Ro7ii T7bk!
New member
تابع البـــارت 22 والأخــــــــــــــــــــــــــــير:-
برور: انوار الدكتور يقول حالته صعبه
انوار : لأ لأ اهما قالوا جذي يووم سويت حادث جذابين برور لاتصدقينهم
برور : امشي انوار تكفين
انوار : وخري وخري ماراح يصير فيه شي وخرييييييييييي
وقمت اصارخ باعلى صوتي وحارث شافني وعرفني وسكت
انوار: ماني متحركه من هني وخري
ابرار كانت بتهديني وفجأه راح الدكتور حق اهل عبود اشوفهم يضحكون ويبجون ليش شالسالفه؟؟ كان قلبي يغلي غلي شعور خايس يارب محد يحسه كنت احس اني بكابوس ولازم اقوووم بعد ما ام عبود واخوانه الباجي وخواته راحوا رحت ركض حق حارث
انوار : حارث ... حارث شفيه عبود شصاير
حارث ابتسم ويبجي : دشي
انوار : ح..
حارث يبجي : انوار دشي شوفيه كان ينادي باسمج طول الوقت
انا ماصدقت على الله ورحت ركض على غرفته ...
شفته قاعد .. والله شفته قاعد مبطل عيونه ... رحت صوبه ناديته |: عبودي لف ويهك علي
عبود :انوار ...
وقعد يلمسني
انا انصدمت وطقتني البوهه والله العظيم انصدمت والله ياناس شفيه عبود؟؟
عبود واهو يبجي : انوار وينج وينج انوار
انوار وانا منصدمه : ح.. حب..حبيبي انا يمك
عبود : انوار انا انعميت انوار مااشوف
انوار انفجرت بجي طحت على ركبي : اصيرلك عيون
عبود قام يزيد بجي : انوار لأ ابي اشوفج انوار انووووار ابي اشوفج
انا قمت وحطيت على صدري حسيت انه ياهل كان يبجي .. بدال الدموع دم وانا وياه
انوار :حبيبي !! لاتخاف انا وياك والله العظيم وياك ياروحي ياقلبي لاتبجي
عبود : ماراح نتزوج ماراح نتزوج
انوار : قلبي منو قال ماراح نتزوج راح نتزوج وغصبن على الي مايرضى
عبود : ماارضى مارضى انوار شتبين بواحد عمي
من قال هل كلمه ... كنت اتمنى الارض تنشق وتبلعني والله العظيم اهون !!
انوار (ابجي) : افا عبود انا تقولي شبي بواحد عميي؟ انت حبيبي والله ماراح اتخلى عنك ترى لك علاج وعلى العيون .. انا عيوني موانت قبل تقول ياعيوني انا عيونك الي ماتخونك
عبود: انوار محتاجج
انوار: انا وياك
من هل لحظه حسيت انه انا المسؤوله عن كل شي .. وصرت ازوره يوميا بعدها طلع من المستشفى وكل مايبي يكلمني يخلي حارث يساعده يدق علي
الساعه 1 الظهر
انوار : حبيبي
عبود: هلا حياتي
انوار : ترى صار 5-11
عبود يتناهد
انوار : ماتبي تخطبني؟؟
عبود : لأ
انوار :عبود !! اناابيك حرام عليك ليش تسوي فيني جذي
عبود: انت مالج ذنب
انوار : بلى لي ذنب ذنبي انك حبيبي بتي ولا لأ صج
عبود :متى تبيني ايلج؟؟
انوار : اليوم طبعا
عبود : اهلج بيشنقحوني بره
انوار : اقووول والله راح اتشنقح معاك صج
عبود مات ضحك وانا وياه اول مره نضحك جذي من بعد المستشفى ..
طبعا امه كلمت امي وحددت الموعد اليوم ...
برور : انوار ..حبيبتي
انوار: شنو بعد
برور: انتي متأكد من الي قاعده تسوينه
انوار : إي ابرار
برور ابتسمت ولمتني : احبج والله يوفقج
صارت الساعه 7 وكان حارث وام عبود وعبود وصلوا
ام عبود قالت حق امي عن حاله عبود ومتى صارله الحادث طبعا ابوي وامي وافقوا ولا اعترضوا .. تدرون ليش؟؟ لانهم تذكروا الحادث الي سويته ويوم قالوا لهم يمكن انعمي .. لو انعميت منو بياخذني غير عبود؟؟
طبعا انا نزلت ام عبود شافتني وعبود ... شافني بس موبعينه بقلبه ....
وامه استانست علي وحبتني وانا بعد حبيتها وايد طيبه وحليوه
25-11 -2009ام انوار : يلا يما ناطرينج
انوار : انشالله يما
برور : يه يه شالزين
انوار : يلا وين ابوي؟
ام انوار : بالسياره يلاحبيبتي امشي
انا وعبود راح نتزوج بالمحكمه طبعا عايلتي دروا واستانسوا بالعكس ماعرضوا بس الوحيد الي معارض اهو فهد
ابو انوار: ها يبا مااوصيج على ريلج زين
انوار : انشالله يبا
ام انوار :حبيبتي والله اهم شي انه ام ريلج زينه وطيوبه
برور : آآآه مكانج راح يبين
انوار : لوووول شدعوا برور الي يقول مهاجره
ووصلنا المحكمه وملجنا وطلعنا وكان قلبي من اول مادشيت لين طلعت يرقع مادري من شنو
حارث يضحك : هلا بمرت اخووي
ام عبود : يوز عن البنت لووول عادي حبيبتي اهو دمه ثقيل
انوار : لوووول عادي خالتي شدعوا
عبود كان الوحيد مو مستانس ركبنا السياره حارث كان يسوق وامه يمه وانا وعبود يم بعض ورا
عبود يساسرني : شنو لابسه ؟
انوار اضحك واساسره: لوووول ابيض وليقنز ابيض كل شي ابيض لووول
عبود قعد يلمس ويهي ويلمس شفايفي وبعدين باس ايده
عبود : الله يعينج علي
انوار : فديتك والله
حارث : هااا عرسان شنو تبون تسمعون
انا وعبود: ماجد المهندس
ام عبود تضحك : لووول ياحليلكم الله يخليكم لبعض
حارث : حاضر من عيوني
عبود كان ماسك ايد حيل وانا كنت مرتاحه معاه... والله احس براحه لمن يمسكني لمن يكلمني احس انه الدنيا بخير معاه
بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..
زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح..
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..
بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..
اقترب مني ترى الدنيا فرص..واخذ من شوقي اذا شوقك نقص..
خلي احكيلك مواويل وقصص..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..
زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح..
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..
بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..
بعدها وصلنا لي البيت
حارث : عبوودو عطيني ايديك
انوار : لأ لأ حارث انا الي بوديه
حارث يضحك : شعليييك عبود ياحظه الله يخليكم لبعض يلا تعالوا
انوار : لووول امش حبيبي امسك ايدي
عبود : فديتج
وصعدنا فوق شقتنا كانت تينن
عبود: شرايج
انوار : تينن !! حياتي صرنا بروحنا لووول
عبود ابتسم
انوار : شنو بتسوي الحين
عبود: مادري
انوار : تعال عيل خل البسك عشان ترتاح شوي موزين التعب حقك
عبود :اوكي
عبود وقف جدامي ولمني حيل : احبج انوار ...
انوار : ياحياتي والله .. مابيك تزعل وتضايق انسى كل شي وياي توعدني .. وشوف ترا الخاتم لابسته
عبود: ادري جسته بالسياره لوووول
وقمت اضحك واهو يضحك....
حياتنا كانت حلوه ناس تقولي ليش تزوجتيه مينونه .. بس طبعا طنشت ...
وكملنا حياتنا عادي
بعــــــــــــــــــــــد 3 اشهر....
20-2-2010
الصبح الساعه 6
انا قعدت وكان عبود نايم ابتسمت وقعدت ابوسه لين قعد
عبود: حياتي
انوار: هلا حياتي
عبود يضحك : بعد
انوار : لووووول طماع
عبود: مرتي وكيفي
انوار : لووول انا مافي؟؟
وعبود باسني على ايدي
انوار : حبيبي
عبود : روح حبيبج
انوار : برور بتمرني بعد شوي بنروح مكان ونرد عادي حبيبي؟نص ساعه واكون عندك
عبود : فديتها اوكي حياتي اخذي راحتج انا برد انام اوكي؟
انوار: اوكي قلبي .. اوه كاهي قاعده ادق .. الو؟؟كاني نازله البس عبايتي وايلج باي
انوار : عبود لااتتحرك اذا تبي شي ناد اي احد اوكي
عبود وصوته فيه نوم: اوكي
وطلعت
برور : ها شلونج
انوار : تمام يلا برور امشي مابي اطول على عبود
برور : اوكي اي مستشفى تبين
انوار : اقولج اي شي بس امشي انتي
بعد ساعه
انا قمت امشي بسرعه بروح حق عبود ولقيت عبود لي الحين نايم
انا كنت مستانسه ورحت قعدت يم عبود
انوار(وانا اضحك) : عبود.. عبودي .. لي الحين نايم لووول ياحبك لنوم
وحطيت راسي على صدره .. وماحسيت بنسم!!!
انوار : عبود؟؟ عبدالله !! عبود عبود رد علي حبيبي؟؟
انا وقفت من الخرعه وقمت اناديه من بعيد: عبود عبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
اعتقد محد ماسمع صرختي الكل صعد فوق شقتي وحارث قعد يهز عبود وانا قاطه نفسي على خالتي
وحارث قعد يبجي
انا لفيت ويهي بسرعه : شنو شفيه عبود حارث شفيه عبدالله !!
انا رحت ركضت بسرعه صوب عبود وقمت اطالع ويها وقعد ابوسه كل مكان وابجي ابيه يقوم : عبدالله حبيبي قوم عبدالله عشاني الله يخليك ترى ال... قبل شوي كا...ن مافيه شي صدقوني والله مافيه عبود قوم عشاني وعشان البيبي !!
خالتي وحارث انصدموا اني حامل!! انتي حامل...؟؟ اي حامل...
أيام حلوه كانت أيام حبك
كنت في روحي تسري كنت بجنون أحبك
قاسي القـلب لكـن كــان قلــبي بقــلبك
ويــن مـوعــــد جمعـــنا وين ذاك المكان
وضــحكــنا الي ضـــحكنا والوله والحنان
تقـلـــب الكــون كله لو تأخرت خــــــطوه
ضعـت مني بثــواني والله دنـيا ما تسوى
أيام حلوه كانت أيام حبك
مات عبدالله ... وانا مت وياه .. مات حبيبي وعمري وزوجي وابو ولدي اوبنتي ...
من هذاك اليوم لي هذا اليوم ماعمري ولابعمري بفكر احب غير عبدالله فهود خطبني.. بس رفضته مابي احد يجيسني غير عبود ... مستحيل افكر بغيره... اهو كان يتمنى تنكتب فينا روايه .. وانا سويت الي يبيه
لقد رحل..
ولم يترك لي إلا..
بقايا مبعثره من الذكريات
وكلمات تمر امامي..
وصوره محفوره بقلبي وعيني وعقلي..
هل انتهت قصتنا هنا ؟ونحن على وشك البدايه
هل اختفت احلامنا ؟ونحن لم نحلم بعد
هل سوف انساك ؟ كيف يمكنني ولقد تركت معي امانه
ليس من كل من اعمى.. لاينظر
بل هناك من ينظر وبالحقيقه اعمى وهي انا..
وليس كل من دفن تحت الارض ميت وهو انت
بل هناك من عائش على الارض وهو ميت وهي انا ايضا
طبعا اهلي كانوا يقولون طيحي الياهل بس انا رفضت ..
وو تبون تعرفون شصار بالباجي لي هل يوم ؟؟
ساره : تعدلت وحست بغلطها وصارت زينه مع الكل وتحجبت
سناء : حامل بالشهر ال6 وفيها بنت
ابرار : ماتبي تزوج محمد عشان تقعد مع انوار
محمد: لي الحين متعلق بأبرار ويبي يتزوجها وناطرها لي الحين عشان يتزوجون..
رزون : سافرت بره تدرس وحمني لي الحين تكلمه
فهود: حاط امل بانوار انه بيوم من الايام توافق عليه ويقنعها انه راضي بالياهل
خالد: يحب انوار وخطبها ويحاول يتقرب منها بس للاسف ماكو فايده
حارث: تزوج ومرته حامل
ديمه : انخطبت من بدر ولد خالتها
فرح : درست برا
امـا انوار :حامل اب صبي نفسيتها تعدلت كان تراجع دكتور نفسي والحمدالله مافيها شي بس لي الحين تحب عبدالله ومومصدقه لي هل يوم انه توفى وكل تتوقع انه يدش عليها ..
مو قادراحب انسان ثاني
صرت مااشوف لأن حبكـ عماني
مو قادراحب انسان ثاني
صرت مااشوف لأن حبكـ عماني
~
غرامكـ في قلبي واحاول اخبي
احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي
غرامكـ في قلبي واحاول اخبي
احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي
حبكـ بلوه فيه الله بلاني
حبكـ بلوه فيه الله بلاني
~
احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي ماخذ انت كل شي
احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي ماخذ انت كل شي
~
بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي
تعبت في بعادكـ وزادت جروحي
بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي
تعبت في بعادكـ وزادت جروحي
لان كل لحظه في فرقاكـ اعاني
لان كل لحظه في فرقاكـ اعاني
انوار..
النهـــــــــــــــــــــــــــآآآآيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه....
برور: انوار الدكتور يقول حالته صعبه
انوار : لأ لأ اهما قالوا جذي يووم سويت حادث جذابين برور لاتصدقينهم
برور : امشي انوار تكفين
انوار : وخري وخري ماراح يصير فيه شي وخرييييييييييي
وقمت اصارخ باعلى صوتي وحارث شافني وعرفني وسكت
انوار: ماني متحركه من هني وخري
ابرار كانت بتهديني وفجأه راح الدكتور حق اهل عبود اشوفهم يضحكون ويبجون ليش شالسالفه؟؟ كان قلبي يغلي غلي شعور خايس يارب محد يحسه كنت احس اني بكابوس ولازم اقوووم بعد ما ام عبود واخوانه الباجي وخواته راحوا رحت ركض حق حارث
انوار : حارث ... حارث شفيه عبود شصاير
حارث ابتسم ويبجي : دشي
انوار : ح..
حارث يبجي : انوار دشي شوفيه كان ينادي باسمج طول الوقت
انا ماصدقت على الله ورحت ركض على غرفته ...
شفته قاعد .. والله شفته قاعد مبطل عيونه ... رحت صوبه ناديته |: عبودي لف ويهك علي
عبود :انوار ...
وقعد يلمسني
انا انصدمت وطقتني البوهه والله العظيم انصدمت والله ياناس شفيه عبود؟؟
عبود واهو يبجي : انوار وينج وينج انوار
انوار وانا منصدمه : ح.. حب..حبيبي انا يمك
عبود : انوار انا انعميت انوار مااشوف
انوار انفجرت بجي طحت على ركبي : اصيرلك عيون
عبود قام يزيد بجي : انوار لأ ابي اشوفج انوار انووووار ابي اشوفج
انا قمت وحطيت على صدري حسيت انه ياهل كان يبجي .. بدال الدموع دم وانا وياه
انوار :حبيبي !! لاتخاف انا وياك والله العظيم وياك ياروحي ياقلبي لاتبجي
عبود : ماراح نتزوج ماراح نتزوج
انوار : قلبي منو قال ماراح نتزوج راح نتزوج وغصبن على الي مايرضى
عبود : ماارضى مارضى انوار شتبين بواحد عمي
من قال هل كلمه ... كنت اتمنى الارض تنشق وتبلعني والله العظيم اهون !!
انوار (ابجي) : افا عبود انا تقولي شبي بواحد عميي؟ انت حبيبي والله ماراح اتخلى عنك ترى لك علاج وعلى العيون .. انا عيوني موانت قبل تقول ياعيوني انا عيونك الي ماتخونك
عبود: انوار محتاجج
انوار: انا وياك
من هل لحظه حسيت انه انا المسؤوله عن كل شي .. وصرت ازوره يوميا بعدها طلع من المستشفى وكل مايبي يكلمني يخلي حارث يساعده يدق علي
الساعه 1 الظهر
انوار : حبيبي
عبود: هلا حياتي
انوار : ترى صار 5-11
عبود يتناهد
انوار : ماتبي تخطبني؟؟
عبود : لأ
انوار :عبود !! اناابيك حرام عليك ليش تسوي فيني جذي
عبود: انت مالج ذنب
انوار : بلى لي ذنب ذنبي انك حبيبي بتي ولا لأ صج
عبود :متى تبيني ايلج؟؟
انوار : اليوم طبعا
عبود : اهلج بيشنقحوني بره
انوار : اقووول والله راح اتشنقح معاك صج
عبود مات ضحك وانا وياه اول مره نضحك جذي من بعد المستشفى ..
طبعا امه كلمت امي وحددت الموعد اليوم ...
برور : انوار ..حبيبتي
انوار: شنو بعد
برور: انتي متأكد من الي قاعده تسوينه
انوار : إي ابرار
برور ابتسمت ولمتني : احبج والله يوفقج
صارت الساعه 7 وكان حارث وام عبود وعبود وصلوا
ام عبود قالت حق امي عن حاله عبود ومتى صارله الحادث طبعا ابوي وامي وافقوا ولا اعترضوا .. تدرون ليش؟؟ لانهم تذكروا الحادث الي سويته ويوم قالوا لهم يمكن انعمي .. لو انعميت منو بياخذني غير عبود؟؟
طبعا انا نزلت ام عبود شافتني وعبود ... شافني بس موبعينه بقلبه ....
وامه استانست علي وحبتني وانا بعد حبيتها وايد طيبه وحليوه
25-11 -2009ام انوار : يلا يما ناطرينج
انوار : انشالله يما
برور : يه يه شالزين
انوار : يلا وين ابوي؟
ام انوار : بالسياره يلاحبيبتي امشي
انا وعبود راح نتزوج بالمحكمه طبعا عايلتي دروا واستانسوا بالعكس ماعرضوا بس الوحيد الي معارض اهو فهد
ابو انوار: ها يبا مااوصيج على ريلج زين
انوار : انشالله يبا
ام انوار :حبيبتي والله اهم شي انه ام ريلج زينه وطيوبه
برور : آآآه مكانج راح يبين
انوار : لوووول شدعوا برور الي يقول مهاجره
ووصلنا المحكمه وملجنا وطلعنا وكان قلبي من اول مادشيت لين طلعت يرقع مادري من شنو
حارث يضحك : هلا بمرت اخووي
ام عبود : يوز عن البنت لووول عادي حبيبتي اهو دمه ثقيل
انوار : لوووول عادي خالتي شدعوا
عبود كان الوحيد مو مستانس ركبنا السياره حارث كان يسوق وامه يمه وانا وعبود يم بعض ورا
عبود يساسرني : شنو لابسه ؟
انوار اضحك واساسره: لوووول ابيض وليقنز ابيض كل شي ابيض لووول
عبود قعد يلمس ويهي ويلمس شفايفي وبعدين باس ايده
عبود : الله يعينج علي
انوار : فديتك والله
حارث : هااا عرسان شنو تبون تسمعون
انا وعبود: ماجد المهندس
ام عبود تضحك : لووول ياحليلكم الله يخليكم لبعض
حارث : حاضر من عيوني
عبود كان ماسك ايد حيل وانا كنت مرتاحه معاه... والله احس براحه لمن يمسكني لمن يكلمني احس انه الدنيا بخير معاه
بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..
زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح..
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..
بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..
اقترب مني ترى الدنيا فرص..واخذ من شوقي اذا شوقك نقص..
خلي احكيلك مواويل وقصص..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..
زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح..
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..
بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..
بعدها وصلنا لي البيت
حارث : عبوودو عطيني ايديك
انوار : لأ لأ حارث انا الي بوديه
حارث يضحك : شعليييك عبود ياحظه الله يخليكم لبعض يلا تعالوا
انوار : لووول امش حبيبي امسك ايدي
عبود : فديتج
وصعدنا فوق شقتنا كانت تينن
عبود: شرايج
انوار : تينن !! حياتي صرنا بروحنا لووول
عبود ابتسم
انوار : شنو بتسوي الحين
عبود: مادري
انوار : تعال عيل خل البسك عشان ترتاح شوي موزين التعب حقك
عبود :اوكي
عبود وقف جدامي ولمني حيل : احبج انوار ...
انوار : ياحياتي والله .. مابيك تزعل وتضايق انسى كل شي وياي توعدني .. وشوف ترا الخاتم لابسته
عبود: ادري جسته بالسياره لوووول
وقمت اضحك واهو يضحك....
حياتنا كانت حلوه ناس تقولي ليش تزوجتيه مينونه .. بس طبعا طنشت ...
وكملنا حياتنا عادي
بعــــــــــــــــــــــد 3 اشهر....
20-2-2010
الصبح الساعه 6
انا قعدت وكان عبود نايم ابتسمت وقعدت ابوسه لين قعد
عبود: حياتي
انوار: هلا حياتي
عبود يضحك : بعد
انوار : لووووول طماع
عبود: مرتي وكيفي
انوار : لووول انا مافي؟؟
وعبود باسني على ايدي
انوار : حبيبي
عبود : روح حبيبج
انوار : برور بتمرني بعد شوي بنروح مكان ونرد عادي حبيبي؟نص ساعه واكون عندك
عبود : فديتها اوكي حياتي اخذي راحتج انا برد انام اوكي؟
انوار: اوكي قلبي .. اوه كاهي قاعده ادق .. الو؟؟كاني نازله البس عبايتي وايلج باي
انوار : عبود لااتتحرك اذا تبي شي ناد اي احد اوكي
عبود وصوته فيه نوم: اوكي
وطلعت
برور : ها شلونج
انوار : تمام يلا برور امشي مابي اطول على عبود
برور : اوكي اي مستشفى تبين
انوار : اقولج اي شي بس امشي انتي
بعد ساعه
انا قمت امشي بسرعه بروح حق عبود ولقيت عبود لي الحين نايم
انا كنت مستانسه ورحت قعدت يم عبود
انوار(وانا اضحك) : عبود.. عبودي .. لي الحين نايم لووول ياحبك لنوم
وحطيت راسي على صدره .. وماحسيت بنسم!!!
انوار : عبود؟؟ عبدالله !! عبود عبود رد علي حبيبي؟؟
انا وقفت من الخرعه وقمت اناديه من بعيد: عبود عبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
اعتقد محد ماسمع صرختي الكل صعد فوق شقتي وحارث قعد يهز عبود وانا قاطه نفسي على خالتي
وحارث قعد يبجي
انا لفيت ويهي بسرعه : شنو شفيه عبود حارث شفيه عبدالله !!
انا رحت ركضت بسرعه صوب عبود وقمت اطالع ويها وقعد ابوسه كل مكان وابجي ابيه يقوم : عبدالله حبيبي قوم عبدالله عشاني الله يخليك ترى ال... قبل شوي كا...ن مافيه شي صدقوني والله مافيه عبود قوم عشاني وعشان البيبي !!
خالتي وحارث انصدموا اني حامل!! انتي حامل...؟؟ اي حامل...
أيام حلوه كانت أيام حبك
كنت في روحي تسري كنت بجنون أحبك
قاسي القـلب لكـن كــان قلــبي بقــلبك
ويــن مـوعــــد جمعـــنا وين ذاك المكان
وضــحكــنا الي ضـــحكنا والوله والحنان
تقـلـــب الكــون كله لو تأخرت خــــــطوه
ضعـت مني بثــواني والله دنـيا ما تسوى
أيام حلوه كانت أيام حبك
مات عبدالله ... وانا مت وياه .. مات حبيبي وعمري وزوجي وابو ولدي اوبنتي ...
من هذاك اليوم لي هذا اليوم ماعمري ولابعمري بفكر احب غير عبدالله فهود خطبني.. بس رفضته مابي احد يجيسني غير عبود ... مستحيل افكر بغيره... اهو كان يتمنى تنكتب فينا روايه .. وانا سويت الي يبيه
لقد رحل..
ولم يترك لي إلا..
بقايا مبعثره من الذكريات
وكلمات تمر امامي..
وصوره محفوره بقلبي وعيني وعقلي..
هل انتهت قصتنا هنا ؟ونحن على وشك البدايه
هل اختفت احلامنا ؟ونحن لم نحلم بعد
هل سوف انساك ؟ كيف يمكنني ولقد تركت معي امانه
ليس من كل من اعمى.. لاينظر
بل هناك من ينظر وبالحقيقه اعمى وهي انا..
وليس كل من دفن تحت الارض ميت وهو انت
بل هناك من عائش على الارض وهو ميت وهي انا ايضا
طبعا اهلي كانوا يقولون طيحي الياهل بس انا رفضت ..
وو تبون تعرفون شصار بالباجي لي هل يوم ؟؟
ساره : تعدلت وحست بغلطها وصارت زينه مع الكل وتحجبت
سناء : حامل بالشهر ال6 وفيها بنت
ابرار : ماتبي تزوج محمد عشان تقعد مع انوار
محمد: لي الحين متعلق بأبرار ويبي يتزوجها وناطرها لي الحين عشان يتزوجون..
رزون : سافرت بره تدرس وحمني لي الحين تكلمه
فهود: حاط امل بانوار انه بيوم من الايام توافق عليه ويقنعها انه راضي بالياهل
خالد: يحب انوار وخطبها ويحاول يتقرب منها بس للاسف ماكو فايده
حارث: تزوج ومرته حامل
ديمه : انخطبت من بدر ولد خالتها
فرح : درست برا
امـا انوار :حامل اب صبي نفسيتها تعدلت كان تراجع دكتور نفسي والحمدالله مافيها شي بس لي الحين تحب عبدالله ومومصدقه لي هل يوم انه توفى وكل تتوقع انه يدش عليها ..
مو قادراحب انسان ثاني
صرت مااشوف لأن حبكـ عماني
مو قادراحب انسان ثاني
صرت مااشوف لأن حبكـ عماني
~
غرامكـ في قلبي واحاول اخبي
احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي
غرامكـ في قلبي واحاول اخبي
احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي
حبكـ بلوه فيه الله بلاني
حبكـ بلوه فيه الله بلاني
~
احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي ماخذ انت كل شي
احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي ماخذ انت كل شي
~
بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي
تعبت في بعادكـ وزادت جروحي
بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي
تعبت في بعادكـ وزادت جروحي
لان كل لحظه في فرقاكـ اعاني
لان كل لحظه في فرقاكـ اعاني
انوار..
النهـــــــــــــــــــــــــــآآآآيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه....
التعديل الأخير: