موقادر احب انسان ثاني..صرت ماشوف لان حبك عماني [ روآيه مسمُوح بهآ ]

Ro7ii T7bk!

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
هذي اول روايه لي واهي روايه حقيقيه احداثها اغلبها بتكون صج وبزيد عليها من الخيال هالروايه
تتكلم عن الحب .. الحب الشريف الي مافيه أي خيانه وجذب ونفاق تتكلم عن مأسآه بنت .. عاشت بظلم بحسره لين حصلت الي تبيه بنت دافعت عن نفسها ووقفت اب ويه الدنيا وقدمت تضحيات ... بتعرفون الباجي مع البارتات بس اولا شي انا ماادري متى بخلص البارتات اذا تبون اختصار تقدرون تقولون لانه الروايه دسمه وفيها احداث وايد وثاني شي الوقت الي بنزل فيه البارتات مومحدد لي الحين لانه يمكن اكون أي وقت فاضيه وانزل وانشالله احدد بالايام شوي وباخذ يوم الخميس راحه ماانزل فيه بارت وانشالله تعجبكم والله صج ماحلل أي احد ينقل روايتي بدون ذكر اسمي عليها بليز لانه من تعبي ومجهودي الخاااص والي بتنقلها ادز لي على الخاص ورابط الموقع عشان اشوفها ...
=================================================



البارت 1

اخترتك انت
اخترت حبك
ولست انا من اختارك
بل كل جوارحي اختارتك حتى انفاسي
ياقلمي اكتب مافي قلبي
فلربما قلت لهفه قلبي
وانطفآ لهيب حبي نعم فلربما..
لان حبك ليس له نهايه
بما انك قصه حب .
ولكن ليست لها نهايه
................................
...
(بهل اللحظه بطلتنا كانت قاعده بغرفتها الساعه 1 بليل تكتب شعر لانه هوايتها الشعر وهل الابيات اهي الي كاتبتها وفجأه رن تلفونها)

..: هلا حبيبي
عبدالله : هلا والله بانواري
انوار: لووول عبود !! حياتي خلصت دوامك ؟
عبدالله : أي والله حياتي حدي تعبان انتي شتسوين اكييييد تكتبين شعر صح؟
انوار : بعد شنو عندي غير الشعر ... حياتي حياتي حياتي اسمع بقولك شي ..
لا تندم على حب عشته
حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك
فاذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير الاشواك
فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا اسعدك
عبدالله :الله الله شالاشياء الخطيره هذا انتي كاتبته؟
انوار: لاحياتي من النت بس عجبني وسحبته...
..........
انوار: الو؟؟ الو؟؟
عبود؟؟ عبود معاي !!! عبود قلبي الو؟ عبوووووود رد عببببببببوووووووووووووووووود !!
وصكرت التلفون وقامت ادق ومايرد

==================================
قبل سنه ...
بليل 20-7-2009الساعه 8:40
انوار: انت شنو ماعندك احساس ؟
سالم : انوار انتي وايد طيبه وانتي تدرين انه انا بتزوج بس..
تقاطعه انوار: سالم .. شلون تبيني اكلم ولد عمك انا لعبه بين ايدك انت وياه ادري انك بتزوج ومنو قالك انا ابي اكلم !!
(سالم عمره 25 سنه كلم انوار اسبوع وتعلق فيها معنه اول مره يتعلق اب بنت بهل سرعه وايد وقالها من البدايه انه اهو بيتزوج شهر 8 ...)
سالم : انوار انا اخاف اتعلق فيج.. (ونزلت دمعه منه) عشان جذي ويوم كنتي تسولفين معاي عن سوالفج ومشاكلج حسيتج بنت وايد طيبه والله ارجوج ابيج تفهميني ولد عمي وايد طيب ويستاهلج واهو ماكلم ويبيج
انوار نزلت دمعتها منقهره على نفسها حست نفسها بغلط معنها كانت على نياتها ...
انوار : اوكي ياسالم سو الي تبيه اذا انا هاينه عليك تخليني وترضى ولدعمك يكلمني عطه رقمي
سالم : اوكي انا بعطيه وانشالله تتوفقون مع بعض وصكر التلفون
انوار صكرته وبكل هدوء حطته يمها ودمعه تنزل ورا دمعه بدون صوت ..

بعدها دق تلفونها وكان رقم سالم ردت
انوار: الو؟
سالم : نونه بشبكج مع ولد عمي
انوار:.........
سالم: الو معاي؟؟
انوار: إي معاك ..... بعد صمت من التفكير ... اوكي اشبكه
وشبك سالم عبود ويا انوار وخلاهم بروحهم وصكر التلفون

عبود: ممم شفيج ساكته
انوار اب برود: مافي شي
عبود جم عمرج ؟
انوار : 17
عبود: العمر كله
انوار :انت ؟
عبود : 19
انوار : العمر كله !
وقاموا ياخذون ويعطون مع بعض وصار الجو حلو لين صار الصبح وصكروه لانها كانت بتروح شاليه مع اهلها وكان من اول يوم حست انه انجذب لها وقام يغار عليها واهي ماكنت تحس باي شي حقه بس كانت تعزه

حبيييباتي هذا البارت مال اليوم واددريي قصير بس بشوف ردت فعلكم على الروايه عشان اكمل وتشجعوني يلا
ناطرتكم
 

KoKy-q8

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ان لم تكن قدري ..فلقد كنت اختياري! Ro7ii T7bk!

كملي حبوووووبه شكلها حلوووووه حدي اندمجت بس البارت صغير حييل
:(
 

Ro7ii T7bk!

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: ان لم تكن قدري ..فلقد كنت اختياري! Ro7ii T7bk!

اوكيي حياتي بكملمها صج ادري انه البآرت وايد قصير بس كنت متوتره بشوف رده فعل الناس .. بس بكلمها وانشالله انزله بعد شوي وانشالله بيكون طويل
 

Ro7ii T7bk!

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: ان لم تكن قدري ..فلقد كنت اختياري! Ro7ii T7bk!

بارت 2
(انوار كانت بيضه متروسه عندها غمازه واضحه باليسار عيونها تجذب براطمها متروسه من تحت مووايد ورفيعه من فوق وطولها عادي وكانت متحجبه حيل حبوبه تجذب الواحد وايد صريحه ومااتحب تجامل كلش وحيل حساسه وشخصيتها ماشالله عليها وايد تنصح )

الصبح طلعوا بيت اهل انوار الشاليه ووصلوا تقريبا العصر
اول ماوصلوا الشاليه راحت انوار الغرفه الي بتقعد فيها كانت يايبه اللابتوب راحت حطته على الطاوله
وراحت لبست ملابسها ولما خلصت وقفت يم الدريشه اطالع الجو كان فيها خليط مشاعر خوف فرحه ضيقه
يعني اهي ماكانت فاهمه شفيها؟ واهي سرحانه عبود دق عليها
انوار: الو
عبود: قوه
انوار: هلا عبدالله يقويك
عبود: وصلتي حياتي؟
انوار : أي والله قبل شوي وصلت
عبود : اها الحمدالله على سلامتكم
انوار : لووول الله يسلمك
عبود: ممم عيونج تحت اوكي
انوار: لوووول ليش
عبود: يعني ماتدرين ليش
انوار ابتسمت وقالت بقلبها : من صجه يغار علي
عبود: نونه معاي
انوار: لوول أي معاك
عبود : احبج
انوار : صج؟
عبود: أي والله صج انتي انسانه مافي منج والله احبج انوار احبج
انوار: وانا بعد
من قال لها هل كلام حست انه صج يحبها كانت طريقه كلامه وايد حلوه وكان رومانسي حيل
انوار: عبود
عبود: عيووووون عبود
انوار: احبك
عبود: ديري بالج على نفسج الله يخليج اوكي وقلتلج عيووونج تحت
(ومن هني بتبدي القصه )
انوار استانست وايد من كلامه اهي كانت محتاجه لحب محتاجه لشخص يفهمها وكان اختيارها صح لعبدالله

خنتكلم عن عبدالله شوي
(انسان طيب لابعد الحدود يعشق شي اسمه انوار شخصيته قويه اذا عصب عصب مايرضى يشوف الغلط اهو حنطاوي ضعيف لانه كان مريض فيه دوده البطن الي تاكل الاكل و مناعته ضعيفه براطمه مرسومين عيون العيون الناعسه شوي شعره ناعم قصير واينن واهو طوييل هذا اهو بطلنا)

صارت الساعه 6 وشوي المغرب
راحت نزلت انوار تحت وراحت صوب البحر
كانت سرحااااانه ولا ايلها واحد وقعد بعيد عنها شوي اهي ماكنت منتبها اول شي وكان يطالعها واهي سرحانه
وظلت قاعده لي الساعه 8 وردت عند اهلها وسولفوا وضحكوا وكلوا لين صارت الساعه 10 راحت مره ثانيه صوب البحر عقب ماستأذنت اهلها وقعدت على الرمل وكان الماي صاعد وموج قوي وكانت مشغله اغنيه راشد
المسافر وتدمع عيونها
ودق عبود .....
عبود: حياتي اشتقتلج
انوار: حتى انا والله توني قاعده اسمع اغنيه راشد المسافر
عبود: اموت فيج ...
انوار: انا اكثر
عبود: تبين ايلج الشاليه
انوار: لووول لا حياتي ناقصه فضايح
وكان في واحد همن قاعد يمها يطالعها
انوار: واي عبود في واحد طايح فيني خز
عبود : وانتي وين قاعده؟؟
انوار : على البحر
عبود عصب وقام يصارخ : وانتي شكو تقعدين بروحج
( مع العلم عبود انسان غييييييور جدا جدا جدا مايتحمل )
انوار تنحت لانه اول مره يصارخ عليها
عبود: روحي صوب شالهيكم احسن
( كان الشاليه الي رايحين له شاليه خليفه)
انوار: لاتصارخ !!
وقامت تبجي لانه ماتحب احد يصارخ عليها
عبود تنح وحس بتأنيب الضمير ليش خلاها تبجي معنهم توهم مع بعض ماكملو اسبوع
عبود: انوار انا آسف لاتبجين الله يخليج ورب الكعبه آسف
انوار : انا بروح يلا باي
عبود: انوار تكف...
انوار صكرته بويهه ومشت وكل مايدق تصكره

في اليوم الثاني بالشاليه ....

انوار قامت من النوم راحت عند امها
انوار : قوه يما
ام انوار: يقويج
انوار : يمااا انا قايلتلج ترى بروح جتسكي موتحنجين تقولين مابي
ام انوار : انتي ليش تعاندين؟
انوار: ولييييه عاد يما شنو ماني ياهل ترى
ام انوار : روحي كلمي ابوج انا مالي شغل فيج
انوار : ماشي يا الغاليه انا بروح
راحت انوار طلعت بره شاليهم ولا ابوها واقف برا
انوار : يبا
ابو انوار: هلا يبا
انوار : ابي اروح جتسكي
ابو انوار: روحي
انوار : ابي فلووس
ابو انوار : اوكي امشي خل اوديج عشان اشوف الوضع وياج
وراحوا انوار وابوها وامها واختها واختها الصغيره صوب البحر
راح ابوها كلم الي ياجرون وقالهم اول مره انه اهي تركب ومادري شنو
وخلوا انوار وابوها يوقعون عشان لاصار شي على مسؤوليتهم لاقدر الله
انوار كانت مرتكبه وقال ابوها : تبين اركب وياج؟
انوار : لألألألألألأ من قلب عادي عادي
ابوها : اوكي ديري بالج
انوار تكلم الهندي : انا شلون سوي سوق؟
وعلمها الهندي وتوكلت انوار
واول مامشت انوار : واااااااااي يما يما
وكل مااهي ادوس تصارخ بالبحر
(كانت انوار لابسه اسود باسود حتى الشيله )
بعدها عقب ما انوار دشت بالبحر شافت بنات 2 وابتسمت لهم وابتسموا لها وراحوا
وبعدها يالها واحد وداس جدامها وطشر الماي على ويها ودش الماي بعيونها وقامت تصارخ ووقفت الجتسكي بنص البحر !! وقامت تقول : شفيك انت موصاحي وتحك عيونها لانها موقادره تشوف وكانت معصبه
ويالها مره ثانيه وطشر وتصارخ المهم وخرت عنه ولاإدووس حيييل وكانت يايتلها موجه واهي كانت دايسه فبعدها طق ويها بالسكان مال الجيتسكي وقام ينزف خشمهاا ووايد وموراضي يوقف ووقفت بالنص البحر وماكان في احد!!! قامت تبجي مخترع من الدم ولانها ضاعت بالبحر ماتدري شلووون ترد !! وقامت تصارخ بالبحر تبي احد يسمعها بس للاسف محد سمعها
 
التعديل الأخير:

Ro7ii T7bk!

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: ان لم تكن قدري ..فلقد كنت اختياري! Ro7ii T7bk!

البارت 3

يوم كانت انوار واقفه بنص البحر وتنادي ولا الصبي نفسه كان موجود شافته من بعيد حيل واهي قاعده تناديه وتصارخ : لوسمحــت, لوسمـــحت الله يخليك تعال جان تبطل الجتسكي واهي تسوق وتبجي وحالتها حاله
وجبهتها كان فيه اثر ودم خفيف وخشمها لي الحين ينزف ولبسها تدمر وتمشي واهي تنادي تبي توصل للصبي عشان يدليها المكان وتصارخ تعال آخر شي سمعها ورد لها
وقال : خير شفيج متعوره؟
وكان متنح اب ويهها مخترع
انوار واهي تبجي قاعده تقوله السالفه جان تقوله واهي تمسح دموعها : عندك كلنكس
الصبي: ههههه انتي ذكيه شلون ايب كلنكس بالبحر؟
انوار: ابي اوقف النزف شلون
الصبي: اوكي.. نزلي شوي من الجتسكي واخذي ماي ورفعي راسج وغسلي
انوار واهي بتاخذ ماي بغت اطيح
الصبي : دييييري بالج !!
انوار : مااقدر اخذ الماي
الصبي : اوكي تبيني اطشر عليج نفس مساع
انوار : أي
(كان الصبي حنطاوي اقرع لابس ريبان وشورت )
راح الصبي طشر عليها ودلاها على الشاليه
ولما مشت انوار عنه عقب ماشكرته لحقها
جان يقولها: شسمج
انوار طالعته بنظره
وماردت عليه جان يقولها :زين جم عمرج
انوار بعصبيه : انت شكو وتروح
وردت الشاليه وامها اخترعت عليها وابوها بعد وامها زفتها جم زفه
المهم بنفس اليوم بليل ....
انوار: لووووول اهلين طاع منو عندنا !!
رزان: هلا والله لووول صايره بطوطه
انوار : جب جب رزووون حيوانه
(رزان بنت عمة انوار القريبه منها حيل عمرها 18 بيضه طويله جسمها عادي متحجبه شخصيتها وايد فاصله وعكس انوار)
رزان : تدرين مسوين تحت حفله ؟
انوار : أي ادري
رزون: ليش مونازله كل العايله تحت
انوار : بعد شوي
رزون : تعالي تعالي
رزون سحبت انوار عند المنظره قالت بسنعج اليوم
انوار : لوووول رزوون ماتيوزين
رزون طلعت لها ملابس جنز سكني اسود مع بلوزه تايقر مع حزام وشيله سوده وكعب ذهبي ويابت جنطه المكياج وقامت تحطلها وطلعت انوار تينن
رزون كانت لابسه جنز سكني وبلوزه طويله لي الفخذ لونها احمر مع حزام اسود وشيله دبل احمر باسود كان شكلها كيوت
انزلوا البنات وكانوا اهلها كلهم متيمعين
عمه انوار: شلون الدراسه انوار
انوار: والله تمام عمتي لووول بس ناطره التخرج
ام انوار: أي بتزوج لووووول
عم انوار: أي يا ام انوار بنات هالزمن تفكيرهم محدود لووووول
انوار : انشالله ماتستلموني عااد لوووول
رزون : امشي امشي انوار خنروح عند البحر احسن لوووول
انوار: يلا عن اذنكم
وفجأه رن تلفون انوار واهي توهقت رزون حست فيها جان تقول :
واااي فرح دوختنا عطيني خل اكلمها ولما قالت الو قالت حق اهلها : عن اذنكم
جان تسحب انوار وتعطيها التلفون
رزون وخرت عن انوار عشان تاخذ راحتها
انوار : نعم
عبود: انوار شفيج علي؟
انوار: مافيني شي
عبود : زعلانه صح؟
انوار : لأ
عبود : احبج
انوار:......
عبود: احبج انوار؟
انوار : اوكي
عبود: انوار انا آسف موقصدي ؟
انوار: عادي حياتي خلاص انسى السالفه
وقعدوا يسولفون وقالتله سالفه الي صار لها بالبحر ولا يطلع الصبي بويهها
انوار واهي تمشي وتتكلم بالفون: ويع عمره طوييل توه طلع بويهي
عبود:.....
انوار: الووو؟
الصبي ورفيجه لاحقين انوار ومحنجين
انوار: عبودي؟
عبود: نعم؟
انوار : شفيك؟
عبود: وينج انتي؟
انوار: كاني قريبه يم البحر
عبود: ردي
انوار: عبود لاتبلش بلييز
عبود : اوك براحتج متى بتردين البيت؟
انوار : باجر بليل
عبود : مشتاقلج ... مشتاق اسمع صوتج ليما انام
انوار : لووول بس عاد
عبود : تستحين
انوار : شرايك
عبود : ديري بالج اوكي انا بصكره بروح اشوف امي
(مع العلم ابو عبود متوفي لما كان اهو صغير واحلى شي فيه انه بار بامه ويحبها مووووووووووت وحاطها بعيونه)
انوار: اوكي حبيبي دير بالك انت بعد وعلى امك
عبود : من قبل لاتقولين امي بعيوني يلا حبيبي باي
انوار : باي حبيبي
راحت انوار اقعدت على صخره صوب البحر ولا تسمع صوت
صبي 1: روح كلمها ليش ماتروح يمها
صبي2 (اهو الي كان معاها بالبحر وال1 اهورفيجه):مادري
صبي1: روح اسحبها وكلمها يلا
انوار من سمعت خافت ولفت ويهها شوي شوي
كان الصبي واقف وراها بالضبط وماكان بالبحر احد الا اهما ال3
انوار واهي خايفه : وخر !
الصبي : ليش عاد
ويقرب منها
انوار ترجف : وخر قلتلك وخر انت شنو ماتفهم
الصبي : أي ليش .. انتي خايفه صح والله ماراح اسوي شي
انوار دزته حيل وطاح على الارض وقامت تركض وتبجي
رزون شافتها واهي تركض لحقتها ووقفتها
رزون واهي مخترعه : ابيييه انوار شفييييج شفيييييج
انوار لمت رزون تبجي: انا ...مادري ج-ذ-ي
رزون وخرت راس انوار: نواره كلميني خل افهم شصاير حبيبتي؟؟
انوار تشاهق: رزون رديني مابي اقعد اهني
رزون لمت انوار مره ثانيه وتمسح عليها وتهديها
راحت رزان وانوار غرفتها وانسدحت انوار واهي خافت من الي صار
رزون: انوار حياتي شفيج ؟؟
انوار: هذا الجلب الحقير كان ... مادري مادري بس كان يقرب مني
وقعدت تبجي
رزون: نعممممممممممممم أي شي شنو الدنيا سبهلله ماكو قانون والله حقير ولد استغفرالله هذا واااي !!!
انوار دقت على عبود
انوار واهي تبجي: ا-ل-ل-و .. عبود
عبود: !! شفيج نونتي ؟؟ شفييييييييج!!
انوار : انا خايفه خايفه
وقالتله السالفه....
عبود محتاجتلك ! ادري انك بتحميني
رزون شافت انوار جذي دمعت عينها وكانت تمسح عليها
عبود:.....
انوار: ابيك عبود ابيك ليش ماتحس انا احبك حبيتك خلاص لاتخليني بروحي خايفه
عبود: انوار والله ثم والله محد بيسويلج شي دام راسي يشم الهوا انتي الحين بحمايتي ورب الكعبه اذا احد سوالج شي والله راح يكون آخر يوم بحياته !! فهمتي حياتي انتي هدي واذا تبين ايلج الحين أي واروي هل كلب قيمته !!
انوار : احبك عبود لاتخليني



ودي اعرف شلون شلون تقدر على بعدي
خلك معاي خلك معاي مااقدر اعيش وحدي
وحدي زادت علي الهموم كل شي انقلب ضدي
الله ياطول اليوم اليوم
الوقت مايعدي ودي اشوفك يمي دايم
وانت صاحي ولانايم بالمحبه القلب صايم ياهوا!!
وانـــت بعيد
بدونك لما انا امشي اطيح ....
بدونك لما انا اضحك اصيح...
بدونك لما انا امشي اطيح...
بدونك والله اصيييح
اهون عليك؟
اهون عليك؟
ياحبيب انا اهون عليك
حرام عليك حرام عليك
اذا انا اهون عليــــك!
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
1,429
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
رد: ان لم تكن قدري ..فلقد كنت اختياري! Ro7ii T7bk!

مشكوووووووووووووره حبوبه

ننطر البارت الياي
 

Ro7ii T7bk!

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: ان لم تكن قدري ..فلقد كنت اختياري! Ro7ii T7bk!

بنااات ليش محد رد!! :( شدعواا:(
 

Ro7ii T7bk!

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: ان لم تكن قدري ..فلقد كنت اختياري! Ro7ii T7bk!

بنات ليش محد!! :( شدعواا:(
 

Ro7ii T7bk!

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: ان لم تكن قدري ..فلقد كنت اختياري! Ro7ii T7bk!

ماراح اقدر انزل بارت الا لما اشوف تفاعل معني البارت ال4 مخلص :( !!
 

Ro7ii T7bk!

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: ان لم تكن قدري ..فلقد كنت اختياري! Ro7ii T7bk!

انشالله حبيبتي بس بعد نص ساعه بنزله بشوف احدي يعبرني فديتج انتي معبرتني :(
 

mmtt.88

New member
إنضم
28 فبراير 2009
المشاركات
55
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ان لم تكن قدري ..فلقد كنت اختياري! Ro7ii T7bk!

القصه وااااااااو

ابدعتي حبيبتي

بنتظار البارت 4 تكفين نزلي

يعطيج الف عافية
 

Ro7ii T7bk!

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: ان لم تكن قدري ..فلقد كنت اختياري! Ro7ii T7bk!

مشكوره حبيبتي على مرورج وزين في احد عبرني :):)
 

{ سُـgد إلعَيـُـgن ..!

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
1 نوفمبر 2007
المشاركات
17,385
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
… بُيَنـُ إلِحَنِآإيُآآ …
رد: ان لم تكن قدري ..فلقد كنت اختياري! Ro7ii T7bk!

{ .. ~ ..................................





إلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته


رآجعي قوآنين آلقسم آختي
هُنـآ ْ}






.................................. ~ .. }
 

Ro7ii T7bk!

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: موقادر احب انسان ثاني..صرت ماشوف لان حبك عماني

البارت 4

بعد مرور شهر ونص...
كان احلى شهر واحلى ايام مع عبود واهي مستانسه بس عبودد سافر وودعها وقبل لايسافر دق عليها وراح العمره. وانوار كانت كل يوم تدعيله على انه يكون بخير ويردلها بالسلامه...
اب بيت ساره الساعه 1:30 الظهر
ساره: وييه من زمان مادقيت على نواره
فجر : دقي عليها
(ساره رفيجه انوار الي تحبها حيل وكل اسرارها عندها وتعزها حيل شخصيتها هاديه اهي قصيره وضعيفه وشعرها شوي طويل مومتحجبه وكبر انوار وفجر اخت ساره اصغر من ساره بسنتين)

انوار كانت قاعده بدارها تكتب وتفكر بحبيبها المساافر
ورن تلفونها ..
انوار : هلا هلا هلا
ساروه: هلااا فيج شلونج
انوار: تمام وانتي
ساروه: زييينه وين بتروحين اليوم ؟
انوار : ماكوو
ساروه : ممم امشي نطلع زهقانه !!
انوار: مع؟؟
ساروه : مم فروح؟ (فروح اخت ساروه اكبر منها بسنتين يعني 19)
انوار : مم متى؟
ساروه: الساعه 6 شرايج
انوار : اوووكي !!
ساروه : يلا سي يووو

لما صارت الساعه 6 اخت انوار الكبير والي اهي ابرار عمرها 20 وعندها اخت عمرها 13 والاخت الصغيره 9 سنين كانو بس 4 بنات وقطتها ابرار بيت ساره ....

انوار دشت البيت وسولفت شوي مع ام ساره وسلمت عليها وطلعوا من البيت

فروح: لوووول ركبوا ركبوا
انوار: ركبنا لووول
ساره : فروح طوووووولي على الراديووو شوي
انوار: يامعوده ليش ماني ناقصه ازعاج لا طولين فروح لووول
فروح : لوووول فوقه
ساره : امشي بس امشي
وداست فروح وكانو مستانسين وفصلوا بالسياره ومع زحمه السالميه
فروح : سارو هذا محنج وشاب العالي علي!!
ساروه : خل يولي فروووح
وفروح اطق هرنات لانها توترت..
انوار: فروح ديري بالج
فروح: اوكي اوكي
وراحت داست فروح والسياره الي لاحقتهم كان فيها صبي واحد بس كان شاب العالي
فروح بطلت الدريشه الي يم ساره وهي اتسوق وقالت : انت شفي.. وسكتت فجأه وتنحت وصكرت الدريشه ومشت
ساره وانوار طالعوا فرح بنظره استغراب
كان الصبي الي موجود كان حبيب فرح واهي هدته بعد 5 سنين حب
لانه ملت وتبي تجابل دراستها وتبي تبطل سوالف الحب وفروح ماكانت متحجبه بعد
بعد ما لف الصبي السياره لفت فرح السياره على اليسار ودعمت عامود... والصبي دعم سيارتهم!!
وسياره فرح كانت تحترق وسياره الصبي كانت مقلوبه !!
يت الاسعاف والشرطه بسرعه وطلعوا الصبي والبنات وودوهم المستشفى !!
اب بيت ام انوار:
ابو انوار: أي انا منو معاي
الشرطي : انا من مخفر السالميه .. عمي بنتك سوت حادث واهي بالعنايه المشدده الحين وحالتها وايد حرجه!
ابو انوار : بنتي!وطاح التلفون.. انوار انووووار وقام يصارخ باسمها
ابو انوار طاح غشيان ومومستوعب الوضع وام انوار يت حق ريلها
ودرت باللي صار ماقدرت تتحمل ارتفع ضغطها وابرار العوده خذتهم للمستشفى والدموع بعينها

تعبان ياحيبي..
ليتك تحس بنآري.. وعذابي ليله
فقدت فيها
خيالك
تعبان ياحبيبي..
ليتك تشوووف الويل .. نفس ماذاقته عيني
بفراقك..
انت ......
الي
عشقته
والي هويته شوف وشصار بحالي ياحبيبي
صرت ميته.. بدوونك
شوف حبيبي وشصار
احبك قليله آه قليله
وقف قلبي وانـــــا
انتظر جيتك على نار !! انتظر جيتك بنار
ابيات من بطلتنا:)
[/b][/color]​
[/size][/CENTER][/SIZE]
 

Ro7ii T7bk!

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: موقادر احب انسان ثاني..صرت ماشوف لان حبك عماني

ناطره تعليقاتكم