ؤهذا البارت أن شاء الله يعجبكم
البارت السادس
بدر يضحك : إيه بدري الاستيعاب
أبو محمد : إنتوا خليتوا عقل ما شاء الله كبرت
بدر يرفع تيشيرت : أعجبك
منى : وع
أبو محمد : شنو تسوي مع منى
بدر يأشر على ملابسه : هي اللي سوت فيني جذي
أبو محمد يضحك : شكلكم حا
منى قاطعته : يستأهل
بدر يناظر فيها بستحقار : سخيفه
منى طلعت لسانه : أححسسن منك
أبو محمد : أقول ئالله انت وياها قامت تقاطعني ترى واضح
منى : شو حرام عليك أنا بروح
راحت معصبه
وأبو محمد وبدر مئتين ضحك عليها
بدر تذكر : منى ما تعرف الطريق
أبو محمد : الحقها لا تضيع
منى وهي تمشي وتتافف من حركت أبوها بدر مسك يدها
منى صارخت
بدر يضحك : وين رأيحه
منى التفت : ي حمار تخوفني
وتضربه : طير م أبغى أشوف خشتك
بدر مسكها : خلاص بس تذكرنا انج ما تعرفين الطريق جئنا نساعدج
منى شافت أبوها راحت عنده : يبه شوف بدير ناوي يوقف قلبي
أبو محمد : بسم الله عليج ئالله تأخرنا
وصلوا كانوا قاعدين كلهم في الحديقة
منى شافت ندى راحت سلمت عليها
محمد : شنو صار مين انتصر
بدر قعد وحط رأسه على الطاوله : إلا دراما صارت
أبو محمد يناظر في العيال : أجل منى روشتكم كلكم
ماجد : ما تركت أحد
ندى : يا الله فاتني قههر
جاسم : أنا أستأذن خواتي في البيت بروحهم
محمد : إذنك معك
جاسم : أدري ثنتين مو واحده إيه ترى بكره دوام بالجامعه
فهد : ئالله أقول مصطفى طير
رشا : وانا بعد تأخرت بأي
كان جاسم ورشا بيروحون
أبو محمد ينادي رشا وقف جاسم ورشا : تعالي انتي اللي في المواقف بنت عبدالعزيز
رشا بثقه : إيه
أبو محمد : وانتم تعرفون بنت النصاب
رشا : أبوي مو نصاب
محمد : يبه أشفيك على البنت رفيجتنا في الجامعه
أبو محمد : ماجد مستحيل صادق ذي الأشكال أكيد انت
رشا : أنا ماراح احترمك لأنك أبو محمد
أبو محمد : أها صفه وراثيه من أبوج الوصخ عيال تراء أبوها هو اللي ضيعكم من أمكم
منى : يبه بلا طلاسم انت تقول تركتنا هي بنفسها
رشا أخذت نفس : أنا رأيحه الجو خايسه هنا
بدر جاء بيصارخ من شجاعتها فهد مسككه
محمد : يبه ممكن ما تكلمها
أبو محمد : لا يكون بديت في المغازله
محمد ضرب الطاوله بيده : خلاص روح
رشا : محمد خلاص انسى
محمد معصب : أنا صح ما أعرف شنو السالفه بس ولو يبه لا تغلط على واحد رفيجأتي أو إخواني أو أي أحد أعرفه
أبو محمد : لا يبه الحين أنا أبوك وقاعد تزفني
ماجد : يبه خلاص سكروا بعدين محمد تعبان
أبو محمد : أي تعب ولسانه أطول مني أسمع محمد والله ثم والله أن شفتك مع هذه الأشكال لا أنا أبوك ولا أعرفك وعيال ما تعرفهم على ذي الأشكال فاهم
رشا : صح أنا ما أقول لك أني ماحبيته كرفيج بس حبيته بس ما توقعت أبوه أخلاقه خايسه جذي
ماجد : رشا خلاص صح أبوي غلط عليج بس ما تغلطين عليهاا
رشا : حلوه ذي أسكت وهو يطلع كلام عن أبوي
منى تصارخ : خلاااااص خلااااص من أبوي ورشا إلى أبوي ومحمد إلى ماجد ورشا تستهبلون خلاص سكروا
محمد لف وجهه بالجهه الثانيه
جاسم راح عند محمد : حمود انت بخير
محمد بتعب : مخنوق
جاسم : لما تهدون الأوضاع تعالوا
جاسم أخذ محمد معه لغرفته يرتاح
منى : ارتحتوا والله أن صار بمحمد شيء ما أسامحكم
ندى : منى
منى أخذت جنطتها وراحت وندئ لحقتها
فهد يكلام طلال : حر صح
طلال : مووت
ماجد سمعهم بيموت من الضحك
رشا : مع السلامه
أبو محمد : لا أشوف وجهج هني أو مع واحد من عيالي
رشا كشرت وتكلم نفسها : مو أنا اللي جيت لمحمد هو جاني وحبني وحبيته
راحت رشا
أبو محمد قعد
ماجد : يبه
طلال وفهد و بدر قاموا
بدر : حنا رايحين علشان تأخذون راحتكم
ماجد وأبو محمد : مع السلامه
راحوا
ماجد : يبه قول لي السالفه ليش حاقد على أبوها جذي
أبو محمد : أسمع بس منى ومحمد ما يدرون وانا م أبغى تصير أي علاقه معها معكم
ماجد أخذ نفس : قول مدري حاس بشيء
أبو محمد : قبل ماتجي انت سافرت أنا وأمك ومحمد على كندا تعرفت على عبدالعزيز كان مشترك معاي في مشروع في كندا وبعد شهر من المشورع خسر خساره كبيره هرب عبدالعزيز بفلوس اللي أخذناها في هذا الشهر وأمك يوم درت عصبت وجدك ما قصر زاد الطينه بله أمك طلبت الطلاق لأنه ساهمت من فلوسها و طلقتها بس بعد ثلاث أشهر رجعتها وجدك يوم عرف أني رجعتها سحب أملاكه مني واعطاها عمكم ناصر
ماجد : عندي عم
أبو محمد : إيه و عنده بنت واحده بس هو الحين مو في الكويت في الإمارات سااكن بعدين تشاركة أنا وأمك لما وصلنا اللي أنا فيه بعدين طلقتها
ماجد : ليش طلقتها بعد
أبو محمد : أخذت اللي أبغاه شنو أبي منها ما جابت لي إلا الهموم
ماجد وقف معصب : انت ما همك إلا الفلوس
أبو محمد : إسمع طيارتي بعد ساعتين ترى أخباركم تصلني أول بأول
ماجد : وين رائح عند مرتك اليديده
أبو محمد : عيب أنا أبوك
ماجد : بالله انت أبو أتحداء إذا كنت تحب الفلوس أكثر منا
أبو محمد راح
ماجد طلع فونه قد على طلال
طلال في سيارة فهد : هذا ماجد
بدر : يمقن خلصوا
طلال : لا تقولها ترفع ضغطي
بدر يردد : يمقن يمقن
طلال : ألو
ماجد : وين انت
طلال : مدري وين فهد بيطرنا مع حنا نلف ذا الشارع 20 مره
فهد : إيه والله م انتبهت
بدر : ثور
ماجد يضحك
طلال : ايوه اضحك لا تكدر مزاجك إلا كيف حمودي
ماجد : ما أدري ما رحت عنده
طلال : ومنوي
ماجد : ئالله نسيتها بأي بدق عليها
طلال : طمنا
ماجد سكر يدق على منى وهو رائح لغرفة محمد
دخل الغرفة ؤمنئ ما ترد عليه
ماجد : السلام عليكم
جاسم : وعليكم السلام نطلع برا تؤه نام
طلعوا
ماجد : كيفه
جاسم : مدري شنو أقول لك تعبان
ماجد : زين أنه ماسمع أبوي ولا كان راح فيها
جاسم : خلاص هونها ربي يفرجها
ماجد : إيه منى ما ترد علي
جاسم : قد على رفيجتها
ماجد : مامعاي رقمها عارف وين بيتها بقول للعيال
قد عليهم وعلمهم الوصف
في بيت ندى
إلاء : ئالله كل ذا يصير
ندى : مسكينه لو تشوفينها بينهم ولا محمد وجهه تعبأن بقووه
إلاء : هذه جت لا تذكرينها
منى : شنو كنتوا تتحجون عنه
ندى : سلامتج بس تقول لي عن بنت خالتها
إلاء : ودها تتعرف عليكم
ندى تهمس لالاء : م تعرفين تصرفين
جوال منى يدق : رقم غرريب
ندى : ردي خلينا نستهبل عليه
منى ردت : ألو نعم شنو عندك داق في عصر ربي
ميت ضحك : لا بس حبيت أسمع صوت الزين كله
منى : شنو م تحترم نفسك
ندى تصارخ : اللي استحوا ماتوا
بدر : ههههههههههه لحظه منو المينون بيغازل قرود
منى : ما في أحد غيرك قرد زفت شنو تبي هاه
طلال : استهبل عليها
فهد : غازلها
بدر : أبغى منج شيء واحد
منى : ي انت أخلص مو فاضيه لك
بدر : بقول لج شيء
منى: ياليل تقول أبغى بعدين بقول لحست مخي
بدر : أنا أحبج
منى : طيب
بدر : شنو طيب
منى : وبعدين
العيال والبنات ماتوا ضحك وبدر عصب
بدر : أسمعي زين ترى أنا بدر
منى : أدري انك وجهه النحس
طلال : أفهمها انطرم ههههههههههههههههه
بدر : استغفر الله أنا أقول لج أحبج
منى : أها توني استوعب
بدر : تستهبلين
منى : زيك مو انت تستهبل
بدر فااار عصب : أقول أنزل إخوانج يبونج حنا تحت
منى : طيب
سكرت منى وهي ميته ضحك
إلاء : بنت شكلك كان يتحجئ صدق
ندى : لا هذا دائم يعاندها
إلاء : وانتي شنو يدرج يمكن يحبها يقولون كثرة الهواش تزيد المحبه
منى : أقول خلاص بعدين أعرفه من يوم كنت صغيره وما حبني وما قال لي إلا الحين أنا بنزل ينطروني تحت مع السلامه
ندى وألاء : مع السلامه
منى أخذت جنطتها وطلعت ركبت وراء كان بجنبها طلال وبدر قدامها وفهد يسوق
منى : السلام عليكم
الكل سأكت
منى : السلام لله ولا لا تسلموا من زينتكم
طلال يناظر الشارع وماسك ضحكته
منى : استغفر الله حر هذه سياره فهود ولع المكيف
فهد شغله
بدر أخذ نفس : أقول ما سمعتوا باللي صار في الجامعه معاي
طلال يضحك : لا ليش شنو صار
بدر : بنت عثتني تلاحقني طول الوقت تبغى رقمي أيميلي البن حقي ما تركتني بروحي
منى حطت رجل على رجل : شيء طيبعي قرده تلاحق غوريلا
بدر عصب التفت على منى : لسانج طول
منى : وهذا أحسنن شيء
بدر : أسمعي ................
خلص البارت رأيكم وتوقعاتكم
