طلبتك لا تخليني

Dr.nono

New member
إنضم
18 يناير 2012
المشاركات
836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
Hi .. (؛


حبوووبهه روايتج واايد حلووهه .. بس موو جنه قمتي تتـأخرين بـ طرح البارتات ؟ :p*

وبعديـن تره آنا قمت أتخربط بين مشعل أخو هاجر, ومشعل اللي رقمهاا بـ الآفنيوو !!

المفروض إنج مغيره آساميهم مووو ؟ :) .. عموماً آنا اهنيج بـ هالروايهه ووايد حلوه ومشكوره ع البارتات

ناطرينج بـ اسرع وقت لانه حددددي متشووقه ابي اعرف الدكتور علي, شيبي بـ ريم !؟ :p

ااب ااب
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
اب اب اب اب اب ا اب اب اب اب كملي حبوبه ناطرينك


والظروف دائما اقورى مننا مايهمج بس تعدي هالظروف نزلي بارتين تلات اربع>>> ياطماعه برااا
ثانكسسس قلبي على الدعم فديتج :eh_s(7):
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
القصة واقعية بعضها وبعضها خيال وانا حبيت اختار اساميهم الصجيه :p
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الثامن
مشعل حبيب هاجر :p :هاجر تكفين لا تخليني انا من لي غيرج بهالدنيا انا ادري ان عبالج انا مثل باجي الشباب الي يحبون لفترة وحبهم يزول بيوم والله انا مو جذي انا لمن شفتج حسيت انج البنت الي انطرها من سنين ولمن طلعتي بحياتي الحين بتروحين لا والي يعافيج لا تروحين انتي قومي والي تبينه بيصير بسعدج وبهتم فيج وبوريج شكثر احبج )):
الممرضة : لو سمحت اطلع برا
بعد حن وزن :p مشعل طلع برا
نروح لريم والدكتور علي :))
الدكتور علي : انا ادري ان مو حلوه افاتحج بهالموضوع وانتي بهالحالة بس انا بقولج والي فيها فيها وصدقيني بحترم قرارج
ريمم : لو سمحت اختصر الموضوع
الدكتور علي : انا من اول ما شفتج حسيت بشي بعيونج يجذب وبالفعل جذبني انا ادري ان انتي بتقولين هذا مو صاحي واهو متزوج ويقولي هالحجي بس الله يشهد اني حبيتج تقدرين تقولين حب من اول نظرة انا ما كنت اؤمن بهالحب بس من شفتج وانتي قلبتي كياني
ريم : لو سمحت اطلع بررااا
الدكتور علي : خليني اقولج اسبابي انا متزوج وزوجتي بس همها الفلوس وهمها نفسها ماتقول عندي زوج وعندي بنت لا بالعكس ما تهتم لنا همها نفسها والفلوس تخيلي تحب الفلوس اكثر من نفسها عبالها بالفلوس نقدر نحقق السعاده انا تعبت منها ومن تصرفاتها وحده ماتقعد بالبيت كله لاهية عني وعن بنتها انا اكرهاااااااااااااا ما اطيقها صبرت وهذا نهاية صبري وادري انها ماراح تتغير
ريم : لا مو معقولة انت مو صاحي في احد يتحجى عن زوجته جدام انسانة غريبه مايعرفها ولا تعرفه ؟
الدكتور علي : انتي مو غريبه على قلبي انتي من حقج تعرفين اسبابي وانا نيتي شريفه وابي اتزوجج وصدقيني بسعدج واتمنى انج توافقين وتسعديني
ريم : بس يادكتور المفروض تروح تخطبني من ابوي مو هذي الاصول يا دكتور ؟
الدكتزر علي : معاج حق بس انا حبيت اعرف رايج بالاول عشان اعدل حياتي واتقدملج
وتمت ريم ساكته لفترة وتطالع عيونه
الدكتور علي : انا بعطيج فترة تفكرين وابيج تفكرين عدل انتي جدامج حياتج
وطلع الدكتور علي وامله ان ريم بتوافق بعد ما عرفت اسبابه
وريم حطت راسها ونامت بعد تفكير طويل
وشهد بعد ما تمشت حطت راسها ونامت عند ريم
ومشعل قاعد على الكراسي الي برا مايبي يرد بيتهم
نروح عند حصة
سارة بنت خالة حصة كانت نايمه ببيت حصة : شفيج ؟
حصة : مشعل ما يرد على مكالماتي
سارة : اعذريه يمكن تعبان عشان مو انتي تقولين خواته مسوين حادث اكيد ماراح يرد
حصة : لا والله انا مو حبيبته ما يشتكي لي بس انا اعلمج فيه اذا هو يصد عني انا بسوي مثله شسوي احبه واحب اقلده :p
سارة : الحمدلله والشكر تصبحين على خير
حصة : نامي نامت عليج طوفة :))
سامحوني على التاخير وبكتبلكم بارتين بس بعد شوي مو الحين
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
وااااااااااي حصوه هذي غثيثة حدها
كملي ناطرينج
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
مشعل حبيب هاجر رجال يئبرنيوحصه ويييع مليقه ماحبيتها
وشهوود رفيجه بمعنى الكلمه
ودكتور علي طلعت حبيب ياروح شوشو
وريم ان شالله توافق
ومين ضايل ممممم بث
ويلا ناطرينك
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت التاسع
الصبح ببيت ام احمد وابو احمد :))
مشعل اخو هاجر :p توه يقعد من النوم ونزل تحت
مشعل : ميييييييييييري
ميري خدامتهم نوعيتها تستر على بلاوي هنوف وهاجر وما تفتن الا لام احمد عشان اهي امهم واكيد تبي مصلحتهم والحمدلله اهي مسلمه وتخاف ربها هههههه وللعلم انها تحب راجو سايق ييرانهم :p
ميري : هااا سنو يبي ؟
مشعل : روحي سويلي ريوق عشان انا بروح مستشفى يالااا بسسرعه
ميري : جين لا يسوي جنجال من سبح بابا انا يبي يروح معا انته الله يخليك بابا انا يبي شوف هاجر هنوف
مشعل : زين انتي اول سوي ريوق وبعدين البسي عشان اوديج مادري شحقا رازه فيسج خو انا رايح المستشفى مو حفلة :mad:
ميري : كلاس انا سوي ريوق الهين وسوي ريوق هق كلوا بيبي داكل مستشفى
مشعل بينه وبين نفسه ( الحمدلله والشكر كل واحد بغل شكبره للحين تعدهم يهال بشيه بشيه انا جني عطيتها ويه وايد ) : ميري انقلعي اخلصي بسرعه :mad:@@@
ميري المسجينه راحت سوت ريوق :p
مشعل واهو قاعد ياكل وصله مسج من ( الحب ) :p
حصة كاتبه بالمسج " اوك يا مشعل لاترد براحتك انا اصلا بحقرك مثل ما انت حاقرني واذا انت ماتعدني شي انا همن راح اعدك ولاشي وبنشوف يا مشعل وبليز هالفترة لا تحاجيني لاني مو ناقصه عوار راس بصراحة وانت لزقة "
مشعل : اوووووووووووف شهالحجي صج انا عطيتها ويه زيادة عن اللزوم ماشي يا حصة بدوس على قلبي اهم شي كرامتي عبالها انا مثل باجي الشباب غلطانه والله غلطانه حصة بالنسبة لي ماتت )؛
جان يدش جابر : احم احم السلام عليكم
مشعل : هلا وغلا باخوي تو مانور البيت والله
جابر : منور باهله ها شلونك شخبارك ؟
مشعل : بخير الحمدلله
جابر : يعله دوم ان شاء الله ها وين الوالدة والبنات العادة الصبح قاعدين !!!
مشعل : والله مادري شقولك بس بغيابك صارت شغلة والوالد مايعرفها وبنطره لحد ما يقوم وبقوله
جابر : شفيك ؟؟ امي فيها شي ؟ قول يا مشعل لا تخرعني والي يعافيك ؟
مشعل : خواتك سوو حادث ):
جابر : لاحول ولا قوة الا بالله شلون يصير جذي وما تبلغوني ولا انا مو واحد من هالعايلة ؟
مشعل : ما مدانا والحين كلهم بالمستشفى انا ببلغ ابوي بعدها بنروح المستشفى
ابو احمد والابتسامة شاقه ويهه : هلا وغلا بولدي هلا تو مانور البيت

جابر قام باس راس ابوه : منور بوجودك يا الغالي
ابو احمد : ها شلونك شخبارك عسىاك بخير ؟
جابر : بخير دامك بخير يا الغالي ؟
مشعل : احم احم نحنوا هنا ):

ابو احمد : السموحه ياولدي ما انتبهت لك نور جابر غطا عليك :p
مشعل : ما عليه لنا الله
وابو احمد وجابر قعدوا يضحكون ( جابر كان يضحك عشان وناسة ابوه ولا من داخله متحطم ووده يقول لابوه ويروح يشوف خواته وامه )
مشعل: يبا اقعد بقولك موضوع
ابو احمد : تفضل قول
مشعل : دام فضلك يا الغالي الموضوع هو
قاطعه جابر : الموضوع ان مشعل يفكر بالزواج ( اااااااخ ليتني ما قلت جذي )
مشعل : سكت من الصدمة اهو ما كان متوقع اخوه بيقول جذي
ابو احمد مستانس : وهذي الساعة المباركة بس انت قول لامك وان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب
مشعل : ان شاء الله ):
جابر : يبا يالااا مشينا بوريك شي
وراحوا كلهم وطبعا ميري معاهم :p
خلوني اقولكم جابر ليش قال جذي قال جذي خاف ان ابوه ما يتحمل وسيطر عليه الخوف وفكر ان لو احمد فاتح ابوه بالموضوع بيكون احسن ومادرى ان بيحطم قلبه لمن يوديه المستشفى )):
سارة : صباح الخير
حصة لايعة جبدها : صباح النور
سارة : شفيج انتي لايعة جبدج يبا اذا ماتبيني مو ملزومه فيني صج ان امي متوفية وابوي كله لاهي ومرت ابوي ماتنطاق بس صدقيني اقعد وياها ولا اقعد وياج
حصة : لا والله اتغشمر سارو شفيج يا بنت الحلال انا لايعة جبدي من نفسي مو منج افا شدعوا تلوع جبدي منج جم سارون عندي انا احس اني انسانة غريبه كل ساعة تشوفيني بحال
سارة : يتني فكرة
حصة : شنو فكرتج ؟؟؟
حصة : وااااااااااااااااااااااااي سارة مشكوره الله لا يحرمني منج صج طلعتي مو هينه ومن باجر بنبلش فيها اوك حبي
سارة : اوك
بكتبلكم بارت ثاني :)) بعد دقايق
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت العاشر
بععد ما اتفقوا حصة وسارة وراح تعرفون على شنو اتفقوا بععدين :p
بالمستشفى ريم قالت لشهد عن كل شيء
شهد : وانتي شنو رايج ؟
ريم : مادري اخاف اتهور واخذ قرار غلط
شهد : فكري زين انتي ماتعرفينه ولا هو يعرفج عطو نفسكم وقت عشان تتعرفون ووالحين والي يعافيج انا نفسيتي تعبانه عشان هجور وهنوف واعتقد مو وقته هالموضوع وبليز سامحيني
ريم : عاذرتج وانا اساسا ماراح افكر بموضوعه الا بعد ما يصيرون خواتي احسن
تو جان تدش عليهم ام احمد : صباح الخير
كلهم : صباح النور
ريم : ها ان شاء الله صرتي احسن
ام احمد حيل تعبانه بس تمثل القوة : الحمدلله احسن
شهد : شدي حيلج خالتي الحمدلله هنوف وصارت احسن بس باجي تودونها برا عشان يعالجونها وهجور باذن الله بتصحى وبتصير احسن
ام احمد : ان شاء الله تتسهل الامور
دش احمد : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
احمد : ها شلونكم ؟ الحين !!
كلهم : بخير
احمد : يمه مرتي بتيي المستشفى عشان تتطمن عليكم
ام احمد : حياها الله
احمد : الله يحيج
تو بيطلع جان تدش ميري :p ومشعل وجابر وابو احمد
ابو احمد ظل ساكت وما كان عارف شي
جابر : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
ام احمد : هلا وغلا بولدي الحمدلله على السلامة
جابر : الله يسلمج يا الغالية ها شلونج الحين ؟
ام احمد : الحمدلله ياولدي احسن
احمد : يبا انت في شي ماتعرفه والحين لازم تعرفه ابيك تمسك اعصابك وتهدي وخل ايمانك بالله قوي

ابو احمد : خير شنو في ؟؟
احمد : يبا هنوف وهاجر سوو حادث بس الحادث بسيط والحين كلهم بخير
ابو احمد انصدم من الي سمعه بس سيطر على نفسه لان لازم ما يضعف جدام عياله ومرته وبنته
وبعد ما عرف كل شي منهم
دش الدكتور علي الي عيونه تطالع عيون ريم بكل حب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور علي : انا ييابلكم خبر
ريم ( ردت قبل الكل كانت خايفه وماتنلام ) : خير شنو فيه ؟؟ بصوت كله تعب ويذوب :p

الدكتور علي يممممممه فديت هالصوت ريم لا تكسرين فيني جان يحس على عمره وتدرك الموضوع : هاجر صحت
الكل استانس وشهد من الفرحه قعدت تبجي وقالهم ان يقدرون يشوفونها باجر وطبعا الخبر الي سمعوه كان خبر يونسسسسس حييييييييييييل وشهد حبت تخلي مشعل يستانس مثلهم بعد مارد البيت عشان يبدل
مشعل: هلا شهد شعندج داقه ؟
شهد : يايبتلك خبر ..؟؟
مشعل : انصدم من صوتها الي يدل على وناستها : شنو الخبر !!
شهد : هاجر يا مشعل
مشعل : شفيها
شهد : صحت من الغيبوبة مشعل قط الفون وقام يناقز على السرير ههههه لا تلومونه ودشت اخته على صوته وقعدت تضحك على شكله بس عرفت ان هاجر شي كبير بالنسبة له
ومشعل قرر ان يروحلها ويبات عندها طبعا بالسكات محد يدري غير شهد :p
وعند حصة وسارة " كانت خطتهم عبارة عن ان سارة تساعد حصة عشان تتغير عشان مشعل عشان حبيبها وحصة استانست ان سارة بتساعدها واعتقدت ان مشعل بينطرها عشان يحبها بس ماتدري شلي بيصير "
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
واااااااااااااااااو اخيرا هجور صحت فديتها
كملي ناطرينج حوبي
 

zhoorQ8

New member
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
361
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلام انا متابعة يديدة روايتج تينن روعة يلا نبي بارت