أحببتك بكل الصدق

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
متباعه يديده للروايه كملي حبيبتي و الله يوفقج

____________________________________________

http://www.q8yat.com/t1091297.html


____________________

قصتي الثانيه : بعد شهور التقينا

اتمنى تقرونها و تعجبكم
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الخامس


عادل: يعقوب خل نمشي..
جنان: اي روح يعقوب خلاص ، آسفين عالإزعاج.
يعقوب: مشكوره(دعاها)جنان ، انا ودي امر اتطمن عليها هي و الصغيره ، بس اذا بتظل تلمني و تبوسني جذي ما ينفع ، ضايعه حيلتي ،، حيل حيل كأسره خاطري ، بس استغفر الله حرااام علي يعني هي مو مصدقه بس انا ادري حرام علي...
جنان: معاك حق يعقوب ،خلاص انا اكلمك ، بس تقدر تيي مع عادل عشان لا تقط حجابها ، لان ممكن تشبص فيك الحين عشان لا تروح
(مداخله من عادل): عاد صج كلش ما بينكم فرق ،،، خل اشووووفك(و ادار يعقوب ليرى ما اذا كان هناك فرق بينه و بين يوسف)... ماكو فرق كلش ، جنان لما شفته بالمطار مت من الخوف عيالي روح يوسف ، انا دافنه الله يرحمه ، ارتعبت لما شفت يعقوب مو قايل الله يرحمه انه لي اخو توأم...اخترعت ،، بعدين جدمت و سألته اذا هو يعقوب ولا لَا ،، قال لي اي أخذت نفس عميق(ضحكت جنان ،، صار قلب عادل ينبض بسرعه)....
جنان: شوف لما تيي المره اليايه ييب لها صوركم ،، اذا لكم صور مع بعض ،، رأوها إياها يمكن تقتنع..
(يعقوب يضحك): هو فيه فرق لكن مو واضح...
جنان: قول لها شنو الفرق!! معقوله ! ما أشوف فرق !!!
عادل: صج! شنو الفرق..؟
يعقوب: حبة خاله...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com

الجزءالخامس
عادل: يعقوب خل نمشي..
جنان: اي روح يعقوب خلاص ، آسفين عالإزعاج.
يعقوب: مشكوره(دعاها)جنان ، انا ودي امر اتطمن عليها هي و الصغيره ، بس اذا بتظل تلمني و تبوسني جذي ما ينفع ، ضايعه حيلتي ،، حيل حيل كأسره خاطري ، بس استغفر الله حرااام علي يعني هي مو مصدقه بس انا ادري حرام علي...
جنان: معاك حق يعقوب ،خلاص انا اكلمك ، بس تقدر تيي مع عادل عشان لا تقط حجابها ، لان ممكن تشبص فيك الحين عشان لا تروح
(مداخله من عادل): عاد صج كلش ما بينكم فرق ،،، خل اشووووفك(و ادار يعقوب ليرى ما اذا كان هناك فرق بينه و بين يوسف)... ماكو فرق كلش ، جنان لما شفته بالمطار مت من الخوف عيالي روح يوسف ، انا دافنه الله يرحمه ، ارتعبت لما شفت يعقوب مو قايل الله يرحمه انه لي اخو توأم...اخترعت ،، بعدين جدمت و سألته اذا هو يعقوب ولا لَا ،، قال لي اي أخذت نفس عميق(ضحكت جنان ،، صار قلب عادل ينبض بسرعه)....
جنان: شوف لما تيي المره اليايه ييب لها صوركم ،، اذا لكم صور مع بعض ،، رأوها إياها يمكن تقتنع..
(يعقوب يضحك): هو فيه فرق لكن مو واضح...
جنان: قول لها شنو الفرق!! معقوله ! ما أشوف فرق !!!
عادل: صج! شنو الفرق..؟
يعقوب: حبة خاله...

جنان: روحوا بسرعه قبل لا تيي و تمسك فيك يعقوب..

(دخلت حنين فجأه و قالت لجنان غاضبة): انتي ليش قاعده تشيشين ريلي يهدني شنو سويت لج(و صارت تبكي بحرقه)..

(تفاجأت جنان و ذهبت لتحتضنها)..
(دفعت حنين يد جنان): انتي مادري شفيج علي..

(أحرجت جنان من عادل و يعقوب فدمعت عينيها , نظرت اليهم وجدتهم متفاجئين بردة فعل حنين)..

(جنان تبكي): حنوون , لا تفهميني غلط , انا حاولت افهمج انه حماج انتي مو راضيه , و هو وده ايي يطل عليكم من وقت لي الثاني..

(قاطعتها حنين و صارت تصرخ قائلة): بس بس , ..

(صرخ يعقوب قائلا): حنين اهدي , انا مو يوسف بس عاد , مو حاسه بشخصي اني غير عنه , و اذا مو مصدقه و تقولين مستحيل لان مو معقوله لي هالدرجه ماكو فرق و هامج الشكل (حنين تنظر ليعقوب خائفه , مسك يعقوب يد حنين و توجه و اياها الى الصور المعلقه على الحائط) شوفي / اذا ذاكره زوجج كان فيه حبة خاله(و أشار لإحدى صور يوسف) قريبه على حلجه , انا ما فيني يم حلجي/ فيني نفس حجمها بالضبط تحت رقبتي(فتح اول 3 ازره للقميص) شوفي , صدقتي اني يعقوب مو يوسف , اني حماج عم بنتج..

(اشتد بكاء حنين و تركت الجميع و دخلت لغرفتها)..

جنان: يعقوب الله يسامحك مو جذي , بروحها نفسيتها تعبانه , بالعدال عليها..

(استعدت جنان لتلتحق بها فقال يعقوب): خليها..

(حنين في غرفتها تبكي بحرقه و تلوم نفسها): انا شسويت !؟ يعني يوسف صج ميت !! شلون احط عيني بعينك يعقوب الحين , انا لازم اعتذر عن ييته عندي , ما ينفع , مالي ويه احط عيني بعينه..

(كان يعقوب يقف خلفها فسمعها , انقبض قلبه , و اراد الانسحاب و الخروج من الغرفة)...

(توجه يعقوب ليخرج)...

حنين: يعقوووب ..

(التفت يعقوب اليها فرحا لأنها دعته لأول مرة بإسمه , فأجابها مبتسما): ناديتيني؟؟

حنين: لحظة(وقفت أمامه منزلة رأسها تبكي و هو يتأملها) انا آسفه اني ضايقتك مو قصدي , بس لان يوسف قبل لا يطلع من البيت كان قايل لي انج انتي اللي هججتيني من البيت , و طلع ولا رد فاعتقدتك انت هو و قاعد يتهرب مني من حنتي عليه عشان يعرفني عليكم و...

(دمعت عيني يعقوب و قاطعها قائلا بصوته الدافيء): اششش (واضعا يده على فمها , فالتقت عيناهما , وصارت نبضات حنين تتسارع) ولا يهمج , بس لا تحرميني اشوفكم حنين , اوعدج ما راح اضايقكم , امر اتطمن عليكم و أمشي , بليز(يعقوب ينظر لحنين مرتجيا ان توافق على طلبه)...

(رفعت حنين رأسها و نظرت اليه بنظرة غريبة)..

يتبع...




 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السادس


(حنين تبكي و تنظر ليعقوب صامتة , فقال يعقوب): حنين , انا ادري انج تعبانه و منهاره , بس صدقيني انا كنت نفسج لفتره من الوقت..

(أنزلت رأسها): نفسي , مستحيل , انا اروح عند دكتوره نفسيه , انا وصلت فيني لي الينوون يعقووب..
(ابتسم ليهدأها): حنين , طالعيني..

حنين: مالي ويه..

(يعقووب مبتسما رفع رأسها بيده , نظرت له بعينيه , فقال): لا لج ويه , لج ويه وويهج حلوو..

(ضحكت حنين)...

يعقووب: ايوااا ضحكي , و بعدين الحي ابقا من الميت , كل واحد يعيش عمره , ماكو احد يموت ناقص عمر , شوفي هو توأمي , خذا رزقه على اتم وجه اسرع مني مسك شركة الوالد , و تزوج و صار ابو , و انا توني امسك شركة ابوي , و كل ما احاول اتزوج انطق على راسي , و امي حايسه (ضحك)...

(ابتسمت حنين و نظرت اليه بنظره جميلة): صح! مستحيل تكون هو , عيونك غير عنه...


(في غرفة المعيشة , كانت جنان تبكي)...

عادل: جنااان خلاص ما عليج منها ترى ينت , لو كل وحده ريلها بيموت بتسوي نفسها جان كل الحريم ميانين..

(جنان تبكي و تجيبه): هي مو مينونه عادل , بس مالها احد...

عادل: كافي عندها انتي بعد شنو..

(ضحكت جنان قائلة): عاادل..

(ابتسم عادل و قال): اي ضحكي , يا عيوون عادل.. مادري شفيني صاير رقله(ضحك)..لا تضايقين روحج.. وايد مخلصه انتي..

جنان: هي طيووبه واايد ترى بس نفسيتها تعبانه , لو تعرفونها عدل راح تغير رايك فيها , و سامحني عادل لما هبيت بويهك انك قلت عنها نصابه , لان الله يعلم ان لما توفى اقول لها روحي راجعي , اخذي ورث , تقول لي[ اذا صج كلا مج هو ميت!! شبي بالفلوس اذا الغالي راح ] ما تهمها الفلوس.. عاطفيه حيل و حنوونه..

(عادل ينظر اليها مبتسما): الله يخليكم لبعض ...



(في غرفة حنين)..

يعقوب: حنين اتفقنا نخلي البجي , و اللون الاسود , وتوعديني تدارين بنتج و ما تشوفج تبجين ..

حنين: ان شالله (دعته) يعقووب..

يعقوب: هلا..

حنين: انا محرجه منك , ابيك تنسى كل اللي سويته و ما تحطه ببالك.

يعقوب: من عيووني..(نظر اليها و هي منزلة رأسها , أخذ نفس عميق) يالله انا خل أمشي...

(صار قلب حنين ينبض سريعا , و كأنها تخشى فراق يعقوب): اوكي , يعقوب تقدر تنام هني انا انام عند تووته..

يعقوب: اي تووته..

(ابتسمت حنين): تووته بنتي...

يعقوب: ايييي بتوووول(ضحك) دخت انا مو قاعد اركز , لا امشي شقة بو عدله اقرب عالشركه.. (لم تجبه) يالله مع السلامه...(و استدار ليرحل)...

(حنين منزلة رأسها): راح تيي يعقووب ؟


(التفت اليها , كانت مشاعره اتجاهها تتحرك بحب صادق لم يتوقعه , لدرجة انه كاد سيندفع ليحضنها)...

يعقووب: ان شالله يا توته و ام تووته(و ابتسم)..

(رفعت رأسها و ابتسمت له): مشكوور يعقووب..

(في غرفة المعيشة)...

عادل: وينه يعقوب طول !؟
جناان: اي عادل امبي خل اروح اشوفهم..

(خرج يعقوب و حنين لغرفة المعيشة)...

يعقوب: ها بو عدلة..

عادل: هلا , وينكم؟

يعقوب: عادل , باجر نمر هني نقعد شويه متى ما صار عندنا فجه , انا اقول انيي و تغدونا ناكل اكل حريمي(و ينظر لحنين , ابتسمت منزلة رأسها)..

حنين: حياكم الله..

يعقوب: الله يحييج , يالله مع السلامه..

عادل: مع السلامه..

حنين و جنان: مع السلامه..

جنان: شسويتي؟

(في شقة عادل)...
عادل: شصار معاك انت؟؟

يعقوب: ماكو شي بالبدايه قالت انا مالي ويه اشوفك قلت لها لا لج ويه وويهج حلو , يوييسف ما يطيح الا واقف..

(ضحك عادل و قال): ليش يعني؟ شكلك انت طحت ارض ارض.

(ضحك يعقوب و اجاب): من قلب اخر شي بغيت انا المها , صرت مو بوعيي , هذا و هي ويهها مرهق حلوه جذي , لو جدامي و هي مرتاحه و لابسه يمكن افصل , بسحبك ويااي الله وكيلك , لان خليتها توعدني انها ما تلبس اسود , و تعيش مستانسه عشان بنتها و تنام زين..

(صار يعقوب يتذكر , عاد يعيش تلك اللحظه)..

يعقوب: وعديني ..

حنين: بشنو؟؟

يعقوب: انج تديرين بالج على روحج و على بنتج و تبطلين زعل..(رفع رأسها بيده)..

(نظرت اليه مبتسمه): اوعدك..

(كان يعقوب يتذكرها مبتسما)...


يتبع...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السابع..
(كان يعقوب يتذكرها مبتسما)...


عادل: يعقوب ! معاي؟؟

يعقوب: ها , قلت شي ؟

عادل: الحين انا قاعد احاجيك و انت سرحان!!

(ابتسم يعقوب قائلا): سوري..

عادل: شلون واعدتها عالغدا و انت بتسافر باجر؟

(ذكر يعقوب بلزوم سفره برحلة تخص العمل بالشركة فاصفر وجهه لانه لا يستطيع لقاء حنين بالغد كما وعدها فقال): اووووف , شلوون جذي ؟ الحين شسوي ؟

عادل: يعقوب ! شتسوي؟!! لازم تسافر تشوف الشغل اللي انت مقترحه , تتأكد ان بإمكانا نقوم فيه ولا لأ...

(سرح يعقووب ثانية)..

عادل: يعقوووب , معااي ولا احاجي روحي..

يعقوب: معاك معاك (دعاه) عادل , ابيك تروح لهم و تعتذر لهم على ما ارجع المره اليايه , و اروح لها.. اعتذر لها بنفسي..

عادل: يعقوب (ابتسم) انت بتطل عليها و على بنتها ولا عليها بس..(ضحك).

(ابتسم يعقوب بأسى و قال): لا صج ابيك تروح , انا عطيتها كلمه الله يهداني.. و آخر شي ..

عادل: يعقوب , انت كثر خيرك انك بتطل عليها , واحد مكانك يطنشها.. بس انت ولد حلال.. تلاقيها لما كلمتك لاحظت اسلوبك غير..


يعقوب: قالت لي.. [ مستحيل تكون هو ,, عيونك غير عنه ] انا تفاجأت , لان احنا نفس الشي , بس حبة الخالة..



(يعقوب يتذكر)..
حنين: مستحيل تكون هو ,, عيونك غير عنه ,,

يعقوب: نفس عيوني هو...

حنين: نظرته قاسيه حيل ,, على كثر ما انت نظرتك فيها حنيه...


يعقوب: عادل عفيه روح باجر , ترى من صجي متضايق..

عادل: خلاص اوكي ,, بس عقب ما اخلص شغل الشركة..



(في اليوم التالي)..

يعقوب: عادل رفيجتها ما عطتك رقمها؟

عادل: لا شكوو!! بروحي رقله امس ,, اكيد طايح من عينها .. بتعطيني رقمها بعد!! لو أموت.. (نظر ليعقوب وجد وجهه مصفرا من شدة الحزن) يعقوب !! من صجك انت؟؟

يعقوب: والله ضايق خلقي ..

عادل: خلاص الحين اروح اعتذر لها , قبل لا اروح الشركه , بعد شتبي..

يعقوب: مشكور بو عدله يسلم راسك..

عادل: على راسي تامر أمر..

(اوصل عادل يعقوب للمطار ثم توجه لمنزل حنين فوجد جنان بجانب البيت في الخارج تحمل صغيرة حنين)..


عادل: صباح الخير جنان ..

جنان: صباح النور.. يا هلا عادل..

(ابتسم عادل و قال): هلا فيج شلونج؟

جنان: الحمدلله ,, من الصبح يايين ..!!

عادل: لا انا بروحي يااي , ابي اعتذر بالنيابه عن يعقوب ,, لان طرأت له سفره حق الشركة ,, و ما راح يقدر ايي عالغدا.. بس ابيج تعتذرين لها .. على ما يرجع هني و يزورها..


جنان: ان شالله ..

عادل: يالله عن اذنج..

جنان: اذنك معاك عادل.. يعطيك العافيه..

عادل: الله يعافيج..(و استدار ليرحل)..



(عادت جنان و دخلت للمنزل)..


جنان: حنين ,, حنييين ..

(جاءت حنين من المطبخ): هلا ,


جنان: ترى عادل ييه و اعتذر , قال انه يعقوب لازم يسافر , شغل يخص الشركة ..

(غضبت حنين و احمر وجهها): عادي ,, ما راح يكون احسن من اخووه , جذاب , حاله حال يوسف.. هذاك وعدني احاجي اهله و طنشني , و هذا قال راح ايي غدا و عطاني طاف...

يتبع...
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
خووووووووووووووووش قصه وبليييييييييييييييييييييييييييييييز كملي ناطره
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
_____________________________
waitting