[ أضحكوا لعنبو دنيآ تبكينآ ] رومنسية صرقعه وخبأل . !! (بقلم اميرة بذوقي)

إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
446
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الكـــــــــــــــــويت
[ اضحكوآ لعنبو دنيآ تبكينآ ]


« ●
« ●
« ●
منآل جآية تركض : منور منور شفتي عبآيتي لي ساعة ادورها مادري وين حطيتها

مناير : لاماشفتها طيب انا ادور جزمتي الفوشية اللي شاريتها من دبي

منآل : كل عرف انك شاريتها من دبي وخر بس

أم مشآري تدخل عليهم : هااه يآبنآت جهزتوا ؟ يلآ ننتظركم تحت ..

منآير : نص ساعه ونكون جىهزين

« ●
[ اعرفكم على عآئلة بو مشآري ]

بو مشاري --->> فهد

ام مشآري --->> ليلى

مشاري : عمره 21 جآمعي جميل بقوة شعره وناعم جسمه رياضي

مشعل : 17 مرجوج بقووة جميل بس مو مثل مشاري يحب كرة القدم

منآير : عمرها 17 توأم مشعل في الصفات وفي الرجة محبوبة واللي يجلس معها على طول يحبها وبس تضحك

منال : عمرها 19 جميلة عدسات عيونها براون وشعرها طويل فله ورجة

< يعني العائلة كلها مرجوجة هوؤؤع

« ●

تجهزوا بنص ساعه وركبوا السيارة ومشوا

منال : منور نطي لورى وجيبي لي كود رد

مناير : مناك بس وش يوديني لورى روحي انتي

منال : انزين اخلاق خلاص مابي

مناير : كل ذا كسل يالكسولة خلاص بنط وبجيب لك

يسمعون اغنية متى متى لحسين الجسمي

منال : بابا بابا ارفع الصوت احب الاغنية هذي

بو مشاري : حاضر ي عيون بابا

منال ترقص على انغام الاغنية ومندمجة

اتصل بو نواف على بو مشاري واتفقوا انهم يوقفون عند محطة بنزين ويتجمعون عندها

[ اعرفكم على اخوان بو مشاري ]

« ●

بو نواف : خالد ... ام نواف : علياء

نواف : 22 جامعي كلمة خقه قليل عليه طويل وجسمه رياضي وعيونه عسلي وناعسه

نور : عمرها 18 دلوعه ورومنسية بس مو حيل جميلة

« ●

بو محمد : عادل .... ام محمد : سارة

محمد : عمره 18 ثالث ثانوي مرجوج وفله ورمنسي يحب الهواش والمغامرة

ملاك : عمرها 19 المقربة من منال حلوة وخجولة شعرها طويل وناعم ودايما مفهية

إيمان : عمرها 16 مهبولة بقووة ولا عصبت ماتعرف امها وابوها وبس تضحك

« ●

بوفيصل : سامي ... ام فيصل : حنان

فيصل : عمره 25 يشتغل بشركه عمه مملوح حيل ومزيون

فجر : عمرها 18 هادية ومع نفسها < هع .. حتى النملة ماتاذيها ملامحها جميلة

أفنان : عمرها 16 مرجوجة وجميلة وملامحها هادية وشعرها قصير

« ●

العمه ام عبدالرحمن : جميلة

عبد الرحمن : عمره 20 المقرب لمشاري ودايما معه

عبد العزيز : عمره 19 مزيووووون بقوة ومرجوج

العنود : عمرها 17 جريئة بقوة وشعرها قصير ( بالعربي بوية )

" توفى ابوهم من 6 سنوآت "

« ●

وصل الكل عند محطة بنزين ونزلو عند سوبر ماركت كبير علشان

يشترون اللي يحتاجونه

اقولكم ترتيب السيارات :

بو مشاري « ام مشاري « مناير « منال

بونواف « ام نواف « ملاك « إيمان

بوفيصل « فجر « أفنان « أم فيصل

عبد الرحمن « ام عبد الرحمن « العنود « شغالات

مشاري « مشعل « نواف « محمد « عبدالعزيز « فيصل " سيارتهم يوكن "

« ●

أفنان : ماما انا وفجور بنروح سيارة عمي بو مشاري

ام فيصل : اوكي

نزلوا فجر وافنان وراحوا عند سيارة بو مشاري

افنان وفجر : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

افنان : منيل يالدوبة ماخذه نص المقعد وخري شوي

بو مشاري : ايه حجزت لنا شاليه ع البحر

بو نواف : ايه زين تسوي بس انشالله كبير

ابو مشاري : لا شغل عدل كبير وحلو

بونواف : اجل يالله توكلنا عل الله

اركبوا السيارات وانطلقوا وراحوا عند الشالية اللي حجزوه

فتح لهم البواب البنات ماصدقوا على الله نزلوا بسرعه

أفنان : وااااااااااااوووو

مناير : روووووعه

منال : خيااااااااااال

فجر بهدوءها : ايه حلو

جات لهم العنود الدفشة : اقول وخرو حمدلله والشكر ماشفتوا خير هههههه

تجمعوا البنات وسلمو على بعض

اخر من وصل الشباب في سيارة مشاري

محمد : حشا مو بنات جيش غزو

مشعل : اي والله صدقت .... وقام يعد على يده مثل المجانين

مناير : سمعوا من تكلم مشيعل بو القمل ومحمد المايونيز المعفن < لانه كان ابيض

عبد العزيز : عاد ماردت الا هالملسونه حشا حتى الواحد مابعد يرد على طول عشرين كلمه على لسانها

مشاري : اقول فكونا وامشوا نشوف الشاليه

< بدت رحلة الاستكشاف عند البنات والشباب

كان الشاليه كبير مرة وكان في نافورات بكل مكان ومجسمات حيوانات

وفيه قسم رجال وقسم حريم ويتوسطه ملعب كرة قدم وكان فيه مسبح

وغرفة تنس وبلياردوا وكان الشالية كله عشب اخضر وورود واشجار يعني كان

تحفه فنيه

نزلوا الاغراض الحريم بقسمهم يجهزون الغدا والرجال يقسمهم

اما الشباب يلعبون كرة قدم والبنات يتفرجون عليهم

الشباب انواع الاستعراضات عند البنات ويعني شوفوني اعرف العب

عبد العزيز سجل هدف وراح عند البنات يسوي حركة ياسر القحطاني

العنود : اقول عزوز لا يخق نصك وتصدق نفسك

البنات : ههههههههههههه

عبد العزيز تفشل ورجع مكانه

محمد : مانقولك وحوش مو بنات

نواف : وانت الصادق حشا لسانهن طويل

البنات قاموا يتمشون بالشاليه ويلعبون بالمراجيح تقول بزران هههههه

ملاك : ايه وش اخباركم وش اخبار المدرسة معكم ؟

افنان : تكفين لا تذكرينا بالنكد وش جاب طاري المتعسه انا اقول سكتي بس

العنود : مشالله الشالية حلو حيل

ايمان : ايه حلو سمعت ابوي يقول بنظل 5 ايام فيه

فجر : الله يسلم الملك عطانا اسبوع اجازة

منال : ايه نور ماسمعنا صوتك

نور : وش تبوني اقول

منال : يعني سولفي شاركينا ماسمعنا صوتك

افنان : بنات بنات وش رايكم نقلد هالتماسيح اللي عندنا

نور : اي تماسيح ؟

مناير : صج انك كمخة التماسيح يعني الشباب

ايمان : وانا اول وحدة بقلد

منال : من بتقلدين ؟

ايمان محمد اخوي

البنات : يلا يلا

ايمان تخشن صوتها : وانت بس عند التلفون حرام عليك رحميه كله بيدك

البنات تسدحوا ضحك على التقليد

مناير قامت تصيح من الضحك: اللي بعدووو

فجر : انا بقلد البارد فيصل

البنات : يلا يافجور يلا يافجور

فجر تخشن صوتها وبكل برود وتطول بالكلام : فجور روحي سوي لي شاي

فجر ترجع لصوتها : قووول للخدم

( تخشن صوتها ) لآ من ايدك احلى

البنات اصووات ضحكهم عاليه كملوا ضحك وسوالف ولا يخلو من الحش

ورجعوا لقسم الحريم يساعدونهم في تجهيز الغدا

رجعوا لقسم الحريم يساعدونهم في تجهيز الغدا صلوا

وتغدوا الشباب بعد الغدا راحو غرفة التنس والبلياردو يلعبون

والبنات جلسوا عند طاولة جنب النافورة يلعبون اونو ويشربون الشاي

ملاك : بنات وشرايكم باليل نروح عند البحر

مناير : فكرة حلوة نور الدور عندك كملي

نور : اوكي

عند الشباب :

مشاري وعبد الرحمن يلعبون بلياردو وفيصل ونواف يلعبون تنس

والباقي يلعبون اونو

عبد العزيز : ايه شباب وشرايكم باليل نروح عن البحر نسبح ونلعب دبابات

محمد : فكرة حلوة نبي نلعب دبابات والسباحه خلوها للفجر اوك ؟

الشباب : اوك

عبدالعزيز : مشيعل قوم جيب لي ماي

مشعل : قل قسم قوم انت وجيب دله شاي وقهوة

عبد العزيز : صج انك كسول امري لله

عند البنات :

افنان : هييييييييه انتظروا بروح المطبخ بجيب دله شاي ثانيه

ملاك : فيه دله هنا

افنان تسوي تصيح : حرام عليك خلصت زحرتوها

البنات تسدحوا ضحك على كلام افنان

قامت افنان راحت للمطبخ

افنان تكلم الشغاله : هييه تاني يبغى دله شاي < كلمه هيه اساسية في حياتها

تاني : شوف ماما هذا دله شاي

افنان تجمع الفناجين والاستكانات ومانتبهت للي دخل وراها

عبد العزيز بقلبه (( هذي اكيد العنود )) راح عندها : العنود قلبي

عطيني دله الشاي

افنان جمدت مكانها وشوي تصيح

عبد العزيز يغني : جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي

ويصفر وحالته حاله راح شرب ماي : الا العنود وشرايك بالشاليه

استغرب وش فيها هالخبلة ماترد راح عندها ولفها عليه

عبدالعزيز انصدم : اسف اسف حسبتك العنود

ولف طلع من الباب الخلفي ميت ضحك على دلاخته

افنان طلعت من المطبخ ميته خوف وشوي وتصيح

رجعت عند البنات

منال : فناصه ( < دلع افنان هوؤؤع ) يالخبلة وين الشاي ؟

افنان فهت : هاااه ايه نسيت اجيبه

منال تتحمد وتشكر عليها

مناير : بنات والله طفشت وش رايكم نروح نشوف الشباب وش يسوون ؟

افنان : لآ لآ خلنا هنا احسن

نور : خلينا هنا شوي وبعدين نروح

منال : ماعندكم سالفه مين بتروح معنا ؟

مناير والعنود وفجر وملاك وايمان : انا

منال : يلا مشينا

نور : خلاص انا معكم يلا افنان قومي

راحوا كلهم وشافوهم في غرفة البلياردو والتنس

محمد شاف البنات من النافذة جايين لهم : وهذولا وش يبون في كل مكا لاحقينا

العنود فتحت الباب ووراها البنات وشافوا العيال كلهم يطالعون فيهم بحقد

الا عبد العزيز يدور على اللي شافها بالمطبخ اللي هي افنان

مشعل : خير جايين عندنا

عبد الرحمن : انتوا ماتستحون كل شوي رازين خششكم

فيصل : انا مستغرب منكم كل شوي لاحقينا

محمد : هذولا لاتستغرب منهم شئ

العنود : خلصتوا يالصراصير

محمد يدغدغ نفسه : هه هه هه بموت ياربي

مناير: بس خلاص انت وياها

كل العيال يطالعون فيها

مناير استحت : احم احم احنا نبي نطالع لعبكم ويعني نتعلم < تلفق

مشعل : مافيه مافيه انتوا تخلون الواحد يعرف يلعب

مشاري رحمهم : انا برايي يجلسون يعني يشجعون واي همس نشوتهم برى

البنات جلسوا : هيييييييييييييييييييييييه

محمد رافع ايده : حسبي الله عليك يامشاري الحين وش يسكتهم

العيال كملوا لعب والبنات تشجيع وحاله وايمان جالسة بالبلاك بيري مع صوته

المزعج ورنته اللي تجيب الضغط تسولف وتضحك

مشعل : هيييييييه يالمزعجة طفي البلاك

عبد العزيز جلس يقلدها مسك البلاك حقه وقعد يضحك ويقلد ضحكتها

البنات والشباب تسدحوا ضحك عليه الا ايمان متفشلة وحطت البلاك على جنب

مشاري فنان بالبلياردو وهزم عبد الرحمن مرتين البنات يشجعونه :

مشاري مشاري هوووووه

مشاري : لآداعي للتصفيق

الشباب كل واحد جنبه شئ رماه عليه

مشاري مد لسانه محترين مني

محمد : على ايش يالكمخه

نواف مسك مشاري من قميصه : برى برى برى

مشاري يدعي الصياح : اهئ اهئ ارجوك انا لم افعل شئ

فيصل : ي عيني ع اللغه

مشاري مسوي فيها استحى : اعجبك

البنات تسدحوا ضحك على حركات مشاري

افنان ماوخرت عينها عن عبد العزيز : والله حلو ومزيون مشالله عليه

منال تحط يدها قدام عيون افنان وتحركها

افنان انتبهت : هااااااه هاااا بغيتي شئ

منال : انتي وش فيك مو معانا اليوم ودقتها بيدها من تطالعين اعترفي

افنان تضحك : ياليل التفكير الخايس وخري بس

مشعل : بنات طلعت ريحتكم يلا قومو برى

محمد مسوي شم الريحة وانسدح على الارض ميت

العيال تسدحوا ضحك

الشباب والبنات طلعوا من الغرفة الشباب راحوا عند الرجال والبنات عند الحريم

في قسم الرجال :

الرجال منسجمين يسولفون عن الاسهم والبورصة والتجارة اللي ترفع الضغط

يدخلون الشباب عليهم

بو نواف : وينكم وانا عمكم ماتنشافون

فيصل : تعرف ياعم نحوس ونأخذ لنا لفه على الشاليه

بو مشاري : خلهم يستانسون تعرف الشباب يحبون يتحركون مو احنا عجزنا وانهلك جسمنا

بو محمد : اي والله وانت الصادق تعبنا

جلسوا الشباب على جنب وكل واحد بجواله ويسولفون واللي يرسل برودكستات

عند الحريم دخلوا البنات

ام عبد الرحمن : هلا ببناتي

البنات : هلا بك عمتي

أم محمد : يمه ايمان اتصلي على اخوك وقوليله يجي ابيه

ايمان ترسل لمحمد " محمد وأسهال يسهلك تعال لقسم الحريم امي تبيك "

محمد قرا الرسالة ومات من الضحك على كلام اخته

فيصل : طيب شوي شوي يعني الواحد ماينكت خلاص طيب حقك علينا

ويقوم يحط ايده على راس محمد ويبوس يده < دايما نسوي هالحركة

الشباب انسدحوا ضحك على حركة فيصل

بو فيصل : وش فيكم ضحكونا معكم

عبد العزيز مقصر صوته : يوه ذولا الواحد مايضحك الا طبوا فيه

محمد : يقولك ياعمي ابرة طاحت مارنت ليه ؟

الشباب : ليه ؟

محمد : ما عندها رصيد

الشباب تسدحوا ضحك والشياب يتحمدون ويتشكرون عليهم

محمد راح لامه في قس الحريم

طلعت له امه : هلا محمد شوف يمه ابيك تروح تجيب العشا

وبخلي وحدة من البنات تجي معك

محمد استانس : من عيوني يمه < مولله

ام محمد استغربت ولدها يوافق بسرعه دخلت وشافت بطريقها مناير

رايحة تشرب ماي راحت لها : حبيبتي مناير ممكن اطلبك طلب

مناير : امري خالتس عيوني لك

ام محمد : تسلم لي عيونك ابيك تروحين مع محمد ولدي بيروح يشرتي العشا

تعرفين طلبات البنات غير عن الحريم

مناير : بس يالخالتـ ....

أم محمد تمسك يدها : لاتبسبسين يلا تعالي

مناير ماقدرت ترفض لها طلب تحجبت ولبست نقابها ومشت مع ام محمد للسيارة

ام محمد : وين تعالي قدام

مناير : لا خالتي بجلس ورا

ام محمد : العشا ورى يلا تعالي قدام بعدين محمد ولد عمك ماهو بغريب

مناير : بس ياخالتي

ام محمد : مناير لا بس ولا شئ

وتفتح لها الباب وتجلسها محمد عرف انها مناير وابتسم

محمد بنذاله : وعليكم السلام

مناير تطالعه بحقد ونفسيه خايسة هلا

محمد يضحك : بسرعه تعصبين

مناير في داخلها " اشوفه مطيح الميانه "

محمد حب يسولف ويبعد التوتر : بأي مرحله ؟

مناير : انا ؟

محمد : لا الهندي اللي جنبنا

محمد يفتح النافذة : رفيق انا احبك موووت

الهندي : انت شنو يقوول " وقعد يهذر بالهندي ويتحلطم "

مناير ميته ضحك ومحمد خق على ضحكتها

مناير : وربي مجنون

محمد يطالع بعيونها : شرايك اعجبك

مناير : يالمهبول طالع قدام
محمد : مناير

مناير " ياعيون مناير " : هلا

محمد : تحبين الشعر ؟

مناير : ايه احبه واذا روقت اكتب اشعار

محمد : من تحبين تسمعين له ؟

مناير : حامد زيد و فهد المساعد وطلال الرشيد وياسر التويجري وسعيد بن مانع

محمد : اما كل ذولا تسمعين لهم

مناير تفشلت وسكتت

نزل محمد للمطعم وطلب واخذ الاغراض والطلبية وحطها بالسيارة

مناير : اممممم محمد

محمد يطالع بعيونها : هلا

مناير استحت وقامت تلفق : ولا شئ

محمد يضحك : وخري مناك بس

رجعوا للشاليه نزلت مناير علشان تنادي الشغالات يشيلون العشا

محمد : مناير

مناير : هلا

محمد : تعالي ساعديني شوي

مناير : من عيوني

محمد : تسلم عيونك

كان محمد يبي مناير ماتدخل ويسولف معها

راحت مناير عنده محمد يطلع العشا من السيارة ويعطيها مناير

وعيونه تلاقت بعيونها

مناير استحت : انا بدخل اللي بيدي وبنادي الشغالات يساعدونك

محمد وده يناديها بس ماحب يزعجها

طلعوا الشغالات : بابا وين في يشيل ؟

محمد مقصر صوته : مناير ارحم لي من ذولا بقووة

الشغاله : بابا شنو يقول

محمد : اقول لفقيها انتي وياها شيلوا هذا

دخلوا الشغالات ومعاهم العشا

الكل تعشى وبعدها البنات جلسوا عند النافورة

وكان الشاليه بالليل خيال النافورات مشغلين عندها انوار ومع الماي خيال

البنات سوالف وضحك

منال : واقولكم تجي ابلة حصه وننحاش ونحوس بالمدرسة لين تعبنا ورجعنا للفصل

طبعا تعرفون ابلة مريم خبلة تدخلين وتطلعين وهي ماتدري وين الله قاطها

ملاك : والله بحصتها ناكل ونشرب ونطله وهي تطالع فيك وعادي عندها

افنان : احسن شئ في حصتها نلعب لعب

العنود : اتذكر مرة وهي تشرح جلسنا على الارض نلعب اونو وتطالع فينا وتكمل شرح

مناير : اوم الغباء ماعندها احساس ذي

ملاك : بنات سمعت العيال بيروحون يلعبون دبابات

العنود : بتصل على عزوز يودينا معهم

عند الشباب :

يرن جوال عبد العزيز بنغمة الشرطة " المزعجة يتصل "

عبد العزيز : لحوول وش تبي ذي

نواف : مين ؟

عبد العزيز : اختي المزعجة

فيصل : مالقيت الا هالنغمه تحطها

عبد العزيز يضحك : تحمد ربها ماحطيت لها طفل يبكي

عبد العزيز يرد : هااااه شتبين

العنود : هلا خيوو حبيبي

عبد العزيز : خيوو حبيبي مولله

العنود : حرام عليك انا رومنسية من يومي بس انت مو معطيني فرصة دايما تهزأ

عبدالعزيز : خلصي الزبدة ؟

العنود : انا والبنات نبي نلعب دبابات

عبدالعزيز : انا من شفتك قلتي خيو حبيبي عرفت انك تبين شئ ثاني شئ مايصلح تلعبون دبابات

العنود : شنو مايصلح ؟

عبد العزيز : انتوا اولاد علشان تلعبون دبابات

العنود : وش هالتفكير الجاهلي الحين الدبابات للبنات والاولاد بتودينا ولا شلون ؟

عبد العزيز : اول شئ بشاور الشباب

عبد العزيز يبعد الجوال : شباب البنات يبون يلعبون دبابات هااااااه نلعبهم ولا ؟

الشباب : لآ لآ مافيه مانبيهم

عبد العزيز : سمعتيهم مافيه روحه

العنود : تهئ تهئ حرام عليكم


عبد العزيز : يلا باي " وسكر السماعه "

العنود : والله نذاله

نور : حرام عليهم

ملاك : الله ياخذهم ابي العب

وصلت رساله للعنود من عبدالعزيز

" مساكين خلاص رحمتكم تجهزوا بخمس دقايق ولا مشنا عنكم "

العنود : فديته اخوي عرفت انه بيوافق

منال : اقول توك تتحلطمين

رسلت العنود " احنا جاهزين "

عبد العزيز : يلا شباب سرينا

الشباب : يلا

طلعوا الشباب وشافوا البنات عند النافورة

مشعل : وربي من اشوفكم يجيني بطني

العنود مقصرة صوتها : يوووه وش جابه ذا معنا

مشعل : انا اللي قلت لهم مايكسرون بخاطركم واقدر اجلسكم وماتلعبون

منال : مناك بس

طلعوا الشباب والبنات واجروا دبابات

ركبوا الدبابات طبعا الشباب استعراض وشوفوني اعرف العب والبنات خوف وحاله

محمد لحق مناير : هلا يالدوبا

مناير " يمون العم " : هلا بك يالعصلا

محمد : هههههههه وليه اليوم تنحاشين وتخليني اشيل العشا لحالي

مناير : ايه صدق اتوقع الشغالات طلعوا لك

محمد : ايه شسمه ذا يعني لاتفشليني

قعدوا يتمشون على البحر ويسولفون

مشاري راح عند منال : هااااااااه اصدمك

منال : لا تكفى لا لا

مشاري : وش تعطيني ؟

منال : اعطيك اللي تبي

جات العنود عندهم : خير مشاري هذا اللي ناقص تخوف بنت خالو

مشاري : جات العجوز الحين شيفكنا من لسانها

العنود تلحق مشاري : اوريك من العجوز يالهندي

مشاري ميت ضحك : خلاص خلاص " وقعد يكح "

العنود : تتوب ؟؟

مشاري يضحك ويكح وصار وجهه احمر وكان عنده ربو

وقف الدباب ونزل منه وجلس ع الارض يكح

العنود خافت ووقفت الدباب ونزلت وراحت عند مشاري : مشاري مشاري فيك شئ

مشاري تغير لون وجهه

قرب من عندهم فيصل ونزل يركض : وش فيه

العنود : مدري قام يضحك بقوة ويكح

فيصل فتح قميص مشاري وعطاه بخاخ ورجع لون وجهه الكل تجمع عليهم

مناير : وش فيكم مسوين تجمع وماتقولون لي

فيصل : مالت عليك اخوك تعبان هذا اللي طايرة عليه

منال : ماتشوف شر ياخووي علشان مرة ثانيه ماتلعب مع ام العبيد العنود

العنود تضربها على كتفها ك روحي مناك بس اخوك اللي يتدلع

مشاري : هههههههه خير شتبون يلا كل واحد ينقلع عل دباباه

كل واحد اللي بيده شئ رماه عليه

فيصل ضرب كتفه وقام عنه

العنود لا شعوريا مسكته من كتفه وساعدته علشان يقوم

العنود لا شعوريا مسكته من كتفه وساعدته علشان يقوم :

يلا بلا دلع قووم

ركبوا الدبابات وكملوا لعب

نواف : مشيعل تسابقني ؟

مشعل : لوين ؟

نواف : لذيك السيارة اللي جنب البحر

مشعل : يلا 1 2 3 غووو

أنطلقوا وسرعتهم نفس بعض بس نواف دعس وابعد عن مشعل

ومشعل يدعس بس نواف هزمه

تجمعوا ونزلوا من الدبابات

فيصل : محمد غن لنا

محمد يأشر على عيونه يعني من عيوني

محمد بصوته الخيال : امشي على درب الغرام

والشباب يغنون معاه ويصفقون

وعبدالعزيز ومشعل يرقصون والبنات يصفرون ويضحكون على دلاخة الشباب

بعد مافلوها اغاني ورقص ودخلوا الشاليه

العنود : ياحركات ياعزوز تعرف ترقص

عبدالعزيز : اعرف اشياء كثيرة بس انتي اللي ماتعرفين اخوك حق معرفة

العنود : بلا فلسفة زايدة مناك

دخلوا البنات والشباب بعد مآنهلكوا من اللعب

عند البنات :

صعدوا الدور الثاني في غرفة النوم كانت غرفة النوم فخمه

الوانها براون وبيج وفيها سرير كبير ومعها دورة مياة " تكرمون "

طبعآ البنات جايبين مجلات وخرابيط اللي جالسة تقرا مجله واللي جابيه

لاب ...

منال : ملوكه روحي جيبي من اثواب اخواني ولا اخوانك خل نستهبل ونرقص

ملاك : هههههههه عليك افكار غير طبيعيه مادري من وين تجيبينها

منال : شرايك اعجبك ..

ملاك طلعت من الغرفة تجيب اثواب طبعا البنات

جايبين مسجل وكاميرا علشان يصورون ذكريات

دخلت ملاك ومعها اثواب

لبست منال واحد وتلثمت بشماغ

ايمان : منوول يالدوبة طالعه خقق

وطلعت الكاميرا تصور ومنال تسوي حبتين

شغلوا المسجل على اغنية وش جاه راشد الماجد

وجلسوا يرقصون وعبط واستهبال وايمان تصورهم

رن جوال فجر

ردت فجر : سارونه يالدوبة كيفك؟

سارة صديقة فجر من الابتدائي

سارة : هلا بك ياعسل وش هالازعاج اللي عندك

فجر : انا وشله العبط في الشالية واستهبال ورقص

سارة : يالدوبا ولا تقولين اخذ سارونه صقيقتو

فجر : لا وش لي بالازعاج زين متحمله اللي عندي

سارة مسوية زعلت : افا وانا اقول فجور صقيقتي تاخذني معها وين ماتروح

وانا معها مثل الجسد والروح مانفارق بعض خلاص مع السلامه توني ادري ان

مالي ولا قدر عندك لان قدورنا كامله بالمطبخ خخخخخخ

فجر : ههههههههههه حشا بالعه راديو يابنت وش فيك امزح ؟

سارة : ادري انك تمزحين وش اخر اخبارك ؟

فجر : تمام وانتي كيفك ؟

سارة : الحمدلله زينة من يمك ؟

فجر : البنات كلهم منول ومنور وامون وفناصة ونور وملوكه والعنود كلهم

سارة : والله وناسه

ملاك : فجور حطي سبيكر خلينا نسولف معها

فجر حطت سبيكر

البناااات : هااااااااااااي سارونه

سارة : هاااي غيرلز كيفكون ؟

البنات : بخير

سارة : ولا تعزموني يانذووول

العنود : مانبيك انتي مزعجة وتطلعين صووت وانتي نايمه وبد وبعد اممم

سارة : حرام عليك يالظالمه كل ذا شايلة بقلبك علي

العنود : ههههههههههههه امزح معك والله فجير ماقالت نعزم سارونه

سارة :خلاص المرة الجايه عزمتوني ولا ماعزمتوني بجي معكم

البنات : حيااااك الله

سارة : يلا بنات ماما بتريدني سي يووو

البنات : سي يووووو

سكرت الخط

كملوا البنات رقص وعبط واستهبال وبعد تعبوا

نورر : بنات وش رايكم نلعب لعبه الحقيقة والصراحه

منال : فكرة حلوووة يلا

مناير : بروح اجيب علبه

جلسوا البنات على شكل دائرة

ايمان : اسمعوا اللي يجيه راس العلبه الاحمر يسأل والجهة الثانية تجاوب اوكي

البنات : اوك

لفت ملاك العلبة وطلعت مناير تسأل العنود

العنود : والله خايفه تسألين سؤال يحرجني

مناير : لا اسئلتي حلووة .. اممم من اكثر وحدة فينا تعجبك شخصيتها

العنود : اممم فجر احس انها كبيرة وعاقلة وفي نفس الوقت مهبوولة وفله

فجر : فديت قلبك انتي احلاهم

لفووا العلبه وطلعت ايمان تسأل افنان

ايمان : نياهاهاها واخيرا جا دورك

افنان مسكت كتف منال وتسوي خايفه من ايمان

ايمان : فناصة وبكل صراحه في واحد من العيال يعجبك شخصيته

افنان : امممممم ايه

البنات بصرخة وحدة : مين

افنان : اخترعت : بسم الله هو اللعبة اتوقع سؤال واحد صح ؟

ايمان : ايه صح

طبعا البنات الفضول ذابحهم يبوون يعرفون مين تحب افنان

لفووا العلبة طلعت منال تسأل نور

منال : لو عندك بوسة منحاشة تتوقعين مين تروح له

نور : هههههه امي اكيد

منال تطالعها بنص عين : علينا امك عليناااا

نور : وهل هناك شك في ذلك

منال : لا لا كملووا

لفووا العلبه وطلعت افنان تسأل ايمان

افنان : انقلبت الاية وانتي تعجبك شخصية واحد من هالهبلان ذولا

ايمان وبكل ثقه : لا ولا واحد

افنان : كذاااااااااابه

ايمان تقلد افنان : اللعبة سؤال واحد صح

البنات : هههههههه

عند الرجال :

بو نواف : والله ودنا نطلع البحر نتمشى شوي

بو فيصل : اي والله ومرة وحدة نطلع حريمنا وعيالنا نونسهم

بو مشاري : البنات والشباب بس يلفون ويدورون الحريم مساكين من جاوا وماطلعوا

بو نواف : اجل نقول لهم يجهزون دلال القهوة والشاي والحليب ويشيلون الفطور نفطر عند البحر

بومحمد اتصل على ام محمد وقالها يجهزون الاغراض والفرش والفطور

عند البنات مازالوا يلعبون لعبة الصراحه

دخلت عليهم ام محمد

ام محمد : هلا ببناتي

البنات : هلا خالتي حياااك

ام محمد : هلا بكم زوود يلا تجهزوا علشان بنروح البحر وبنفطر هناك

البنات قاموا اللي تدور عبايته واللي تفصخ الثووب واللي تدور جزمتها

منال : منير هذي عبايتي هاتيها

ملاك : اموون ماشفتي جزمتي البراون

افنان : وين جوووووالي

ام محمد اخترعت وسكرت الباب وهي تضحك عليهم

تجهزوا الرجال والحريم والشباب والبنات وطلعوا من الشاليه

راحوا عند البحر وفرشوا الفرش وحطوا اغراضهم

الحريم والبنات بجهه والرجال بجهه ويفصل بينهم طاولة

البنات فصخوا جزماتهم وراحوا عند البحر يتمشون والماي تجي على رجولهم

نور : يا أمي باااااااااااررد

منال : ههههههه ياحليلك يانور من جيتي الشاليه ماسمعت صوتك الا خمس مرات

نور : تحسبين من وراي متى اتكلم

منال : ههههههههه لا امزح معك ياحبي لك

نور سوت استحت

منال : روحي لايجيك كووع هههههههههه

ايمان حطت نغمه قلب قلب وين وين على جوالها

مناير : الله يقرفك محمد السالم مرة وحدة ويع ويع

ايمان : كيفي كيفي

افنان تستهبل وتقلد محمد السالم كيف يرقص

عند الشباب جايبين كورة ويلعبون

عبدالعزيز طير الكورة وجابها على منال

ولان الكورة قوية منال طاحت : اااااااه حسبي الله عليكم

ساعدوها علشان تقوم

افنان : ياليل ذي فشلتنا تسدحت لنا

البنات : هههههههههههههههههه

عبد العزيز جااااا عندهم يعتذر : والله اسف ماكنت اقصد

منال : حسبي الله عليك عورتني اخ ياظهري

عبد العزيز : خلاص قلنا اسفين مانقصد وانتوا ماتتمشون الا قريب منا بعدوا

منال : اقول لاتلفق

افنان متلثمه وقاعده تنفض الرمل من على عباية منال وطاحت لثمتها

عبد العزيز حس باحساس غريب " والله هالبنت خيال مدري ليه كل مااشوفها

قلبي ينغزني واحس باحساس غريب يمكن حبيتها ياعزوز "

افنان ماحست وناظرت عبدالعزيز وشافته سرحان وعدلت لثمتها

منال : هيييه وش فيك متنح خلاص مع نفسك روح لربعك

عبد العزيز مشى ونسى الكورة

مشاري يصارخ : عزووز يالخبل جب الكورة

افنان بترفس الكورة الا تطيح وتصفع

البنات والشباب مأتوا ضحك عليها

افنان جلست على الارض تصيح من الضحك : صج دلاخة حمدلله والشكر

الشباب كملوا لعب

والبنات بعضهم يتمشون والبعض جلسوا عند البحر

ايمان وافنان جلسوا عند البحر

افنان : اعزفك حلم تمادى في عروقي والخفوق واسمعك لما تغني ليه فيني تعزفين

ايمان : الله الله والله انك خطيرة

افنان : ما شفتي شئ احب الشعر

ايمان : تكتبين اشعار

افنان : احيانا عندي اشعار قصيرة لا رجعنا اوريك اياهم

البنات جاوا عندهم

منال : طحنا عليكم وش تسوون

افنان تطالع فيها : خيررر قاطه وجهك

منال تضحك : بقووووة " وجلست عندهم "

جاوا البنات بعد ماطربوا ورقصوا وجننو العامل اللي ينظف الشاطئ

فجر : هههههههههه وربي حفله جننا الهندي اللي هناك

ملاك : قاااااااام يصارخ هههههههههه

جلسوا البنات وقاموا يصفقون ويغنون : بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير الالم غير التعب وش جانا


بناااااااات ابي ردود عالروايه
وشنو توقعاتكم لاتبخلون بالردود
 
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
446
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الكـــــــــــــــــويت
صج مافي ردود بس ابي اكمل
لا تبخلوووووووووون


جلسوا البنات عند البحر يصقفون ويغنون " بلا حب بلا وجع قلب "

وايمان طبعا تصور هبالتهم

افنان وقفت : بنات بنات

البنات : هاااااااااه

افنان : وجعهااااااه قولوا هلا

البنات : خلصي علينا هلا

افنان : ههههه اشر لي بالمنديل ياهووووه

البنات : هههههههههه واه غبره

افنان : هههههه صبروا اكمل اشر لي بالمنديل

البنات بصرخه وحدة : ياهووووو

افنان : ههههه قال انا ماشي

البنات : ياهووووووووه

افنان قامت تصيح من الضحك : فستاني كحلي طويل

البنات : ههههه ياهوووه

افنان : ههههههه اشكالكم تحفه

ايمان : حييييييييييل

مناير تكلم فجر باذنها ويطالعون نور وفجأة يقومون ويشيلون نور ويرمونها بالبحر

نور : واااااااااااااااااااااااا ااه بارد بارد يالخايسين

مناير : ههههههههههاي واحد صفر

نور : هين مخططين علي الله ياخذكم

البنات ميتين ضحك على شكل نور

بعدها منال والعنود شالوا ملاك ورموها مع نور : ههههههههه

وبعدين لحقوا افنان وشالوها ورموها

العنود : اشر لي بالمنديل هاااااه ههههههه

وكلهم دخلوا في البحر وصراخ وحاله

ملاك تأخذ الماي وتكبه على منال

منال حقدت : امون تعالي ساعديني

وشمرت عن كمومها ولحقت ملاك ومسكتها وغرقتها بالماي وطلعتها

منال : ههههه قولي اسفه عمتي منال

ملاك : تخسين ..

منال مسكتها من رقبتها : هاااااه قولي

ملاك : خلاص خلاص اسفه عمتي منال

البنات شافوها وقلدوها

العنود طبت على نور المسكينة وغرقتها << اتخيل الشكل بنت دفشة ضد بنت رقيقة

وافنان على اختها فجر بس فجر مسكتها من كشتها وقلبتها

افنان : ههههه فجير وعفنه تركيني

فجر : لا تحاولين كنتي ناية تغرقيني هااااه قولي اسفه

افنان : طيري بس ... وحاولت افنان تنحاش وانحاشت ولحقت فجر :

هين يالجنيه مافي احد يلعب مع ام الشباب

______________

الاولاد لازالوا يلعبون كرة قدم

رن جوال عبد العزيز

عبد العزيز بصوت عالي : الووووووو ههههههه

سليمان : فجرت طبلة اذني وش اخبارك ؟

عبد العزيز : هههه بخير الحمدلله انت وش علومك ؟

سليمان : للحين عايش

عبد العزيز : فيك شئ سليمان ؟

سليمان : لا مافيني شئ ليه

عبد العزيز : بلى فيك شئ حسيت من نبرة صوتك

سليمان : والله ياخوي الوالد تعبان وانا خايف عليه

عبدالعزيز : لحول ولا قوة الا بالله مايشوف شر

سليمان : والله حالته ماتسر لا عدوو ولا صديق

عبد العزيز : الله يعينه ويساعده مايخالف ياخوي انت هدي وروق

سليمان : ان شالله انت وينك ازعاج عندك ؟

عبدالعزيز : مع الاهل في شاليه

سليمان : اهااااا

عبد العزيز يتمشى ويسولف ع الجوال مع سليمان وراح عند البحر يتمشى

شاف البنات يلعبون بالبحر ويضحكون ويتهاوشون

وشاف بنت تركض ووراها بنت تلحقها بجزمة

_________________

افنان ركض ورى فجر بجزمة ومانتهت للي واقف وصقعته وطاحت وانفتحت شيلتها

عبد العزيز سكر في وجه سليمان يتحلطم : وانا بس اليوم مكسر الناس اسف والله اسف

افنان تعدل شيلتها : لا انا اللي اسفه مانتهت لك

ايمان جات عندها ومسكتها : قومي مالت عليك فشلتينا منسدحة بالارض هههه

افنان : ههههههه انقلعي

العنود جات عندهم ميته ضحك : مين اللي طاحت؟

ايمان : افنان فشلتنا اليوم بس متشردقة ( منسدحة )

عبد العزيز " اسمها افنان يالبيه بس "

ايمان مسكت افنان : امشي مالت عليك

افنان " وانا مايصير لي موقف محرج الا مع عبد العزيز اووف والله فشلة "

افنان تضحك وتصارخ : اليوم طحت مرتين

عبد العزيز اتصل على سليمان ورد سليمان

عبد العزيز ميت ضحك : هههههههههههه

سليمان : وش فيك قفلت الخط ؟

عبد العزيز : ههههه وحدة من البنات صقعتني

سليمان : عساها ماتكسرت ؟

عبد العزيز : لا الحمدلله جات سليمه ههه

سليمان : زين وشلون الشباب ؟

عبد العزيز : كلهم طيبين

_______________

رجعوا البنات الشاليه علشان يغيرون ملابسهم وعباياتهم

وفيصل راح معاهم ووقف برى ..

البنات صعدوا بالغرفة علشان يغيرون ملابسهم

بعد ماخلص جيش السحالي بعد جهد جهيييد < اهم شئ

طلعوا من الشاليه ولقوا الكل جالس على الفرش وجلسوا عندهم

بو محمد : ايمان

ايمان : سم يبه

بومحمد : سم الله عدوك هاتي دله الشاي

ايمان تهمس لافنان : لحووول الكل جالس عندهم وش يوديني فشلة

ايمان قامت واخذت دله شاي لهم وعطته ابوها وحست انها متفشلة كل

الشباب يطالعون فيها

محمد : انتبهي لاتطيحين على خشتك وينتفخ خشمك ههههههه

الشباب تسدحوا ضحك

ايمان تطالع محمد بحقد وتطالع ابوها يعني قل شئ

بو محمد : محمد اعقل عن اختك

محمد حط صبعه على فمه : خلاص اتووب ههههههه

بو محمد : ياربي هالعيال يكبرون ويعقلون ومراهقين هالايام دايما يحسبون الدنيا ضحك ومزح

محمد يهمس لمشعل : يعني نصيح مثلا

مشعل : اسكت لا تاخذ لك دش حار ومحاضرة طويلة

____________________

عند البنات :

ايمان : بنات سمعوا نكتة جاتني في البلاك عن بو سروال وفنيله

البنات تحمسوا يحبون الحش : هههه قولي قولي

ايمان : يقولكم دخلنا 2012 وللحين بو سروال وفنيله لاشاف شيبس عند

اخوه الصغير يقول هات افتحها لك

البنات والحريم : ههههههههههههه

منال : صح صح صدقتي علشان ياكل منها هههه

ايمان : يقولكم دخلنا 2012 وللحين بو سروال وفنيله يقول واحد اثنين اثنين

اثنين ونصف ث ثلا ثلاثه قبل ماسطر اخوه الصغير

البنات تسدحوا ضحك

ام محمد : الله يرجك ياامون

مناير : هههههههه والله بو سروال وفنيلة حفله

ايمان : يقولكم دخلنا 2012 وللحين بو سروال وفنيله يهز علبة العصير لا خلصت مو متأكد انها فضت مثلا

العنود : دحووم اخوي للحين يسويها

البنات : هههههههههههه

عبد الرحمن جاء ياخذ كاسة وسمع اسمه : وش فيني ليه تتكلمون عني

ام عبد الرحمن : نقول بنزوجك علشان تعقل

عبد الرحمن : لا مابي وش لي بالهم والتعب واذا على العقل انا مرجوج من ولدتيني

العنود : انت الحين تقول كذا بس بعدين بتجينا تصيح تكفون زوجوني ههههه

البنات : صح هههههههههههه

عبد الرحمن ضرب العنود على راسها بشويش : اقول انتي سكتي ... ومشى عنهم

العنود تهمس لمنال : اتحداه اذا ماكان يحب وحدة

منال : والله اخوك مايندرى عنه

ام مشاري : يلا بنات دخل وقت صلا الفجر قوموا

البنات : ان شالله خالتي

الكل توضى وصلوا كان يؤمهم عبدالعزيز وكان يقرأ القرآن بصوت عذب وخاشع

وكان عيونه تدمع مع ايات القران حتى اللي يسمعه ينجذب لصوته الخاشع

خلصوا الصلاة

محمد : اهنيك على صوتك

بو نواف : تقبل الله

الكل : منا ومنك

ملاك : بنات بتشرق الشمس والله المنظر خيال تعالوا نروح عند البحر

البنات : يلا

راحوا عند البحر وكان فعلا الجو والمنظر خيال

جلسوا البنات عند البحر يراقبون الشمس وهي تطلع وطيور النورس وصوت البحر والامواج

طبعا ايمان مايفوتها هالمنظر على طول صورته بكاميرتها

فجر : يااااااااااي والله منظر رومنسي

ملاك : حيييييييييل

افنان : وش يبون ذولا
افنان : وش يبون ذولا ؟

البنات التفتوا وشافوا الشباب جايين عندهم

محمد : مسويين فيها رومنسيين تطالعون شروق الشمس

مشعل : انتوا وين والرومنسية وين

العنود : خير وش تبون ؟

نواف : جايين نسبح عندكم مانع

منال : طيب ماتبون تسبحون الا عندنا روحوا هناك واسبحوا

عبد العزيز : كيفنا بنسبح هنا .... ويفصخ بدلته وكان لا بس شورت

مناير : هيييييه عيب " وتغمض عيونها "

طبعا افنان راحت في خبر كااان

ودخل عبدالعزيز في البحر : شباب والله الماي خيال تعالوا

طبعا ماصدقوا على الله وفصخوا ملابسهم ودخلوا

البنات غمضوا عيونهم بيدهم : هيييييييه مايصلح كذا

الشباب فالينها ويستعرضون قدام البنات

ايمان صورتهم

مشاري وعبد الرحمن لحقوا عبد العزيز وشالوه ورموه في الماي وعبد العزيز يصارخ

البنات ماتوا ضحك على شكل عبدالعزيز

عبد العزيز لحق مشاري وطلعوا برى البحر يركضون

عبدالعزيز شعره طويل شوي ومع الركض يطير صاير شكله خيال

عبدالعزيز شال مشاري ورماه في البحر بس رماه على خفيف لانه يتعب وينقطع النفس عليه

افنان تضحك : ههههههه ياحليله

البنات كلهم يطالعون فيها

افنان : خير انتي وياها قلت شئ

منال تدقها : منو اللي ياحليله عزوز ولا مشاري اعترفي بسرعه

افنان : ياليل تفكريك الخايس انقلعي

منال : ايه صدقت وخري بس

بو فيصل : يابنات تعالوا ساعدوا امهاتكم في الفطور

البنات من بعيد : ان شاء الله عمي \ خالي

رجعوا البنات لامهاتهم يساعدونهم في الفطور

مشاري طلع من البحر وميت من البرد ويرجف وراح عند الفرش

البنات كلهم يطالعون فيه < صج مزاهيق

مشاري : خير انتي وياها شايفين براد بيت وانا مدري

مناير عطته منشفه : لا انت احلى هاك بس

مشاري : غصب عليك انا احلى

مناير ضربته على كتفه

مشاري : وجع انتي ضربتك توصلني على طول القبر

مناير : حرام عليك يالدوب

ام مشاري تعطي فجر صحت التوست : روحي اعطي العيال عند البحر

فجر : انشالله خالتي

ام محمد : ملووك خذي العصير للعيال

فجر وملاك راحوا عند البحر

ملاك : تعالوا خذو الفطور

محمد طلع : ييييه برررد ملوك خذي توست واكليني

ملاك : قل قسم ماعندك ايد

محمد : وجه ايدي فيها موية الله يعين زوجك المستقبلي بس

ملاك : احلف روح مناك بس " اخذت توست وعطته محمد " انتبه لاتعضني

محمد : ليش اسد ولا ماعرف اكل

ملاك : ههههههههه خذ عصير والله فارق

طلعوا العيال وبدلوا ورجعوا الحريم والرجال فطروا ورجعوا الشاليه

لانهم تعبوا ولازم ينامون

العيال جلسوا يفطرون والبنات بعد

عبد الرحمن : عنووده حبي

العنود : وش صاير في الدنيا دحوم يقول حبي

عبدالرحمن : انا من يومي رومنسي

العنود : انزين وش تبي ؟

عبدالرحمن : عنود قلبي قومي سوي لي كابتشينو

العنود : انا من شفتك قلت حبي وقلبي عرفت انك تبي شئ

عبد الرحمن : بتسوين لي ولا شلون ؟

العنود : مافيه يالمصلحجي موب مسوية

ملاك : خلاص انا اقوم اسوي من يبقى

محمد : ملووك انا انا

عبد الرحمن : ياحظك يامحمد عندك اخت خدوومة موب اللي عندي ام العبيد مستحيل تسوي شئ

العنود تطالع فيه وماتعطيه وجه

محمد : حتى 1ي بالبيت لا قلت لها شئ ماتسويه بس مدري وش فيها صايرة طيبة ههههه

الشباب : ههههههههههه

ايمان : كذااااااب اصلن ملوك طيبه من يومها

ملاك تطالع ايمان بحب وبعدها تطالع في محمد وتمشي وماترد عليه

محمد : امزح ياحبي لك بس ياختوو

ملاك سوت لمحمد وعبد الرحمن عطت محمد وبعدها راحت لعبدالرحمن وعطته وهو يطالع في عيونها

ملاك انحرجت ورجعت مكانها

رجعوا الشباب والبنات الشاليه

البنات صعدوا لغرفة النوم ايمان ونور وملاك ومناير ناموا فوق السرير

افنان : هالدجاج قوموا تو الناس نبي نفلها

نور : فيني النوم

ملاك : وانا بعد

ايمان : حرام عليك اليوم سوينا اشياء كثيرة وتعبنا

منال : خلاص يلا ننام الحين الساعه ثمان

البنات نامووووووا اللي على السرير واللي نام بالارض

في الصباح :

في المطبخ مشاري وامه وام عبد الرحمن

مشاري : يمه في عصير كوكتيل

ام مشاري : ايه يمه فيه بالثلاجة

راح مشاري فتح الثلاجة وصار يدور

دخلت العنود المطبخ وهي تحك شعرها ولابسة بجامه النوم وصايرة مبهدله ومانتبهت لمشاري

مشاري التفت : يمه مالقيــــ " شاف العنود "

ام مشاري : شفيك ... وتطالع اللي فها عليه مشاري

ام عبد الرحمن تضحك : عنيييييييد

العنود تحك شعرها : هاااااااااه يمه

وانتبهت لمشاري ووقفت حك ونزلت يدها

مشاري طلع من البوابة الخلفيه ميت ضحك

العنود تفشلت وطلعت من المطبخ

ام عبد الرحمن : حمدلله والشكر هالبنت مفشلتنا

ام مشاري : هههه معليه بعد هذي حركات مراهقين هالايام

ام عبد الرحمن تضحك : ماشفتي شنو لابسة

________________

مشاري يتمشى بالشاليه

" والله العنود حلوة بس شعرها قصير لو شعرها طويل صارت احلى وهي طيبة بس البنات

دايما يسمونها ام العبيد ههههههه حسبي الله على ابليسهم "

حط السماعات على اذنه ويسمع اغاني

ويمشي ويمشي " مدري صرت احبها طيبة وحبوبة وفي نفس الوقت خفيفه دم وحلوة اول مانرجع

بكلم امي بالموضوع واخليها تخطبها لي "

بو نواف : مشاري روح جلس العيال



مشاري : من عيوني ياعمي


بو نواف : تسلم عيونك


راح مشاري يجلس العيال وحاول فيهم وبالموت جلسوا


عند البنات :

ا
م نواف : هالبنات ماجلسوا


العنود : لا خالتي ماجلسوا


ام مشاري : انا اروح اجلسهم انا اعرف لهم


ام فيصل : وانا معك


صعدوا للبنات دخلوا الغرفه كانت باردة ومظلمه شغلوا الانوار


منال تحك في شعرها : هيييييييييه من شغل الانوار


ام مشاري : يلا قوموا


ايمان : خالتي بس خمس دقايق تكفين


ام فيصل : مافيه يلا قوموا بسكم نووم


ام مشاري : الظاهر ماتبون تقومون


مناير : يمه والله دقيقة تكفون


ام مشاري : تبون استخدم معاكم طرق ثانية


البنات : لا لا خلاص قمنا < عارفين ام مشاري وش تسوي هههههه


ام مشاري : ايه احسب بعد


طلعت ام فيصل وام مشاري بعد ماتأكدوا انهم جلسوا رجعت ام فيصل


فتحت الباب : لايكون رجعتوا نمتوا


البنات : لالا والله قمنا خلاص


وسكرت الباب وقامت تضحك على اشكالهم


جلسوا البنات وكل وحدة تصقع في الثاني وكل وحدة


كشتها طايرة < اتخيل اشكالهم


تعدلوا ولبسوا وهجدوا كشتهم ههههههههههه


نزلوا تحت وسلموا على امهاتهم طبعا مابقوا غدا توهم جالسين من النوم


طلعوا البنات من قسم الحريم وجلسوا يتمشون


نور : بنات وش رايكم نروح الاسطبل الخيل


مناير : فكرة حلوة


فجر : احب الخيل الابي مثل اللي بالافلام وراكبه فارس شعره يطير مع الهوا


ايمان : بس بس فمهنا


منال : فجور لفقيها وانا خيتك


البنات : ههههههههههههه


افنان : بناتفي واحد عند الاسطبل


نور : شكله عزوز


افنان على طول ناظرت فيها وحقدت " ليه تقول عزوز "


نور : بسم الله قلت شئ


افنان : ولا شئ


قربوا عنده وحس فيهم والتفت


ملاك : هذا محمد مالت عليكم


فجر : وعليك


محمد : خير شعندكم ؟


منال : جايين نشوف الخيل عندك مانع ؟


محمد : لا ماعندي ماتقولون بعد بتركبون ؟


البنات : لا لا مانبي


محمد : ايه احسب بعد


فتح محمد باب السور ودخل


ملاك : وين بتروح ؟


محمد : عند الخيل


ملاك : وش بتسوي ؟


محمد : لا الله يسلمك برقص معاهم


البنات ماتوا ضحك


محمد : انا ابي اعرف انتي من طالعه عليه غبيه " تتكى على السور "


مناير : خلاص عااد احرجتها


محمد " يالبيه هالصوت بس " اشر محمد على عيونه يعني من عيوني


فجر : وش عندك انت وياها


مناير تفشلت


محمد : وش اللي وش عندنا بنت عمي عادي


فجر : ايه صدقت


محمد : صدقتي ولا بلعنه .... محمد مشى وراح عند الخيل وخذ خيله بيضاء وركبها


وصار يمشى بها وشعره يطير بالهواا مناير خذت جوالها وصورته


ايمان شافتها وتذكرت ان كاميرتها ماجابتها


ايمان : حسافه ماجبت كاميرتي


افنان : روحي جيبيها


ايمان : اخاف يفوتني شئ


افنان : مالت عليك روحي عن وجهي بس


ايمان : ههههههههههههه


كان شكل محمد خياال ومناير خقت عليه


جاوا الشباب وخربوا الجو على محمد هههههههههه


كل واحد اخذ خيله وركبها


فيصل جاا عند فجر : هااااه فجور تبين تركبين معي


فجر : مااااااابي اخاااف


افنان : وخري بس انا ابي اركب


مسكها فيصل من يدها وساعدها علشان تركب وصعدت وراه ومسكته


منال تنادي مشاري : مشاري مشاري ابي اركب


مشاري : ماافيهبعدين لا طحتي من بيشيلك


منال : اكيد انت


مشاري : هههههههه تبين نفسي ينقطع واموت


منال : عسا يومي قبل يومك ياخوي لا تفاول


مشاري : خلاص هاتي يدك ... وساعدها وركبت


كان مشاري كلما مر من عند فيصل افنان تسوي لمنال حبتين ومنال بعد


عبد العزيز جا لفيصل : هاااااااه اطيحك ؟


افنان : لا لا تكفى

عبد العزيز يضحك : من كلمك انتي


افنان انحرجت وقامت تلفق : اذا طاح فيصل انا اطيح معه


فيصل : ههههههه عزوز اعقل عن اختي


عبد العزيز يطالع بافنان : من عيوني حبيبي


افنان تطالعه بحب وخاقه عليه وكان شعره يطير بالهوا


طبعا عزوز احلى وااحدمن العيال يعني لاتلومون افنان فيه


العنود راحت اخذت خيلة وركبتها


فيصل : مين هذي العنود ؟


العنود : ايه


فيصل : وش بتسوين ؟


لعنود : بصور معالخيلة وش رايك يعني بركبها


افنان : فصوول هذي العنود تعرف كل شئ تركب خيل وتسوق سيارة لا تخاف عليها


العنود : بسم الله ماشاء الله علي تف تف


فيصل : هههههه مشالله عليك


ايمان : عنوده عنوده بركب معك


العنود : ماتخافين ؟


ايمان : لا ماخاف دامني معك


العنود : هههههه اجل هاتي يدك


ركبت ايمان ورى العنود وتمسكت بالعنود باقوى ماعندها وتضحك


طبعا كل الشباب مستغربين من العنود الا عبد الرحمن وعزوز عارفين اختهم


العنود تمشي بالخيلة وايمان تضحك ضحكة خووف


العنود : اموون نلحق افنان


ايمان : هههههه ايه ايه حيلك فيها


العنود راحت لافنان وفيصل


العنود : فنااصه هاااااه اطيحك


افنان : انتوا شششفيكم علي اليوم حرام


عبد العزيز قرب : عنيييد عقلي


العنود بلعانه : وش عندك تدافع عنها


عبد العزيز : ماعندي شئ بس حرام تخووفينها


العنود : ههههههه لابنت خالوو امون عليها


افنان : ايه طيحيني وكسريني وقولي امون


عبد العزيز وفيصل ماتوا ضحك


افنان " فديت هالضحكة ياناس ااحبه بس مدري اذا هو يحبني "


عبدالعزيز " فديتها ياناس رومنسية وخفيفه دم وحبوبة فديتك بس "


بعد مالعبوا خلاص انهلكوا وتعبوا رجعوا الخيل للاسطبل ورجعوا لقسمهم


في العصر :


العيال طلعوا يلعبون كرة سلة ولابسين لبس كرة سله


ايمان راحت بتشرب ماي وشافتهم من


النافذة خقت عليهم كل واحد مبين عضلاته


ايمان تركض للببنات وتزحلقت وهمست لهم : العيال


يلعبون كرة سله برى


البنات ماصدقوا خبر وقاموا


ام عبد الرحمن : وين وين يابنات ؟


ام نواف : ماشفناكم اليوم تعالوا جلسوا


ام فيصل : خلوهم يمكن يبون يسولفون وموب عارفين يتكلمون عندنا


رجع مشاري قسم الرجال :
بناااااااااااات لا تبخلوووووون
ورايكم بالروايه​
 
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
446
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الكـــــــــــــــــويت
التكمله البارت الثالث


منال : مشكورة خالتي

ام مشاري : ههههههه وش قال احنا معذبينكم

مشوا البنات وراحوا عند النافذة وجلسوا يخزون في الشباب خز ههههههه

من فوق لتحت محمد كان يركض ورمى الكرة في السلة وماجات

جلس محمد على الارض من التعب

مشاري : شباب بريك شوي تعبنا

وراحوا كلهم عند محمد وجلسوا جنبه

نواف : والله او احنا بالبيت كان جالسين عند البلاستيشن ومانتحرك وبس ناكل

فيصل : صح اذا طلعت المزرعه وفيه خيل وكرة قدم وسله تتحرك وتحرق هالدهون

مشاري : صج ماننعطى وجه ناكل ومانتحرك وخدم حوالينا ههههههه طلعت لنا كرش

نواف : ههههههههه صح

عبد الرحمن : شباب يلا قوموا لاتصيرون كسولين

الشباب : يلا قمنا

قاموا وكملوا لعب وبعد ماتعبوا خذوا لهم ملابس وراحوا للمسبح

في المسبح :

دخلوا المسبح كان كبير مرة ورسومات طبيعيه وتحت بالماي رسمة اثنين حاضنين بعض

لبسوا الشباب ملابس السباحه محمد مستعد للغطس

وحالته حاله وقام مشعل ودفه مشعل مات من الضحك

ولا يشوف روحه الا داخل الماي نواف دفه وطبوا كلهم

عند البنات :

نور : بنات مالي خلق اجلس عند الحريم سوالفهم مغبرة

مناير : صح

ايمان : وش رايكم نطلع نتمشى

فجر : يلا مشينا

طلعوا البنات

ام عبد الرحمن : هالبنات والله ماينشافون

ام نواف : يحبون يتحركون مايحبون يجلسوون

ام فيصل : ولو يجلسون عندنا شوي من يجلسون ماشفنا الا حطوا رجلهم وانحاشوا

الامهات : ههههههههههه

عند البنات :

تمشوا ويحويون بالشاليه الكبير

مروا على المسبح وكان المسبح زجاج يعني شفاف شوي

ملاك : بنات شوفوا

مناير : ههههه هذا عبد الرحمن ومشاري يتشقلبون

افنان : والله الشباب فالينها مو احنا اذا طلعنا لزوم عباية وخيش وحاله هههه

العنود : اماا عااااد خيش مرة وحدة

فجر : عاد هذي مصطلحات بنت خالك الخبلة

افنان : ههههههههه لاتلومون امي لاسمتني العجوز هههههه

شافوا بعدها محمد يتشقلب ويسوي حركات بالهوا وطب بالماي

بعدها عزوز وقام يرقص ورقصه خيال وقام معاه مشعل يرقص

وبعدها تشقلبوا بالماي كان اصوات ضحكهم وصراخهم عالي

منال : بنات بعدهم احنا راح نسبح

ايمان : خليها كذا قبل العشا او بعدين

منال : خلاص

كملوا البنات مشي وشافوا اله حراثة

العنود بنات شوفو اله الحراثة شرايكم نركبها

البنات : يلالالا

نور : لا انا اخاف مابي

مناير: مالت عليك ليه ماتصيرين مغامرة جربي

نور : اممم مادري خلاص بركب معكم

العنود ركبت وهي اللي تسوق ومنال جلست جنبها وايمان وافنان

ونور ولاك ومناير جلسوا ورى وفجر اخذت كاميرة ايمان تصورهم

نور ماسكه بافنان بقوووة

افنان : حراام عليك قلعتي يدي

وشغلوها وبدوا يمشون شوي نور تصارخ وتضحك من الخوف

البنات : دريولنا عاش عاش دريولنا

العنود : بيب بيب هههههههه

البنات : ههههههههه

افنان : صج خبول

بعد مالفوا كم لفه شافوا الحارس اللي بالشاليه وانحاشوا

ويوم وصلوا لقسمهم انفجروا ضحك

نور : هه هه تعبت تعالوا ندخل

البنات : يلا

دخلوا داخل وشربوا ماي وصعدوا غرفتهم

ملاك جلست ع اللاب وفتحت المسن

كان توبيكها " ليتك معي في ليله البرد ندفى "

وافنان عندها الايفون دخلت المسن توبيكها " اه منك حبيبي "

ملاك " ليتك معي " : ولاكم سحيلة

" اه منك حبيبي " : يسلمو بطة

" ليتك معي " : يسلمك ربي دوباا

" اه منك حبيبي ": اقول لفقيها وقومي جيبي لي ببصي

ملاك وافنان انفجروا ضحك

افنان : صج دلاخه

ملاك : حييييييل مري وش نحس فيه

والبنات يطالعون فيهم بأستغراب

افنان : اقول كملي لايمدقونا ههههههه

ملاك تطالع في البنات : ههههههههه

افنان شافت فيصل في المسن

" اه منك حبيبي " فصول حبيبي

" fasooly " : هلا فناصة

" اه منك حبيبي " نبي نروح المطعم بس احنا وانتوا

" fasooly " : تجهزوا الساعه 8 اوك

" اه منك حبيبي " : اوك وش فيك ماسبحت معاهم

فيصل : بلى سبحت بس بعدين طلعت

" اه منك حبيبي " : يلا بروؤب ياعسل

فيصل : تيييت ياقشطة

افنان : بنااااااااااات

البنات كل وحدة مشغولة بشئ : هااااااااااه

افنان : وجعاااااااه عندي لكم مفاجعه < مفاجأة هههههه

البنات يطالعون فيها : قولي وش



افنان : اول شئ من كل وحدة 500 ريال

البنات اللي يمها شئ رمتها عليها : يلالالا قولي

افنان : انزززززززززززين تجهزوا الساعه 8 فيصل اخوي بيمشينا وبيودينا مطعم

مناير : قووووولي قسم

افنان : والله توني مكلمته ع المسن

فجر : فللللللللله فديت فصووول بس

منال : احسن واحد من العياال

ايمان : اقول اسكتي كلهم نذوووول هههههه

ملاك : صدقتي ههههه

نور : حتى نواف اخوي طيب مررررررة

مناير : اخوك نواف ماله صوت عااد

افنان : ايه هين تعالي سمعيه لا رحنا بيتهم يانشوفه معصب ولا ينكت

نور : اخوي مزاجي هههههه مرات يروق ومرات يعصب

فجر : ايه كلهم كذا

ملاك : يلا بنات صلالاة

تركول الاجهزة وتوضوا وصلوا

بعد الصلاة نزلوا عند امهاتهم

ام عبدالرحمن : هلا والله ببناتي

البنات : هلا بك خالتي

ام نواف : واخيرا قررتوا تجلسوا يمنا

جلسوا البنات عندهم

ام فيصل : افنان يمه تعالي ابيك

افنان تهمس لايمان : الحين يمه وفي البيت ماتظل سبه ماتسبني

ايمان : هههههههههههه ماتنلام انتي تجننين بلد

افنان : ههههه سمي يمه

ام فيصل : تعالي عطيني حبوب الضغط

افنان : من عيوني يمه وينه ؟

ام فيصل : في الشنطة حقتي

افنان عطت امها الحبوب وكاسة ماي

افنان : سمي يمه

ام فيصل : سم الله عدووك

افنان : يمه فيصل والعيال بيودونا مطعم نتعشى

ام نواف : الله معاكم يمه ويحفظكم

ام مشاري :روحوا استانسوا

رجعت افنان مكانها وجلسوا يسولفون

عند الشباب :

طلعوا من المسبح وجلسوا يلبسون ملابسهم بعد ماخلصوا طلعوا وراحوا

قسم الرجال وتوضوا وصلوا وجلسوا عند ابهاتهم

الشباب : السلام عليكم

الرجال : وعليكم السلام

جلسوا الشباب على جنب

مشعل : والله شايف عند واحد دوج قلت بقول لابوي يشتريها لي

عبدالرحمن : واخيرا قررت تغير عن هالددسن

مشعل : ي شيخ انا موتي وحياتي الددسن احبه ياخي بس قلت اغير شوي واتطور

صب لي قهووة بس

نواف : ماني بصاب لما تكتب ع السيارة لعيون نواف هههه

مشعل : ههههه ايه هين بس

مشاري : انا ودي بشروكي اطعس شوي

مشعل : اقول تلايط عندك سيارتين

عبدالرحمن : خله يغير اعرفه يحب التغيير

مشاري : شفت هذا اللي فاهمني

مشعل : تلايطوا اثنينكم بس

فيصل : حمووود عرفت خالد خوينا في الله

محمد مشغول بالبلاك : ايه وش فيه ؟

فيصل : توه قبل يومين مسوي حادث

محمد : قل قسم صار له شئ ؟

فيصل : انكسرت رجله اليمنى ورضوض والسيارة مابقى فيها شئ عدل

محمد : مسكين والله توه فرحان فيها بس يلا في الحديد ولا في العبيد

فيصل : اي والله صدقت

عبدالعزيز : والله هالايام كثرت الحوادث

مشاري : ايه حيل

نواف : الحين حتى الورعان يخلونهم يسوقون ويعطونهم سيارة

عبدالرحمن : والله هالعالم متهورة

على الساعه 8 تجهزوا البنات ونزلوا وطلعوا للعيال شافوهم مشغلين السيارات

في سيارة مشاري جلسوا منال وايمان وملاك وعبدالرحمن والعنود

في سيارة محمد عبدالعزيز ومناير وافنان وفجر ونور

في سيارة نواف مشعل وفيصل .. تحركوا

في سيارة مشاري :

مشاري : دحووم افتح الدرج اللي عندك تلقى اسطوانات

عبدالرحمن : اوك فتح الدرج وشاف اسطوانه لموضي

دخلها وسمع اغنيه شرهه وعتب

عبدالرحمن : هالاغنية احبها حيل

العنوود : دحيم وش تحس فيه بس

عبدالرحمن : والله ابداع انتي وش علمك ؟

مشاري : خلينا لكم قلب قلب وبلى بلى

البنات : وووووييييييييييع

مشاري وعبدالرحمن : هههههههههههه

مشاري اتصل على محمد ونواف واتفق معهم على مطعم للعوائل

وصلوا المطعم ودخلوا حجزوا لهم طاولتين

جلسوا البنات في طاولة والشباب في طاولة

منال : اموون هاتي الكاتشب

ايمان : وعمى دقيقة ماتشوفيني مشغولة هالخبلة افنيص كبت العصير علي

ملاك : ماتشوفون حمدلله والشكر ولا ماتعرفون تاكلون

الشباب منحرجين اصواتهم عاليه

فيصل : ياهوووه انتوا ماتعرفون تسكتون اللي يجيبكم مرة ثانية

نواف : ماينعطون وجه

افنان تقلد صوته بصوت واطي : ماينعطون وجه

البنات يضحكون ع الصامت

مشاري : ايه كذا حلوين

منال بصوت واطي : مالت بس وامون هاتي الكاتشب لايجيك كف

ايمان : هاك لاتذبحيني

عند الشباب هدووووء < اموت ع المؤدبين بس هع

مشاري : وش رايكم نتمشى شوي ونخلي البنات يتسوقون

مشعل : يرحم امك لايسمعونك الحين ينشبون بحلقك

محمد : هههههههه وربي كان اعطيه كف جامد

مشاري : ودي اشتري لي خرابيط وملابس انا بالعاده مااشتهي اروح اتسوق

اخلي مشيعل يشتري لي على ذوقه

فيصل : امممم اوك نروح نتسوق شوي ونرجع

عند البنات :

فجر بصوت واطي : بناااات سمعتو اللي انا سمعته

البنات : ايه

نور : وااااي وناسة بنروح نتسوق مع بعض

افنان تحط ايدها على فم نور : تبين يفجرون فينا اثقلي

نور سكتت ونزلت راسها وقامت بتغسل ايدها

افنان : يوووه هالبنت تزعل بسرعه

ملاك : افنيص ووجع شوي شوي عليها بقوم اشوفها

ملاك طلعت ولحقتها : نور نور صبري شوي بجي معك

وقفت لها نور ومشت معها

ملاك : نور زعلتي على حركة افنان

نور : لا مازعلت

ملاك : معليش افنان حركاتها كذا لاتزعلين هي شوي مرجوجة وتفشل الواحد

نور : ههههه لا عادي

ملاك : تؤبرني هالضحكة

دخلوا دورات المياه وغسلوا ايدهم والبنات والعيال كماااان

وطلعوا من المطعم وراحوا موول يتسوقون

دخلوا المول

فيصل يكلم البنات : هيييييه سمعوني تمشون مع بعض مو تنحاشون وصيروا ثقال

البنات : انشالله < مأدبهم فيصل

فيصل : واذا خلصتوا دقوا علينا يلا باي شباب مشينا

البنات انقسموا لقسمين

ملاك وفجر ونور ومناير مع بعض وافنان ومنال وايمان والعنود مع بعض

ملاك : تعالوا ذا المحل رووعه للكريمات والميك اب ومن ذا الخرابيط

فجر : يلا ندخله

عند المهابيل :

العنود : بنات تعالوا شوفوا ذا المزيون يبي يدخل والسيكورتي مو راضي

منال : نروح ندخله

البنات : يلا

المزيون : يلعن اوم الحاله ابي ادخل اختي معاي بس مادري وينها

السيكورتي : خلاص دور اختك وبعدين ادخل يلا رووح

المزيون : اوووووووووف .. ومشى

لحقوا البنات : تعال تعال احنا ندخلك

دخلوه البنات وخذوا رقمه ومشى

العنود رمت الرقم بالزباله : مالت بس مشينا ههههههه

البنات : هههههههه يلا

العنود : شوفوا ذا القميص روووووعه تعالوا

دخلوا البنات واشترت العنود وافنان قميص نفس بعض

ومنال اشترت برمودا

عند الشباب

فيصل ونواف ومشاري وعبدالرحمن مع بعض وعبدالعزيز ومشعل ومحمد مع بعض

عبدالعزيز : شباب ودي اروح اشتري لي عطر

مشعل : وانا بعد يلا مشينا

دخلوا محل عطورات وكان فيه بنتين

البنت تقول لصديقتها : رشوووه شوفي اللي لابس قميص بني

رشا تطالع : امااانه خوقاق

محمد : عزووووووز شف هذولا خزوك من فوق لتحت

عبدالعزيز يطالع لجهة البنات

البنت : يالبيييييه بس عيونه ذبحتني

عبدالعزيز ابتسم

رشاا : فديت الابتسامة تؤبرني انت

عبدالعزيز : هههههههه حمدلله والشكر مفاجيع دريت اني حلو

محمد ضربه على راسه بشويش : ههههه لايكبر راسك

مشعل : بعدين وش يطلعه من المحل ههههه

اشترى عبدالعزيز عطرين ومشعل ومحمد عطر وطلعوا

البنتين لحقوهم : بليييز عطنا الرقم ياحلوووو

عبدالعزيز يكلم محمد : وش يبون ذولا يلحقونا

محمد : خااااقين عليك هههههه

عبدالعزيز : تلايط وتعلم .... ( لف عليهم ) نعم خير شتبون انت وياها جوال ماعندي بغيتوا شئ

البنت : هااااااه لا ولا شئ ... وحطت رجلها وانحاشت ووراها صديقتها

عبدالعزيز ومحمد ومشعل انفجروا ضحك : ههههههههههههه

محمد : ماقدر عليك يالثقيل

عبدالعزيز : شرايك فيني تعلم بس ههههه

عند المهابيل البنات :

العنووود : بنات شوفوا هذي الولد يهاوش البنت

منال راحت عندهم وحطت ايدها ع البنت : خييييير نعم بغيت شئ

الولد : نعم مين انتي ؟

منال : انا اختها الكبيرة مضيع شئ عندها يلا سارونة امشي

والبنت مو فاهمة شسالفه ومنال غمزت لها ومشت معاهم والولد قام يحك راسه

البنت : مادري شلون اشكرك من اول مادخلت المول وهو يلاحقني وماشوف اخوي

منال : امشي معنا وانشالله نلقى اخوك

قاموا يحوسون بالمول يدورون اخوها سمعوا صوت ينادي : ريم ريم

التفتت البنت اللي معاهم : هذا اخوي يعطيكم العافيه مشكورين

البنات : العفووو يلا باااي

اخو ريم : من هذولا

ريم : هذولا بنات شافوني ادور عنك ومشوا معي علشان مايتعرض لي احد يلا مشينا

عند البنات :

العنود : والله اليوم صايرين شلة المخفات للمساعده

منال وايمان وافنان : هههههههههه يلا مشينا

ايمان : انتوا خلصتوا

البنات : اااايه

افنان : اجل بدق على فجوور واقولها تجي لنا

دقت افنان على فجر وقالت لها عن مكانهم وشافوهم واتصلوا على فيصل

فيصل : هاااااه خلصتوا يلا تعالوا عند بوابه رقم 5 يلا بااي

افنان : بناااااااااات فيصل يقول انهم متجمعين عند بوابة رقم 5

ايمان : يلا مشينا

تجمعوا عند بوابة رقم 5 وطلعوا وركبوا السيارات ورجعوا الشاليه
نهايه البارت
يالله ٌالردود
 
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
446
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الكـــــــــــــــــويت
بكمل لعيونكم
التكمله
دخلوا البنات قسم الحريم وجلسوا يروون امهاتهم اللي اشتروه

وصعدوا الغرفه

منال انسدحت ع السرير : اخ رجلي تعبت وانا احوس

فجر : اي والله اليوم فللللله الله لا يغير على اخواننا

ملاك : اي والله صدقتي ياحلاتهم كذا يطلعوننا ويونسونا

منال: ااااااااخ فناصة تعالي دهني رجولي ههههههه

افنان : طسي بس هذا اللي ناقص هههههه

العنود : اليوم عبطنا لين قلنا بس اوم الفله

ايمان : تذكرين اللي مضيعه اخوها

العنود : احسها كمخه ماتدري وين الله قاطها ههههههه

ايمان : هههههههههههههه صج حفله

عند الشباب :

عبدالعزيز : ههههههه اليوم مطيح نص البنات في المول

مشاري : اقول تلايط هههههههههه

فيصل : فااااتكم نواف صقع ببنت وطيحها

نواف : هههههههههههههه وربي احس طااح وجهي

مشاري : تمشي وماتشوف هههههه

نواف : وش دراني اسولف مع دحوووم ولا شفت هاللي طاحت ع الارض هههههه

محمد : ولا اللي في المطعم تبي تلحق على خويتها وطيرت جزمتها على مشيعل

مشعل : هههههه انقلع لا اقوم ادوس ببطنك

محمد تسدح ضحك وقعد يصيح من الضحك

مشعل : هين يالدوب اعلمك .... وطب فوقه وقعد يدغدغه

محمد نقطه ضعفه قام يضحك ويلف يمين ويسار

مشعل : تتوب هاااااه

محمد : هههههههههه و اللـ ههههههههه اتوو هههههههه اتووب ههههههه

مشعل قام من عليه : والله المرة الجايه اللي تكلمني فيها حط ايدك على راسك

محمد قام ولحقه ومشعل انحاش

الشباب تسدحوا ضحك على اشكالهم

مشاري : هههههههه وين راحوا ذولا

عند البنات :

طلعوا يتمشون ويسولفون وبعدها دخلوا المسبح

ملاك تصااااارخ : واااااااااااي وناسه شكل الماي روعه

فجر دخلت رجولها وقعدت تلعب : الماي دااااااافي

جات العنود من وراها وطيحتها

فجر : وااااااااااااااااااا يالدوبة يلا تعالوا دخلوا الماي خيااااال

كلهم دخلوا بالماااااااي

منال : يااااااااااي وننننااااااسه الماي دافي

افنان : احس تعباااااانه حدي بعد مارجعنا من الموول والحين التعب كله راح

مناير : يلا بنات نسوي سباااااق

البنات : يلالالالالا

نور تعد لهم : 1 2 3 غووووو

انطلقوا البنات ايمان تمط ايدها وتمسك افنان وترجعها ورى

ومنال ترفس العنود وتطيرها من شوشتها وتمط نفسها وتقدم

فجر تمسك ملاك من كشتها وتغرقها وتقدم

منال تطير افنان بعيييييييد وفاازت

منال تصارخ : وه فززززززززت بعد جهد جهيد ... وتطالع البنات

اللي ماسكه ايدها واللي رجلها انكسرت واللي راسها انفجر

منال : ههههههههههههههه حشا حلبه مصارعه مو سباق

البنات يمشون ويصقعون ببعض < هههههههههههه حشى < تتخيل الشكل

مناير : هههههههههههه ماشوف الا افنان طايره وايمان كشتها قدام مترين

البنات تسدحوا ضحك على اشكالهم : ههههههههه

ملاك : اموون هجدي كشتك لاتصروعينا ( تخوفينا )

ايمان : اقول طسي لااجي ادبغك ( اضربك )

ملاك : هههههههه لوتشوفونها توها جالسة من النوم امي تقول سكروا النوافذ الشمس عورت عيني

البنات : هههههههههههههههه

ايمان حقدت : هذا اللي تبيني اذبحها

راحت لها ايمان بس ملاك اسرع منها وطلعت من الماي وصارت تركض حوله

وايمان تركض وراها ملاك تسوي حركات تعصب بايمان

ايمان : هين يالدوبآآ اعلمك

ملاك : النحشه هع

ايمان وهي تركض : ياويلك مني " وزلقت وطاحت واغمى عليها "

ملاك شهقت : ايماااااااااااان

البنات يصارخون : ايمان ايمان

ملاك راحت لها ومسكت راسها وصارت تضرب خدها بشويش : امون انا ملاك ردي

فجر قاامت بسرعه واخذت منشفة وتحجبت وراحت قسم الرجال ركض

فجر بصراااخ : عمي ايمان طااحت وماترد

بو محمد فز من مكانه وخايف على بنته وكل الشياب قآموا معاه

في غرفة الشباب :

محمد : وش هالصراااااااااخ ؟

فيصل : هذا صوت فجر اختي

مشعل : انشالله خير

طلعوا الشباب وشافوا الشياب طالعين ومعاهم وحدة متحجبة بمنشفة

راحوا الشباب والشياب المسبح وشافوا البنات متسترين وعلى جنب

وملاك تصيح وماسكة راس ايمان وبيدها دم : انا السبب انا السبب امون ردي علي

بو محمد : خلاص ملاك مافيها شئ

محمد دخل وشال ايمان ويكلم البنات : جيبوا منشفه ووحده تلبس عبايتها وتجيب عباية ايمان وتجي معي

العنود بسرعه لبست عبايتها وخذت منشفتين وعباية ايمان ولحقت محمد بسرعه

ركبت العنود ورى وفي حضنها ايمان وجالسة توقف الدم ومحمد راح المستشفى بسرعه

عند الشياب ةالشباب :

فيصل : انا بروح الحقهم

بومحمد بتعب : خذني معك ياولدي

فيصل : لا انت تعبان ياعمي انا بروح واتصل عليكم اذا صار شئ نواف تعال معي

فجر لابسة عبايتها : فصوووووول انا بروح معك

فيصل : اوك يلا

ركب فيصل ونواف السيارة ومعهم فجر

اتصل على محمد : بأي مستشفى ؟ اهاا اوك يلا باي

راحوا على طول المستشفى وشافوا محمد والعنود بالممرات محمد جالس ع الكرسي

والعنود رايحه جايه فجر راحت للعنود : هاااااااه وش قال الدكتور

محمد يحرك يده بخوف : للان الدكتور عندها

فجر جلست تبكي والعنود تهديها وضامتها

بعد نصف ساعه طلع الدكتور الكل راح عنده

محمد بخوف : هاااااه وش صار دكتور وش فيها ؟

الدكتور : انت اخوها

محمد : ايه انا اخوها بشر يادكتور

الدكتور : رجلها اليمنى انكسرت وجرح بمؤخرة الراس لاتخافون احنا وقفنا الدم ولفيناها بشاش

محمد : طيب دكتور ممكن ندخل نشوفها

الدكتور : ايه ممكن

دخل محمد والعنود وفجر عليها

محمد باس راسها : الحمدلله على سلامتك

ايمان بتعب : الله يسلمك ياخوي

العنود راحت عندها وضمتها : خوفتيني عليك يالدوبآ الحمدلله على سلامتك

ايمان : الله يسلمك ياقلبي

فجر راحت لها وضمتها وباست راسها : الحمدلله على السلامة يالغاليه خوفتينا عليك

ايمان : الله يسلمك مافيني شئ الحمدلله

محمد يكلم ايمان : اموون نواف وفيصل برى

ايمان تحجبت : ايه حياهم

نواف وفيصل دخلوا منزلين راسهم

نواف : ماتشوفين شر يابنت عمي

فيصل الحمدلله على السلامة ومرة ثانية موتصدقين نفسك وتحسبين حالك سوبر مان

الكل : هههههههههه

ايمان : الشر مايجيكم ويسلمكم ربي

فيصل تذكر شغله : اوووه نسيت اكلم عمي اكيد الحين مشغول بالهم عليك

طلع فيصل برى وكلمهم وطمنهم عليها

في الشاليه :

ام محمد تبكي : بنتي شفيها وش قال فيصل ؟

قامت ملاك تهديها : خلاص يمه اهدي

بو محمد : مافيها شئ بس كسر برجلها اليمنى تطمني

ام محمد : اه ياقلبي يابنتي ياليته فيني ولا فيك

ملاك : انشالله بالعدو يايمه اهدي " وباست راسها "

في المستشفى :

الدكتور : اليوم بتطلع بس لازم تاخذ هذي الورقة وتوديها للصيديليه وتاخذ الادوية

ولازم ماتدوس على رجلها علشان ينجبر الكسر بسرعه وتروح اقرب مستشفى كل يوم

علشان يعقمون الجرح وتغير الشاش

محمد : يسلموو يادكتور ويعطيك العافيه

الدكتور : ولووووو هذا واجبنا يعافيك ربي

رجع محمد لغرفة ايمان

ايمان : هاااااه وش قال الدكتور متى بطلع ؟

محمد : اليوم ويقول لازم كل يوم تجين علشان يعقمون الجرح

ايمان : اشوى انا ماطيق ريحة المستشفيات ولا الممرضات اللي كل شوي مدرعمين عليك ههههههههه

محمد : تعبانه وتنكت بعد انا بنزل بجيب الادوية وبجيب كابتشينو تبون شئ ؟

البنات : لا سلامتك

نزل محمد للصيدلية وراح للمقهى

عند البنات :

العنود : لو تشوفين شكلك وانت بين يدين محمد نكتتتتتة تقولين عصفور

فجر : اكييد محمد طويل ومعضل وامون ريشة وعصلا

العنود : ويطلع بك يم الشباب وهم يخزون فيك

ايمان متفشلة : حلففففففففففففي ؟

فجر : وجع عنيييييد هذا وقته تنكتين

العنود : هههههههههه نغير من جو الاكتئاب

فجر : ماعليك منها غطاك بمنشفه

العنود : بس والله مسكين رحمته كل ملابسه دم وماااي والسيارة محيوسة

ايمان : هههههههه عادي اخته الصغيرة لزووووم يتحملني

محمد طق الباب : احم احم يالله

تغطوا البنات ودخل : جبت معي كابتشينو وموووكآ

قآمت العنود واخذته من عنده ووزعت على البنات واخذله وللشباب

محمد يكلم نواف وفيصل : يلا انتو لاتعبوا حالكم رجعوا الشاليه وانا بخلص الاجراءات وبخلي البنات معي علشان يساعدوني

فيصل : اوك يلا باااي

محمد : بااااااي

فيصل ونواف طلعوا ورجعوا الشالية

محمد راح يخلص الاجراءات ورجع عند البنات وطق الباب

محمد : خلصت الاجراءات

ايمان : بنات ساعدوني بلبس عبايتي

ياعدوها البنات ولبست العبايه

محمد : بروح اجيب كرسي

طلع محمد وجاب كرسي متحرك وجلست ايمان عليه وفجر تدفها

ساعدوها علشان تركب السيارة ورجعوا للشاليه

اول مادخلوا الكل تجمع عليهم

ام محمد تضم ايمان : امي حبيبتي الحمدلله على سلامتك يألمك شئ ؟

ايمان : الله يسلمك لا يمه شوفيني قدامك الحمدلله مافيني شئ

ضمها ابوها وباس راسها والكل تحمد لها بالسلامة

ودخلوها البنات داااخلفي غرفة البنات :

مناير : بنات الجوو صاير كئيييب

فجر : حييييييييل

افنان : من زمآآآن عن الهبال

العنود : اممممممممم وربي ودي اقول للشباب يودونا مدينة الالعاب بس المشكلة ايمان تعبانه ومايصير نخليها لحالها

ايمان ( اوووووووف احسهم طفشانين وموب عارفين كيف يستانسون والسبب انا )

مناال : بنات الساعه 2 وش نسوووي فكروا معي

ملالاك : وش رايكم انا جايبة فلم titanic نشووفه ؟

العنود : والله جا بوقته بس ليتك قايلة 2 fast 2 furious كان قلنا

ملاك : لايكون فلم السيارات اللي ذاك اليوم تتابعينه

العنود : يب عليك نور بس هذا الجزء الثاني

ملاك : وييييييع وش تحسين فيه تتابعين فلم سيارات

العنود : احلى من رومنسية وبوس وحاله استحوا

افنان : لبى الرومنسية بس هع

العنود : قوموا عن وجهي لا اكفنكم

ملاك : اقول عاد بقوم احطه وماعلي منك

العنود تسوي نفسها ماسمعت وتعطيها اكبر صيخ

حطوا الفلم على شاشة بلازما وطفوا الانوار

فجر : دقيقة بروح اقول للخدم يسوون بوب كورن ويجيبون مكسرات وببصي وخرابيط

العنود : انا مابي ببسي ابي كود رد

منال : وانا بعد

فجر : اوكيييييييه

أبتدا الفلم والبنات متحمسين له الا العنود طفشت وجلست على البلاك بيري تسولف
النهايه انتضروني في
البارت القادم​
 

ЯỆẾм

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـ(ҚựωάĮţч)ــويت..
تـــســـلـــم عـيـؤنـچ خـيـتـو$
البااااااااااارت رووووعه
بِــ̯͡سّ حبيبتي البارت قصير
نبي بارت طويل >> ما تنعطي وجه
✿⑉ᎽᎦᏝᎷᎤᎧ⑉✿
نااااااطرينج
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
قووه حبي الباارت روعه شوي عليه حلوووه حيل بليوزو كملي ومو اطولين علينااا بليزززز و
 
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
446
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الكـــــــــــــــــويت
التكمله

ايمآآآن حاضنه الوسآدة وتبكي : يااقلبي عليهم وشلون يحرمها من حبيبها

العنوود تنآظرها بنص عين : والله حاااااااله ياربي ههههههه

البنات كلهم التفتوا عليها : اوووووووص نبي نسمع

العنود زعلت ورمت عليهم وسآده وطلعت من الغرفة

مناير : يؤؤؤ لآيكون زعلت

منال : لاماتوقع العنوود قلبها طيب مآتزعل كملي بس الفلم وانت سآكته

مناير ودها تلحق العنود بس خلتها على راحتها

العنود نزلت تحت وشافت امها وزوجات خوالها وعطتهم ظهرها وطلعت

ام محمد : غريبة الجيش السعودي مآنزل معاها

ام عبدالرحمن : شكلهآ متضايقة ونزلت لحالها بقوم اشوفها

ام نواف : لآ خلك خليها على راحتها

العنود طلعت من قسم الحريم وخذت لها ببسي

العنود قعدت تتمشى (( واااااااي بررررررد في الليل وربي فوق عند البنات طفش يعني وش يحسون فيه حاطين فلم تايتنك كله بوس وحاله استغفر الله ياربي خل اروح اتمشى احسن لي )) وحطت السماعات بأذنها

عبدالعزيز طلع بيأخذ جواله من السيارة وناسيه شاف العنود وناداها بس هي ماسمعته

لانها حاطه السماعات والاغاني مفجرة اذنها

عبدالعزيز راح عنده ومسكها من كتفها

العنود اخترعت : وااااااه بسم الله بسم الله (( وشالت السمااعات ))

العنود بضيقة : عززززوز هللا والله اسفة مانتبهت لك

عبدالعزيز : انا اللي اسف خرعتك وش فيك العنود فيك شئ

العنود : لا مافيني شئ (( ونزلت راسها ))

عبدالعزيز رفع راسها : بلى فيك شئ انا اخووك خبريني ( اول مرة اشوف العنود مهمومه كذ )

العنود : مافيني شئ بس البنات يتابعون تايتنك وانا طفشت

عبدالعزيز : وليه ماتتابعين معاهم

العنود : بالله عزووز تييتانك فلم رومنسي وحاله انا ماحب هالاشياء

عبدالعزيز : ههههههه ياحليلك امشي معي بروح اجيب جوالي من السيارة

العنود : اوك يلا

عبدالعزيز : تبين تسوقين السيارة

العنود باستغراب : هههه اوك مافيش مشكله

عبدالعزيز ( يالبى قلبك يالعنود انتي تؤامي الثاني نفس الحركات اللي اسويها ونبرة صوتها )

العنود : عززززووووز وصلنا وين فهيت

عبدالعزيز : هلا هلا هههه والله مانتبهت

فتح السيارة واخذ جواله وركب جنب مقعد السواق والعنود ركبت علشان تسووق

شغلت السيارة وعبدالعزيز شغل سآمري وقعد يضحك

استهبلوا ورقصوا بالسيارة وبعدها رجعوا

عبدالعزيز : والله فنانة بالسواقه

العنود : متعلمه منك ههههه

عبدالعزيز : هاااااااه راح الطفش والضيقة

العنود : وربي ماحد يفهمني ويفرحني كثرك الله يخليك لي

عبدالعزيز باستهبال : اووووف انتي جد العنود ههههه صايرة رومنسية وش عندك

العنود ( حتى عزوووز متعووود على عربجتي وهبالي انشالله اتغير واصير حالي حال البنات )

عبدالعزيز : عنووودة اسف اذا قلت لك كلمة ضايقتك

العنود : لاعاادي وشدعوه بس قاعده افكر بايمان الخبلة تصيح ع الفلم

عبدالعزيز بدون مايفكر : وافنان وش تسووي ؟

العنود : هاااااه ( عبدالعزيز انتبه لكلامه وقال في قلبه انشالله مانتبهت وربي اني دلخ )

العنود : يعني بس سألت عن افنااان لي ماسألتني عن باقي البنات

عبدالعزيز : هاااه لا شسمه ذا لآن اذكرها قبل دايما لا شفات فلم تبكي

العنود مو مصدقة : اهااااا يلا نزلنا

عبد العزيز : يلالالا


ت العنود قسم الحريم وعبدالعزيز بقسم الرجآل

عند الحريم :

العنود كانت على طول بتدخل المطبخ بس سمعت صوت غالي يناديها

العنود : ياعيون وقلب العنوود امري ياحبي

ام عبدالرحمن : وش فيك يابنتي شفتك قبل شوي متضايقة ؟

العنود باست راسها وجلست جنبها : مافيني شئ بس طفشت من هذرة البنات ونزلت اتمشى

ام عبدالرحمن : ياقلبي انتي جد مافيك شئ ؟

العنود : واللي خلق حبك فيني مافيني شئ شفت عزوز بطريقي وسولفت معاه وانبسطت

ام عبدالرحمن : عساااها دوم الوناسة

قامت العنود من عندهم : تامرون على شئ

ام عبدالرحمن + الحريم : سلامتك

ام عبد الرحمن : الله يحفظك ياقلبي الله يرضى عليك

العنود دخلت المطبخ وحست نفسها مصدعه

( انا صار لي يومين مااكلت حتى يوم رحنا المطعم بس شربت عصير وشلون مهمله روحي كذا بس مالي نفس اكل )

دورت ع البندووول لان الم الصداع فظيع بس مالقت طلعت من المطبخ

وحست راسها يألمها ويدوور كانت بتصعد فوق للبنات تطلب منهم بندول

بس حست بدوووخة واغمى عليها بالدرج

ام عبدالرحمن سمعت الصوت القووي واخترعت : يمه اكيد هذي العنود

ام عبدالرحمن والحريم قآآموو وشافوا العنود طايحة باول الدرج

ام عبدالرحمن تبكي : يمه بنتي انا حسيت فيها شئ

ام محمد مسكت العنود وصارت تضرب بوجهها بشويش : عنوده عنوده قلبي تسمعيني

ام مشاري تنادي الشغاله : تااااني تاااني

الشغاله : نعم ماما

ام مشاري : جيبي مويه بسررررررعه

جابت الشغالة ماي وصار يمسحون على وجه العنود

فتحت العنود عيونها : يمـ يمـــــه أن أنااااا تعبانه

ام عبدالرحمن : ياعيون امك دقيقة ادق على عزوز يجي يوديك المستشفى

العنود : لا لا لا مافيني شئ كاني زينة

ام عبدالرحمن : لا مانتي بزينة شوفي وجهك اصفر

العنود : خلالالالاص يمه ماله داعي شوفيني قمت

ام محمد : انتي تاكلين زين ؟

العنود : ماكلت شئ من يومين

ام عبدالرحمن : الحين ادق على عبدالعزيز يوديك مطعم

العنود : لايمه انا بصعد فوووق وبخلي الشغاله تسوي لي اكل

ام محمد مسكت العنود وصعدتها

عند البنات اول مادخلوووا

مناير نطت : عنووووووووودده قلبي وش فييييييييك ؟

العنود تبتسم مجامله : مافيني شئ

العنود تبتسم مجاملة : مافيني شئ

مناير حضنتها وودتها للسرير

العنود اول ماانسدحت ع السرير نآآآمت لان راسها يدور

ايمان : بنات طفوا الفلم بعدين نكمله وطفوا الانوار علشان مانزعجها

مناير جلست جنب العنود ع اللاب وايمان بالبلاك بيري

وباقي البنات نزلوا تحت علشان مايزعجونها

شافوا امهاتهم راحوا ينامون وجلسوا يكملون الفلم بالصاله

عند الشباب :

نواف : بكرا اخر يوم لنا بالشاليه نبي نفلها عاااد

مشعل : اي والله ياربي انا طفشانه حدي

مشاري : قوموا نتمشى

الشباب : يلالالا

طلعوا الشباب يتمشون وراحوا غرفة البلياردوا يلعبوون من الطفش

عند البنات :

حاله وصيااااح على الفلم

منااير : واااااي لا لا مستحيل

نور وكومة مناديل جنبها : مسكينة شوفوا كيف خايف عليها

منال تطالع فيهم وتضحك عليهم : حمدلله والشكر

ملاك : مستحيل فيه حب كذا

منال : لاحبيبتي فيه من قال مافيه

فجر : اقول سكتوا خلونا نشوف الفلم

عند مناير وايمان :

مناير تقرأ رواية حزينة وحاطة السماعات باذنها وتبكي

ايمان ميتة ضحك عليها بس ع الصامت

مناير بهمس : انقلعي والله حرام البطل صار له حادث وحبيبته تبكي بكا يقطع القلب

ايمان بهمس : ليش شايفتها ههههههه

مناير ودموعها على خدها : هههههه والله اتخيل الموقف

ايمان : استغفر الله ياربي

مناير : يووووه من ذي ؟

ايمان : وش ؟

مناير : وحدة تكلمني على المسن دقيقة

مناير توبيكها " اعزفك حلم تمادى في عروقي والخفوق واسمعك لما تغني ليه فيني تعزفين "

اعزفك حلم تمادى : السلام عليكم

حوولة بس مركزة : وعليكم السلام

اعزفك حلم تمادى : مين معي

حووله بس مركزة : هههه ماعرفتيني انا هبووو

اعزفك حلم تمادى : هبووووووووو وحشتيني يالدوبا كيفك

حوولة بس مركزة : ههههه وانتي اكثر ياقلبي انا بخير انتي وشلونك

اعزفك حلم تمادى : دووووم ياقلبي .. انا زينة

حوولة بس مركزة : تدوم انفاسك ههههههه جد انتي مغبرة

اعزفك حلم تمادى : حيييييييل يعني وش اسوي لك اخر 3 ايام بالاجازة غايبة

حوولة بس مركزة : تعرفيني لزوم اخر 3 ايام اغيب الا وين رحتي ووين طلعتي

اعزفك حلم تمادى : ههههههه انا اكلمك الحين من الشاليه

حوولة بس مركزة : وااااااااي وناسة خلاص بجي

اعزفك حلم تمادى : حظك الخايس بكرة بنمشي

حوولة بس مركزة : خلاص ماعلي منك ابغى اشوفك بجيك البيت

اعزفك حلم تمادى : خلالاص حياااك وبعزم البنات علشان نفلها

حوولة بس مركزة : ههههه الله يحيك .. ايه اكيد بنفلها ومنها تعرفيني عليهم

اعزفك حلم تمادى : خلالالاص ولا يهمك

حوولة بس مركزة : يلا قلبو انا استاذن

اعزفك حلم تمادى : اذنك معك

حولة بس مركزة : باي

البنات والشباب بعد صلاة الفجر نأمووا

في الصباح :

ام نواف تكلم نواف : هلا يمه ايه تعال خذ دله الشاي والقهوة وودها عند ابوك

بعد خمس دقايق جا نواف وعيونه رايحة فيها

نواف يتثاوب : يمه يعني مالقيتي الا انا حرام عليك مانمت

ام نواف : اهووو بس خذ الدلة وودها وانت ساكت

نواف يحك راسه : والله حرررررام

ام نواف : عن التحلطم ماحد قالك نام متأخر

نواف : وش اسوي بعد يمه تعرفيني مانام الامتاخر هاتي الدله امري لله

اخذ الدلال وطلع من عندهم

ام نواف : ياربي هالولد بيجنني بس يتحلطم

ام محمد : ههههه كلهم كذا

ام مشاري : الا وين البنات ماجلسوا

ام محمد : ماناموا الا بعد الصلاة خليهم ينامون علشان اليوم بنمشي

ام مشاري : يقول بو مشاري بنمشي بعد الغدا

ام عبدالرحمن : زين

عند البنات :

العنود جلست وراسها ثقيييييل : اخخ ياراسي خل اقووم كفاية نوم

قامت وشافت البنات اشكالهم تضحك مناير منسدحة على رجول ملاك

وفجر حاطه رجلها على خشم نور

طلعت من الغرفة وهي مالها خلق تضحك

نزلت عند امها وخالاتها

ام عبدالرحمن : هلا يمه هلا حبيبتي تعالي افطري

العنود : هلا بك يمه يلا جايه

ام نواف : وشلونك اليوم انشالله احسن

العنود : ايه الحمدلله

فطرت معاهم العنود وطلعت تتمشى بالشاليه علما يجلسون البنات

بعد ماملت العنود رجعت ودخلت الغرفة على البنات ورآحت

شغلت اغنية وعلت الصوت ع الاخر

قآمو البنات متصروعين

مناير تحك عيونها : هااااااااه جلست وين انا فيه ؟

ملاك تتمغط : يوووه عنيد يالمزعجه وش هالحركة هالبايخة

منال تحك راسه وترجع تنام : الله ياخذك خلينا ننام

نور : عنووده حبيبتي طفيه

ايمان : الناس منصرعه وهذي ( تقلدها ) عنوده حبيبتي طفيه

العنود متكتفه : خلصتووووا يلا قوموا انتوا وياها رتبوا اغراضكم اليوم بنمشي بعد الغدا

فجر فتحت عيونها ع الاخر : يؤؤؤؤؤؤ والله نسيت ان اليوم اخر يوم

افنان : حساففففه اوووف

ملاك : صرآحه الخمسة الايام اللي راحوا تعلقت فيكم كثير مدري اذا رجعت البيت وش اسوي بدون سوالفكم وجمعتكم

البنات دمعت عيونهم وضموا بعض وجلسوا يبكون

العنود دمعت عينها بس حاولت تخفي دمعتها : يلا عن الدلع وقوموا غسلو وجيهكم وسنعوا كشيشكم ( شعركم )

افنان قآمت باست العنود على خذها : عنوده وربي احبك ( ودخلت دورة المياه تكرمون )

العنود تضحك عليها : الحمدلله والشكر ههههههه

منال : يلا بنات جلسوا علشان نرتب اغراضنا

البنات : يلالالالا

جلسوا البنات ونزلوا عند امهاتهم وبعدها راحوا المطبخ

منال : الحين وش جابنا هنا

اافنان : دقيقة باخذ لي عصير

مناير : خلصي علينا بس

نور : جيبي لي واحد

افنان : طيب هههههه

منال : الحين وشوله تضحكين ؟

افنان : ههههه مدري جايني هستيريه ضحك

منال : ههه حمدلله والشكر اقول خلصي علينا

افنان : ههههه طيب ( خذت لها عصير وطلعوا )

رتبوا البنات اغراضهم وتغدوا مع امهاتهم

وبعد الغدا كل واحد صعد سيارته

والبنات يطآلعون الشاليه بحزن

مناير تكلم منال : بفتقدهم

منال : وانا بعد الصراحه الايام اللي قضينها مع بعض هي كفيله تخليهم يوحشوني

ام مشاري : وش فيكم يابنات زعلانين هذا انتوا كل يوم تشوفون بعض وتتجمعون بالبيت

مناير : ههههه بس لا ايام الشاليه احلى نمنا مع بعض وكل اوقاتنا مع بعض

ام مشاري : اهووووووه لاتصدعين راسي بهرجك

مناير تبوس راسها : هههههه سلامة راسك يمه

في سيارة بو فيصل :

افنان تطالع بالسيارات وعينها تدمع : بشتاق لهم

فجر : ههههه بكرة بتشوفينهم

افنان : صح بعد ثلاث ايام المتعسة ( المدرسة ) اووووووف

فجر : ماشتقتي لصديقاتك ؟

افنان : بلى بس برجع لحنه المعلمات وازعاجهم وللتعهدات

فجر : ههههههه وانتي ماتعقلين عن سوالفك

افنان : ههههه ياختي الهبال يسري بشراييني وش اسوي

فجر : هههههه ياحليلك معاك ايمان بالفصل مو ؟

افنان : هههه امون تؤام روحي اكيد بتصير معي بالفصل بس تعالي شوفي كيف نهبل بالمعلمات

فجر : للحين عندهم رقم بيتنا غلط

افنان : مجنونة اعطيهم رقم بيتنا لزوم اغير ارقام

فجر : ههههههههه وربي محششة

كل واحد راح لبيته .. ~





في بيت ابو نواف ~

نور صعدت غرفتها واخذت لها شاور دافي ولبست لها

سكيني وتيشيرت سبونج بوب و شبشب اصفر

ونزلت عند امها ..

بآست راسها : فديتك يايمه مغبرة ماتنشافين

ام نواف : انتي اللي ماتجين تسالين عن امك

نور : لبى قلبك وين نواف ؟

ام نواف : بغرفته

نور : بقوم اشوفه تآمريني بشئ

ام نواف : لاسلامتك حبيبتي

نور صعدت لغرفة نواف وطقت الباب

نواف : هااااااه ادخل

نور فتحت الباب : الناس يقولون هلا نعم مو هاااااااه

نواف مشغول يلعب بلايستيشن 3 مع اصدقائه : ههههه قولي وش عندك ؟

نور : بس جايه اشوف اخوي فيها شئ

نواف : لا ياروح اخوك مافيها شئ

نور جلست ع السرير

نواف : شكلك طفشانه

نور : تعودت ع البنات وسوالفهم اشتقت لهم

نواف : تونا جايين من الشاليه ماصار لنا ساعه مسرع اشتقتي لهم

نور : هههههه والله بيوحشوني

نواف : ههههه تلقينهم الحين بيتصلون عليك وبيقولون لك تعالي بنتجمع

نور : هههههههههه اي والله صدقت ( ورن جوال نور )

ملاك : هلا بالطش والرش والبيض المفقش

نور : ههههههه وش هالمصطلحات هلا بك زووود

ملاك : ههههه مروقة الا نسيت وش بقولك امممم ياربي وش كنت بقول ايه بكرة بنتجمع ببيت عمي بو مشاري العصر لاتنسين

نور : ههههههه تو نواف يقول لي بيتصلون عليك علشان تتجمعون

ملاك : هههههه سلمي عليه وعلى امك يلا باي

نور : بايات ( وسكرت )

نور : شفت شلوون ههههههه

نواف : حمدلله والشكر وياليت جمعتكم فيها فايدة الا ماوراكم غير الحش والمقالب

نور : هههههههه انا يوم ودي اجلس معكم اشوف تحشون ولا لا

نواف : ههههه وين تجلسين معنا استحي

نور : هههههه عاد انت صدقت يلا بقوم لغرفتي

نواف : حياك وسكري الباب وراك

نور : طيب قول لا اختي جلسي شوي اشتقت لسوالفك

نواف : اذا خلصتي سكري الباب

نور اخذت وسادة ورمته عليه وطلعت

نواف : ههههههه وربي مجنونة
نهايه البارت وانشاء الله يعجبكم​
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
اوووغي قلبي انا موافقه ع هل الافترراح وااااي حدي مستانسه و،اح ادخل بالعطلعخ غقطط وسووري ي فلبي