الجزء 3
شقة عبدالعزيز
الساعة 8 م
دخل عزيز غرفته وشافها للحين نايمة بفراشه : ياكسلانة قومي من الصبح نايمة
سارا غطت نفسها بالكمبل : جم الساعةةةة ؟؟
عبدالعزيز انتبه لحركتها وابتسم : ثمان قومي يالله
سارا : وين بنروح ؟؟
عبدالعزيز : باخذج نتعشى برا وبروح لابوج واتفاهم معاه وان شاء الله انه تنحل هالمشكلة
سارا : لا لا ما اروح
عبدالعزيز : ما يصير سارا فكري فيها مهما كان بيظل ابوج ومهما طقكم وهاوشكم اكيد بيحن عليكم ويحبكم ويخاف من الفضيحة ، انتي بس قومي وانا انزل واتفاهم معاه
سارا بخوف : اوكي
بيت ابو سارا
ابو سارا : اشوفج رديتي ؟؟
ام سارا : طردوني
ابو سارا : ههههههههه احسنننننن قايل لج بس ما تسمعين الكلام والحين ذلفي خلصيني انتي وخدامتج وسايقج خلهم ينفعونج ههههههههههه
ام سارا عصبت : اسمعني عاد بالقانون هالبيت بيتي وانا اللي قاعدة وانت اللي تطلع وبناتي بيردون عندي ويعيشون عندي وهالشيبه انت تتصرف معاه وتفهمه انه ماله شي عندنا ولا ترى والله لأشتكي عليك انت وياه واقول انك مطلقني وماخذ بيتي وطارد بناتك وبتزوجهم غصب عنهم واخذ منك اللي وراك وجدامك وفوق هذا ملزوم بمعاش السايق والخدامة والمصرف والنفقةةةةة والبيت لي يعني بقعدك على الحديدةةةةة
ابو سارا خاف من تهديدها
( أنا شلي قردني وياج الله ياخذج ويفكني منج ماكو الا اترك لها البيت واخذ فلوسي واهج لمكان ما يوصلني فيه بوصقر واعيش حياتي واتزوج ويصير عندي ولديشيل اسمي ) : ........
ام سارا : شقلت ؟؟
ابو سارا : قلت لا بارك الله فيج ولا بالساعة اللي شفتج فيها انتي طالق طالق
ام سارا حست بالراحة وابتسامة النصر علت ويهها لما شافته ياخذ مفاتيحه وبوكه ويطلع : صيتا شيلي ملابس بابا من كبت كله قطي زبالةةةةةةةةة
صيتا : اوكي ماما
ام سارا : خلاص يافضة خلاص ايام عذابج وحسرتج ودموعج راحت انا لازم اعيش حياتي وارجع بناتي لحضني وهالشيبة انا اعرف شسوي فيه
بالتاكسي
السايق مل منها من الصبح معاها وما يدري وين يروح : ماما انا يتعب خلاص انتي انزل انا فيه مشكلة لازم يسوي سيارة بعدين يسوي خصم من معاش مال انا
جوريه خافت وين اروح الحين انا لازم اتصرف مستحيل امشي بروحي بعد اللي صار اليوم .. : زين زين بعطيك فلوسك لا تحن افففف ودني مجمع .......وانطرني هناك
السايق يتحلطم : انا فيه يتعب انتي انزل
جوريه عصبت : اقولك بعطيك فلوسك امش وانت ساكت لا ادق على الشركة يفصلونك
السايق خاف وقام يسب ويتحلطم
وصلها للمجمع اللي تبينه ونطرها
وهي نزلت
دخلت اول محل رجالي شافته اشترت لها تيشرتات واسعة وجم بنطلون وجاكيت رجالي وشماغ وكاب
وراحت الحمامات ودخلت حمام الرجال بسرعة وبدون محد يشوفها وبدلت ملابسها لبست بنطلون وتيشيرت واسع بني وفوقه جاكيت اسود بحيث يغطي صدرها ولمت شعرها تحت الكاب ولبست نظارة كبيرةةةةةة رجالية وشالت اكياسها وطلعت وقلبها يدق مو واثقة من اللي بتسويه
طلعت وركبت السيارة : شوف ولا كلمة فهمت الحين بعطيك فلوسك
السايق منغث وساكت : .................................
جوريه فتحت الباب مرة ثانية وسوت نفسها توها نازلة تسال : ا ا يالاخو
عبدالعزيز : هلا اخوي
جوريه طاح قلبها ببطنها ( ما طحت الا بعزيز افف ليش ليش الحين يكشفني ) خشنت صوتها وعينها بالارض : يااخوي انا توني نازل من المطار صارلي عشرين سنة عايش برا الديرة مع اهلي والحين رديت وهالهندي ما يفهمني اقوله ودني فندق يقول ما يعرف
عبدالعزيز : ولا يهمك اخوي انا افهمه
جوريه توهقت ( شفيني غبية اي فندق وانا ما عندي فلوس ولا شي ) : لا لا اقصد ما راح يفهم منك انا تعبت منه شرايك توديني انت
عبدالعزيز شك فيه وقام يطالعه ( وضعه غريب شلون اول مرة يطب الديرة ويتكلم احسن مني وشكله نعوم وراعي بلاوي خل اوصله وافتك منه احسن ) : اي مو مشكلة
جوريه استانست وخشنت صوتها : مشكور ياخوي خلني بس اخذ اغراضي منه
عبدالعزيز ساعدها واخذ الاغراض والجنطة وحطهم بدبة سيارته
وجوريه حاسبت التاكسي وركبت
عبدالعزيز : شسمك ياخوي
جوريه ( والحين شسوي ما لقيت غير عبدالعزيز الحين شلون افهمه لو كشفني .. لا لا ما راح يكشفني على الاقل جذي مرتاحة اني بتعامل مع الناس على اساس اني صبي مو بنت .. ) : ها اسمي عبدالله
عبدالعزيز : اتشرفنا انا عبدالعزيز
جوريه ( اخ ادري ) : الشرف لي
عبدالعزيز : ممكن سؤال
جوريه طاح قلبها ببطنها : اتفضل
عبدالعزيز : عبدالله انت تقول اول مرة تطب الديرة وطول عمرك عايش برا وانا احس ان لبسك وكلامك كويتي مثلنا
جوريه قاطعته وخشنت صوتها : اي اي هذا لانه ابوي كويتي وامي امريكية وانا ولدت هناك وتعلمت كويتي من ابوي بس امي وابوي توفوا بحادث من شهرين وانا قلت لازم ارد واعيش هني وادور اهلي
عبدالعزيز ( وأنا اقول شفيه نعوم طلع تربية امريكية ) : يعني ما عندك مكان تروح له
جوريه ( اخيرا حس ) : والله بصراحة ما اعرف احد هني وما عندي مكان اروح له قلت اروح فندق الليلة
عبدالعزيز : لا فندق ولا شي شرايك اخذك عندي ومنها تنام وترتاح شكلك تعبان ومنها تقوم باجر تدور اهلك واساعدك وافهمك على كل شي
جوريه ( عنده ، وسارا ، اذا لقيتها هناك شسوي بس تشوف عيوني تكشفني ) : ا انت عايش بروحك
عبدالعزيز ضحك : هههههه تدري ان الله يحبك اليوم اي عايش بروحي
جوريه ( عيل سارا وين راحت يمكن عند خلدة ) : اي زين
بيت ابو سارا
الساعة 12 ص
سارا بحضن امها : يمه انا للحين مو مصدقة انج سويتي كل هذا ووقفني بويه ابوي والحين انا بحضنج
ام سارا تحضنها : اخ يابنتي الزمن يعلم وانا اللي شفته امس عمره ما مر علي وابوكم كسر خاطري وطلقني بعد هالعمر الله لا يسامحه لا اهو ولا هالشيبة وانا اللي بعت (وسكتت )
سارا ما فهمت : بعتني شنو يمه
ام سارا ( شفيني قمت اخورها اشوه اني ما كملت ) : ولا شي يمه ولا شي كنت اقصد اني بعت كل شي عشانكم الحين انسي كل شي ونامي وارتاحي وباجر من الصبح ندور على اختج
سارا : ان شاء الله
ام سارا : تعالي صج شلي بينج وبين عبدالعزيز
سارا استحت : يمه والله مافي بينا شي اهو يحبني من زمان وانا احبه وكان ينطرني اخلص دراستي ونتزوج انا معاه
ام سارا : من متى من زمان يعني
سارا : من الجامعة اول ما دشيت
ام سارا : بس والله انه ولد اصل وكبر بعيني لولا موقفه اللي سواه معاج وما لمسج وانتي عنده وكان بيكلم ابوج جان ما خليتج تشوفينه ولا تكلمينه بعد وجان عرفت شسوي فيج
سارا ضحكت : ههههه تصبحين على خير يا احلى ام بالدنيا
شقة عبدالعزيز
عبدالعزيز : اتفضل عبدالله حياك لا تستحي
جوريه : زاد فضلك اعذرني ياخوي تعبان وبنام
عبدالعزيز : اي نام واخذ راحتك اعتبر البيت بيتك هذي غرفتي والثانية غرفتك
جوريه : ما ادري شلون ارد لك جميلك بس مشكور
عبدالعزيز ابتسم : شدعوه ما سويت شي
جوريه دخلت الغرفةةةةةةةة وقفلت الباب وتنهدت بصوت عالي وحذفت نفسها على الفراش : اخيرا
وراحت بسابع نومةةةةةةةةةة
عبدالعزيز انسدح بفراشه : غريب امره .. ليش احس انه جذاب وبعدين ليش حاط نظارة بالليل وسالفة انه ابوه كويتي وتعلم منه ما دشت مخي مبين شكله جنس .. استغفرالله خل انام وباجر يبين كل شي
الجامعة
الساعة 8
سارا : صباح الخير
خلدة : صباح النور وينج يومين ادق عليج ما تردين ووينها جوريه ما داومت
سارا : امشي امشي بعدين افهمج صار معاي وايد اشياء بس بعد المحاضرة اقولج كل شي
خلدة : اوكي
راحو المحاضرة وكانت هذي المحاضرة الوحيدة اللي كل ثلاثا يلتقون فيها قروب معاذ مع قروب عزيز
سارا وخلدة : السلام عليكم
الطلبة : وعليكم السلام
عبدالعزيز اشر لها : تعالي هني
سارا : امبيه فشلة مافي مكان خلاص بقعد هناك
خلدة : يالله سارا
جاسم : ماني قايم
عبدالعزيز : مالت عليك من قالك قوم
فواز : هههههه خلاص البنت راحت قعدت وانتو تتهاوشون
معاذ قاعد وراهم : وينها الحب ؟
رشدان ضغط على اسنانه : خرا عليك زيننننننن وانا شكو تسالني عنها
يوسف يضحك : ههههه شفيك عصبت
حمزة : اسكت عنه معاذ
معاذ ضحك من قلب : هههههههههههههه ما قلت شي انا
دخل دكتور المحاضرة وسكتوا سلم عليهم وسلموا عليه
احمد سالم .... نعم
اسيل عامر ..... نعم
الخ
الخ
جوريه محمد ..... .... لا رد
جوريه محمد ..... ....
سارا ردت : دكتور أنا أختها
اهي تعبانة ما راح تداوم هالاسبوع
الدكتور : انزين ذكريني بعد المحاضرة اسجلها عذر
سارا : ان شاء الله
حمزة الفهد..... نعم
خلدة سلطان .... نعم
رشدان عبداللطيف ..... نعم
الخ
خلص الاسماء وبدا الشرح والكل سكت وبدا يسمع ويكتب
شقة عبدالعزيز
الساعة 11
قعدت جوريه وجسمها مكسر
شافت نفسها بملابسها وتذكرت كل شي وشهقت : امبيه انا شسويت شلون افك نفسي من هالورطة مالت علي اصلا شكلي من شكل صبي ويهي ناعم وجسمي ضعيف ياربي شسوي لازم اكمل مستحيل اخلي عزيز يحس فيني او يكشفني اكيد بيقول لسارا وانفضح
قامت بسرعة تسبحت ونشفت شعرها : شعري لازم اقصه ولازم اعدل بنفسي عشان ما يشك فيني .. اففف من وين ابدا
لبست مشد على صدرها وفوقه بلوزة علاق عشان تغطي عليه وما يبين وفوقهم تيشيرت واسع لونه ازرق وجاكيت اسود وبنطلون واسع .. لمت شعرها كله بيدها وحشته لتحت اذونها مثل الصبيان اهو اصلا كان لرقبتها .. جهزت النظارة ولبست الكاب وصار شكلها صج صبي بس ضعيف : ههههههه شكلي صار غبي وخواف ( وخشنت صوتها ) بس احسن
طلعت للمطبخ وسوت لها نسكافيه وسمعت صوت
وارتبكت
عبدالعزيز دخل وشافها : السلام عليكم
جوريه بجفاف : احم وعليكم السلام اعذريني قعدت ما لقيت احد
عبدالعزيز ( شفيه مرتبك وعيونه بالارض ) : لا عادي خذ راحتك .. شرايك نروح نتغدى ومنها اوصلك المكان اللي تبيه
جوريه خافت ولفت على المغسلة وحطت النسكافيه عليها : توصلني .. اي اي يالله
عبدالعزيز ( بديت اشك ) : يالله عيل بس دقيقة اغسل وابدل ونروح
جوريه قعدت تفكر بخوف
( شسوي وانا ما عندي فلوس وهويتي بنت )
عبدالعزيز طلع من غرفته وشافها : يالله
جوريه سحبت جنطتها : يالله انا جاهزة ا اقصد جاهز
( غبية غبية شسويت )
عبدالعزيز بنفسه ( جاهزة .. هين ) : انزين عبدالله ليش لابس نظارتك احنا للحين بالبيت
جوريه ( افف شقول ) : ا ا اي عشان عيوني تعبانة ما نمت عدل امس والشمس تأذيني
عبدالعزيز : انزين بس ماتحس باالحر ترى صيف موت الدنيا شكلك متعود على البراد برا
جوريه : ها اي تدري الجو هناك كله بارد ومطر فتعودت البس جاكيت واخاف اشيله امرض لاني للحين مو متعود على جوكم ... ا ا ما راح نروح
عبدالعزيز بهدوء : امبلا يالله
اخذ الجنطة ونزلوا من العمارة وحطها بالدبة وركب السيارة وركبت جوريه جدام ميتة خوف ..
عبدالعزيز ارسل بي سي لربعه ( شباب لحد يمرني الشقة قبل ما يقول لي )
راحو مطعم البستان وطلب عبدالعزيز احلى مشاوي وسلطات
عبدالعزيز : ما قلت لي عبدالله شنو تحب تاكل ما ادري انا طلبت وما سالتك
جوريه : انا احب السلطات اكثر شي
عبدالعزيز ابتسم بخبث : نباتي يعني
جوريه مرتبكة : ها اي نباتية اقصد نباتي ( شفيني غبية )
عبدالعزيز ( حلو حلو ههههه ) : شفيك عبدالله احسك متوتر ومرتبك قلت لك لا تحاتي ولا تفكر بشي انا هني بعلمك كل شي وشنو اهم الاشياء اللي ممكن تساعدك تلقى اهل ابوك
جوريه ( رحت فيها) : اي مشكور ترى ما اعرف شي
عبدالعزيز : العفو ما سويت شي
خلصوا اكلهم وراحو السيارة ووداها عبدالعزيز لاقرب فندق ووقف
عبدالعزيز : هذا الفندق وصلنا تقدر تنزل تضبط حجزك على ما انزل الاغراض
جوريه ( توهقت ) : ها اي ان شاء الله
نزلت جوريه
وعبدالعزيز نزل وفتح الدبه ( هين ياعبدالله ) فتح الجنطة بخفة قبل ماينزلها وشاف كل اللي فيها ملابس بنت وانصدم : والله حسيت شكلها شكل بنت وجسمها جسم بنت شلون قدرت تجذب انها ولد لا وتتنكر وتألف قصص بس هين أنا اوريج يا عبدالله
جوريه حست انه طول وهي بالأساس ما دشت وقفت عند البوابة ورجعت له : ......
عبدالعزيز شافها : ها عبدالله شفيك رجعت >> نزل الجنطة
جوريه بصوت خشن : والله ما أدري شقولك ياخوي شكلي بتعبك معاي طلعت مضيع هويتي بالمطار وتدري بدونها ما اقدر احجز
عبدالعزيز ( هين ) : اي مو مشكلة احجزلك باسمي وبعدين انت كنسله
جوريه ( شفيه ما يفهم ) : لا لا أنا اقول احسن شي اقعد عندك جم يوم ليما القى اهلي واعرف عنوانهم
عبدالعزيز ( تقعدين عندي وتقطين بلاويج علي ناقصج انا ) : اي مو مشكلة حياك البيت بيتك اصلا انا ساكن بروحي
جوريه تنهدت وراحت ركبت معاه السيارة وهي تسب بنفسها وتفكر بمصيبتها : .................
عبدالعزيز ( والله قوية عين بس هين أنا لج ) : ...........
انتهى
شنو توقعاتكم ؟؟
عبدالعزيز شلون بيكشفها ؟؟ او معقولة يصدق انها ولد ؟؟ وشلون جوريه بتتعامل معاه ؟؟
ام سارا اللي للحين ما تدري عن بنتها وين راحت شلون ترجعها ؟؟
سارا وخلدة شنو يقدرون يسوون عشان يلقون جوريه ؟؟
ابو صقر كل شي من تحت راسه شنو بيسوي مع ابو سارا ؟؟
ابو سارا وين راح ؟؟ وشلون بيحل السالفة مع ابو صقر ؟؟