نادي المثقفات .. في الآداب و الفنون (تم تعديل العنوان)

:: Diva ::

New member
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
14,408
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
ماري انطوانيت بدا حبي لها من كنت ياهل بالصدفه !
طبعا حبي لمعرفة سالفتها و حياتها
تدرون من شنو


من سالي


اي الكرتون
المسلسل انا قصة انسان انا جرح الزمان انا سالي سالي
لوووول



المهم في حلقه بالمدرسه
و تبي تقرا فرنسي لمسيو دوفاغش
فتقول عن ماري انطوانيت

و اعتقد كانت مرت العمده قاعده بالصف مو متاكده بس ابهرت الكل بلغها الفرنسيه
و ابهرتني بقصة ماري انطوانيت !
 

:: Diva ::

New member
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
14,408
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
و انتي ابهرتيني باناقتها !
صج ترا نفانيفها حلوه
قمة الفخامه و الوان عجيبه اممممممم صج على قولتج مثال للموضه و الاناقه
 

:: Diva ::

New member
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
14,408
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
سمعوا هالمقطع العجيب لياني
اموووووووت فيه


امممم صوت البنت ما ينوصف !
و صوت اللاتينو يرقص !

من تصير فقرته افرها لوووووووووووووووووووووولعاد سمعوها ما ترقص ؟

http://www.youtube.com/watch?v=RvJH_POzxmc&feature=related


شوفوا الاله المستخدمه الغريبه فيها و عطوني رايكم و بحط لكم اكثر
 

F.a.r.a.7

New member
إنضم
21 أغسطس 2009
المشاركات
448
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KuwaiT <\3
بس حبيبتي هذا مكتوب عليه Louis XVI ملك فرنسا
مو ماري انطوانيت
اكيد هذا بقسم الرعب انا ما ادشه اخاف :0bee2e8d89:
بس دام انه بمدام تسوسو اكيد شمع مو صج

تبين اعلمج على لغز واخليج تدورين حله؟؟




ماقول لا علميني اللغز :p
 
التعديل الأخير:

C'est La Vie

New member
إنضم
11 يونيو 2008
المشاركات
8,022
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بين صفحاتي
وااااو باريسية الخاطرة تيين
هذا اهو فيرسن



بس منو اوسكار ما عرفت؟


واللغز اللي اقولج عنه
اهو شنو صار بقلب ولد ماري انطوانيت الثاني عقب ما مات؟؟
 

C'est La Vie

New member
إنضم
11 يونيو 2008
المشاركات
8,022
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بين صفحاتي
ديفا مشالله عليج ليلحين ذاكرة سالي؟
وصاجة الولد ببطن امه يتأثر بالموسيقى اللي تسمعها
ويقولون ان الموسيقى الكلاسيك من موزارت وطقته تخلي الطفل هادي وتزيد نسبة ذكائه
ناطرين نسمع كلاسيكياتج :eh_s(6):
 

F.a.r.a.7

New member
إنضم
21 أغسطس 2009
المشاركات
448
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KuwaiT <\3
وااااو باريسية الخاطرة تيين
هذا اهو فيرسن



بس منو اوسكار ما عرفت؟


واللغز اللي اقولج عنه
اهو شنو صار بقلب ولد ماري انطوانيت الثاني عقب ما مات؟؟


ليدي اوسكار بباي يتحجى عن حياة ماري انطوانيت
دور اوسكار انها كانت قائدة الجيش مال انطوانيت ورفيجتها نفس الوقت وكانت تحب فيرسن حبيب انطوانيت بس اهو مايحس فيها يعني من طرف واحد وكان يحبها اندريه واحد من الي يشتغلون عندها ابيتهم واهي ماتحس فيه.. قصتها واقعيه حيل مأساويه اذا عندج كتاب او مار عليج كتاب يتحجى عنها عطيني خبر كوز تقرين كتب انجليزي اكثر مني لان لليوم مالقيت لها اثر بالكتب العربيه :0bee2e8d89: انصحج تشوفين البباي اهوا حق 18 وفوق حيل مؤثر بس إذا كنتي ملتزمه مانصحج لول في لقطات شوي اوفر عشان جذي مايحطونه القنوات حق اليهال




شي طبيعي أن الي صار بقلب ولد ماري حطوه داخل القبر وغطوه بالتراب مايبيه تفكير:tomato2: :[/COLO]
 

C'est La Vie

New member
إنضم
11 يونيو 2008
المشاركات
8,022
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بين صفحاتي

شي طبيعي أن الي صار بقلب ولد ماري حطوه داخل القبر وغطوه بالتراب مايبيه تفكير:tomato2: :[/COLO]


هاهاهاهاهاهاهاهاهاههاااااااااا
لا لا لا حبيبتي :dddds:
قلتلج لغز مو سهل
دوري عنه وبتعرفين شصار بالقلب
اسمه Louis XVII
 
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: نادي المثقافات بلادب والفن والشغل اهني عشوااائي ؟؟






هذااا سقراط والحين مع اللوحه العظيمه تأملوها وشوفو سقراط وشجاعته





مــوت سقــراط
للفنان الفرنسي جاك لوي دافيد

[ويبدو سقراط مستمرّا في الحديث إلى تلاميذه حتى وهو يمدّ يده إلى كأس السم، مؤكّدا استهانته بالموت والتزامه الذي لا يهتز بأفكاره ومبادئه.
وبدا اتباعه ومريدوه وهم ملتفّون حوله في حزن، كاشفين عن ضعفهم وعجزهم أمام ذلك الامتحان العسير.
بعض المصادر التاريخية تذكر أن التلاميذ حاولوا إقناع سقراط بتهريبه إلى الخارج لكنه رفض الفكرة على اعتبار أنها خرق للقانون لا يصحّ ولا يجوز.
في الزاوية البعيدة من اللوحة يمكن رؤية زوجة سقراط وهي تغادر السجن ، بينما جلس تلميذه الوفيّ أفلاطون عند مؤخّرة السرير، وراح كريتو يمسك بقدم سيّده وهو يواسيه.
بالنسبة لمعاصري الفنان دافيد فإن المشهد يستدعي الأحداث الكبيرة التي شهدتها فرنسا في ذلك الوقت أي في العام 1787، مثل وأد محاولات إصلاح النظام الملكي وحلّ مجلس الأعيان والعدد الكبير من السجناء السياسيين داخل سجون الملك وفي المنفى.[/color]
وقد أراد دافيد من خلال هذه اللوحة إيقاظ الأنفس الخانعة وتحريضها على البذل والتضحية. أي أنها بمعنى ما دعوة صريحة لمقاومة السلطة الغاشمة.
وعندما كشف الستار عن لوحة "موت سقراط" كان توماس جيفرسون حاضرا وقد بهره المشهد كثيرا، بينما وصفها السير جوشوا رينولدز بأنها لا يمكن أن تقارن سوى برسومات مايكل انجيلو في سقف كنيسة سيستين وبلوحة ستانزي لرافائيل.
قبل أن يشرع دافيد في رسم هذه اللوحة استشار لأسابيع طويلة أصدقاءه المقرّبين بشأن تفاصيلها ودلالاتها وقرأ العديد من المراجع التاريخية التي تحكي عن وقائع المحاكمة التي جرت في العام 399 قبل الميلاد. وقد استند في الأساس إلى رواية افلاطون عن الحادثة، لكنه أيضا اعتمد على مضمون كتاب للفيلسوف الفرنسي ديديرو. بينما استوحى منظر أفلاطون الجالس على طرف السرير من مقطع من رواية للكاتب الإنجليزي ريتشاردسون ..
كان الفنان جاك لوي دافيد مصنّفا في عداد الفنانين النيوكلاسيكيين، وكان يروّج في أعماله لقيم التنوير والثورة الفرنسية
وقد كان الفيلسوف سقراط نفسه أولّ زعيم لأوّل حركة تنويرية في التاريخ دعت إلى تغليب العقل على الجهل والخرافة.




أعجبتني اللوحة كثيــــــــــراً , وكمبتدئة في تذوق الفن التشكيلي يسرني أن أقول رأيا انطباعياً فيها ..
أكثر ماشدني في هذه اللوحة إشارة سقـــــراط بإصبعه السبابة للسماء , وقد ذكرت أن الدولة حكمت عليه بالموت لأنه هزء بالآلهة , عجيب أن يصور هذا الفنان هذه الوضعية , فعندما يكفر فيلسوف بفكرة تعدد الآلهة فهو بذلك يصل لمرحلة معرفة أن تعدد الآلهة هو خراب لنسق الكون , والكون متسق , والحكمة والعلم والعدل وكل التساؤلات التي طرحها سقراط لابد وأن يكون هناك من يملك الاجابة عنها , ولاشك أن من يملكها واحـــد لا متعدد , وإلا لما رأينا كل هذا الاتساق في صنعة الكون ونواميسه , فلو تعدد المالك لذهب كل واحـــد إلى رأي يخالف الآخـــر , وهو بالضرورة مؤدي إلى فساد القوانين الكونية ..
نستشف من ذلك أن سقراط ربما وصل إلى تصور أن الكون له إله واحـــــــــد , وربما مما قرأ سينياك عن سقراط وصوله إلى هذه المرحلة من المعرفة اليقينية فمثلها لنا , ولو لم يكن قرأ ذلك لكان مفاجأة لنا , اذ كيف لكاثوليكي يؤمن بتعدد الرب وبثليثه أن يوصل هذه الفكـــرة الموحــــدة !!
ثم بالنظر إلى حالة الانهيار التي أصابت تلامذته ماعدا أفلاطون , أستطعت أن أتخيل أن الفنان وضح صورة التلميذ النجيب والذي اشتهر بعد وفاة سقراط وحمل اللواء والمشعل من بعده , فلم يحفظ لنا التاريخ اسماء نبغت بعد سقراط في الفلسفة سوى أفلاطون , وربما حالة السكون هذه تبين لنا أن هذا التلميذ هو أكثر التلامذة الذين تشربوا حكمة سقراط فلم نره منهاراً كغيره , إنها الحكمة وحسن التصرف في الشدة والمصيبة , لاتفقد الحكيم أو الفيسوف الحقيقي صوابه , بل هي تأخذه في حالة من التأمل لما قد يأتي من خيــــــــــر بعدها ...
وبسسسسسسسسسسسسسس
سأحاول أن أجاريكم في الموضوع ولو إني مبتدئة مثل ماقلت سلفاً في نقد الفنون الأخرى غير الشعر والسرد ..
وتصبحون على خيـــــــــر بنات ..
لازم تمرون وتعلقون على نقدي الانطباعي ..
مستنيتكم ..
 

C'est La Vie

New member
إنضم
11 يونيو 2008
المشاركات
8,022
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بين صفحاتي
والحين بقولكم عن فنانة رووووعة
اهي صديقة ماري انطوانيت
وراسمة اغلب لوحاتها
حتى العايلة المالكة استانسو عليها وخلوها ترسهم
تبدع بالرسم بالالوان الزيتية
اسمها Madame Vigee-Lebrun
هذي صورتها


وايد تعجبني اشباهها احس هذا الجمال الفرنسي

نبذة عنها:
At the age of 15, the Parisian painter Elisabeth-Louise Vigee-Lebrun was earning enough money from her portrait painting to support herself, her widowed mother, and her younger brother. For a decade she was Marie Antoinette's favorite painter; European aristocrats, actors, and writers were also her patrons; and she was elected a member of the art academies in 10 cities.

Trained by her father, the portraitist Louis Vigee, she joined Paris's Academy of Saint Luke at 19. Two years later she married Jean-Baptiste-Pierre Lebrun, a painter and art dealer who helped her gain valuable access to the art world. Blessed with an ability to please even the most demanding sitters, Vigee-Lebrun soon came to the attention of the French queen, who in 1783 appointed her a member of Paris's powerful Royal Academy. As one of only four female academicians, Vigee-Lebrun enjoyed a high artistic, social, and political profile-too high, once the French Revolution came, forcing her to flee the country with her nine-year-old daughter.

During the next 12 years the artist was commissioned to create portraits of the most celebrated residents of Rome, Vienna, St. Petersburg, Moscow, and Berlin. After brief, highly successful stays in England and Switzerland, Vigee-Lebrun returned to France for good in 1809 and divided the last 33 years of her life between her Paris residence, where she held glittering salons, and her country house at Louveciennes. Scholars estimate that Vigee-Lebrun produced more than 600 paintings; her memoirs, originally published in 1835-37, have been translated and reprinted numerous times. [Adapted from National Museum of Women in the Arts]


هذي لوحاتها
Self portrait of Elisabeth Louise Vigee LeBrun and her daughter Julie



Bather by Elisabeth Louise Vigee LeBrun the model was her daughter Julie






















 
التعديل الأخير:

F.a.r.a.7

New member
إنضم
21 أغسطس 2009
المشاركات
448
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KuwaiT <\3
هاهاهاهاهاهاهاهاهاههاااااااااا
لا لا لا حبيبتي :dddds:
قلتلج لغز مو سهل
دوري عنه وبتعرفين شصار بالقلب
اسمه Louis XVII



اناء الكريستال وقلب لويس السابع عشر


حقيقة اللغز الدامغة هي ان الفريق الطبي الذي كلف رسمياً بتشريح جثة الطفل في 9 حزيران - يونيو 1795 كان مؤلفاً من اربعة اطباء بينهم الدكتور " فيليب - جان بالاتان "Philippe-Jean Pelletan. فعند نهاية عملية التشريح وبينما كان الاطباء منهمكين بجمع عدتهم وكتابة التقرير الشرعي سنحت الفرصة لهذا الاخير بان انتزع القلب من صدر الجثة ووضعه في منديل من القماش وادخله في جيبه دون ان يلفت انتباه الاطباء الثلاثة المرافقين. ثم وافق الجميع على نص التقرير الطبي الشرعي وأعطي الامر بدفن الجثة المشرحة.

وعندما وصل الطبيب فيليب- جان بالاتان الى منزله وفي جيبه قلب الطفل قام ووضعه في اناء من الكريستال مملؤاً "بروح النبيذ" Alcool éthylique واحتفظ به في موضع امين وفي تكتم شديد خوفاً من العواقب الوخيمة التي يمكن ان تنتج عن تفشي السر خصوصاً انه كان مشبوهاً بحبه للاسرة الملكية الملاحقة في ذلك الزمن.

ومرت الايام والسنون وسقطت جبهة " الكونفنسيون " Convention ومعها "روبسپيير" Robespierre وقامت "المديرية" Le Directoire التي ما لبثت ان انهارت جارفة معها الثورة والجمهورية الاولى واستولى نابليون على السلطة واعلن الامبراطورية الاولى لتعود وتنهار فاتحة الطريق مجدداً الى الاسرة المالكة بالعودة الى الحكم مجدداً سنة 1815 في عهد "البعث الاول" Première Restauration مع الملك لويس الثامن عشر حتى سنة 1824 ثم الملك شارل العاشر Charles X حتى سنة 1830 عندما اطاحت به ثورة الايام " الثلاثة المجيدة "Les Trois Glorieuses تاريخ 27،28 و29 تموز- يوليو سنة 1830.

كل هذه السنوات والاحداث الكبيرة والدكتور "فيليب-جان بالاتان" ما زال محتفظاً باناء الكريستال الذي يحتوي على " قلب الملك الصغير " وقد حاول الدكتور عبثا ً ان يسلّم "الوديعة والذخيرة" الى "الاسرة الملكية البوربونية".

وفي سنة 1828 أي بعد 33 سنة من تاريخ تشريح جثة الطفل- الملك سنة 1795 تمكن الدكتورفيليب من تسليم "الاناء" الى رئيس اساقفة باريس سيادة المطران"دي كالان" De Quelen المعروف بحبه وولائه للعرش والذي وعد الطبيب بانه سيسلّم "الاناء" الى الملك شارل العاشر عند اول مناسبة وبانتظار المناسبة وضع "الاناء" في مقر مطرانية باريس.

وبعد اقل من سنة توفي الدكتور فيليب ولكنه، قبل ان يلفظ انفاسه الاخيرة، اعترف بسره الى ابنه "غبريال بالاتان" Gabriel Pelletan واخبره ان قلب الملك لويس السابع عشر موجود في اناء من الكريستال وهو بامانة مطران باريس. ويوم جنازة الدكتور فيليب اعترف رئيس الاساقفة الى غبريال بان وصية والده الدكتور فيليب هي صحيحة وبان "الاناء" موجود فعلياً في المطرانية وان الملك شارل العاشر على علم بذلك.

ولكن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن. ففي 27،28 و29 تموز- يوليو 1830 (الايام الثلاثة المجيدة Les trois Glorieuses ) عصفت رياح الثورة مجدداً واجتاحت جحافل الثائرين القصور والمباني والكنائس واشعلت النيران في كل مكان وقامت باعمال القتل والنهب والتدمير. وقبل ان يهرب رئيس اساقفة باريس المطران "دي كالان" سلّم "الاناء" الى احد عمال المطبعة في المطرانية وامره بنقله الى "غبريال" ابن الدكتور فيليب. وبينما كان عامل المطبعة يحمل "الاناء" هارباً من "المعمعة" اصطدم باحد الثوار فسقط "الاناء" على ادراج المطرانية وتحطّم وهو من الكريستال السريع العطب. وسقط "القلب" سابحاً في "روح النبيذ" وهرول العامل مذعوراً وفارغ اليدين واخبر "غبريال" بهول الفاجعة.

وبعد ان انتهت عاصفة النهب والشغب باستقالة الملك شارل العاشر، وعاد الهدؤ الى باريس، ذهب "غبريال بالاتان" ومعه عامل المطبعة الى المطرانية بتاريخ 15 آب 1830 (أي بعد سبعة ايام من تحطيم "الاناء") والمدهش ان غبريال وجد "القلب" مجبولاً بالغبار والوحل والحطام! فحمله في منديل من القماش ووضعه في جيبه وهرول به الى المنزل تماماً كما كان قد فعل والده الدكتور فيليب سنة 1795! ووضع "القلب" في "اناء" جديد مع "روح نبيذ" جديدة!

وراح "الاناء الجديد" ينتقل بصورة سرية من مالك الى حفيد ومن وارث الى وريث كما تنتقل "الذخيرة" من صدر الى صدر "والايقونة" من عنق الى عنق حتى سنة 1895 عندما استقر "الاناء الجديد" عند وريث عرش فرنسا وحفيد ملوكها "دون كارلوس دي بوربون" امير مدريد Don Carlos de Bourbon, duc de Madrid الذي احتفظ "بالوديعة الثمينة" لتدخل في الارث الملكي وتنتقل شرعياً بالتسلسل العائلي من العميد الى الحفيد وحفيد الحفيد وكان آخر من تسلّم "الاناء الجديد" حفيدة قامت بدورها سنة 1975 وبعهد رئيس الجمهورية الفرنسية "فاليري جيسكار ديستان Valery Giscard d'Estaing وسلّمت "الاناء الجديد" (وفيه الوديعة الثمينة قلب الملك) الى "الدوق دي بوفريمون" Duc de Bauffremont القيم على قبر فرنسا في "سان ديني" في باريس (Paris ) Mémorial de France à Saint Denis . ودخلت "الوديعة" الى " قبر الملوك " نهائيا ً ولكن ليس بطريقة " رسمية " كما عاد وطالب عميد العائلة المالكة لوي دي بوربون Louis de Bourbon في 19 نيسان- ابريل سنة 2000.

وعندما تطور "علم الجينات" وحصلت اكتشافات بيولوجية جديدة وكبيرة ووضعت اسس " الخريطة الجينية" La Carte génétique واخذت الادلة الجنائية والعدلية تستخدم معطيات الحامض النووي A.D.N سمحت السلطات الفرنسية، بموافقة رئيس الجمهورية جاك شيراك Jacques Chirac الى ورثة ملوك فرنسا باللجوء الى التقنيات العلمية الحديثة للوصول الى حل لغز "قلب الملك". وفي 15 كانون الاول- ديسمبر 1999 دخل الاطباء الجراحون والبيولوجيون الى قبر الملوك في "سان ديني" واخذوا "مسطرة" من "قلب الملك" ويقول التقرير:"000 ان القطعة التي فحصت هي قلب بشري. بحجم صغير يعود الى طفل يقع عمره بين خمسة واثنتي عشرة سنة وتبدو الانسجة ناشفة، متكمشة ومخشبة مما جعلنا نعمد الى قطعها بواسطة المنشار وقد اخذنا قطعتين من رأس القلب وقطعتين من اسفله" ثم وضعت "المساطر" في اكياس معقمة وارسلت الى مختبرات "كاسيمن" cassiman ومختبرات "برنكمن" Brinkman حيث قام بالفحوصات كل مختبر على حدة، واحد في بلجيكا وواحد في المانيا وبعد "استخراج" الحامض النووي A.D.N وبعد المقابلة مع الحامض النووي العائد من شعر الملكة ماري انطوانيت Marie Antoinette وشعر اخوات الملكة "ماريا- جوزافا" و"جوهانا- غبريلا" وبالاضافة الى المقارنة مع الاحياء حالياً من ورثة الملكة ماري انطوانيت وهما الاميرة " آن دي رومانيا " Anne de Roumanié وشقيقها الامير " اندره دي بوربون بارم " André de Bourbon Parme ، تبين بصورة علمية قاطعة للشك، ان "قلب الاناء" هو قلب الملك الطفل لويس السابع عشر. وعليه يخلص التقرير الرسمي والنهائي الى النص التالي:

" في الثامن من حزيران- يونيو 1795 الموافق 20 "براريال4 Prairial من السنة الثالثة للجمهورية، قليلاً قبل الساعة الثالثة من بعد الظهر، فارق الحياة لافظاً النفس الاخير طفل سجين في برج "المعبد" في باريس. ان الاوفياء للعرش يعتبرون ان هذا الفقيد هو صاحب الجلالة لويس السابع عشر ملك فرنسا وسيدهم الشرعي" .ووقّع هذا التقرير فيليب ديلورم5.

هكذا يسدل الستار نهائياً عن لغز موت لويس السابع عشر. وقد قامت السلطات الرسمية و"البيت الملكي الفرنسي" وعضو العائلات الملكية والمالكة في اوروبا والعالم بمراسيم الدفن يوم الثلاثاء 8 حزيران 2004 في مقبرة ملوك فرنسا في كاتدرائية سان ديني Saint-Denis في باريس.
 
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آه على فكرة بنات

بدي أقرأ رواية twilightاللي تحكون عنها , بليز حطوا رابطها اهني

وياريت لاترفعوها على موقع 4sharedبليز بنات لأنه ماينفتح معي شوفولي موقع تاني

وبلاش الرواية بالانقلش حطوا نسخة عربيـــــــــــة <<<<< متفضحونيش
:eh_s(6):
 

F.a.r.a.7

New member
إنضم
21 أغسطس 2009
المشاركات
448
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KuwaiT <\3



واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ولدها حدااااااااااااااا يشووووووووووووووووق اينن


بعد عمري مبين عليه برئ حرام الي سووه فيه :(
 

:: Diva ::

New member
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
14,408
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
ديفا مشالله عليج ليلحين ذاكرة سالي؟
وصاجة الولد ببطن امه يتأثر بالموسيقى اللي تسمعها
ويقولون ان الموسيقى الكلاسيك من موزارت وطقته تخلي الطفل هادي وتزيد نسبة ذكائه
ناطرين نسمع كلاسيكياتج :eh_s(6):


لووووووووووووووول
للحين اشوفه
و من اسمع صوت الباب اسكر الديفيدي علشان لا يتشمت فيني لوووووووووووول
فلونه
سالي
ليدي
السنافر
كابامارو
سازوكي
جونكر
البطل خماسي
مازنجر
حكايات عالميه

... الخ


لوووووووووووووووول
هم هاذي فنون جميله والله



انا للاسف ما سمعت كلاسيكال سمعت بس حق ياني
و اغاني فلبينيات لوووووووووووول اقصد اغاني مايكل بولتون و ويتني هيوستن و سيلين ديون

و بعدين انحدر الذوق و المستوى لووووووووووووول
راااب و اغاني عربيه شيرين و اصاله لووول


و رويشد متذبذب
في حين كرهت راشد الماجد اشد الكراهيه !! لوووووووووول
 

F.a.r.a.7

New member
إنضم
21 أغسطس 2009
المشاركات
448
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KuwaiT <\3
C'est La Vie ابدددددددددددددددددددعتيييييي :ggdw::ggdw::ggdw:


كان ابالي اسئله شكثرها لقيت جوابها عندج





كنت كل ماشوف هالصوره اسأل عمري هاذي منو :\
 

C'est La Vie

New member
إنضم
11 يونيو 2008
المشاركات
8,022
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بين صفحاتي
C'est La Vie ابدددددددددددددددددددعتيييييي :ggdw::ggdw::ggdw:


كان ابالي اسئله شكثرها لقيت جوابها عندج





كنت كل ماشوف هالصوره اسأل عمري هاذي منو :\

هذي اهي الرسامة نفسها بس يوم عمرها 26
This self-portrait shows the artist at about age twenty-six, at the height of her youthful beauty, looking both ingenuous and self-possessed. Her flair for costume as well as self-dramatization is shown in the simple elegance of her hairstyle and dress: her white gown is adorned with only the highly saturated coral bow and sash and black lace-trimmed shawl; her unpowdered hair falls naturally into curls. The effect is achieved with a palette limited to black, white, and red. Finely nuanced flesh tones are built up by layers of transparent glazes. The eyes reflect the flicker of light, as does the crystal earring. See it if you can at the Kimbell Art Museum , Ft Worth, Texas.

اي لوحة اكثر شي عجبتج؟
انا عجبتني الاخيرة



قمة بالنعومة
حتى صورة بنتها حلوة
 

F.a.r.a.7

New member
إنضم
21 أغسطس 2009
المشاركات
448
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KuwaiT <\3
هذي اهي الرسامة نفسها بس يوم عمرها 26
This self-portrait shows the artist at about age twenty-six, at the height of her youthful beauty, looking both ingenuous and self-possessed. Her flair for costume as well as self-dramatization is shown in the simple elegance of her hairstyle and dress: her white gown is adorned with only the highly saturated coral bow and sash and black lace-trimmed shawl; her unpowdered hair falls naturally into curls. The effect is achieved with a palette limited to black, white, and red. Finely nuanced flesh tones are built up by layers of transparent glazes. The eyes reflect the flicker of light, as does the crystal earring. See it if you can at the Kimbell Art Museum , Ft Worth, Texas.

اي لوحة اكثر شي عجبتج؟
انا عجبتني الاخيرة




قمة بالنعومة
حتى صورة بنتها حلوة



الي عجبتني جيل هاذي



حسيتها ترسم بضمير شكل الصوره لازم ادققين فيها من غير شعور