بسم الله الرحمن الرحيم
البارت السادس عشر
منار تؤها رادة من المدرسه دشت البيت ولقت خالد بويها
ركضت له : خللللللود
خالد:ههههههههه لا تذبحيني
منار: لا والله
خالد: لا يبا اتغشمر
منار: عبالي بعد
جان يتبطل الباب وجراح يدش
منار بققت عينها وقالت بقلبها إمبيه شافني بلبش مدرسه يا فشيلتي بس يهبل بلبس ألمدرسه جان تضحك
خالد: الحمدالله والشكر إنتي صاحيه
مناربقلبها وأنا مصرة إفشل عمري
: لا بس تذكرت شيء
خالد: أها
جراح: شعليك من البنت خلها بحالها
منار بقلبها وفديت قلبه يدافع عني حبيبي
منار: أنا بصعد
خالد: صعدي شنسويلج
منار: قلت يمكن تبون شيء
جراح: لا سلامتج
وصعدت
خالد: أقول جراح
جراح: هلا
خالد: مو يعني أنا أدري انكم تحبون بعض يعني أنا راضي
جراح: شقصدك
خالد: مابيك تكلمها فون
جراح: خالد من صجك
خالد: أي من صجي قسم بالله يا جراح ان سمعتها تكلمك أو انت تكلمها يا ويلك
جراح: اللحين مو انت تقولي بزوجك ياها مادري شنو
خالد: وأنا عند وعدي إذا تحبون بعض وتبون بعض مستعد أزوجك ياها أما موضوع تلفونات ومادري شنو مابي واعتقد من حقي
جراح: شنو انت مو واثق فيني ؟؟!
خالد: أنا ما قلت جي جراح لا تفسر على كيفك بس تخيل أنا أكلم اختك مشروع حب وحركات
جراح: طبعا ماراح أرضئ هذي إختي وشرفي
خالد: وصلنا خير مابيك تكلمها فون
جراح: انت مريض
خالد: نعم صرت مريض اللحين
جراح: أي بلمستشفى تقولي كلم أختي وقولها اللحين تقولي لا تكلمها
خالد: ما أبي اسوي الخطه خلاص بس كنت مترفز الله يخليك جراح لا تكلم إختي فون إذا تعزني
جراح: انشالله من عيوني
خالد:
عند عزيز ..
قام يحط حرته بالدراسه ، و كله يدخن يدخن ،
و مايتكلم مع احد و كله يدررس و اذا بفكر في شي يفكر بحركات مريم ، اذا كانت تبين انها انسانه موزنيه
ولا انسانه زينه _ و اذا اهو ظالمها و بينت الحقيقه شلون بترجع علاقتهم !
طفى زقارته و فتح الدرايش عشان ريحة الزقاير تروح ..
و دش وتس اب يكلم اخته ..
جراح دز مسج حق منار
" حبي شلونج شخبارج ..... بغيت أقولج انه ما أقدر أكلمج فون مرة ثانيه بس إنشالله نشوف بعض من وقت لا وقت قولي إنشالله ونوم العوافي حبيبتي أدري هاذي حزت نومتج :*"
عند مريم دشت على نوره
مريم ؛ هلؤؤؤؤ نوره قولي شمهببه هال ، استغفر الله مابي اسب
نوره ؛ والله مادري شقولج .. اهي السالفه صارلهآ سنه تقريبآ !!
مريم ؛ حتى زهرو تقول جذي ! ، بس السالفه شنو ؟
نوره ؛ عاد والله بذمتج ماتقولين لأحد ولا هيثم يدري اني قلت لج والله تصيرلي و تصيرله سالفه مع ياسر !
مريم ؛ يعني شلؤؤؤؤن بتقولين ولا !!
نوره ماقعد ترد ،
نطرتهآ مريم 10 دقايق !!
واهي قام تحترق تبي تعرف شسالفه !!
دقت عليهآ ..
مريم ؛ الو بدون مقدمآآت قوليلي كل شي اذا لي معزه بقلبج ..
نوره ؛ والله صراحة هيثم قالي انه رفيجتج هالعوبه هذي قالت اسرارج كلهآ لبيتهم !!
مريم قامت ترتجف؛ هآآآآآآآ حلفي !؟
نوره ؛ والله العظيم و لا ازيدج من الشعر بيت قالتهم لاخؤهآ و بيتهم زيدت بهارات عليهم !!!
مريم ؛ و انه اقول ليش احسهم جذي يتثقلون مني !
نوره ؛ و لا تخيلي اخوهآ ياسر قال كل كل كل شي عنج الى هيثم و هيثم قالّي !
مريم قامت تصارخ حست نفسهآ انهآنت خلاص ؛ وانتي ليش مآآآآآآ قلتييلي من زمآآآآآآآن ليش ماحذرتيني !
نوره ؛ بس هيثم محذرنّـــ
مريم قاطعتهآ ؛ ولؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ انتي تعرفين انه الزم ماعلي كرامتي ! .. مريم بجت .. و شنو قالت من اسراري ؟
نوره ؛ عن عادل اللي بالفيسبوك و عن انج تحبين ياسر و عن كل شي هيثم يقول بطت البرممممه !
هيثم يقول انا ساكت بشوف ليوين بتوصل الوقاحه لدرجة انهم يتكلمون عن بنت خالي و يتشكون عليهآ عندي !
مريم واهي تبجي؛ حسآآآآففففففففففه فيهآ الصدآقه ، و سدت الخط
قعدت تبجي حيل و منقهره و قلبهآ يتقطع من داخل !
كتبت هالشعر ..
?#
هكذآ تربيتي ..
أن لآ أفشي أسرآرَ صديقتي عِندمآ تصلني أقوآل ادت الى هدم عِلآقتينآ ~
هَكذآ تربيتي ..
أن لآ أذم صديقتي امام عائيلتي كَي أبين لَهم أنني أنظَف منهآ و أنآ العَكس ~
هَكذآ تَربيتي ..
ان صديقَتي مرآتي ، هي سمعَتي هي اختِي هِي أخلآقي ، فَ أحرص عَليهآ كمآ أحرص عَلى نَفسي ~
هَكذآ تربيتي ..
أن صَديقتي كُلمآ غَلَطَت انبهها و أستر على زَلّآتهآ ، وَ أعمل عَلى تَسويه الأمر ، لا أن أفضحهآ -
هَكذآ تربيتي ..
اذا انتهت علآقتي بِ صَديقتي ، لآ أجعلهآ عِلكَةً في أفوآه الجَميع ، مِن أجل العِشرَه ، لأنهآ إن هآنتَ فإنهأ تَهون عَلى أبنآء الحَرآم ~
هَكذآ تربيتي ..
إن حَصَل مآ حَصل مِن وَرآئي أتَأكد مِن صّديقتي أولآ إن حَصل أم لآ فَ أبنآء الحرآم كَثيرون و يعشَقون هَدم العِلآقآت إن كآنَت قَويّه ~
هكذآ تَربيتي ..
لو بَطشت بمآ في دآخلي صَديقتي وَ نشرَت غَسيلي في الهوآء الطَلق ، ف‘ لَن أنشر غَسيلهآ ف الهوآء الطلق لأنهآ كانَت ب الامس صّديقتي
بقلم ؛ الشوق بعثرني ~
منار قامت من النوم شافت الرساله بسرعه دقت عليه بس مارد جان تقوم تتصل على اخته
منار: الو
نور: الو هلا منار
منار: وين جراح
نور: كاهو قبالي
منار: بكلمه
نور: منار ما أقدر
منار: إنزين شوفي أنا اللحين إيي نطريني أمانه لا تخلينه يطلع
نور: إنشالله
منار قاعد تلبس وتبجي وما انتبهت حق فونها اللي رن فوق العشر مرات
عند حور
إمبيه ليش ماترد
ولا تلفها يدق طلع محمد
الو منار
محمد: لا أنا محمد
حور: هلا محمد
محمد: شفي صوتج ليش تبجين
حور: حلمت حلم يخرع
محمد وي عبالي عندها سألفه صج ياهل :زين قولي
حور: حلمت انه رفيجتي كانت قاعدة بزاويه غرفه تبجي ويها كله دم قاعد اتصل عليها ما ترد
محمد: هذا كابوس مافي شي. لا تحاتين
زين حور
حور: هلا
محمد: انتو مأخدين برنامج سويتش ماكس
حور: إيي
محمد: إنزين ماعليج أمر ممكن تسويلي مشروع حقه
حور: أي إنشالله انت بعد يومين تعال أخذ. االفلاش
محمد: زين مشكورة
حور: لا شدعوة ما سويت شي
ؤسكرو الفون
يت حق حور نغزة بقلبها حور تأكدت انه منار فيها شي
مريم و اهي تفكر و تبجي طرآ عليهآ عزيز !
عزيز !!
اخخخخخ ليش انقلبت علي ليش
"
لَو شِفتني يِمكن تحس ، وشلون أنآ مَلهؤف !
و إن كآن مآ صَدّقتني تَعآل عندي وشوف ..
شوفقِي قَرّبني الجنؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤني
حسس فيني حسس !!!
شلؤن بَس عآيش بِدوني ..
ودّي أعرف بَس !!
"
طرشتله مسج " اشتقتلك - محتآجتك ;") !! "
رد عليهآ " مريم انه احس انّي خلآص مو قادر اكمل ! بسحب هالكورس و برد الديره "
دقت عليه و صوتهآ مبحؤؤح و حالتهآ معتفسه !!
مريم ؛ عزيز !
عزيز ؛ شفيه صوتج !
مريم بجت ؛ ماعليك مني اهيء ليش تبي تسحب هالكورس !
عزيز ؛ ليش تبجين مريم انتي تدرين اني ما اتحمل دموعج ! اخخخخ بس !
مريم هدت شوي بس كلحين تشهق ؛ عزيز رد علي !ليش !!
عزيز؛ احس نفسيتي زفت و مابقدر اكمل !
مريم ؛ عزيز اذا باقي ف قلبك محبه ولا حتى تعزني .. لاترد الا و انت مكمل الكورس ماباقي شي تكفه عشاني .. كمل الكورس و تعال بالعطله !! عندك شهر عطله
عزيز ؛ تكفين لاتقطعيني ! انه بدونج اضيع ؛") !
مريم ؛ مآرآح اخليك ..
عزيز ؛ احبج ? !
مريم ؛ عزيز انت شاك فيني !! منو اللي شيشك علي ؟
عزيز ؛ انتي انظف بنت عرفتهآ بحياتي ? ... احبج وآيد
مريم ؛ عزيز قولي منو اللي قالّك .. انه شاكه في احد !
عزيز ؛ قولي بمنو شاكّه !
مريم ؛ ب زهرآء بنت عمتك?عزيز طقته البوهه شلون عرفت ؛ ليش شكيتي فيهآ اهيآ بذآت ؟
مريم بجت واهيا تذكر وقالتله كل السالفه حتى سالفه ياسر ..
عزيز منصدم من وصاخة هالبنت و خبثهآ ! ؛ لا تطيح السمآ علينآ !!
مريم و اهي تبجي ؛ عزيزز اللي بيسوي فيني جذي بسوي فيني اكثر و اكثر !
عزيز ؛ يا الله !!! شلون هذي انسان و مايأنبهآ ضميرهآ ! شلؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن !
مريم ؛ اهيا صح!
عزيز ؛ اي اهيا الحقيره ما اتشرف فيهآ ، و قالهآ السالفه شلون عرف و طرشت له صورة مريم !
مريم انهآرت خلاص ؛ ليييئش تسوي فينيييي جذذذذي لييئييييييش انه شسويت لهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
عزيز : حبيبتي هَدّي و خليهآ تذلف و انه لي منج احذفهآ بيبي ام بس راح اقولج شغله ..
مريم ليحين منهآره ؛ عززززززززيز ما اقدر اتكلمممممممم .. و سدته
منار وصلت بيت جراح كان الكل نائم معدئ نور
نور: هلا
منار: أهلين وين جراح
نور: فوق بداره تبين إيي معاج
منار: لا ماله داعي
صعدت الدار وراحت صوب جراح دموعها تنزل وقاعدة تمسح على شعره جراح بطل عيونه بس من التعب مو صاحي عدل
منار: حبيبي
جراح: عيون حبيبج ليش تبجين
منار: ساكته وتبجي بس
جراح: أششششش بس خلاص لا تبجين وسحبها نومها يمه وصار اللي صار
عزيز حزن على حآلهآ وآيد و قام يفكر شلون تنحل المشكله !!
مريم قامت تبجي و تتحسب فيهآ ليمآ دآخت و نامت !
-____--______---____---_____---
بمكآن ثاني عند 'نجلاء رفيجة مريم عرفتوهآ "
نجلاء كانت ببيت رفيجتهآ مرام مع رفيجتهم منيره ..
هذيل الربع حيل مع بعض ..
مرام اصلهآ ايرانيه و ملامحها ايرانيه قح .. ملامحها ناعمة وشعرهآ ناعم .. و جريئه وآيد و اهلهآ نوعا ما فري ..
منيره ابوهآ بحريني مملوحة حيل خفيفة دمم و تحب الضحك و الوناسه
طبعآ اعمارهم 16 مثل عمر نجلاء ...
كانوا قاعدين ب غرفه مرام ..
و معاها بنت عمها الكبيره ..
مره وحده نطت مرام ؛ بنات قوموا بنطلللللع ..
بنت عم مرام ؛ يالله قوموا
نجلاء و منيره ؛ انزين وين بنروح
مرام ارتبكت شوي هآ لالالا ماندري ياللله قوموا
نجلاء و منيره قلبهم مو متطمن !
و منيره ناغزها قلبهآ ؛ لالالا خلنا نقعد مابي اروح مكان ..!
بنت عم مرام و مرام قاموا يسحبون فيهم ليما دخلوهم السياره ..
و حرّكوا ..
نجلاء كتبت لعلي " حبيبهآ " انها طالعه ..
بس ماقالتله وين ..
منيره مو صوبهآ حبيب و جذي ف كانت بس ناغزهآ قلبهآ ماتدري ليش مع انه
-_-_-_-
عزيز نطر شوي على ما هَدأت مريم و دق عليها وقالهآ ..
عزيز ؛ .......
مريم ؛ شنووووووووو من صججججججججججججججك !
منار قاعدة تبجي وجراح يحاول يهديها
منار: انتا مئنون شهده ليش. اللي صار شويه
جراح: حياتي إنتي خلاص أنا ما كنت بوعي وبعدين اليوم أكلم أمي وأخطبج بس لا شوف هلدموع
منار: وهي تبجي أي مو أبوي بيرضئ أنا ?? جراح
جراح: أدري والله أدري أنا أكلم خلؤود أخلي يقنغه شفيج مو واثقه
منار: شتبتقول حق خالد اختك مو بنيه وأنا بستر عليها ولا مو واثقه من عقب اللي صار حتى نفسي مو واثقه فيها
جراح: حبي لا تسوين بنفسج جذي أنا راح احل الموضوع إنتي بس لبسي اللحين وخل أوديج بيتكم وماراح أهدج
منار: احلف
جراح: والله أنا أحبج شفيج إنتي
منار ما قالت ولا كلمه
حور قاعدة بلبيت جان يرن التلفون
ترن ترن ترن
حور: الو
........: الو السلام عليكم
حور: وعليكم السلام خير إختي من معاي
.........: أنا فاطمه شؤون الطلبه من مدرسه حور
حور بقلبها شتبي هاذي داقه
حور: أي هلا إختي تفضلي
فاطمه: إنتي ولي أمرها ؟؟!
حور: أي نعم تفضلي خير
فاطمه: خير بويهج بس البنت غياباتها زادت وبيها انذار ثالث ليمتى ماراح أتداؤم
حور وي شقوول اللحين إمممم لقيتها
حور: مو حور بنتي كانت بلمستشفى بعد يومين تطلع
فاطمه: ما تشوف شر بس لو سمحتي يبولها الطبيه عشان لا تروح عليها الامتحانات
حور وهقت عمري أنا اللحين
حور: أي إنشالله يصير خير مشكورين وماقصرتو
فاطمه: العفو ماسوينا شيء بس هذا واجبنا يالله بأي
حور: بأي
سكرت التلفون وتنهدت
أشوه ما جكتني بس اللحين شسوي من وين ايب طبيه ؟؟؟
وهي تفكر طرئ على بالها شخص واحد بس
منو هلشخص اللي طرئ فبالها ؟؟
ومنار سراح تسوي ؟؟
وخالد راح يدري ؟؟ وجراح بيتم مع منار ولا بيخون فيها ؟؟؟ شقال عزيز لمريم عشان تنصدم ؟
تتوقعون نورة مخبيه شي بعد على مريم ولّآ هذا اللي سوته زهراء !
زهراء شبيصيدها بعد ماعرف عزيز عنهآ كللل شي ؟
ساره تتوقعون تدش بالموضوع ؟
ام هيثم شراح يكون موقف مريم منها ؟
نجلاء و منيره شراح يصيدهم بهالطلعه ؟