- إنضم
- 17 أغسطس 2010
- المشاركات
- 226
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
هلووو اشلونكم بنات:tek::eh_s(8):
بناات انا عندي مشكله وحده تعرفت عليها من اول كورس وحليوه وطيوبه هاديه عرفتها على رفيجاتي المهم على يوم اتفقنا انا نروح حديقه الشعب وناسه ولا الله لا يوريكم البنت اطلعت رررررقله رقله خفيفه ماادري شاللي صارلها فجاة قلبت انا صج ونيسه واحب الوناسه والفصلات بس ماتتعدى لين الناس اشكرى بنات اطلعت البنت تفشل تتطنز على الناس وعايله مصرين تحاجيهم بالمصري تسوي روحها مضيعه وتستفسر هذي بالله شفيها مريضه امبييه مو لين هالدرجه انا ماابيها تزورني بالبيت ولا تشوف امي بروحه امي ماتحب هالحركات ولاتشوفون تعيب على البنات وتتطنز وهذي شكلها جذي وهذي مككياجها عرقووز حتى الشباب تتطنز عليهم ويوم دشينا قلعه الرعب الكبيرة عرفتوها تدش تصاارخ وتسوي روحها يني وتركض وله طلعلنا المصري بويهنا في ايه انا ضحكت قلتله لا ماكو شي المهم ركبنا وتمشي اللعبه وانا اقلب عيوني مينونه موصاحيه تمسك ايد اللوحوش والاشباح وتصكهم كف ويوم طلعنا البنات كلهم حاسين وحتى انا لاعت جبدي توهقت وخصوصا اهيه معاي بالتخصص وانا معرفتها عليهم بس ماتوقعتها جذي وانا اخاف منها ماشاءلله عليها عريضه واطول مني
بنات والله اللي راحوا الشعب ذاك اليوم وشافوها اكيد بيعرفونها والله حتى الهنود تمصخرهم وانا اقولها لا يابابا عيب تقلدني وتضحك امبييه اشفيها قلتلها جد تفشلين اي شي اشفيج ماتوقعتج جذي بغشمرة سكتت جان تقولي ماكو استانست صارلي فترة مورايحه مع احد مكان وخصوصا الشعب وناااسه انا كسرت خاطري وبنفس الوقت توهقت اللي ابيه منكم حل حل حل
وخصوصا مثل ماقتلكم اهيه اساسا كانت هاديه ماادري يمكن مفتشله وبروحها ويوم تعرفت عليها خذت راحتها والله ماادري
اشلون اقطع علاقتي فيها اكيد مريتوا بهالنوعيه عفيه شلون توقفينها عند حدها وتفهمينها عدل والاحسن تعطون حل افتك منها عفيه بنااات قبل لايبدي الدواام قاعده احاتيها وفشله وخصوصا الشباب بالجامعه بصير مصخرة تخيلوا تقولي بتروح مسرحيه بالعيد ومعلمتني والمشكله نفس المسرحيه اللي بنروح لها انا والبنات بالله شالفكه منها ساعدوني
بناات انا عندي مشكله وحده تعرفت عليها من اول كورس وحليوه وطيوبه هاديه عرفتها على رفيجاتي المهم على يوم اتفقنا انا نروح حديقه الشعب وناسه ولا الله لا يوريكم البنت اطلعت رررررقله رقله خفيفه ماادري شاللي صارلها فجاة قلبت انا صج ونيسه واحب الوناسه والفصلات بس ماتتعدى لين الناس اشكرى بنات اطلعت البنت تفشل تتطنز على الناس وعايله مصرين تحاجيهم بالمصري تسوي روحها مضيعه وتستفسر هذي بالله شفيها مريضه امبييه مو لين هالدرجه انا ماابيها تزورني بالبيت ولا تشوف امي بروحه امي ماتحب هالحركات ولاتشوفون تعيب على البنات وتتطنز وهذي شكلها جذي وهذي مككياجها عرقووز حتى الشباب تتطنز عليهم ويوم دشينا قلعه الرعب الكبيرة عرفتوها تدش تصاارخ وتسوي روحها يني وتركض وله طلعلنا المصري بويهنا في ايه انا ضحكت قلتله لا ماكو شي المهم ركبنا وتمشي اللعبه وانا اقلب عيوني مينونه موصاحيه تمسك ايد اللوحوش والاشباح وتصكهم كف ويوم طلعنا البنات كلهم حاسين وحتى انا لاعت جبدي توهقت وخصوصا اهيه معاي بالتخصص وانا معرفتها عليهم بس ماتوقعتها جذي وانا اخاف منها ماشاءلله عليها عريضه واطول مني
بنات والله اللي راحوا الشعب ذاك اليوم وشافوها اكيد بيعرفونها والله حتى الهنود تمصخرهم وانا اقولها لا يابابا عيب تقلدني وتضحك امبييه اشفيها قلتلها جد تفشلين اي شي اشفيج ماتوقعتج جذي بغشمرة سكتت جان تقولي ماكو استانست صارلي فترة مورايحه مع احد مكان وخصوصا الشعب وناااسه انا كسرت خاطري وبنفس الوقت توهقت اللي ابيه منكم حل حل حل
وخصوصا مثل ماقتلكم اهيه اساسا كانت هاديه ماادري يمكن مفتشله وبروحها ويوم تعرفت عليها خذت راحتها والله ماادري
اشلون اقطع علاقتي فيها اكيد مريتوا بهالنوعيه عفيه شلون توقفينها عند حدها وتفهمينها عدل والاحسن تعطون حل افتك منها عفيه بنااات قبل لايبدي الدواام قاعده احاتيها وفشله وخصوصا الشباب بالجامعه بصير مصخرة تخيلوا تقولي بتروح مسرحيه بالعيد ومعلمتني والمشكله نفس المسرحيه اللي بنروح لها انا والبنات بالله شالفكه منها ساعدوني