طلبتك لا تخليني

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
وااااو مشعل و هاجر الله يخليهم حق بعض
وانشالله مشعل و شهد
وريم و علي
والهنوف و...؟؟...
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
بنات عندي لكم خبر ماراح تتكمل القصة بهالفترة بس اذا بتنطرون بكون ممنونه والله يوفق الجميع بالامتحانات وتحياتي للكل :))
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
خلااص ننطرج ليمن تخلص الامتحانات

والله يوفق الجميع
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
اوكي راح ننطر
موفقة
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
ناااطرينج
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
مشكورين على الدعم يالااا بنزلكم بارت وسامحوني واعذروني على التاخير :p
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الثالث عشر​
عند مشعل وشهد احم احم ؛*$
مشعل : الموضوع الي بقولج عنه يخصني ويخصج ورجاء اذا تكلمت لا تقاطعيني :))
شهد مستغربه : يخصني ويخصك بس احنا مافي شيء يجمعنا ولا شرايك :O
مشعل مبتسم : لا اكو شيء بيجمعنا عن قريب ان شاء الله شهد انتي رفيجة اختي اخلاق واهلج والنعم فيهم وهاجر بييها يوم وتتزوج وهمن انتي فدامج متعلقه باختي حيل وانا وااايد ارتحت لج والله وانا ابيج بالحلال ابيج زوجه لي وام لعيالي ان شاء الله
صراحة انا ابي رايج لان مو عدله اتقدملج وترديني ابي اسمع الكلمة منج واذا انتي مو موافقه صدقيني ماراح يغير من غلاج عندي وعند خواتي بتمين الانسانه الطيبه والحبوبه والي ياما وقفت معانا سواء باحزانا وافراحنا يالااا ياشهد ابي اعرف ردج ؟؟
شهد تخسبقت : مادري شقولج بس انا بكون وياك صريحه بيت بيجمعني مع هاجر انا موافقه انا ارتاحلها حيل والحمدلله انت ريال وما تنعاب والف بنت تتمناك وانا الحمدلله مو شايفه عليك شي ؛$
مشعل بقلبه يقول ( ان شاء الله تنسيني حصة وايامها يارب ووعد مني لاشيلج بعيوني يا شهد ) : والله مو مصدق خليتيني اسعد انسان بهالوجود شهد انتي الحين محجوزه لي وبخطبج وبعد ما تخرجين من الثانوية بخطبج وهذا وعد رجال وما اوصيج عيونج مني مناك ماكو :p
شهد منحرجه حدها حيويه : لا توصي حريص ماكو مني (<_<) ولا مناك (>_>) بس بتم جذي (v_v) ؛p
مشعل : والله فديتج انا اخليج وها لا تسهرين مو زين السهر وناموا اوكك
شهد ك: ان شاء الله :$
مشعل باسها على خدها وويضحك على ويها الي صار جذي ×_×"! : ههههه تصبحين على خير
ولا يبطل الباب جان تطيح هاجر
شهد : ههههههههههههه انفجرت من الضحك وهمن مشعل
هاجر مستحيه : شدعوه كل هذا عشان طحت اي لاني يت ركض لن سمعت صوت الباب يتبطل وطحت
مشعل : والله تعرفين ترقعين المهم تصبحون على خير :))
هاجر وشهد : وانت من اهله
شهد : ملقوفه بس شكلج مصخره لمن طحتي احسن تستاهلين من قالج تسمعين على حجينا ؛p
هاجر : من حلاتكم عاد اقول شهود شهالجراءة على طول موافقة خو ثقلي
شهد : يوزي عني هذي يزاتي ادور البيت الي نكون فيه انا وياج مع بعض خو نتسلى لان انتي تدرين انتي عشرة عمر وما ينفع افرط فيج بسهولة
هاجر : حياتي والله فديتج خمدي خمدي
شهد : هاجر وويعااااااا خو زهقانه خو ؛p
هاجر : مالي خلق والي يعافيج ببنام تصبحين على خير ):
شهد : وانتي من اهله وقعدت على فونها لحد ما نامت :))
وعند الدكتور علي وريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
الدكتور علي : ريم سؤال انا مستعد اطلفق مرتي عشانج والي يعافيج فهميني وقدري الوضع الي انا فيه
ريم : صدقني عاذرتك وبتم معاك انا اسفه كنت بضيع اول حب بحياتي من ايدي وانا مو حاسه بس الحمدلله انت معاي ومابي من هالدنيا شيء بعد
الدكتور علي : صج ياريم اوعدج والي خلقني وخلقج اني بشيلج بعيوني وماراح احسسج بالنقص وبحبج وبخليج انتي الكل بالكل بالكون كله وعيوني استحاله تشوف غيرج صدقيني هذا وعد

بعد ما حبت هاجر مشعل الي كان شيء محد متوقعه او بالاحرى فرصة للحب والسعادة والامان وبعد ما حبت ريم الدكتور علي وبتتم معاه وبتفهم حالته مع زوجته الي همها شلون تييب فلوس سواء بالحلال او بالحرام وبعد ما طلع لشهد امل يديد بحياتها
وممكن يسعدها الي اهوا مشعل ياترى الهنوف بتحب ولا لا
صراحة قصتي بارتاتها طويلة لوووول انا ادري هي من البداية عادية بس بالنهاية قصتي تفرق عن باجي القصص قصتي واقعية بين ناس حبوا وانحبوا قصتي تحمل الالم والتعب والتضحية والعنا حق الانسان الي نحبه صدقوني البارتات الاخيرة بتعجبكم وانا بحاول قد ما اقدر اطول البارتات عشان انا مابي اتعدى حدود عدد البارتات واتمنى ما تنسون هالقصة وان شاء الله باذن الله بتعجبكم واتمنى لكم قراءة ممتعة
تحياتي للجميع وموفقين بالامتحانات وما اوصيكم صيروا مصطفى عشان تونسون الوالد والوالدة ؛p
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
تكملة البارت الثاني عشر :))
حبيت اكمله لكم لان احتمال ما اشبك الا بعد الامتحانات :$
الهنوف : ريم وين رحتي خوفتيني عليج ؟
ريم : ها لا ماكو كنت اتمشى شوي اممم شلونج الحين
؟؟
الهنوف : زينه ريم اختي ممكن سؤال ؟
ريم : تفضلي سئلي !!
الهنوف : توقعين برد امشي مثل اول ؟
ريم : هنوفه حبيبتي خلي املج بالامل كبير بعدين سمعتي الدكاترة شقالوا في امل انج تمشين يعني لا تفاولين على نفسج ماشي ؟
الهنوف : ان شاء الله الله يخليكم لي يارب ولا يحرمني منكم
تموا على هالحال وبعد ايام سافرت الهنوف ومعاها امها وابوها واحمد وتموا بالبيت هاجر وريم ومشعل وجابر
وشهد يابت اغراضها عشان تبات عندهم بس ليمن ترد الهنوف
هاجر : صباح الخير
ريم ومشعل وجابر : صباح النور
كانوا قاعدين يتريقون :))
مشعل : عيل شهد وينها ؟
هاجر بنص عين : نايمه امس سهرت لحد ما بانت الشمس وحطت راسها وخمدت
مشعل : لا ما ينفع قعديها مو ليش انه اليوم اليمعه خامدين مثل البقر انتي وياها بس سهر ونوم الصبح
هاجر : الحين احنا بقر شايف نفسك من حلاتك عاد يا الثور
ريم : هاجر وويعا اخوج عيب عليج احترميه
هاجر : اسفه بس انا قاعدتي عامل كما تعامل
مشعل : انجبي وهالحجي والاسلوب الزفت مابي اسمعه فاهمه ؟

جابر : خلو الواحد يتهنى باكله ؟ الحمدلله انا ماشي ؟
هاجر : وي عشتوا كمل اكلك والله لا تاخذ علي ترى عقلي على قدي ابي اونسكم
جابر : لا مابي الحمدلله شبعت يالاا السلام عليكم
هاجر وريم : حافظك الله
هاجر تساسر مشعل : الحين شهد بقره ماشي يا مشعل بقولها ( تتغشمر وتبي تنرفزه وبس )
مشعل : قولي وشوفي شينو بيسيرلج :mad:@
هاجر بصوت عالي / الي فيها فيها خو محد هامني
ريم : استغفرالله العلي العظيم انا بصعد داري ابركلي ( الحمدلله ) ومشت
هاجر : عشتو شفيهم هذول اليوم :p
مشعل : هاجر انا ماشي وياويلج ان قلتي
هاجر : افففف زين زين
وبعد ما اكلت راحت تجوف التلفزيون وشهد بسابع نومه وريم على فونها وشوي تدرس وخدامتهم ازعجتها : انا قول يبي شوووف فيلم هندي
هاجر : ماكو يعني نو اند نو (بتكمل ولا يدق فونها والمتصل باسم مشاعل يعني فهموها :p ) جان تحذف الريموت وتنقز دارها وترد على ميشووو :p
مشعل : هلا وغلا بالحب
هاجر : هلا فيك
مشعل : جوجو ولهان عليج ينفع اشوفج اليوم
هاجر : لا اليوم لا عشان بندرس انا وشهود خو ذاك المره شايفتك وبالمطار لمن وصلنا اهلي شفتك :p
مشعل : حرام عليج تمنين عليي افــــأ ما هقيتها منج وبعدين ذاك اليوم من بعيد بس ما عليه بكلمج بالفون واليايات اكثر ان شاء الله
هاجر : فديت الي فاهميني وبليز اعذرني حياتي اوك
مشعل : ولا يهمج يا قلبي كافي اسمع صوتج الحلو صدقيني احبج واحبج واحبج واحبج لحد ما الله ياخذ امانتي
هاجر : اسمله عليك بعد عمرن طويل ان شاء الله ياويلك اذا قلت جي مره ثانيه
مشعل : تخافين علي ؟؟
هاجر : :من كل شيء ممكن انه يشغلك عني او كلام يعجبك او حتى الهواء الي تتنفسه انا احبك واخاف عليك اعشقك تعرف يعني شنو اعشقك
مشعل : فديتج الله لا يحرمني منج
هاجر : امين ولا منك يارب
مشعل : امين
وتموا يسولفون لحد ما هاجر قالت انها بتقعد شهد عشان صلاة اليمعه ومشعل بيروح ياخذ شور ويصلي وهاجر بعد
وهذي كانت تكملة البارت الثاني عشر وسامحوني على القصور
مــــــــــع السلامة
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي فديت شهودة و المشعلين و هجورة وريوم و علوي و هنوفه
موفقة حياتي و ما من قصور ي قلبي
ويتنق يو حوبي
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الثالث عشر
بعد صلاة الجمعة هاجر: شهد شهد شهد
شهد : خير شصاير ؟ دقوا !
هاجر : لا مادقوا بس بليز احس جي مغموته وبخاطري نطلع مشوار افففففف حدي متملله ):
شهد : امممم عيل خلينا نقول لريم يمكن حابه تروح معانا =))
هاجر : اخيييييييه بس شهد انتي قاعده تفكرين فينا كرستي حياتج لنا معنى انا ما اذكر ان انتي لهم انتي رفيجتي انا شكو تهتمين فيهم ها /:
شهد : مو لانا انا عادتكم مثل خواتي وابي نعيش حياتنا جي ويا بعض نشكي لبعض ونفرح ويا بعض وبعدين انتي احلى هدية الله رزقني فيها هههه هاجر تذكرين شلون تعرفنا على بعض J
هاجر : الله يقطع ابليسج والله عاد ساعتها انا كنت هبله بس امشي واكفخ بخلق الله
شهد : هههههههههههه اااخ بطني هههههههههههههههههههه
هاجر تتامل شهد : قولي امين
شهد : اميييين
هاجر : عسى الله يونسج طول عمرج ويمدج بالصحة والعافية وان شاء الله اخوي يعوضج عن كل شيء خسرتيه يهالدنيا ويبدل احزانج بالفرح والسعادة وترى الحياة بالغشمرة والضحك تدوم J
شهد : امييين يارب العالمين ولج ان شاء الله وتجوفين عيالج وعيال عيالج
هاجر : امين حياتي ( جان تظمها )
تكمل هاجر : شوشو انتي مقتنعه باختيارج لمشعل انا مابيج تاخذين شخص ماتحبينه ويمكن تعدين مشعل اخو لج انا ابيج تفكرين عدل ترى الموضوع جدي والقرار الاول والاخير لج ومثل ما قالج مشعل انتي بتمين الغالية ومو عشانج ماتبين اخوي بعاديج بالعكس انا ابي الشيء الزين لج وحابه اجوفج مرتاحه بحياتج ومتهنيه مع الانسان الي تحبينه J
شهد : ولللللل عفيه حلج لووووووووووول
هاجر : اسملى علي اعوذ بالله منج شهد تنضليني ):
شهد : لووول اتغشمر بس انتي ماخذه الموضوع بشكل كبير ترى مو نهاية العالم الزواج بالعكس انا ودي اجوف عيالي وانصحهم واربيهم احسن تربية واسخر حياتي لهم ولرعايتهم بعدين هاجر انتي جايفه شيء على اخوج ؟؟ بليز صارحيني عشان احدد موقفي بالموضوع ؟؟
هاجر سرحت شوي في شيء صار بس انا ما قلته والحين بذكره لكم J
حصة : الوووو قوة مشعل
مشعل : نعم خير شتبين ؟
حصة : ابيك ؟
مشعل : كنت عندج وكنت صاينج بس انتي وحده ما تنطاقين وانا الغبي الي كلمت وحده مثلج الحين من الاخير شتبين ؟
حصة : ماكنت جذي شلي غيرك يا مشعل نسيت حبك لي نسيت لمن كنا نفكر بالحياة الي بتجمعنا والبيت الي بكون انا وياك فيه ولمن يصير عندنا عيال واكون لك وتكون لي ونسيت وين وعدك بانك ماراح تخليني ؟
مشعل : هذا لمن كنت انا منعمي فيج حصة انا واحد كرامتي اهم من حب اليهال مالج تبيعني بلحظة وتدقين تبجبجين وتقولين سامحني وانا المدمغ الي اردلج بعت كرامتي عشانج بس الحين مشعل الي تعرفينه تغير مشعل القديم مات مشعل اليديد يحب له بنت غيرج وبيخطبها ورجاء ما اجوفج مره ثانيه مقربه صوبي فاهمه ولا افهمج ؟
حصة : لا مشعل والي يعافيك انا تغيرت عشانك صرت البنت الي تبيها الي لمن تقولها شيء ماتقولك غير ان شاء الله ومن عيوني وتامر امر انا تغيرت عطني فرصة اثبتلك هالشي ( وقعدت تشاهق من البجي ) م،،،ش،،ع،،،ل طلبتك لا تخليني
مشعل كان وده اهو بعد ينفجر من البجي عشان كان عليه ضغط كبير هالفترة بس مثل ما قال اهو بالفعل نساها ونسى ايامها لانها وحده مو كفو : حصة رجاء لاتذلين نفسج لان انا ماراح اردلج لو تنطبق السماء على الارض افهمي عاد انا مو لج انا لغـــــــيـــــرج ):
طوط طوط طوط طوط
حصة حست بالسجين الي تنغرس بقلبها حست روحها بتطلع اندمت وكانت تبي منه فرصة بس بعد شنو اذا فات الفوت ما ينفع الصوت J
عند مشعل ،،،،،،
مشعل التفت جان يجوف هاجر تبجي معنى اهو ما قال كلام لحصة مثل بردلج ويعني مثل جي ):
مشعل : هاجر لحظة خل افهمج الموضوع
هاجر تصارخ : مشعل هذي شهد الغاليه شهد رفيجتي الي وعدتني انك تحبها وتصونها تكلم غيرها من صجك

اذا ماتبيها تقدر تقولي وانا ( ضحكت ضحكة جنها تستهزء منه ) ارقعلها السالفة
مشعل : جب انا بعت حصة عشانها انا وعدتج بصونها وبحفظها انا كنت ذيج الفترة طايش كان همي اجرب الحب وبس ما كنت افكر بالنتايج بس من بعد الي صار معانا عرفت ان ماكو ناس طيبين بهالزمن كلن يدور مصلحته وانا امنيتي اكون ببيت واحد مع انسانه مثل شهد اييب منها عيال واصونها واعزها وما ابخل عليها بشيء
هاجر : والي ماتتسمى حصة هذي شنو موضوعها شالدبره ؟؟
مشعل عطاها نظرة واهيا فهمتها : هذا عاد اختصاصج انتي عاد انتي وشطارتج J
هاجر فهمت عليه : لا تحاتي عيل لاتاكل همها موضوعها منتهي انا لي تصرف وياها ودامك انت سلمتني الخيط والمخيط لا تاكل همها انا اوعدك ماراح تقرب صوبك بس عندي شرط ؟
مشعل : تفضلي الي اهوا ؟
هاجر : دام فضلك ،،،، شرطي اهو انك تسخر حياتك لشهد وتكون لها الابو والزوج والحبيب وقلبك يكون لها اهيا وبس واذا اذيتها صدقني ماراح يسرك الي بتجوفه مني
مشعل : عشتووو شصغرج وهذا كلامج ،، ان شاء الله عمتي هاجر تامرين على شيء ثاني ؟
هاجر : لا بس يالاا باي
وراحت هاجر وهذا كان الموقف الي صار بينهم

شهد : هوووووووب جوجو وين رحتي ؟ انتي بصراحة بديتي تخوفيني انتي جايفه عليه شيء ؟
هاجر : هاااا ،،، لا ماكو يالاا قومي نروح لريم J
شهد شكت شوي بس شالت السيره من بالها كنت هالبنت تمشيء على نيتها تقريبا مثل هاجر بس هاجر تحب تقرا افكار الشخص الي اقبالها تفكر بكل كلمة تنقال لها بس ما تعادي احد لان ماتحب السوالف الي تصير بهالوقت اهيا ماكانت تتهاوش مع احد اهيا وشهد كانوا كافين شرهم عن الناس بس وقت الجد ينقلبون 180 درجة يسيرون مثل الجسد الواحد كانت شهد تشارك هاجر ابسط الشغلات الي بحياة هاجر ونعمة الصداقة وللعلم ان شهد تحب ×_×"َ!
هاجر وشهد عند ريم ،،،،،،،،،،،
ريم كانت قاعده على التويتر J
تتكلم بالعموم مع دكتورها تساله عشان الامتحانات ؛*
شهد : ريومه ممكن شوووي ؟
ريم : دامج قلتي ريومه عيل تبون شي ؟
هاجر : اسملى عليج اختي طالعه علي فطينه ؟
ريم : هه هه هه اخلصوا بلى لف ودوران شتبون ؟
هاجر : عشتو ليش منو قالج ان بنكبر السالفة بندش فيها على طول وردج ماراح ياثر علينا حبيبتي J ok
شهد : ماعليج منها السالفة ومافيها متمللين ونبي نطلع J
ريم : بس الحين عطلة العاده زحمة ولوية وعلى ماتدشين المحل يبيلج ساعة
هاجر : يا الحلوه منو قالج نبي السوق وبعد منو قالج ان بنروح مجمعات قلنا نبي نغير جووو اخييه ودي اروح البحر شرايكم ؟
ريم : عشتوو يا الرومانسيه انتي خفي علينا بس لوول
هاجر : على طاري خفي علينا جفتي احلى نكتة بتويتر سوتلي فولو باك وناااااااااااااااااااسة
ريم : الحمدلله والشكر اعوذ بالله منج انتي باليوم الف تويت جايفه تويتاتج 16 الف تويت رحمي العموم والي يعافيج
هاجر : اعوذ بالله عيونج لا ينطون بس ويييييه محد قالج تابعيني سويلي انفولو J
شهد : قلبتوها تويتر يبااا قلنا بنطلع بتروحين ولا لا ؟
ريم : اكيد معاكم ونبي نقعد جبال البحر
هاجر وشهد : اوووووك
وبدلوا وهاجر دزت مسج لمشعل ،،،،
هاجر ( ميشووو حياتي انا وريم وشوشو طالعين البحر حبيت اقولك ) ؛*$
مشعل ( اوك حبي بس اركدي ومو عيونج مني مناك ياويلج واذا احد اذاج دقي علي ودقيقه اكون عندج )
هاجر ( ان شاء الله شيء ثاني ؟ )
مشعل ( اي في مو تلبسين قصير انا مابي اضايقج واحكرج جذي بس الشباب انا اعرفهم عدل وكل الي قاعد اقوله من مصلحتج وربي )

هاجر ( لا حياتي عادي ماراح البس قصير ولا راح التفت ولا اعطي اي احد ويهه عيوني بس لك انت )
مشعل ( فديتج اوك انا ما اطول عليج روحي استانسي ومثل ما وصيتج اوك انتوا رايحين البحاره عدل )
هاجر ( لاتوصي حريص اي بنقعد جبال البحر وبنتمشى سوالف بنات شعرفك انت )
مشعل ( ههههههه مانبي نعرف باي قلبي اي صح ينفع اييكم ( يتغشمر ) )
هاجر تخسبقت بس مستانسه ( حياك الله ) لوووووووول
وهذي المحادثة الي كانت بينهم J
شهد لبست وخلصت وهاجر ما سوت شيء وريم هم ما خلصت جان شهد تمسك فون هاجر وتقرا J
شهد : عشتووو لا تلبسين قصير ومادري شنو يا الغبيه لا تعودينه يحكرج جذي بعدين يضايقج لا تلبسين هذا لبسي هذا لا تقعدين بهالمكان قعدي ذاك الصوب نصيحة قوليله لا يتدخل ترى لا اهو ولي امرج ولا زوجج ولا خطيبج مجرد بوي فريند J
هاجر : بللللل عليج شفيج اليوم عليه بعدين انا احب الريال الي يشاركني تفاصيل حياتي احس باهتمامه وخوفه علي وحرصه علي لمن يقول جي بعدين اهو يبي مصلحتي مو حلوه اخواني يجوفوني بمكان عام بذاك اللبس القصير والميك لا يبا احلى شيء البس شيء ناعم واطلع جدام اخواني بصورة محتشمه شعرفج انتي لووول
شهد : براحتج J
شهد تفكر تدز مسج لمشعل اخو هاجر او لا تحس فشله وساعات تحس عادي اخذت رقمه من فون هاجر طبعا هاجر ماعندهاعلم ،،،،،،،،،
شهد ( قوة مشعل ،،، انا وهاجر وريم بنطلع البحر حبيت ابلغك عشان مابي يكون بينا حواجز عشان اتعود عليك وتتعود علي بليز لا تفهمني غلط )
مشعل عباله حصة قلب ويههه ورفيجه يساله شفيك
مشعل : لا ماكو وقعد يقرا المسج استانس طار من الوناسة فهم تصرفها فهم ان البنت شاريته وحابه تتقرب منه دز لها
(لا عادي انا فاهمج انتي بنت اصول ومتربيه احسن تربية وماكو اي مشكلة اذا قلتي لريلج وين بتطلعين و وين بتروحين انا ارتاح لمن تبطليلي قلبج واتمنى انج تكلميني كل يوم ومابي اخليج تتعودين على شيء انتي مو عارفه له بالعكس انا وياج بنبلش خطوة خطوة ما ورانا شيء الله معاج تيك كير )
استانست شهد ،،،،،،،،، بس ما ردت عليه
هاجر كانت قبال المراية قاعده تحط مسكرا : دوم هالوناسة ،،،،،ونسيني معاج ؟
شهد : لا ماكو بس قريت نكته ؟
هاجر كانت حاسه ان شهد وراها شي : الي اهيا ؟
شهد رقعت لعمرها بنكتة سامعتها من قبل : يقولج في واحد خله سيارته شغالة راح ورد لقاها خدامة لووووول
هاجر : هههههههههه بايخه لوول
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
تكملة البارت الثالث عشر
كانت شهد لابسه بنطلون جينز ضيج ولابسه فلات وتيشرت مكتوب عليه ( تبا لي كم انا جميلة ) لوووول
ولامه شعرها وحاطه قلوس ومسكرا وشكلها كان حيل كيوت وينطتها على صوب اما هاجر كانت لابسه بنطلون جينز ضيج وفلات وتيشرت نص كم قصته من عند الصدر مربعه والاكموم ساعات تطيح لان قصة التيشرت حيل حلوه وحاطه ينطتها على صوب ومسويه شعرها استريت وحاطه صوب اليسار فيونكه بيضا وحاطه مسكرا وحمره ورديه فاتحه وكانت فوق شفايفها شامه شكلها كان بقمة الروعه كل من يشوفها يسمي عليها j
وريم كانت لابسه حجابها وشكلها طالع ذرب واطلعوا وراحوا البحر

بالبحر ،،،،،،،،
هاجر : امشوا خنقعد ذاك الصوب j ( موقع مكانهم كان حلو بس كان على يمينهم شباب قاعدين يغنون والي يدق عود من الاخر طربانين )
الشباب الشاب (1) : الله الله تو مانور المكان ؛*
الشاب (2) : فديت الحلوين انا
وظلوا يقطون كلام اما هاجر وشهد وريم يسولفون عن حياتهم ويتغشمرون وماعطوا بال للشباب
ريم : هاجر عفيه روحي يبيلي ماي حدي عطشانه
شهد : انا اروح وياها
ريم : لا والله واقعد بروحي كاهو مو بعدين ماله داعي صدقيني
هاجر : لا تحاتون بروح بسرعه وارد كاهو مو بعيد
الشاب (1) : اخييييه جمالج مو طبيعي انتي متاكده انج كويتيه ؟
الشاب (3) : ولك هذي دمار شامل لووول
هاجر كانت تمشي وتردد : الحمدلله والشكر بس بصوت واطي ههههه شنو هذول ما يثقون بالمنتجات الوطنية خافت لان في واحد منهم لحقها
هاجر : لوسمحت ابي 3 ماي بس بسرعه
جان يي صوبها وقالها : لا تدفعين انا ادفع بدالج
كانت منزله راسها سوت مثل ما قالها مشعل بالضبط ؛*$
تكمل هاجر : هاك تفضل وراحت بسرعه
بس الغريب بالموضوع ان لمن وصلت ماكنت موجوده لا ريم ولا شهد وكانت خايفه كان الصبي لاحقها واهيا حدها متروعه جان تدق على مشعل وكانت تسرع خطواتها
مشعل : هلا والله
هاجر كانت تبجي مثل البنت الصغيره الي اهلها خلوها يكمل مشعل : هاجر لا تخرعيني شفيج ؟
هاجر : مشعل انا حدي خايفه ريم وشهد راحوا وخلوني وفي واحد لاحقني
مشعل : وينج بالضبط ؟
هاجر وصفتله بالضبط وكانت كل مالها تسرع خطواتها ): وكانت بقلبها تتوعد بشهد وريم وبنفس الوقت مستغربه وين راحوا ؟
الصبي : تدورين خواتج ؟
هاجر ساكته ماردت ×_×"ّ!
يكمل : انا ادل مكانهم تبيني اوصلج لهم ؟
هاجر همن ساكته وبسرعه تمشي
ومشعل كان متوتر وماشي بسرعه حيل يبي يوصلها ويهديها لان اهو ريال ويعرف تفكير الشباب عشان جذي كان دايم يوصي هاجر وينبهها بلبسها وبتصرفاتها
مشعل يكلم نفسه : هذول شلون جذي يروحون ويخلونها تذكر ان عنده رقم شهد ؟
دق على شهد اول مره ماردت ثاني مره ردت
شهد : هلا مشعل
مشعل يصارخ : اي هلا واي بطيخ انتوا شلون تخلون هاجر بروحها شلون .؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد : منو قالك ان خليناها ؟؟
مشعل : اهي بنفسها دقت وكانت تبجي
شهد : مشعل احنا والله ماتحركنا مشعل اهي وينها الحين ؟
مشعل استغرب اكثر اذا اهم ما غيروا اماكنهم عيل شلون هاجر( تقول مالقيتهم ) لايكون مقلب ؟؟
تكمل شهد واهيا حدها مخترعه: مشعل شفيك ؟
مشعل : لا يمكن هذا مقلب من مقالبها عشان تخرعني
شهد : لا يامشعل هاجر ماتسوي مقالب مثل جذي اخلص علي وينها الحين ؟
مشعل ماكان حاس بنفسه : باي
وتمت شهد تدق عليه واهو مايرد عليها ،،،
وصـــــل مشعل البحـــر ؛*
هاجر كانت تسمع الكلام الي يقوله لها بدون ماترد عليه وماحطت عينها بعينه وشافت من بعيد شخص يشبه مشعل وما كانت متاكده اذا اهو او لا ؟
لمن قرب شوي تاكدت انه مشعل
ركضت بسرعه بدون لا تحس على عمرها ضمته جنها بنت صغيره مضيعه اهلها وودها تلقى بهالمكان الغريب احد تعرفه ولا حسبت حساب ان ممكن احد يشوفها او يعرفها واهي بهالموقف j
طبعا الصبي بسرعه انحاش لانه بروحه واكيد مشعل بيطقه وبالفعل مشعل كان ناوي يطقه بس من بعد ما هاجر ضمته نسى وجوده مو ليييه
هاجر : مشعل لا تخليني ( تشاهق من البجي )
مشعل : وعد ما اخليج $.$
واقعدوا بالكراسي الي كانت موجوده وكان يهديها
يكمل مشعل : خرعتيني بعدين هذي ديرتج شكو تخافين جذي وانا قايلج ومنبهج من قبل عدل ؟
هاجر : اي عدل بس اهو كان لاحقني والمكان مظلم شوي شيء طبيعي اخاف ؟
مشعل : بسالج شلون انتي تقولين شهد وريم تحركوا من مكانهم اهم يقولون ان ماتحركوا وحدهم خايفين عليج شلون جذي ؟؟
هاجر : مادري الحين اذا رحنا لهم بتذكر يمكن انا ملخبطه بالمكان معنى كان على يمينا شباب يعني احنا يمهم بس ما كانوا موجودين ؟
مشعل فهم السالفة : اها الحين فهمت الي كان يلحقج منهم ؟
هاجر : اي منهم وشنو الي فهمته ؟
مشعل : ما يبيله اهم يقطون عليج حجي عشان يدودهونج وتتوترين وغيروا الشباب مكانهم عشان تمر عليج الحيلة ):
مشعل كان يطالع بشكلها واهو ميت عليها ورفع لها كمها الي كان طايح شوي
هاجر توترت وعدلته وابتسمت لمشعل
مشعل : انا قتلج لا تلبسين لبس مثل جذي ؟
هاجر : مافيه شي لبسي ؟
مشعل : بليز هاجر لاتبرزين جمالج لاحد عشان ما يصكونج عين لوووول وعشان بعد الشباب
هاجر : ههههههه حسستني انجلينا جولي
مشعل : والله بعيوني انتي احلى منها
وباسها على خدها واحمر ويههااا حيل $.$

عند شهد وريم ،،،،،
شهد : يقول مشعل هاجر تبجي وتقول ان احنا رحنا وخليناها ؟
ريم خايفه : شهالحجي اهيا وينها الحين ؟؟؟؟؟
شهد : مادري مشعل مايرد علي وقالي يمكن مقلب منها عشان تخرعه ؟
ريم : امشي خندورها ؟
شهد : اوك
شهد راحت صوب وريم راحت صوب عشان الي تلقاها تدق على الثانية
عند هاجر ومشعل ،،،،،،
مشعل توه يتذكر : يووو صح نسيت ابلغ شهد ؟
هاجر : تبلغها بشنو ؟ لايكون قلت لها !
مشعل وعيونه على فونه : اي قلت لها ؟ شي اكيد بقولها j
هاجر : عيل بسرعه كلمها ؟ وطمنها ان مافيني شيء ؟
مشعل : اوك ،،،،
ودق مشعل على شهد ،،،،
شهد بسرعه ردت : الووو هلا مشعل ها لقيتها ؟
مشعل : هدي يبا كاهي يمي مافيها الا العافية j
شهد ارتاحت : اشوووه الحمدلله يارب عطني ياها بحاجيها ؟
مشعل يعطي الفون لهاجر : اوك هاج كلميها j
هاجر تكلمها : لا مافيني شيء ان شاء الله سالفة طويلة شوي اوك قلنا اوك انزين يالاا باي
وصكرت من شهد ،،،
هاجر تكلم مشعل : اوك انا بروح الحين لهم ؟
مشعل : انا اوصلج لهم مو تقولين حدج مخترعه تروحين بروحج ؟
هاجر : لا الحين مافيني شيء اقدر اروح بروحي ×_×"!!
مشعل : شفيج قلبتي فجاءه لا يبا انا بوصلج اذا ماعندج مانع طبعا ؟
هاجر : لاطبعا ماكو مانع
مشعل يخزها : عبالي بعد لوووول
هاجر (طول ما اهم يمشوون تمت ساكته واذا سالها ترد بكلمة وحده بس )
مشعل ( كان قلبه ناغزه حاس ان في شيء بس اهي ماتبي تقوله )
وصلوا عند شهد وريم
شهد ركضت ضمت هاجر وريم كانت متخسبقه حدها مو عارفه ليش صار جذي ومشعل واقف يطالعهم

،،،،،،،،،،،وانتهى البارت ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بنات ابي رايكم بحصة j
وهل صج شهد تحب مشعل ؟ وشنو اول خطوة بتسويها هاجر هل ياترى بتكشفهم جدام مشعل اخوها ولا بتسامحهم والمسامح كريم ؟ وبليز ابي ردود تبرد الجبد ( حلوة ) j وسامحوني على التاخير بكتابة البارت وبحاول قدر ما اقدر اني اطول البارتات عشان يمديني اخلصها بسرعه j


واتمنى التوفيق للكل ،،،،،،



 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
تكملة للبارت الثالث عشر
شهد : شلي صار ؟
هاجر : اقولكم السالفة بالبيت والحين خلونا نرد البيت ؟
شهد : على راحتج
ريم : مشكور مشعل تعبناك معانا ؟
مشعل : شدعوه ماسويت شيء ؟
شهد : اي بفضل الله ثم فضلك لقيناها ؟
هاجر : افففف زهقت خلونا نرد البيت
وطالعت مشعل بنظرة ملامه او عتب بس مشعل مافهم هالنظرة وتم يطالعها واهو مو عارف الي فيها او اهي ليش انقلبت جذي ؟
مشعل : شهد ممكن اكلمج شوي ؟
شهد : اي اكيد
هاجر : عيل اذا خلصتوا مشعل يوصلج للسيارة
وبالسيارة هاجر فهمت ريم كل السالفة
ريم : ههههه ياحليلج يا هجور مادريت انج حيويه جي وان وجودهم بيدودهج
هاجر : ها ها ها سخيفه
ريم : شكرتي مشعل ؟
هاجر : نوب
ريم : بسرعه روحي شكريه
هاجر : افففف ان شاء الله
وهاجر كانت ماشيه وكان مشعل معطيها ظهره وشهد قباله بس ما لاحظت هاجر
مشعل : اقري شمكتوب ؟
شهد تقرا
مشعل يكمل : شهد احبج حسي والي يعافيج
شهد : مشعل انا الحين ما اقدر والله ما اقدر
مشعل : انا فاهم والحين انا لازم اشوفج باجر ضروري
شهد ضمته : مشعل ما كنت ادري بدونك شبسوي
هاجر اسمعتهم وياليتها ما اسمعت
ومشت ودموعها كانت اسرع من خطواتها ولمن حست انها قربت من السيارة مسحت دموعها عشان ما تخرع اختها وقررت ماتهتم للي شافته وماراح تحاجي مشعل مو لييييه وقالت لنفسها : سامحني مشعل بخليك تتزوج وحده خاينه اسفه مو بيدي اوقف هالزواج سامحني راح اظلمك
وركبت هاجر السيارة جنها انسانه بلى روح
ريم : ها شكرتيه ؟
هاجر : اي اي شكرته ؟
ريم : شفيج ؟؟ ووين شهد ؟
هاجر : ها لا مافيني شيء شهد الحين يايه ):
شهد ركبت : هاجر مشعل بيكلمج شوي ؟
هاجر تصارخ : مالي خلق تعبانه ومو حابه اتكلم مع احد فاهمه ولا افهمج ؟
شهد مستغربه : اوك براحتج الحين اقوله ؟
وراحت شهد وقالت لمشعل ،،،،،
مشعل : ليش ماتبي تحاجيني ؟ بليز ناديها ؟
شهد : هاجر مشعل مصر يحاجيج j
ريم : روحي جوفيه شيبي ؟
هاجر استسلمت : اوك
وراحت لمشعل ،،،،
هاجر : نعم قلت تبي تشوفني شعندك ؟
مشعل: هاجر شفيج ؟ ليش تعامليني جذي ؟
هاجر تتافف : مشعل بصارحك بشيء وبليز افهم كلامي اوك ؟
مشعل : اوك تفضلي قولي ؟
هاجر : دام فضلك ،،،، مشعل انا حبيتك واخلصت لك وحسستني باحساس حيل حلووو بالاهتمام والحب والحنان وانا ادري لو بلف الدنيا ماراح القي احد مثلك
مشعل : شحقا هالكلام ؟
هاجر : خلني اكمل كلامي وبالاخير انت قول الي عندك انا احبك وبتم احبك والي قاعد تسويه ماراح يقلل من حبك احبك بعيوبك بس انت ماكنت وفي معاي وبالحب مايجتمع صادق وجذاب واحنا ما نتفق فاذا تحبني خلني بروحي ولا ابي اشوفك مره ثانيه

مشعل : ليش انا شسويت ؟ شلي صار ؟ وليش مانتفق ؟
هاجر نزلت دموعها : بس مانتفق وبس
مشعل : دموعج هذي تاكد لحبج لي هاجر شفيج شلي تغير
هاجر :خلاص ارجوك ابي انساك ابي ترحل الله معاك ومشت
مشعل مسكها ولفها عليه : شنو انتي ماتبيني ؟
بس الي انصدمت منه هاجر ان مشعل ضعف جدامها وانزلت دموعه
هاجر( ضعفت جدام دموعه لانها بينت لها شكثر اهوا يحبها وضمته وقررت تكمل حياتها مع انسان يخونها مع اعز صديقة لها بس شتسوي اذا مكتوب لها الشقا كملت معاه لانها ماتقدر على بعده ولانها تحبه بس اهي كانت متاكده انها ماراح تسامحهم )
مشعل ( كان جدامها حيل ضعيف وكان ضامها حيل ومتسمك فيها خايف انها تروح وتخليه )
هاجر بعدت عنه : مع السلامة
مشعل : بتكلميني اليوم صح ؟
هاجر هزت راسها بالايجاب
مشعل ارتاح : الله معاج وديربالج على نفسج
ومشت واهي كلها احزان وهموم وخايفه من باجر واهي مو عارفه شبتسوي بتسامحهم وتنسى كل الي صار ولا الحزن بيسيطر على حياتها ولا بتكشفهم جدام اخوها عشان توقف هالزواج ؟

جانـــي يبي حبي جـــاني يبي قلبي جـاني يبي قربي
ما ارد مهما كان ،،،،،،،،
يحسبني ما اقدر فبعاده ما اصبر ،،،،،
ما ارجع لو يتعذر او طال الزمان ،،،،،،،
خلاص ارجوك انا بنساك ابي ترحل الله معاك
غيرك في ملــــيون فهالدنيا وفهالكون
امثالك مايـــسـون اعطي قلبي لهم
( اغنية بدر الشعيبي باحلامك j )
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
سوري كتبته بالغلط مفرووض اكتبه اخر البارت يالاا الحين اكتبه
،،،،،،،،،،،وانتهى البارت ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بنات ابي رايكم بحصة j

وهل صج شهد تحب مشعل ؟ وشنو اول خطوة بتسويها هاجر هل ياترى بتكشفهم جدام مشعل اخوها ولا بتسامحهم والمسامح كريم ؟ وبليز ابي ردود تبرد الجبد ( حلوة ) j وسامحوني على التاخير بكتابة البارت وبحاول قدر ما اقدر اني اطول البارتات عشان يمديني اخلصها بسرعه j


واتمنى التوفيق للكل ،،،،،،
 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
البارت الرابع عشر
لمن وصلوا البيت ،،،،،،،
هاجر : يالاا تصبحون على خير انا بنام
ريم وشهد : وانتي من اهله
شهد : وانا تعبانه بروح ارتاح تامريني على شيء ريم : لا سلامتج بس بغيتج شوي ؟
شهد : هلا شبغيتيني فيه ؟
ريم : هاجر شفيها اليوم كلش مو طبيعيه ؟
شهد : حياتي والله شكلها لحد الحين مخترعه من السالفة الي صارت قبل شووي ؟
ريم : لا شدعوه عاد مو لهالدرجة ؟ لا فيها شيء
اليوم بس شهد والي يعافيج شوفيها ؟
شهد : اوك ان شاء الله تامريني على شيء ثاني بعد ؟
ريم : لا سلامتج ونوم العوافي يارب j
شهد : الله يسلمج ويعافيج j يارب
وصعدت شهد فوق دار هاجر
هاجر : نعم خير شصاير اذكر اني قلت بنام
شهد : هاجر شفيج بقعد وياج شوي قبل لا تنامين
هاجر : والله صج يعني ما احلوت القعده الا لما ييت انام صارلي ساعة وياج توج تذكريني اي اكيد دامج ويا حبايب القلب اكيد ناسيتني ؟
شهد شكت ان هاجر درت بموضوعها ويا مشعل اخوها وسالفة المسج : والله كنت بقولج اني ذزيت له مسج اسفه ماكنت ادري انج بتنقلبين جذي
هاجر : شيء يديد مسجات بعد وطايحتلي سوالف وياه يعني ما احلو بعينج الا لما انا حبيته ؟؟
شهد : هاجر شقصدج انا قصدي عن مشعل اخوج وشكو تحبينه ومادري شنو ؟
هاجر : بعد تلعبين على الحبلين خاب ظني فيج ،،، يا خساره بس والحين والي يعافيج طلعي برا
شهد : لا ما اطلع الا لما افهم السالفة بالاول ؟
هاجر : سالفة حبج لمشعل ؟
شهد : قصدج مشعل منو اخوج ؟؟
هاجر : لا تعيبطين انتي فاهمتني عدل ؟ قصدي مشعل الي كان حبيبي ؟؟
شهد : اها فهمت الحين انتي شفتينا صح ولا لا ؟؟
هاجر : ليش غبيتي عني جان قبل لا احبه عطيتج ياه وقتلج دامني ماحبيته اخذيه ليش يا شهد ليش توقعت هالخيانة من بنت شوارع او بالاحرى منه بس الصدمة الكبرى انها من صديقة عمري او من اختي الي مايابتها امي ؟؟
شهد تبجي : من صجج تفكرين فيني جذي انا شهد يا هاجر لا مستحيل شكيتي فيني بالاول سمعي السالفة بعدها احكمي انتي ؟
هاجر : ماعندي استعداد اسمع هالتفاهات والحين ر جاء طلعي برا لاني مصدعه وابي انام واذا ما طلعتي بعلي صوتي واتمنى السالفة توصل لمشعل حتى لو بيطقني عشان اني كلمت مشعل راضيه بس اهم شيء مايتم هالزواج والحين بـــــرا

هاجر طلعتها برا وسكرت الباب وقعدت تبجي
وشهد بجت وقررت تدق على مشعل
مشعل صوته كان تعبان ونايم على سريره: هلا شهد ؟
شهد تبجي : مشعل هاجر مفكره ان بينا علاقة
مشعل قعد : شنوووو ؟؟؟؟؟؟؟
شهد : اي يا مشعل شكلها اسمعتنا وفكرت ان بينا شيء ؟
مشعل : خلاص باي
وتم يدق على هاجر واهيا حاقرته
جان يدز لها مسج
( انا ادري انج قاعده لا تنسين اني ضايفج بالتويتر وانتي صارلج ساعه تغردين وتويتاتج عن الخيانة
سمعيني لازم نتفاهم انا يايج بالطريج واذا ماطلعتي تكلميني انا بييلج لي عندج لاتستبعدين هالشيء )
هاجر قعدت وخافت شوي خافت انه يسويها واذا احد من اخوانها شافها شبيصير ساعتها واقل من ربع ساعة لقته تحت
كانت لابسه بجامة بس البلوزة علاق ولونها ابيض والبنطلون وردي فاتح ولامة شعرها وعلى طول انزلتله تحت
مشعل اول ما شافها سحبها من ايدها وركبها السيارة
مشعل : لا تقولين ولاشيء بنروح لمكان وبصفط عنده وبتقوليلي السالفة كلها من الالف الى الياء
هاجر : عساس انا بكلمك عاد مشعل ترى تعنيت على الفاضي بليز ردني لان هالروحه كلها ماتسوى
مشعل عصب : هاجر لا تيننيني بتقولين كل شيء وغصبن عنج فاهمه واذا ماتبيني قولي ؟
هاجر : مشعل انا ما ابيك انا مابي واحد خاين اسفه
مشعل متضايق وصاكه الدنيا فيه : لا عادي هذي حياتج والله يوفقج وسامحيني على كل شيء واذا بيوم ضايقتج
هاجر : الله يسامحك ويوفقك انت بعد
مشعل ردها للبيت وقالها قبل لا تنزل : هاجر احبج
هاجر تمت ساكته وكانت بلحظة بتنفجر من البجي جدامه بس تماسكت عمرها
هاجر : وانا احبك مع السلامة
وودعوا بعض ،،،،،،،،،،،،،،
بنات ابي ردود حلوة بليز j



 
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
kuwait city
مشعل شهد شو السالفه
هاجر فاهمه غلط

اب اب اب اب اب
كمليييييييي ناطرين ها لا تتاخرين
حبوبتي اقري من البداية :eh_s(22):

وبتعرفين منو مشعل لان في اثنين اخو هاجر وحبيب هاجر :eh_s(9):