رد: ^^^تجمع مواليييييييد شهر ديسمبر12//2013... إن شااااااءالله^^^
قصه ولادتي ،،
بقولكم اول تجاربي الانتحارية "أناناس -زعتر الجاي-ماي الزعتر-دارسين-و الماي الحار لمن اتسبح امشيه على ظهري و بطني" طبعا مو كعلم مع بعض بس هذا الجربته لما قالتلي مفتوحه لان اول فحص لي كان الرحم مسكر و طبعا الجماع ماكو كلش الا باليوم الي ولدت فيه صار ،،
الخميس افحصتني الدكتوره قالت ٢و نص الرأس بالحوض و عنق الرحم عندج خفيف قلت الحمدالله و بلشت التجارب ماكنت احس بشي غير مرات مضغوطة من تحت و بطني يتحرر و يفج و إفرازات،، السبت تغديت و تسبحت بماي حاار و شربت اقلاصين زعتر و العصر ملئت اناناس و صار جماع تالي قلت حق ريلي بمشي على البحر على الرمل و كنت امشي بخطوات قويه و بعيده اشوي بعد ربع ساعه قتله بس تعبت ودني السلام افحص احس مضغووطه من تحت قالي أوكي و انا طول الطريج ادعي و استغفر اني ما أرد البيت الا والده،، دخلت الطوارئ و افحصتني و وسعتني و سوت حركه خلتني أصرخ من قمت راسي و اذوني شبت حراره من العوار، انا عندي عنق الرحم لي روا الشوي تخيلو انها اسحبته لي جدام و مع التوسع مت و حيت و قالتلي خلاص انتي ولاده صرتي ٤و نص و انا مو مصدقه اني ولاده كلمت أمي و يت و انا ما احس بطلق كلش فقلت حق الدكتوره ما ابي طلق صناعي ابي اطلق بروحي قالتي ما أتريدين البيت تولدين بالطريج،عاد كلمت دكتورتي و قالتها بخليها ولاده و عطاؤها ابره ظهر و بطو الماي يحمى الطلق، انا مشيت بالصجيه انهرت بجي ابي ولدي ما شفته من الصبح و مشاعر مستأنسة على خايفه،، المهم دخلت الولاده و لبست لبسهم و انا طالبه ابره الظهر قبلها الحقنه الشرجية شعور وييع و عطتني الابره و الحمدالله سهالات، ياني دكتور الطواري و بي الماي فحص ولا ٦ قلت زين الحمدالله اشوي ولا تيني دكتورتي افحصتني جان اتقوليلا تو الناس الرأس فوق و انتي ٤و نص لي ٥ تحبببطت حدي بس قلت الحمدالله،، اظاهر وسعتني و قالت اصلي و اييج أهي بس راحت و انا اشتغل معاي ضغط من تحت حيل أقول نادوها مضغووطه يت افحصتني جان اتقولي ما شاءالله ٨ حطوني بوضع الولاده وأرفعو اريولي و انا ضغط شغاال معاي و قتلها لا اتزيدين الجرعة بحس عشان أسوي بش،جان اتقولي يالاه كل ماحسيتي سوي بووش اول ٣ مرات ما عرفت جان تنادي دكتور و اتقولي سوي بووش و أهو يضغط لما طلع البيبي جان أخاف قتلها لالا ما ابيه لانه ازرق كان و بعها خيطتني و البيبي حطوه بالملاحظه ٦ ساعات و شفته الصبح ،، الحمدالله الف الحمدالله فرق عن ولادتي الاولى حيييل و السهاله من الله ،، نصييحه لا انتصارين خلي الصرحه أهي البوووش و كنت شرب ماي زمزم قارئه فيه سوره مريم و الزلزلة و اول ٥ آيات من سوره الانشقاق و طول حمالي استغفر وااااايد و ادعي السهاله و العافيهو أتكون ولادتي سريعه و ربي ما ردني خايبه الحمدالله،، الحين الجرح الي ذاابحني و الله المستعان و الفال للصامدات
قصه ولادتي ،،
بقولكم اول تجاربي الانتحارية "أناناس -زعتر الجاي-ماي الزعتر-دارسين-و الماي الحار لمن اتسبح امشيه على ظهري و بطني" طبعا مو كعلم مع بعض بس هذا الجربته لما قالتلي مفتوحه لان اول فحص لي كان الرحم مسكر و طبعا الجماع ماكو كلش الا باليوم الي ولدت فيه صار ،،
الخميس افحصتني الدكتوره قالت ٢و نص الرأس بالحوض و عنق الرحم عندج خفيف قلت الحمدالله و بلشت التجارب ماكنت احس بشي غير مرات مضغوطة من تحت و بطني يتحرر و يفج و إفرازات،، السبت تغديت و تسبحت بماي حاار و شربت اقلاصين زعتر و العصر ملئت اناناس و صار جماع تالي قلت حق ريلي بمشي على البحر على الرمل و كنت امشي بخطوات قويه و بعيده اشوي بعد ربع ساعه قتله بس تعبت ودني السلام افحص احس مضغووطه من تحت قالي أوكي و انا طول الطريج ادعي و استغفر اني ما أرد البيت الا والده،، دخلت الطوارئ و افحصتني و وسعتني و سوت حركه خلتني أصرخ من قمت راسي و اذوني شبت حراره من العوار، انا عندي عنق الرحم لي روا الشوي تخيلو انها اسحبته لي جدام و مع التوسع مت و حيت و قالتلي خلاص انتي ولاده صرتي ٤و نص و انا مو مصدقه اني ولاده كلمت أمي و يت و انا ما احس بطلق كلش فقلت حق الدكتوره ما ابي طلق صناعي ابي اطلق بروحي قالتي ما أتريدين البيت تولدين بالطريج،عاد كلمت دكتورتي و قالتها بخليها ولاده و عطاؤها ابره ظهر و بطو الماي يحمى الطلق، انا مشيت بالصجيه انهرت بجي ابي ولدي ما شفته من الصبح و مشاعر مستأنسة على خايفه،، المهم دخلت الولاده و لبست لبسهم و انا طالبه ابره الظهر قبلها الحقنه الشرجية شعور وييع و عطتني الابره و الحمدالله سهالات، ياني دكتور الطواري و بي الماي فحص ولا ٦ قلت زين الحمدالله اشوي ولا تيني دكتورتي افحصتني جان اتقوليلا تو الناس الرأس فوق و انتي ٤و نص لي ٥ تحبببطت حدي بس قلت الحمدالله،، اظاهر وسعتني و قالت اصلي و اييج أهي بس راحت و انا اشتغل معاي ضغط من تحت حيل أقول نادوها مضغووطه يت افحصتني جان اتقولي ما شاءالله ٨ حطوني بوضع الولاده وأرفعو اريولي و انا ضغط شغاال معاي و قتلها لا اتزيدين الجرعة بحس عشان أسوي بش،جان اتقولي يالاه كل ماحسيتي سوي بووش اول ٣ مرات ما عرفت جان تنادي دكتور و اتقولي سوي بووش و أهو يضغط لما طلع البيبي جان أخاف قتلها لالا ما ابيه لانه ازرق كان و بعها خيطتني و البيبي حطوه بالملاحظه ٦ ساعات و شفته الصبح ،، الحمدالله الف الحمدالله فرق عن ولادتي الاولى حيييل و السهاله من الله ،، نصييحه لا انتصارين خلي الصرحه أهي البوووش و كنت شرب ماي زمزم قارئه فيه سوره مريم و الزلزلة و اول ٥ آيات من سوره الانشقاق و طول حمالي استغفر وااااايد و ادعي السهاله و العافيهو أتكون ولادتي سريعه و ربي ما ردني خايبه الحمدالله،، الحين الجرح الي ذاابحني و الله المستعان و الفال للصامدات