[ اضحكوآ لعنبو دنيآ تبكينآ ]
« ●
« ●
« ●
منآل جآية تركض : منور منور شفتي عبآيتي لي ساعة ادورها مادري وين حطيتها
مناير : لاماشفتها طيب انا ادور جزمتي الفوشية اللي شاريتها من دبي
منآل : كل عرف انك شاريتها من دبي وخر بس
أم مشآري تدخل عليهم : هااه يآبنآت جهزتوا ؟ يلآ ننتظركم تحت ..
منآير : نص ساعه ونكون جىهزين
« ●
[ اعرفكم على عآئلة بو مشآري ]
بو مشاري --->> فهد
ام مشآري --->> ليلى
مشاري : عمره 21 جآمعي جميل بقوة شعره وناعم جسمه رياضي
مشعل : 17 مرجوج بقووة جميل بس مو مثل مشاري يحب كرة القدم
منآير : عمرها 17 توأم مشعل في الصفات وفي الرجة محبوبة واللي يجلس معها على طول يحبها وبس تضحك
منال : عمرها 19 جميلة عدسات عيونها براون وشعرها طويل فله ورجة
< يعني العائلة كلها مرجوجة هوؤؤع
« ●
تجهزوا بنص ساعه وركبوا السيارة ومشوا
منال : منور نطي لورى وجيبي لي كود رد
مناير : مناك بس وش يوديني لورى روحي انتي
منال : انزين اخلاق خلاص مابي
مناير : كل ذا كسل يالكسولة خلاص بنط وبجيب لك
يسمعون اغنية متى متى لحسين الجسمي
منال : بابا بابا ارفع الصوت احب الاغنية هذي
بو مشاري : حاضر ي عيون بابا
منال ترقص على انغام الاغنية ومندمجة
اتصل بو نواف على بو مشاري واتفقوا انهم يوقفون عند محطة بنزين ويتجمعون عندها
[ اعرفكم على اخوان بو مشاري ]
« ●
بو نواف : خالد ... ام نواف : علياء
نواف : 22 جامعي كلمة خقه قليل عليه طويل وجسمه رياضي وعيونه عسلي وناعسه
نور : عمرها 18 دلوعه ورومنسية بس مو حيل جميلة
« ●
بو محمد : عادل .... ام محمد : سارة
محمد : عمره 18 ثالث ثانوي مرجوج وفله ورمنسي يحب الهواش والمغامرة
ملاك : عمرها 19 المقربة من منال حلوة وخجولة شعرها طويل وناعم ودايما مفهية
إيمان : عمرها 16 مهبولة بقووة ولا عصبت ماتعرف امها وابوها وبس تضحك
« ●
بوفيصل : سامي ... ام فيصل : حنان
فيصل : عمره 25 يشتغل بشركه عمه مملوح حيل ومزيون
فجر : عمرها 18 هادية ومع نفسها < هع .. حتى النملة ماتاذيها ملامحها جميلة
أفنان : عمرها 16 مرجوجة وجميلة وملامحها هادية وشعرها قصير
« ●
العمه ام عبدالرحمن : جميلة
عبد الرحمن : عمره 20 المقرب لمشاري ودايما معه
عبد العزيز : عمره 19 مزيووووون بقوة ومرجوج
العنود : عمرها 17 جريئة بقوة وشعرها قصير ( بالعربي بوية )
" توفى ابوهم من 6 سنوآت "
« ●
وصل الكل عند محطة بنزين ونزلو عند سوبر ماركت كبير علشان
يشترون اللي يحتاجونه
اقولكم ترتيب السيارات :
بو مشاري « ام مشاري « مناير « منال
بونواف « ام نواف « ملاك « إيمان
بوفيصل « فجر « أفنان « أم فيصل
عبد الرحمن « ام عبد الرحمن « العنود « شغالات
مشاري « مشعل « نواف « محمد « عبدالعزيز « فيصل " سيارتهم يوكن "
« ●
أفنان : ماما انا وفجور بنروح سيارة عمي بو مشاري
ام فيصل : اوكي
نزلوا فجر وافنان وراحوا عند سيارة بو مشاري
افنان وفجر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
افنان : منيل يالدوبة ماخذه نص المقعد وخري شوي
بو مشاري : ايه حجزت لنا شاليه ع البحر
بو نواف : ايه زين تسوي بس انشالله كبير
ابو مشاري : لا شغل عدل كبير وحلو
بونواف : اجل يالله توكلنا عل الله
اركبوا السيارات وانطلقوا وراحوا عند الشالية اللي حجزوه
فتح لهم البواب البنات ماصدقوا على الله نزلوا بسرعه
أفنان : وااااااااااااوووو
مناير : روووووعه
منال : خيااااااااااال
فجر بهدوءها : ايه حلو
جات لهم العنود الدفشة : اقول وخرو حمدلله والشكر ماشفتوا خير هههههه
تجمعوا البنات وسلمو على بعض
اخر من وصل الشباب في سيارة مشاري
محمد : حشا مو بنات جيش غزو
مشعل : اي والله صدقت .... وقام يعد على يده مثل المجانين
مناير : سمعوا من تكلم مشيعل بو القمل ومحمد المايونيز المعفن < لانه كان ابيض
عبد العزيز : عاد ماردت الا هالملسونه حشا حتى الواحد مابعد يرد على طول عشرين كلمه على لسانها
مشاري : اقول فكونا وامشوا نشوف الشاليه
< بدت رحلة الاستكشاف عند البنات والشباب
كان الشاليه كبير مرة وكان في نافورات بكل مكان ومجسمات حيوانات
وفيه قسم رجال وقسم حريم ويتوسطه ملعب كرة قدم وكان فيه مسبح
وغرفة تنس وبلياردوا وكان الشالية كله عشب اخضر وورود واشجار يعني كان
تحفه فنيه
نزلوا الاغراض الحريم بقسمهم يجهزون الغدا والرجال يقسمهم
اما الشباب يلعبون كرة قدم والبنات يتفرجون عليهم
الشباب انواع الاستعراضات عند البنات ويعني شوفوني اعرف العب
عبد العزيز سجل هدف وراح عند البنات يسوي حركة ياسر القحطاني
العنود : اقول عزوز لا يخق نصك وتصدق نفسك
البنات : ههههههههههههه
عبد العزيز تفشل ورجع مكانه
محمد : مانقولك وحوش مو بنات
نواف : وانت الصادق حشا لسانهن طويل
البنات قاموا يتمشون بالشاليه ويلعبون بالمراجيح تقول بزران هههههه
ملاك : ايه وش اخباركم وش اخبار المدرسة معكم ؟
افنان : تكفين لا تذكرينا بالنكد وش جاب طاري المتعسه انا اقول سكتي بس
العنود : مشالله الشالية حلو حيل
ايمان : ايه حلو سمعت ابوي يقول بنظل 5 ايام فيه
فجر : الله يسلم الملك عطانا اسبوع اجازة
منال : ايه نور ماسمعنا صوتك
نور : وش تبوني اقول
منال : يعني سولفي شاركينا ماسمعنا صوتك
افنان : بنات بنات وش رايكم نقلد هالتماسيح اللي عندنا
نور : اي تماسيح ؟
مناير : صج انك كمخة التماسيح يعني الشباب
ايمان : وانا اول وحدة بقلد
منال : من بتقلدين ؟
ايمان محمد اخوي
البنات : يلا يلا
ايمان تخشن صوتها : وانت بس عند التلفون حرام عليك رحميه كله بيدك
البنات تسدحوا ضحك على التقليد
مناير قامت تصيح من الضحك: اللي بعدووو
فجر : انا بقلد البارد فيصل
البنات : يلا يافجور يلا يافجور
فجر تخشن صوتها وبكل برود وتطول بالكلام : فجور روحي سوي لي شاي
فجر ترجع لصوتها : قووول للخدم
( تخشن صوتها ) لآ من ايدك احلى
البنات اصووات ضحكهم عاليه كملوا ضحك وسوالف ولا يخلو من الحش
ورجعوا لقسم الحريم يساعدونهم في تجهيز الغدا
رجعوا لقسم الحريم يساعدونهم في تجهيز الغدا صلوا
وتغدوا الشباب بعد الغدا راحو غرفة التنس والبلياردو يلعبون
والبنات جلسوا عند طاولة جنب النافورة يلعبون اونو ويشربون الشاي
ملاك : بنات وشرايكم باليل نروح عند البحر
مناير : فكرة حلوة نور الدور عندك كملي
نور : اوكي
عند الشباب :
مشاري وعبد الرحمن يلعبون بلياردو وفيصل ونواف يلعبون تنس
والباقي يلعبون اونو
عبد العزيز : ايه شباب وشرايكم باليل نروح عن البحر نسبح ونلعب دبابات
محمد : فكرة حلوة نبي نلعب دبابات والسباحه خلوها للفجر اوك ؟
الشباب : اوك
عبدالعزيز : مشيعل قوم جيب لي ماي
مشعل : قل قسم قوم انت وجيب دله شاي وقهوة
عبد العزيز : صج انك كسول امري لله
عند البنات :
افنان : هييييييييه انتظروا بروح المطبخ بجيب دله شاي ثانيه
ملاك : فيه دله هنا
افنان تسوي تصيح : حرام عليك خلصت زحرتوها
البنات تسدحوا ضحك على كلام افنان
قامت افنان راحت للمطبخ
افنان تكلم الشغاله : هييه تاني يبغى دله شاي < كلمه هيه اساسية في حياتها
تاني : شوف ماما هذا دله شاي
افنان تجمع الفناجين والاستكانات ومانتبهت للي دخل وراها
عبد العزيز بقلبه (( هذي اكيد العنود )) راح عندها : العنود قلبي
عطيني دله الشاي
افنان جمدت مكانها وشوي تصيح
عبد العزيز يغني : جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
ويصفر وحالته حاله راح شرب ماي : الا العنود وشرايك بالشاليه
استغرب وش فيها هالخبلة ماترد راح عندها ولفها عليه
عبدالعزيز انصدم : اسف اسف حسبتك العنود
ولف طلع من الباب الخلفي ميت ضحك على دلاخته
افنان طلعت من المطبخ ميته خوف وشوي وتصيح
رجعت عند البنات
منال : فناصه ( < دلع افنان هوؤؤع ) يالخبلة وين الشاي ؟
افنان فهت : هاااه ايه نسيت اجيبه
منال تتحمد وتشكر عليها
مناير : بنات والله طفشت وش رايكم نروح نشوف الشباب وش يسوون ؟
افنان : لآ لآ خلنا هنا احسن
نور : خلينا هنا شوي وبعدين نروح
منال : ماعندكم سالفه مين بتروح معنا ؟
مناير والعنود وفجر وملاك وايمان : انا
منال : يلا مشينا
نور : خلاص انا معكم يلا افنان قومي
راحوا كلهم وشافوهم في غرفة البلياردو والتنس
محمد شاف البنات من النافذة جايين لهم : وهذولا وش يبون في كل مكا لاحقينا
العنود فتحت الباب ووراها البنات وشافوا العيال كلهم يطالعون فيهم بحقد
الا عبد العزيز يدور على اللي شافها بالمطبخ اللي هي افنان
مشعل : خير جايين عندنا
عبد الرحمن : انتوا ماتستحون كل شوي رازين خششكم
فيصل : انا مستغرب منكم كل شوي لاحقينا
محمد : هذولا لاتستغرب منهم شئ
العنود : خلصتوا يالصراصير
محمد يدغدغ نفسه : هه هه هه بموت ياربي
مناير: بس خلاص انت وياها
كل العيال يطالعون فيها
مناير استحت : احم احم احنا نبي نطالع لعبكم ويعني نتعلم < تلفق
مشعل : مافيه مافيه انتوا تخلون الواحد يعرف يلعب
مشاري رحمهم : انا برايي يجلسون يعني يشجعون واي همس نشوتهم برى
البنات جلسوا : هيييييييييييييييييييييييه
محمد رافع ايده : حسبي الله عليك يامشاري الحين وش يسكتهم
العيال كملوا لعب والبنات تشجيع وحاله وايمان جالسة بالبلاك بيري مع صوته
المزعج ورنته اللي تجيب الضغط تسولف وتضحك
مشعل : هيييييييه يالمزعجة طفي البلاك
عبد العزيز جلس يقلدها مسك البلاك حقه وقعد يضحك ويقلد ضحكتها
البنات والشباب تسدحوا ضحك عليه الا ايمان متفشلة وحطت البلاك على جنب
مشاري فنان بالبلياردو وهزم عبد الرحمن مرتين البنات يشجعونه :
مشاري مشاري هوووووه
مشاري : لآداعي للتصفيق
الشباب كل واحد جنبه شئ رماه عليه
مشاري مد لسانه محترين مني
محمد : على ايش يالكمخه
نواف مسك مشاري من قميصه : برى برى برى
مشاري يدعي الصياح : اهئ اهئ ارجوك انا لم افعل شئ
فيصل : ي عيني ع اللغه
مشاري مسوي فيها استحى : اعجبك
البنات تسدحوا ضحك على حركات مشاري
افنان ماوخرت عينها عن عبد العزيز : والله حلو ومزيون مشالله عليه
منال تحط يدها قدام عيون افنان وتحركها
افنان انتبهت : هااااااه هاااا بغيتي شئ
منال : انتي وش فيك مو معانا اليوم ودقتها بيدها من تطالعين اعترفي
افنان تضحك : ياليل التفكير الخايس وخري بس
مشعل : بنات طلعت ريحتكم يلا قومو برى
محمد مسوي شم الريحة وانسدح على الارض ميت
العيال تسدحوا ضحك
الشباب والبنات طلعوا من الغرفة الشباب راحوا عند الرجال والبنات عند الحريم
في قسم الرجال :
الرجال منسجمين يسولفون عن الاسهم والبورصة والتجارة اللي ترفع الضغط
يدخلون الشباب عليهم
بو نواف : وينكم وانا عمكم ماتنشافون
فيصل : تعرف ياعم نحوس ونأخذ لنا لفه على الشاليه
بو مشاري : خلهم يستانسون تعرف الشباب يحبون يتحركون مو احنا عجزنا وانهلك جسمنا
بو محمد : اي والله وانت الصادق تعبنا
جلسوا الشباب على جنب وكل واحد بجواله ويسولفون واللي يرسل برودكستات
عند الحريم دخلوا البنات
ام عبد الرحمن : هلا ببناتي
البنات : هلا بك عمتي
أم محمد : يمه ايمان اتصلي على اخوك وقوليله يجي ابيه
ايمان ترسل لمحمد " محمد وأسهال يسهلك تعال لقسم الحريم امي تبيك "
محمد قرا الرسالة ومات من الضحك على كلام اخته
فيصل : طيب شوي شوي يعني الواحد ماينكت خلاص طيب حقك علينا
ويقوم يحط ايده على راس محمد ويبوس يده < دايما نسوي هالحركة
الشباب انسدحوا ضحك على حركة فيصل
بو فيصل : وش فيكم ضحكونا معكم
عبد العزيز مقصر صوته : يوه ذولا الواحد مايضحك الا طبوا فيه
محمد : يقولك ياعمي ابرة طاحت مارنت ليه ؟
الشباب : ليه ؟
محمد : ما عندها رصيد
الشباب تسدحوا ضحك والشياب يتحمدون ويتشكرون عليهم
محمد راح لامه في قس الحريم
طلعت له امه : هلا محمد شوف يمه ابيك تروح تجيب العشا
وبخلي وحدة من البنات تجي معك
محمد استانس : من عيوني يمه < مولله
ام محمد استغربت ولدها يوافق بسرعه دخلت وشافت بطريقها مناير
رايحة تشرب ماي راحت لها : حبيبتي مناير ممكن اطلبك طلب
مناير : امري خالتس عيوني لك
ام محمد : تسلم لي عيونك ابيك تروحين مع محمد ولدي بيروح يشرتي العشا
تعرفين طلبات البنات غير عن الحريم
مناير : بس يالخالتـ ....
أم محمد تمسك يدها : لاتبسبسين يلا تعالي
مناير ماقدرت ترفض لها طلب تحجبت ولبست نقابها ومشت مع ام محمد للسيارة
ام محمد : وين تعالي قدام
مناير : لا خالتي بجلس ورا
ام محمد : العشا ورى يلا تعالي قدام بعدين محمد ولد عمك ماهو بغريب
مناير : بس ياخالتي
ام محمد : مناير لا بس ولا شئ
وتفتح لها الباب وتجلسها محمد عرف انها مناير وابتسم
محمد بنذاله : وعليكم السلام
مناير تطالعه بحقد ونفسيه خايسة هلا
محمد يضحك : بسرعه تعصبين
مناير في داخلها " اشوفه مطيح الميانه "
محمد حب يسولف ويبعد التوتر : بأي مرحله ؟
مناير : انا ؟
محمد : لا الهندي اللي جنبنا
محمد يفتح النافذة : رفيق انا احبك موووت
الهندي : انت شنو يقوول " وقعد يهذر بالهندي ويتحلطم "
مناير ميته ضحك ومحمد خق على ضحكتها
مناير : وربي مجنون
محمد يطالع بعيونها : شرايك اعجبك
مناير : يالمهبول طالع قدام
محمد : مناير
مناير " ياعيون مناير " : هلا
محمد : تحبين الشعر ؟
مناير : ايه احبه واذا روقت اكتب اشعار
محمد : من تحبين تسمعين له ؟
مناير : حامد زيد و فهد المساعد وطلال الرشيد وياسر التويجري وسعيد بن مانع
محمد : اما كل ذولا تسمعين لهم
مناير تفشلت وسكتت
نزل محمد للمطعم وطلب واخذ الاغراض والطلبية وحطها بالسيارة
مناير : اممممم محمد
محمد يطالع بعيونها : هلا
مناير استحت وقامت تلفق : ولا شئ
محمد يضحك : وخري مناك بس
رجعوا للشاليه نزلت مناير علشان تنادي الشغالات يشيلون العشا
محمد : مناير
مناير : هلا
محمد : تعالي ساعديني شوي
مناير : من عيوني
محمد : تسلم عيونك
كان محمد يبي مناير ماتدخل ويسولف معها
راحت مناير عنده محمد يطلع العشا من السيارة ويعطيها مناير
وعيونه تلاقت بعيونها
مناير استحت : انا بدخل اللي بيدي وبنادي الشغالات يساعدونك
محمد وده يناديها بس ماحب يزعجها
طلعوا الشغالات : بابا وين في يشيل ؟
محمد مقصر صوته : مناير ارحم لي من ذولا بقووة
الشغاله : بابا شنو يقول
محمد : اقول لفقيها انتي وياها شيلوا هذا
دخلوا الشغالات ومعاهم العشا
الكل تعشى وبعدها البنات جلسوا عند النافورة
وكان الشاليه بالليل خيال النافورات مشغلين عندها انوار ومع الماي خيال
البنات سوالف وضحك
منال : واقولكم تجي ابلة حصه وننحاش ونحوس بالمدرسة لين تعبنا ورجعنا للفصل
طبعا تعرفون ابلة مريم خبلة تدخلين وتطلعين وهي ماتدري وين الله قاطها
ملاك : والله بحصتها ناكل ونشرب ونطله وهي تطالع فيك وعادي عندها
افنان : احسن شئ في حصتها نلعب لعب
العنود : اتذكر مرة وهي تشرح جلسنا على الارض نلعب اونو وتطالع فينا وتكمل شرح
مناير : اوم الغباء ماعندها احساس ذي
ملاك : بنات سمعت العيال بيروحون يلعبون دبابات
العنود : بتصل على عزوز يودينا معهم
عند الشباب :
يرن جوال عبد العزيز بنغمة الشرطة " المزعجة يتصل "
عبد العزيز : لحوول وش تبي ذي
نواف : مين ؟
عبد العزيز : اختي المزعجة
فيصل : مالقيت الا هالنغمه تحطها
عبد العزيز يضحك : تحمد ربها ماحطيت لها طفل يبكي
عبد العزيز يرد : هااااه شتبين
العنود : هلا خيوو حبيبي
عبد العزيز : خيوو حبيبي مولله
العنود : حرام عليك انا رومنسية من يومي بس انت مو معطيني فرصة دايما تهزأ
عبدالعزيز : خلصي الزبدة ؟
العنود : انا والبنات نبي نلعب دبابات
عبدالعزيز : انا من شفتك قلتي خيو حبيبي عرفت انك تبين شئ ثاني شئ مايصلح تلعبون دبابات
العنود : شنو مايصلح ؟
عبد العزيز : انتوا اولاد علشان تلعبون دبابات
العنود : وش هالتفكير الجاهلي الحين الدبابات للبنات والاولاد بتودينا ولا شلون ؟
عبد العزيز : اول شئ بشاور الشباب
عبد العزيز يبعد الجوال : شباب البنات يبون يلعبون دبابات هااااااه نلعبهم ولا ؟
الشباب : لآ لآ مافيه مانبيهم
عبد العزيز : سمعتيهم مافيه روحه
العنود : تهئ تهئ حرام عليكم
عبد العزيز : يلا باي " وسكر السماعه "
العنود : والله نذاله
نور : حرام عليهم
ملاك : الله ياخذهم ابي العب
وصلت رساله للعنود من عبدالعزيز
" مساكين خلاص رحمتكم تجهزوا بخمس دقايق ولا مشنا عنكم "
العنود : فديته اخوي عرفت انه بيوافق
منال : اقول توك تتحلطمين
رسلت العنود " احنا جاهزين "
عبد العزيز : يلا شباب سرينا
الشباب : يلا
طلعوا الشباب وشافوا البنات عند النافورة
مشعل : وربي من اشوفكم يجيني بطني
العنود مقصرة صوتها : يوووه وش جابه ذا معنا
مشعل : انا اللي قلت لهم مايكسرون بخاطركم واقدر اجلسكم وماتلعبون
منال : مناك بس
طلعوا الشباب والبنات واجروا دبابات
ركبوا الدبابات طبعا الشباب استعراض وشوفوني اعرف العب والبنات خوف وحاله
محمد لحق مناير : هلا يالدوبا
مناير " يمون العم " : هلا بك يالعصلا
محمد : هههههههه وليه اليوم تنحاشين وتخليني اشيل العشا لحالي
مناير : ايه صدق اتوقع الشغالات طلعوا لك
محمد : ايه شسمه ذا يعني لاتفشليني
قعدوا يتمشون على البحر ويسولفون
مشاري راح عند منال : هااااااااه اصدمك
منال : لا تكفى لا لا
مشاري : وش تعطيني ؟
منال : اعطيك اللي تبي
جات العنود عندهم : خير مشاري هذا اللي ناقص تخوف بنت خالو
مشاري : جات العجوز الحين شيفكنا من لسانها
العنود تلحق مشاري : اوريك من العجوز يالهندي
مشاري ميت ضحك : خلاص خلاص " وقعد يكح "
العنود : تتوب ؟؟
مشاري يضحك ويكح وصار وجهه احمر وكان عنده ربو
وقف الدباب ونزل منه وجلس ع الارض يكح
العنود خافت ووقفت الدباب ونزلت وراحت عند مشاري : مشاري مشاري فيك شئ
مشاري تغير لون وجهه
قرب من عندهم فيصل ونزل يركض : وش فيه
العنود : مدري قام يضحك بقوة ويكح
فيصل فتح قميص مشاري وعطاه بخاخ ورجع لون وجهه الكل تجمع عليهم
مناير : وش فيكم مسوين تجمع وماتقولون لي
فيصل : مالت عليك اخوك تعبان هذا اللي طايرة عليه
منال : ماتشوف شر ياخووي علشان مرة ثانيه ماتلعب مع ام العبيد العنود
العنود تضربها على كتفها ك روحي مناك بس اخوك اللي يتدلع
مشاري : هههههههه خير شتبون يلا كل واحد ينقلع عل دباباه
كل واحد اللي بيده شئ رماه عليه
فيصل ضرب كتفه وقام عنه
العنود لا شعوريا مسكته من كتفه وساعدته علشان يقوم
العنود لا شعوريا مسكته من كتفه وساعدته علشان يقوم :
يلا بلا دلع قووم
ركبوا الدبابات وكملوا لعب
نواف : مشيعل تسابقني ؟
مشعل : لوين ؟
نواف : لذيك السيارة اللي جنب البحر
مشعل : يلا 1 2 3 غووو
أنطلقوا وسرعتهم نفس بعض بس نواف دعس وابعد عن مشعل
ومشعل يدعس بس نواف هزمه
تجمعوا ونزلوا من الدبابات
فيصل : محمد غن لنا
محمد يأشر على عيونه يعني من عيوني
محمد بصوته الخيال : امشي على درب الغرام
والشباب يغنون معاه ويصفقون
وعبدالعزيز ومشعل يرقصون والبنات يصفرون ويضحكون على دلاخة الشباب
بعد مافلوها اغاني ورقص ودخلوا الشاليه
العنود : ياحركات ياعزوز تعرف ترقص
عبدالعزيز : اعرف اشياء كثيرة بس انتي اللي ماتعرفين اخوك حق معرفة
العنود : بلا فلسفة زايدة مناك
دخلوا البنات والشباب بعد مآنهلكوا من اللعب
عند البنات :
صعدوا الدور الثاني في غرفة النوم كانت غرفة النوم فخمه
الوانها براون وبيج وفيها سرير كبير ومعها دورة مياة " تكرمون "
طبعآ البنات جايبين مجلات وخرابيط اللي جالسة تقرا مجله واللي جابيه
لاب ...
منال : ملوكه روحي جيبي من اثواب اخواني ولا اخوانك خل نستهبل ونرقص
ملاك : هههههههه عليك افكار غير طبيعيه مادري من وين تجيبينها
منال : شرايك اعجبك ..
ملاك طلعت من الغرفة تجيب اثواب طبعا البنات
جايبين مسجل وكاميرا علشان يصورون ذكريات
دخلت ملاك ومعها اثواب
لبست منال واحد وتلثمت بشماغ
ايمان : منوول يالدوبة طالعه خقق
وطلعت الكاميرا تصور ومنال تسوي حبتين
شغلوا المسجل على اغنية وش جاه راشد الماجد
وجلسوا يرقصون وعبط واستهبال وايمان تصورهم
رن جوال فجر
ردت فجر : سارونه يالدوبة كيفك؟
سارة صديقة فجر من الابتدائي
سارة : هلا بك ياعسل وش هالازعاج اللي عندك
فجر : انا وشله العبط في الشالية واستهبال ورقص
سارة : يالدوبا ولا تقولين اخذ سارونه صقيقتو
فجر : لا وش لي بالازعاج زين متحمله اللي عندي
سارة مسوية زعلت : افا وانا اقول فجور صقيقتي تاخذني معها وين ماتروح
وانا معها مثل الجسد والروح مانفارق بعض خلاص مع السلامه توني ادري ان
مالي ولا قدر عندك لان قدورنا كامله بالمطبخ خخخخخخ
فجر : ههههههههههه حشا بالعه راديو يابنت وش فيك امزح ؟
سارة : ادري انك تمزحين وش اخر اخبارك ؟
فجر : تمام وانتي كيفك ؟
سارة : الحمدلله زينة من يمك ؟
فجر : البنات كلهم منول ومنور وامون وفناصة ونور وملوكه والعنود كلهم
سارة : والله وناسه
ملاك : فجور حطي سبيكر خلينا نسولف معها
فجر حطت سبيكر
البناااات : هااااااااااااي سارونه
سارة : هاااي غيرلز كيفكون ؟
البنات : بخير
سارة : ولا تعزموني يانذووول
العنود : مانبيك انتي مزعجة وتطلعين صووت وانتي نايمه وبد وبعد اممم
سارة : حرام عليك يالظالمه كل ذا شايلة بقلبك علي
العنود : ههههههههههههه امزح معك والله فجير ماقالت نعزم سارونه
سارة :خلاص المرة الجايه عزمتوني ولا ماعزمتوني بجي معكم
البنات : حيااااك الله
سارة : يلا بنات ماما بتريدني سي يووو
البنات : سي يووووو
سكرت الخط
كملوا البنات رقص وعبط واستهبال وبعد تعبوا
نورر : بنات وش رايكم نلعب لعبه الحقيقة والصراحه
منال : فكرة حلوووة يلا
مناير : بروح اجيب علبه
جلسوا البنات على شكل دائرة
ايمان : اسمعوا اللي يجيه راس العلبه الاحمر يسأل والجهة الثانية تجاوب اوكي
البنات : اوك
لفت ملاك العلبة وطلعت مناير تسأل العنود
العنود : والله خايفه تسألين سؤال يحرجني
مناير : لا اسئلتي حلووة .. اممم من اكثر وحدة فينا تعجبك شخصيتها
العنود : اممم فجر احس انها كبيرة وعاقلة وفي نفس الوقت مهبوولة وفله
فجر : فديت قلبك انتي احلاهم
لفووا العلبه وطلعت ايمان تسأل افنان
ايمان : نياهاهاها واخيرا جا دورك
افنان مسكت كتف منال وتسوي خايفه من ايمان
ايمان : فناصة وبكل صراحه في واحد من العيال يعجبك شخصيته
افنان : امممممم ايه
البنات بصرخة وحدة : مين
افنان : اخترعت : بسم الله هو اللعبة اتوقع سؤال واحد صح ؟
ايمان : ايه صح
طبعا البنات الفضول ذابحهم يبوون يعرفون مين تحب افنان
لفووا العلبة طلعت منال تسأل نور
منال : لو عندك بوسة منحاشة تتوقعين مين تروح له
نور : هههههه امي اكيد
منال تطالعها بنص عين : علينا امك عليناااا
نور : وهل هناك شك في ذلك
منال : لا لا كملووا
لفووا العلبه وطلعت افنان تسأل ايمان
افنان : انقلبت الاية وانتي تعجبك شخصية واحد من هالهبلان ذولا
ايمان وبكل ثقه : لا ولا واحد
افنان : كذاااااااااابه
ايمان تقلد افنان : اللعبة سؤال واحد صح
البنات : هههههههه
عند الرجال :
بو نواف : والله ودنا نطلع البحر نتمشى شوي
بو فيصل : اي والله ومرة وحدة نطلع حريمنا وعيالنا نونسهم
بو مشاري : البنات والشباب بس يلفون ويدورون الحريم مساكين من جاوا وماطلعوا
بو نواف : اجل نقول لهم يجهزون دلال القهوة والشاي والحليب ويشيلون الفطور نفطر عند البحر
بومحمد اتصل على ام محمد وقالها يجهزون الاغراض والفرش والفطور
عند البنات مازالوا يلعبون لعبة الصراحه
دخلت عليهم ام محمد
ام محمد : هلا ببناتي
البنات : هلا خالتي حياااك
ام محمد : هلا بكم زوود يلا تجهزوا علشان بنروح البحر وبنفطر هناك
البنات قاموا اللي تدور عبايته واللي تفصخ الثووب واللي تدور جزمتها
منال : منير هذي عبايتي هاتيها
ملاك : اموون ماشفتي جزمتي البراون
افنان : وين جوووووالي
ام محمد اخترعت وسكرت الباب وهي تضحك عليهم
تجهزوا الرجال والحريم والشباب والبنات وطلعوا من الشاليه
راحوا عند البحر وفرشوا الفرش وحطوا اغراضهم
الحريم والبنات بجهه والرجال بجهه ويفصل بينهم طاولة
البنات فصخوا جزماتهم وراحوا عند البحر يتمشون والماي تجي على رجولهم
نور : يا أمي باااااااااااررد
منال : ههههههه ياحليلك يانور من جيتي الشاليه ماسمعت صوتك الا خمس مرات
نور : تحسبين من وراي متى اتكلم
منال : ههههههههه لا امزح معك ياحبي لك
نور سوت استحت
منال : روحي لايجيك كووع هههههههههه
ايمان حطت نغمه قلب قلب وين وين على جوالها
مناير : الله يقرفك محمد السالم مرة وحدة ويع ويع
ايمان : كيفي كيفي
افنان تستهبل وتقلد محمد السالم كيف يرقص
عند الشباب جايبين كورة ويلعبون
عبدالعزيز طير الكورة وجابها على منال
ولان الكورة قوية منال طاحت : اااااااه حسبي الله عليكم
ساعدوها علشان تقوم
افنان : ياليل ذي فشلتنا تسدحت لنا
البنات : هههههههههههههههههه
عبد العزيز جااااا عندهم يعتذر : والله اسف ماكنت اقصد
منال : حسبي الله عليك عورتني اخ ياظهري
عبد العزيز : خلاص قلنا اسفين مانقصد وانتوا ماتتمشون الا قريب منا بعدوا
منال : اقول لاتلفق
افنان متلثمه وقاعده تنفض الرمل من على عباية منال وطاحت لثمتها
عبد العزيز حس باحساس غريب " والله هالبنت خيال مدري ليه كل مااشوفها
قلبي ينغزني واحس باحساس غريب يمكن حبيتها ياعزوز "
افنان ماحست وناظرت عبدالعزيز وشافته سرحان وعدلت لثمتها
منال : هيييه وش فيك متنح خلاص مع نفسك روح لربعك
عبد العزيز مشى ونسى الكورة
مشاري يصارخ : عزووز يالخبل جب الكورة
افنان بترفس الكورة الا تطيح وتصفع
البنات والشباب مأتوا ضحك عليها
افنان جلست على الارض تصيح من الضحك : صج دلاخة حمدلله والشكر
الشباب كملوا لعب
والبنات بعضهم يتمشون والبعض جلسوا عند البحر
ايمان وافنان جلسوا عند البحر
افنان : اعزفك حلم تمادى في عروقي والخفوق واسمعك لما تغني ليه فيني تعزفين
ايمان : الله الله والله انك خطيرة
افنان : ما شفتي شئ احب الشعر
ايمان : تكتبين اشعار
افنان : احيانا عندي اشعار قصيرة لا رجعنا اوريك اياهم
البنات جاوا عندهم
منال : طحنا عليكم وش تسوون
افنان تطالع فيها : خيررر قاطه وجهك
منال تضحك : بقووووة " وجلست عندهم "
جاوا البنات بعد ماطربوا ورقصوا وجننو العامل اللي ينظف الشاطئ
فجر : هههههههههه وربي حفله جننا الهندي اللي هناك
ملاك : قاااااااام يصارخ هههههههههه
جلسوا البنات وقاموا يصفقون ويغنون : بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير الالم غير التعب وش جانا
بناااااااات ابي ردود عالروايه
وشنو توقعاتكم لاتبخلون بالردود
« ●
« ●
« ●
منآل جآية تركض : منور منور شفتي عبآيتي لي ساعة ادورها مادري وين حطيتها
مناير : لاماشفتها طيب انا ادور جزمتي الفوشية اللي شاريتها من دبي
منآل : كل عرف انك شاريتها من دبي وخر بس
أم مشآري تدخل عليهم : هااه يآبنآت جهزتوا ؟ يلآ ننتظركم تحت ..
منآير : نص ساعه ونكون جىهزين
« ●
[ اعرفكم على عآئلة بو مشآري ]
بو مشاري --->> فهد
ام مشآري --->> ليلى
مشاري : عمره 21 جآمعي جميل بقوة شعره وناعم جسمه رياضي
مشعل : 17 مرجوج بقووة جميل بس مو مثل مشاري يحب كرة القدم
منآير : عمرها 17 توأم مشعل في الصفات وفي الرجة محبوبة واللي يجلس معها على طول يحبها وبس تضحك
منال : عمرها 19 جميلة عدسات عيونها براون وشعرها طويل فله ورجة
< يعني العائلة كلها مرجوجة هوؤؤع
« ●
تجهزوا بنص ساعه وركبوا السيارة ومشوا
منال : منور نطي لورى وجيبي لي كود رد
مناير : مناك بس وش يوديني لورى روحي انتي
منال : انزين اخلاق خلاص مابي
مناير : كل ذا كسل يالكسولة خلاص بنط وبجيب لك
يسمعون اغنية متى متى لحسين الجسمي
منال : بابا بابا ارفع الصوت احب الاغنية هذي
بو مشاري : حاضر ي عيون بابا
منال ترقص على انغام الاغنية ومندمجة
اتصل بو نواف على بو مشاري واتفقوا انهم يوقفون عند محطة بنزين ويتجمعون عندها
[ اعرفكم على اخوان بو مشاري ]
« ●
بو نواف : خالد ... ام نواف : علياء
نواف : 22 جامعي كلمة خقه قليل عليه طويل وجسمه رياضي وعيونه عسلي وناعسه
نور : عمرها 18 دلوعه ورومنسية بس مو حيل جميلة
« ●
بو محمد : عادل .... ام محمد : سارة
محمد : عمره 18 ثالث ثانوي مرجوج وفله ورمنسي يحب الهواش والمغامرة
ملاك : عمرها 19 المقربة من منال حلوة وخجولة شعرها طويل وناعم ودايما مفهية
إيمان : عمرها 16 مهبولة بقووة ولا عصبت ماتعرف امها وابوها وبس تضحك
« ●
بوفيصل : سامي ... ام فيصل : حنان
فيصل : عمره 25 يشتغل بشركه عمه مملوح حيل ومزيون
فجر : عمرها 18 هادية ومع نفسها < هع .. حتى النملة ماتاذيها ملامحها جميلة
أفنان : عمرها 16 مرجوجة وجميلة وملامحها هادية وشعرها قصير
« ●
العمه ام عبدالرحمن : جميلة
عبد الرحمن : عمره 20 المقرب لمشاري ودايما معه
عبد العزيز : عمره 19 مزيووووون بقوة ومرجوج
العنود : عمرها 17 جريئة بقوة وشعرها قصير ( بالعربي بوية )
" توفى ابوهم من 6 سنوآت "
« ●
وصل الكل عند محطة بنزين ونزلو عند سوبر ماركت كبير علشان
يشترون اللي يحتاجونه
اقولكم ترتيب السيارات :
بو مشاري « ام مشاري « مناير « منال
بونواف « ام نواف « ملاك « إيمان
بوفيصل « فجر « أفنان « أم فيصل
عبد الرحمن « ام عبد الرحمن « العنود « شغالات
مشاري « مشعل « نواف « محمد « عبدالعزيز « فيصل " سيارتهم يوكن "
« ●
أفنان : ماما انا وفجور بنروح سيارة عمي بو مشاري
ام فيصل : اوكي
نزلوا فجر وافنان وراحوا عند سيارة بو مشاري
افنان وفجر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
افنان : منيل يالدوبة ماخذه نص المقعد وخري شوي
بو مشاري : ايه حجزت لنا شاليه ع البحر
بو نواف : ايه زين تسوي بس انشالله كبير
ابو مشاري : لا شغل عدل كبير وحلو
بونواف : اجل يالله توكلنا عل الله
اركبوا السيارات وانطلقوا وراحوا عند الشالية اللي حجزوه
فتح لهم البواب البنات ماصدقوا على الله نزلوا بسرعه
أفنان : وااااااااااااوووو
مناير : روووووعه
منال : خيااااااااااال
فجر بهدوءها : ايه حلو
جات لهم العنود الدفشة : اقول وخرو حمدلله والشكر ماشفتوا خير هههههه
تجمعوا البنات وسلمو على بعض
اخر من وصل الشباب في سيارة مشاري
محمد : حشا مو بنات جيش غزو
مشعل : اي والله صدقت .... وقام يعد على يده مثل المجانين
مناير : سمعوا من تكلم مشيعل بو القمل ومحمد المايونيز المعفن < لانه كان ابيض
عبد العزيز : عاد ماردت الا هالملسونه حشا حتى الواحد مابعد يرد على طول عشرين كلمه على لسانها
مشاري : اقول فكونا وامشوا نشوف الشاليه
< بدت رحلة الاستكشاف عند البنات والشباب
كان الشاليه كبير مرة وكان في نافورات بكل مكان ومجسمات حيوانات
وفيه قسم رجال وقسم حريم ويتوسطه ملعب كرة قدم وكان فيه مسبح
وغرفة تنس وبلياردوا وكان الشالية كله عشب اخضر وورود واشجار يعني كان
تحفه فنيه
نزلوا الاغراض الحريم بقسمهم يجهزون الغدا والرجال يقسمهم
اما الشباب يلعبون كرة قدم والبنات يتفرجون عليهم
الشباب انواع الاستعراضات عند البنات ويعني شوفوني اعرف العب
عبد العزيز سجل هدف وراح عند البنات يسوي حركة ياسر القحطاني
العنود : اقول عزوز لا يخق نصك وتصدق نفسك
البنات : ههههههههههههه
عبد العزيز تفشل ورجع مكانه
محمد : مانقولك وحوش مو بنات
نواف : وانت الصادق حشا لسانهن طويل
البنات قاموا يتمشون بالشاليه ويلعبون بالمراجيح تقول بزران هههههه
ملاك : ايه وش اخباركم وش اخبار المدرسة معكم ؟
افنان : تكفين لا تذكرينا بالنكد وش جاب طاري المتعسه انا اقول سكتي بس
العنود : مشالله الشالية حلو حيل
ايمان : ايه حلو سمعت ابوي يقول بنظل 5 ايام فيه
فجر : الله يسلم الملك عطانا اسبوع اجازة
منال : ايه نور ماسمعنا صوتك
نور : وش تبوني اقول
منال : يعني سولفي شاركينا ماسمعنا صوتك
افنان : بنات بنات وش رايكم نقلد هالتماسيح اللي عندنا
نور : اي تماسيح ؟
مناير : صج انك كمخة التماسيح يعني الشباب
ايمان : وانا اول وحدة بقلد
منال : من بتقلدين ؟
ايمان محمد اخوي
البنات : يلا يلا
ايمان تخشن صوتها : وانت بس عند التلفون حرام عليك رحميه كله بيدك
البنات تسدحوا ضحك على التقليد
مناير قامت تصيح من الضحك: اللي بعدووو
فجر : انا بقلد البارد فيصل
البنات : يلا يافجور يلا يافجور
فجر تخشن صوتها وبكل برود وتطول بالكلام : فجور روحي سوي لي شاي
فجر ترجع لصوتها : قووول للخدم
( تخشن صوتها ) لآ من ايدك احلى
البنات اصووات ضحكهم عاليه كملوا ضحك وسوالف ولا يخلو من الحش
ورجعوا لقسم الحريم يساعدونهم في تجهيز الغدا
رجعوا لقسم الحريم يساعدونهم في تجهيز الغدا صلوا
وتغدوا الشباب بعد الغدا راحو غرفة التنس والبلياردو يلعبون
والبنات جلسوا عند طاولة جنب النافورة يلعبون اونو ويشربون الشاي
ملاك : بنات وشرايكم باليل نروح عند البحر
مناير : فكرة حلوة نور الدور عندك كملي
نور : اوكي
عند الشباب :
مشاري وعبد الرحمن يلعبون بلياردو وفيصل ونواف يلعبون تنس
والباقي يلعبون اونو
عبد العزيز : ايه شباب وشرايكم باليل نروح عن البحر نسبح ونلعب دبابات
محمد : فكرة حلوة نبي نلعب دبابات والسباحه خلوها للفجر اوك ؟
الشباب : اوك
عبدالعزيز : مشيعل قوم جيب لي ماي
مشعل : قل قسم قوم انت وجيب دله شاي وقهوة
عبد العزيز : صج انك كسول امري لله
عند البنات :
افنان : هييييييييه انتظروا بروح المطبخ بجيب دله شاي ثانيه
ملاك : فيه دله هنا
افنان تسوي تصيح : حرام عليك خلصت زحرتوها
البنات تسدحوا ضحك على كلام افنان
قامت افنان راحت للمطبخ
افنان تكلم الشغاله : هييه تاني يبغى دله شاي < كلمه هيه اساسية في حياتها
تاني : شوف ماما هذا دله شاي
افنان تجمع الفناجين والاستكانات ومانتبهت للي دخل وراها
عبد العزيز بقلبه (( هذي اكيد العنود )) راح عندها : العنود قلبي
عطيني دله الشاي
افنان جمدت مكانها وشوي تصيح
عبد العزيز يغني : جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
ويصفر وحالته حاله راح شرب ماي : الا العنود وشرايك بالشاليه
استغرب وش فيها هالخبلة ماترد راح عندها ولفها عليه
عبدالعزيز انصدم : اسف اسف حسبتك العنود
ولف طلع من الباب الخلفي ميت ضحك على دلاخته
افنان طلعت من المطبخ ميته خوف وشوي وتصيح
رجعت عند البنات
منال : فناصه ( < دلع افنان هوؤؤع ) يالخبلة وين الشاي ؟
افنان فهت : هاااه ايه نسيت اجيبه
منال تتحمد وتشكر عليها
مناير : بنات والله طفشت وش رايكم نروح نشوف الشباب وش يسوون ؟
افنان : لآ لآ خلنا هنا احسن
نور : خلينا هنا شوي وبعدين نروح
منال : ماعندكم سالفه مين بتروح معنا ؟
مناير والعنود وفجر وملاك وايمان : انا
منال : يلا مشينا
نور : خلاص انا معكم يلا افنان قومي
راحوا كلهم وشافوهم في غرفة البلياردو والتنس
محمد شاف البنات من النافذة جايين لهم : وهذولا وش يبون في كل مكا لاحقينا
العنود فتحت الباب ووراها البنات وشافوا العيال كلهم يطالعون فيهم بحقد
الا عبد العزيز يدور على اللي شافها بالمطبخ اللي هي افنان
مشعل : خير جايين عندنا
عبد الرحمن : انتوا ماتستحون كل شوي رازين خششكم
فيصل : انا مستغرب منكم كل شوي لاحقينا
محمد : هذولا لاتستغرب منهم شئ
العنود : خلصتوا يالصراصير
محمد يدغدغ نفسه : هه هه هه بموت ياربي
مناير: بس خلاص انت وياها
كل العيال يطالعون فيها
مناير استحت : احم احم احنا نبي نطالع لعبكم ويعني نتعلم < تلفق
مشعل : مافيه مافيه انتوا تخلون الواحد يعرف يلعب
مشاري رحمهم : انا برايي يجلسون يعني يشجعون واي همس نشوتهم برى
البنات جلسوا : هيييييييييييييييييييييييه
محمد رافع ايده : حسبي الله عليك يامشاري الحين وش يسكتهم
العيال كملوا لعب والبنات تشجيع وحاله وايمان جالسة بالبلاك بيري مع صوته
المزعج ورنته اللي تجيب الضغط تسولف وتضحك
مشعل : هيييييييه يالمزعجة طفي البلاك
عبد العزيز جلس يقلدها مسك البلاك حقه وقعد يضحك ويقلد ضحكتها
البنات والشباب تسدحوا ضحك عليه الا ايمان متفشلة وحطت البلاك على جنب
مشاري فنان بالبلياردو وهزم عبد الرحمن مرتين البنات يشجعونه :
مشاري مشاري هوووووه
مشاري : لآداعي للتصفيق
الشباب كل واحد جنبه شئ رماه عليه
مشاري مد لسانه محترين مني
محمد : على ايش يالكمخه
نواف مسك مشاري من قميصه : برى برى برى
مشاري يدعي الصياح : اهئ اهئ ارجوك انا لم افعل شئ
فيصل : ي عيني ع اللغه
مشاري مسوي فيها استحى : اعجبك
البنات تسدحوا ضحك على حركات مشاري
افنان ماوخرت عينها عن عبد العزيز : والله حلو ومزيون مشالله عليه
منال تحط يدها قدام عيون افنان وتحركها
افنان انتبهت : هااااااه هاااا بغيتي شئ
منال : انتي وش فيك مو معانا اليوم ودقتها بيدها من تطالعين اعترفي
افنان تضحك : ياليل التفكير الخايس وخري بس
مشعل : بنات طلعت ريحتكم يلا قومو برى
محمد مسوي شم الريحة وانسدح على الارض ميت
العيال تسدحوا ضحك
الشباب والبنات طلعوا من الغرفة الشباب راحوا عند الرجال والبنات عند الحريم
في قسم الرجال :
الرجال منسجمين يسولفون عن الاسهم والبورصة والتجارة اللي ترفع الضغط
يدخلون الشباب عليهم
بو نواف : وينكم وانا عمكم ماتنشافون
فيصل : تعرف ياعم نحوس ونأخذ لنا لفه على الشاليه
بو مشاري : خلهم يستانسون تعرف الشباب يحبون يتحركون مو احنا عجزنا وانهلك جسمنا
بو محمد : اي والله وانت الصادق تعبنا
جلسوا الشباب على جنب وكل واحد بجواله ويسولفون واللي يرسل برودكستات
عند الحريم دخلوا البنات
ام عبد الرحمن : هلا ببناتي
البنات : هلا بك عمتي
أم محمد : يمه ايمان اتصلي على اخوك وقوليله يجي ابيه
ايمان ترسل لمحمد " محمد وأسهال يسهلك تعال لقسم الحريم امي تبيك "
محمد قرا الرسالة ومات من الضحك على كلام اخته
فيصل : طيب شوي شوي يعني الواحد ماينكت خلاص طيب حقك علينا
ويقوم يحط ايده على راس محمد ويبوس يده < دايما نسوي هالحركة
الشباب انسدحوا ضحك على حركة فيصل
بو فيصل : وش فيكم ضحكونا معكم
عبد العزيز مقصر صوته : يوه ذولا الواحد مايضحك الا طبوا فيه
محمد : يقولك ياعمي ابرة طاحت مارنت ليه ؟
الشباب : ليه ؟
محمد : ما عندها رصيد
الشباب تسدحوا ضحك والشياب يتحمدون ويتشكرون عليهم
محمد راح لامه في قس الحريم
طلعت له امه : هلا محمد شوف يمه ابيك تروح تجيب العشا
وبخلي وحدة من البنات تجي معك
محمد استانس : من عيوني يمه < مولله
ام محمد استغربت ولدها يوافق بسرعه دخلت وشافت بطريقها مناير
رايحة تشرب ماي راحت لها : حبيبتي مناير ممكن اطلبك طلب
مناير : امري خالتس عيوني لك
ام محمد : تسلم لي عيونك ابيك تروحين مع محمد ولدي بيروح يشرتي العشا
تعرفين طلبات البنات غير عن الحريم
مناير : بس يالخالتـ ....
أم محمد تمسك يدها : لاتبسبسين يلا تعالي
مناير ماقدرت ترفض لها طلب تحجبت ولبست نقابها ومشت مع ام محمد للسيارة
ام محمد : وين تعالي قدام
مناير : لا خالتي بجلس ورا
ام محمد : العشا ورى يلا تعالي قدام بعدين محمد ولد عمك ماهو بغريب
مناير : بس ياخالتي
ام محمد : مناير لا بس ولا شئ
وتفتح لها الباب وتجلسها محمد عرف انها مناير وابتسم
محمد بنذاله : وعليكم السلام
مناير تطالعه بحقد ونفسيه خايسة هلا
محمد يضحك : بسرعه تعصبين
مناير في داخلها " اشوفه مطيح الميانه "
محمد حب يسولف ويبعد التوتر : بأي مرحله ؟
مناير : انا ؟
محمد : لا الهندي اللي جنبنا
محمد يفتح النافذة : رفيق انا احبك موووت
الهندي : انت شنو يقوول " وقعد يهذر بالهندي ويتحلطم "
مناير ميته ضحك ومحمد خق على ضحكتها
مناير : وربي مجنون
محمد يطالع بعيونها : شرايك اعجبك
مناير : يالمهبول طالع قدام
محمد : مناير
مناير " ياعيون مناير " : هلا
محمد : تحبين الشعر ؟
مناير : ايه احبه واذا روقت اكتب اشعار
محمد : من تحبين تسمعين له ؟
مناير : حامد زيد و فهد المساعد وطلال الرشيد وياسر التويجري وسعيد بن مانع
محمد : اما كل ذولا تسمعين لهم
مناير تفشلت وسكتت
نزل محمد للمطعم وطلب واخذ الاغراض والطلبية وحطها بالسيارة
مناير : اممممم محمد
محمد يطالع بعيونها : هلا
مناير استحت وقامت تلفق : ولا شئ
محمد يضحك : وخري مناك بس
رجعوا للشاليه نزلت مناير علشان تنادي الشغالات يشيلون العشا
محمد : مناير
مناير : هلا
محمد : تعالي ساعديني شوي
مناير : من عيوني
محمد : تسلم عيونك
كان محمد يبي مناير ماتدخل ويسولف معها
راحت مناير عنده محمد يطلع العشا من السيارة ويعطيها مناير
وعيونه تلاقت بعيونها
مناير استحت : انا بدخل اللي بيدي وبنادي الشغالات يساعدونك
محمد وده يناديها بس ماحب يزعجها
طلعوا الشغالات : بابا وين في يشيل ؟
محمد مقصر صوته : مناير ارحم لي من ذولا بقووة
الشغاله : بابا شنو يقول
محمد : اقول لفقيها انتي وياها شيلوا هذا
دخلوا الشغالات ومعاهم العشا
الكل تعشى وبعدها البنات جلسوا عند النافورة
وكان الشاليه بالليل خيال النافورات مشغلين عندها انوار ومع الماي خيال
البنات سوالف وضحك
منال : واقولكم تجي ابلة حصه وننحاش ونحوس بالمدرسة لين تعبنا ورجعنا للفصل
طبعا تعرفون ابلة مريم خبلة تدخلين وتطلعين وهي ماتدري وين الله قاطها
ملاك : والله بحصتها ناكل ونشرب ونطله وهي تطالع فيك وعادي عندها
افنان : احسن شئ في حصتها نلعب لعب
العنود : اتذكر مرة وهي تشرح جلسنا على الارض نلعب اونو وتطالع فينا وتكمل شرح
مناير : اوم الغباء ماعندها احساس ذي
ملاك : بنات سمعت العيال بيروحون يلعبون دبابات
العنود : بتصل على عزوز يودينا معهم
عند الشباب :
يرن جوال عبد العزيز بنغمة الشرطة " المزعجة يتصل "
عبد العزيز : لحوول وش تبي ذي
نواف : مين ؟
عبد العزيز : اختي المزعجة
فيصل : مالقيت الا هالنغمه تحطها
عبد العزيز يضحك : تحمد ربها ماحطيت لها طفل يبكي
عبد العزيز يرد : هااااه شتبين
العنود : هلا خيوو حبيبي
عبد العزيز : خيوو حبيبي مولله
العنود : حرام عليك انا رومنسية من يومي بس انت مو معطيني فرصة دايما تهزأ
عبدالعزيز : خلصي الزبدة ؟
العنود : انا والبنات نبي نلعب دبابات
عبدالعزيز : انا من شفتك قلتي خيو حبيبي عرفت انك تبين شئ ثاني شئ مايصلح تلعبون دبابات
العنود : شنو مايصلح ؟
عبد العزيز : انتوا اولاد علشان تلعبون دبابات
العنود : وش هالتفكير الجاهلي الحين الدبابات للبنات والاولاد بتودينا ولا شلون ؟
عبد العزيز : اول شئ بشاور الشباب
عبد العزيز يبعد الجوال : شباب البنات يبون يلعبون دبابات هااااااه نلعبهم ولا ؟
الشباب : لآ لآ مافيه مانبيهم
عبد العزيز : سمعتيهم مافيه روحه
العنود : تهئ تهئ حرام عليكم
عبد العزيز : يلا باي " وسكر السماعه "
العنود : والله نذاله
نور : حرام عليهم
ملاك : الله ياخذهم ابي العب
وصلت رساله للعنود من عبدالعزيز
" مساكين خلاص رحمتكم تجهزوا بخمس دقايق ولا مشنا عنكم "
العنود : فديته اخوي عرفت انه بيوافق
منال : اقول توك تتحلطمين
رسلت العنود " احنا جاهزين "
عبد العزيز : يلا شباب سرينا
الشباب : يلا
طلعوا الشباب وشافوا البنات عند النافورة
مشعل : وربي من اشوفكم يجيني بطني
العنود مقصرة صوتها : يوووه وش جابه ذا معنا
مشعل : انا اللي قلت لهم مايكسرون بخاطركم واقدر اجلسكم وماتلعبون
منال : مناك بس
طلعوا الشباب والبنات واجروا دبابات
ركبوا الدبابات طبعا الشباب استعراض وشوفوني اعرف العب والبنات خوف وحاله
محمد لحق مناير : هلا يالدوبا
مناير " يمون العم " : هلا بك يالعصلا
محمد : هههههههه وليه اليوم تنحاشين وتخليني اشيل العشا لحالي
مناير : ايه صدق اتوقع الشغالات طلعوا لك
محمد : ايه شسمه ذا يعني لاتفشليني
قعدوا يتمشون على البحر ويسولفون
مشاري راح عند منال : هااااااااه اصدمك
منال : لا تكفى لا لا
مشاري : وش تعطيني ؟
منال : اعطيك اللي تبي
جات العنود عندهم : خير مشاري هذا اللي ناقص تخوف بنت خالو
مشاري : جات العجوز الحين شيفكنا من لسانها
العنود تلحق مشاري : اوريك من العجوز يالهندي
مشاري ميت ضحك : خلاص خلاص " وقعد يكح "
العنود : تتوب ؟؟
مشاري يضحك ويكح وصار وجهه احمر وكان عنده ربو
وقف الدباب ونزل منه وجلس ع الارض يكح
العنود خافت ووقفت الدباب ونزلت وراحت عند مشاري : مشاري مشاري فيك شئ
مشاري تغير لون وجهه
قرب من عندهم فيصل ونزل يركض : وش فيه
العنود : مدري قام يضحك بقوة ويكح
فيصل فتح قميص مشاري وعطاه بخاخ ورجع لون وجهه الكل تجمع عليهم
مناير : وش فيكم مسوين تجمع وماتقولون لي
فيصل : مالت عليك اخوك تعبان هذا اللي طايرة عليه
منال : ماتشوف شر ياخووي علشان مرة ثانيه ماتلعب مع ام العبيد العنود
العنود تضربها على كتفها ك روحي مناك بس اخوك اللي يتدلع
مشاري : هههههههه خير شتبون يلا كل واحد ينقلع عل دباباه
كل واحد اللي بيده شئ رماه عليه
فيصل ضرب كتفه وقام عنه
العنود لا شعوريا مسكته من كتفه وساعدته علشان يقوم
العنود لا شعوريا مسكته من كتفه وساعدته علشان يقوم :
يلا بلا دلع قووم
ركبوا الدبابات وكملوا لعب
نواف : مشيعل تسابقني ؟
مشعل : لوين ؟
نواف : لذيك السيارة اللي جنب البحر
مشعل : يلا 1 2 3 غووو
أنطلقوا وسرعتهم نفس بعض بس نواف دعس وابعد عن مشعل
ومشعل يدعس بس نواف هزمه
تجمعوا ونزلوا من الدبابات
فيصل : محمد غن لنا
محمد يأشر على عيونه يعني من عيوني
محمد بصوته الخيال : امشي على درب الغرام
والشباب يغنون معاه ويصفقون
وعبدالعزيز ومشعل يرقصون والبنات يصفرون ويضحكون على دلاخة الشباب
بعد مافلوها اغاني ورقص ودخلوا الشاليه
العنود : ياحركات ياعزوز تعرف ترقص
عبدالعزيز : اعرف اشياء كثيرة بس انتي اللي ماتعرفين اخوك حق معرفة
العنود : بلا فلسفة زايدة مناك
دخلوا البنات والشباب بعد مآنهلكوا من اللعب
عند البنات :
صعدوا الدور الثاني في غرفة النوم كانت غرفة النوم فخمه
الوانها براون وبيج وفيها سرير كبير ومعها دورة مياة " تكرمون "
طبعآ البنات جايبين مجلات وخرابيط اللي جالسة تقرا مجله واللي جابيه
لاب ...
منال : ملوكه روحي جيبي من اثواب اخواني ولا اخوانك خل نستهبل ونرقص
ملاك : هههههههه عليك افكار غير طبيعيه مادري من وين تجيبينها
منال : شرايك اعجبك ..
ملاك طلعت من الغرفة تجيب اثواب طبعا البنات
جايبين مسجل وكاميرا علشان يصورون ذكريات
دخلت ملاك ومعها اثواب
لبست منال واحد وتلثمت بشماغ
ايمان : منوول يالدوبة طالعه خقق
وطلعت الكاميرا تصور ومنال تسوي حبتين
شغلوا المسجل على اغنية وش جاه راشد الماجد
وجلسوا يرقصون وعبط واستهبال وايمان تصورهم
رن جوال فجر
ردت فجر : سارونه يالدوبة كيفك؟
سارة صديقة فجر من الابتدائي
سارة : هلا بك ياعسل وش هالازعاج اللي عندك
فجر : انا وشله العبط في الشالية واستهبال ورقص
سارة : يالدوبا ولا تقولين اخذ سارونه صقيقتو
فجر : لا وش لي بالازعاج زين متحمله اللي عندي
سارة مسوية زعلت : افا وانا اقول فجور صقيقتي تاخذني معها وين ماتروح
وانا معها مثل الجسد والروح مانفارق بعض خلاص مع السلامه توني ادري ان
مالي ولا قدر عندك لان قدورنا كامله بالمطبخ خخخخخخ
فجر : ههههههههههه حشا بالعه راديو يابنت وش فيك امزح ؟
سارة : ادري انك تمزحين وش اخر اخبارك ؟
فجر : تمام وانتي كيفك ؟
سارة : الحمدلله زينة من يمك ؟
فجر : البنات كلهم منول ومنور وامون وفناصة ونور وملوكه والعنود كلهم
سارة : والله وناسه
ملاك : فجور حطي سبيكر خلينا نسولف معها
فجر حطت سبيكر
البناااات : هااااااااااااي سارونه
سارة : هاااي غيرلز كيفكون ؟
البنات : بخير
سارة : ولا تعزموني يانذووول
العنود : مانبيك انتي مزعجة وتطلعين صووت وانتي نايمه وبد وبعد اممم
سارة : حرام عليك يالظالمه كل ذا شايلة بقلبك علي
العنود : ههههههههههههه امزح معك والله فجير ماقالت نعزم سارونه
سارة :خلاص المرة الجايه عزمتوني ولا ماعزمتوني بجي معكم
البنات : حيااااك الله
سارة : يلا بنات ماما بتريدني سي يووو
البنات : سي يووووو
سكرت الخط
كملوا البنات رقص وعبط واستهبال وبعد تعبوا
نورر : بنات وش رايكم نلعب لعبه الحقيقة والصراحه
منال : فكرة حلوووة يلا
مناير : بروح اجيب علبه
جلسوا البنات على شكل دائرة
ايمان : اسمعوا اللي يجيه راس العلبه الاحمر يسأل والجهة الثانية تجاوب اوكي
البنات : اوك
لفت ملاك العلبة وطلعت مناير تسأل العنود
العنود : والله خايفه تسألين سؤال يحرجني
مناير : لا اسئلتي حلووة .. اممم من اكثر وحدة فينا تعجبك شخصيتها
العنود : اممم فجر احس انها كبيرة وعاقلة وفي نفس الوقت مهبوولة وفله
فجر : فديت قلبك انتي احلاهم
لفووا العلبه وطلعت ايمان تسأل افنان
ايمان : نياهاهاها واخيرا جا دورك
افنان مسكت كتف منال وتسوي خايفه من ايمان
ايمان : فناصة وبكل صراحه في واحد من العيال يعجبك شخصيته
افنان : امممممم ايه
البنات بصرخة وحدة : مين
افنان : اخترعت : بسم الله هو اللعبة اتوقع سؤال واحد صح ؟
ايمان : ايه صح
طبعا البنات الفضول ذابحهم يبوون يعرفون مين تحب افنان
لفووا العلبة طلعت منال تسأل نور
منال : لو عندك بوسة منحاشة تتوقعين مين تروح له
نور : هههههه امي اكيد
منال تطالعها بنص عين : علينا امك عليناااا
نور : وهل هناك شك في ذلك
منال : لا لا كملووا
لفووا العلبه وطلعت افنان تسأل ايمان
افنان : انقلبت الاية وانتي تعجبك شخصية واحد من هالهبلان ذولا
ايمان وبكل ثقه : لا ولا واحد
افنان : كذاااااااااابه
ايمان تقلد افنان : اللعبة سؤال واحد صح
البنات : هههههههه
عند الرجال :
بو نواف : والله ودنا نطلع البحر نتمشى شوي
بو فيصل : اي والله ومرة وحدة نطلع حريمنا وعيالنا نونسهم
بو مشاري : البنات والشباب بس يلفون ويدورون الحريم مساكين من جاوا وماطلعوا
بو نواف : اجل نقول لهم يجهزون دلال القهوة والشاي والحليب ويشيلون الفطور نفطر عند البحر
بومحمد اتصل على ام محمد وقالها يجهزون الاغراض والفرش والفطور
عند البنات مازالوا يلعبون لعبة الصراحه
دخلت عليهم ام محمد
ام محمد : هلا ببناتي
البنات : هلا خالتي حياااك
ام محمد : هلا بكم زوود يلا تجهزوا علشان بنروح البحر وبنفطر هناك
البنات قاموا اللي تدور عبايته واللي تفصخ الثووب واللي تدور جزمتها
منال : منير هذي عبايتي هاتيها
ملاك : اموون ماشفتي جزمتي البراون
افنان : وين جوووووالي
ام محمد اخترعت وسكرت الباب وهي تضحك عليهم
تجهزوا الرجال والحريم والشباب والبنات وطلعوا من الشاليه
راحوا عند البحر وفرشوا الفرش وحطوا اغراضهم
الحريم والبنات بجهه والرجال بجهه ويفصل بينهم طاولة
البنات فصخوا جزماتهم وراحوا عند البحر يتمشون والماي تجي على رجولهم
نور : يا أمي باااااااااااررد
منال : ههههههه ياحليلك يانور من جيتي الشاليه ماسمعت صوتك الا خمس مرات
نور : تحسبين من وراي متى اتكلم
منال : ههههههههه لا امزح معك ياحبي لك
نور سوت استحت
منال : روحي لايجيك كووع هههههههههه
ايمان حطت نغمه قلب قلب وين وين على جوالها
مناير : الله يقرفك محمد السالم مرة وحدة ويع ويع
ايمان : كيفي كيفي
افنان تستهبل وتقلد محمد السالم كيف يرقص
عند الشباب جايبين كورة ويلعبون
عبدالعزيز طير الكورة وجابها على منال
ولان الكورة قوية منال طاحت : اااااااه حسبي الله عليكم
ساعدوها علشان تقوم
افنان : ياليل ذي فشلتنا تسدحت لنا
البنات : هههههههههههههههههه
عبد العزيز جااااا عندهم يعتذر : والله اسف ماكنت اقصد
منال : حسبي الله عليك عورتني اخ ياظهري
عبد العزيز : خلاص قلنا اسفين مانقصد وانتوا ماتتمشون الا قريب منا بعدوا
منال : اقول لاتلفق
افنان متلثمه وقاعده تنفض الرمل من على عباية منال وطاحت لثمتها
عبد العزيز حس باحساس غريب " والله هالبنت خيال مدري ليه كل مااشوفها
قلبي ينغزني واحس باحساس غريب يمكن حبيتها ياعزوز "
افنان ماحست وناظرت عبدالعزيز وشافته سرحان وعدلت لثمتها
منال : هيييه وش فيك متنح خلاص مع نفسك روح لربعك
عبد العزيز مشى ونسى الكورة
مشاري يصارخ : عزووز يالخبل جب الكورة
افنان بترفس الكورة الا تطيح وتصفع
البنات والشباب مأتوا ضحك عليها
افنان جلست على الارض تصيح من الضحك : صج دلاخة حمدلله والشكر
الشباب كملوا لعب
والبنات بعضهم يتمشون والبعض جلسوا عند البحر
ايمان وافنان جلسوا عند البحر
افنان : اعزفك حلم تمادى في عروقي والخفوق واسمعك لما تغني ليه فيني تعزفين
ايمان : الله الله والله انك خطيرة
افنان : ما شفتي شئ احب الشعر
ايمان : تكتبين اشعار
افنان : احيانا عندي اشعار قصيرة لا رجعنا اوريك اياهم
البنات جاوا عندهم
منال : طحنا عليكم وش تسوون
افنان تطالع فيها : خيررر قاطه وجهك
منال تضحك : بقووووة " وجلست عندهم "
جاوا البنات بعد ماطربوا ورقصوا وجننو العامل اللي ينظف الشاطئ
فجر : هههههههههه وربي حفله جننا الهندي اللي هناك
ملاك : قاااااااام يصارخ هههههههههه
جلسوا البنات وقاموا يصفقون ويغنون : بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير الالم غير التعب وش جانا
بناااااااات ابي ردود عالروايه
وشنو توقعاتكم لاتبخلون بالردود