واااو بكككررة بنففللها
امل : ههههههه يصير خيير
امل : يالله باي
سارة حضنتها : بايات ياجميل
راحت امل
سارة راحت لاخوها سعد
سعد مسبه و يفر القلم
سارة : سعود شففيك مسسبه
سعد : هااه ولا شي تعباان شوي
سارة : يعني مالك خلق أي شي
سعد : اييه
سارة تأفأفت و صكرت الباب
سعد ( امل آآآه يأمل )
مخرج :
شفته البارح حكيت وحكالي
واعجبني اسلوبه وصدقهوقلبه
~
بعدها مادري وش اللي جرالي
الله يستر قلبي لا يكون حبه
:
:
:
:
نهاية البارت الاول
شرايكم ف الشخصيات
جواهر ؟ و هل حد راح يعرف السر ؟ و هل بتعالج مشكلتها ؟
سعد و امل نقدر نقول بداية قصة حب ؟
و الباقي
احدااث رائعة بأنتظاركم