Ro7ii T7bk!
New member
هذي اول روايه لي واهي روايه حقيقيه احداثها اغلبها بتكون صج وبزيد عليها من الخيال هالروايه
تتكلم عن الحب .. الحب الشريف الي مافيه أي خيانه وجذب ونفاق تتكلم عن مأسآه بنت .. عاشت بظلم بحسره لين حصلت الي تبيه بنت دافعت عن نفسها ووقفت اب ويه الدنيا وقدمت تضحيات ... بتعرفون الباجي مع البارتات بس اولا شي انا ماادري متى بخلص البارتات اذا تبون اختصار تقدرون تقولون لانه الروايه دسمه وفيها احداث وايد وثاني شي الوقت الي بنزل فيه البارتات مومحدد لي الحين لانه يمكن اكون أي وقت فاضيه وانزل وانشالله احدد بالايام شوي وباخذ يوم الخميس راحه ماانزل فيه بارت وانشالله تعجبكم والله صج ماحلل أي احد ينقل روايتي بدون ذكر اسمي عليها بليز لانه من تعبي ومجهودي الخاااص والي بتنقلها ادز لي على الخاص ورابط الموقع عشان اشوفها ...
=================================================
البارت 1
اخترتك انت
اخترت حبك
ولست انا من اختارك
بل كل جوارحي اختارتك حتى انفاسي
ياقلمي اكتب مافي قلبي
فلربما قلت لهفه قلبي
وانطفآ لهيب حبي نعم فلربما..
لان حبك ليس له نهايه
بما انك قصه حب .
ولكن ليست لها نهايه
................................
...
(بهل اللحظه بطلتنا كانت قاعده بغرفتها الساعه 1 بليل تكتب شعر لانه هوايتها الشعر وهل الابيات اهي الي كاتبتها وفجأه رن تلفونها)
..: هلا حبيبي
عبدالله : هلا والله بانواري
انوار: لووول عبود !! حياتي خلصت دوامك ؟
عبدالله : أي والله حياتي حدي تعبان انتي شتسوين اكييييد تكتبين شعر صح؟
انوار : بعد شنو عندي غير الشعر ... حياتي حياتي حياتي اسمع بقولك شي ..
لا تندم على حب عشته
حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك
فاذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير الاشواك
فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا اسعدك
عبدالله :الله الله شالاشياء الخطيره هذا انتي كاتبته؟
انوار: لاحياتي من النت بس عجبني وسحبته...
..........
انوار: الو؟؟ الو؟؟
عبود؟؟ عبود معاي !!! عبود قلبي الو؟ عبوووووود رد عببببببببوووووووووووووووووود !!
وصكرت التلفون وقامت ادق ومايرد
==================================
قبل سنه ...
بليل 20-7-2009الساعه 8:40
انوار: انت شنو ماعندك احساس ؟
سالم : انوار انتي وايد طيبه وانتي تدرين انه انا بتزوج بس..
تقاطعه انوار: سالم .. شلون تبيني اكلم ولد عمك انا لعبه بين ايدك انت وياه ادري انك بتزوج ومنو قالك انا ابي اكلم !!
(سالم عمره 25 سنه كلم انوار اسبوع وتعلق فيها معنه اول مره يتعلق اب بنت بهل سرعه وايد وقالها من البدايه انه اهو بيتزوج شهر 8 ...)
سالم : انوار انا اخاف اتعلق فيج.. (ونزلت دمعه منه) عشان جذي ويوم كنتي تسولفين معاي عن سوالفج ومشاكلج حسيتج بنت وايد طيبه والله ارجوج ابيج تفهميني ولد عمي وايد طيب ويستاهلج واهو ماكلم ويبيج
انوار نزلت دمعتها منقهره على نفسها حست نفسها بغلط معنها كانت على نياتها ...
انوار : اوكي ياسالم سو الي تبيه اذا انا هاينه عليك تخليني وترضى ولدعمك يكلمني عطه رقمي
سالم : اوكي انا بعطيه وانشالله تتوفقون مع بعض وصكر التلفون
انوار صكرته وبكل هدوء حطته يمها ودمعه تنزل ورا دمعه بدون صوت ..
بعدها دق تلفونها وكان رقم سالم ردت
انوار: الو؟
سالم : نونه بشبكج مع ولد عمي
انوار:.........
سالم: الو معاي؟؟
انوار: إي معاك ..... بعد صمت من التفكير ... اوكي اشبكه
وشبك سالم عبود ويا انوار وخلاهم بروحهم وصكر التلفون
عبود: ممم شفيج ساكته
انوار اب برود: مافي شي
عبود جم عمرج ؟
انوار : 17
عبود: العمر كله
انوار :انت ؟
عبود : 19
انوار : العمر كله !
وقاموا ياخذون ويعطون مع بعض وصار الجو حلو لين صار الصبح وصكروه لانها كانت بتروح شاليه مع اهلها وكان من اول يوم حست انه انجذب لها وقام يغار عليها واهي ماكنت تحس باي شي حقه بس كانت تعزه
حبيييباتي هذا البارت مال اليوم واددريي قصير بس بشوف ردت فعلكم على الروايه عشان اكمل وتشجعوني يلا
ناطرتكم
تتكلم عن الحب .. الحب الشريف الي مافيه أي خيانه وجذب ونفاق تتكلم عن مأسآه بنت .. عاشت بظلم بحسره لين حصلت الي تبيه بنت دافعت عن نفسها ووقفت اب ويه الدنيا وقدمت تضحيات ... بتعرفون الباجي مع البارتات بس اولا شي انا ماادري متى بخلص البارتات اذا تبون اختصار تقدرون تقولون لانه الروايه دسمه وفيها احداث وايد وثاني شي الوقت الي بنزل فيه البارتات مومحدد لي الحين لانه يمكن اكون أي وقت فاضيه وانزل وانشالله احدد بالايام شوي وباخذ يوم الخميس راحه ماانزل فيه بارت وانشالله تعجبكم والله صج ماحلل أي احد ينقل روايتي بدون ذكر اسمي عليها بليز لانه من تعبي ومجهودي الخاااص والي بتنقلها ادز لي على الخاص ورابط الموقع عشان اشوفها ...
=================================================
البارت 1
اخترتك انت
اخترت حبك
ولست انا من اختارك
بل كل جوارحي اختارتك حتى انفاسي
ياقلمي اكتب مافي قلبي
فلربما قلت لهفه قلبي
وانطفآ لهيب حبي نعم فلربما..
لان حبك ليس له نهايه
بما انك قصه حب .
ولكن ليست لها نهايه
................................
...
(بهل اللحظه بطلتنا كانت قاعده بغرفتها الساعه 1 بليل تكتب شعر لانه هوايتها الشعر وهل الابيات اهي الي كاتبتها وفجأه رن تلفونها)
..: هلا حبيبي
عبدالله : هلا والله بانواري
انوار: لووول عبود !! حياتي خلصت دوامك ؟
عبدالله : أي والله حياتي حدي تعبان انتي شتسوين اكييييد تكتبين شعر صح؟
انوار : بعد شنو عندي غير الشعر ... حياتي حياتي حياتي اسمع بقولك شي ..
لا تندم على حب عشته
حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك
فاذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير الاشواك
فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا اسعدك
عبدالله :الله الله شالاشياء الخطيره هذا انتي كاتبته؟
انوار: لاحياتي من النت بس عجبني وسحبته...
..........
انوار: الو؟؟ الو؟؟
عبود؟؟ عبود معاي !!! عبود قلبي الو؟ عبوووووود رد عببببببببوووووووووووووووووود !!
وصكرت التلفون وقامت ادق ومايرد
==================================
قبل سنه ...
بليل 20-7-2009الساعه 8:40
انوار: انت شنو ماعندك احساس ؟
سالم : انوار انتي وايد طيبه وانتي تدرين انه انا بتزوج بس..
تقاطعه انوار: سالم .. شلون تبيني اكلم ولد عمك انا لعبه بين ايدك انت وياه ادري انك بتزوج ومنو قالك انا ابي اكلم !!
(سالم عمره 25 سنه كلم انوار اسبوع وتعلق فيها معنه اول مره يتعلق اب بنت بهل سرعه وايد وقالها من البدايه انه اهو بيتزوج شهر 8 ...)
سالم : انوار انا اخاف اتعلق فيج.. (ونزلت دمعه منه) عشان جذي ويوم كنتي تسولفين معاي عن سوالفج ومشاكلج حسيتج بنت وايد طيبه والله ارجوج ابيج تفهميني ولد عمي وايد طيب ويستاهلج واهو ماكلم ويبيج
انوار نزلت دمعتها منقهره على نفسها حست نفسها بغلط معنها كانت على نياتها ...
انوار : اوكي ياسالم سو الي تبيه اذا انا هاينه عليك تخليني وترضى ولدعمك يكلمني عطه رقمي
سالم : اوكي انا بعطيه وانشالله تتوفقون مع بعض وصكر التلفون
انوار صكرته وبكل هدوء حطته يمها ودمعه تنزل ورا دمعه بدون صوت ..
بعدها دق تلفونها وكان رقم سالم ردت
انوار: الو؟
سالم : نونه بشبكج مع ولد عمي
انوار:.........
سالم: الو معاي؟؟
انوار: إي معاك ..... بعد صمت من التفكير ... اوكي اشبكه
وشبك سالم عبود ويا انوار وخلاهم بروحهم وصكر التلفون
عبود: ممم شفيج ساكته
انوار اب برود: مافي شي
عبود جم عمرج ؟
انوار : 17
عبود: العمر كله
انوار :انت ؟
عبود : 19
انوار : العمر كله !
وقاموا ياخذون ويعطون مع بعض وصار الجو حلو لين صار الصبح وصكروه لانها كانت بتروح شاليه مع اهلها وكان من اول يوم حست انه انجذب لها وقام يغار عليها واهي ماكنت تحس باي شي حقه بس كانت تعزه
حبيييباتي هذا البارت مال اليوم واددريي قصير بس بشوف ردت فعلكم على الروايه عشان اكمل وتشجعوني يلا
ناطرتكم