انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*مميز*

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

النبـض الـثـآني والعشـرون : : :

وش يعجبك فيني وأنا كلي عيـوب
أخونـك وتغفـــر لــي وأرجــع اخونك
وتنـهانـي عـن فـعل الخطـآيا ولا أتوب
ماصنت أحاسيسي!! تبيني أصونــــــك


المقطع هذا واللي قبله للشاعر حمود جلوي


بالمستشفى
الساعه 6 الصبح


فتحت زينة عيونها وهي تحس بضيق وعوار برقبتها وظهرها من نومة القنفه : آآآآهـ احس جسمي مكسر(شافت ساعتها)استغفرالله طافتني الفير

قامت للحمام وغسلت وتيددت وبعدين طلعت رفعت الستاير شوي عشان يدخل النور وتقدر تتحرك بالظلام
لبست عباتها وملفعها اللي يت فيهم وفرشت سيادتها وبدت تصلي بخشوع

دخلت الفراشه المسؤوله عن النظافه وشالت الزباله(وانتم بكرامه)ومسحت الارض بديتول ورتبت وطلعت مثل ما يت

زينة كانت حاسه فيها بس كملت صلاتها وبعدين سلمت وقعدت تدعي :

اللهم لك الحمد انت نور السموات والارض ولك الحمد انت قيام السموات والارض ولك الحمد انت رب السموات والارض ومن فيهن..انت الحق وقولك الحق ووعدك الحق ولقاؤك حق والجنة حق والنار حق والساعة حق..اللهم لك اسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك انبت وبك خاصمت وإليك حاكمت فاغفر لي ما قدمت وأخرت وأسررت وأعلنت انت إلهي لا إله إلا انت
ربي يسر امري واشرح صدري واحلل عقدة من لساني
اللهم لا يبلغ مدحك قول قائل
ولا يجزي بآلائك احد
لك الحمد لا نحصي ثناء عليك
انت كما اثنيت على نفسك
وجهك اكرم الوجوه
وجهك اكرم الوجوه
وجهك اكرم الوجوه
واسمك اعظم الاسماء
واسمك اعظم الاسماء
واسمك اعظم الاسماء
وعطيتك احسن العطايا
وعطيتك احسن العطايا
وعطيتك احسن العطايا
انت الرب وسواك العبد
انت الخالق وسواك مخلوق
انت الرزاق وسواك مرزوق
انت الغني وسواك فقير
انت القادر وسواك عاجز
انت المجيب وانا المضطر إليك
لا معبود بحق سواك
ولا إله الا انت
وعبيدك سوانا كثير
اسألك ان تصلي على محمد وعلى آل
محمد وتبارك على محمد وعلى آل محمد
كما باركت وصليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد
اسألك اللهم ان تيسر لي امري مع زوجي
اللهم يامالك الملك
ذو الجلال والاكرام
ياحنان يامنان
افتح علي في ديني
ودنياي وآخرتي
يارب افتح علي
ووفقني إلى ما تحبه وترضاه
من خير القول والعمل
في الدنيآ والاخره
يافتاح افتح لي ابواب رحمتك
يافتاح افتح لي ابواب توفيقك ومغفرتك
يافتاح افتح لي كل ما تعسر علي بتيسير منك
ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيـم


بعدها قعدت تستغفر لحد ما يابو الاكل وقتها قامت تقعده

زينة بهمس : فيـــصل
فيصل كان قاعد من اول ما سمع دعائها وحن قلبه عليها حيل بس يكابر : ........

زينه حطت ايدها على جتفه اليسار بهدوء: فيصل..فيصل قوم يلاا اكل عشان تاخذ دواك
فيصل يسمعها بس يبي يشوف شتسوي: ....................

زينه توهقت : يوووه ليكون الحادث خلاه ما يسمع ونومه ثقيل

فيصل ما قدر يمنع ضحكته : ههههههههههههههههههه لا تخافين اسمعج بس مالي خلق ارد
زينة اخترعت من ضحكته: هـــئ حسبي الله على عدوك خرعتني
فيصل يضحك ومو حاس بنفسه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زينة استانست بداخلها انه ضحك وبعدت عنه الشرشف: قوم قوم خن اوديك الحمام

فيصل تغيرت ملامحه : خيييير عيدي ما سمعت!!

زينه طنشته وراحت يابت الكرسي المتحرك وقربت منه وحطت ايدينها تحت ظهره: اقول قوم خن اوديك الحمام عشان تصلي وتتريق وتاخذ دواك قبل ما ايي دكتورك ويفحصك
فيصل بعد ايدينها وعدل قعدته وحس بألم قوي بصدره من الجبس بس سكت عشان ما يبين لها انه محتاجها : مشكوره اعرف اصرف نفسي ما احتاج مساعده من احد!!

زينة شافته اشلون معقد حواجبه وهو يحاول يقوم(خليك تكابر يافيصل): فيصل لاتصير ياهل وخليني اساعدك انا مرتك ما فيها شي
ويت بتنزل ريوله عن السرير عشان تساعده يقعد عالكرسي بس

فيصل دزها ايدها بدون قصد ويت ريوله ببطنها: قصدج طليقتي!!

زينة صارخت من الالم: آآآآهـ

فيصل خاف عليها وحاول يقوم بس طاح على الارض: زيننننننننننه!! (وصارخ اهو من الم الطيحه ومن الكسور اللي فيه)آآآآآآه

زينة لما شافته شسوى نست نفسها ويت له ونزلت تساعده: هـــــئ فيصل قوووووم فيصصصصصصصل!! انا ما فيني شي

فيصل بقسوه معنه محتاجها تساعده: وخري انا ما سويت جذي عشان..لا عشاني كنت بقووووم..(وصارخ)روحي نادي الممرضين
زينة وقفت بسرعه وطلعت تركض عشان تنادي الممرضين (جذاااب بعددد) : اكسكيوز مي بليز اي نيد تو هيلب

بسرعه يو معاها ممرضين وسستر وشالوا فيصل وقعدوه عالكرسي ووداه واحد من الممرضين الحمام

فيصل لما وصل عند المرحاض(اكرمكم الله): خلاص روح

الممرض: اوكي سير

طلعوا الممرضين وزينة كانت واقفه عند الباب تطالعهم اشلون شالوه وتبجي بدون صوت
فيصل بجفا : صكي الباب
زينه ببحه وهي تدش وتصك الباب: انزين

فيصل صارخ عليها: وين داشه؟؟ طلعي وصكي الباب
زينه بدموع: واشلون راحت تقوم وتغسل

فيصل بصرآخ لانه مايبي يضعف بنظرها: براااااااااااااااااااااااااااااااااااا

زينه بجت وطلعت وصكت الباب ووقفت وراه: كله مني..كله مني انا السبب اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

مرحبآآآ

زينه طالعتها بحقد وتيمعت كل شياطين الدنيا بعيونهآ : هذا انتي؟؟ شتبين يايه؟؟ طلعي برا برااااااااااااااااااااا
وراحت لها ودزتها من جتفها عشان تطلع

لانا بعصبيه وهي تبعد زينه عنها: هييييي هييي شبك عم بتدفشي انتي يلي شوجابك لهون مو انا..انا حبيبتوه وانتي طليقته خلاآآص بحححح..سلمى ئالت لي عن كل شي

زينة بقهر وهي تطلعها برا : يعل تلدغج حيه انتي وسلمى وتفكيني منكم..طلعي براااا براااااااااااااااااااا

لانا عصبت وتفشلت من الممرضات والسسترات: اييييييه خلاص رح بطلع..شو حماااااره انتي..ما تفكري اني رح انسى يلي ساواه كنت جايه بدي انتقم منوه بس طلعتي بوشي وبنشوووووف

زينه عطتها طراق وهي منهاره: جبببببببببببببب

لانا بحقد وهي ماسكه خدها: طييييييييييييييب وهلئ صاروا اتنين..
ومشت وزينه صكت الباب ودخلت

شافت فيصل بكرسيه قاعد يدزه بيده اليسار للسرير وشكله سمع كل اللي صار بس هالمره ما اهتمت فيه ويت تساعده غصب عنه

فيصل كان يطالعها اشلون مانعه دموعها اللي متجمعه بعيونها وويهها الاحمر وانفاسها الحاره وغم هالشي يت وساعدته : بقعد شوي مليت من السرير

زينة بعدت عنه وراحت للصينيه ويابتها له وقعدت عالسرير وتربعت وصارت توكله بدون ما تطالعه

فيصل ياكل ويطالعها ويفكر بنفس الوقت(حيرتيني زيووون) وببرود : ليش لابسه عباتج منو بيي؟؟
زينه بجمود وهي تقرب منه الشوربه: محد بيي بس كنت بصلي وماعندي شي ألبسه غير النفنوف اللي ييت فيه

فيصل سكت وشرب من ايدها بهدوء : ........

ظلوا جذي دقايق بعدين شبع وقامت زينه غطت الاكل ونادت الممرضه تاخذه ويا الدكتور يفحصه وهي كانت واقفه يمين فيصل والدكتور يسار

الدكتور : ها يافيصل اشلونك اليوم؟؟ سمعت انك طحت من فراشك؟؟
فيصل بجمود : ولا شي حاولت اقوم وطحت
الدكتور كان يفحصه وهو قاعد عالكرسي: نبضك سليم وضغطك اليوم ميه بالميه بس لازم افحص الكسور يمكن تأثرت من الطيحه
فيصل: اللي تشوفه
الدكتور راح ينادي الممرضين يحطونه عالسرير
زينه : بس لحظه دكتور اهو توه تريق بعطيه دواه قبل ما تفحصه
الدكتور ابتسم: اوكك مو مشكله..
راحت زينه للكوميدنه وطلعت علبة الحبوب وخذت منها حبه وعبت قلاص ماي وقربت لفيصل وشربته

فيصل ما قدر يقول لها شي جدام الدكتور وحتى لما شالوه الممرضين وحطوه عالسرير ما تكلم إلا لما بدا يفحصه : طلعي برا

زينه عاندت فيه: بقعد هني عشان اتابع حالتك مع الدكتور
الدكتور ابتسم وهو يفحص فيصل: صح كلامها لازم تابع حالتك اول بأول عشان ما تخترع إذا صار شي
فيصل سكت غصبا عنه : .............
الدكتور التفت لها : ممكن تساعديني وتلفينه شوي عشان نعطيه الابره
فيصل انحرج : ماله داعي دكتور انا مو ياهل اقدر احرك نفسي
الدكتور : ميخالف الابره دقيقه وأي حركه غلط ممكن يزيد الكسر
زينة قربت وهي منحرجه من وجود الدكتور ومن نظرات فيصل ورفعت الشرشف شوي وبالايد الثانيه نزلت طرف الجينز عنه
وغمضت عيونها ونزلت دمعتها لما شافت الدكتور يغز الابره

فيصل كان متابعها نظره بنظره خطوه بخطوه حتى لما دمعت حس بالحرقه بقلبه(ليش تكسريني زيون ليشششش)

الدكتور : سلامتك إن شاء الله وانا بمر عليك مره ثانيه
زينة تعدل جينز فيصل وتصك له السحاب وترفع الغطا وتتكلم مع الدكتور بنفس الوقت: مشكور دكتور ما قصرت

طلع الدكتور وهو مبتسم وراح لحاله ثانيه وزينه للحين تعدل قعدة فيصل وتسند ظهره

فيصل بآمر: قعدي
زينه وهي تمنع دموعها: دقيقه بس بدق على دلول تييب لي ملابس
فيصل : دقي على ديالا انتي ما خذتي شي معاج لبيت ابوج
زينة نزلت راسها: لا ما يحتاج عندي من اول ببيت ابوي
دخلت الحمام وفيصل عصر كفه اليسار وسند راسه عالمخده وتنهد : آآآآآآهـ يآآربي
استغفرالله

بالحمام

زينة قطت ملفعها وحركت شعرها وتركت الملفع على جتفها وغسلت ويهها بماي بارد وطلعت فونها من صدرها ودقت على دلال


وبعد رنتين : :

راشد بصوت كله نوم: آلووو هلا زيووووون
زينه ابتسمت: هلا راشد حبيبي دلول وينها؟؟؟
راشد ابتسم وعدل قعدته: نايمه للحين ليش تبين شي؟؟
زينه : ابييييه قعدتك من النوووم
راشد ضحك: ههههههههه عآدي تمونين ياأم عبدالعزيز بس ترى الساعه توها ثمان

زينه بحرج: انزين خلاص بس قول لدلول ختييب لي ملابس معاها إذا ييتو
راشد ابتسم: خلاص إن شاء الله..تبي شي بعد؟؟
زينه ابتسمت : لااا سلامتك..

سدته من أخوها ورتبت شكلها وقطت عباتها وصفطتها وطلعت


فيصل اول ما شافها بلع ريجه(هذي بتموتني من امس)كان يشوفها اشلوون تتحرك وتقرب منه وترفع له المسند وبعدين راحت تطلع عصير من الثلاجه ويشوف بروز صدرها من فتحة النفنوف والخيط اللي كل شوي يرتخي وثارت اعصابه وسكتت : ...............


زينة بهدوء: تبي عصير
فيصل بدون شعور ابتسم: لآ
زينه خذت لها عصير وراحت قعدت عالقنفه وخذت جنطتها
فيصل يراقبها بعيونه: وليش رحتي قعدتي هناك
زينه تتعبث بالبي بي : عشان ما ازعجك..هني اريح لي بالقعده
شربت عصيرها وبعدين طلعت حبوب الفتيامينات وبلعتهم
فيصل سب نفسه على غبائه اشلون نسى انها لازم تاكل عشان اللي ببطنها: ليش تاخذين الحبوب بدون ريوق جان قمتي وطلبتي لنفسج
زينه طالعت فيه نظره وبعدين رجعت لفونها: لا عآدي مو مشتهيه

فيصل بحزم: تعالي عطيني تلفوني
زينه وقفت ومسكت بطنها بدون شعور وراحت صوب الكوميدنه اللي يمينه ومدت له التلفون
فيصل بدون ما يقول لها شي طقطق ارقام وتكلم: آلو السلام عليكم..عطني تشكيلة فطاير بدون لحم واللي يعافيك واثنينه ورق عنب وثلاثه تبوله وعصير ليمون واحد..بس تسلم..العنوان الاميري ..............

زينة كانت تراقبه وهي مصدومه من الاكل اللي طلبه: كل هذا حق منو خلاص والله ما اشتهي
فيصل عطاها التلفون وانسدح وغمض عيونه : مو عشاني عشان ولدي بتاكلين..ومو شرط كله الحين خليه حق الغدا والعشى لاني ادري انج ماراح تاكلين بكيفج

زينه زعلت من كلامه: اها إذا عشان ولدي لا تخاف انا اعرف احافظ عليه اكثر منك..

ورجعت لمكانها وقعدت تلعب بفونها وهي منقهره منه

فيصل ما طالعها بس حس بحركتها وابتسم بداخله(توج ما شفتي شي إذا ما اخليج تندمين انج ظلمتيني) وتذكر شي وفتح عيونه: صج انتي ماخذه اجازه

زينه : لاا يوم الاحد بدوام

فيصل: وليش ما تاخذين اجازه يعني عاجبج بتظلين رايحه راده من المدرسه للمستشفى
زينه بهدوء: ما اقدر اخذ اجازه الحين وبعد شهر ولادتي وباخذ امومه..وبعدين عادي انت اليوم او باجر يرخصك الدكتور واصير متطمنه وانت مع ديالا والخدم ولما ارد عآد اهتم فيك..

قطع عليهم دق الباب: تفضللللل

....... : السلام عليكم..فيصل يمه اشلونك ظناي حبيبي والله ما صدقت لما.....
فيصل بعدها بجفا: لا ما شاء الله عليج تو الناس تسألين عني وتتذكرين ان عندج ولد..

ام فيصل بدموع على حالته: سامحني يمه انته تدري اني ما تطلقت إلا لآني ما تحملت ابوك يحط فوق راسي ضره

فيصل صد : وانا الحين مو محتاج لج الولد اللي تركتيه من عشرين سنه صار عمره ريال ومرته حامل..

زينة وقفت وهي مو عاجبتها طريقة فيصل مع امه وراحت لها وباستها: هلا عمه حياج تفضلي..عشاني عمه لا تلومينه ترى المرض مأثر عليه
فيصل بحده: لا مو مينون عشان يأثر فيني المرض..والحين مع السلامه شفتيني وخلاص
زينه تطالع فيصل بنظره زعل وباست راسها: عشاني عمه لا تزعلين ترى والله يحبج ماكو احد يكره امه بس اهو ماخذ بخاطره لانج تركتيه من عمره تسع سنين

ام فيصل تمنع دموعها : الله يعز شانج يايمه..فيصل ولدي وحشاشة يوفي وانا مو زعلانه منه..
زينه ابتسمت وخذتها وراحت صوب القنفات: تعالي عمه حياج
ام فيصل تمسح دموعها وتبتسم: بأي شهر انتي
زينه ابتسمت ومسكت بطنها: بخلص الثامن بعد اسبوع
ام فيصل ابتسمت: الله يتمم لج على خير وشنو تبون تسمونه

طبعا فيصل يطالعهم من بعيد وساكت من القهر: .......

زينه بفرحه: عبدالعزيز..انتي طمنيني عن حالج
ام فيصل بهدوء: حالتي خليها على الله..بعد طلاقي من ابوفيصل قعدت سنه وانا ادور بين بيوت اخواني وتعرفين مرت الاخو اشلون تحب تاخذ راحتها وتزوجت اول واحد ياني
زينه بصدمه : تزوجتي وانتي ولدج عمره تسع سنين ما ادري جم..جم كان عمرج

ام فيصل : كان عمري 30 سنه..انا اصلا لما يبت فيصل كان عمري 21 سنه..وكنت للحين صغيره وحلوه
زينه تعاطفت معاها: وصار عندج عيال

ام فيصل: عندي اروى عمرها 23..بس ابوضاري كان ارمل وعنده ضاري وغلا صغار عشان جذي تزوجني..يبني اربيهم
بس الله يرحمه مات من سنتين

زينه : الله يرحمه..(ووقفت)شتشربين عمه؟؟
ام فيصل وقفت: لا يمه مشكوره بروح تأخرت..
زينه : صج من يابج اشلون دريتي عن فيصل؟؟
ام فيصل: بوفيصل دق وقالي ما نسى العشره اللي كانت بينا
زينه ابتسمت: انزين عمه مره ثانيه ييبي اروى خن نشوفها ونتعرف عليها
ام فيصل ابتسمت: إن شاء الله يلا مع السلامه
زينه وصلتها للباب: مع السلامه

فيصل ببرود: شلي سويته؟؟
زينه يت وقعدت على طرف السرير اليسار: ولا شي عاجبك الكلام اللي قلته حق امك

فيصل صد : ماتهمني
زينه بجرآه: جذااااااب!!
فيصل طالعها بحده: خيييييييير!!
زينه ببرود: ماكو احد ما تهمه امه..وصج ترى عندك اخت اسمها اروى عمرها 23

فيصل عصب: وتسأليني ليش سويت معاها جذي؟؟ ما شاء الله ما قدرت تصبر سيده تزوجت بعد طلاقها

زينه بهدوء: مو بكيفها تبهذلت بين اخوانها من بيت لبيت..وعلى فكره قلتلها تييب اروى معاها مره ثانيه

فيصل بحده: ما عندي خوات غير ديالا ومحد طقها على ايدها وقال لها تطلب الطلاق!!

زينه عصبت : ليش صاير جذي قاسي؟؟

فيصل لقى شي يجرحها فيه: ليش يعني زعلتي عليها عشانها طلبت الطلاق مثلج؟؟

زينه هالمره ما قدرت تسكت ولا تتحمل وعطته طرآآق قوي: فيـــــــــــــــــــصل!!

فيصل ما انصدم من ردة فعلها اهو حب يجرحها مثل ما جرحته وطالعها اشلون منفعله : يعووووور صح؟؟ هذا نفس شعوري لما طلبتي الطلاق بدون ما تسمعيني وفضحتينا بالفريج
زينه صارت تطقه على ايده اليسار وتبجي: اكرهك فيـــصل اكرهك..غبي غبـــــــــي وقاسي وباااارد وخاين ليشششش صرت جذي ليششششش وانا احبك(ومسكت ويهه بقوه)طالعني شوفني هذا شكل وحده طلبت الطلاق لانها تكره ريلها..(وصارخت)انا طلبته لاني احبك..احبكككككك وما اقدر اتخيلك مع وحده غيري مثل ما انته ما تقدر تتخيلي مع واحد غيرك ونايمه بحضنه واعطيه مثل ما اعطيك..و

هالمره فيصل رد لها الطراق بس خفيف لانه ايده اليسار: زيننننننننننه شكلج ينيتي وتبين ادبج من يديد

زينه ضحكت وهي بقمة عصبيتها ودموعها تنزل وتمسحها: ههههههههههههههههههههههه اااه ههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل عصب حيل من طريقتها: قاااايل نكته انااااااااااااااا

زينه سكتت وطالعته بهدوء: اللي كاسرني بسسسس اني السبب بالحال اللي انته فيه الحين
وقامت وتركته وردت للقنفه وقعدت

فيصل انلجم بعد ردها..كانت مثل اللبوه المجروحه..تحاول ترد كبريائها : تعالي طفي الليت بنااااااام حاس اني تعبت حيلللللللل
زينه(ماشاء الله جنك مو مسوي شي)وقفت وراحت له وطفت الليت اللي فوقه وغطته بالشرشف وعدلت وضعية السرير للنوم ورجعت لمكانها

فيصل كان يبي يقول لها خليج هني ولا تروحين بس ما يقدر يقول شي بعد اللي صار..سكت وناااااااااام

@
@
@
@

هالبارت كله كان عن
فيصل وزينه
انتهى ورايكم يهمني
’’’’’’’
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

النبـض الثـالـث والعـشـرون : : :


أحبـك آه يالكلمـه..لـو تـدرك مـعـانـيـها
تبـيع عـيـونـك الـثـنـتـيـن قـبـل إنـك تخليني



ومر اسبوعين خلالها طلع فيصل من المستشفى بعد ما شالوا جبس ايده اليمنى وخفت جروحه بس للحين صدره مكسور ويستخدم الكرسي المتحرك بس شي احسن من لاشي..وزينه كانت معاه على طول تدوام الصبح للمدرسه بعد ما تجهز اكله وتريقه وتعطيه دواه وتطلع وترد تغديه وتساعده يتسبح وتلبسه وتنومه وما كانت تترك له فرصه يغثها


بيت ابوعآدل
الساعه 10 الصبح

ام عآدل بالبيت بروحها مع دلال ولمار : اقعدي يايمه خلاص صرتي بالثامن وللحين تشيلينها..خليها لا تعور بطنج

لمار طالعت يدتها : تف تف تفففففف دده مو حلوه ماما تلال حلوه
دلال ضحكت وهي تقعدها عالارض وتحط ألعابها عندها: هههههههه عيب لموور هذي ماما عوده قومي قولي اسفه

ام عآدل فجت عيونها: يمه منها بنتج العوبه خلاص زعلت ما ابيها
دلال: شفتي ماما عوده زعلت قومي بوسيها بسرعه وقولي اسفه

لمار ابتسمت وقامت تتعثر بركضها وصعدت القنفه بصعوبه وباست خدها: خلاث اثفه

ام عآدل ابتسمت وباست خدودها: حبيبتي انتي اصلا انا ما ازعل منج..(والتفت لدلال)الله يبلغني بولدج وولد ريفال وزيووون

دلال ضحكت: ههههه آمين بس صج عمتي الله يعينج بتنفسين ثلاثه هالسنه

ام عآدل ضحكت: ههههههه وي وانتي الصاجه وانتو ما حملتوا إلا مع بعضضضضض
دلال ضحكت وقامت ترد عالتلفون اللي دق: هههههه آلووو
مهدي: آلو السلام عليكم اشلون دلال؟؟
دلال ابتسمت: هلا والله بوحسين وعليكم السلام انت اشلونك واشلونها رفول ولدت ولا لأ
مهدي بفرحه: ابشرج توها ولدت ويابت لي حسيننننننننن
دلال صرخت بفرحه : صجججججج الله يبشرك بالخير..مبرووووووووك مبرووووك يابوحسين يتبرى بعزك

ام عآدل سمعتها وما قدرت تصبر وقامت خذت منها السماعه: ألو هلا يمه هلا مهدي مبرووووك مبروووووك يابوحسين يتبرى بعزك إن شاء الله انتو وين واحنا نييكم الحين
مهدي مستانس ويضحك على فرحتهم: هههههههه الله يبارك بعمرج عمتي احنا بالسيف تعالوا ناطركم
ام عآدل : زين ريفال اشلونها عسى ما تعبت
مهدي : اكيد تعبت بس اهم شي الحين سلامتها
ام عآدل: خلاص الحين نيي..مع السلامه

@
@
@
@

فيلا ابوفيصل
بجناح فيصل
الساعه 1 الظهـر

دخلت زينه وهي منتهيه من التعب..شافت فيصل قاعد على الصوفا وبيده كتاب يقراه وشكله توه ماخذ شاور ولابس بيجامه كحليه..: السلام عليكم

فيصل ابتسم وشال عينه من الكتاب: وعليكم السلام..اشلونج اليوم؟؟
زينه قطت كتبها وجنطتها عالكوميدنه بتعب وراحت صوب الحمام: تعبانه شوي بروح اخذ شاور اريح فيه

دخلت الحمام وفيصل رجع يقرآ كتابه دقايق وطلعت زينه لابسه روبها وفوطتها على شعرها وراحت للكبت طلعت لها بيجامة نوم حرير سودا واسعه

فيصل ابتسم: نعيما
زينه ابتسمت وهي تقط الفوطه عن شعرها وتحرره : ينعم بحالك!!

وخذت ملابسها وراحت للحمام

فيصل يراقبها: ويننننن؟؟
زينه بخجل : بروح ألبس بالحمام
فيصل بنظره: لبسي هني جدامي انا زوجج عآدي
زينه ما حبت تناقشه ومشت للحمام: لا عآدي
فيصل وقفها: وإذا قتلج منتي لابسه إلا جدامي!!
زينه تجمدت بمكانها ومعطيته ظهرها: مو انته مطلقني وطول الوقت تعايرني تغطي وتغطي خلاص بلبس وايي

فيصل احترق من ردها..ردتها له بالصميم وصارخ عليها: زيننننننننننننننه!!

زينه وقفت وطالعته بهدوء: فيصل واللي يرحم لي والديك انا تعبانه ومو طايقه نفسي بروح ألبس عشان ايي اغديك واعطيك دواك
فيصل: وشرايج اني ماني متغدي ولا متحرك من مكاني إلا إذا لبستي جدامي وهذا انا حلفت
زينه عصبت وانقهرت لانها تدري انه مستحيل يخلف حلفه وبدون نقاش رجعت للسرير وحطت بيجامتها وقطت روبها ولبست ملابسها الداخليه وبيجامتها جدامه
وهي منزله عيونه عنه..

فيصل اول شي استانس انها ما كسرت حلفه وسوت اللي يبيه بس بعدين تحسف وانحرج لانه من يوم الحادث واللي صار ما لمسها وحتى بالمستشفى ما كان فيه بينهم اي احتكاك وفوق هذا منظرها وهي بطنها جدامها متر

زينه خلصت لبسها وراحت للتسريحه مشطت شعرها عالسريع وحطت كريماتها وتعطرت وراحت صوب التلفون وطقت جم رقم: ييبي الغدا فوق
وما عطت الخدامه فرصه ترد وصكت بويهها
ورجعت له : تبي تقوم ولا تتغدا هني

فيصل بهمس: زينه تعالي قعدي يمي
زينه بكل هدوء يت وقعدت يمه : ........
فيصل بدون شعور قرب منها بجسمه ومسك ويهها بيدينه وحس بأنفاسها قريبه منه: زينه فيه شي لازم تعرفينه؟؟
زينه نزلت راسها عرفت انه بيتكلم عن الماضي: إذا عن الماضي لا تتكلم فيه لانه يتعبني وماله داعي
فيصل رفع ويهها بأصابعه: امبلا لازم تعرفين..تتذكرين اني وعدتج ما اخونج عقب ما زعلتي علي وشفتيني مع لانا

زينه نزلت دمعتها وهي تطالعه: .......
فيصل مسحها بأصبعه : من وقتها وانا ما اشوف من الحريم غيرج..قتلج من قبل حتى لما كنت اخونج وارقم بنات واقعد معاهم ما اشوف نفسي إلا معاج انتي..بس والله العظيم والله وهذا انا حلفت اني من غيرت رقمي وتصالحنا ما كلمت ولا بنت حتى لانا شفتي شسويت فيها لما رحنا الديوان

زينه قاطعته وهي شاكه: وسلمى؟؟ والكلام اللي قالته لك؟؟ ووقفتك معاها جدام البيت اشلون افهمها؟؟
فيصل بضيق: انتي ما سمعتي إلا اهي وما كنتي موجوده وما سمعتي ردي عليها..انا ...

قطع عليهم دقة الباب

زينه وقفت: تفضلللللللل

دخلت الخدامه ووراها العربه وفيها صحون الاكل وكان مجبوس دياي ومرقة فاصوليا وفتوش وخضره وفاكهه وحتى الروب والدقوس اهم شي عند فيصل موجودين..

زينه خذت منها الاكل: خلاص مشكوره

طلعت الخدامه وسحبت زينه العربه عند الدريشه ورتبت القعده جدام التلفزيون وراحت لفيصل: يلا قوم عشان نتغدا

قربت منه عشان تساعده يقوم ويقعد بالكرسي

فيصل بعدها بهدوء: اعرف اقوم بنفسي

قرب من الكرسي وحط ايدينه عالصوفا وتسند عليهم عشان يقوم بس حس بالالم وعقد حواجبه وكابر: اخخخخ

زينه يت وسندته وحطت ايد ورا ظهره والثانيه على رقبته: جم مره قتلك لا تكابر قوم

فيصل دز ايدها: وخري ينيتي انتي ما تشوفين بطنج جدامج خافي عالياهل عالاقل
زينه طنشته خلاص لانها تعبت من الحجي وياه وعدلت الكرسي لما قعد فيه وخذت نفس ومشته صوب الاكل..خلته جدام الطاوله وقعدت بمكانها : بسم الله..

فيصل طالعها وهي توها بتاكل: ما كملنا كلامنا
زينه بهدوء: لاحقين عالكلام اهم شي انك تاكل الحين عشان تشرب دواك وصج العصر بروح لرفول ولدت يابت حسين

فيصل انقهر منها وسمى بالله وبدا ياكل: ...............

@
@
@
@

فيلا ابو بندر
الساعه 2:30

والكل مجتمع على طاولة الطعام يتغدون ومعاهم ديالا اللي عازمها بدر

شوق تحط الكوسا بصحن ديالا: ديلي هاج ذوقي هالمحشي انا مسويته
ديالا ابتسمت: تسلمين
عبير بصدمه: جذاااااابه امي مسويته
شوق بقهر: ويععععه شحقه تفشليني

الكل: ههههههههههههههههههه
ام بندر ابتسمت: إلا صج اشلون صار اخوج الحين ما مشى على ريوله
ديالا بهدوء: لا والله ياخالتي للحين عالكرسي ومرته قايمه فيه وما ترضى احد يقرب منه بس لما تدوام الصبح اكون انا وياااه
بدر ابتسم: بس اليوم انا سرقتها منهم
الكل: هههههههههههههههههههه
ابوبندر : الله يقومه بالسلامه إن شاء الله..
ام بندر : زين وما خلصتي جهازج للحين؟؟
ترى جدامج شهر واسبوعين بسسسس

ديالا استحت : يعني قربت اخلص بس باجي لي جم شغله بسيطه..بس والله ما ودي يصير العرس وفيصل بهالحاله
بدر : شفيه مافيه الا العافيه وبعدين انا ما اقدر اصبر اكثر
بندر ضحك: ههههههههه مشفوح الله لا يبلانا

ديالا استحت وبدر ضحك : ههههههههه شكو انت عالاقل احسن ما اقعد عزوبي السالميه نفسك
همس غمزت: شوفي ديلي بدينا بالهواش تراهم مثل توم وجيري لا قعدوا مع بعض

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه


بعد الغدا صعد كل واحد غرفته يريح وظلت ديالا مع بدر بالصاله

ديالا ابتسمت وهي تاخذ جنطتها وتوقف: يلا بدر قوم وصلني البيت

بدر ابتسم وقام ومسك ايدها: وين خليج بوريج داري قبل ما ابدي اعدل فيها
ديالا ضحكت: هههههههه مو لازم خلاص تأخرت وحضرتك من ملجنا وانت حاكرني ومو مخليني ايي بسيارتي
بدر ابتسم: ئي حق الهياته والقز
ديالا بصدمه تأشر على نفسها: اناااا هياته وقززز
بدر غمز لها: عيل اشلون تعرفتي عيل؟؟
ديالا بقهر: انت خطفتني ياحمار
بدر ضحك وقرب منها وشالها على ايدينه: هههههههه والحين بخطفج غرفتي اخر ايام العزوبيه

ديالا تفشلت وخافت احد يشوفهم: هــــئ بدر بدر نزلني عفيه نزلني لحد يشوفنا..

بدر يطالعها وهي بحضنه اشلون خايفه ومستحيه بنفس الوقت ويصعد الدري: ههههههه لا تخافين محد شافينا كلهم راحوا ينامون او عالنت

ديالا بهمس: بدددددددر بدددددددددر نزلني عاد شحقه تتسخيف نزلني
بدر ما نزلها إلا لما وصل غرفته وصك الباب بريله وحطها عالسرير ورجع يقفل الباب

ديالا ما انتبهت له وقامت تعدل شعرها ولبسها: اففففففففف سخيف شحقه تسوين جذي(وشافته يقرب منها) خييييير ياي صوبي شتبي وبعدين بطل الباب يلااااا

بدر وهو يبطل ازارير قميصها ويسدحها: مصدقه اني بوريج غرفتي..يبه انا ما صدقت استفرد فيج

ديالا توهقت من انفاسه الحاره..قربه..وبوساته اللي صار يغمرها فيه بدون شعور: بددددد

بدر حط اصبعه على شفايفها وهو مندمج يبوس رقبتها: اشششششششششششش


وتلاشت قوة ديالا

@
@
@
@

انتهى البآآآرت
اشوفكم قرييييييييب
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

فندي و اوراق الله يسلمكم انشالله من الشر حبايبي و الشر ما ييكم انشالله

يسلموو حياتي ع البارت

يعطيج العافيه ؛)

زيون و فصول يونسون حياتهم صارت اكشن وناااسه لوول ؛)

وو ديالا و بدوورالله يهنيهم انشالله :)

و ام فيصل تكسر الخاطر و بنفس الوقت احسها نعم يعني شتبين امم مادري :/

وو فيصل زين يسوي اب امه لا لا لا لا بس حرام يعني هم المفرووض تسأل عنه @@

وو حلاتها ريفال يابت حسين قولي لها يتربئ بعزها لوول

وو بس ناطرييينج حيااتي :)


 

memo1988

New member
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
399
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
احسائي الحبيبة
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

البارتات روووعه
يسلموووو اوراق
ننتظر البارت الجاي
 
إنضم
6 ديسمبر 2010
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In q8
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

السلام عليييكم ..
انا متابعه يديده للروايه ... :)
وقريت كل البارتات وكلها تهببببببببببببببل :)
وبصراحه أوراق اهنيييييج على أسلوبج الحلو بالكتابه وبصرااحه ماشفت روايات حلوه مثل رواياتج
وأعجبتني حيييل روايه كل ماييت ابتدي فيك انتهيت .. وكل مايييت انتهي فيك شفتك بدايه (( وجدان وزياد )) // واعترف مجنون بحبك رغم عقلي الكبير
(( انشالله كتبتهم عدل )) وبجييييييييييييييت حييييييييل :(
وربي يوفقج ويكتب لج بكل خطوه سلامه :)
امممممممممم
تعليقي
ديالا وبدر << الله يتمم عليهم
وزيون وفيصل << ردوا حق بعض بلييييييز
ورفول ومهدي << مبروك ماياهم
امممممممممم اي وام فيصل حرام كسرت خاطري بس تستأهل شماله طلبت الطلاق
ولانا ورفيجتها سلمى وييييييييييييييييعه انشاللله شتبون بالريال ومرته
قطييعه غصب يحبج الريال مايبيج اسليحط .. يوزي عنه يوزي سحيله ام الخلايييين
وماعوزج يا لانا تاخذين فيصل وفارجي عنهم .. وشحقه يايه المستشفى اسليحط << بتهاوش ههههههه
وبث
تقبلي مروري حيااتي :*
ومتى البارت '؟!
^^^
^^
تحياتي
أغلى بنوتة << او دودي الفيلكاوي*
 

Reem cool

New member
إنضم
27 أغسطس 2011
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلب الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

هااااااااي
انا متابعه يديه ع الروااااايه
الروااايه قمه في الروعه
واسلوبج اروووع
ممكن سؤال::كم بقى باارت ع ما تخلص الروايه؟؟؟؟
تقبلي مروري
Reem cool
 
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
441
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى ديره الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

حبيبتي الروايه روووووووووووووووووووووووووووووعععععععععععععععععععععععععععععععععععه وكاتبتها اروع ناطرينج حبيبتي :)
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

هااااااااي
انا متابعه يديه ع الروااااايه
الروااايه قمه في الروعه
واسلوبج اروووع
ممكن سؤال::كم بقى باارت ع ما تخلص الروايه؟؟؟؟
تقبلي مروري
reem cool

هايات حياج الله
تسلمين عالكلام الحلو
والروايه 7بارتات
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

حبيبتي الروايه روووووووووووووووووووووووووووووعععععععععععععععععععععععععععععععععععه وكاتبتها اروع ناطرينج حبيبتي :)

حبيبتي انتي مشكوره على ردج الحلو مثلج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

føzöø;26804242 قال:
فندي و اوراق الله يسلمكم انشالله من الشر حبايبي و الشر ما ييكم انشالله

يسلموو حياتي ع البارت

يعطيج العافيه ؛)

زيون و فصول يونسون حياتهم صارت اكشن وناااسه لوول ؛)

وو ديالا و بدوورالله يهنيهم انشالله :)

و ام فيصل تكسر الخاطر و بنفس الوقت احسها نعم يعني شتبين امم مادري :/

وو فيصل زين يسوي اب امه لا لا لا لا بس حرام يعني هم المفرووض تسأل عنه @@

وو حلاتها ريفال يابت حسين قولي لها يتربئ بعزها لوول

وو بس ناطرييينج حيااتي :)



هلا فوزو
ايه صح أم فيصل تكسر الخاطر بس هم هي غلطانه
وزيون وفيصل نطري فيه اكشن بعددددددد
والحين بنزل بارتين حياتي
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

البارتات روووعه
يسلموووو اوراق
ننتظر البارت الجاي

الله يسلمج ميمو
ردج الأكثر من روعه
حبيبتي انتي
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

السلام عليييكم ..
انا متابعه يديده للروايه ... :)
وقريت كل البارتات وكلها تهببببببببببببببل :)
وبصراحه أوراق اهنيييييج على أسلوبج الحلو بالكتابه وبصرااحه ماشفت روايات حلوه مثل رواياتج
وأعجبتني حيييل روايه كل ماييت ابتدي فيك انتهيت .. وكل مايييت انتهي فيك شفتك بدايه (( وجدان وزياد )) // واعترف مجنون بحبك رغم عقلي الكبير
(( انشالله كتبتهم عدل )) وبجييييييييييييييت حييييييييل :(
وربي يوفقج ويكتب لج بكل خطوه سلامه :)
امممممممممم
تعليقي
ديالا وبدر << الله يتمم عليهم
وزيون وفيصل << ردوا حق بعض بلييييييز
ورفول ومهدي << مبروك ماياهم
امممممممممم اي وام فيصل حرام كسرت خاطري بس تستأهل شماله طلبت الطلاق
ولانا ورفيجتها سلمى وييييييييييييييييعه انشاللله شتبون بالريال ومرته
قطييعه غصب يحبج الريال مايبيج اسليحط .. يوزي عنه يوزي سحيله ام الخلايييين
وماعوزج يا لانا تاخذين فيصل وفارجي عنهم .. وشحقه يايه المستشفى اسليحط << بتهاوش ههههههه
وبث
تقبلي مروري حيااتي :*
ومتى البارت '؟!
^^^
^^
تحياتي
أغلى بنوتة << او دودي الفيلكاوي*

هلا وغلا بدودي الفيلكاوي
أول شيء مشكوره عالكلام الحلو عن أسلوبي ورواياتي هذا من حلاة عيونج خخخخخ
بالنسبة لرواية كل ما جيت ابتدي فيك انتهيت هي خذت الحجم الأكبر من الشهره حتى انه قامت تييني رسايل عالخاص انهم يبونها لمنتديات ثانيه
حتى اعترف مجنون في حبك وتغريد أرواح عاشقه صرت أشوفهم على مجلدات txt بقوقل ومنتديات مو مشاركه فيها بعد والكل يتكلم عن أسلوبي وجرأتي بالطرح
وأنا جوابي واحد..اكتب اللي أسمعه من رفيجات الجامعه..المدرسات وقصصهم اللي عرفتها فترة التخرج..يعني كله من واقعنا
وبس حياج الله حبيبتي ويعطيج العافيه على الدعوه الحلوه
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

الحين البارت 24 و 25
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*



النبـض الـرابـع والعـشـرون : : :


حب يـجـي ويـروح ما حــرك القـلـب
وحب يــروح ويـاخـــذ القـــلـب كلـه


فيلا ابوفيصل
الساعه 4:30 العصر
جناح فيصل

فتحت زينه عيونها بتعب على صوت المنبه: اففففففففف..
رفعت نفسها وطفته وعدلت قعدتها وكان فيصل نآيم على ظهره بس ملامحه مشدوده
قربت منه وهمست: فيصصصصصصل..فيصلللللللللل
فيصل بضيق: همممممم
زينة تهزه: فيصلللل قوووم شفيك تعبااااااااان؟!
فيصل فتح عيونه وطالعها بأرهاق: شوي بس راسي مصدع..حاس ان اعصابي مشدوده
زينه شالت راسه وحطته على فخوذها وصارت تدلكه: ئي مبين من حواجبك انك تعبااااااااان

فيصل بعد ايدها: قووومي روحي بتتأخرين
..اهلج من زمان عند ريفال
زينه رجعت تدلكه : عآدي ريفال تدري اني حامل وتعرف وضعك وبتعذرني
فيصل بعد راسه عن فخوذها: خلااااااص روووووحي لا تقعدين تعايريني انا ما جبرتج تقعدين وياي انتي اللي قاعده بكيفج

زينه بصدمه : شفيييييك فيصل انا متى عايرتك ؟؟ وبعدين ليش صاير تاخذ الامور بحساسيه!!
فيصل بحده: مو سامعه نفسج شتقولين؟؟ خلاص قوووومي عني قووووووومي

زينه تأففت وخذت نفس طويل تتماسك فيه وقامت للحمام..غسلت ويهها وتيددت وطلعت صلت العصر ولبست نفنوف سماوي ساده قصة حوامل وطويل وبسيط حيل بس تحت الصدر شريطه بيضا وموديله نص كم..حطت واقي شمس وكريماتها وتعطرت وما حطت ميك اب ولا شي

فيصل كان يطالعها وهو منسدح بالفراش: بتروحين الحين؟!
زينه بهدوء وهي تاخذ جنطتها شانيل البيضا وسويجها : ئي تبي شي؟؟
فيصل بهدوء: ئي تعالي قربيلي الكرسي بقوم اتيدد واصلي
زينه قربت منه وانحنت لريوله وشالتهم ونزلتهم شوي
فيصل بألم: كرشج يبه لا تنشق..قتلج قربي الكرسي وبسسس
زينه ماردت عليه لانه مالها خلق مشاكل..قربت له الكرسي ويت حطت ايدها على ظهره وسندته: سم بالله..

فيصل يتعب من القومه بهالطريقه بس يسكت: بسم الله..
تسند عليها بكل ثقله وقعد عالكرسي ومشاها بيدينه : خلاص روحي تأخرتي

زينه بعدت ايدينه ومشته : الحركه مو زينه لصدرك..لا تنسى انك للحين بالجبس..وايدك للحين ضعيفه لا تعبها حيل
وصلته الحمام وفيصل ما تكلم..فتحت له الماي ونطرته يغسل ويتدد ويفرش اسنانه وبعدين طلعته ووجهته عالقبله وخلته يصلي طلعت..


تحت بالصآله..

ديالا توها واصله : السلآم عليكم..
زينه ابتسمت: وعليكم السلام هلا ديلي ها شخبار غدا الحماه والجنه؟؟
ديالا ضحكت : هههههههههه تماااام ها وين طالعه؟؟
زينه ابتسمت بهدوء: ئي بروح لرفول ما زرتها من الصبح..بس ديلي واللي يعافيج فيصل فوق خليته يصلي سويله عصير ونزليه الحديقه شوي وسولفي معاه مابيه يحس بغيابي

ديالا ابتسمت: ولا يهمج من عيوني..بس سلميلي على رفول وباركيلها عني انا بييها بالليل او باجر
زينه وهي طالعه : اووووكككك بآآآآآي..

@
@
@
@

مستشفى السيف
جناح الولاده
غرفة ريفآل
الساعه 5:30

دلال بضحك: شعليج صار عندج حسين مهدي مثل الفنان
ريفال وام عآدل ومهدي وعآدل وراشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد بحماس: دلول قومي اودلج الحين عشان يصير عندي حسين بسرررررررررعه ماني قادر اصبر
دلال بصدمه: شنووووووو؟؟
ام عآدل ضحكت: ههههههههههه علامك مستعيل اصبر ما بقى شي
مهدي ضحك وهو يشوف ولده: ههههههه غااار مني
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
لمار تلعب وتحوس عند سرير اليهال : بابا بيبي؟؟
راشد ابتسم: ئي بابا هذا بيبي صغيررررر

عآدل ابتسم وفتح لها ايدينه: تعالي عند عمووو
لمار حطت ايدينها ورا ظهرها ببراءه : ماب..بيبي اثوف
عادل ضحك: هههههههه من ييتي وانتي لازقه عنده وتشوفينه خلاآآآص
راشد ضحك: ههههههههه خلها شتبي منهااا

زينه طلت عليهم: السلاآآآآآآم عليكممممم

الكل : وعليكم السلااااااام

زينه حطت الورد وعلب الكاكاو والهدايا اللي يابتهم عالكوميدنه وباستها: حمدلله عالسلامه رفوووول ألف ألف ألف مبرووووووووك ياقلبي
ريفال ابتسمت لاختها: الله يبارك فيج ويتمم عليج ولادتج

زينه ابتسمت : امين..مبروووك بوحسين يتربى بعزك
مهدي ابتسم: الله يبارك بعمرج..اشلونه فيصل؟؟
زينه بهدوء: الحمدلله بخيررررررر
عآدل: ما راح يراجع؟؟
زينه تنهدت: لا اول مراجعه له بعد أسبوعين

راشد ابتسم: زين انتي متى ولادتج؟؟
زينه ابتسمت: ببلش التاسع بعد اسبوع..وانتي دلول
دلال بحيا: انا دشيته من اسبوعين..
راشد وقف: صجججج عيل قومي ولاده ولاده
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

ام عآدل: اقعد علامك مطفوق هههههههه

عآدل: اللي يشوفه ما يقول عنده بنت من قبل هههههه
راشد : هذا ولد غيررررررر لمار بنتتتت
لمار ما فهمت شسالفه بس سمعت اسمها وعصبت: تففففففف تفففففف بابا وععععععع
الكل: ههههههههههههههههههههههه
دلال تناديها: لمووور ليش جذي بابا عيب روحي قولي آسف
لمار دمعت عيونها ببراءه وراحت بعيد وهي تهز نفنوفها: ماب بابا يعععع اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

راشد توهق وقام لها: يووووووه بجت!!
مهدي ضحك : ههههههه تستاهل عرفت انك تقصدها بهالحجي
زينه بضحك: حرام عليك شوف اشلون حمر ويهها
راشد ابتسم وهو يروح لبنته وينزل مستواها ويرفعها لحضنه ويمسح دموعها: افااااا لمور حبيبة بابا ليش تبجين..بسسسس بابا بسسسس تعالي نشوف البيبي
لمار مسحت دموعها بدشداشة ابوها ورفعت راسها وهي تبتسم له ابتسامه برئيه: بيبي نثوف؟؟
راشد ابتسم: ئي نشوف البيبي بس اول قولي تحبين بابا
لمار باست خده بقوووتها الضعيفه: احبت بااااابا

وكلهم ضحكوا عليها وعلى برائتها

@
@
@
@

فيلا ابوضاري

ابوضاري : قلنا انه متوفي من سنتين
ام اروى : هي ام فيصل
ضاري : 26سنه..يشتغل بالمواصلات وعازب
غلا : 25سنه متزوجه ودورها مو اساسي بالقصه
اروى : 23سنه..اخت فيصل من امه..خريجة ادب عربي


بغرفة ضاري
الساعه 6 المغرب

اروى بابتسامه : ضاري بتطلع؟؟
ضاري ابتسم: ئي تبين شي؟؟
اروى دخلت وهي متردده: امممم بصراحه..بصراحه
ضاري ضحك: ههههههه بصراحه عرفتها واللي وراها شنو؟؟
اروى ضحكت: هههههه لا تتطنز من صجي اتكلم
ضاري بهدوء وهي يقعد عالسرير: اسمعج

اروى : امممم امي تبي تروح لفيصل
ضاري عرف شتبي: اهاا وتبي تاخذج وياها؟؟
اروى تنهدت: ئي تقول لازم تروحين تشوفين اخوج ومرته
ضاري بهدوء: وانتي ما تبين تروحين؟؟
اروى : لا مو عن بس خايفه ما يتقبلوني
يعني انت وغلا اخواني من ابوي واهو اخوي من امي وانا
ضاري بجديه : تحسين انج ضايعه؟؟
اروى خذت نفس: ئي ما ادري ما ادري لاا

ضاري ابتسم: حددي موقفج
اروى : خلاص خلاص بروح
ضاري ابتسم: انزين متى امي بتروح؟؟(ينادي مرت ابوه امه لانها ربته من كان عمره ثلاث سنين)
اروى تطالع ساعتها: امممم يمكن عالسبع..

ضاري وقف: خلاص بروح انا اخلص شغلي واييكم بعد ساعه تكونون جاهزين زين

اروى ابتسمت: اوككككك

@
@
@
@


فيلا ابوفيصل
الساعه 6:15

بحديقة الفيلا وعند النافوره بصوتها وألوانها الحلوووه

ديالا وهي تقعد وتحط صينية العصير جدامه:وهذا احلى اورنج لاحلى اخو

فيصل ابتسم: تسلمين
ديالا ابتسمت ومدته له العصير: تشرب ولا اساعدك
فيصل اخذ منها العصير : انتو ليش عبالكم انا ياهل ما اعرف ادبر نفسي
ديالا ضحكت: هههههه مو انا هذي مرتك من قبل ما تطلع وهي توصيني..(وتقلدها)عفيه ديلي فيصل قاعد فوق بروحه..انا تركته يصلي انتي روحي شوفيه ونزليه الحديقه لا يقعد بروحه لا تخلينه يمل لا يفقدني..ههههههههه جنك صج ولدها
فيصل بداخله ابتسم(وهذا اللي مخليني اعشقها..انها حنونه وما تتخلى عن مسؤوليتها): هههههههههههههههه عيل شغلي معاها لا يت

بهاللحظه زينه توها راده وسمعتهم وعشان ما تشكك ديالا بشي يت وباست خده: مساء الخيرررررررر..منو هذا اللي شغلك معاها لا يت

ديالا ضحكت: هههههه مساء النوووووور..يتحجى عنج
فيصل كان مستانس بداخله من قربها وحركتها وابتسم بهدوء: مالج شغل فيها..شفتي الياهل؟؟
زينه بحماس وهي تقعد: واااي واااي يهبلللل صغنون بس ماخذ اشباه ابوه اكثر من رفول..بصراحه انا يوم شفته خفت..جاني احساس اني بولد بهاللحظه

ديالا وفيصل: ههههههههههههههههههههههههه

قطع عليهم صوت ابوهم: الله يديم هالضحكه إن شاء الله..
زينه ابتسمت: هلا عمي حياك ههههههههه

ابوفيصل يا وقعد وياهم: اشلونها اختج؟؟

زينه : بخير ياعمي وولدهم بعد سموه حسين..
ابوفيصل: الله يبلغنا بعبدالعزيز إن شاء الله..

زينه وفيصل: آمين يارب
ديالا : وينها ماما؟؟
ابوفيصل: يعني ما تعرفين امج..حاطه قناع ما ادري شنو على ويهها
زينه ضحكت: ههههه حرام عليك عمي تكشخلج


بهاللحظه ام فيصل واروى توهم داخلين من باب السور: السلام عليكمممممم

ابوفيصل انصدم : هندددددددددد!!
زينه وقفت : تعالي ديالا..(وراحت لهم)هلا خالتي هلا حياج الله..
ام فيصل ابتسمت: الله يحيج يابنتي
زينه تسلم على اروى: هلا اروى تو ما نور البيت عآد انا موصيه عليج من المره اللي طافت
اروى بخجل: هلا فيج تسلمين..
ديالا : هلا حياكم تفضلوا
زينه تعرفهم على بعض: ديالا هذي ام فيصل واروى بنتها اخت فيصل من امه..خالتي هذي ديالا
ام فيصل واروى : هلا والله..

فيصل طول هالوقت يشرب عصيره ويتعبث بفونه ولا جنه احد موجود : ..............

ابوفيصل وقف: حياكم الله بأي وقت..ديالا يبه انا طالع إذا تبون شي دقي علي
ديالا ابتسمت: إن شاء الله يبه

زينه مسكت اروى: تعالي اروى خن اعرفج على اخوج ههههههه
اروى راحت وياها وهي مستحيه: ..........
زينه : فيصلللل حبيبي شوف هذي اروى
اختك
فيصل رفع عينه لها طالعها بنظره تقييميه ورجع لفونه مره ثانيه: هلا هلا
اروى بحرج: هلا فيصل الحمدلله عالسلامه

فيصل بدون ما يطالعها: الله يسلمج
زينه تفشلت من اللي سواه وحبت تغير جو: تعالي خالتي شفيج واقفه..تعالوا نقعد هني الجو حلوووو
فيصل اعترض: تعالي وديني داخل حاس اني تعبااان ومالي خلق مجاملات
زينه بحرج: آ آ ميخالف حبيبي اقعد شوي عشان امك واختك
ام فيصل بصوت مكسور: لا يايما خليه براحته..انا كنت يايه اشوفه بس واتحمدله بالسلامه..يلا اروى اخوج ناطرنا برا

اروى بحزن: إن شاء الله..

طلعوا وزينه اشرت لديالا تصعد فوووق
وراحت له : ليشششش سويت جذي حراممممم عليك يعني هذا جزاها انها يايه تزورك عالاقل مو جدام اروى حرام

فيصل بحده: تعالي وديني فوووق ومالج شغللل زينننن..
زينه بلعت قهرها وحسرتها وقربت منه ودزته بهدوء


صعدته بالاصنيصر ووصلته جناحهم ودخلت غرفة النووم

فيصل بهمس: وديني الحمام
زينه راحت تحط جنطتها وسويجها: اوكك دقيقه
ورجعت له مره ثانيه ووصلته الحمام

فيصل بهدوء: خلاص طلعي وصكي الباب

زينه بحرج: تبي المرحاض(عزكم الله)
فيصل عصب: مالج شغلل وطلعي برااا
زينه قربت منه عشان ترفعه: ماني طالعه ولا تعااند مثل اليهال
فيصل دزها وصارخ عليها: انتي اللي لا تعامليني جني ياااهل عندج..
زينه طاحت على ظهرها: آآآآهــ
فيصل خاف عليها: زيننننننننه فيج شي؟؟
زينه مسكت بطنها وقامت وهي تتسند عالمغسله وصارخت عليه: هذا يزاتي اني بساااااعدك..
فيصل بندم: آسف زيون بس انتي...
زينه قاطعته وهي تتناسى الم بطنها وتقرب منه وتساعده يقوم: خلاص ما صار شي قوم يلاا
فيصل هالمره ما قدر يقولها شي بس كان يتحرك وياها وهو يفكر بطيبتها وقوة تحملها وصبرها عليه ووفائها وحنانها الكبيرررررر
زينه قومته وحطته عالمرحاض بحذر وهي تتحاشى صدره عشان الجبس وحتى لما غسل ساعدته باللبس وصكت سحاب بنطلونه وودته للمغسله وسحبت السيفون

فيصل غسل ايدينه وويهه وتيدد عشان الصلاه وعشان ما يتعبها كل شوي رايحه راده وهو من داخله محترق انه مو قادر يقوم

واول ما طلعوا وصلته جدام البلازما وشغلت له الاخبار

زينه بهدوء: انا بروح اتسبح تبي شي؟؟
فيصل بهدوء وهو يتحاشى يطالع عيونها:مشكووووره
زينه تركته وطلعت لها بيجامة حرير واسعه لونها ابيض وملابسها الداخليه وراحت الحمام تاخذ شاور وهي ميته من عوار ظهرها


@
@
@
@

بسيارة ضاري

ام فيصل تبجي: ليش يسوي جذي ليش والله اني احبه وعمري ما كرهته هذا ظناي حشاشة يوفي اول فرحتي
اروى اهي بعد متضايقه: خلاص يما ترى اهو بعد يحبج بس يمكن عشان تركتيه واهو صغير ولا تنسين انه مريض ما شفتي اشلون يحاجي مرته حرام شكلها صابره عليه..
ضاري يسمعهم وملتزم الصمت: ..........

اروى: خلاص يما تكفين لا تبجين مسحي دموعج
ام فيصل بدموع: صح انا اللي تركته واهو صغير وانا اللي تبهذلت من اخو لمرت اخو ومالقيت جدامي إلا بوضاري اقبل فيه واتزوجه يمكن ارتاح من هالعذاب والله يرحمه ما كان يفرق بينج وبين عياله..ولا انا افرق بينكم..صح غلطتي انا اني انشغلت عنه..والحين ابيه يسامحني بسهوله..

ضاري واروى : ..................
وام فيصل بعد سكتت وهي تفكر بماضيها


@
@
@
@

انتهى البآرت
توقعاتكم
للبارت 25

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*




النبض الخـآمـس والعـشرون : : :

فيــك وبدونـك ماني إنسآآآن عآدي
بس أنـت مالـــك أي قـيـــمـه بـدونـي


بعد اسبوعين..

فيصل وزينه للحين على نفس الوضع البارد احيانا والمتوتر احيانا

ريفال راحت بيت اهلها تنفس عند امهااا ومهدي كل يوم ايي يشوف ولده

دلال ولدت من اسبوع وراشد سمى ولده حسين وكان طاير من الفرحه وما خلاها تروح تنفس عند اهلها من فرحته بولده

ديالا خلصت تجهيزها وما بقالها إلا برنامج عروس بالصالون..


نكمل..

عند زينه بغرفة المدرسات
الحصه السادسه قبل الاخيره
الساعه 12:40

زينه وهي تحط سلة اغراضها ودفاتر التحضير: آآآهـ ظهري ظهري احسه بينكسر من الوقفه
نوال : انتي متى ولادتج؟؟
زينه حطت ايدها على بطنها: يعني ما بقى شي..
زينب وهي توها داشه ومعاها بنت شايله اغراضها: خلاص عيل اخذي اجازتج وقعدي بالبيت..
زينه : ما ادري اشوف يمكن باجر اقدم عليهاااا
نوال: شنو باجر من صجج روحي الحين لجوزه(رئيسة قسمهم)وكلميها
زينه : لا صج مالي خلق اليوم باجر الصبح بعد الطابور اكلمها
زينب راحت صوب المطبخ التحضيري الصغير حق غرفتهم: بناات بسوي جاي اخضر تبوون
زينه بتعب: ئي والله يعافيج انا ابي
نوال وقفت وخذت اغراضها: اما انا بروح عندي الاخيره والله يعيني عالبنات اشلون بفهمهم
زينه وزينب ضحكوا عليها: ههههههههه مع السلامه والئلب داعيلك..

طلعت نوال وظلت زينه بروحها وزينب بالمطبخ

ورن فونها وكان المتصل فيصل: هلا حبيبي

فيصل ابتسم: هلا متى تيين؟؟
زينه تطالع ساعتها: امممم يعني نص ساعه واطلع..توني مخلصه اخر حصه وبس بلم اغراضي وجذي
فيصل: اهاا انزين ناطرج
زينه : اوكك بآآي

زينب يابت كاستين جاي وقعدت يمها: شنوو ريلج؟؟
زينه ابتسمت وهي تشرب الجاي: ئي يقول متى ايي
زينب: انزين صج شصار عليه؟؟ مو تقولون الشلل حاله نفسيه
زينه بضيق: ما ادري ما ادري زينب لا تسألين هالسالفه صايره تضايقني
زينب بتفهم: الله يعينج بصراحه..اممم تعالي انتو بينكم مشآكل او شي جذي؟؟

زينه باستغراب: يعني ماكو بيت يخلى من المشاكل
زينب: اهااا انزين يمكن تكون المشاكل اهي اللي مآثره عليه ومخليته تعبان نفسيا..(وتفكر)تدرين زيووون انتو محتاجين سفره استجماااام وراحه بس ولادتج مخربه عليج
زينه ضحكت : هههههههه حرام عليج..(ووقفت وخذت جنطتها)يلا مع السلامه.

زينب : وين بتروحين؟؟
زينه وهي طالعه: ئي خلاص بوقع واطلع..
باي
زينب : باايات


@
@
@
@

بوحده من فروع إدارة التعليم الخاص
نفس الوقت

فرح طلعت وشافت ابوها وعآدل ينطرونها

ابوها وقف: ها يابنتي قدمتي؟؟
فرح ابتسمت: ئي يبه الحمدلله
عآدل: اشلون كان امتحانج
فرح ابتسمت: حلو كل الاسئله عامه بس يارب يارب يقبلوني
عآدل ابتسم : ما عليج إن شاء الله انا بوصي عليج وبتابع اوراقج اول بأول..اهم شي ما تتركين دعائج لربج
فرح بامتنان : إن شاء الله..
ابوفرح: يلا نمشي عيل
عآدل وفرح: يلاااااااااا

طلعوا وراح كل واحد لسيارته

عآدل تذكر شي: صج فرح حطيتي ارقامج عشان إذا قبلوج بيحددون لج موعد الفحص والمقابله
فرح قبل ما تركب سيارة ابوها ابتسمت: امممم ئي كتبت كل شي يبونه..يعطيك العافيه تعبتك معااي
عآدل ابتسم: الله يعافيج..شدعوه ما سويت إلا اللي يرضي ضميري..(ورفع ايده لابوها)يلا ياعم مع السلامه سامحنا عالقصور

ابوفرح ابتسم: ما عليك قصور الويه من الويه ابيض وجزاك الله خير مثل ما ساعدتنا


وراح كل واحد بطريجه وعآدل حيل مرتاح

@
@
@
@

بيت ابوعآدل
الساعه 2 الظهر

صالة الدور الثآني

دلال وريفال كل وحده حاطتلها فراش وولدها وكل اغراضها وسريره وحليبه عندها وقمة الازعاااااااااااج

دلال تحاجي لمار اللي تحوس وتركض عند اخوها: بسسسس يايمه بسسسس والله صدعتي راسي..افففففففف
ريفال ابتسمت وهي تبدل لولدها: بسس انتي لا تنسين عمليتج مو زين لجرحج لا تصارخين
دلال : والله ينيت منهاا..لمااااار ماما قعدي بسسسس
لمار قربت وقعدت عند سرير اخوها: بيبي مالي
دلال تسكتها: ئي بيبي مالج..

ام عآدل طلعت من غرفتها وهي سامعه كل الصراخ وضحكت عليهم: ههههههه لمور حبيبتي روحي نزلي تحت بابا يابلج حلاوه

لمار نطت للدري تنزل منه بسرعه: بابا حلاوه باباااااااااا

دلال تصارخ: تعالي لا تطيحين..الله يهداج عمتي وين خليتيها تروح
ام عآدل وهي تضحك عليهم: انتي الله يهداج سكتي لا ينفتح جرحج..
دلال تأففت وخذت ولدها بحضنها ترضعه: اففففففف

لمار نزلت من حضن ابوها ركض وبيدها جيس حلويات كبير: ماما حلاوه بابا عتاني كثيييييييير
راشد ابتسم : السلام عليكم..
دلال وريفال وام عآدل: وعليكم السلام
راشد يا وقعد عندها وباس خدها وخد ولده: اشلون ولدي حبيبي؟؟
دلال بقهر: زين ما عليه
ام عآدل تضحك: ما عليك منها طلعت قرونها من بنتك ههههههههه
راشد ضحك: هههههه افا لمور مسويه ازعاج هني
لمار ضحكت لابوها: هههههه بابا هبيبي..

الكل: ههههههههههههههههههههه

راشد وقف: انا بقوم ابدل علما تجهزون الغدا
ام عآدل وقفت: ذكرتني خل اروح اشوف الخدم شمسوين؟؟

@
@
@
@

فيلا ابوفيصل
نفس الوقت

بجناح فيصل

طلعت زينه من الحمام لابسه روبها وفوطتها على شعرها
خذت لها بيجآمه حرير وردي واسعه شوي ولبستها وحطت كريماتها وتعطرت وقعدت عند المرايه تنشف شعرها

فيصل كان قاعد عالصوفا يقرا كتاب وياكل تويكس مع كولا : قلتلهم يصعدون لنا الغدا

زينه لفت عليه وهي تنشف شعرها: اكيد يصعدونه..انا مافيني حيل اقوووووم وانزل مره ثآآنيه
فيصل ابتسم: متى تاخذين اجازه؟؟
زينه ابتسمت وهي تيي تقعد معاه عالصوفا وتحط راسها على ريوله: باجر إن شاء الله..صج ليش تاكل كاكاو الحين بيسد نفسك عن الاكل
فيصل ابتسم لقربها وصار يلعب بشعرها ومنجذب لريحة عطرها: اشتهيته..وعآدي اكل لاني يوعان حدي..

زينه ابتسمت ورفعت نظرها له: انزين حبيبي ليش ما تحاول تمشي؟؟ انت حمدلله ما فيك شي عضوي يمنعك
فيصل طالعها: من صجج ما تعرفين السبب؟؟
زينه تعدلت وطالعته: لأا ليششششش؟؟
فيصل صد عنها: عيل مو لازم تعرفينه..

زينه باعتراض: بسسس..
وقطع عليهم صوت الخدامه: ماما زينه هدا اكل
زينه تسبها وهي تعدل قعدتها: الله ياخذ..استغفرالله ياربي..دشي
دخلت الخدامه ومعاها عربة الاكل وصلتها لهم وراحت

زينه لفت عليه: علاقتنا هي اللي مآثره عليك؟!
فيصل : خلاص مو لازم تعرفين..خلينا نتغدا
زينه بقهر: افففففففف
فيصل طنشها وبدا ياكل وهي تاكل ومقهوره بنفس الوقت

بس زينه ما قدرت تصبر وظلت سرحانه طول ما كانت تتغدا: فيصللللللللل

فيصل ما رد عليها: ..........
زينه بتردد حطت ايدها على فخذه: فيصل قووولي شفيك انا مزعلتج بشي؟؟ شنو اللي مآثر عليك؟؟
فيصل ثارت اعصابه: تسأليني وجنج ما تدرين شنو اللي صار وشنو اللي اثر علي؟؟ اصلا اشلون لج عين قاعده يمي وتحاجيني بكل برود وانتي السبب بكل اللي صارلي..الحادث انتي السبب فيه؟؟ غيرتج العميا وشكج فيني هي السبب؟؟ لو انج رضيتي تسمعيني وتفهمين السالفه جان ما وصلنا لهالحال..شنوووو تبين اقولج شنوووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟


زينه كانت متجمده بمكانها من صراخه اللي هز البيت ومن كلامه اللي كان طعون بقلبها..وقفت بكل هدوء : يعني الحين هذا اللي وصلت له من ردتي لك وسكوتي عن خيانتك وقعدتي معاك..انا اشلون لي عين اقعد يمك واسألك عن صحتك؟؟(وتأشر بيدينها)ماشي يافيصل ماشي انا من هاللحظه بطلع من حياتك وعيشها مثل ما انت تبي عشان ما تحس اني فارضه وجودي عليك..بسوي اللي تبيه..

مشت وهي معصبه للكبت ورفعت نفسها ونزلت الهاند باك من فوقه وقطته بكل قوتها عالسرير..
ولانها معصبه وتتحرك بدون ما تحس ياها الطلق ومسكت بطنها حيل وهي تتسند بحدايد السرير وتنزل الارض: آآآآآآآآآآآآآآهـ

فيصل كان متحسف على الكلام اللي قاله لها ومنزل راسه ويفكر ومو داري عن شي لكن اول ما سمع صرختها فز: زينننننننننننننه!!

زينه ما قدرت ترد عليه بس سحبت نفسها صوب السرير وانسدحت عالارض وصارت تصارخ من العوار: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
امممممممممممممممممم يماااااا اممممممممممم

فيصل مات من خوفه عليها وشكلها وهي تتألم قطع قلبه : زيننننننننننننننه!!
حاول يحرك الكرسي ويوصلها بس من السرعه طق الطاوله وتنثر كل الاكل اللي عليها وتعورت ركبته بس ما اهتم: زيننننننننه حبيبتي تحملي شووووي..دياااااااااااااااااااااالا
دياااااااااااااااااااااااالا يبببببببببه يبببببببببببببه احد منكم ايي يبطل الباب

زينه تصارخ من صوب وصارت تعرق وترتفع وتنزل: آممممممممممممممم فيصلللللللللللللللل بموووووووت آآآآآآآآآآآه


ديالا وابوها ورا الباب يطقونه حيل: زينننننه بطلي البااااب زينننننننه..زينننننننه فيصصصصل احد منكم يفتح..شفيكم؟؟
فيصلللللللللللل
ابوفيصل: فيصللللل يبه تعال بطل لنا الباب شحقه قافلينه
ديالا مخترعه وتصارخ عالخدم اللي هم خايفين: شفيكم واقفين ييبو مفتاح سبيرررررررر يلاااااااااااااااااااااااا


داخل الغرفه

زينه تصارخ: اممممممممممممممممممم
(وعلت صوتها)فيصللل فيصل فيصلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل


بهاللحظه فيصل طار عقله وهو يسمعها تناديه وما يقدر يقوم..ويحس بالعجز..وجمع كل قوته وصارخ واهو يدز الكرسي عنه : زينننننننننننننننننننننه!!

وقف وحاول يمشي بس طاح لانه من زمان مو محرك عضلات ريوله: اااااااه

زينه شافته ونزلت دموعها وهي تحرك راسها حيل: بمووووت فيصل بمووووووت ااااااااااااااااااه

واخيرا انفتح الباب ودشت ديالا وانصدمت من المنظر اللي شافته: زينننننه فيصلللللللللل!!

ابوفيصل ركض لولده: فيصللللللللللللل!!

فيصل يحاول يقوم وهي بيموت من ألم صدره: اتركني يبه روح لزينه بسرعه يبه بسرررررررعه..

ابوفيصل صار يتكلم بدون وعي وهو يدور على نفسه: قومي لبسيها عباتها بسرعه يايبه بسرررررعه....فيصل..انا بوديه وانتي امج وينها..جواااان..جوان..ئي ئي صح انتي هني يلا شفيكم واقفين شيلوها يلااااااااااا

جوان وديالا اختبصوا اللي قومتها واللي ساعدتها تلبس عباتها وشالوها وطلعوا


فيصل صارخ على ابوه: روووووووح يبببببببببببببببببببه ودهم بسررررررعه شفيك واقفففففففف
ابوفيصل بضياع: وانته قووم قووووم اوديك..
فيصل ماسك صدره: ما عليك مني روووووووح لهااا رووووووووح..تكفى يبه لا تروح مني..
ابوفيصل ما قدر يتحمل وطلع يركض ورا بنته ومرته وخذا سويجه وطيران بالسياره عالمستشفى

الخدامه بخوف يت لفيصل تساعده: قووم بابا
فيصل متجاهل الالم: ساعديني بمشي بسسسسسس
الخدامه: اشلون يمشي بابا اقعد كرسي انت تئبان
فيصل بحده: مالج شغللللللل
الخدامه بلعت كلامها وسندته يمشي خطوه خطوه لحد ما وصل الكوميدنه اخذ سويجه: نزليني تحت لسيارتي..

طبعا الخدامتين وصله لسيارته بدون ولا كلمه

فيصل اول ما ركبها سند راسه وتنهد من التعب : آآآآآآه..
شغل سيارته اللي كان ما يستعملها إلا لطلعات البر والمخيمات وساق بيد والايد الثانيه ماسك فيها صدره ويون من الالم


@
@
@
@

بيت ابوعآدل
نفس الوقت

وكل العايله متجمعه فوق بالصاله الثانيه يسولفون ويشربون جاي بعد الغدا

راشد يطالع لمار بحضنه: نآآمت بنتج؟؟
دلال ابتسمت وهي مشغوله تسوي حليب ولدها: صججج انزين حبيبي انته ودها بفراشها
راشد ابتسم وشال بنته بهدوء على صدره وقام وداها للغرفه

ابوعآدل وقف: يلا انا بروح اقيل شوي قعديني لا اذن المغرب
ام عآدل ابتسمت: إن شا...(وقطع عليها رنين التلفون الارضي)ألوووو..هلا كانتي..شفيج تبجين؟؟ شفيه صوتج جذي؟؟ ألووووو تحجي عدل ما اسمعج..شنووووووو زينه طاحت..شتقولين ما اسمعج..فيصل يسوووق..انزين انزين خلاااااص زين..
عآدل وراشد مع بعض: شصاير؟؟
ام عآدل وقفت بسرعه: تبجي ومخترعه..يالله يالله فهمتها..تقول زينه طاحت ويتها ولاده وراحوا معاها ما ادري فيصل ساق والله ما فهمت شي
ابوعآدل: عآدل بسرعه يبه ألبس وروح شوف شسالفه؟؟
عآدل قام بسرعه: إن شاء الله يبه
راشد راح يبدل: انطرني ابدل وايي وياك..
ام عآدل: وانا شنو بروح معاكم
ريفال: وين يمه احنا مو عارفين شسالفه؟؟ خليج واهم يطمنونا
ام عآدل تحاتي: بدق على ديالا افهم منها شصار؟؟
دلال مسكت فونها: انا ادق عمتي..

@
@
@
@

انتهى البآرت
توقعاتكم..ورايكم
يهمني..للبارت 26








 

ato0oma

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

يعطيييج العافية .... البارت حدة عجيييييب .... بلييييز كمليي ... :*
 
إنضم
24 فبراير 2011
المشاركات
3,688
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
اللهّم إني آسألكَ رِضآك و الجنّه
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

يعطيج آلعآفيه .. آلبآرت حده عجييييب
( رآشد + دلآل ) الله يخليهم لبعض ان ششالله
( زينه + فيصل ) يكسرون الخآططر :(
اممممم ششنو بعد !!
اي بددر مماله طآري بهالبآرت !!

ونآطرين بالبآرت آليآإي =]
 
إنضم
6 ديسمبر 2010
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In q8
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

اب
اب
اب
كملي حياتي :*
وناااااسه البارت روعه
ناطرينج
نبي بارت بليييييز ههههههههه
 
إنضم
6 ديسمبر 2010
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In q8
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

Waiting :*
Up up up
Up up
Up
 

ورده4

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
32
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

روايتك حدها روووووووووعه
انا قرأت تقريبا كل رواياتك صراحه انتي ابدااأع ماشاءالله عليك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.