رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*
النبـض الـثـآني والعشـرون : : :
وش يعجبك فيني وأنا كلي عيـوب
أخونـك وتغفـــر لــي وأرجــع اخونك
وتنـهانـي عـن فـعل الخطـآيا ولا أتوب
ماصنت أحاسيسي!! تبيني أصونــــــك
المقطع هذا واللي قبله للشاعر حمود جلوي
بالمستشفى
الساعه 6 الصبح
فتحت زينة عيونها وهي تحس بضيق وعوار برقبتها وظهرها من نومة القنفه : آآآآهـ احس جسمي مكسر(شافت ساعتها)استغفرالله طافتني الفير
قامت للحمام وغسلت وتيددت وبعدين طلعت رفعت الستاير شوي عشان يدخل النور وتقدر تتحرك بالظلام
لبست عباتها وملفعها اللي يت فيهم وفرشت سيادتها وبدت تصلي بخشوع
دخلت الفراشه المسؤوله عن النظافه وشالت الزباله(وانتم بكرامه)ومسحت الارض بديتول ورتبت وطلعت مثل ما يت
زينة كانت حاسه فيها بس كملت صلاتها وبعدين سلمت وقعدت تدعي :
اللهم لك الحمد انت نور السموات والارض ولك الحمد انت قيام السموات والارض ولك الحمد انت رب السموات والارض ومن فيهن..انت الحق وقولك الحق ووعدك الحق ولقاؤك حق والجنة حق والنار حق والساعة حق..اللهم لك اسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك انبت وبك خاصمت وإليك حاكمت فاغفر لي ما قدمت وأخرت وأسررت وأعلنت انت إلهي لا إله إلا انت
ربي يسر امري واشرح صدري واحلل عقدة من لساني
اللهم لا يبلغ مدحك قول قائل
ولا يجزي بآلائك احد
لك الحمد لا نحصي ثناء عليك
انت كما اثنيت على نفسك
وجهك اكرم الوجوه
وجهك اكرم الوجوه
وجهك اكرم الوجوه
واسمك اعظم الاسماء
واسمك اعظم الاسماء
واسمك اعظم الاسماء
وعطيتك احسن العطايا
وعطيتك احسن العطايا
وعطيتك احسن العطايا
انت الرب وسواك العبد
انت الخالق وسواك مخلوق
انت الرزاق وسواك مرزوق
انت الغني وسواك فقير
انت القادر وسواك عاجز
انت المجيب وانا المضطر إليك
لا معبود بحق سواك
ولا إله الا انت
وعبيدك سوانا كثير
اسألك ان تصلي على محمد وعلى آل
محمد وتبارك على محمد وعلى آل محمد
كما باركت وصليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد
اسألك اللهم ان تيسر لي امري مع زوجي
اللهم يامالك الملك
ذو الجلال والاكرام
ياحنان يامنان
افتح علي في ديني
ودنياي وآخرتي
يارب افتح علي
ووفقني إلى ما تحبه وترضاه
من خير القول والعمل
في الدنيآ والاخره
يافتاح افتح لي ابواب رحمتك
يافتاح افتح لي ابواب توفيقك ومغفرتك
يافتاح افتح لي كل ما تعسر علي بتيسير منك
ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيـم
بعدها قعدت تستغفر لحد ما يابو الاكل وقتها قامت تقعده
زينة بهمس : فيـــصل
فيصل كان قاعد من اول ما سمع دعائها وحن قلبه عليها حيل بس يكابر : ........
زينه حطت ايدها على جتفه اليسار بهدوء: فيصل..فيصل قوم يلاا اكل عشان تاخذ دواك
فيصل يسمعها بس يبي يشوف شتسوي: ....................
زينه توهقت : يوووه ليكون الحادث خلاه ما يسمع ونومه ثقيل
فيصل ما قدر يمنع ضحكته : ههههههههههههههههههه لا تخافين اسمعج بس مالي خلق ارد
زينة اخترعت من ضحكته: هـــئ حسبي الله على عدوك خرعتني
فيصل يضحك ومو حاس بنفسه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زينة استانست بداخلها انه ضحك وبعدت عنه الشرشف: قوم قوم خن اوديك الحمام
فيصل تغيرت ملامحه : خيييير عيدي ما سمعت!!
زينه طنشته وراحت يابت الكرسي المتحرك وقربت منه وحطت ايدينها تحت ظهره: اقول قوم خن اوديك الحمام عشان تصلي وتتريق وتاخذ دواك قبل ما ايي دكتورك ويفحصك
فيصل بعد ايدينها وعدل قعدته وحس بألم قوي بصدره من الجبس بس سكت عشان ما يبين لها انه محتاجها : مشكوره اعرف اصرف نفسي ما احتاج مساعده من احد!!
زينة شافته اشلون معقد حواجبه وهو يحاول يقوم(خليك تكابر يافيصل): فيصل لاتصير ياهل وخليني اساعدك انا مرتك ما فيها شي
ويت بتنزل ريوله عن السرير عشان تساعده يقعد عالكرسي بس
فيصل دزها ايدها بدون قصد ويت ريوله ببطنها: قصدج طليقتي!!
زينة صارخت من الالم: آآآآهـ
فيصل خاف عليها وحاول يقوم بس طاح على الارض: زيننننننننننه!! (وصارخ اهو من الم الطيحه ومن الكسور اللي فيه)آآآآآآه
زينة لما شافته شسوى نست نفسها ويت له ونزلت تساعده: هـــــئ فيصل قوووووم فيصصصصصصصل!! انا ما فيني شي
فيصل بقسوه معنه محتاجها تساعده: وخري انا ما سويت جذي عشان..لا عشاني كنت بقووووم..(وصارخ)روحي نادي الممرضين
زينة وقفت بسرعه وطلعت تركض عشان تنادي الممرضين (جذاااب بعددد) : اكسكيوز مي بليز اي نيد تو هيلب
بسرعه يو معاها ممرضين وسستر وشالوا فيصل وقعدوه عالكرسي ووداه واحد من الممرضين الحمام
فيصل لما وصل عند المرحاض(اكرمكم الله): خلاص روح
الممرض: اوكي سير
طلعوا الممرضين وزينة كانت واقفه عند الباب تطالعهم اشلون شالوه وتبجي بدون صوت
فيصل بجفا : صكي الباب
زينه ببحه وهي تدش وتصك الباب: انزين
فيصل صارخ عليها: وين داشه؟؟ طلعي وصكي الباب
زينه بدموع: واشلون راحت تقوم وتغسل
فيصل بصرآخ لانه مايبي يضعف بنظرها: براااااااااااااااااااااااااااااااااااا
زينه بجت وطلعت وصكت الباب ووقفت وراه: كله مني..كله مني انا السبب اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
مرحبآآآ
زينه طالعتها بحقد وتيمعت كل شياطين الدنيا بعيونهآ : هذا انتي؟؟ شتبين يايه؟؟ طلعي برا برااااااااااااااااااااا
وراحت لها ودزتها من جتفها عشان تطلع
لانا بعصبيه وهي تبعد زينه عنها: هييييي هييي شبك عم بتدفشي انتي يلي شوجابك لهون مو انا..انا حبيبتوه وانتي طليقته خلاآآص بحححح..سلمى ئالت لي عن كل شي
زينة بقهر وهي تطلعها برا : يعل تلدغج حيه انتي وسلمى وتفكيني منكم..طلعي براااا براااااااااااااااااااا
لانا عصبت وتفشلت من الممرضات والسسترات: اييييييه خلاص رح بطلع..شو حماااااره انتي..ما تفكري اني رح انسى يلي ساواه كنت جايه بدي انتقم منوه بس طلعتي بوشي وبنشوووووف
زينه عطتها طراق وهي منهاره: جبببببببببببببب
لانا بحقد وهي ماسكه خدها: طييييييييييييييب وهلئ صاروا اتنين..
ومشت وزينه صكت الباب ودخلت
شافت فيصل بكرسيه قاعد يدزه بيده اليسار للسرير وشكله سمع كل اللي صار بس هالمره ما اهتمت فيه ويت تساعده غصب عنه
فيصل كان يطالعها اشلون مانعه دموعها اللي متجمعه بعيونها وويهها الاحمر وانفاسها الحاره وغم هالشي يت وساعدته : بقعد شوي مليت من السرير
زينة بعدت عنه وراحت للصينيه ويابتها له وقعدت عالسرير وتربعت وصارت توكله بدون ما تطالعه
فيصل ياكل ويطالعها ويفكر بنفس الوقت(حيرتيني زيووون) وببرود : ليش لابسه عباتج منو بيي؟؟
زينه بجمود وهي تقرب منه الشوربه: محد بيي بس كنت بصلي وماعندي شي ألبسه غير النفنوف اللي ييت فيه
فيصل سكت وشرب من ايدها بهدوء : ........
ظلوا جذي دقايق بعدين شبع وقامت زينه غطت الاكل ونادت الممرضه تاخذه ويا الدكتور يفحصه وهي كانت واقفه يمين فيصل والدكتور يسار
الدكتور : ها يافيصل اشلونك اليوم؟؟ سمعت انك طحت من فراشك؟؟
فيصل بجمود : ولا شي حاولت اقوم وطحت
الدكتور كان يفحصه وهو قاعد عالكرسي: نبضك سليم وضغطك اليوم ميه بالميه بس لازم افحص الكسور يمكن تأثرت من الطيحه
فيصل: اللي تشوفه
الدكتور راح ينادي الممرضين يحطونه عالسرير
زينه : بس لحظه دكتور اهو توه تريق بعطيه دواه قبل ما تفحصه
الدكتور ابتسم: اوكك مو مشكله..
راحت زينه للكوميدنه وطلعت علبة الحبوب وخذت منها حبه وعبت قلاص ماي وقربت لفيصل وشربته
فيصل ما قدر يقول لها شي جدام الدكتور وحتى لما شالوه الممرضين وحطوه عالسرير ما تكلم إلا لما بدا يفحصه : طلعي برا
زينه عاندت فيه: بقعد هني عشان اتابع حالتك مع الدكتور
الدكتور ابتسم وهو يفحص فيصل: صح كلامها لازم تابع حالتك اول بأول عشان ما تخترع إذا صار شي
فيصل سكت غصبا عنه : .............
الدكتور التفت لها : ممكن تساعديني وتلفينه شوي عشان نعطيه الابره
فيصل انحرج : ماله داعي دكتور انا مو ياهل اقدر احرك نفسي
الدكتور : ميخالف الابره دقيقه وأي حركه غلط ممكن يزيد الكسر
زينة قربت وهي منحرجه من وجود الدكتور ومن نظرات فيصل ورفعت الشرشف شوي وبالايد الثانيه نزلت طرف الجينز عنه
وغمضت عيونها ونزلت دمعتها لما شافت الدكتور يغز الابره
فيصل كان متابعها نظره بنظره خطوه بخطوه حتى لما دمعت حس بالحرقه بقلبه(ليش تكسريني زيون ليشششش)
الدكتور : سلامتك إن شاء الله وانا بمر عليك مره ثانيه
زينة تعدل جينز فيصل وتصك له السحاب وترفع الغطا وتتكلم مع الدكتور بنفس الوقت: مشكور دكتور ما قصرت
طلع الدكتور وهو مبتسم وراح لحاله ثانيه وزينه للحين تعدل قعدة فيصل وتسند ظهره
فيصل بآمر: قعدي
زينه وهي تمنع دموعها: دقيقه بس بدق على دلول تييب لي ملابس
فيصل : دقي على ديالا انتي ما خذتي شي معاج لبيت ابوج
زينة نزلت راسها: لا ما يحتاج عندي من اول ببيت ابوي
دخلت الحمام وفيصل عصر كفه اليسار وسند راسه عالمخده وتنهد : آآآآآآهـ يآآربي
استغفرالله
بالحمام
زينة قطت ملفعها وحركت شعرها وتركت الملفع على جتفها وغسلت ويهها بماي بارد وطلعت فونها من صدرها ودقت على دلال
وبعد رنتين : :
راشد بصوت كله نوم: آلووو هلا زيووووون
زينه ابتسمت: هلا راشد حبيبي دلول وينها؟؟؟
راشد ابتسم وعدل قعدته: نايمه للحين ليش تبين شي؟؟
زينه : ابييييه قعدتك من النوووم
راشد ضحك: ههههههههه عآدي تمونين ياأم عبدالعزيز بس ترى الساعه توها ثمان
زينه بحرج: انزين خلاص بس قول لدلول ختييب لي ملابس معاها إذا ييتو
راشد ابتسم: خلاص إن شاء الله..تبي شي بعد؟؟
زينه ابتسمت : لااا سلامتك..
سدته من أخوها ورتبت شكلها وقطت عباتها وصفطتها وطلعت
فيصل اول ما شافها بلع ريجه(هذي بتموتني من امس)كان يشوفها اشلوون تتحرك وتقرب منه وترفع له المسند وبعدين راحت تطلع عصير من الثلاجه ويشوف بروز صدرها من فتحة النفنوف والخيط اللي كل شوي يرتخي وثارت اعصابه وسكتت : ...............
زينة بهدوء: تبي عصير
فيصل بدون شعور ابتسم: لآ
زينه خذت لها عصير وراحت قعدت عالقنفه وخذت جنطتها
فيصل يراقبها بعيونه: وليش رحتي قعدتي هناك
زينه تتعبث بالبي بي : عشان ما ازعجك..هني اريح لي بالقعده
شربت عصيرها وبعدين طلعت حبوب الفتيامينات وبلعتهم
فيصل سب نفسه على غبائه اشلون نسى انها لازم تاكل عشان اللي ببطنها: ليش تاخذين الحبوب بدون ريوق جان قمتي وطلبتي لنفسج
زينه طالعت فيه نظره وبعدين رجعت لفونها: لا عآدي مو مشتهيه
فيصل بحزم: تعالي عطيني تلفوني
زينه وقفت ومسكت بطنها بدون شعور وراحت صوب الكوميدنه اللي يمينه ومدت له التلفون
فيصل بدون ما يقول لها شي طقطق ارقام وتكلم: آلو السلام عليكم..عطني تشكيلة فطاير بدون لحم واللي يعافيك واثنينه ورق عنب وثلاثه تبوله وعصير ليمون واحد..بس تسلم..العنوان الاميري ..............
زينة كانت تراقبه وهي مصدومه من الاكل اللي طلبه: كل هذا حق منو خلاص والله ما اشتهي
فيصل عطاها التلفون وانسدح وغمض عيونه : مو عشاني عشان ولدي بتاكلين..ومو شرط كله الحين خليه حق الغدا والعشى لاني ادري انج ماراح تاكلين بكيفج
زينه زعلت من كلامه: اها إذا عشان ولدي لا تخاف انا اعرف احافظ عليه اكثر منك..
ورجعت لمكانها وقعدت تلعب بفونها وهي منقهره منه
فيصل ما طالعها بس حس بحركتها وابتسم بداخله(توج ما شفتي شي إذا ما اخليج تندمين انج ظلمتيني) وتذكر شي وفتح عيونه: صج انتي ماخذه اجازه
زينه : لاا يوم الاحد بدوام
فيصل: وليش ما تاخذين اجازه يعني عاجبج بتظلين رايحه راده من المدرسه للمستشفى
زينه بهدوء: ما اقدر اخذ اجازه الحين وبعد شهر ولادتي وباخذ امومه..وبعدين عادي انت اليوم او باجر يرخصك الدكتور واصير متطمنه وانت مع ديالا والخدم ولما ارد عآد اهتم فيك..
قطع عليهم دق الباب: تفضللللل
....... : السلام عليكم..فيصل يمه اشلونك ظناي حبيبي والله ما صدقت لما.....
فيصل بعدها بجفا: لا ما شاء الله عليج تو الناس تسألين عني وتتذكرين ان عندج ولد..
ام فيصل بدموع على حالته: سامحني يمه انته تدري اني ما تطلقت إلا لآني ما تحملت ابوك يحط فوق راسي ضره
فيصل صد : وانا الحين مو محتاج لج الولد اللي تركتيه من عشرين سنه صار عمره ريال ومرته حامل..
زينة وقفت وهي مو عاجبتها طريقة فيصل مع امه وراحت لها وباستها: هلا عمه حياج تفضلي..عشاني عمه لا تلومينه ترى المرض مأثر عليه
فيصل بحده: لا مو مينون عشان يأثر فيني المرض..والحين مع السلامه شفتيني وخلاص
زينه تطالع فيصل بنظره زعل وباست راسها: عشاني عمه لا تزعلين ترى والله يحبج ماكو احد يكره امه بس اهو ماخذ بخاطره لانج تركتيه من عمره تسع سنين
ام فيصل تمنع دموعها : الله يعز شانج يايمه..فيصل ولدي وحشاشة يوفي وانا مو زعلانه منه..
زينه ابتسمت وخذتها وراحت صوب القنفات: تعالي عمه حياج
ام فيصل تمسح دموعها وتبتسم: بأي شهر انتي
زينه ابتسمت ومسكت بطنها: بخلص الثامن بعد اسبوع
ام فيصل ابتسمت: الله يتمم لج على خير وشنو تبون تسمونه
طبعا فيصل يطالعهم من بعيد وساكت من القهر: .......
زينه بفرحه: عبدالعزيز..انتي طمنيني عن حالج
ام فيصل بهدوء: حالتي خليها على الله..بعد طلاقي من ابوفيصل قعدت سنه وانا ادور بين بيوت اخواني وتعرفين مرت الاخو اشلون تحب تاخذ راحتها وتزوجت اول واحد ياني
زينه بصدمه : تزوجتي وانتي ولدج عمره تسع سنين ما ادري جم..جم كان عمرج
ام فيصل : كان عمري 30 سنه..انا اصلا لما يبت فيصل كان عمري 21 سنه..وكنت للحين صغيره وحلوه
زينه تعاطفت معاها: وصار عندج عيال
ام فيصل: عندي اروى عمرها 23..بس ابوضاري كان ارمل وعنده ضاري وغلا صغار عشان جذي تزوجني..يبني اربيهم
بس الله يرحمه مات من سنتين
زينه : الله يرحمه..(ووقفت)شتشربين عمه؟؟
ام فيصل وقفت: لا يمه مشكوره بروح تأخرت..
زينه : صج من يابج اشلون دريتي عن فيصل؟؟
ام فيصل: بوفيصل دق وقالي ما نسى العشره اللي كانت بينا
زينه ابتسمت: انزين عمه مره ثانيه ييبي اروى خن نشوفها ونتعرف عليها
ام فيصل ابتسمت: إن شاء الله يلا مع السلامه
زينه وصلتها للباب: مع السلامه
فيصل ببرود: شلي سويته؟؟
زينه يت وقعدت على طرف السرير اليسار: ولا شي عاجبك الكلام اللي قلته حق امك
فيصل صد : ماتهمني
زينه بجرآه: جذااااااب!!
فيصل طالعها بحده: خيييييييير!!
زينه ببرود: ماكو احد ما تهمه امه..وصج ترى عندك اخت اسمها اروى عمرها 23
فيصل عصب: وتسأليني ليش سويت معاها جذي؟؟ ما شاء الله ما قدرت تصبر سيده تزوجت بعد طلاقها
زينه بهدوء: مو بكيفها تبهذلت بين اخوانها من بيت لبيت..وعلى فكره قلتلها تييب اروى معاها مره ثانيه
فيصل بحده: ما عندي خوات غير ديالا ومحد طقها على ايدها وقال لها تطلب الطلاق!!
زينه عصبت : ليش صاير جذي قاسي؟؟
فيصل لقى شي يجرحها فيه: ليش يعني زعلتي عليها عشانها طلبت الطلاق مثلج؟؟
زينه هالمره ما قدرت تسكت ولا تتحمل وعطته طرآآق قوي: فيـــــــــــــــــــصل!!
فيصل ما انصدم من ردة فعلها اهو حب يجرحها مثل ما جرحته وطالعها اشلون منفعله : يعووووور صح؟؟ هذا نفس شعوري لما طلبتي الطلاق بدون ما تسمعيني وفضحتينا بالفريج
زينه صارت تطقه على ايده اليسار وتبجي: اكرهك فيـــصل اكرهك..غبي غبـــــــــي وقاسي وباااارد وخاين ليشششش صرت جذي ليششششش وانا احبك(ومسكت ويهه بقوه)طالعني شوفني هذا شكل وحده طلبت الطلاق لانها تكره ريلها..(وصارخت)انا طلبته لاني احبك..احبكككككك وما اقدر اتخيلك مع وحده غيري مثل ما انته ما تقدر تتخيلي مع واحد غيرك ونايمه بحضنه واعطيه مثل ما اعطيك..و
هالمره فيصل رد لها الطراق بس خفيف لانه ايده اليسار: زيننننننننننه شكلج ينيتي وتبين ادبج من يديد
زينه ضحكت وهي بقمة عصبيتها ودموعها تنزل وتمسحها: ههههههههههههههههههههههه اااه ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل عصب حيل من طريقتها: قاااايل نكته انااااااااااااااا
زينه سكتت وطالعته بهدوء: اللي كاسرني بسسسس اني السبب بالحال اللي انته فيه الحين
وقامت وتركته وردت للقنفه وقعدت
فيصل انلجم بعد ردها..كانت مثل اللبوه المجروحه..تحاول ترد كبريائها : تعالي طفي الليت بنااااااام حاس اني تعبت حيلللللللل
زينه(ماشاء الله جنك مو مسوي شي)وقفت وراحت له وطفت الليت اللي فوقه وغطته بالشرشف وعدلت وضعية السرير للنوم ورجعت لمكانها
فيصل كان يبي يقول لها خليج هني ولا تروحين بس ما يقدر يقول شي بعد اللي صار..سكت وناااااااااام
@
@
@
@
هالبارت كله كان عن
فيصل وزينه
انتهى ورايكم يهمني
’’’’’’’
النبـض الـثـآني والعشـرون : : :
وش يعجبك فيني وأنا كلي عيـوب
أخونـك وتغفـــر لــي وأرجــع اخونك
وتنـهانـي عـن فـعل الخطـآيا ولا أتوب
ماصنت أحاسيسي!! تبيني أصونــــــك
المقطع هذا واللي قبله للشاعر حمود جلوي
بالمستشفى
الساعه 6 الصبح
فتحت زينة عيونها وهي تحس بضيق وعوار برقبتها وظهرها من نومة القنفه : آآآآهـ احس جسمي مكسر(شافت ساعتها)استغفرالله طافتني الفير
قامت للحمام وغسلت وتيددت وبعدين طلعت رفعت الستاير شوي عشان يدخل النور وتقدر تتحرك بالظلام
لبست عباتها وملفعها اللي يت فيهم وفرشت سيادتها وبدت تصلي بخشوع
دخلت الفراشه المسؤوله عن النظافه وشالت الزباله(وانتم بكرامه)ومسحت الارض بديتول ورتبت وطلعت مثل ما يت
زينة كانت حاسه فيها بس كملت صلاتها وبعدين سلمت وقعدت تدعي :
اللهم لك الحمد انت نور السموات والارض ولك الحمد انت قيام السموات والارض ولك الحمد انت رب السموات والارض ومن فيهن..انت الحق وقولك الحق ووعدك الحق ولقاؤك حق والجنة حق والنار حق والساعة حق..اللهم لك اسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك انبت وبك خاصمت وإليك حاكمت فاغفر لي ما قدمت وأخرت وأسررت وأعلنت انت إلهي لا إله إلا انت
ربي يسر امري واشرح صدري واحلل عقدة من لساني
اللهم لا يبلغ مدحك قول قائل
ولا يجزي بآلائك احد
لك الحمد لا نحصي ثناء عليك
انت كما اثنيت على نفسك
وجهك اكرم الوجوه
وجهك اكرم الوجوه
وجهك اكرم الوجوه
واسمك اعظم الاسماء
واسمك اعظم الاسماء
واسمك اعظم الاسماء
وعطيتك احسن العطايا
وعطيتك احسن العطايا
وعطيتك احسن العطايا
انت الرب وسواك العبد
انت الخالق وسواك مخلوق
انت الرزاق وسواك مرزوق
انت الغني وسواك فقير
انت القادر وسواك عاجز
انت المجيب وانا المضطر إليك
لا معبود بحق سواك
ولا إله الا انت
وعبيدك سوانا كثير
اسألك ان تصلي على محمد وعلى آل
محمد وتبارك على محمد وعلى آل محمد
كما باركت وصليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد
اسألك اللهم ان تيسر لي امري مع زوجي
اللهم يامالك الملك
ذو الجلال والاكرام
ياحنان يامنان
افتح علي في ديني
ودنياي وآخرتي
يارب افتح علي
ووفقني إلى ما تحبه وترضاه
من خير القول والعمل
في الدنيآ والاخره
يافتاح افتح لي ابواب رحمتك
يافتاح افتح لي ابواب توفيقك ومغفرتك
يافتاح افتح لي كل ما تعسر علي بتيسير منك
ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيـم
بعدها قعدت تستغفر لحد ما يابو الاكل وقتها قامت تقعده
زينة بهمس : فيـــصل
فيصل كان قاعد من اول ما سمع دعائها وحن قلبه عليها حيل بس يكابر : ........
زينه حطت ايدها على جتفه اليسار بهدوء: فيصل..فيصل قوم يلاا اكل عشان تاخذ دواك
فيصل يسمعها بس يبي يشوف شتسوي: ....................
زينه توهقت : يوووه ليكون الحادث خلاه ما يسمع ونومه ثقيل
فيصل ما قدر يمنع ضحكته : ههههههههههههههههههه لا تخافين اسمعج بس مالي خلق ارد
زينة اخترعت من ضحكته: هـــئ حسبي الله على عدوك خرعتني
فيصل يضحك ومو حاس بنفسه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زينة استانست بداخلها انه ضحك وبعدت عنه الشرشف: قوم قوم خن اوديك الحمام
فيصل تغيرت ملامحه : خيييير عيدي ما سمعت!!
زينه طنشته وراحت يابت الكرسي المتحرك وقربت منه وحطت ايدينها تحت ظهره: اقول قوم خن اوديك الحمام عشان تصلي وتتريق وتاخذ دواك قبل ما ايي دكتورك ويفحصك
فيصل بعد ايدينها وعدل قعدته وحس بألم قوي بصدره من الجبس بس سكت عشان ما يبين لها انه محتاجها : مشكوره اعرف اصرف نفسي ما احتاج مساعده من احد!!
زينة شافته اشلون معقد حواجبه وهو يحاول يقوم(خليك تكابر يافيصل): فيصل لاتصير ياهل وخليني اساعدك انا مرتك ما فيها شي
ويت بتنزل ريوله عن السرير عشان تساعده يقعد عالكرسي بس
فيصل دزها ايدها بدون قصد ويت ريوله ببطنها: قصدج طليقتي!!
زينة صارخت من الالم: آآآآهـ
فيصل خاف عليها وحاول يقوم بس طاح على الارض: زيننننننننننه!! (وصارخ اهو من الم الطيحه ومن الكسور اللي فيه)آآآآآآه
زينة لما شافته شسوى نست نفسها ويت له ونزلت تساعده: هـــــئ فيصل قوووووم فيصصصصصصصل!! انا ما فيني شي
فيصل بقسوه معنه محتاجها تساعده: وخري انا ما سويت جذي عشان..لا عشاني كنت بقووووم..(وصارخ)روحي نادي الممرضين
زينة وقفت بسرعه وطلعت تركض عشان تنادي الممرضين (جذاااب بعددد) : اكسكيوز مي بليز اي نيد تو هيلب
بسرعه يو معاها ممرضين وسستر وشالوا فيصل وقعدوه عالكرسي ووداه واحد من الممرضين الحمام
فيصل لما وصل عند المرحاض(اكرمكم الله): خلاص روح
الممرض: اوكي سير
طلعوا الممرضين وزينة كانت واقفه عند الباب تطالعهم اشلون شالوه وتبجي بدون صوت
فيصل بجفا : صكي الباب
زينه ببحه وهي تدش وتصك الباب: انزين
فيصل صارخ عليها: وين داشه؟؟ طلعي وصكي الباب
زينه بدموع: واشلون راحت تقوم وتغسل
فيصل بصرآخ لانه مايبي يضعف بنظرها: براااااااااااااااااااااااااااااااااااا
زينه بجت وطلعت وصكت الباب ووقفت وراه: كله مني..كله مني انا السبب اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
مرحبآآآ
زينه طالعتها بحقد وتيمعت كل شياطين الدنيا بعيونهآ : هذا انتي؟؟ شتبين يايه؟؟ طلعي برا برااااااااااااااااااااا
وراحت لها ودزتها من جتفها عشان تطلع
لانا بعصبيه وهي تبعد زينه عنها: هييييي هييي شبك عم بتدفشي انتي يلي شوجابك لهون مو انا..انا حبيبتوه وانتي طليقته خلاآآص بحححح..سلمى ئالت لي عن كل شي
زينة بقهر وهي تطلعها برا : يعل تلدغج حيه انتي وسلمى وتفكيني منكم..طلعي براااا براااااااااااااااااااا
لانا عصبت وتفشلت من الممرضات والسسترات: اييييييه خلاص رح بطلع..شو حماااااره انتي..ما تفكري اني رح انسى يلي ساواه كنت جايه بدي انتقم منوه بس طلعتي بوشي وبنشوووووف
زينه عطتها طراق وهي منهاره: جبببببببببببببب
لانا بحقد وهي ماسكه خدها: طييييييييييييييب وهلئ صاروا اتنين..
ومشت وزينه صكت الباب ودخلت
شافت فيصل بكرسيه قاعد يدزه بيده اليسار للسرير وشكله سمع كل اللي صار بس هالمره ما اهتمت فيه ويت تساعده غصب عنه
فيصل كان يطالعها اشلون مانعه دموعها اللي متجمعه بعيونها وويهها الاحمر وانفاسها الحاره وغم هالشي يت وساعدته : بقعد شوي مليت من السرير
زينة بعدت عنه وراحت للصينيه ويابتها له وقعدت عالسرير وتربعت وصارت توكله بدون ما تطالعه
فيصل ياكل ويطالعها ويفكر بنفس الوقت(حيرتيني زيووون) وببرود : ليش لابسه عباتج منو بيي؟؟
زينه بجمود وهي تقرب منه الشوربه: محد بيي بس كنت بصلي وماعندي شي ألبسه غير النفنوف اللي ييت فيه
فيصل سكت وشرب من ايدها بهدوء : ........
ظلوا جذي دقايق بعدين شبع وقامت زينه غطت الاكل ونادت الممرضه تاخذه ويا الدكتور يفحصه وهي كانت واقفه يمين فيصل والدكتور يسار
الدكتور : ها يافيصل اشلونك اليوم؟؟ سمعت انك طحت من فراشك؟؟
فيصل بجمود : ولا شي حاولت اقوم وطحت
الدكتور كان يفحصه وهو قاعد عالكرسي: نبضك سليم وضغطك اليوم ميه بالميه بس لازم افحص الكسور يمكن تأثرت من الطيحه
فيصل: اللي تشوفه
الدكتور راح ينادي الممرضين يحطونه عالسرير
زينه : بس لحظه دكتور اهو توه تريق بعطيه دواه قبل ما تفحصه
الدكتور ابتسم: اوكك مو مشكله..
راحت زينه للكوميدنه وطلعت علبة الحبوب وخذت منها حبه وعبت قلاص ماي وقربت لفيصل وشربته
فيصل ما قدر يقول لها شي جدام الدكتور وحتى لما شالوه الممرضين وحطوه عالسرير ما تكلم إلا لما بدا يفحصه : طلعي برا
زينه عاندت فيه: بقعد هني عشان اتابع حالتك مع الدكتور
الدكتور ابتسم وهو يفحص فيصل: صح كلامها لازم تابع حالتك اول بأول عشان ما تخترع إذا صار شي
فيصل سكت غصبا عنه : .............
الدكتور التفت لها : ممكن تساعديني وتلفينه شوي عشان نعطيه الابره
فيصل انحرج : ماله داعي دكتور انا مو ياهل اقدر احرك نفسي
الدكتور : ميخالف الابره دقيقه وأي حركه غلط ممكن يزيد الكسر
زينة قربت وهي منحرجه من وجود الدكتور ومن نظرات فيصل ورفعت الشرشف شوي وبالايد الثانيه نزلت طرف الجينز عنه
وغمضت عيونها ونزلت دمعتها لما شافت الدكتور يغز الابره
فيصل كان متابعها نظره بنظره خطوه بخطوه حتى لما دمعت حس بالحرقه بقلبه(ليش تكسريني زيون ليشششش)
الدكتور : سلامتك إن شاء الله وانا بمر عليك مره ثانيه
زينة تعدل جينز فيصل وتصك له السحاب وترفع الغطا وتتكلم مع الدكتور بنفس الوقت: مشكور دكتور ما قصرت
طلع الدكتور وهو مبتسم وراح لحاله ثانيه وزينه للحين تعدل قعدة فيصل وتسند ظهره
فيصل بآمر: قعدي
زينه وهي تمنع دموعها: دقيقه بس بدق على دلول تييب لي ملابس
فيصل : دقي على ديالا انتي ما خذتي شي معاج لبيت ابوج
زينة نزلت راسها: لا ما يحتاج عندي من اول ببيت ابوي
دخلت الحمام وفيصل عصر كفه اليسار وسند راسه عالمخده وتنهد : آآآآآآهـ يآآربي
استغفرالله
بالحمام
زينة قطت ملفعها وحركت شعرها وتركت الملفع على جتفها وغسلت ويهها بماي بارد وطلعت فونها من صدرها ودقت على دلال
وبعد رنتين : :
راشد بصوت كله نوم: آلووو هلا زيووووون
زينه ابتسمت: هلا راشد حبيبي دلول وينها؟؟؟
راشد ابتسم وعدل قعدته: نايمه للحين ليش تبين شي؟؟
زينه : ابييييه قعدتك من النوووم
راشد ضحك: ههههههههه عآدي تمونين ياأم عبدالعزيز بس ترى الساعه توها ثمان
زينه بحرج: انزين خلاص بس قول لدلول ختييب لي ملابس معاها إذا ييتو
راشد ابتسم: خلاص إن شاء الله..تبي شي بعد؟؟
زينه ابتسمت : لااا سلامتك..
سدته من أخوها ورتبت شكلها وقطت عباتها وصفطتها وطلعت
فيصل اول ما شافها بلع ريجه(هذي بتموتني من امس)كان يشوفها اشلوون تتحرك وتقرب منه وترفع له المسند وبعدين راحت تطلع عصير من الثلاجه ويشوف بروز صدرها من فتحة النفنوف والخيط اللي كل شوي يرتخي وثارت اعصابه وسكتت : ...............
زينة بهدوء: تبي عصير
فيصل بدون شعور ابتسم: لآ
زينه خذت لها عصير وراحت قعدت عالقنفه وخذت جنطتها
فيصل يراقبها بعيونه: وليش رحتي قعدتي هناك
زينه تتعبث بالبي بي : عشان ما ازعجك..هني اريح لي بالقعده
شربت عصيرها وبعدين طلعت حبوب الفتيامينات وبلعتهم
فيصل سب نفسه على غبائه اشلون نسى انها لازم تاكل عشان اللي ببطنها: ليش تاخذين الحبوب بدون ريوق جان قمتي وطلبتي لنفسج
زينه طالعت فيه نظره وبعدين رجعت لفونها: لا عآدي مو مشتهيه
فيصل بحزم: تعالي عطيني تلفوني
زينه وقفت ومسكت بطنها بدون شعور وراحت صوب الكوميدنه اللي يمينه ومدت له التلفون
فيصل بدون ما يقول لها شي طقطق ارقام وتكلم: آلو السلام عليكم..عطني تشكيلة فطاير بدون لحم واللي يعافيك واثنينه ورق عنب وثلاثه تبوله وعصير ليمون واحد..بس تسلم..العنوان الاميري ..............
زينة كانت تراقبه وهي مصدومه من الاكل اللي طلبه: كل هذا حق منو خلاص والله ما اشتهي
فيصل عطاها التلفون وانسدح وغمض عيونه : مو عشاني عشان ولدي بتاكلين..ومو شرط كله الحين خليه حق الغدا والعشى لاني ادري انج ماراح تاكلين بكيفج
زينه زعلت من كلامه: اها إذا عشان ولدي لا تخاف انا اعرف احافظ عليه اكثر منك..
ورجعت لمكانها وقعدت تلعب بفونها وهي منقهره منه
فيصل ما طالعها بس حس بحركتها وابتسم بداخله(توج ما شفتي شي إذا ما اخليج تندمين انج ظلمتيني) وتذكر شي وفتح عيونه: صج انتي ماخذه اجازه
زينه : لاا يوم الاحد بدوام
فيصل: وليش ما تاخذين اجازه يعني عاجبج بتظلين رايحه راده من المدرسه للمستشفى
زينه بهدوء: ما اقدر اخذ اجازه الحين وبعد شهر ولادتي وباخذ امومه..وبعدين عادي انت اليوم او باجر يرخصك الدكتور واصير متطمنه وانت مع ديالا والخدم ولما ارد عآد اهتم فيك..
قطع عليهم دق الباب: تفضللللل
....... : السلام عليكم..فيصل يمه اشلونك ظناي حبيبي والله ما صدقت لما.....
فيصل بعدها بجفا: لا ما شاء الله عليج تو الناس تسألين عني وتتذكرين ان عندج ولد..
ام فيصل بدموع على حالته: سامحني يمه انته تدري اني ما تطلقت إلا لآني ما تحملت ابوك يحط فوق راسي ضره
فيصل صد : وانا الحين مو محتاج لج الولد اللي تركتيه من عشرين سنه صار عمره ريال ومرته حامل..
زينة وقفت وهي مو عاجبتها طريقة فيصل مع امه وراحت لها وباستها: هلا عمه حياج تفضلي..عشاني عمه لا تلومينه ترى المرض مأثر عليه
فيصل بحده: لا مو مينون عشان يأثر فيني المرض..والحين مع السلامه شفتيني وخلاص
زينه تطالع فيصل بنظره زعل وباست راسها: عشاني عمه لا تزعلين ترى والله يحبج ماكو احد يكره امه بس اهو ماخذ بخاطره لانج تركتيه من عمره تسع سنين
ام فيصل تمنع دموعها : الله يعز شانج يايمه..فيصل ولدي وحشاشة يوفي وانا مو زعلانه منه..
زينه ابتسمت وخذتها وراحت صوب القنفات: تعالي عمه حياج
ام فيصل تمسح دموعها وتبتسم: بأي شهر انتي
زينه ابتسمت ومسكت بطنها: بخلص الثامن بعد اسبوع
ام فيصل ابتسمت: الله يتمم لج على خير وشنو تبون تسمونه
طبعا فيصل يطالعهم من بعيد وساكت من القهر: .......
زينه بفرحه: عبدالعزيز..انتي طمنيني عن حالج
ام فيصل بهدوء: حالتي خليها على الله..بعد طلاقي من ابوفيصل قعدت سنه وانا ادور بين بيوت اخواني وتعرفين مرت الاخو اشلون تحب تاخذ راحتها وتزوجت اول واحد ياني
زينه بصدمه : تزوجتي وانتي ولدج عمره تسع سنين ما ادري جم..جم كان عمرج
ام فيصل : كان عمري 30 سنه..انا اصلا لما يبت فيصل كان عمري 21 سنه..وكنت للحين صغيره وحلوه
زينه تعاطفت معاها: وصار عندج عيال
ام فيصل: عندي اروى عمرها 23..بس ابوضاري كان ارمل وعنده ضاري وغلا صغار عشان جذي تزوجني..يبني اربيهم
بس الله يرحمه مات من سنتين
زينه : الله يرحمه..(ووقفت)شتشربين عمه؟؟
ام فيصل وقفت: لا يمه مشكوره بروح تأخرت..
زينه : صج من يابج اشلون دريتي عن فيصل؟؟
ام فيصل: بوفيصل دق وقالي ما نسى العشره اللي كانت بينا
زينه ابتسمت: انزين عمه مره ثانيه ييبي اروى خن نشوفها ونتعرف عليها
ام فيصل ابتسمت: إن شاء الله يلا مع السلامه
زينه وصلتها للباب: مع السلامه
فيصل ببرود: شلي سويته؟؟
زينه يت وقعدت على طرف السرير اليسار: ولا شي عاجبك الكلام اللي قلته حق امك
فيصل صد : ماتهمني
زينه بجرآه: جذااااااب!!
فيصل طالعها بحده: خيييييييير!!
زينه ببرود: ماكو احد ما تهمه امه..وصج ترى عندك اخت اسمها اروى عمرها 23
فيصل عصب: وتسأليني ليش سويت معاها جذي؟؟ ما شاء الله ما قدرت تصبر سيده تزوجت بعد طلاقها
زينه بهدوء: مو بكيفها تبهذلت بين اخوانها من بيت لبيت..وعلى فكره قلتلها تييب اروى معاها مره ثانيه
فيصل بحده: ما عندي خوات غير ديالا ومحد طقها على ايدها وقال لها تطلب الطلاق!!
زينه عصبت : ليش صاير جذي قاسي؟؟
فيصل لقى شي يجرحها فيه: ليش يعني زعلتي عليها عشانها طلبت الطلاق مثلج؟؟
زينه هالمره ما قدرت تسكت ولا تتحمل وعطته طرآآق قوي: فيـــــــــــــــــــصل!!
فيصل ما انصدم من ردة فعلها اهو حب يجرحها مثل ما جرحته وطالعها اشلون منفعله : يعووووور صح؟؟ هذا نفس شعوري لما طلبتي الطلاق بدون ما تسمعيني وفضحتينا بالفريج
زينه صارت تطقه على ايده اليسار وتبجي: اكرهك فيـــصل اكرهك..غبي غبـــــــــي وقاسي وباااارد وخاين ليشششش صرت جذي ليششششش وانا احبك(ومسكت ويهه بقوه)طالعني شوفني هذا شكل وحده طلبت الطلاق لانها تكره ريلها..(وصارخت)انا طلبته لاني احبك..احبكككككك وما اقدر اتخيلك مع وحده غيري مثل ما انته ما تقدر تتخيلي مع واحد غيرك ونايمه بحضنه واعطيه مثل ما اعطيك..و
هالمره فيصل رد لها الطراق بس خفيف لانه ايده اليسار: زيننننننننننه شكلج ينيتي وتبين ادبج من يديد
زينه ضحكت وهي بقمة عصبيتها ودموعها تنزل وتمسحها: ههههههههههههههههههههههه اااه ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل عصب حيل من طريقتها: قاااايل نكته انااااااااااااااا
زينه سكتت وطالعته بهدوء: اللي كاسرني بسسسس اني السبب بالحال اللي انته فيه الحين
وقامت وتركته وردت للقنفه وقعدت
فيصل انلجم بعد ردها..كانت مثل اللبوه المجروحه..تحاول ترد كبريائها : تعالي طفي الليت بنااااااام حاس اني تعبت حيلللللللل
زينه(ماشاء الله جنك مو مسوي شي)وقفت وراحت له وطفت الليت اللي فوقه وغطته بالشرشف وعدلت وضعية السرير للنوم ورجعت لمكانها
فيصل كان يبي يقول لها خليج هني ولا تروحين بس ما يقدر يقول شي بعد اللي صار..سكت وناااااااااام
@
@
@
@
هالبارت كله كان عن
فيصل وزينه
انتهى ورايكم يهمني
’’’’’’’