رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
..البارت الثلاثون..
روان قاعده تكلم فواز جان يدق إحمدو شافت رقمه ولا تقول حق فواز
روان: فواز دقيقه خلك على الخط إحمدو قاعد يدق أبي أشوف شنو يبي
فواز: لأ لا تشيلينه
روان: ليييييش !
فواز: بس قلتلج لا تشيلينه
روان: فوااااااز بليييييز
فواز: قلتلج ماكووو
روان: دقيقة دقيقة والله إنطررر
فواز: شيليه ولا تدقين علي باي
روان: أووووووف
وشالته
روان: ألووو
إحمدو: هلا بالزين...منو الويتنننق ؟
روان وإهي مالها خلق وودها لو إحمدو بس إييب طاري فروس: وحده من رفيجاتي
إحمدو: إمممم...وليش قاعده ليلحين ؟
روان: بس قاعده أكلم رفيجتي
وقعد يكلمها شويه جان تسده وتوها يت بترد تدق على فواز ولا يوصلها مسج من إحمدو
( روان والله مادري شلون أقولج بس أنا أحبج وأبيج فروس باعج وأنا أبيج وكنت أقط نغزات من قبل وألحين أقولج إني أحببببج وكل يوم قاعده أحبج أكثر وأبي ردج )
روان بس قرت المسج تنحت وبقلبها ( لأ لأ أنا ماااااابيييييييه أبيييي فرووووووس وأهووو يدري إني أحب فروووووس مااااابي غيييييره ="( ) حطت راسها على المخده وقعدت تبجي وبقلبها ( أخااااااف أقوله مابيك ويروح وما أقدر أعرف ولا شي عن فروووس ولو شيصير ما أقدر أقوله أحبك لأني أمووووت بفروووس والله أحبه والله ماااابي غيره وأنا أدري إن ريون ليلحين تفكر بإحمدو ما أقدر أسوي جذي ببنت خالتي ولا أقدر أقولها اللي قاله راح تنجرح شسووووي شسوووووي ! ) وقعدت تبجي لما نامت حتى نست تدق على فواز
--------------------------------------- -------
فواز حط تليفونه سايلنت وكان ما يبي يكلم روان لأن من صج تضااايق وحددده إحتررر أهو صبي ويعرف الصبيان يدري إن إحمدو وراه سالفة مو لله يدق ويسأل جذي
-----------------------------------------------
روان الصبح قامت تذكرت اللي صار أمس وتضايقت خذت تليفونها لقت 1 نيو مسج شافته ولا من فواز كاتب فيه ( خلي أحمد ينفعج ) تنهدت ما تدري شتسووووي بطلت مسج إحمدو مرة ثانيه قرته نزلت دمعتها وبقلبها ( أبيك فروس محتاجتك والله محتاجتك واااااايد أنا ضاييييييييعه من غييييييرك أبي أكلللللمك ! )
دقت على فواز ما رد ردت دقت وبقلبها ( فواااز بليييز شيله والله مو ناقصة أنااا )
فواز: ألووو
روان: ألووو
فواز: نعم
روان: فواز أنا آسفة على امس والله ادري انك زعلان
فواز: روان انتي ليش تعاندييييين !!
روان: ما اعاند والله بس كنت ابي اشوف شنو يبي
فواز: بس انا قلتلج لأ وكنتي قاعده تكلميني مو حلوة تخليني وتروحين تسولفين مع هذا
روان سكتت شويه
فواز: صح ولا أنا غلطان !؟
روان: صح بس شسوي كنت أبي أشوف يمكن يقولي شي عن ......جان تسكت
فواز حددده غاااااار ورفع صوته شويه: عن فروووس صح ؟
روان سكتت ( ما كانت تبي تقوله عن الكلام اللي قاله إحمدو بالمسج )
فواز: وشنو قالج ؟
روان: سولف وبس
فواز: شفتي لييييش مابيج تردين عليه لأن ما عنده ساااالفه عرفتي يعني يبي يقزرها عليج وبس...بس مادري ليش إنتي مو راضيه تسمعين
روان دمعت عينها: خلاص فواز قلتلك سوري حرام عليك والله مو ناقصة أناااا !
فواز حس إن قسى عليها: أوكي خلاص
وقعد يعبط عشان يحاول يضحكها لما خلاها تضحك ما يهون عليه يخليها زعلانه منه
----------------------------------
عقب يومين بليل صارت الساعه 12 وكان تاريخ 13 عيد ميلاد إحمدو روان متذكرة لأن فروس كان قايلها قبل
وروان ما ردت على إحمدو وإحمدو من لما دز المسج وأهو ما دق عليها ولا دزلها مسج ثاني
الساعه 1
رن تليفون روان كان اللي داق إحمدو ترددت تشيله ولا لأ
وقالت تشيله وتسكر السالفه وتقوله إن إهي تحب فروس وإنها ما تشوفه الا أخوها !
روان: ألووو
إحمدو: يا هلا
روان: أهلين
إحمدو: شلونج
روان: تمام الحمدالله وإنت شلونك وشلون فروس ؟
إحمدو بقلبه (ما نفتك من فروس إحنا !) : الحمدالله أنا تمام وفروس تمام...فكرتي بالموضوع ؟
روان: إي فكرت
إحمدو: وردج ؟
روان: أنا ما أقدر أكلمك
إحمدو: بس روان أنا أحبج أحبج وايد
روان: بي أنا أحب فروس وما راح أحب أحد عقبه حتى لو أهو ما يبيني
إحمدو: بس أهو باعج !
روان: حتى لو باعني أنا أبيه !
إحمدو: وأنا شاريج ؟!
روان: إحمدو بليز قلتلك ما أقدر !
إحمدو: بس فروس ما راح يرد لج
روان إنصدمت من اللي قاله ودمعت عينها: أدري بس هم أبيه
إحمدو: إنسيه روان خلاص ما يصير إتمين جذي
روان: ما أقدر أنساه ما أقدر ولا أقدر أحب غيره وكافي إنك ولد عمه !
إحمدو: يعني لو أنا مو لد عمه تكلميني
روان: لأ قلتلك مابي أكلم
إحمدو: خلاص إذا أنا كلمت فروس وقلتله إني أبيج ترضين تكلميني ؟
روان بقلبها ( فروس أكيد ما راح يرضى بس كيفه دام يبي جذي عيل خل يروح يكلمه ): إممم...أوكي إنت قول حق فروس وشوف شنو يقول إذا عادي عنده انا بعدين أفكر
إحمدو: أوكي خلاص أنا ألحين أدق على فروس وأقوله وأشوف شنو يقول !
روان: أوكي
إحمدو: خلاص 5 دقايق وأدق عليج لا تنامين
روان: أوكي باي وسكروه
إحمدو: قلت أنا أخليج تكرهينه وتكلميني يعني أخليج تكرهينه !
نطر إحمدو ربع ساعه ورد دق على روان وما دق على فروس ولا كلمه !
روان: ألووو
إحمدو: ألووو...كلمته
روان قلبها قام يطق: وشقال ؟
إحمدو ضحك: ترى اليوم عيدميلادي
روان: كل عام وإنت بخير...شقااال ؟
إحمدو سكت فترة جان يقول: قالي كيفك كلمهاااااا ماكو شي بيني وبينها ألحيييين وإعتبرها هدية عييييد ميلاااااادك !
روان إنصدممممت ودمعت عينها ( شلوووون فروووس يقول جذذذي فروووس حبيبييييي اللي عشت معاه 3 سنين من عمري وكانت أحلى سنين حيااااتي يقول عني جذي ؟! يعني أنا لعبه عنده حراااام علييييييه أنا عندي قلب أحس وأحب وحبيييييته حبييييييته أهوه وآخر شي جذذذذذي !! ) نزلت دمعتها غصبن عليها دموعها قامت تنزل من غيييير صوت
إحمدو: روان أحبج
روان بقلبها ( أكرهك فروس أكرهك !! ) خذت نفس عمييييق غمضت عيونها جان تنزل دمعتها وقالت حق إحمدو: أنااا بعد أحبك !
( إي قالتله أحبك قالتله عشان 3 أشياء عشان تحررر فروس وعشان تقدر تاخذ أخبار فروس منه وعشان أهو ولد عمه يمكن فيه من طبع فروس لو حتى كلامه المهم في شي منه ! )
إحمدو استااااانس وبقلبه ( اللي أبييييه صااااار ! ): تحبيني ؟
روان: إي أحبك
إحمدو: وااااااااي فدييييييتها جان يرن تليفون إحمدو الثاني
إحمدو: دقيقه روان خلج ولد عمي قاعد يدق
روان: أوكي
وخله روان على الخط وشال الفون الثاني وحطه سبيكر
إحمدو: ألووو
صوت شباب واااااااايد وإزعااااااج قاعدين يغنون: Happy birthdaaay to u…happy birthday to u…Happy birthday to u…happy birthday happy birthday happy birthday bo sh’haaaaaab !
وعلى كل الشباب اللي قاعدين يغنون روان ميزت صوت واحد وبقلبها ( إي صوته هذا صوووته صوووت فروووس صوووت حبيبي ) قاعد يغني معاهم وقاعد يضحك لو 1000 واحد قاعد يغني تميز هالصوت صوووووته غيييير عندهاااا
حطت الفون سبيكر وحذفته وحطت راسها على المخده وقعدت تبجييييي تسمع إحمدو يكلمه وفروس قاعد يضحك وبقلبها ( فديييييت هالضحكه والله تسووووى الدنيا وما فيها من زماااااان مووو سامعتها أبيييييك حياتي أبييييييك بس إنت ما تبيني أنا ولا شي عندددك ! )
وكلهم قعدوا يصفروووون ويصفقون وإحمدو ميت من الضحك
إحمدو: يلااااا قلبوا ويوهكم أنا مشغووووول
واحد من الشباب: يلا يلا إقلب ويهك باي
إحمدو: باي وسكره
إحمدو يكلم روان: ها حياتي طولت عليج ؟
روان تمسح دموعها وتحاول تبين إنها ما كانت قاعده تبجي: لا عادي
إحمدو: آآآآآخ تدرين إن هذا أحلى عيد ميلاد بحيااااتي
روان: ليش ؟
إحمدو: لأنج ليييييي طول ما عرفتج وأنا أبيج لي وألحين إنتي حقي وحقي أنا بس إنتي أحلى هديييييه
روان تسمع كلامه وقلبها يتقطع ( أخون حبيبي ! ومع منو مع ولد عمه !...بس إنت اللي تبي جذي فروس ): فديتك حياتي ( تقولها من غير نفس ما تحبببببببه ماااا تبييييييه تبي فرووووس ! )
وقعدت تكلمه شويه وبعدين صرفته وسدته وقعدت تتذكر كلامه اللي قاله عن فروس وقعدت تبجي ( حراااااام السنين اللي ضاااااااعت معاااااااك حرااااااام إني حبيتك من كل قلبييييي وعطيتك كل اللي أقدر علييييييه وآخر شي تتكلم جذي عني قولي شلووون أنسااااااااك شلوووووون !؟ )
وتبجي حييييييل وتشاااااهق فجأة رن تليفونها تشوف اللي قاعد يدق كان فواز !
مشت دموعها بسرعه وشالته كانت تبي تكلم أحد أي أحددد !
روان: ألووو
فواز: ألووو
روان: هلا فواز
فواز: هلا وغلا...شلونج ؟
روان وصوتها متضااااايقه من صججج: الحمدالله وإنت ؟
فواز: شفيييييج ؟
روان دمعت عينها: ما فيني شي فواز إنت شلونك ؟
فواز: روان قصي على غيري شفييييييج ؟
روان: ما فيني شي والله ما فيني شي وصوتها تغير
فواز: أووووف فرووس صح ؟
روان سكتت
فواز: صح ؟
روان: إي
فواز: شفيه ؟!
روان قالتله السالفه كلها وقالت الكلام اللي إحمدو قال إن فروس قاله وقالت إن إحمدو قالها أحبج وإن يبيها بس ما قالتله إنها قامت تكلمه حب
فواز إنصدم وإنقهررر وصل حددده بسسس ما قدر يسكت !
فواز يرفع صوته على روان: روااااااان يعني إنتي عااااااجببببج جذيييي إنتي شايفه أهما شنو قاعدين يسوووووون إنتي تبييييين تصيرين لعبه بيييييييييدهم صحححح إنتي تبييييين جذيييييييي
روان انصدمت من كلامه وتدري إن صح بس مو بيدها مو بييييدها إهي مستعده تسوووي أي شي بس عشان تكون قريبه من فروووس !
فواز رافع صوته: ردي علي أنا قاعده أكلمج
روان ما قدرت تتحمل أكثثثثر بجت مو ناااااقصه إهي اللي فيها كافييييييها
فواز إننصدم ما توقع كلامه ببجيها ما توقع بيأثر علييييها جذيييي وأول مرة يسمعها يبجي سكت ما يدري شيسوووي سمعها تبجي كسررررت خااااااااطرررره
فواز: روان لا لا ما اتفقنا على جذي يعني
روان ما ترد عليه ودموعها بس تنزل
فواز: ليش تبجين ؟...روااااان دموعج غااااليه والله بس سكتييييييي تدرين أنا يقولج شي وهالشي مو توه لا من زمان بس أنا ما قلتلج وخاشه...سكت شوي جان يقولها روان أنا أحببببببببج
روان سكتت وبقلبها ( لأ لأ والله مابي بس تعببببت والله )
فواز قالها وحس إن ما كان له داعي إن يقولها وغير السالفه
روان قعدت تفكر بكلمته ( أحبج ) وبقلبها ( وااايد قالوووها منو الصج ومنو الجذب أخخخ تعبت والله تعبت )
فواز: قومي مسحي دموعج ونامي وإنسي وأهم شي ترتاحين
روان: أوكي
فواز: تصبحين على خير
روان: وإنت من أهله
فواز: باي
روان: باي
سكرته وانسدحت تفكر بكلامه وبكلام إحمدو وصلها مسج من فواز كاتب فيه ( أنا راح أوقف معاج وأي شي تبينه راح يصير عيوني لج إنتي أسوي كل شي عشانج بس ما أشوف دموعج تنزل لأني ....... )
روان سكرته تنهدت ونامت حست إن صارت وايد أشياء وبس مو قادرت تتحمل وبقلبها
( فرووووس أنا ضايعه من غيييييييرك والله ضايييييييعه ! )
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
Waaaaaaaaiiii iL part ybachi brou7i ana ga3da abchi gabl la agraah bechait 3adl lman garaitah!!!! :'( Babchi b3aaaadd .. plz nabi il 8e9a 7azeena fyni bachii!! Roona 7adi abi abchi 6elabtich!! Na6rrynich ;* Fdaitich