روآيتي الرابعه : آسطوره آنثـى للكـآتبه : gala q8

.الطيب.

New member
إنضم
15 ديسمبر 2010
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
هذا بدددددر ينخاااااف منننه
كمممممملي !!
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
نوم العواافي ان شاء الله
بس لا تنسين بأجر تكملينها

بغيت اسئلج متى راح تخلص روايه يعني باقي واااايد و لا شويه لانه تدرين انتي إحنا داخليين ع الامتحانات :eh_s(16):و من يوم الأربعاء لين 10-6-2011 ما راح اقدر افتح لابي و انا متعلقه حييييل برواايتج ف بليييييز نبي نخلص مبجر يا قلبي اذا ممكن يعني *:eh_s(7):



الله يعافيج ,, ادري انتي نفس حالتي :eh_s(11): ,, بس بحاول اخلها بسرعه و إذاما قدرت راح اوقفها و ابدي فيها بعد الإمتحانات :)

فديتج :eh_s(7):
 

simpel anooma

New member
إنضم
21 مايو 2011
المشاركات
218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت العـــــز
كملي بلييز .. حيل اندمجت و طولي البارتات شوي ..
واايد قصاار و بسرعه يخلصون .. :)
و تحمست واايد كملي عفييه
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
كملي بلييز .. حيل اندمجت و طولي البارتات شوي ..
واايد قصاار و بسرعه يخلصون .. :)
و تحمست واايد كملي عفييه



انا ودي بس ما اقدر اطولهم ما ادري ليش ! :eh_s(2):
إن شـآء الله راح اگمــا ’’

 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البـآرت الثـــــــــــ13ــــــــــــآلث عشــر ,,
,,,

بدر راح و قعد يم طيبه عاليمين و لصق فيها تقريبا ,,
ضاري خلاص احترق قلبه ساسر طيبه : لصقي فيني شوي ’’ وخري عن الزفت اللي يمج ,,
طيبه منزله راسها : حاظر ’’ ( و دنت شوي يم ضـآري و بدر استغرب )
بدر : طيوب والله اليوم انتي حدي محلوووة فديتج
ضـآري مسك ايد طيبه و وقف و وقفها معاه : يا الله احنا طالعين ,, يا الله طيوب
مشت طيبه و ضاري وراها
بدر وقف و قال : وين وين !! طيوب انا مو توني متصل عليج عشان الموضوع اللي كنت ياي عشانه !!
ضاري يطالع طيبه ورفع حاجبه !
طيبه تطالع ضاري و تطالع منيره ,.,
منيره : آآآي انا اعرف السالفه .. ماعليكم طيوب روحي انتي وضاري ,, بس سلمي على امي قبل لا تروحين ,,
طيبه ترتجف : إن شاء الله ,,
طيبه مشت و ضاري لاحقهـآ ( لان امها بالصاله الثانيه مع ام فهد قاعدين بروحهم )
ضاري يتكلم وصاك بأسنانه من العصبيه : با الله انتي تآخرتي علي عشان هذا !!
طيبه لفت عليه ووقف جدامه : ضاري والله انت مو فاهم السالفه
ضاري : يا الله طيبه فهميني !
طيبه : اهوا اتصل علي قبل شوي ,, وقال لي انه بيي مع امه و اخته و اخوه عشان يخطبني بس محد يدري بالموضوع .. وانا قلت له مو الحين ,, لاني ما اقدر اقول انا متزوجه .. واهوا يحبني ,, يحبني
ضـآري محتر : انتي من صجج وتقولينها جدامي بعد اهوا يحبني !! انتي من صجج !! يعني ما تدرين اني اغــــــــــآآآآر !!!!!!!!!!!!!!!!!

بصوت عالي : آنــــــــــــــآ آغـآر عليج

غاده و فاطمه و فهد و بدر و منيره و مريم يطالعونهم ,,
طيبه تطالع الكل
بدر قرب منهم : هيي شلي قاعد يصير ! و شنو يعني تغـآر !
ضاري قرب يم بدر : والله انا كيفي ,, انا زوجها و انت مالك شغل بالموضوع
بدر منصدم : شنو !!
طيبه مسكت ضاري : ضاري ببليز خلنا نسلم على امي و نطلع ,,
و قامت تيره شوي شوي ’’
وضاري راح باس راس خالته ( ام زوجته ) و على خوات طيبه و طلع معاها ,,
,,

بدر عصب لمن عرف انها تزوجت ,,
بدر : وليش ما قلتوا انها بتتزوج انا احس منه ,, انا احبها و اموت فيها
غاده : بس طيبه هي تبيه و اهوا بعد يبيها .. واحنا قلنا لك انهم تزوجا بالسر لفتره بس بسبت عمها ,,
بدر : بس انا ابيها ,, كلها جم يوم و اخليها تتطلق منه ,,
بدر طلع و ما له خلق احد و معصب .. البنت اللي كان يحبها من صغره تروح من إيده بهالسهوله !!
...

بالسياره عند طيبه وضاري .. ضاري لاف ويها عن طيبه و السايق جدام قاعد يسووق ,,

طيبه : ضاري .. تكفا خلاص المره اليايه اوعدك اني ما اسوي شيء إلا بأمرك .. خلاص ضروي حبيبي
ضاري لف عليها : هـآآ ,, عيديها امانه عيديهـآ ,,
طيبه نزلت راسها : احبك ,,
ضـآري : يا ويلـــــــــــــــــي ..
طيبه : هههههههه ,, ضاري شفيك اسكت السايق قاعد يطالعنـآ ..
ضاري : طيوب انا امووووت فيج ,,
طيبه نزلت راسها ,,
...

في بيت ضـآري اللي موجوده فيه غاده ,,

غاده : والله ما ادري يا ام فهد ,, فهد ولدنا و بنتي منيره بنتج .. وانا من ناحيه الموافقه بوافق ,, بس تدرين الراي الاول و الاخير راح البنت ,, و بعدين لا تنسين انا بالعده
فاطمه : اي ادري يا ام منيره ادري .. بس انا قلت الحين الخطبه وبعد العده بإذن الله تصير الملجه ,, بس انا بصراحه خفت منيره تروح من ايدين ولدي
غاده تطالع فهد اللي مبتسم ..
...

و منيره و دانه و دلال بالدري ..
دانه : ويه ويه فهود بيتزوجج
منيره ابتسمت ,,
دلال : لا ويه قطع اساسا اهوا جيكر لا توافقين عليه
دانه : انتي من صجج المهم ريال ,, بس لي متى بنعنس !
منيره : اششش خل نسمعهم ,, سكتوا,,

...

غاده : إن شـآء الله انا اليوم اكلمها و اعطيكم خبر ,,
فاطمه وقف و مريم و فهد معاها : زين ,, عيل احنا نرحضكم
غاده : لا والله يا ام فهد ما تطلعين إلأا لمن تتعشين معانا ,, وبعدين انتي اليوم متصله علي قلتي لي انج زايرتني عشان تتعشين معانا ونتعرف على بعض هالدور بتروحين ّ!!
فاطمه : ويـــه يا غاده ,, احنا قلنا بنييكم عشان يكون عندكم خبر مو عشان نييكم فجآه

غاده : تفضلي حياااج ,,

غاده نادت الببنات و دخلت الكل بغرفه الطعام ..
و تعشوا و ضحكوا ,, بس منيره لاحظت شيء .. ان فهد شكله متضايق و مو مستانس معاهم .. و تحس إذا ضحك كآنه مغصوب ,, حاولت انها تنسى فهد شوي بهالجوو ,,

...

صـآر بـآجر الصبح ,,

وصلوا طيبه و ضاري الفندق .. و طيبه حدها نعسانه .. و كانت الشقه عاديه مو ضخمه ذاك الزود نفس بيت ضاري ,,
ضاري : حيااج ,, هذيج غرفتنا ,,
طيبه بلقلبها (( غرفتنا !! شيقصد ! لالا ,, انا ابي بروووحي .. ))
طيبه دخلت ,, وضاري وراها ,,
ضاري : ها ,, ما قلتي شرايج ؟ ادري مو ضخمه نفس بيتي اللي بالكويت ,, بس يعني
طيبه ك مو مهم الجمال ,, اهي كلها جم يوم و نمشي ونرد ديرتنا ,,
ضاري حط الجنطه اللي كان ماسكها ,, و طلع ياب جناط طيبه اللي كانوا بالصاله لي الغرفه ,, و قام يفتح جنطته و يحط اغراضه بالكبت ,,
طيبه قعدت بالسرير ,’,
طيبه : احمم .. ضاري ممكن سؤال ؟
ضاري : لبيه !
طيبه : آآ ,, آنت راح تنام معاي بنفس الغرفه !
ضاري ابتسم : انتي شرايج ؟
طيبه نزلت راسها : لا ,, يعني ,. انا قاعده اسأل
ضاري : انزين انتي شرايج ؟
طيبه : ما ادري ,, يعني عادي
ضاري قعد يم طيبه : طيبه .., إذا انتي ما تبيني اقعد معاج بنفس الغرفه عادي اطلع منهـآ ,, المهم انج ترتاحين ..
ضاري راح و كمل يحط اغراضه طيبه قامت و قالت له : انت روح ارتاح لك و انا بحط اغراضنا ,,
و قام ضاري اخذ له بجامه و راح الحمام ( عزكم الله ) عشان يلبس .. و طيبه كملت تحط الاغراض والفوطه ,,
بعدها طلع ضاري : طيوب عطيني فوطتي بروح اسبح ,,
طيبه عطته الفوطه : تفضل ,,
ضاري ابتسم واخذ الفوطه و دخل الحمام ( عزكم الله ) ,
,,
طيبه بدلت بسرعه عشان ما يطلع ويطالعها ,, و لبست كالعاده ملابس البيت القصيره ,, ( لان اهي متعوده على القصير داخل البيت ) ,,

و قامت تطلع الروايات اللي كالعاده تحب تقراهم ,, تنطر ضاري على ما يطلع من الحمام عزكم الله ,,

...
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البـآرت الـرآبــــــــــــــ14ــــــــــــــع عشـر ’’
.,

انفتح باب الحمام و طيبه كانت قاعده تقرا الروايات ,.,
و هي ماسكه الكتاب وقاعده تطالع الصورة وتكلم ضاري
طيبه عيونها بالكتاب : اقول ضاري انت مو يوعان ! انا بموت من اليوع ,,
( طالعت ضاري لقته لاف على جسمه الفوطه و طالع و ملابسه بإيده ,, )
طيبه نزلت راسها و قامت من الفراش : انا بروح ازهب لنا الاكل
و طلعت من الغرفه وضاري يبتسم ,,

طيبه تتكلم بصوت خفيف : امبيه هذا مينون ,, اوووف ,, ياربي ,, با الله الحين المطبخ فيه اكل وله لا ! لا اقعد اتوهق ,,

وصلت المطبخ لقت كل شيء تبيه موجود ,, مع ان المطبخ تحضيري و صغير يعني مو كبير ,, فيه ثلاجتين وحده كبيره و وحده صغيره و جوله صغيره و براده ماي صغيره و ادرج فيها ( الملاعق او بالكويتي القفاش والسجاجين ( السكاكين ) و الشوكه ,, ) و في رف ثاني فيه قلاصات ولا مو اي قلاصات ,, فيها قلاصات على بطوط و ميكي و اشكال والوان كبار وصغار و غير الفناجين ,, و في كبت كله ككاو و شوكولاته و نسكوفيه و غيره من الاشياء الخياليه ,,
لفت بتكلم ضاري لقته قاعد بالطاوله و ناطرها تسوي له اكل ..
طيبه : امبيه لحظه ,, انت من متى عايش بهالشقه !
ضاري : من اول ما انولدت
طيبه : عفوا !!
ضاري : هذي شقه امي وابوي , قبل لا يتوفون الله يرحمهم ,,
طيبه : اها ,, عشان جذيه ما تحب تغيرها ,,
ضاري : اي ,, اقول طيبه تعالي خليني اعرفج على نفسي احسج ما تعرفين عني شيء
طيبه قعدت جدامه : تصدق اي ,, ما اعرف إلا ان اسمك ضاري سعد الـ,, و انك ولد عمي ,, اقول ضاري قول لي سالفه عمامي و ابوك و ابوي !! ابي اعرف ليش اهم ما يكلمون بعض !
ضاري : هه .,. زين سمعي ,, عمي خالد الكبير تزوج من بنت عمه ,, و ماكان عن حب ,, و تزوج الخادمه اللي كانت تشتغل معاها ,, و علق بنت عمه على ذمته ,, وبعدها بفتره عمي سالم الله يرحمه ,, وقف مع بنت عمه جدام عمي خالد ,, و تهاوشوا ,, و بما ان عمتي غاده اخت مرت عمي خالد فوقت معاها ,, ( قصده الخاله شيخه اللي كانت في بدايه الروايه كانت معاهم ) ,, المهم .. عمي سالم تزوجت و عاش مع عمتي غاده ,, اما ابوج ,, تزوج امج حاله حال اي شخص لقى له البنت اللي تفهمه ,, و يابوج و بعدها بشهر توفوا بحادث سياره ,, الله يرحمهم ,.,. انا كان عمري سنه و شيء .. ههههههه .. يعني ما اذكرهم عدل ,, بس عندي لهم جم صوره ,,
طيبه : صصججج تكفا ضاري ابي اشوفهم ,,
ضاري : راح اوريج بس دقيقه خل اكمممل,, اما سالفه ابوي ,, عمي سالم لمن تزوج الخادمه ,, طلبت منه مبلغ عشان تساعد اهلها مناك بديرتهـآ ,, و عمي سالم ما كان عنده فلوس عشان يقدر يلبي طلبها خاصه انه يحبها لانه تزوجها عن حب ,, و هي كانت بنت صغيره و عمرها 17 سنه ,, و تشتغل في ببته ,, وبعدها فكر انه ياخذ من يدي فلوس ,, بس يدي رفض لانه تزوج الخادمه من غير شور ابوه ,, فقام وفكر ,, انه يستولي على كل املاك يدي ,, لين يدي ياته جلطه و مات ,, وعمي خالد اخذ كل الفلوس ’’ و ما بقى لاخوانه غير جم الف ,, من ملايير الدنانير حق يدي ,,
طيبه : معقوله !! كل هذا لانه يحبها !
ضاري : الحب يقدر يسوي اكثر من جذيه ,, لكن للاسف لمن يكون الحب من طرف واحد ,, راح يكون الحب فاشل ’’ تخيلي بعد ما عطاها الفلوس خذت الفلوس و انحاشت ديرتها و خذت بنتهـآ معاها ,, وعمي حاول يرد حق عمي شيخه ,, بس ماكو فايده ,, و عمتي شيخه يابت هالعيال حمد و بدر( طيبه عندها ولد عم اسمه بدر و ولد خالها بدر ,, و كمل كلامه وقال) ,, المهم فومي سوي لي اكل حدي يوعاان ,, و راسي يعورني بنام لي شوي قبل لا اروووح الشركه ,,
طيبه : احم , ضروي انا ما اعرف اسوي اكل ,, و لا اعرف اطبخ
ضاري : ههههههههههه .. تدرين شلون تعالي خليني اعلمج ,,
طيبه : تعرف تطبخ ؟
ضاري : ههههههههه عيل انا منو اللي يسوي لي بالغربه اكل ! عمي سالم الله يرحمه علمني شلون اعتمد على نفسي ’’
...
فـ الكويت ,,
...

غاده و منيره ودلال و دانه بالصاله ,, والخاله شيخه معاهم ,,
شيخه : و ليش ما قلتوا لي ؟ انا اختج يا غاده بنت اختي تتزوج و ما ادري عنها !
غاده : ويه يا شيخه ادري اني غلطت ,, بس احنا سوينا كل هذا بسرعه عشان نفتك من عمها ,, وانت ادري بخالد ,,
منيره حطت استكانه الجاي بسرعه كآنها خايفه وقالت : اششش ,, سمعوا ,, ما تسمعون صراخ !! سمعوا صراخ برا بالشارع ,, صح !
شيخه : وي وي ,, هذا صوت خالد ,,
غاده بخوف : شنو ! صوت خالد ! وشعرفه ان احنا منيه !!
دلال : وااي يمه ,, عمي خالد يـآآ !! يمه تكفين قولي حق الحراس لا يفتحون لنا الباب ’’
غاده : منور عطيني حجابي خل اطلع له
منيره : لا يمه ,, خليج انا بروح له انتي لي الحين بالعده ,,

منيره لبست حجابها و طلعت مع خالتها شيخه ,,

..
برا بالشارع

خالد : يصير خير سويتوا اللي براسكم و خليتوها تتزوج و سفرتوها معاه ,, هذا ولد حراام تزوجونه بنت اخوي !! يصير خير يا غاده ,, والله لا اربيج

(( و طبعا البدقاردات ماسكينه ,, ))
منيره طلعت و يمها خالتها شيخه و خايفين ,,
منيره : عمي لو سمحت رووح لا اخلي كل الرياييل يتيمعون عندنا و نقول انك ياي و مو كافينا من شرك ,,
خالد : اااااي ,, انتي تربيه امج يا بنت غادووه ,, ( طالع شيخه ) .. ههههههههه و هالنسره معاكم بعد !! ( لف على ولده وساسره ,, )
حمد قرب شوي : يمه تعالي ابي اكلمج ,,
شيخه : لا والله ما اطلع ,, تبي ابوك يذبحني !
حمد : يا يمه انا ابي اكلمج انا ولدج
شيخه : لا يا حمد انت يا يمه لا تسوي فيني جذيه ليش تطاوع ابوك بكل شيء !
حمد بصراخ : يمممممممممه فتحي الباب ابي اكلمج ,, لا تخليني اعصب عااد
شيخه خايفه : الله يهديك يا يمه الله يهديك ,,
منيره : حمد لو سمحت وخر عنا ,, احنا ما ضريناكم بشيء ,, لو سمحت وخر عنا ,,
حمد يطالع منيره ,, تذكر قبل ’’
,,

قبل 19 سنه ,,
حمد عمره 8 سنين
منيره 6 سنين ,,
وقاعد يلعب وله تيي له منيره تنخش من وراه و تبجي ,,
حمد مسك منيره وباس راسها وقال لها : شفيج تبجين منيره !
منيره تبجي و آشرت على داخل البيت
وله يطلع العم خالد و العم سالم و يتهاوشون وصراخ ,,
العم سالم مسك منيره وقال : اسمعني ,, إذا صار بأمي شيء .. صدقني راح تشوف شيء ما شفته
خالد : هههههههههه ضحكتني يا سلوم .. انا اللي زوجتك و ربيتك و كبرتك ,, ويا ي تقول لي هالكلام ,, قمت اشوف العبيد يطولون السانهم على آسيادهم !!
العم سالم طالع خالد بإحتقار و طلع ,,
اما حمد يطالع منيره وشلون ماده ايدها تبي تمسكه و تبجي ,,
..
اما اليوم حمد يشوف منيره الصغيره كبرت و صارت مرا ,,

حمد سكت فتره ولف على ابوه : يبا .. ماكو فايده ما راح يفتحونه
خالد : مالت عليك و انا حسبالي يايب ريااال ,, اركب السياره خلصني ,,
حمد طالع منيره و طالع امه و ركب السياره ,,

,,,
 

simpel anooma

New member
إنضم
21 مايو 2011
المشاركات
218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت العـــــز
و الله شكلها بتصير بلوة فيهم .. ههههه
الله يخليج نبي نهاية حلوة ..:)
و ودي لو تكتبين القصه كلها الحين :):)قبل الفاينل
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
,,,
البـآرت الخـــــآمــــــــــــــ15ـــــــــــــــــس عشـر ,,
...

منيره و شيخه دخلوا لقوا غاده و دانه ودلال قاعدين يطلون من الدريشه ..
منيره فصخه احجابها : اوووف ,, راحوا
غاده : ياااربي خالد خل ياخذ اللي يبيه و يرووح يفكنا ,,
شيخه : اهوا ما يبي منج غير بناتج ,, خالد ناوي يزوج اعيالي حق بناتج عشان يضمن الورث
غاده : انا عندي بنات ,, ما عندي صبيان يعني اهوا ضامن الورث .. بعد شيبي !
شيخه : غاده ,, انتي نسيتي ان كل شيء عند سالم مسجل بإسم ضاري !
دانه و دلال : ضاري !
منيره : شنو يعني خالتي !
غاده : اي اي .. ضاري .. ابوكم سجل كل شركاته و حتى البيوت والسيارات بإسم ضاري .. لان إذا ما سوا هالشيء راح يشاركم عمك بالورث و الفلوس و ياخذ كل تعب ابوكم .. وعمك خالد الحين عرف ان كل شيء مسجل بإسم ضاري ,, و كان ناوي يزوج ثنتين منكم حق اعياله ,, بس اللي محيرني شلون خالد عرف ان طيبه تزوجت و سافرت !! منو اللي يدري غيرنا !
منيره وقفت : انا عرفت منو
الكل : منوو !!

...

خالد راح شركته و قاعد يكلم السكرتير : ناد لي بدر بسرعه ,, ( بدر ولد خال طيبه اللي يحبها )
بدر دخل و مستانس : ها يا بو حمد ,, ناديتني !
خالد : تفضل ’,’
بدر قعد : شسويت !
خالد : ما كو .. بس اهي سافرت متى !
بدر : سافرت مع الكلب امس بليل
خالد : و تدري وين سافروا !
بدر : اي .. ادري ,,
خالد : امم وين !
بدر : بـآريس ,, طلع ولد الحرام عنده شركات مناك ,,
خالد : يصير خير يا ضاري انا اورايك ,, اسمعني بدر ,, انا لازم اطلق طيبه من ضاري ,, و ذاك الساعع راح ازوجها لك .. ههههههههه
بدر : اي تكفا ,, ابي اجرحها و اعلمها شلون تتزوج من غيري ,, يصير خير يا طيبه احسابج معاي بعدين ,, هيـــــــــــــــن اواريج بس كوني بيدي ,,
خالد : اسمعني ,, ما ابي احد يعرف بلي صار بيني وبينك ,, و ما ابي لا غادووه ولا بناتها يعرفون انك تعرفني ,, نتشاوف بالشركه و بس ,, اما برا انت ما تعرفني حتى لو شفتني اسلم عليك طنش ,, فاهم !
بدر : لا تخاف يا بو حمد .,. انا بكون تحت طاعتك و اوامرك ,, تربيتك يا العم خالد .,. تربيتك ,,
خالد : هههههههه .. عفيه عليك ,,

,,,

طيبه و ضاري يطبخون .. و قاعدين يسوون كب كيك ..
طيبه خذت الكريمه البيضا : يا الله وخرر انا بحط الكريما فوق الكيك ,,
ضاري : يا الله حطي
طيبه تسوي روحها تعدل ملابسها وله ترش على ويه ضاري ,,
ضاري ويها صوب خشمه و حلجه كلها كريمه
طيبه : ههههههههههههههههه .. احسسسسسسسسسن ( قطت الكريمه و ركضت الغرفه ,,
ضاري اخذ قوطي الكريمه ولحقها ,,

و هي واقفه جدام القنفه ,,
طيبه : لالا ضرووي تكفا تكفا لا ترش ههههههههههه
ضاري : لا والله ,, ( حط العلبه على جنب ) خلاص ما راح ارش بس اعلمج ,,
طيبه قامت تصارخ ,, واهوا لاحقها
طيبه بكل دلع تسوي روحها بتبجي : خلاص ضاري خلاص اسفه ,, بس تكفا لا تيي يمي ,,
ضاري راح و مسها من ظهرها ( كآنه لامهآ و وشال ريلها من الارض و هي تصار خ و تضحك ,, و ميته من الضحك ,, و قطها على القنفه )

صارت هي نايمه على القنفه و اهوا قاعد عند صوب نص ريلها و ما سك ايدها ,, و قرب ويها بويها ,, و يكلمها و هي تضحك ,,
طيبه : هههههههههههه .. خلاص ضاري تكفا خلااص
ضاري قرب ويها و يشوفها وهي تضحك ,, وابتسم ,,
طيبه شافته و ابتسمت بس ,,

وعم الهدوء .. كآنه ما كان في شيء بينهم ,,
ضـآري يطالعها و اهوا مبتسم : تدرين ان شكلج حلو وانتي تبتسمين ,,
طبله نزلت راسها و مستحيه واهوا لي الحين ماسك ايدها ,,

هد ايدها و قرب يمها ,, و طيبه خايفه ,,
طيبه : ضاري تكفا وخر شوي
ضاري : اش طيبه ,, احبج ,,

طق طق طق ,,
ضاري لف ويها ,, : منو ياي هالحزه !
طيبه خايفه تحاول تقوم بس مو قادره لان اهوا قريب ’’
ضاري طالعها : لا تخافين ما راح اسوي لج شيء ,, حتى لو كان من غير رضاج ,,

قام و راح عند باب الغرفه ,, يت له وحده فرنسيه لابسه قصير ’’ اقصر من طيبه :p و طبعا اهوا يعرفها و هي تعرفه لانه يارته ( جارته )

وقامت تكلمه بالفرنسي ..
(( راح اكتب مترجم عربي ,, بس طبعا اهما يتكلمون فرنسي ))

الفرنسيه : (( ماذا يحدث ,, انا اسمع صوت الصرآخ ))
ضاري ابتسم : (( لا شيء فآنا العب مع زوجتي داخل ,, ))
الفرنسيه طلت لقت طيبه واقفه صوب باب الغرفه : (( يا إلهي انا خفت كثيرا ,, اسفه استاذ ضاري خفت كثيرا ’’ اسفه على الإزعاج ))
ضاري يطالع طيبه : (( لا عليك .. نحن الآسفون قد اخرجنا الكثيرر من الصراخ هههههههه ))
الفرنسيه : (( ههههههههههه , إلى اللقاء سيد ضاري ))
ضاري صكر الباب و قاعد يضحك ,,
طيبه متخصره : لا والله شرايك بعد تدخلها البيت و تضحكون وله اقول لك جان خذيتها و رحتوا الكوفي تحت و ضحكتوا ! انا الغلطانه اللي حبيتك ,,

طيبه دخلت الغرفه و صكرت الباب حيل
وضاري برا يضحك و بصوت عالي عشان طيبه تسمعه ,,
...

 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
قاااعده اكتبها انا الحين ,, لمن اخلصها على طوول بنزلهـآ لعيوووووووووووونج فديتج .. :)