أحببتك بكل الصدق

إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ااب ااب ااب اب اب اب اب اب اب اب اب
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثامن..
(غضبت حنين و احمر وجهها): عادي ,, ما راح يكون احسن من اخووه , جذاب , حاله حال يوسف.. هذاك وعدني احاجي اهله و طنشني , و هذا قال راح ايي غدا و عطاني طاف...

جنان: حنوون لا تظلمين ,, هذا احسن من ريلج بوايد أصلا ,, ريلج غير شخصيته ثقافته ,, هذا احسن من ريلج بوايد..

(جرس الباب يدق)...

جنان: خل اشوف منو ؟؟
عادل: انا عادل..

(أشارت جنان لحنين بيدها لتدخل للداخل و أسرت لها الحديث عن بعد): عادل..


(جرت حنين لغرفتها مباشرة)...

(فتحت جنان الباب): هلا عادل حياك الله ..

عادل: الله يحييج , درب درب..

جنان: تفضل حياك الله , حنوون دشت داخل...(ظل عادل واقفا) اقعد عادل ...

(لبست حنين ملابسها و حجابها و خرجت)...

حنين: هلا عادل , حياك الله ..

عادل: الله يحييج (التفت لجنان وابتسم).. يعقوب الصراحه ردني عشان اتصل عليه يكلمج حنين...

(شعرت حنين بالسعادة و قالت): اي مو مشكله.. سافر هو ؟؟

عادل: بعده بالمطاار , اتصل علي قال لي رد ابي اعتذر منها بنفسي..

(أنزلت حنين رأسها): ما تقصر عادل...

(رفع عادل جواله و اتصل بيعقوب)...

(اجاب يعقوب عادل): الوو هلا عادل ، وصلت عندها(كان صوت يعقوب واضح من خارج السماعه , فسمعته حنين عندما اجاب عادل) ...
عادل: الو هلا يعقوب , ايي كا هي..

يعقوب: عطني اكلمها..

(اخذت حنين الجوال): الو , هلا يعقوب شلونك..

يعقوب: هلا حنين , انتي شلونج؟؟ سويتي نفس ما وعدتيني ولا قصيتي علي ؟؟

(ابتسمت حنين قائلة): بلا نفس ما وعدتك..

يعقوب: يعني مو لابسه اسود؟؟
حنين: لا ملون..

يعقوب: اي جذي ,, لوني حياتج .. انا ابي اعتذر منج لان وعدتج امس اني ايي عالغدا , نسيت اني حاجز عشان اسافر اتطلع على مشروع يخص شغل الشركة و اذا بامكانا ننفذه او لأ.. ف ابي اعتذر منج , وعد مني ايي اول ما ارجع..

حنين: لا شدعوه يعقوب ,, مشكور عالاعتذار ..

يعقوب: ما سويت الا الواجب حبووبه..

(أنزلت حنين رأسها خجلة و كأنه يقف أمامها قائلة): تسلم يعقوب..

يعقوب: الله يسلمج ,, بوسي تووته ,,

حنين: ان شالله..

يعقوب: يالله , مع السلامه حبووبه..

حنين: الله يسلمك ,, تروح و ترد بالسلامه..

يعقوب: الله يسلمج , الله يسلمج , مع السلامه..

حنين: مع السلامه (و اغلقت الخط)..

عادل: ها ,, خلص ؟؟

حنين: ايي ,,

عادل: اكيد ايي ,, معطلني مو عارف اسوي شغلي ,, ما اخلص الا المغرب..

(نظرت حنين لجنان قائلة): تعال عادل تعشى ويانا..

عادل: ما وراي عشا ,, ورااي كرف (ابتسم و نظر لجنان)..

حنين: خلاص انطر تعال مع يعقوب , الصراحه انا ودي تيي معاه..

عادل: ان شالله.. يالله عن اذنكم ..

جنان: حياك عادل ..
عادل: يحييج ابووي.. فديتج.. و خرج..

(خرج فقالت حنين): يحليله , بيموت منج جنوون عيز و هو يتبوسم , اخر شي ختمها يحييج ابووي فديتج , كلش يحليله..

جنان: يعني هو كبير , عمره 37..

حنين: صج!! ماشالله ما يبين عليه !! شكله اواخر العشرينات مو اواخر الثلاثينات .. ماشالله عليه ما يبين عليه!!

جنان: حده عسل ,, امه لبنانيه ,, اتصل واحد عليه جان يقلب لبناني ,, اقول له انت لبناني ؟؟ يقول لي[ خوالي.. انا من بلادنا الحلوه ].. قعدت اضحك..

حنين: حلفي!!! يحليله(ضحكت)...

(ابتسمت جنان قائلة): حنووون ,, انا حدي مستانسه ,,

حنين: لازم تستانسين , مدام اللي من بلادنا الحلوه متيم بالهوى يروي...(ضحكت)..

(ضحكت جنان و قالت): لا مو قصدي , قصدي انج قاعده تضحكين , صار لي فتره ما شفتج تضحكين , ولا عشان ياتج نسخه طبق الاصل منه..

(انزلت حنين رأسها): لا , انا مستانسه اني عالاقل عرفت احد من اهله..

جنان: ليش تبين تعرفين اهله؟؟

حنين: جنان ,,, مابي بنتي تتربى وحيده ما تعرف اهلها نفسي..

جنان: عاد يعقوب شكله ولد حلال...
يتبع...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء التاسع..
(مضى من الوقت قرابة ال10 ايام ,, كان يعقوب خلالها يدرس ما اذا كان بإمكانه اقامة المشروع)...

حنين: آآه يا جنان ,, ضيقة خلق بتسافرين...

جنان: بعد شسوي , خلصت رسالة الماجستير مالتي...

حنين: تبطين الجبد ,,,,

جنان: شسوي ,, امي كل تتصل تزفني ,, يالله تعالي ,, لي متى بتظلين من غير زواج ,, درت من خالتي اني خلصت و كل يوم تتصل تحن ,, تقول يايين لج ناس ,,

(شعرت حنين بالسعادة): صج ! وناااسة,,,

جنان: اي والله ,, عاد تلاقينه المعرس يا مطلق و عنده او ما عنده عيال , يا ارمل و عنده او ما عنده عيال , يا بياخذني على مره , خنشوف خل اروح و انصدم.. عاهات عاهات...

حنين: اففف حساافه .. يبيلج معرس سنع .. (ابتسمت و نظرت لجنان) دمه خفيف / نفس اللي ببالي..

(ضحكت جنان): حنووون , صايره شحليلج كله تضحكين و تتحرشين , الله يردك يا يعقوب بالسلامه , و يوفقك بكل خطوه , انسان بنااء..

حنين: شدعوه !! يعني انا ما اضحك؟؟!!

جنان: بلا بس قبل وفاة ريلج ,, لييين شفتي يعقووب..


حنين: لا جنان انا عارفه حدودي الحين لما عرفت ان هو حماي , مو معقوله اعلقه فيني و انا ارمله و هو عزوبي توه ,, جان امه تدعي علي

جنان: بس حنوون هو مهتم..

حنين: لا مو مهتم , حاس ان لازم يقوم فيني لاني ارملة يوسف و عندي بنت..

جنان: مادري شخباره؟؟ من زمان ما ييه عادل عشان تحاجينه؟؟

حنين: انتي قاعد تسألين عن اخباره ولا اخبار عادل , عن اخبار يعقوب ولا اخبار اللي من بلادنا الحلوه

(ضحكا سويا)...

(دق جرس الباب)...

حنين: اكيد الجريده..

(لبست حنين حجابها و فتحت الباب)...
.
.
.
.


(و اذا به يعقوب)..

(تفاجأت حنين و ابتسمت): يعقوب...!!

(كانت عيني مليئة بالشوق لحنين , فقال): هلا حنين , شلونج..

(حنين مبتسمة): تمام , الحمدلله على سلامتك ..

يعقوب: الله يسلمج..

(كانت حنين تنظر له سارحة و سعيدة لدرجة انها لم تدخله)...

يعقوب: ادخل ولا فيها احراج لج...

حنين: ايي سوري , اكيد ما فيها احراج , تفضل يعقوب...

يعقوب: يا حلات اسمي بحلجج , دام فضلج ...

(ابتسمت حنين)...

(جنان مبتسمة): هلا يعقوب ,, الحمدلله على السلامة ...

يعقوب: الله يسلمج جنان , شلوونج؟؟

جنان: الحمدلله شلونك انت ؟ شلون عادل؟

يعقوب: تمام والله , عادل ما شفته , ييت من المطار عليكم على طول .. شلوونج حنين ؟ شلون الصغيرة تووته ؟ جنان: انا لازم امشي اجهز روحي حق الرده..

يعقوب: صج راده , خلصتي رسالة الماجستير؟؟

جنان: ايي والله , يالله خل اخليكم..

يعقوب: عالبركه , حياج الله جنان...

جنان: الله يحييك يعقوب.. مع السلامه..

يعقوب و حنين: مع السلامه ...

يعقوب: وينها الصغيرة ؟؟ شلونها زينة؟؟

(حنين تنظر ليعقوب مبتسمة الا انها تخبئ الم في صدرها لانها تعتقد بأن يعقوب يريد ان يباشرها ليقوم بواجبه كعم فقط ليس لانه يهتم بها لشخصها)...

حنين: الحمدلله زينه , توها يايه من الرحله خليتها تنام , و العصر اوديها الحديقه..

يعقوب: الحديقة ,, الحديقة اللي غيرت مجرى حيااتي ,, اللي خلت الحياة بعيني ورديه ..



(ضحكت حنين و قالت): لازم تصير حياتك ورديه لما شفت ان فيه احد من ريحة المرحوم..

(كان يعقوب مبتسما , تجهم وجهه فجأة بعدما قالت له حنين هذه العبارة , و شعر بأنها لا تريده ان يدخل حياتها كحبيب , انما كان هو الأمنية التي تمنتها لتتعرف على أهل زوجها)..

يعقوب: حنين .. انتي ودج تتعرفين على اهلي صح؟؟

حنين: والله ايي , بس انا حاسه انه يوسف ما كان يبيني اتعرف عليكم..

يعقوب: بالعكس ابوي و امي راح يفرحون فيكم حيل ... بس انا ما ابي اضغط عليج .. انتي شوفي شنو تبين و قولي لي .. تامرين امر ...

حنين: ان شالله ..

يعقوب: على راسي والله..

حنين: يسلم راسك.. يعقوب ,, راح تزورنا انت ولا بتقطع ,,

يعقوب: انا ؟ اذا تبيني ازورج / ازورج ,, و اذا منزعجه همن على راسي ,, انتي قولي لي شنو تبين؟؟

حنين: لا بالعكس ,, انا استانس اذا ييت ,, وايد طيوب انت يعقوب ...

(يعقوب ينظر لحنين بحب و يقول في داخله): اول مره احس هالاحساس , شصار فجأة , قلبي يرقع لما اشوفج , هل لانج حضنتيني؟ لكن اللي اعرفه اني احبج.

حنين: يعقوب معاي ؟؟

يعقوب: سوري سرحت , قلتي شي؟

حنين: ايي , قلت لك استانس حيل اذا ييت لانك طيوب..

يعقوب: خلاص ان شالله امركم انا .. تسلمين لي , يخليج لي يا رب..

حنين: حياك يعقوب.

يعقوب: اقدر اخذ رقمج عشان اذا صرت مو مشغول اتصل اشوفكم وين و امركم ..

حنين: اكيد يعقوب تقدر تاخذه ,, لاااا انت طبعك غير عن اخوك كلش ,, كل ما اعرفك اكثر انصدم...

يعقوب: ليش ؟ فيه شي قلته غلط ..

حنين: بالعكس ,, بس انا ظلمتك لما اعتقدتك اخوك ,, انت احسن و اطيب منه بوايد..

يعقوب: تسلمين لي حنين , بس حنين , لو انا الحياة بعيني وردية لانج (و توقف عن الحديث)..

حنين: شفيك سكت يعقوب؟؟

يعقوب: لا حاس فيج مخلصة ليوسف , و ما تبين احد بحياتج من بعد عينه ...

(أنزلت حنين رأسها)...

حنين: يعقوب , انا

(قاطعها و ابتسم قائلا): لا يهمج , انا مالي حظ , حتى اخر بنيه خطبتها لي امي , شافت رفيج عمري تفاجأت و لمته جدامي , طلعت تحبه (ضحك بالألم الذي يعتصر قلبه) , الحظ مو بصالحي ...

حنين: لانك انت الحظ يعقوب , و امها داعية لها و حظها حلو حيل اللي راح تكون من نصيبك ..

(دمعت عيني يعقوب و هو ينظر لحنين)..

(تفاجأت حنين قائلة): يعقوب ,, شفيك !! انا قلت شي زعلك ؟؟ !! اسفه اذا زعلتك..

(غطى يعقوب وجهه بيديه , ثم ترك وجهه و كان شديد الاحمرار)...


(صار قلب يخفق و اصبحت حنين تبكي): يعقوب!! شفيك؟؟ ليش بجيت انا ضايقتك ..


يعقوب: صدقيني ما قلتي شي زعلني ,, و انا كل اللي شفتهم و امي خطبتهم لي // ما اهتميت لما ما صار لي نصيب معاهم ,, لكن اشوف احساسي من ناحيتج غير ..

حنين: يعقوب ,, انا ارملة و انت توك , تقدر تاخذ وحده بنيه , انت بس حاس بمسؤولية اتجاهي لاني ارملة يووسف ,, و اول ما..

(قاطعها و قال بصوت عال بعض الشيء): مو مهم ارمله ولا مطلقه ولا بنيه , حنيين حسي فيني تكفين , انا احبج , لا تحسين بدالي و تقولين اني ابيج لانج من ريحة يووسف .. انا احبج ,, انا ابيج انتي و احبج ,, بتقولين مو معقوله بهالسرعه , انا اللي عارف نفسي اني ما قمت انام الليل لاني ابي اشوفج يمي , اني احضنج من غير ما احاتي شي و استحرم ...
يتبع...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الله يسلمج حبووووبه تسلمين لي

من ذوووقج يا غاليتي

الله يخليج لي

اشكر متابعتج يا الغاليه

انا فرحانه فيكم اللي قاعدين تتابعووووني

ان شالله دايما الله يقدر نئ و اكتب اللي يرضيكم و تستمتعون فيه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء العاشر...
(قاطعها و قال بصوت عال بعض الشيء): مو مهم ارمله ولا مطلقه ولا بنيه , حنيين حسي فيني تكفين , انا احبج , لا تحسين بدالي و تقولين اني ابيج لانج من ريحة يووسف .. انا احبج ,, انا ابيج انتي و احبج ,, بتقولين مو معقوله بهالسرعه , انا اللي عارف نفسي اني ما قمت انام الليل لاني ابي اشوفج يمي , اني ابي احضنج من غير ما احاتي شي و استحرم ...

أحبك لا تقول شلون..
كثر ما تغير أحوالي
.
كثر ما جيت في بالي
خيالك يرسم البسمه على شفاهي
و ياخذني الى آخر مدى في الكون
وطن عمري..
غلاك و طرفك الساهي
و اذا نادت لك أيامي
أمووت بطرفك الساهي
و اذا نادت لك ايامي
أحبك.. أحبك.. أحبك لا تقول شلون
حنين: يعقوب مو قصدي والله ,, انا ابيك بس تاخذ وقت , تفكر عدل ما تتسرع...

يعقوب: ان شالله , خلاص , ولا يصير خاطرج الا طيب , آسف ...

حنين: لا بالعكس ما له داعي تعتذر ... جان زين كل اللي بالدنيا بذكاءك و طيبتك ..

يعقوب: الله يخليج لي ...

(عاد يعقوب الى منزل عادل)..

عادل: هلا بالمدير ...

يعقوب: هلا عادل (تنفس بعمق)...

عادل: ما قلت لي آخذك من المطار ,,!!

يعقوب: انا من الظهر هني , رحت حق حنين...

عادل: اوووف , خيانه ,

(ضحك يعقوب و قال): خيانه خيانه ,, و خيانه عظمى , جنان بترجع الكويت..

(ذهل عادل و قال): لا لا لا ,, متى بترجع ؟؟

يعقوب: خلصت رسالة الماجستير ... مادري راح ترد ولا لأ..

عادل: افا يعقوب , الحين انا , هاد شغلي عشان اضبطك .. و انت يايب لي خبر جذي ..

يعقوب: تضبطني ها , لو تروح حق الامم المتحده تضبطني , ما راح يقدرون يعدلون القراده اللي انا فيها ...

عادل: يعقوب !! لا تتكلم عن روحك جذي ,, انت مو ناقصك شي , انت مؤمن , شمعنى بهالسالفه مو قاعد تفوض امرك لله؟؟

يعقوب: حاس اني عالق و مو قادر افك روحي..

عادل: غريبه ! يمكن عشان لمتك هي و باستك ..

يعقوب: مو قادر افهم سبب للموضوع ..

عادل: بلا بلا (و ضحك) هذا السبب احتياجك الغير عادي للمرأه ,, و هذي طايحه فيك تبوس ,, و تلمك , مو تلمك الله وكيلك تعصرك ..

يعقوب: اصلا ماكو اقتناع من عندها ,,

(ذهل عادل و قال): انت قلت لها؟؟!!

(تنفس يعقوب بعمق): عادل انا اللي اعرفه اني احبها ,, عشق ,, مو واجب انا حاس فيه اتجاهها نفس ما قالت لي ..

(عادل مذهولا): والله قالت لك جذي ؟ يمكن ما تقبلت ان بهالسرعه , لانها لا تنسى لامتك و بايستك , يمكن مخمنه انك ترغب فيها بس..

(أنزل يعقوب رأسه و قال): انا مو حيوان عادل ..



عادل: يعقوب مو قصدي حيوان , جنان تقول انها متواخذه ان هي تصرفت معاك انك ريلها و لما استوعبت انك حماها متأزمه ,, عشان جذي متواخذه ...


(أصبحت من عادات يعقوب زيارة حنين يوميا , كان عادل يرافقه)...

الصغيرة بتول: ماما , ابي بابا ...

(حنين تفكر متوترة): وينه يعقووب ؟ 3 اسبوع ما بين , ان شالله المانع خير مو عادته , كل يوم يطل علينا , وحشني حيل .. استحي اتصل .. بس قلبي قاعد يعورني عليه , أحاتيه طول ..

(اتصلت حنين بيعقوب فلم يجب ,, أصبحت تبكي)...

(مضت قرابة الربع ساعه من الوقت)...

(دق جرس جوال حنين)..

(كان المتصل يعقوب , فأجابته حنين تبكي): الووو....

يعقوب: هلا ام تووته شلوونج؟؟

حنين: زينه , انت وينك ؟ شاغلتني عليك ..

يعقوب: يا بختي , لو ادري اني بشاغلج , جان خليت بو عدله يستمرض بدالي(ضحك)... حبووبه ما فيني شي , بس بيات شتوي لاني منشول , كله دايخ..

حنين: عورت قلبي يعقوب ..

يعقوب: يه , سلامة قلبج , يعل ان شالله قلبي ولا قلبج ..

(ضحكت حنين)...

يعقوب: اخخ لو تطاوعيني بس , و اصير يمج لا تحاتيني ولا شي ..

(قالت حنين بدلع): يعقوووب...

يعقوب: يا عيون يعقوب , يا روح يعقوب , ياللي ماراح ترأفين بحالي , الا لما تذبحيني

حنين: لا صج يعقوب , ما راح تطل علينا؟

يعقوب: بلا , لازم اطل عليكم , امي تبيني ارجع الكويت , لازم ايي اشوفكم ,


(شعرت حنين بالحزن يعتصر قلبها)...

حنين: يعقوب مختفي اسبوع , و الحين بتسافر بعد!!

يعقوب: مو انا راح اسحبج انتي و الصغيره معاي , بتصل على منوله اختي , و بكلم ابوي بعد , عشان خاطرج يا الغاليه.. لازم تتعرفين عليهم...

(خافت حنين من المواجهة)...

حنين: بس يعقوب انا مو متطمنه .. خايفه ..

يعقوب: مدامج معاي , لا تخافين من شي , و اتطمني , امي و ابوي راح يطيرون فيكم , ولا بعدج ما تأمنين فيني ...

(سكتت حنين لبرهه , ثم قالت بصدق): يعقوب ,, أحبك.
يتبع...













 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الحادي عشر

(سكتت حنين لبرهه , ثم قالت بصدق): يعقوب ,, أحبك ,,,(صارت دوعها تنهمر بغزاره) حيل ...

(دهش يعقووب و قال بعفويه تامة): حنين ,, انا سمعتج تقولين يعقوب احبك حيل ,, ولا قاعد اتحلم...

(حنين تبكي): بلا أحبك حيل يعقوب ,, من كثر ما انا حاسه بالأمان و انت معاي ,, مابي يصير شي يوخرنا عن بعض حتى لو ما تزوجنا .. انا خفت لما غبت عني اسبوع كنت اترقب التلفون على امل انك تتصل , قمت اوسوس مره اتخيل ان صار لك شي جايد لا قدر الله ,, مره اقول انك زعلان ...

(يعقوب متفاجئا): حنين حبووبه ,, عفيه حرقتيني ,, ثوااني انا عندج لا تبجين ,, انا ما اقدر أضايقج يا الغالية ,, بس كنت كله دايخ و نايم ..

(حنين تبكي)...

يعقوب: خلاص ,, خلاص ,, الحين انا ياي بس مسافة الطريج انا عندج ,,, اهدي حبووبه ... حنوونه ! انتي مو وعدتيني ما تبجين و الحين قاعده تبجين ! خلاص انتي مديوونه لي الحين , مو وعد الحر دين

(ضحكت حنين)...

يعقوب: يا الله , فديت ضحكتج .. الحين ان شالله ياي لج حبووبتي ...

حنين: ان شالله ,, أحبك ..

يعقوب: لاا , الثالثه ثابته ,, أموت عليج الحين اوصل عندج , بثواني بس سوي مكان حق صاروخي ..(ضحك)..



(أغلقت حنين المكالمة ,, وصارت تبكي بحرقة)..

الصغيرة بتول: ماما (و تزيح يد حنين من على وجهها لتتوقف عن البكاء) ...

(رفعت يدها من على وجهها و ابتسمت قائلة لصغيرتها): حبيبتي ,, حلات بنتي انا ما ترضى علي ...(قبلت صغيرتها)..

(كانت حنين بالداخل في غرفة الصغيرة , فسمعت صوت يعقوب يستأذن ليدخل)...

يعقوب: ياالله , حنين ...

(كانت حنين لا تزال بثياب المنزل خالعة حجابها)...

حنين: يعقوب دش الصاله ادخل ,, ثواني اكون عندك ..

(صارت حنين ترتدي ثيابها بسرعة , ثم لبست حجابها و خرجت ليعقوب)...

(سبقتها الصغيرة تجري ليعقوب , فحملها): ها تووته ,, ها يبه تووته زينه , درتي بالج على ماما ,,

بتول: لا..

يعقوب: ليش ما درتي بالج عليها , خليتيها تصيح؟ مسكينه ماما حنين ..

(دخلت حنين لغرفة المعيشة): هلا يعقوب ..

يعقوب: هلا حنين (صارت عيناه تتألق جمالا من شدة حبه لحنين , فأنزلت حنين رأسها خجلة من عيناه).. شلونج يا الغاليه ؟؟

(عادت حنين تبكي): زينه .. انا خايفه ..

يعقوب: انا قلت لج لا تخافين مدام انا معاج.. حتى لو ما تزوجتيني ..

حنين: يعقوب ..

يعقوب:عيون يعقوب.. .. ..
بتول: بابا ...

يعقوب: ها يبه ..

بتول: مام دالي ..

(نظر يعقوب لحنين متساءلا): شنو تقول؟

حنين: تقول لك نام معاي بداري...

(ابتسم يعقوب قائلا): والله تعرف الواجب , تعرف تكرم الضيف .. (يعقوب ينظر لحنين) كنتي بتقولين لي شي؟


حنين: خايفه انه عمي و خالتي , ما يتقبلوني , اقصد خالتي ما تتقبل انك بترتبط فيني.. انت اول واحد اتعلق فيه من عقب ابوي يعقوب , ف راضيه حتى لو بس تمر علي نفس الحين ..

يعقوب: ما تبين تروحين معاي الكويت يعني؟

حنين: ايي (صارت تبكي)..
يعقوب: ولا يصير خاطرج الا طيب ,

حنين: احبك ..

(يعقوب مبتسما): و انا شنو , انا مو بس أحبج , انا ابي اقعد من النوم الصبح (لمس جبينها) أحبج على راسج , و اقول لج , صباح الخير حياتي .. لأني تمنيت اني لقيتج من ولادتي ... فقررت اني اعيش باجي عمري معاج ,, و اعتبر ان حياتي بدت من ارتبطت فيج....


(جوال يعقوب يدق)...

يعقوب: هلا حوووريه ... اهلين هلا والله .. هلا بهالصووت..

(صارت حنين تحدق بيعقوب من شدة غيرتها عليه)...

يعقوب: كاهي غاليتي (يعقوب ينظر لحنين ) هاج كلميها , يمكن تقدرين تقنعينها , و ترضى ترجع معاي الكويت ,,(نظر لحنين بعينيها) هاج حنين / هاج حبووبه ,, خالتي الصغيره حوريه تبي تكلمج....

(همست حنين ليعقوب): يعقوب استحي ..

(مد يعقوب يده ووضع جواله بيدها و مسك يدها الثانية لتشعر بالأمان و الطمأنينة , و قال): لا تستحين ,,

(تلاقت عينيهما , فأجابت حنين): الوو..

حوريه: هلا ام بتول شلونج؟؟

حنين: الحمدلله زينه ..

حوريه: حنين حبووبه , ترى يعقوب يحبج و شاريج بعيونه , اذا تحاتين امه مريم اختي , ترى فرحانه , و ناطره تشوفج , مو مصدقه على الله ان يعقوب قال لها في وحده انا احبها , مسكينه عيزت تبي تزوجه مو لاقية له .. و تقول له حب انت وحده مو راضي , انا الحين ناطرتها تيي بيتي تبي تحاجيج , بييبها جاسم حماج..

حنين: بس هو عزوبي و انا ارملة .. اكيد همن قلبها راح يعورها ..

حوريه: حنوونه , هي مستانسه ان هو مستانس و يبيج , انتي ام و تبين بس تشوفين بنتج مستانسه صح ..

(حنين تنظر ليعقوب): ايي اكيد..

حوريه: اي و مريم اختي ما تتغير عنج حبووبه , همن فرحت اليوم لما درت انه يعقوب حب ووده يتزوجج.

(حنين صامتة تنظر ليعقوب و تبكي , فأخذ جواله من يدها): الو , هلا خالتي ..

حوريه: ها وينها؟؟

يعقوب: كاهي , بس انحرجت لانج قلتي لها اني قايل لكم اني احبها و ابيها ,, حبيبتي استحت منج حوريه...

(ضحكت حوريه قائلة): زين ,, خلاص ,, راضها عاد وسع الذمه / و راضها يعقوب ..

(ضحك يعقوب و قال): حوريه , لا تخربيني / ترى مستوي حدي..

حوريه: زين يا الطيب المحبوب ... مع السلامه ,, كلمنا بعد شوي لين توصل امك..

يعقوب: ان شالله حوريو ,, يالله مع السلامه...

حوريه: مع السلامه ...

(كان يعقوب لا يزال ممسكا بيد حنين)...
(ابتسم يعقوب و داعب خد حنين قائلا): ليش تبجين يا الغاليه , سوري اذا احرجتج ,,

(نظرت حنين ليعقوب بعينيه و احتضنته , تفاجأ يعقوب و قال): حنين ..

حنين: يعقوب (ابتعدت عنه و تابعت) انا اموت فيك , كل شي احبه فيك , اموت بعيونك..

(صرخ يعقوب قائلا): يا ناس الرحمه ,, متى توافقين آخذج بس ,, تطمنتي ان امي ما راح تقول شي ,, انا كلمت حوريه عنج و صورت لها صورتج من الصور المعلقه ..

(حنين منزلة رأسها مبتسمة): متى مكلمهم انت؟؟

(رفع يعقوب رأسها و قال): من سمعت كلمة [يعقوب أحبك] ... و ناطر الحين , وراح ادعي انج تقولين [يعقوب موافقه اتزوجك] .. حققت حلم واحد و ناطر احقق الحلم الثاني و الثالث ..

حنين: ان شاالله الله يكتب لك و تحققهم ...

يتبع...