البـآرت الـرآبــــــــــــــ14ــــــــــــــع عشـر ’’
.,
انفتح باب الحمام و طيبه كانت قاعده تقرا الروايات ,.,
و هي ماسكه الكتاب وقاعده تطالع الصورة وتكلم ضاري
طيبه عيونها بالكتاب : اقول ضاري انت مو يوعان ! انا بموت من اليوع ,,
( طالعت ضاري لقته لاف على جسمه الفوطه و طالع و ملابسه بإيده ,, )
طيبه نزلت راسها و قامت من الفراش : انا بروح ازهب لنا الاكل
و طلعت من الغرفه وضاري يبتسم ,,
طيبه تتكلم بصوت خفيف : امبيه هذا مينون ,, اوووف ,, ياربي ,, با الله الحين المطبخ فيه اكل وله لا ! لا اقعد اتوهق ,,
وصلت المطبخ لقت كل شيء تبيه موجود ,, مع ان المطبخ تحضيري و صغير يعني مو كبير ,, فيه ثلاجتين وحده كبيره و وحده صغيره و جوله صغيره و براده ماي صغيره و ادرج فيها ( الملاعق او بالكويتي القفاش والسجاجين ( السكاكين ) و الشوكه ,, ) و في رف ثاني فيه قلاصات ولا مو اي قلاصات ,, فيها قلاصات على بطوط و ميكي و اشكال والوان كبار وصغار و غير الفناجين ,, و في كبت كله ككاو و شوكولاته و نسكوفيه و غيره من الاشياء الخياليه ,,
لفت بتكلم ضاري لقته قاعد بالطاوله و ناطرها تسوي له اكل ..
طيبه : امبيه لحظه ,, انت من متى عايش بهالشقه !
ضاري : من اول ما انولدت
طيبه : عفوا !!
ضاري : هذي شقه امي وابوي , قبل لا يتوفون الله يرحمهم ,,
طيبه : اها ,, عشان جذيه ما تحب تغيرها ,,
ضاري : اي ,, اقول طيبه تعالي خليني اعرفج على نفسي احسج ما تعرفين عني شيء
طيبه قعدت جدامه : تصدق اي ,, ما اعرف إلا ان اسمك ضاري سعد الـ,, و انك ولد عمي ,, اقول ضاري قول لي سالفه عمامي و ابوك و ابوي !! ابي اعرف ليش اهم ما يكلمون بعض !
ضاري : هه .,. زين سمعي ,, عمي خالد الكبير تزوج من بنت عمه ,, و ماكان عن حب ,, و تزوج الخادمه اللي كانت تشتغل معاها ,, و علق بنت عمه على ذمته ,, وبعدها بفتره عمي سالم الله يرحمه ,, وقف مع بنت عمه جدام عمي خالد ,, و تهاوشوا ,, و بما ان عمتي غاده اخت مرت عمي خالد فوقت معاها ,, ( قصده الخاله شيخه اللي كانت في بدايه الروايه كانت معاهم ) ,, المهم .. عمي سالم تزوجت و عاش مع عمتي غاده ,, اما ابوج ,, تزوج امج حاله حال اي شخص لقى له البنت اللي تفهمه ,, و يابوج و بعدها بشهر توفوا بحادث سياره ,, الله يرحمهم ,.,. انا كان عمري سنه و شيء .. ههههههه .. يعني ما اذكرهم عدل ,, بس عندي لهم جم صوره ,,
طيبه : صصججج تكفا ضاري ابي اشوفهم ,,
ضاري : راح اوريج بس دقيقه خل اكمممل,, اما سالفه ابوي ,, عمي سالم لمن تزوج الخادمه ,, طلبت منه مبلغ عشان تساعد اهلها مناك بديرتهـآ ,, و عمي سالم ما كان عنده فلوس عشان يقدر يلبي طلبها خاصه انه يحبها لانه تزوجها عن حب ,, و هي كانت بنت صغيره و عمرها 17 سنه ,, و تشتغل في ببته ,, وبعدها فكر انه ياخذ من يدي فلوس ,, بس يدي رفض لانه تزوج الخادمه من غير شور ابوه ,, فقام وفكر ,, انه يستولي على كل املاك يدي ,, لين يدي ياته جلطه و مات ,, وعمي خالد اخذ كل الفلوس ’’ و ما بقى لاخوانه غير جم الف ,, من ملايير الدنانير حق يدي ,,
طيبه : معقوله !! كل هذا لانه يحبها !
ضاري : الحب يقدر يسوي اكثر من جذيه ,, لكن للاسف لمن يكون الحب من طرف واحد ,, راح يكون الحب فاشل ’’ تخيلي بعد ما عطاها الفلوس خذت الفلوس و انحاشت ديرتها و خذت بنتهـآ معاها ,, وعمي حاول يرد حق عمي شيخه ,, بس ماكو فايده ,, و عمتي شيخه يابت هالعيال حمد و بدر( طيبه عندها ولد عم اسمه بدر و ولد خالها بدر ,, و كمل كلامه وقال) ,, المهم فومي سوي لي اكل حدي يوعاان ,, و راسي يعورني بنام لي شوي قبل لا اروووح الشركه ,,
طيبه : احم , ضروي انا ما اعرف اسوي اكل ,, و لا اعرف اطبخ
ضاري : ههههههههههه .. تدرين شلون تعالي خليني اعلمج ,,
طيبه : تعرف تطبخ ؟
ضاري : ههههههههه عيل انا منو اللي يسوي لي بالغربه اكل ! عمي سالم الله يرحمه علمني شلون اعتمد على نفسي ’’
...
فـ الكويت ,,
...
غاده و منيره ودلال و دانه بالصاله ,, والخاله شيخه معاهم ,,
شيخه : و ليش ما قلتوا لي ؟ انا اختج يا غاده بنت اختي تتزوج و ما ادري عنها !
غاده : ويه يا شيخه ادري اني غلطت ,, بس احنا سوينا كل هذا بسرعه عشان نفتك من عمها ,, وانت ادري بخالد ,,
منيره حطت استكانه الجاي بسرعه كآنها خايفه وقالت : اششش ,, سمعوا ,, ما تسمعون صراخ !! سمعوا صراخ برا بالشارع ,, صح !
شيخه : وي وي ,, هذا صوت خالد ,,
غاده بخوف : شنو ! صوت خالد ! وشعرفه ان احنا منيه !!
دلال : وااي يمه ,, عمي خالد يـآآ !! يمه تكفين قولي حق الحراس لا يفتحون لنا الباب ’’
غاده : منور عطيني حجابي خل اطلع له
منيره : لا يمه ,, خليج انا بروح له انتي لي الحين بالعده ,,
منيره لبست حجابها و طلعت مع خالتها شيخه ,,
..
برا بالشارع
خالد : يصير خير سويتوا اللي براسكم و خليتوها تتزوج و سفرتوها معاه ,, هذا ولد حراام تزوجونه بنت اخوي !! يصير خير يا غاده ,, والله لا اربيج
(( و طبعا البدقاردات ماسكينه ,, ))
منيره طلعت و يمها خالتها شيخه و خايفين ,,
منيره : عمي لو سمحت رووح لا اخلي كل الرياييل يتيمعون عندنا و نقول انك ياي و مو كافينا من شرك ,,
خالد : اااااي ,, انتي تربيه امج يا بنت غادووه ,, ( طالع شيخه ) .. ههههههههه و هالنسره معاكم بعد !! ( لف على ولده وساسره ,, )
حمد قرب شوي : يمه تعالي ابي اكلمج ,,
شيخه : لا والله ما اطلع ,, تبي ابوك يذبحني !
حمد : يا يمه انا ابي اكلمج انا ولدج
شيخه : لا يا حمد انت يا يمه لا تسوي فيني جذيه ليش تطاوع ابوك بكل شيء !
حمد بصراخ : يمممممممممه فتحي الباب ابي اكلمج ,, لا تخليني اعصب عااد
شيخه خايفه : الله يهديك يا يمه الله يهديك ,,
منيره : حمد لو سمحت وخر عنا ,, احنا ما ضريناكم بشيء ,, لو سمحت وخر عنا ,,
حمد يطالع منيره ,, تذكر قبل ’’
,,
قبل 19 سنه ,,
حمد عمره 8 سنين
منيره 6 سنين ,,
وقاعد يلعب وله تيي له منيره تنخش من وراه و تبجي ,,
حمد مسك منيره وباس راسها وقال لها : شفيج تبجين منيره !
منيره تبجي و آشرت على داخل البيت
وله يطلع العم خالد و العم سالم و يتهاوشون وصراخ ,,
العم سالم مسك منيره وقال : اسمعني ,, إذا صار بأمي شيء .. صدقني راح تشوف شيء ما شفته
خالد : هههههههههه ضحكتني يا سلوم .. انا اللي زوجتك و ربيتك و كبرتك ,, ويا ي تقول لي هالكلام ,, قمت اشوف العبيد يطولون السانهم على آسيادهم !!
العم سالم طالع خالد بإحتقار و طلع ,,
اما حمد يطالع منيره وشلون ماده ايدها تبي تمسكه و تبجي ,,
..
اما اليوم حمد يشوف منيره الصغيره كبرت و صارت مرا ,,
حمد سكت فتره ولف على ابوه : يبا .. ماكو فايده ما راح يفتحونه
خالد : مالت عليك و انا حسبالي يايب ريااال ,, اركب السياره خلصني ,,
حمد طالع منيره و طالع امه و ركب السياره ,,
,,,