ذبحني غلآه و حدّني لين جبت أقصأي ~ ذبحني عسى مأل الغلآ ي ععرب وألي

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
ليش يسؤي جذي تركي !
افهم السالفه بـ الاؤل !! مليييق
لالا كملي شنو بتؤقفينها بتؤقفين قلبيي انتي
بلييز حطي بارت الحين تكفى
وتسلم ايدج بععد قلببي


يؤ يؤ فيييهأ ؤقفة قلب !!

خلآص نزلّنا البأرت و لو إني ما حطييت ب بألي

أنزّل أي بأرت ع الاقل لـ غأيية اليؤم ب الليل

لآني ما كتبت شيء و موأصصلة إلى الان , :D

بس علششأن قلبج و دقأته ضغطنا ع أنفسنا , :p
 

a7la thekra

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
683
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يـ لبـى تركي وعجآيب
وااي فديت الي يخافون ع قلبي :$
فديتج واللـه تسلم هـ الانامل الحلوه اللي تكتبلنا
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تركي : عساني ماخلا منك ,


عجايب : :$


حمني : و تقولون ما بينكم ششيء =)

تركي & عجايب : !!!!!

حمني : شفيكم ؟ لا تخافون . =)

عجايب : عبدالرحمن , إنت اللي شفيك ؟
إخته سارة طلبت مني اعطيه فونها علشان شغله فيه

( و عطته فونها )

حمني : هاا ؟ إيه و انا ما قصدت شيء !

عجايب : عموما , إن بعض الظن إثم ,

( راحت )


تركي طالع حمني ب نظرة إستحقار : ثم مشى


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تركي : الحين ما أقدر أرده لها .. و هذا اللي عيونه
مفتحه ع الاخر ,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عجايب : مها عطيني فؤنج ..

مها : هاج

عجايب دخلت ع الواتس أب و قعدت تراسل تركي


( تركي رد علي لآ تخاف .. انا عجايب )


( عجايب وشلؤن ارد لك جوالك ؟ )

( و الله مدري : شكله قاعد لنا L )

( انا بشوف أي فرصة و اعطيك إياه
. . إيه و اخبارك ؟ J )

........................... و تموأ يسولفون

,,


( تركي حفظ رقمها ب البي بي و ضافها )


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


النداء الاخيييير لـ رحلة .........


( عجايب خلت جنطتها ع المقعد و راحت

تركي إستغل الفرصة و حط فؤنها داخله )


عجايب : يوه يبا نسيت جنطتي بس دقايق

ابؤ سالم : يلا بسرعه و انا ابؤج

,,,,,,,,,,,,,,


تركي : بحفظه و رعايته , ديري بالك ع نفسك

عجايب : إن شاء الله

تركي : و هذا شيء بسيط مني .. لكن ما تفتحيينها إلا لآ وصلتي
لـ الكوييييت
عجايب : و إذا ذبحني الفضول ؟ =)

تركي : قاوميه عشأني =)

عجايب : ........

ا انا اخليك الحين , تؤصي ب شيء ؟

تركي : إييه

عجايب : ؟

تركي : قلبي .. ديري بالك عليييه

عجايب : يووووه تركي :$

( و مشت ع السسريع P: )


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


و هؤوؤوؤووووؤون


و رأح تتغير السألفه و تنعفس من فوق و تحت

الابطال ماراح يكونون نفسهم

راح تتغير وجهات نظركم في الككككككل ..


مو هذا الزمن ؟ يوم معأك و يوم ضدك ؟ =)








:

بنأت إذا قدرت نزلت لكم هـ السأعأت ..

و إذا لآ ف بأججر ب إذن الله ,

و أكرر : سأمحؤني أنشغلت عنكم


(f)
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
لعييؤن تؤتأ , ببأإرتين .. p:

,


~ الببأرت التـأسسع عشر ~

ابو عبدالرحمن : الحمدلله وصلنا للديره سالميين

ابؤ سالم : إيه و الله , الحمدلله
ام سالم : ي الله عسانا نعيييد زوراة الرحمن

أم عبدالرحمن : امييييين


عالية : مها , ممكن إيميلج ؟

مهأ : يؤ أكيييد !!! , أكتبي عنندج ...............


حمني : ........................

عجايب : ...................................


( تعرجبت عجايب )

عجايب : يؤؤؤؤؤؤؤؤ !!

حمني : بسم الله !

حمني : ................. عجأيب ؟

عجايب : هلا ؟

حمني " متضايق " : ديري بالج ع نفسج ,

عجايب طوّفت و حسبتهأ كلمه عاديه لـ طيحتها ..

اما حمني ........ قالها يؤم ما لقى كلمه تؤصف شعؤره
قالها يؤم عرف حتى لو يقول ماراح يؤصل لـ شيء
قالها يؤم شاف مالها حظ مع

عجايب

إييه عجايب ! حمني حب عجأيب !! ما إنتبهتم لـ حدث ب القصه ؟

""" حمني : عجايب

عجايب " مستغربه لـ جرأته " : هلا

حمني : دقايق بس

عجايب : هلا بغيت شيء ؟

حمني معصب : شمسوي لج هـ الزفت ؟ قوليلي !!

عجايب : مو مسوي شيء =) و ليش تظن إنه من وراه اللي صار لي

حمني : أدري , لانه مافيي شيء يأثر عليج غغيره , و صحيح ما اعرفج
إلا جم يؤم , لكن حالتج مفضوحه


حمني : عجايب , ا انا …….. انننا …..

عجايب : إنت شنو ؟

حمني : ………….

حمني : انا .. ابي عالية ممكن تناديينها لي ؟

عجايب : إن شاء الله

حمني " شفيني تصنّمت !!!!! "

""""

كأن يبي يقولهأ :: انأ أحبببج ::

و لآحظوأ كلممة " كان "

.....................................................



تركي : و لله الحممد رديينأ , و ربي منهد حيلي , انا بطلع انام
تامريين ب شيء يمه ؟

ام عبدالله : سلامتك , و تصبح ع خخير

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


عجايب : HOME SWEET HOME ..
ككبير ي قأيلهأ , فععلآ البيت رأححة نفسيه و عقلية و جسديه و إقتصاديه و إجتماعيه
و سيأسيه تؤجد فييييه ,

مها : أستغفر الله , إنتي بععد للحين فيج حيل !!

عجايب : !!!!!!! قل اعوذ ب رب الفلق , قل اعوذ ب رب الفلق !!!!!!

مها : هههههههههه , عيني باردده الحمدلله

عجايب : يبه , يمه , إذا صار لي شيء , وصيتي ذبحتتهأ !!!!

أبؤعبدالله : يلا عاد أعقلوا

عجايب & مها : D:

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

حمني : عسى ربي يتقبلها , و الله إني مشتتأق لـ فراشي P:

أم عبدالرحمن : أميين ,

عألية : صج لو مأ رحت جأن مأ تعرفت ع بنأت عسل عسسل

ام عبدالرحمن : إيه ما شاء الله عليهم , أخلاق و أدب و جمال
ي هنني من ياخذ منهم ,

( عالية تخز حمني )


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ الببأرت العشرؤن ~



و بعد مرور شهر ,
في يؤم من اييأم رمضأن


ام سالم : عجااااايب , عجاااااااااايب
تعالي سأعديني ب اللي عندي

عجايب : زييين يمه الحيين جأيه

مها : شوفي تعالي بعدها و ساعديني ب الحلو الثاني زين
الحين ب يجؤن

عجايب : و إنتوأ مأ تقولون إلا ب يؤمهأ !! تؤني قأيمه و ما تجهزت
!! برؤح أخذ لي شؤر ي حظظي ريحة الطبأخ علقت فيني !!!!!!

مها : رؤحي لـ أمي و بعدهأ لآ تجيين مأبيج خلاص

,

عجايب : هلا يممه ,

ام سالم : بس حطي طبقأت البشاميل بعض و روحي , مايا تحطهم ب الفرن

عجايب : إن شااااااااء الله , من عوينأتي

,

عجايب : مايا حطي هذا فرن فوق بس

مايا : زين

( جرس البيت )

عجايب : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه !!!!!! لآ لآ لآ لآ
مايا ي مدري شقول إن فتحتي ي ؤييييلج مني و الله لـ أذبحج
فأهممممممه !!!!!

مايا : انا يرؤه يفتح

عجأيب : !!!!!!!!!! , ي هبببلآ وقفي !!!!!!

مايا : هيهيهي , يلا إركد بسؤرعاه

عجايب : زمن وصصصخ , هين هييييين ي مأيؤه , "مأييؤه" هع مألي خلق أعلّق

( و تركضض عجأيييب P: )



عجايب : يمه وييين فؤطتي وين إختفت وين شأمبؤأتي !
إييه الحمدلله هذولا هم , يلآ بسم الله . أعوذ ب الله من الخبث و الخبائث

ههههههههههههههههههههههههههههه

صج انا خبلا , : مافييه الحين ,
يؤوووه لو الحين دأشه جأن خألصصه

( و دخلت )


( يؤم طلعتت )

عجايب : الحيين الوأحد مرتتاح , ي حلو السبؤح و ي حلو النظأفه إيه و الله
و الماي البببأرد يفرفش ع الاخخخر ,

" و طبعأ بعد التلطيخ ب الكريمأت و التزيّن و التكشخ .. قررت تنزل P: "

عجايب : السأعة جم ؟ يييؤه الحين فطرؤا و خلصوأ ي ؤييلي !

و تنزل عجايب و هي ب الدرج تصنّمت !!

حمني : إييه خاله هي نفسها اللي تكون .................. !!!

عجايب : !!!!!!!!!!!

حمني !!!!!!!! " محلوّه , "

عجايب !!! " هذأ من ويين طلع له , بس مزقرت نفسسه الله يأخذ إبليسه "

( ؤ ردت عجايب ليين ما طلع حمني و قعدت مع عاليه و ام عبدالرحمن لين
ما أذن و قرروأ يرؤحون الصلآة كلهم مع بععض )


و طبعأ بمأ إننه المسجد قريب , ف مشوأ له
عجأيب : هذا بيييت اععدأئي يوم كنت نمله
و هذا بييت صديقتي الصدوقه سابقاا
و هذا بيييت ..............

مها : أقول وخري عن الطريق بس فيه سيارة جأييه

عجايب : أففف .. و هذا ما جأء إلا ييؤم مشيت ب نصه !
المهم أقولج عن البيؤت ............

( كان راعي السيارة يخز مها )

:: في كل زاوييه لها قصة هه و ربي هـ الكؤرنر طحت فيه قببل

( طالعته عجايب و بصؤت واطي ):: لآ تعال إلصق فيها بعد

( يؤم رأح )

مها : هذا ما تعرفيينه !!!!!!!

عجايب : شـ عرفني فيييه ؟

مها : ولد أم مشأري , هذا طلال :$

عجايب : إييييييييييييه , حبيب القلب هاا

مها : و و جع إن شاء الله زييين !!

عجايب : شففيج ما قلنا شيء فقط إنه كان فااااااااارس احلاااااااااامممها ي عاااااليه
هههههههااي
( و كانت مها تبي تمسكها لكن ركضضت ركض لي أمها جدام p: )

مهأ معصصبه : هييييييين شغلج بعدين ي مدري شقول !!!

عالية : صج ؟ هههههه

مهأ : و إنتي بععد !!!!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ام عبدالله : يلا يا إلياس الناس أفطرت و إحنا تونأ عجّل !!

سأرة : إييه و الله , اللي ورانا تخطونا و هو توّه !

إلياس : إن شاء الله ماما

..........
.........

ام عبدالله : إلييأس إننتبه إنتبببببببببببببه !!!!!!!!!

ساره : لاااااااااااااااااااااااااااااااا

.........
............




سأرة : الله يخلي ييييي ييك فتّحي ع ي ؤنك دقييييقة ب سسس
لآ تخلييي ييني , من عنن ددي اننا ؟ ماالي ي غيي يرك ,
يممممااااااااااااه . . لآ تخليييييني ,لآ تخلييييينننننييي


: : بس يا ي بنت الحلال بسسس

: : لا حول و لا قوة إلا ب الله

: : إتصلوا ع الاسعاف ي شباااب

...........................

تركي : هههههههه إييييه ب الضبط ,
" ................... يتصل بك "

تركي : الو
إيه معاك تركي عبدالله
وشو ؟!
تكلمم !!!
..........
..........

أي مستشفى !!!!!!!!!!!!

( تركي ركب سيارته و عيونه ما تقدر تشوف دربه )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عجايب : يمه , خالتي لا تطلعون الحين .. زحمة و توهم اخواننا الكرام ما طلعوأ
إنطروا شوي

ام عبدالرحمن : صح كلامج

ام سالم : إن شاء الله


عجايب : أقول بنات صج قلبي اليوم مدري شفيه , ناغزني
و انا إحساسي ما يخيب , فييه شيء يبي يصيير

مها : أعوذ ب الله منج لا تفاوليين, خير إن شاء الله خخير ,

عجايب : إن شاء الله

 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
1,429
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
تسلللللللللللللللللم عيونج ياحياتي
يسلمووووووووووووووا جان كتبيتي الحدث
تشوقت
بليز لاطولين
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تسلللللللللللللللللم عيونج ياحياتي
يسلمووووووووووووووا جان كتبيتي الحدث
تشوقت
بليز لاطولين

هههه / هذأ المطلؤب .. :D :eh_s(17):

تججججججججججججنن آلروآية

يختتس محتآرة معجبني تركي و معجبني حمني :p

نآطرين يآبعععدي

و ب الاخيير ب تصفين مع وأححد , :p :eh_s(17):

وآآآآي مو صج الروآيهـ

كملي كملي

waiting

يؤ كملي انصدمجت حلوه والله

يويل قلبي مآتت آم تركي :( << تبجي :p
وينتس كملي ووربي طحت عليهآ آمس
ترآني آندمجت بقوة خخخخخخ


إن شاء الله , من عييؤني ..
من الييؤم و انا اكتب فييهأ ,
و ب إذن الله أنزل البارتات هـ السأعأت أو في الصبأح الببأكر , :D

< عسساإني ما خلا من متتتأبعيني :eh_s(7):
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ الببأرت الوأححد و العشرؤن ~


( اليوم الثاني )

ام سالم : تتكلم من صجك ي ابو سالم !!

ابو سالم : لا حول و لا قوة إلا ب الله , إدعيلهأ ب الرحمه

ام سالم : !!!!!!!!!!!!! ( و إنهارت بجي لآنهأ قريبه منهأ حيل )

,

مهأ و هي تبجي : و ربي ما تؤقعت أبببد !! صج الواحد الحين
ما يدري متى تنقبض رؤحه , ي رب ترحمها و تسكنها فسيح جناتك , ي رب !

عجايب عيؤنها محمره و تشاهق : ربي يص ببّرهم ,
ي رب ؤ س سع .. عع لييها قبرهااا و أنؤره

" ي رب إرحمم اموأتنأ و أموات المسلميين , "

و تدخل أم سالم عليهم و باين عليها التعب : مها , عجايب .. حجزنا تذكرة
اليؤم الفجر , ب نقعد مع سارة هـ الثلاث اييأم .. ما عندها أحد غيرنا ,

عجايب & مها : إن شاء الله

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ام عبدالرحمن : صج ي أم سالم !! الله يرحمها ,
عسى ربي يرزقهأ جنته
هو , شفييج ي ام سالم .. ما يرجعها اللي تسؤينه !
انا الحين جاية لج ,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




تركي بصؤت مبحؤح : سارة .. مافيه غيرك يقدر يغسّلها , تقدرين ؟

سارة : إييه أققـ ـدر
( و طاحت فجأة )

تركيـ ـي اناااا مـ مأ فكرررت إني ـي ............ ( تشاهق )

تركي ضم إختته و بهـ اللحظه قوت علاقتهم أكثر و أكثر
لآنهم مالهم غير بعض ,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


عجايب : يلا انا خلصت , أمي وينها

مها : تنطرنا ب السيارة

عجايب : يلا مشينا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

( بعد الوصول )

ابؤ سالم : تركي لزّم علي يستقبلنا

دؤرؤه ..

ام سالم : هذا هو

عجايب " ااااااااخ ي قلبي , ما اققوى اشوفك "

تركي : الحمدلله ع السلامة ..

ابؤ سالم : الله يسلمك

ام سالم : الله يسلمك ي قلبي

,


,,,,,,,,,,,,,,,

ركبوأ السيأرة و كأن الترتيب ب الصدفة

ابو سالم عند تركي ,
ام سالم ع يمين السيارة " ورا ابو سالم " .. مها .. و عجأإيب

طول الطريق و عجايب سرحان ب عيؤن تركي
و تركي بين حين لـ ثاني تطيح عيينه ب عينها


,,,,,,,,,,,,,,,,,


ام سالم : ما قصرت ي حياتي

تركي : أبد ما سوينا شيء خاله ..

ابو سالم راح مع تركي لـ الديوأنيه . يعدلونها قبل العزاء

و دخلوا البنات

شافوا سارة برؤحها ب الصالة و سرّعت مشيتها ام سالم لها
و ضمتها مردده و هي تبجي : انا امج , انا أمج , انا امج

مها & عجايب ما فارقتهم دموعهم ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الساعة 10

ام سالم : يلا ي حياتي إكلي , مو زين إكلي عشاني هـ اللقمة !

سارة : مو مشتهيه ي خاله و ربي مو مشتهيه

ام سالم : ب تزعليني منج

سارة : ما اقدر ع زعلك =)

ام سالم : ي فديييتج إيه و الله , إيه هذي بنتي

سارة : خاله انا برؤح اعطي تركي عشاه

ام سالم : لآ إنتي كمل عشاج و عجايب تودييه

عجايب : !!!! هاه ؟

ام سالم : شفيج ؟ سمعتيني ؟ ودي عشاء تركي له

سارة ب شفاها " عادي =) "

عجايب : إن شاء الله يممه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عجايب و هي تجهز العشاء : ي ويلي ي ويلي , ما اقدر مااا اقدر !!
الحيين شـ أسؤي !!!

تلبس عباتها و تعدّل ملفعهأ.. و تشيل الصينيه

راحت صؤب الديوانييه " الديؤانيه فاضيه " وتطق الباب

تركي : دقايق سارة ..

فتح البباب

تركي : !!!!! .. اهلا عجايب .. ليه متعبه نفسك , عنك عنك

و ياخذ الصينيه منها

عجايب : تركي ؟

تركي : هلا

عجايب : عظم الله أجرك

تركي : أجرنا و أجرك
......................
عجايب انا ........ تعبان =(

عجايب عيؤنها فضحتها : ..............

تركي : عجايب , مالي أحد أحكي معه , و رب البييت إني ما بقى فيني شدّه
عجايب , أمي كانت من أشكي له و من , الحين من لي ؟ ممن ؟!

تركي تعب و داخ : عجايب ساعديني ,

(عجايب سنّدته عليييهأ و قعّدته)

عجايب : إنت ماكل شيء ؟

تركي : لآ

(عجايب تقطع الاكل و توكّله)

عجايب : تركي انا لآزم ارؤح الحين ..

تركي : بحفظه

عجايب : ماني رايحه إلا و إنت قدامي لـ غرفتك . إرتاح شؤي

تركي : طيب

عجايب : انا قلت قداااامي =)

تركي : هه إن شاء الله ( و قام )

تركي : .................. عجايب ؟

عجايب لفّت : هلا ؟

تركي : مشكوره

عجايب : العفو =)


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


سارة : خاله

ام سالم : هلا ي عمري

سأرة :
 

دلع العتبان

*مفسرة أحلام معتمدة بمنتديات كويتيات*
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
8,563
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
& قسم تفسير آلآحلآم &
يويل حالي على هالصدف جان ماتت العجيز من زمااان وفكتنا من هالبربره لوووووول


لايوقف لايوقف
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ الببأرت الثأني و العشرؤن ~


سارة : خاله

ام سالم : هلا ي عمري

سأرة : أبي من يساعدني ب ترتيب اغراضها

ام سالم : خلج انا راح ارتّبهم , " ام سالم ما تبيها ترتب معاها لآنها ب تنهار مرة ثانيه
لو شافت أي شيء يتعلق ب امها "

سارة : طيب انا أستأذنك برؤح للحمام

ام سالم : إذنج معاج حبيبتي

راحت سارة و في طريقها شمّت ريح أمها و دموعها تغورق
لييين ما فتحت باب الغغرفه و حذفت نفسها ع السرير و هي تصرّخ

سارة : يمممأه ليييه ليييييـ ييييه .. تعـ ـعالي ابييييك , اببببي حضنك ي يممممماه
أبي دفاااااك , ابببيك تهاوشيني تضربييني تزاعلـ ييني لكن لا تفارقييني ي يممماه
لا لآااااااا , .. ابي ضممه ع صدرك يمه , بس ضمممه
ليييه يمه لـ ييـ ــيه

ام سالم دخلت الغرفه مسرعه : بسم الله علييج , بسمم الله علييييج
مو زيين اللي تسؤينه , مو زييين

سأره : أبيييها ي خاله ابيييييهاااااااااااا

ام سالم : بسّج قطعتتي قلبي , =(


( و ظل هـ الحال لييين ما نامت سارة و غفت ام سالم معاها )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

طلال : للحيين ي مها ما تغيرتي غير حلاج زاد عن أول

بس ي ربي هي الحين أي سنة ؟


’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’


( اليؤم الثاني للعزاء )

ب صالة الحريم وصلت إخت سارة " نوال " و كانت هأديه طول الوقت

و أيضا مرت عبدالله

كان يوم بطيء جداً ع الجميع

و كذلك ثالث يؤم مر و الاحداث ساكنه

و اليؤم الرابع


ام سالم : سأرة , إنتي الحين ب تضلين في هـ البيت و لآ ب ترؤحين لـ ابؤج ؟

سارة : لآ أبجلس هنا

ام سألم : انا ابقعد عندج هـ الاسبؤع و لو تبين اللي بعده و اللي بعده و بعده

سارة : ما تقصرين ي خأله =) , لكن ما ابي اتعبّك و يكفي وقفتك معاي بهـ الثلاث ايام

ام سالم : يؤ ما سؤيت شيء و انا ماني رايحه إلا ليين اسمع ضحكتج صداها يملى هـ البيت

ساره : صعبه , حيل صعبه =(

ام سالم : هذا طريقنا كلنا , و ماشين علييه .. محد يقدر يغير هـ الواقع
ما عليييج إلا تدعيين لها , و هي الحين ب حاجتج أكثر من أي وقت مضى
هـ البجي مو نافعها و لا نافعج =(

سارة إمتلات عيؤنها : ...................

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


عجايب كانت ب المجلس و سرحانه

تركي : إحم إحم

عجايب عدّلت ملفعها : حياك تركي

تركي : بس بغيت اجلس مع خالتي , هي موجوده ؟

عجايب : إيه عند سارة فوق , ثواني اناديها لك

تركي : عجايب

عجايب : هلا

تركي : إجلسي معنا ,

عجايب : إن شاء الله =)

و جت ام سالم معاها ساره و مهأ و سولفوا مع بعض و فصلت ام سالم علييهم :p
و كانت ليلة خفيفه حلوه إبتعدوا فيها عن الجو المشحون ب الحزن

و يوم بغى تركي يروح

ام سالم : تركي , بغيتك ب موضوع

تركي : أمريني

ام سالم : تعال الغرفه هذي

و يؤم دخلوا

ام سالم : إنت تدري ي تركي شلون كانت أمك تلح عليك ب الزواج
و كان ودهأ تفرح ب شؤف عيالك , لكن ربك كاتب اللي حصل
و الحين إختك تبي من لها ب البيت يؤنسها .. مو معقوله ب تقعد برؤحها
في البيت . و إنت ب حكم جامعتك ب تنشغل عنها !

تركي : بس انا ي خاله ما ودي

ام سالم : مافييه واحد الحين ما يبي يتزوج و يستقر ,
امانه قول لي , في بالك وحده ؟

تركي تعجّب من السؤال : ...........

ام سالم : قول ي تركي لا تخش شيء عني

تركي : بصراحة ي خاله إيه

ام سالم : منو ؟ , انا مستعده اخطبها لك من الييؤم

تركي : .................

ام سالم : تركي , قول =(

تركي : ي خاله تكفيين مو ب الحين وقته

ام سالم : أمك كانت تكلمني ب إستمرار في هـ الموضوع
و شلون كان يزعجها و منو ب يقعد مع سارة بكره لا راحت
و هذا ب مثأبة وصيتها ,

تركي : ...........

ام سالم : انا ماني ضاغطه عليك ف إخذ راحتك
و الحين عفينا عنك , تقدر تمشي

تركي : ههههه .. عسانا ما نبكيك ي خاله =)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


طلال : يممه

ام مشأري : هلا

طلال : اااا , تدرين إني توظفت و أبي .......

ام مشاري : بس بس فهمت , عينك ع وحده ؟
طلال : إييه , تذكرين بنت ام سالم , مها ؟

أم مشاري : إييه إييه .. بس ب الاول خل نشوف من بنات عمك الاولى فيك

طلال : ييمه !! انا قلت مها تقولين بنات عمك !! مابي من العائلة .. ما ابي

ام مشاري : خلاص خلاص , يصير خير


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


حمني : الله يرحمها

ام عبدالرحمن : إيه و الله دخلت القلب بسرعه و كان ودي أتعرف عليها اكثر
لكن شنسؤي =(

حمني : هذي الدنيا يمه

عاليه : =(

ام عبدالرحمن : عبدالرحمن , تعال لـ غرفتي

عبدالرحمن " ؟ " : إن شاء الله

ام عبدالرحمن : بدخل معاك مباشر , متى ناوي تتزوج ؟

حمني : !!!! , يمه مو الحيين

ام عبدالرحمن : لآ الحيين , ابفرح فييك انا , لي متى ؟ لين أموت تقرر بعدها ؟!

حمني : بعد عمر طويل يمه !

ام عبدالرحمن : مدري عنك !

حمني : أوعدج يممه ب تشؤفينهم , بس مو الحين

ام عبدالرحمن : الحين و انا ب أخطب لك

حمني : يمه قلت لج مو الحيين !! و منو هذي اللي مسؤيه لها تحليل و عجبتج

ام عبدالرحمن : بنات ام سالم

حمني من فرحته : هاا , إيه خلاص موافق

ام عبدالرحمن : ههههههههه , اثاري عينك عليييهم ي الخايس , ههههههه
أبششر لآ ردوا الاسبؤع هذا أرؤح لهم اللي عقببه و نخطب و نملج و العرس بعدين

حمني : هههههه , إن شاء الله

حمني ما فكر ابدا ب اللي منو راح ياخذها و اللي أمه حاطه عيينها عليها
و مأ سأل , لانه كان كل تفكيره ب عجايب و إنعمى هـ التفكيير و صار ب عجايب كله

ف هل كان تفكير أمه ب عجايب أم مها ؟
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
يويل حالي على هالصدف جان ماتت العجيز من زمااان وفكتنا من هالبربره لوووووول


لايوقف لايوقف


نبي بارت

كملي يآبعععدي كملي
قطعت قلبي سويرآ :( حبيتهآ خخخخخخخخخخخ

وآاااآآآي حيآتي سااارؤنهـ كسـرت خاطري

كملي كملي :(


waiting




ععسى عؤينننأتكم سألمه من أي ششر ,

:eh_s(17):
 

a7la_soso

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
988
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
•¦[ ياللي تحب الكويت لا تقطع الامال ]¦•
ياااااوييل قلبي على سويره وربي لاتشوفيني قاعده ابجي بجي

واتوقع حمني راح يتزوج مها مودري ليش احساسي يقول جذي >> يام الاحساس انتي هههه

ناطررررررررين احر من الجمر قلبي ...~