روايتي الثآنيه .. الجزء الثاني .. لاني بنيه .. {.. ليه يا دنيا دايمـ~ـا تقسين ؟! }..

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>




الســـلآم عليكم ..

شلونكم ؟؟ شباركم والله اشتقت حق هالقسم .. و حق البنات اللي كانوا يتابعوني في روايتي الاولى ..
طبعا انا وعدت البنات اني انزل روايه ثانيه نابعه للجزء الاول .. لان الجزء الاول كان وايد صغير و وقفت عشان الامتحانات ..

و موفقين إن شاء الله :yaaaaaarb:


اممم .. حدي متحمسه اني انزل الروايه .. :icon30:


و لا تنسون التشجيع و الردود الطيبه ..

و اي وحده حايه تكلمني عن الروايه .. تقدر تدل و تدز لي بالخاص :hjy5jewf:


بــرب بروووح اكتب الروايه وارجع لكم .. ما راح اتأخر إن شاء الله .. :blueSmCLR:
 
التعديل الأخير:

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
...
الجزء الثاني لروايتي الاولى لاني بنيه ๕ ..{ ليـُـهْ ๕يـًـآ دِنيـ~ـآ دايما تقسٍينْ .. ؟! } .. ๕ ๕

...

بسم الله الرحمن الرحيم ..


و في بنات وايد تابعت روايتي الاولى ,, و كملتها الحين على الجزء الثاني ..
اممم هالروايه .. اكثر شيء راح تتناسى الشخصيات ,, إلا جم شخصيه بتكون لها دور .. و في جم شخصيه زدتها ,, و اكيد كل شخصيه تتكلم عن حقائق بالحياة ..

...

البــآرت الاول ..


...

بعـــــــــــد12 سنه .. بعد 7 سنيـــن اللي طافوا ..



نازله بسرعة طيران بالدري ..


بنت حلوة .. لابسه جنز طويل .. و لابسه بلوزه حفر لونها رماديه و بالوسط مكتوب حرف (sh) .. و جاكيت وردي و فيه فيونكه رماديه و حلوه و لابسه سواره على حرف الـ(sh) و شعرها فيها خصلات شقرا طبيعيه مو صبغ .. و جميله و ضعيفه و اللي يشوفها يقول اجنبيه و ملكه جمال .. اسمها شيلاء و عمرها (19 ) سنه


شيلاء : يماااا .. صباح الخير
نوره : صبح النور اهلا .. ها .. بتروحين الجامعه ؟؟
شيلاء : أي .. اوووف اليوم اخر يوم جامعه .. زين وين عزوز ؟؟
نوره : عبدالعزيز سبقج الجامعه ..
شيلاء : اوكي .. يا الله انا بروح مامي .. ( باست راسها ) ..
نوره : يمه حطي بالج على نفسج ..
شيلاء :حاظر يا الغاليه .. ( و طلعت ) ..

...

بالسياره .. شيلاء تلاحظ في واحد يلحقها وين ما تروح ..
شيلاء تكلم نفسها : اوووف .. شفيه هذا ؟؟ من قبل سبوعين وهو يلحقني .. لوع جبدي ..
شيلاء خذت فونها و اتصلت على ساره رفيجتها ..
شيلاء : الووو قوه سارونه .. يالله نزلي خل نروح نتريق قبل لا نروح الجامعه .. اوووكي .. يا الله ناطرتج باي ..


...



عند عبدالعزيز .. مع ربعه ( عبدالمحسن – محمد )


طبعا عبدالعزيز ولد ماغي .. و الحين عمره 21 سنه .. اخر سنه بالجامعه .. و بنفس تخصص شيلاء ( إداره اعمال ) :)

عبدالعزيز ماسك الجيتار و رافع شعره .. و طبعا عبدالعزيز كان لابس بنطرون جنز و بلوزه نص جم سودا و النظاره .. و الشعر الناعم رافعه و كان لونه اسود سواد الليــل ..


عبدالعزيز يطالع عبدالمحسن اللي كان قاعد يدخن : انت هيي .. انا جم مره قايل لك لا تيي يمي وانت تدخن ؟؟
عبدالمحسن يضحك : ههههههههه .. يعني انا الرجل الصحي ..
محمد : هههههههههههه .. يا المصخره عزوز .. هههههههههه
عبدالعزيز رفع حاجبه : اقول جب .. انا الغبي اللي قاعد معاكم .. اروح حق الشله احسن لي ..
( و راح الكفتيريا ولقى الشله مناك .. و طبعا كانت خلط يعني بنات و شباب ) ..

(( لينا – رحاب – سالم و عبداللطيف ))

عبدالعزيز يسلم و يطالع عبداللطيف و منغث : السلام ..
الكل إلا عبداللطيف : وعليكم السلام ..
سالم لف على عزوز : اهلا عزوز .. عن اذنكم شباب .. ( و اخذ عزوز و مشى )
سالم : انا بفهم انت ليش جذيه ..؟؟
عبدالعزيز : اوووف .. وانا شسويت ؟؟
سالم : شنو شسويت ؟؟ كل ما كان عبداللطيف موجود ترد السلام بطريقه ما ادري شلون صايره ..
عبدالعزيز : اووف .. سالم انت تدري اني ما احب اقعد مع هذا لطوف .. و انت تدري ليش و اعتقد انا عطيتك عذر لاني ما احبه ..
سالم : ادري انه سكار و خمار .. بس اهوا رفيجي و ما اقدر ابتعد عنه ..
عبدالعزيز : اووووف .. وانا قلت لك ابتعد عنه ؟؟ و بعدين خلاص .. اللي بتسويه سوه .. بس هاا .. انا ما راح اقعد مكان اهوا موجود فيه .. فاهم ؟؟
سالم سكت شوي : فاهم .. انزين .. امش خل نمشي شوي نروح نتريق برا .. لان اكل الكفتيريا مو شيء ..
عبدالعزيز يبتسم : خلاص زين .. امش بوديك مطعم ما عمرك دخلته
سالم : هههههههههه .. لا تحسسني انك الوحيد اللي عنده فلوس .. يا عمي لا تنسى انا ابوي رجل اعمال و عمي بعد .. و لا رسام معروف ..
عبدالعزيز : هههههههه .. شفيك كليتني ؟؟ وبعدين محد يقدر ان ينكر كلامك .. بس خلصنا خل نروح نتريق ههههههه ..

...


عند شيلاء ناطره ساره ..

شيلاء تطالع الولد اللي بالجامه لاحقها : اوووف .. سوير خلصينا .. اووف .. خل اتصل عليها احسن ..

و مسكت الفون و له يرن .. وله ساره : الوو سوير ويعه خلصيني نزلي
سارة : يا الله كاني نازله .. شوفيني طلعت يا الله باي ..

( ركبت ساره السيارة ..)
سارة : سلااموووو
شيلاء : سلامووو ..
سارة : امبيه هذا لي الحين يلحقج ؟؟ مو قلتي لي بطل يلحقج ؟؟
شيلاء : اوووف .. تخيلي بس يومين ماكان يلحقني و رد على عادته القديمه .. ما ادري شيبي فيني ؟؟ لوع جبدي قطيعه ..
ساره تبتيم و تغمز حق شيلاء : يمكن القلب الولهان هههههههههه
شيلاء تطالع سارة بعصبيه : ويعه بس .. اقول سكتي بس خل نسمع اصاله يا قلبي والله ..


http://www.youtube.com/watch?v=XEmTuOpX1cw&feature=related


...


عند عبدالعزيز و سالم وصلوا المطعم ..
دخلوا المطعم .. و لقوا المطعم فاضي ( الصبح ) ..

سالم : اقول عزوز .. الجو هالايام عجيب .. ليش ما نيمع الاهل و نوديهم الشاليه .؟؟
عبدالعزيز : انت من صجك ؟؟ اهلي واهلك ؟؟
سالم : أي شفيها ؟؟ انادي عمتي منيره .. اللي ساكنه معانا بالبيت .. و اختي لولوه و ولدها .. وانت ناد خواتك و بنت اختك .. و نستانس معاهم ؟؟
عبدالعزيز : والله فكره .. عاد صج الجو يشوق حده ..
سالم : زين .. ناد الجرسون خل نطلب قبل لا يبدي الامتحان ..
عبدالعديز : زين .. ( تكلم بصوت عالي ) .. بليــــــــــــز أكيوزمي ..

( وله يدخلون 3 بنات .. و كل وحده لبسها فاضح .. إلا وحده كانت متحجبه و محترمه نفسها .. و اللي كانوا داخلين كانوا حدهم فاصخين الحيا .. و الضحك بصوت عالي .. و الضحكه كانت تجذب .. )
عبدالعزيز : استغفر الله .. سلوم قوم ..
سالم : يووه .. ليش بعد ؟؟
عبدالعزيز : بس انت شايف المصخره ؟؟
سالم : اووف .. عزوز احنا مالنا شغل فيهم احنا يايين ناكل ..
عبدالعزيز : تدري شلون .. اكل بروحك انا ناطرك بره .. باي ..
سالم مسك عبدالعزيز و قعده : يوووه .. عزوز عن السخافه خلك و مالنا شغل فيهم ..
عبدالعزيز : زين يا سلوم انا اواريك ..

...

عند جاسم و مريم ..

مريم تصب لجابر شاي .. و بغرفتهم بروحهم ..

مريم : اقول بو خالد .. اختي مريم تبي تروح باجر شاليه مع بنتها و اخوي عبدالعزيز .. فقالوا ليش ما إيون خالد و ريم معاهم ..
جابر : يصير خير .. أسأل امي و ارد لج خبر ..
مريم : شنو ؟؟ تسأل امك ؟؟ شنو يعني ؟؟ والاكيد امك بتقول لا .. لانها تكرهني انا و اعيالي ..
جابر قام : الله يكملج بعقلج .. قومي نجبي الغدا حقي و حق امي و اختي و اعيالها بسرعه ..
( و طلع من الغرفه )


...

عند شيلاء و ساره وصلوا المطعم ..


شيلاء تطالع المنظره .. وله الريال اللي لاحقها صافط جدامها ..

شيلاء : اووف .. اقول ساروه نزلي بس من السياره خل نفتك من البلوه اللي يمي ..

نزلت شيلاء و معاها ساره .. و دخلوا المطعم ..

شيلاء : شوفي منو مناك .. امبيه هذا (..............)


...
في بيت حماه مريم ..


مريم بالمطبخ و خالد توه داخل الصاله لقى يدته و عمته و وعيالها بالصاله ..
خالد رع حواجبه : وين امي ؟؟
هدى تطالع امها جان تقوم : وانتي هيي يا ولد مريوم .. الناس لمن تدخل تسلم ..
خالد : استغفر الله .. انا ما كلمتج .. كلمت هالعيوز النار ..
هدى اشهقت : امبييييييه .. والله انك ولد مريوم يا خويلد .. والله لا اوريك ..
دخل ابو خالد ( جابر ) ..

هدى تسوي روحها تبجي .. وامه تسوي روحها تعبانه ..
جابر : شفيكم ؟؟
هدى تسوي روحها تبجي و تنزل طبعا دموع التماسيح : اااه يا اخووي .. ولد يتطاول علي انا و امي .. و قام يسبني و يقول امي تاج راسج .. وفوق هذا يقول انتوا الطالعين و امي الداخله .. و غير انه قال حق امي عيوز النار ..
جابر بف على خالد ..
و خالد واقف و ثابت مكانه و ما كان خايف ..
جابر : انت قلت جذيه يا خويلد ؟؟
خالد : هدى جذابه انا بس قلت عن امك ..
جابر خز خالد و مسك ايده .. و قام يطقه طراقات ..


دخلت ريم ( اخت خالد ) عمرها 17 سنه اصغر من خالد بسنه .. كانت شايله قلاص ماي .. بس شافت الموقف .. صمدت ماكنها و قامت تصارخ والقلاص طاح من ابدها ..

ريم : يمااااااااااااااا .. لحقي ابوي يطق خالد ..

مريم قامت تركض و تمسك جابر و توخره عن خالد و هدى تمس مريم عشان جابر يقوم طق بخالد و مريم تدزها .. و هدى تير مريم من شعرها .. و ريم خايفه .. و مو قادره تسوي شيء و اليده ( ام جابر ) .. قاعده تضحك ..


...

بالشركه عند نوره ..

نوره ماسكه ملف المبيعات و الانتاجات حق الشركه و حساباتها ..

نوره تكلم حنان بالفون ..
( و طبعا حنان زوجه احمد السعودي .. و هي حاليا عايشه بالسعودية مع زوجهاو بناتها التوأم )

نوره : أي أي .. أي شسوي بعد ؟؟ والله من رحتي مابقا لي بهالدنيا غير اثنين .. عساني اشوفهم متزوجين و ارتاح قبل موتي و تراني كبرت .. ههههه .. أي الفال حق نوره و ندى بناتج .. المهم سلمي لي عليهم و على احمد .. أي .. و قولي حق نوره قبل لا تتزوج تفكر مليون مره قبل لا توافق تتزوجه .. و بعدين هذا زواج مو لعبه .. أي أي .. إن شاء الله .. مع السلامه ...


رن فونها الشخصي : الو .. يا هلا .. أي نعم انا نوره ؟ شنووووو؟؟



...





سوري على القصوووور :tek:
 

pinky berry

New member
إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد : روايتي الثآنيه .. الجزء الثاني .. لاني بنيه .. {.. ليه يا دنيا دايمـ~ـا تقسين ؟!

ولكم باااك حياتو ;)

احس اني ضعت شوي بالاحداث برد اقرى الجزء الاول واكمل اقين .. ;$

ماقصرتيي حبيبتي
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روايتي الثآنيه .. الجزء الثاني .. لاني بنيه .. {.. ليه يا دنيا دايمـ~ـا تقسين ؟!

.

ولكممممممم باك حياتي (=
تسسسلمين ع التكمله و نآطرينج :*******
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثآنيه .. الجزء الثاني .. لاني بنيه .. {.. ليه يا دنيا دايمـ~ـا تقسين ؟!

ولـــــــــكم بآآآآآآآك حبيبتي
وناسه في تكمله :p
نااااطرينج :$
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : روايتي الثآنيه .. الجزء الثاني .. لاني بنيه .. {.. ليه يا دنيا دايمـ~ـا تقسين ؟!

فـــــديتج مشكورررره لانجوفيتي بالوعد وكملتيهااا
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
اهليييييييييييييين

انا من الامتحانات نسيت الجزء الاول

فـ برد اقراه
وارد اقرا هذا لاني اكنشفت اني ناسيه بعض الاشياء :p


يعطيج العافيه




لووول .. لا ما تغير شيء .. بس اقري اخر جـــزء من الروايه راح تعرفين منو اللي بالشخصيه ..



اولا : شيلاء << الطفله اللي كانت مع نوره بنت ( جمانه ) اللبنانيه عرفتووها ؟؟ :sfg:

عبدالعزيز : اخو نوره من ابوها ( ولد ماغي ) الفرنسيه :)


نورتــــــــــــي **
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روايتي الثآنيه .. الجزء الثاني .. لاني بنيه .. {.. ليه يا دنيا دايمـ~ـا تقسي

ولكم باااك حياتو ;)

احس اني ضعت شوي بالاحداث برد اقرى الجزء الاول واكمل اقين .. ;$

ماقصرتيي حبيبتي



اووكي فديتج .. بس إذا ما عرفتي وحده من الشخصيااات .. راح ابلغج منو اهما لان كبروا و عندهم عيال بس :tek:

نورتي :tek::tek:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روايتي الثآنيه .. الجزء الثاني .. لاني بنيه .. {.. ليه يا دنيا دايمـ~ـا تقسي

.

ولكممممممم باك حياتي (=
تسسسلمين ع التكمله و نآطرينج :*******



يسلمووووووووووووو فديتج .. :)

الله يسلمممممممممج .. إن شاء الله :) من عيونــي :33_1185028183:

:eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روايتي الثآنيه .. الجزء الثاني .. لاني بنيه .. {.. ليه يا دنيا دايمـ~ـا تقسي

ولـــــــــكم بآآآآآآآك حبيبتي
وناسه في تكمله :p
نااااطرينج :$



يسلمووو فديتج .. :hjy5jewf:


:p


إن شاء الله من عيوني .. تأمروون امر :icon30:



:blueSmCLR::blueSmCLR::blueSmCLR:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روايتي الثآنيه .. الجزء الثاني .. لاني بنيه .. {.. ليه يا دنيا دايمـ~ـا تقسي

فـــــديتج مشكورررره لانجوفيتي بالوعد وكملتيهااا


يفــــــد1ج الكووون يا قلبــي ..


لا شكــــــــــر علــى وفي الوعد :eh_s(3): << بكيفــي :O_SHH_:


:33_1185028183::33_1185028183:
 
إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
1,127
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــحــــضــن ابــــووهـــا
ولكـــمــــوووووووووووو يـــاقلبي نووووورتـــي حبيبتي ووووناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه التكــــمـــلــه رووووووووووووعــه نــاطريييييينج يالغلآ
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
ولكـــمــــوووووووووووو يـــاقلبي نووووورتـــي حبيبتي ووووناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه التكــــمـــلــه رووووووووووووعــه نــاطريييييينج يالغلآ


يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو فديتــــــــــــــــج :ceaf32e183:


عيونج الروعه اللـــــــــــي شافت الموضوع فديتج :fun:


من عيـــــــــــــــــــــــــــوني .. << قاعده اكتبهــآ شوي و بإذن الله راح انزلهـــــــــآ بس يمكن اتأخر شوي .. لاني ابيها تكون اليوم طويله .. لان بليل يمكن تكون عندي ظروف فمااقدر اكتبها :eh_s(17):
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
قوووووووووووه هلا وغلا
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشو



ممكن تنزلين بارت الحين اذا ما عليج امر بلليييييييييز
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
قوووووووووووه هلا وغلا
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشو



ممكن تنزلين بارت الحين اذا ما عليج امر بلليييييييييز




إن شاء الله إذا قدرت يا قلبـــي :icon30:




بنات سامحوني اني ما نزلت البارت مبجر بس والله انشغلت شوي سااامحوووووني :eh_s(16):
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>

...

البارت الثاني

...


شيلاء : شوفي منو مناك .. امبيه هذي .. تتذكرينها ؟؟ اللي كانت معانا ايام الثانويه ..
ساره : هوو منوو ؟؟
شيلاء : اووف .. لطيفه .. اللي متحجبه .. قطيعه قاعده مع منو البنات اللي معاها .. شنو هذول من حلات جسمهم يلبسون جذيه ؟؟
ساره : أي والله تذكرتها .. و بعدين اهيا متستره وانا اعرفها خوش بنت .. و اختها مرت اخوي .. و اخوها خوش ريال .. يصلي و يصوم و يزكي .. بالله اخته تتماشا مع هذول ؟؟
شيلاء : امشي خل نسلم عليها ..
سارة : لا والله .. انتي من صجج ؟؟ انا اتنزل على هالاشكال ؟؟ و اروح اسلك عليها ؟؟
شيلاء : اووف .. كيفج .. انا بروح اسلم عليها ( و راحت )
ساره تناديها : انتي هيي .. ( تتلفت ) .. كاني يايه نطريني ..

...

عند نوره دخلت المستشفى .. واتصلت على ريم ..

نوره : الووو .. انتوا بأي غرفه ؟؟ و أي قسم و أي دور ؟؟

وصلت نوره عند ريم ...

ريم تبجي : خالتي لحقي علي .. ( تلم خالتها ) .. امي طاحت علينا ...و الحين اهيا بغرفه الملاحظات ..
نوره : انزين وين خالد ؟؟
ريم : خالد ما ادري وينه ؟؟ طلع من البيت و ما ادري وين راح
نوره : عيل منو يابكم ؟؟
ريم : ابوي قطني مع امي و راح ... و لا اهتم فينا ...
نوره عصب : زين .. قولي لي شلي صار بالضبط ؟!

...

شيلاء راحت حق البنت : قوووه لطيفه ..
( كل البنات لفوا على شيلاء و يشوفون جمالها .. و ضعفها و ضحكتها ..)
لطيفه بتردد : و ... .. وعليكم السسسسـ .. السلام .. (وقفت ) ..

شيلاء تطالع النبات بنفسيه : زين .. حيااج قعدي معانا بالطاوله ..
البنات كلهم لفوا على لطيفه اللي كانت متردده ..
لطيفه نزلت راسها : آآ .. لا عادي .,. آآ
وحده من البنات ( الجوهره ) : براحتج لطووف .. اخذي راحتج ..
لطيفه : لا عادي
شيلاء : شدعوه عاد .. من زمان ما شفتج .. حيااج معانا ..
الجوهرة : اووف .. روحي لطوف اخذي راحتج ..
لطيفه تبتسم : عن اذنكم ..

...

عبدالعزيز يطالع لطيفه و شيلاء : اححح .. عبوود هذي بنت اختي ..
عبدالله : منو أي وحده ؟؟
عبدالعزيز : هذيج .. اللي واقفه لابسه رمادي .. و بعدين شكو واقفه مع هالزباله ؟؟
عبدالله : انت من صجك ؟؟ روح كلمها ..
عبدالله على طول قام بسرعه ..

عبدالله يقول بقلبه : ما شاء الله .. هذي بنت اخته ؟ عيل اخته شلون ؟؟ ما شاء الله جمال تبارك الرحمن ..

...


عند نوره .. بغرفه الدكتور


الدكتور : يقب علينا عمل استبيان على حاله المريضة .. لان المريضه حاليا تحت الملاحظة و و هازا واقب علينا كدكاتره .. و خاصه الإصابات اللي على جسمها ..

الترجمه ( يجب علينا عمل استبيان على حاله المريضه .. لان المريضه حاليا تحت الملاحظة .. و هذا واجب علينا كدكاتره و خاصه الإصابات اللي بجسمها )

نوره : زين .. انا موافقه .. لان المريضه وايد تسببت من المشاكل
نوره بقلبها ( والله لا اربيك يا جابر .. و اربي اهلك اللي ما علموك التربيه .. انت تحط راسك براس الغاليه مريم ) ..

...

عند عبدالعزيز ..


وقف يم البنات ..

عبدالعزيز : شيلاء !
شيلاء : اهلا عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : تعالي بكلمج شوي ,,.
شيلاء : عن اذنكم بنات :)


عبدالعزيز : انتي هي شموقفج يم هالوصاخه ؟؟
شيلاء : اوووف .. عزوز لا تسوي لي البطل الحين .. وبعدين انا واقفه حق رفيجتي اللي متحجبه ..
عبدالعزيز : اممم ( يطالع اللي متحجبه ) ,, زين ,, .. وخري عنهم لا يدخل احد المطعم و يشوفج معاهم ..
شيلاء : زين خلاص .. اووف .. ( و راحت كلمت البنات و خذت لطيفه و راحت حق طاوله بعيده عنهم ) ..

( و عبدالعزيز راح عند عبدالله و قام يسولف ,, )

...

في عايله ثانيه ..

...


لولوة قاعده و تدرس ولدها عمره 11 سنه .. و ماسكه ولدها الثاني يبجي ..
لولوة : اوووف .. انت شفيج يا سعود ؟؟ اقول لك 5x2 = 25 ؟؟ عد عدل يا يمه ..
سعود : يمه .. هذي ثالث مره اعد .. ما اعرف ..
لولوه : اوووووووه .. طالع على ابوك غبــي .. اكتب الحل يساوي 10 ..اقلب الصفحه اهووو ..

نزل سامي مستعيل ..

لولوة : هييي سامي وين رايح بالله ؟؟ شفيك جنه لاحقك جلب ؟!
سامي يطالع ساعته : لولوه .. انا بطلع عندي شغل ,, المهم .. ابوي لي رجع قولي له اني بروح الشاليه .. زين ؟!
لولوة : اوووف .. انتوا شنو من اخوان ؟؟ انا من ييت هالبيت .. وانا ما اشوف احد يقعد ؟! شالسالفه ؟؟
سامي : اووووه ( طلع .. و دخل راشد ) ..

راشد مغتر : السلام عليكم .. شفيه اخوج ؟؟
لولوة : هلا عمي .. ماكو .. بس يقول انه مشغول شوي .. حيااك ..
راشد : الله يحييج .. امم .. وين ابوج ؟؟
لولوة : ما ادري ؟ اكيد بالشكره .. وله كالعاده مسافر
راشد : اممم .. هاا سعوود شلون الدراسه معاك ؟؟
سعود : مو فاهم ولا شيء بادلراسه ..
راشد : ليش ؟؟ شفيك ؟؟
سعود يطالع امه و يلف يطالع راشد : لاني مثل ابوي .. غبي
راشد : هههههههههه .. تعال عندي خل اعلمك ..
لولوة : أي تكفا عمي .. خله دقيقه عندك .. انا بجابل سليمان .. متعسر وفيه النوم .. :(
راشد : تعال سعود ..

...



العايله تتكون من ..

الاب سعد و اخوه راشد ..

راشد : 30 سنه مو متزوج .. وعايش حياته بالفساد و الخمر بس طيب القلب .. ويحب الكل ..

سعد : اخو راشد متزوج و توفت زوجته من سنين .. اعياله :-

لولوة : 28 سنه .. متزوجه و متطلقه بنفس الوقت ..
( يعني عايشه فـ بيت ابوها و متهاوشه مع زوجها و خلت البيت و يت بيت ابوها من اشهــر )
وعندها اعيال :
سعود : 11 سنه
سليمان : 5 سنين ..


سامي : 26 سنه .. ولد طايش و يحب وحده ..
سالم : 21 سنه .. ( صديق عبدالعزيز ) .. يدرس بالجامعه تخصص رجل اعمال ..

...

عند نوره .. دخلت على مريم .. و كان شكل مريم رهيب ,., من إصابات بجسمها .,, و لونها اسوود .. و شكلها تعبان لدرجه انها ما تقدر تفتح عينها ..

نوره تطالع مريم و يمها ريم تبجي ..
نوره : انتي متأكده هذي امج ؟؟ كل هذا صار فيها اليوم ؟؟
ريم : لا خالتي .. هذي الإصابات .. صايره من زمان ..
نوره تطالع ريم و تصارخ : يعني انتي تدرين بسوالف ابوج هالـ,,, و ساكته ؟؟ يصيبر خير يا ريم .. ما توقعتج جذيه تشوفين امج تنطق وتسكتين ؟؟ لا حول ولاقوه إلا بالله ..

...

عند لطيفه و سارة و شيلاء ..

الكل : هههههههههههههه ..
شيلاء : امبيه لا لا تذكرينا ايام الثانوي .. كنا حدنا فلم ..
لطيفه : أي .. بس الحمدالله انا كنت هاديه بذيج الايام ..
ساره : أي قبل ما كان يطلع منج صوت ابد .. هههههههههه
شيلاء : أي .. والله ايام حلوة .. ياليت تنعاد لنا ذيج الايام .. صج زمن ..
لطيفه : زين ما قلتي لي .. أي كليه دخلتي ؟؟
شيلاء : انا و ساره دخلنا كليه إداره اعمال .. وانتي ؟؟
لطيفه : لا .. انا دلخت كليه العلوم الاجتماعبه .. تدرين هذا طموحي .. من زمان ..
شيلاء : أي امبله ..


...




سامحوني لانه صغير البارت .. بس والله انشغلت شوي و توني على السريع كتبته :eh_s(4):