صــــدفه

بقايا همس

New member
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
2,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : صــــدفه

اب
اب
اب
 
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : صــــدفه

مرحبـــــــــــااا اخـتي اشـــــــــــوواااااق شلونج؟؟

وانا وحده من متــــابعينج..

بصـــــــــــرااااحه قصتج روعـــــــــــــــــــة كملي فديتج ناطرينج...........

مراااحب حبوبه انا تمام الحمدلله

تسلمين حبيبتي وان شاء الله ماراح اطول عليكم :eh_s(6):
 

بقايا همس

New member
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
2,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : صــــدفه

وينـــــــــــــــــــج حبـــــووووبه تأأأخرتي علينـــــــــــــأأأأ

ناطررينج والقصـــــــــــــــة وااااااااااااااااااااااااااااو حدها عجيبه
لاتأأأخرين ياقلبي....
 

بقايا همس

New member
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
2,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : صــــدفه

اب

اب

اب

اب

لعيــــــــــــــــووونج.......
 
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : صــــدفه

وينـــــــــــــــــــج حبـــــووووبه تأأأخرتي علينـــــــــــــأأأأ

ناطررينج والقصـــــــــــــــة وااااااااااااااااااااااااااااو حدها عجيبه
لاتأأأخرين ياقلبي....

حبيبتي تسلمين و سامحيني تأخرت شوي بس الحين بنزل لكم بارت وان شاء الله يعجبكم
 
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part13
دلال : قوه يما
ام فهد: هلا يما يالله خلج جاهزه ماباقي شي عالعصر
دلال : ان شا ءالله يما
راحت غرفتها وفتحت صندوقها اللي فيه تحتفظ بكل هدايا عبدالله وكل رسايل الحب اللي منه وابتدت دموعها تسيل
حاولت تتخلص منهم حاولت تحرقهم بس ماقدرت كان في شي من داخلها يمنعها
واهي تتامل فيه دخلت عليها ساره
ساره: دلال ممكن اتكلم معاج شوي
دلال: ساره انا ماعندي استعداد اسمع اي كلمه ولا اي عذر
ساره : لا انتي مجبوره تسمعين انتي مو فاهمه انتي شقاعده تسوين
دلال : شنو يعني موفاهمه شقاعده اسوي لعبتي علي انتي واختج وخليتوني اتعلق بعبدالله والحين متحسفه ان اخوج ياخذني
اسفه ساره لعبتج صارت قديمه وماعادت تنفع معاي
ساره: دلال انتي شقاعده تقولين معقوله تظنين اني انا اقدر اسوي فيج هالشي ، بالعكس انا راح اكون اسعد وحده انج مرت اخوي
بس انا ادري ان قلبج مو له ولا راح تكون سعادتج معاه
دلال: اي صح ، انتي تبين ترهنين سعادتي ومشاعري مع حبيب اختج ، اختج كانت اوضح منج للاسف وكشفت لي كل شي
ساره : شلون اوضح مني؟؟ وشنو اللي كشفته لج؟
---------------------------------------------------------------
سمر: هاي بوسوسو سوري تأخرت عليك
عبدالله: هلا سمر ناديني عبدالله لو سمحتي
اندقرت سمر من اسلوبه وحسته حيل رسمي
سمر: اوكي اللي يريحك ، ماقلت لي شنو الشي اللي ياييبني عشانه؟
عبدالله: شسالفتج مع دلال؟
سمر انصدمت من سؤال عبدالله المباشر
سمر: اي دلال ، اي سالفه ؟
عبدالله والشرار يتطاير من عينه: سمر لاتتغيشمين علي انتي شقايله حق دلال
سمر: عبدالله شفيك شبكون قايلت لها يعني بعدين شنو بينك وبين دلال وليش تكلمني بهالطريقه؟
عبدالله : انتي موشغلج تعرفين شنو اللي بيني وبينها ، انا اهني اللي اسأل مو انتي
سمر: اليوم خطبتها على اخوي وانت ياي تسالني عنها بأي صفه؟
عبدالله: والله ياسمر ان عرفت ان لج ايد باللي قاعد يصير صدقيني ماراح يحصل لج شي زين
سمر قامت واهي معصبه: شنو يعني انت ياييبني اهني تهددني على شي انا ماني فاهمته اساسا والله لو ادري ان هذي سالفتك ماييت
عبدالله مسك ايدها حيل وقعدها عالكرسي: سمعي سمر انا ادري انج قلتي لها شي بس انا ابي اسمعه منج احسن من ما انا اقوله لج لاني اذا ماتكلمتي راح اقلب الدنيا على راسج
سمر: انا ماقلت لها شي اهي حست ان بينا علاقه حب وحبت تنسحب من حياتك عشان تخلينا براحتنا
وحتى دزت لي مسج كاتبه فيه الله يوفقج مع عبدالله
عبدالله: علاقه حب؟؟؟ من معاه معاج؟؟؟؟؟ وعلى اي اساس دلال تقول هالحجي
بعدين وريني المسج خل اشوفه
سمر:هااا ، مسحته مو عندي ، بعدين ماادري يمكن قرت هالشي بعينك ،عبدالله ماله داعي تقص علي وعلى نفسك اكثر من جذي حتى دلال حست انك تحبني
عبدالله: @@انتي صاحيه ، شهالخرابيط انا عمري مافكرت فيج حتى اصحي يا بابا
خلاها وقام من المكان واتصل على حمد عشان ياخذ منه رقم ساره ويكلمها
-------------------------------------------------------------
ام فهد: دلال يالله يما نزلي خالتج اهني
دلال : ان شاء الله يما
ساره: دلال انتي مستوعبه شقاعده تسوين
دلال: ساره لو سمحتي خلاص مليت من تمثيلج
خلتها دلال وانزلت تحت عشان تسلم على خالتها وخطيبها
---------------------------------------------------------
عبدالله: الو ساره
ساره: هلا عبدالله
عبدالله: شصار معاج ؟
ساره: ولاشي ميراضيه تتكلم وكارهتني بشكل موطبيعي ومصره اني انا خدعتها بس مادري بشنو
عبدالله: واهي وينها الحين؟
ساره: انزلت تحت وخلتني وانا اكلمها!!!
عبدالله: انزين اذا موبايلها موجود حاولي تفتحينه وتشوفين المسجات اللي مطرشتها سمر
ساره: اوكي خل اشوف واعطيك خبر
فتحت ساره موبايل دلال وانصعقت لم شافت مسجات سمر ومسجات الصور الصور اللي كانت فيها سمر مع عبدالله بلندن
----------------------------------------------------------------
دلال : السلام عليكم
ام بدر : عليكم السلام حي الله عروستنا مشاء الله شهالزين
دلال: تسلمين خالتي
ام بدر : حلات اللي يتسحون ، الرياييل الحين مع ابوج واخوج بالدوانيه لم يخلصون الخطبه رسمي بدر وده يقعد معاج شوي
دلال نزلت راسها بحيا واهي بالاساس كان ودها ان اللي بتقعد معاه الحين عبدالله مو بدر
---------------------------------------------------------------
خلصت الخطبه وانتهت بالموافقه طبعا وتحديد وقت الملجه اللي بيكون بعد اسبوعين
اتصل بدر على امه وطلب منها ان يدخل عشان يشوف دلال
ام بدر: حياك يما بدر ماكو احد غريب
بدر: السلام عليكم
ام فهد/ام بدر / دلال: عليكم السلام
ام فهد:بالمبارك يا يما عسى الله يتمم عليكم على خير
بدر: الله يبارك فيج خالتي مشكوره ، شلونج دلال
دلال: الحمدلله بخير
ام بدر تغمز حق اختها : ام فهد شرايج نطلع الحديقه شوي نشم شويه هوا
ام فهد: اي والله خوش فكره مره وحده بعد اوريج الورد اليديد اللي زارعينه
ظلو بدر ودلال بروحهم
قرب بدر وقعد يم دلال
بدر: انا مو مصدق انج صرتي خطيبتي
دلال :----
بدر: تدرين ان كان حلم حياتي اني ارتبط فيج وكنت خايف انج ترفضيني
دلال:----
بدر : دلال ليش ساكته فيج شي
دلال : لا سلامتك بس ماني عارفه شقول
بدر : انا من قالت لي امي انج موافقه وانا افكر شنو اقدر اقدم لج بهاليوم ، بس مالقيت شي اغلى من اني ارهن حياتي وعمري وسعادي لج
دلال انا مابيج تكونين لي بس زوجه انا ابيج تكونين لي حبيبه وصديقه واخت قبل ماتكونين لي زوجه
دخل ايده في مخباته وطلع منها علبه وفتحها وقدمها لدلال كان فيها خاتم من كارتيير
دلال كانت منبهره بالكلام اللي قاعد يقوله وماكانت تتصور ان بدر يحبها للهدرجه غورقت عينها لم قدم لها الهديه
دلال: بدر بصراحه انت قاعد تفاجئني بكلامك عمري ماحسيت انك تكن لي كل هالمشاعر
بدر: صدقيني دلال اللي قلته ماعبر عن نقطه من بحر مشاعري لج والايام راح تثبت لج
اخذ ايد دلال ولبسها الخاتم
-----------------------------------------------------------------​
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : صــــدفه

واي سمر تبط جبدي عمى بعينها :mad:
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج
 

MeeMeeYoo_2

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
1,739
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج ( الكويت ) فديتهااا
دلال المفروض تفكر شوي ان ساره اساسا من قبل ماتعرفه وشمصلحتها من هالشي


والحين اهما سولفوا عن كل شي عنهم معقوله مايابوا طاري اسم العايله حق بعض

وسمر لاتعليق اول مره اشوف وحده لزقه جذي لووول


يسلموووو
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : صــــدفه

واااااو القصهه عجييييييييييييييييييييييييييبه توني اقراهااا :)
وااااي سمر حدااااا حقيييره و خفيفه و لزقااا !!
خوو ويع الرياااال ما يبيييج قصب !!
واااي لا لا تتزوج بدر خترد حق عبدالله خو حراام شذنبااا !
واااي قهر قهر :mad::mad:
بليييز نبي باااااااااااااااارت بعرف شصير ماني قادره انطر
 

bent.gaga

New member
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
572
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : صــــدفه

Samr sakheefa please nby part b asr3 wagt
 
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

part14

عبدالله ين واهو يتصل على ساره بس ساره موراضيه ترد عليه كانت منصدمه من تصرف اختها ومو عارفه شتسوي
ردت عليه بس بمسج "عبدالله دلال خلاص انخطبت والله يعوضك باللي احسن منها ان شاء الله" رد عليها "دلال لي و لا اخوج ولا غيره يقدورن
ياخذونها مني "

اصعدت دلال غرفتها بعد يمعه اسريه بين اسرتها واسرة خالتها وكانت مرهقه فكريا وجسديا
قلبها كان مع عبدالله وعقلها مع بدر ، بس كانت تقول ان الامر انحسم ولازم تدوس على قلبها عشان تقدر
تكمل المشوار اللي بدته مع بدر وخاصه بعد ماشافت بدر شكر يحبها

فتحت موبايلها لقت رساله من عبدالله

"كان شوق ومحبة وينها وانت وين
كنت فيها حبيبي وكنت حتى الزمان
وفي آخر ايام حبك قلت لي كلمتين
انسى حبي ودور غير قلبي مكان

كنت أظنك حبيبي كل لحظة وحين
ورحت ما قلت آسف لو عذر باللسان
كيف حلم بنيته طاح في لحظتين
كيف قلب عطيته بعد هالحب خان؟؟

انصدمت دلال من كلمات عبدالله وجنها اهي اللي خانته مو اهو اللي خانها ، استفزها بهالمسج وخلاها تتصل عليه...

عبدالله : الو..؟؟
دلال: ممكن افهم معنى المسج اللي انت دازه؟
عبدالله: لا مو ممكن
دلال: وليش ان شاء الله
عبدالله: انتي علمتيني ان الواحد لم يشوف شي ويتصرف على اساسه مو لازم يخلي اللي جدامه يفهم شصاير وانا تعلمت هالشي منج عدل
دلال: شتقصد
عبدالله: انتي خليتيني واتهمتيني بالخيانه من غير ما تفهميني شي ولا تسمعين مني حتى كلمه دفاع عن نفسي ، ويايه الحين تبيني افهمج قصدي بالمسج اللي دزيته؟
دلال: بس انا ماخنتك عشان تدز لي هالكلام
عبدالله : ومن قال اني انا خنتج عشان تخليني؟
دلال: سمر ... بعدين ليش نفتح موضوع تسكر ، تدري شلون انا غلطانه اني اتصلت فيك
عبدالله: لحظه لحظه، شكو سمر بالموضوع
دلال: ولا شي خلاص
عبدالله: لاموخلاص ابي افهم سمر شنو قايلت لج
دلال: قالت لي عن اللي بينكم
عبدالله: ليش وشنو اللي بينا بالله؟
استغربت دلال من ثقه عبدالله بالكلام: عبدالله ليش تلف وتدور علي بالحجي خلاص انا عرفت كل شي
عبدالله: انزين فهميني انتي شعرفتي؟
دلال: عرفت عن علاقتك معاها بلندن لين رديتو الكويت ولين شفتها انا معاك ذاك اليوم بالكافيه
عبدالله: ههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال: شاللي يضحك
عبدالله: تدرين عاد انا من كثر ماني مقهور ومحتر قاعد اضحك
دلال:؟؟؟
عبدالله: انا مابيني وبيها اي شي وروحي سألي ساره اذا مومصدقتني
دلال: انت وساره وسمر كلكم نفس الشي ولاتقص علي انا شفت الصور بعيني
عبدالله: اي صور؟؟؟
دلال: صوركم لم كنتو بلندن وبالملاهي وبكل صوره اهي لازقه فيك
عبدالله: دلال حبيبتي ، اول شي احنا كنا طالعين قروب مو بس انا واهي كنا انا وحمد وساره واسيل وسمر هذي وحده ، الثانيه هالصور كانو بالصيف
وانا بالصيف بعدي ماعرفتج ، وثالث شي واهو الاهم اني ماكنت انظر لها اكثر من نظره اخويه انتي من صجج احب سمر
اسكتت دلال لثواني توازن كلام عبدالله براسها وحسته منطقي
دلال: بس ليش قالت لي ان بينكم علاقه وحرام علي اخرب بينكم
عبدالله: لانها حقيره وكانت تبيني من لندن وانا كنت اصدها ، والحين لم أعرفت ان انتي اللي ماخذه عقلي قررت انها تفرقنا وللاسف قدرت تفر مخج
دلال قامت تبجي من الحره وعلى الموقف اللي حطت نفسها فيه
عبدالله: دلول حبيبتي لاتبجين لين الحين ماصار شي وكل شي ممكن يتصلح
دلال: لامستحيل يتصلح بدر يحبني وايد وما اقدر اني اجرحه
عبدالله: شنو يعني @@
دلال: عبدالله ملجتنا تحددت بعد اسبوعين وانا مابيدي شي اسويه
عبدالله: انتي صاحيه شلون تتزوجين واحد ماتحبينه دلال لاتيننيني عقلي واستوعبي شقاعده تسوين
----------------------------------------------------
ساره: الو
دلال واهي تبجي : ساره
ساره: دلول شفيج ليش تبجين
دلال :ساره انا اسفه سامحيني انا فهمت السالفه وعرفت اني ظلمتج وظالمت عبدالله
ساره: الحمدلله ، بس شعقبه
دلال: ساره انا ماقدر اظلم بدر مثل ماظلمت عبدالله وبنفس الوقت ماني قادره اكمل
ساره: ليتج سمعتي الكلام من الاول انتي ماشتفي حاله بدر من طلعنا منكم كانت الدنيا مو شايلته من الوناسه ومن ردينا البيت واهو يخطط حق العرس وشهر العسل
والمكان اللي بتسكنون فيه
دلال: بس ساره خالص لاتعورين قلبي زياده انا ماني عارفه شسوي الله يخليج دبريني
ساره: نامي الحين ومن اصبح افلح
----------------------------------------------------
كانت سمر مشحونه غل وحقد على دلال اللي ماقدرت تمحيها لحظه من عقل عبدالله وقررت انها تلعب معاها لعبه ثانيه...


--------------------------
صحت دلال من النوم الصبح على صوت مسج واصل على موبايلها
"صباح الكلمة الحلوة صباح الحب بليا حدود صباح ريحته قهوة وطعمه بالحلا معقود
صباحك نغمته تغريد وصوتك ينعش الميهود صباح الخير يا الغالي صباح الشوق ودهن العود صباح يحتويه الكون لأنك أنت فيه موجود"\
كان هالمسج واصل من بدر
آآآآآآخ يابدر كل مالك وتصعب علي الامور زياده
قامت دلال بدلت واستعدت للجامعه

-----------------------------------------
ساره: صباح الخير
سمر: صباح النور
ساره: ممكن اتكلم معاج شوي
سمر: بشنو بعد صايره انا وايد مهمه الكل يبي يتكلم معاي
ساره: ليش من تكلم معاج غيري
سمر: انتي ادرى
ساره: سمر تكلمي عدل مو زين اوريج الويه الثاني
سمر: انتو شسالفتكم كل واحد يهدد فيني من صوب ،ترى المفروض انا اللي اهدد مو انتو
ساره : نعم نعم ، وبشنو تهددين بالله؟؟
سمر: ظفي بنت خالتج وخل اتعدل ولا ترى بطلع خياسها كله
ساره: ههههههههههه مو من صالحج ياحلوه ، بعدين تدرين عاد هونت مابي اتكلم معاج لان مبين ان الحجي معاج ضايع اروح حق محاضراتي ابرك من مجابل ويهج ، باي
سمر: بايات ابركها ساعه ، اففف شهالعايله اللي تييب النكد

------------------------------
عبدالله: صباح الخير دلوله
دلال : صباح النور
عبدالله: تريقتي
دلال : مالي نفس
عبدالله : افا ليش؟؟، تعالي نتريق انا الحين افتح نفسج
دلال: لامشكور عبدالله مابي بلحق عالمحاضره
عبدالله: شفيج تكلميني جذي برسميه؟
دلال: عبدالله انت تدري انا وحده مخطوبه الحين ومو من حقي اتكلم معاك
عبدالله: نعم ؟؟ اي خطبه هذي انتي تجذبين الجذبه وتصدقينها
دلال: عبدالله خطبتي امر واقع ولازم تتقبلها
ين عبدالله وطار الشرار من عينه: شوفي عاد يا اما انج تخلصينا من هالسالفه عاد ولا انا بشوف لي صرفه مع هاللي تقولين انه خطيبج هذا
دلال: عبدالله عن الينون
عبدالله: والله ان جاني بين فبين على ايدج
دلال: خلاص عبدالله هذا مو مكان نقاش خل اروح محاضرتي الحين وبعدين يصير خير
عبدالله : شنو يعني تسكتيني وتنحاشين
دلال: انت موفاهم بدر شكثر كاسر خاطري ، اهو ماله ذنب الا انه يحبني ما اقدر اجرحه عبدالله ما اقرد
عبدالله : وانا شنو ، تجرحيني عادي.؟؟؟ انا شنو ذنبي ؟؟ دلال حرام عليج اللي قاعده تسوينه فيني انا النوم موقادر انامه
دلال: عبدالله خلاص اشوفك بعدين يالله باي
خلته واقف مكسور القلب والخاطر وراحت محاضرتها
-------------------------------
فهد: صبحج الله بالخير يالغاليه
ام فهد: هلا يما صبحك الله بالنور والرضى والعافيه
فهد: شخباركم يما
ام فهد: والله بخير وعافيه
فهد: هاعيل وين العروس؟
ام فهد: بالجامعه
فهد: والله عروسنا مجتهده ههههههههه
ام فهد: ههههههههه اي الله يتمم عليها
فهد: ماتبون معرس ويا العروس؟
ام فهد: هو وفي عروس من غير معرس؟
فهد: لا لا اقصد معرس عندكم بالبيت
ام فهد: وي وي الساعه المباركه جان زين
فهد: عيل تزهبي يالغاليه تخطبين لي
ام فهد: ابرك الساعات ياوليدي ومني هاللي اميمتها داعيت لها وبتصير امريتك؟
فهد: بنت الـ... تعرفينهم يما
ام فهد: هو اي والنعم فيهم ، خلاص يما عطني رقم بيتهم عشان اكلم امها واحدد معاها موعد
قام فهد وحب راس امه : تسلمين يالغاليه الله لايحرمنا منج
-------------------------------------------​
 
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنوتات سامحوني ادري طولت عليكم والبارت مو وايد طويل
بس ظروفي شوي منعتني من اني انزل البارت بسرعه
ان شاء الله احاول اني ما اتأخر عليكم بالبارتات
وتسلمون حبيباتي عالتفاعل
 

bent.gaga

New member
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
572
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : صــــدفه

Please kamlaaaayy 6wltaay
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : صــــدفه

ثينكيوو حياتي على البارت
و بليييز لا تطولين علينا ناااطرينج شوقتيني حيييل و القصه عجييبه
 
إنضم
23 يوليو 2007
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 15

ساره: الو هلا دلول
دلال بصوت كئيب : هلا ساره
ساره: هاوينج فيه ؟
دلال: توني خالصه محاضراتي وراده البيت
ساره: شفتي عبدالله اليوم؟
دلال: اي
ساره: شصار؟؟
دلال : ولا شي حاول يكلمني وصديته
ساره: وهذا حلج الحين ؟؟ خلاص قررتي تتركين عبدالله
دلال: للاسف ساره انا ماصار يحق لي اني اقرر الحين هالشي صار امر واقع ولازم اتحمل نتيجه غبائي
ساره: وعبدالله؟؟
دلال : مادري مادري لاتسأليني ، انا ماني عارفه شسوي
-----------------------------------------------
فهد: الو قوه العنود
عنود: هلا والله
فهد: بدش بالموضوع على طول
عنود : خير شصاير خرعتني
فهد: ماكو الا الخير، كلمت الوالده وطلبت مني رقم بيتكم عشان تكلم اهلج ويحددون موعد نزوركم فيه ان شاء الله
عنود عطته الرقم على طول
فهد: ههههههههههه ماتبين اتغلين شوي سيده عطيتيني اياه؟
عنود كان ودها تسكر الخط بويها من الفشله
عنود: ها... اي امبله بس لاني مشغوله ومضطره اسكر الحين فعطيتك اياه على طول
فهد: هههههههههههههههه اوكي
--------------------------------------------------
بدر: الو هلا دلوله
دلال: اهلين
بدر: شلونج
دلال: الحمدلله
بدر: هارحتي الجامعه اليوم
دلال: اي
بدر: دلال
دلال: هلا؟؟؟
بدر:احبج
دلال: ......
بدر: دايم كان عندي احساس انج ماتفكرين فيني بس صدقيني يادلال راح اعيشج ملكه وكل اللي تبينه راح تلقينه تحت ريلج
دلال خنقتها العبره: مشكور
بدر: شفيج حبيبتي ليش ماحسج مستانسه معاي؟
دلال: سلامتك
بدر: دلال ممكن اسألج سؤال وتجاوبيني بصراحه
دلال : اكيد
بدر: احد ضغط عليج عشان توافقين؟
دلال: لا
بدر: متحسفه انج وافقتي؟
دلال:....
بدر: دلال قاعد اكلمج
دلال:....
بدر: يعني متحسفه
دلال قامت تبجي: بدر انا مادري شفيني يمكن خايفه يمكن متوتره مادري مادري
بدر: شتخافين منه ؟
دلال: ماعليه بدر خلني الحين اكلمك بعدين ممكن؟
بدر: اوكي على راحتج يالغاليه ، اذا ارتحتي كلميني انا بكون ناطرج ،باي
دلال : باي
------------------------------------------
بعد ماسكر التلفون بدر سرح باللي ممكن يكون بدلال وليش مو فرحانه مثل اي بنت توها مخطوبه ليش يحس ان في حزن بعيونها ونبره صوتها؟؟ اكيد في شي
دشت سمر الصاله متجاهله وجود بدر وخلت نفسها مو شايفته واهي تتكلم بالتلفون
سمر: اي حبيبتي انا مادري اخوي شلون راح ياخذها واهي تحب واحد ثاني ،
انا لو منه اروح واشرشحها وافضحها وافضحه عند اهلها عشان ماتفكر تلعب من ورا اهلها مره ثانيه
كان بدر واقف ومنصعق من الكلام اللي قاعد يسمعه
التفتت سمر بعفويه وشافته واقف يطالعها خلت نفسها مرتبكه وسكرت التلفون
سمر: بدر انت من متى اهني؟
بدر: من دشيتي الصاله
سمر: اممممم انا بصعد داري عن اذنك
بدر بنبره حاده: تعالي اهني
سمر: نعم؟
بدر: انتي من كنتي تكلمين؟
سمر: رفيجتي
بدر: وشنو الحجي اللي كنتي قاعده تقولينه؟ انا ادري انج ماتحبين دلال بس هالشي مايعطيج الحق انج تتكلمين عليها بهالطريقه وخاصه انها بتكون زوجتي
سمر: بدر، بصراحه انا ماكنت ابي اقولك وكنت خايفه على مشاعرك بس اذا كنت تبي الصج فللاسف هذا الصج ، دلال على علاقه بواحد وتحبه
بدر والشرار ينط من عينه: اذا تحبه ليش وافقت عليي؟؟؟
سمر: روح اسألها ، يمكن تبي تحره عشان يتقدم لها؟
بدر: ليش شايفتني لعبه توافق علي وبعدين ترفضني؟؟؟؟؟
سمر: والله يابدر انا مالي شغل دلال عندك وتقدر تسألها
طلع بدر من الصاله معصب ومايشوف جدامه ، قطت سمر روحها على الغنفه واهيا ميته من الضحك :هين يادلال بشوف انا ولا انتي...
-----------------------------------------
ساره: هلا حمد
حمد: انتي وينج مالج حس
ساره: والله لاهيه مع دلول وسالفتها
حمد: عبدالله بين بنت خالتج فتخته
ساره: ادري والله ياحمد بس شنو بيدها الحين تسوي؟
حمد: قولي حق اخوج
ساره: نعم ؟؟؟؟ انت ينيت
حمد: اهو اللي داش بالنص
ساره: لا اخوي مادش بالنص دلال اهي اللي دخلته وتتحمل نتيجه تصرفاتها اخوي مو لعبه عندكم
حمد: خلاص خلاص لاتعصبين ، متى راح اشوفج
ساره: ما ادري خل تهدى الاوضاع شوي واقولك
--------------------------------------------
راحت ام فهد حق ام عنود وخطبتها وبعدها راحو الرياييل وحددو يوم الملجه بعد شهر على ما يمدي العروس اتجهز
فهد: مبروك عليج انا
عنود: ههههههههههههه الله يبارك فيك
فهد: حسبي حسابج بالتجهيز كله شتوي لان راح نملج ونطير امريكا
عنود بحيا : ان شاء الله
----------------------------------------------
عيز بدر يتصل على دلال بس ماترد عليه فقام وارسل لها مسج"دلال انا انطرج بالسياره تحت لو سمحتي نزلي بكلمج ظروري"
قرت دلال المسج وصبت عظامها حست ان في شي
انزلت دلال ولا فعلا بدر ينطرها بالسياره فتحت الباب وركبت
دلال: مساء الخير ، هلا بدر؟؟؟
بدر: .........

------------------------------------------------------