رد: يروح الروح حبك فرضته فرض ياروح الروح اصبحت انت النبض
البارت الثاني عشر
دلال:واي لجون اينن
لجين:هههههههههه سكتي لحد يسمعج
شيخه:تفضلو على العشا
الكل قام عشان يتعشا معادا لجين
طلال:لجون يالله قومي
لجين كانت متضايقه وايد على سيارتها وهم الانه خلود ماتحبها :لا عمي مابي مو يوعانه
طلال:لجون اشفيج
لجين:مافيني شي
طلال:انتي متضايقه على السياره صح
لجين:.........
طلال:يالله قومي انتي حتى غدا ماتغديتي مايصير ماتاكلين
دخل عليهم زيد وبيده الصحن وقاعد ياكل
زيد:عمي تفضلو على العشا ليش قاعدين
طلال:لجين مو مشتهيه تاكل وانا بعد ماشتي آكل الا اذا جابلتني لجون على الاكل
زيد:اشعليج العم ماياكل والا وانتي معاه حرام اتلاقينه الحين ميت من اليوع يالله قومي ترا حتى انا ماشتهي آكل وانتي مو موجوده (وهو ه ياكل) ترى ليلحين ماكليت انا ناطرج
لجين:هههههههههه عيل شنو الي بيدك
زيد :لاهذا تصبيره علما تقومين
طلال:اذا هذي كله تصبيره عيل العشا شنو بتاكلنا
على البحر
روان واختها نوف كانو طالعين يتمشون ويدورن لهم صيده حلوه
نوف:روان شوفي الي بالكاين ياشرلج
روان:هههههههه اشرايج اصفط ولا طاف
نوف:لا صفطي جود يطلع من عيال الهوامير
روان :اوكي
روان اصفطت وصفط الشاب يمها
الشاب:حرام عليكم فريتو راسي وانا افتر وراكم ماتعبتو
روان:هههههههه محد قالك افتر ورانا
وتمو يسولفون حوالي ساعه وبالاخير روان خذت رقمه عقب ماعرفت انه من العايله الفلانيه
روان:صج مستواه اقل من عبدالله بس انخليه اسبير وبنشوف منو فيهم يدفعلي اكثر
نوف:والله اختي موه ينه هههههههه
واول ماوصلت روان البيت دقت على الشاب على طول
روان:مساء الخير
ضاري :مساء النور هلا بهصوت
روان:قلت ادق اتطمن عليك قبل ماأنام
ضاري :لاتطمني انا بالبيت وقاعد مع الولده بس لمن دقيتي صعت غرفتي
وضلو يسولفون لي الصبح وضاري عرف من كلام انها انسانه ماديه الانها كانت تسأل وايد اذا عندهم شركات وغيره وغيره
بعد 6 ايام كانت لجين بصالون
رن تليفونها
لجين:الوو
حمد:صباح الخير ياحلى واطيب بنت بالعالم
لجين:صباح النور هلا عمي حمد اشلونك
حمد:انا بخير دامج بخير لجين اشهل ازعاج الي عندج
لجين :عمي انا بصالون بس اطلع ادق عليك
حمد:مو تطلعين وتنسيني او طولين علي ابيج ضروري
لجين:لاعمي شوي واطلع
حمد:اوكي ناطرج
حمد وهوه يبتسم بخبث:ياك الموت ياتارك الصلاة ههههههه أي ضبطي روحج لازم اتكونين على اتم الاستعداد هههههه
بعد اشوي اطلعت لجين من الصالون ودقت على حمد
حمد:هلا بنتي هلا بلجين
لجين:هلا عمي كاني طلعت من الصالون آمر
حمد:لجين ماولهتي على ابوج الي رباج ولامن ماتت امج نسيتيني
لجين :لا عمي اشدعوه مانسيتك بس تدري مشاغل الحيات وايده
حمد:اشرايج اتمريني الحين
لجين:لا عمي الحين حدي مشغوله خلها باجر العصر
حمد:اكيد بتين ولا مثل السبوع الي فات
لجين لاعمي اكيد
حمد:لجين ماوصيج لحد يدري اخاف عمامج مايخلونج اتين عندي الان امج ماتت وانا يدوب ريل امج
لجين:انشالله عمي
بيت عاليه
فهد:عاليه دقي على بناتج خل يرجعون اليوم البيت لي متى يباتون بره
عاليه: فهد وهمه وين رايحين الله يهداك كله بيت خالهم
فهد:ماقلنا شي خالهم على عيني وعلى راسي بس مايصير بيت ابوهم موجود ونامون عند خالهم
عاليه:اوكي الحين ادق اقولهم ولا تدري شلون انت دق انا مالي خلق دلال وحنتها
فهد دق على البنات قالهم لازم اليوم يردون البيت
بيت روان
كان الوقت متأخر بليل روان كانت اتكلم ضاري وبهل فتره كانت تتهرب من عبدالله وايد
ضاري كان قايلها انهم عيال فلوس وهوه وحيد امه وابوه والخير الي عندهم مايغطيه الشمس طبعن كل هذا جذب
ضاري:رون عندي لج مفاجأه
روان :صج ضاري شنو اهيا
ضاري :اذا قتلج اشلون اتصير مفاجأه
روان:أي صح
ضاري :اشرايج نطلع مع بعض ووريج المفاجأه
روان:أوكي بس متى
ضاري:الحين
روان يعني ثقيله:لالالالالا ضاري انسى الموضوع خلها باجر الصبح احسن
ضاري:ليش عاد مانطول بس اشوي
روان:لا ضاري عفيه خلها باجر الصبح
ضاري:خلاص عيل اخليج الحين عشان انام من الصبح اكون عندج
روان:وين عندي
ضاري:أي البيت وآخذج
روان:انت من صجك
ضاري :لاتخافين محد يشوفج نطلع مبجر قبل طلعت الناس من بيوتها
روان:اوكي عيل اخليك الحين
ثاني يوم الصبح ضاري مر روان وراحوي تمشون على البحر
ضاري :روا ن مو يوعانه
روان:والله تبي الصراحه ميته يوع
ضاري :اشرايج انروح نتريق ب لونوتر
روان :اوكي
بمطعم لونوتر
كان في وفد اطباء ياين لأحد المستشفيات الخاصه الوفد كان خليجي ومن بين الدكاتره الموجودين عبدالله كان مع ارفيجه الدكتور عمار وهمه ينتاقشون ادخلت روان مع ضاري وكانوماسكين ايد بعض وران مانتبهت حق عبدالله الي انصدم لمن شافها عبدالله ضل يطلع ومومستوعب الي يشوفه هذي روان الي يحبها ولا يتهيأله
بعد مده خلصو ضاري وروان وقامو عبدالله استأذن بحجت انه امه اتعبت وبروح يطمن عليها عبدالله ضل وراهم طول الطيرج لمن اوصل بيت روان
روان:بس ادخل ادق اوكي باي
ضاري:لحظه بوصلج لي الباب
روان استانست:اوكي
طبعن ضاري وصلها لي الباب وقبل ماتدخل لمها حيل وباسها وعبدالله كان طول المده يطلع وهوه مصدوم
شقة طلال
طلال:لجون انا بعد اشوي بروح دبي واحد من الربع امسوي حادث بروح اتطمن عليه انتي روحي بيت عاليه
لجين:مايشوف شر بس ماتقدر تطمن عليه بتليفون
طلال:ليش ماتبيني اروح
لجين:لاعادي روح بس متى بترد الاني ماآخذ راحتي الا هني
طلال:باجر الصبح انشالله
نرجع حق عبدالله
عبدالله من الصدمه مايدري شيسوي وضل يفتر بشوارع مثل الضايع واخيرن قرر يروح عند واحد من ربعه عبدالله كانت علاقته معاه شبه مقطوعه الان الولد مومضبوط وراعي سوالف
عبدالله دق عليله
جاسم:هلا عبدالله
عبدالله:جاسم وينك ابيك ضروري
جاسم:انا بالبيت حياك
اشوي وعبدالله عند جاسم
جاسم انصدم من ويه عبدالله:عبدالله شفيك ليش ويهك محتقن صاير معاك شي الاهل فيهم شي
عبدالله كان متشتت وموعارف شيقول وقاله كل السالف
جاسم:عبيد من صجك وحده اتسوي فيك جذي يبه البنات كلهم اق.....
عبدالله :.......
جاسم:افا عليك والله لخليك نتسى طوايف اهلها هاك اشرب
عبدالله :شنو هذا
جاسم:يعني شنو خمر
عبدالله:لا جاسم ماتوصل لي جذي موانا الي اشرب وامشي بهطريج
جاسم:اشرب وصدقني انك بتستانس وضل يلح عليه لين اقتنع
وشرب اول قلاص وبعده قلاص اير الثاني لين كسر على الاخر
عبدالله:هههههه وناسه ههههههههههههههههههههه
جاسم:هههههههههههههههه مو قتلك بتستانس
عبدالله:دام خاربه خاربه جاسم ابي ..........
جاسم:افا عليك انت تامر الحين ادق على واحد عنده خوش بنات بس سعره غالي شوي
عبدالله:مومهم
جاسم دق على الريال وتفق معاه ايب عبدالله بعد ساعه
وجاسم حرص انه عبدالله يكون سكران على الاخر
لجين اطلعت رايحه بيت عاليه كانت اساعه 4 العصر وبطريج دق حمد وغيرت طريجها وراحت عنده
بشقة حمد
حمد:والله نور البيت يالجين
لجين كانت متضايقه الان مكان امها كان مبين:منور بهله عمي
حمد :أي اهل كل الي فيه راحو وماظل غيري فيه
لجين قامت نبجي وحمد قام يهديها وبعدها بشوي يابلها عصير
حمد:هاج يبه شربي العصير هدي لو ادري جان ماقتلج تعالي
لجين شربت العصير ويليتها ماشربت العصير كان فيه مخدر قوي
عند عبدالله وجاسم
طلعو من البيت وعبدالله كان شي خيالي من كثر ماكان سكران وبطريج دقو على الريال عشان يعرفون جم المبلغ الي يبيه او وين العنوان
جاسم:جم جم جم بس المبلغ حيل كبير وبيني وبينك هل اشكال ماتستاهل
عبدالله:قوله عادي انا مستعد ادفع بس ابي استانس
وصل عبدالله المكان الي متفقين عليه
عبدالله يكلم الريال:وين البنت
الريال:تنطرك بالغرفه على احر من الجمر بس وين الفلوس
عبدالله :تفضل بس مابي احد يأذيني انا سحبتلك اكثرمن الي طلبته عشان محد يزعجني
الريال:اذا جذي انا اخليلك المكان بالي فيه
عبدالله :يكون احسن
ودخل عبدالله على البنت
نهاية البارت