الجزء الرابع عشر و الأخير(وصل عادل لسوق شرق و عيناه تبحث عن جنان متأملا رؤيتها بفارغ الصبر , رآها تمشي عن بعد و يمشي بجانبها شاب شديد الوسامة , شعر بالحزن و كاد يخرج الا انه فكر بان يذهب اليها ليلقي التحية , فوجدها تحدث الشاب قائلة): يا حبيبي روح حق امك يمه , لو عندي عيال جان كبرك ..الشاب: شدعوه ...جنان: وااي وخر ,, رووح ترى ضايقتني و انت تحن على راسي ...(مداخلة من عادل): رووح رووح توكل على الله , بطلوا الاسلوب النازل مالكم هذا اللي تضايقون فيه بنات خلق الله ..(تفاجأت جنان بعادل): عادل!! الحمدلله على السلامه...عادل: الله يسلمج ,, (نظر للشاب) اشناطر توكل على الله...(ذهب الشاب فقالت جنان): مشكور عادل..(ابتسم عادل قائلا): الله يسلمج ,, اقول مبروك ؟ تزوجتي ؟(عقدت جنان حاجبيها استغرابا و قالت): منو قال لك ؟(أخذ عادل نفس عميق و قلبه يتسارع بالخفقان): حنين ... مبروك عالعموم..(ضحكت جنان قائلة): اتزوج منو عادل من صجك ,,(عادل ينظر اليها) امي قاعده تييب لي عاهات على ابو تبي تزوجني , ثلثتأرباعهم ما يبوني اشتغل ,, من صجك عادل ,, والله عساني ما تزوجت ,, عادل معاك احد ولا تيي نقعد بكافيه ننطر حنون و يعقوب..(شعر عادل بالسعادة و قال): والله ايي معاج القمر ,, تعالي ابوي..(خجلت جنان و أنزلت رأسها قائلة): تسلم عادل...(أخذ عادل جنان لستاربكس في دبنهامز لانه اكثر هدوءا)..عادل: ذبحتيني يا البرونزيه ,, طبعا انتي ما تدرين عن روحج شمسويه فيني ,, من اول ما قالت لي حنين امج تبي تزوجج و انا لا اكل ولا نوم مثل باجي الاوادم...(جنان منزلة رأسها): عادل ,, انا ما راح اجذب عليك ,, و اقول لك انك ما كنت على بالي .. بس..(قاطعها عادل قائلا): لا تكفين ,, لا تقولين بس ,, انا بسي ,, تعبت جنان / بذمتي تعبت ... و انا ابي اتقدم لج بس انا خايف ان اهلج من العوايل اللي ما يعطون اذا امه غريبه ,, انا بصراحه امي متوفيه و عمتي اللي راح تتصل تطلبج ...(ذهلت جنان قائلة): صج عادل ؟ انت يتيم ؟(ابتسم عادل قائلا): اي يتيم شكبري؟جنان: و لو , جم عمرك لما توفت ؟عادل: عمري 18 لما راحت الله يرحمها ..جنان: الله يرحمها ,, عشان جذي مو متزوج لي الحين عادل ...عادل: يعني ,, لاهي بالشغل ,, بنفس الوقت خالاتي يحنون اخذ من عندهم لبنانيه , و عماتي يحنون اخذ كويتيه , طبعا من بناتهم , و انا قراري كان اني اتزوج وحده انا اختارها , و كان اختياري انتي , انتي يالبرونزيه , ياللي دشيتي حياتي عنوه , (مسك يديها) جنان انا احبج , و منى عيني تكونين من نصيبي .. جنان: احرجتني عادل , خلاص نشوف اذا الله كاتب لنا نصيب مع بعض راح نتزوج عادل(عادل لا يزال ممسكا بيد جنان ينظر اليها) بس اوعدني تاكل الحين ..(ضحك عادل قائلا): والله آكل اذا تبيني آكل ,, بس ميخالف احلي فيج يا عسل ...(ضحكت جنان و أنزلت رأسها فقال عادل): اخخ على ضحكتج اخخ .. ردت فيني الروح والله ..جنان: امبي تأخرت حنين ,, عادل: بيت عمها بعيد شوي ,,(دق جرس جوال جنان)..جنان: هلا حنوون ..(حنين تبكي): لحقي جنان , لحقي علي ..(جنان تنظر لعادل متفاجأة): شفيج ؟حنين: عمي بيزوج يعقوب بنت عمته ,,,جنان: لا لا مو من صجج حنون ,, عادل: شصاير ؟؟جنان: عمها بيزوج يعقوب بنت عمته ..عادل: اوفففف !!! و يعقوب راضي...جنان: مادري؟ حنون شقال يعقوب؟حنين: مادري ,, لما سمعت الموضوع , عمته سفلت فيني قالت لي صعدي فوق ,, لا تتجسسين علينا ..جنان: يمااا/ بعدين شبتسوين؟؟ انتي حاولي انج ما تنفعلين ,, اهدي و نطري لين ايون يحاجونج , و بيني لهم انج مستعده حق اي شي يبونه , بعدين حاولي تراضينهم ,,حنين: بس انا ما سويت شي ,,,جنان: ادري ,, منو اللي معترض؟ عمج ؟حنين: لا عمته/ عمة يعقوب ...جنان: اللي زفتج ؟؟حنين: اي ...جنان: والله مادري شقول لج/ اذا داشين فيها الحريم , صعبه ... بس اهدي انتي ..حنين: اوكي , عاد ام يعقوب و خالاته و خواته وايد طيبين , بس مادري منين طلعت لي هذي...انا حسيت فيها كارهتني من المطار...جنان: ميخالف ,, شوفي يعقوب شيقول و طمنيني...حنين: اوكي ..جنان: يالله مع السلامه حنون ..حنين: بااي...جنان: بااي...(حنين تبكي في غرفتها , طرق باب غرفتها و تقرأ سورة البقرة)...(فتحت حنين الباب , فوجدت عمها بو جاسم): ها يبه حنين ...حنين: هلا عمي ...(دخل بو جاسم الغرفة قائلا): تعالي يبه ,,بو جاسم: انتي و يعقوب بينكم شي ... ابيج تسولفين لي شصار؟؟؟ جايسج هو؟؟؟حنين: لا عمي , يعقوب وايد يحترمني , بس انا بالبدايه حضنته عبالي ان هو يوسف , يوسف ما قال لي انه عنده توأم , بعدين اقنعني انه يعقوب و قال لي الفرق بينهم حبة خاله , انحرجت منه بالبدايه , بعدين استأذني عشان يطل علينا انا و توته ... قام يمر يتطمن علينا شويه يروح ...بو جاسم: حنين يبه ليش هو مصر يتزوجج ؟؟حنين: ماكو عمي ,, هو قال لي ابي اتزوجج , قلت له انت ما تبيني الا لانك حاس بمسؤولية اتجاهي ,, قال لي لأ ,, انتي لا تحسين بدالي انا اعرف نفسي شنو حاس و شنو ابي , انا ابيج انتي...(بو جاسم منزلا رأسه)...(تنفس بو جاسم بعمق): والله يا يبه انا مادري شقول ,, و اختي الله يهديها تحب المشاكل ,, ولا يعقوب يتزوج بنتي ولا ازعل ,, و يعقوب من البدايه رافض بدور ,, حطت عينها عليه ,, و حال الصبي وقف ...(قامت حنين و قبلت رأس عمها قائلة): و انا حاضرة عمي ,, حق كل اللي تقرره انا حاضرة , و لو ان يعقوب طيب و حبيب و ما يتعوض ,, بصراحه عمي انا راح اعتبرك ابوي مو عمي و اقول لك اني حبيت يعقوب اكثر من ريلي الله يرحمه (و أصبحت تبكي)... بس اذا زواجي منه بيفرق بينك و بين اختك عمي خلاص...(كان يعقوب يقف عند الباب)...بو جاسم: مو هذا مربط الفرس ,, انه طيب و حبيب , ما بغت ريلج هي تبي يعقوب ... لكن لا , ما احرق قلب ولدي انا عشان طيب , و انتي و بنتج اولى , عيال بدور مو ايتام ابوهم عايش... بنتج يتيمه يبه ,(نهض) يالله يبه جهزوا روحكم , والله يوفقكم...(تقدم يعقوب لوالده قائلا): تسلم لنا يبه الله لا يحرمنا منك , (قبل رأس والده) لا تزعل مني يبه ,,,بو جاسم: ولا منك يا يبه , انتو منو مثلك , مستحيل ازعل منك .. موفقين يبه ,, انا اروح اساحلها الحين ...(دق جرس جوال يعقوب , كان عادل المتصل): الوو ...يعقوب: هلا بو عدله .. ها شفت جنان ولا لأ؟؟ عادل: شفتها عطتني رقمهم , ما خليتها تروح الا لمن عطتني اياه , و عمتي كلمت امها الحين ان امي لبنانيه , و امها استانست , و كلمتها هي حسيت ان في قبول من عندها , انت شسويت؟يعقوب: الحمدلله , ابوي نصرني على عمتي , و ان شالله بس نكون جاهزين نملج ...عادل: عالبركه ... لك و لي ....يعقوب: الله يبارك فيك ... مبروكين ان شالله...عادل: الله يبارك , يالله مع السلامه يا الطيب المحبوب...يعقوب: مع السلامه بو عدله ...(أغلق الخط و نظر لحنين قائلا): أحبج حياتي...(جرت حنين اليه و احتضنته): و انا اموت فيك ,, اموت بعيونك...(حملها للأعلى و احتضنها بقوه ثم انزلها و حمل الصغيره و قبلاها معا)....