رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

al 7een ga3da aktb part awal ma a5l9 anzla =)
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,808
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بوسط احزاني
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ناااااااطرينج
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Yalla na6ryynich ;* babadil o ayi nshalla alga il part mawjood bs e5thay raa7tich l2ana nabyh 6weel ;** Tyt ;* Waitin
 

miss limoona

New member
إنضم
1 يونيو 2009
المشاركات
815
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

na6rynich 7obii
tyt
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت التاسع والعشرون..
روان ردت البيت بدلت وغسلت ويت بتنام سمعت رنة المسج
كان المسج من إحمدو كاتبلها ( إذا قاعده روان ردي علي أبي أكلمج )
روان ردت عليه ( قاعده بغيت شي ؟ ) وكان ودها تكلمه تقول يمكن إييب طاري فروس وأعرف شي عنه
جان يدق عليها وقعدوا يسولفون شويه وقاعد يمه واحد من عيال عمه اسمه نواف وأهما وايد قراب من بعض ويصير حق فروس بعد
نواف يكلم إحمدو: إحمدوووو منوووو تكلللللم...هذي روااان ؟
إحمدو: مالك شغل إقلب وييييهك
نواف: عطني بكلمهاااا
روان بقلبها ( أعرفك تعرفني عشان أكللللمك ! )
إحمدو: ماني معطيك
نواف: أبي أسألها سؤاااال بيني وبينها
إحمدو: آسف ماني معطيييييك تبي شي قولي وأنا أقولها !
نواف: مااااابي أقوووولك
إحمدو: وليييييييييه نوافو إنت بتطول وإنت تدوخنييي !
نواف: قلتلك سؤال خو أبي أسألها مابيك تسمع
إحمدو: خلاص هاك بروح الحمام وأرد أول ما أرد تعطيني الفون
نواف: أوكيييي
روان بقلبها ( أمبيه شنو ماكو شغل أكلم شباب عايلتهم كلهاااا فشششله ! )
نواف سحب الفون من إيد إحمدو
نواف: ألووو
روان: ألووو
نواف: هلااااا بروان
روان: أهلين
نواف: أدري بتقولين شالمينون اللي يدور ربع بس لا أنا أعرفج تدرين من وين ؟
روان: من وين ؟
نواف: من إحمدو كلللللله يسووولف عنج
روان: إممم أهااا
نواف: روان أبي أسإلج سؤال
روان: أوكي إسأل
نواف: تحبين فروس
روان إنصدمت من زمان قاعده تحاول ما تفكر فيه وسؤاله يا على الجرح: شنووو ؟
نواف: تحبينه ولا لأ ؟
روان سكتت جان تقوله: ليش ؟
نواف: أبي أعرف
روان خذت نفس عميق جان تقول: إي أحبه
نواف: إمممم وتحبين إحمدو ؟
روان إنصدمت من صجججج وبقلبها ( إحمدووو شكووو ! )
شكتت ما قدرت ترد
نواف: ألووو
روان: هلا
نواف: تحبينه ولا لأ ؟
روان: أحبه نفس أخوي
نواف: لا مابي نفس أخوي يا تحبينه يا لأ
روان: عيل ماني رادة عليك
نواف: ليش عااااد ؟
روان: بس
نواف: أزعل
روان: إمممم
نواف: عادي عندج ؟
روان مسكت ضحكتها وبقلبها ( شاللي بيني وبينك عشان ما يهون علي لووول )
جان إيي إحمدو ويكلم نواف: يلا عطني الفون
نواف: أوكي وقولها ترى زعلان منها
إحمدو خذا الفون ويقول حق روان: ليش زعلان منج ؟
روان: سألني سؤال وقلتله ما أقدر أرد وزعل
إحمدو: شنو السؤال
روان سكتت ما تبي تقوله
إحمدو: شنووو السؤاااااال ؟
روان: إسإله
إحمدو: نوافو شنو السؤاااال
نواف: أنا زعلان ما راح أتحجى
إحمدو: بالطقااااااااااااااااق إشرب ماااااي بحررررر
روان فصلت ضححححححك
إحمدو: وااااي فديت اللي يضحكون
روان بقلبها ( نعمممم ؟! ;S ليش يقولي جذي هذا ! )
روان: إحمدو أنا أخليك ألحين أوكي ؟
إحمدو: ويييين تو النااااس
روان: لا بنام تعبانه واااايد
إحمدو: أوكي براحتج تصبحين على خير
روان: وإنت من أهله باي وسكرته
إحمدو يكلم نواف: لافهااااااا لافهااااااااا
نواف: إنت لو تسمع صوتهاااا لما سألتها تحبين إحمدو شصار فيها جنها قاعده تقول هذا غبي ولا شنووو توه يسألني تحبين فروس وقلتله إي لوووول
إحمدو: فرووووس بخليها تنسااااااه
نواف: نخليها تنساااااه عااااد كل شي عشان بووو شهييييييييب ويغمزله
إحمدو: إيييي هذا ولد العمممم مو عزوز مااااالت علييييه أقوله بضبطها بقول خل بنت الحلال بحالها
نواف: أوووه هالعزوووز وااايد يتفلسف مااااالك شغل إلعب إلعب البنااااات يبون جذيييييي
--------------------------------------------------
بعد جم يوم صار عيد ميلاد ريون
وهيا وعيالها ومريم وعيالها طلعوا يتعشون بفرايديز
بالمطعم يو الويترز مع الويترسز ويابوا كيييكه وقعدوا يغنون حق ريووون: HaaaaPpY BiRThDaaaaaaaaaY !
كلهم يصفقون جان روان تقوم تلم ريووون: فديييييييتج كل عام وإنتيييييي بخيييييييير
ريون: فديييييييتج إنتيييي وإنتي بخير وصحه وسلاااامه
روان قالتلهم بتروح الحمام وراحت تييب هدية ريون اللي منها ومن أخوانها
طلعت السيارة وبطلت الدبه ولما يتب تسكرها كانت وااايد ثقيله توهقت مو عارفه تسكرها
مر واحد جان يطالعها وساعدها سكرها ويقولها: حلااااات اللي ما يقدرون يسكرون الدبه فديت النعووومه
روان إخترعت الصبي: حقي الهديه
روان قفلت السيارة ومشت بسرررعه
ودشت مرة ثانيه وراحت صوب طاولتهم وعطت ريون الهديه
روان: إحمممم هديييييييتج
ريون: وااااااي حيااااتي ليش كلفتي على عمرج
روان: بنت خاااالتي وتستاهلييييين ومو مني أنا بس...مني أنا وأخواني كلنا
ومشوا كلهم وكل واحد بيته
ريون دشت غرفتها على طول مسكت تليفونها ودقت على إحمدو لقته ويتنق بس شاله على طول
إحمدو: ألووو
ريون: أوووف منو ويتنق =(
إحمدو: واحد من ربعي ويبي يضيع السالفه: شلونج حياتي
ريون: مووو زييينه تدري إن اليوم عيد ميلادي وإنت مو متذكر ولا قلتلي كل عام وإنتي بخير
إحمدو: صججج ؟
ريون: إي أنا قبل جم يوم قايلتلك
إحمدو: مادري برورة والله نسيت تدرين لويه بالمخيم والله آسف قلبي
ريون: أوكي أوكي خلاص
إحمدو: كل عام وإنتي بخير عمري
ريون: أكون بخير إذا معاك حياتي
إحمدو: واااااي فديتهاااا
ريون استحت: أحبك
إحمدو: حتى أنا...قلبي متى أشوفج وأعطيج هدية عيدميلادج
ريون تدودهت مو نوعها تواعد ولا حاطه ببالها إنها بتشوفه بيوم !: إممم مادري عمري تو الناااس
إحمدو: أبييييييج لاااازم أشوفج
ريون: أوكي يصير خير
------------------------------------
روان بليل قاعده تكلم فواز
فواز: روان شصار مع ولد عم فروس اللي قلتي إن صاير وايد يدق عليج
روان: عادي يدق مرات بس أمبيه ذيك المرة عطاني أكلم ولد عمه جان يسألني تحبين إحمدو ؟ أنا تنحت شكووووو
فواز: شكوووو يسأل هالسؤال يعني ؟
روان: مادري
فواز: مادري ليش هالصبي أنا مو مرتااااااحله
روان: أهو الوحيد اللي أقدر آخذ أخبار فروس منه
فواز سكت وما كان راضي إن روان تكلم إحمدو وموع اجبه بس ماكو شي بيده لأن أهو بس فريندز معاها وماله كلمه عليها
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

thanx 3la alpart bas 89eer :(
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

كملي !! :)
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Waaaaaaaaiiiii iL part raw3a!!! Na6ryynich plz kitbylena part il youm belail PllllllllllzzzZ!! Mu tensaina ;* Fdaitich
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

oK al 7een bktb part oO anzla =)
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx alot 7abebti na6reenich :)
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت الثلاثون..​

روان قاعده تكلم فواز جان يدق إحمدو شافت رقمه ولا تقول حق فواز
روان: فواز دقيقه خلك على الخط إحمدو قاعد يدق أبي أشوف شنو يبي
فواز: لأ لا تشيلينه
روان: ليييييش !
فواز: بس قلتلج لا تشيلينه
روان: فوااااااز بليييييز
فواز: قلتلج ماكووو
روان: دقيقة دقيقة والله إنطررر
فواز: شيليه ولا تدقين علي باي
روان: أووووووف :(
وشالته
روان: ألووو
إحمدو: هلا بالزين...منو الويتنننق ؟
روان وإهي مالها خلق وودها لو إحمدو بس إييب طاري فروس: وحده من رفيجاتي
إحمدو: إمممم...وليش قاعده ليلحين ؟
روان: بس قاعده أكلم رفيجتي
وقعد يكلمها شويه جان تسده وتوها يت بترد تدق على فواز ولا يوصلها مسج من إحمدو
( روان والله مادري شلون أقولج بس أنا أحبج وأبيج فروس باعج وأنا أبيج وكنت أقط نغزات من قبل وألحين أقولج إني أحببببج وكل يوم قاعده أحبج أكثر وأبي ردج )
روان بس قرت المسج تنحت وبقلبها ( لأ لأ أنا ماااااابيييييييه أبيييي فرووووووس وأهووو يدري إني أحب فروووووس مااااابي غيييييره ="( ) حطت راسها على المخده وقعدت تبجي وبقلبها ( أخااااااف أقوله مابيك ويروح وما أقدر أعرف ولا شي عن فروووس ولو شيصير ما أقدر أقوله أحبك لأني أمووووت بفروووس والله أحبه والله ماااابي غيره وأنا أدري إن ريون ليلحين تفكر بإحمدو ما أقدر أسوي جذي ببنت خالتي ولا أقدر أقولها اللي قاله راح تنجرح شسووووي شسوووووي ! ) وقعدت تبجي لما نامت حتى نست تدق على فواز
--------------------------------------- -------
فواز حط تليفونه سايلنت وكان ما يبي يكلم روان لأن من صج تضااايق وحددده إحتررر أهو صبي ويعرف الصبيان يدري إن إحمدو وراه سالفة مو لله يدق ويسأل جذي
-----------------------------------------------
روان الصبح قامت تذكرت اللي صار أمس وتضايقت خذت تليفونها لقت 1 نيو مسج شافته ولا من فواز كاتب فيه ( خلي أحمد ينفعج ) تنهدت ما تدري شتسووووي بطلت مسج إحمدو مرة ثانيه قرته نزلت دمعتها وبقلبها ( أبيك فروس محتاجتك والله محتاجتك واااااايد أنا ضاييييييييعه من غييييييرك أبي أكلللللمك ! )
دقت على فواز ما رد ردت دقت وبقلبها ( فواااز بليييز شيله والله مو ناقصة أنااا )
فواز: ألووو
روان: ألووو
فواز: نعم
روان: فواز أنا آسفة على امس والله ادري انك زعلان
فواز: روان انتي ليش تعاندييييين !!
روان: ما اعاند والله بس كنت ابي اشوف شنو يبي
فواز: بس انا قلتلج لأ وكنتي قاعده تكلميني مو حلوة تخليني وتروحين تسولفين مع هذا
روان سكتت شويه
فواز: صح ولا أنا غلطان !؟
روان: صح بس شسوي كنت أبي أشوف يمكن يقولي شي عن ......جان تسكت
فواز حددده غاااااار ورفع صوته شويه: عن فروووس صح ؟
روان سكتت ( ما كانت تبي تقوله عن الكلام اللي قاله إحمدو بالمسج )
فواز: وشنو قالج ؟
روان: سولف وبس
فواز: شفتي لييييش مابيج تردين عليه لأن ما عنده ساااالفه عرفتي يعني يبي يقزرها عليج وبس...بس مادري ليش إنتي مو راضيه تسمعين
روان دمعت عينها: خلاص فواز قلتلك سوري حرام عليك والله مو ناقصة أناااا !
فواز حس إن قسى عليها: أوكي خلاص
وقعد يعبط عشان يحاول يضحكها لما خلاها تضحك ما يهون عليه يخليها زعلانه منه
----------------------------------
عقب يومين بليل صارت الساعه 12 وكان تاريخ 13 عيد ميلاد إحمدو روان متذكرة لأن فروس كان قايلها قبل
وروان ما ردت على إحمدو وإحمدو من لما دز المسج وأهو ما دق عليها ولا دزلها مسج ثاني
الساعه 1
رن تليفون روان كان اللي داق إحمدو ترددت تشيله ولا لأ
وقالت تشيله وتسكر السالفه وتقوله إن إهي تحب فروس وإنها ما تشوفه الا أخوها !
روان: ألووو
إحمدو: يا هلا
روان: أهلين
إحمدو: شلونج
روان: تمام الحمدالله وإنت شلونك وشلون فروس ؟
إحمدو بقلبه (ما نفتك من فروس إحنا !) : الحمدالله أنا تمام وفروس تمام...فكرتي بالموضوع ؟
روان: إي فكرت
إحمدو: وردج ؟
روان: أنا ما أقدر أكلمك
إحمدو: بس روان أنا أحبج أحبج وايد
روان: بي أنا أحب فروس وما راح أحب أحد عقبه حتى لو أهو ما يبيني
إحمدو: بس أهو باعج !
روان: حتى لو باعني أنا أبيه !
إحمدو: وأنا شاريج ؟!
روان: إحمدو بليز قلتلك ما أقدر !
إحمدو: بس فروس ما راح يرد لج
روان إنصدمت من اللي قاله ودمعت عينها: أدري بس هم أبيه
إحمدو: إنسيه روان خلاص ما يصير إتمين جذي
روان: ما أقدر أنساه ما أقدر ولا أقدر أحب غيره وكافي إنك ولد عمه !
إحمدو: يعني لو أنا مو لد عمه تكلميني
روان: لأ قلتلك مابي أكلم
إحمدو: خلاص إذا أنا كلمت فروس وقلتله إني أبيج ترضين تكلميني ؟
روان بقلبها ( فروس أكيد ما راح يرضى بس كيفه دام يبي جذي عيل خل يروح يكلمه ): إممم...أوكي إنت قول حق فروس وشوف شنو يقول إذا عادي عنده انا بعدين أفكر
إحمدو: أوكي خلاص أنا ألحين أدق على فروس وأقوله وأشوف شنو يقول !
روان: أوكي
إحمدو: خلاص 5 دقايق وأدق عليج لا تنامين
روان: أوكي باي وسكروه
إحمدو: قلت أنا أخليج تكرهينه وتكلميني يعني أخليج تكرهينه !
نطر إحمدو ربع ساعه ورد دق على روان وما دق على فروس ولا كلمه !
روان: ألووو
إحمدو: ألووو...كلمته
روان قلبها قام يطق: وشقال ؟
إحمدو ضحك: ترى اليوم عيدميلادي
روان: كل عام وإنت بخير...شقااال ؟
إحمدو سكت فترة جان يقول: قالي كيفك كلمهاااااا ماكو شي بيني وبينها ألحيييين وإعتبرها هدية عييييد ميلاااااادك !
روان إنصدممممت ودمعت عينها ( شلوووون فروووس يقول جذذذي فروووس حبيبييييي اللي عشت معاه 3 سنين من عمري وكانت أحلى سنين حيااااتي يقول عني جذي ؟! يعني أنا لعبه عنده حراااام علييييييه أنا عندي قلب أحس وأحب وحبيييييته حبييييييته أهوه وآخر شي جذذذذذي !! ) نزلت دمعتها غصبن عليها دموعها قامت تنزل من غيييير صوت
إحمدو: روان أحبج
روان بقلبها ( أكرهك فروس أكرهك !! ) خذت نفس عمييييق غمضت عيونها جان تنزل دمعتها وقالت حق إحمدو: أنااا بعد أحبك !
( إي قالتله أحبك قالتله عشان 3 أشياء عشان تحررر فروس وعشان تقدر تاخذ أخبار فروس منه وعشان أهو ولد عمه يمكن فيه من طبع فروس لو حتى كلامه المهم في شي منه ! )
إحمدو استااااانس وبقلبه ( اللي أبييييه صااااار ! ): تحبيني ؟
روان: إي أحبك
إحمدو: وااااااااي فدييييييتها جان يرن تليفون إحمدو الثاني
إحمدو: دقيقه روان خلج ولد عمي قاعد يدق
روان: أوكي
وخله روان على الخط وشال الفون الثاني وحطه سبيكر
إحمدو: ألووو
صوت شباب واااااااايد وإزعااااااج قاعدين يغنون: Happy birthdaaay to u…happy birthday to u…Happy birthday to u…happy birthday happy birthday happy birthday bo sh’haaaaaab !
وعلى كل الشباب اللي قاعدين يغنون روان ميزت صوت واحد وبقلبها ( إي صوته هذا صوووته صوووت فروووس صوووت حبيبي ) قاعد يغني معاهم وقاعد يضحك لو 1000 واحد قاعد يغني تميز هالصوت صوووووته غيييير عندهاااا
حطت الفون سبيكر وحذفته وحطت راسها على المخده وقعدت تبجييييي تسمع إحمدو يكلمه وفروس قاعد يضحك وبقلبها ( فديييييت هالضحكه والله تسووووى الدنيا وما فيها من زماااااان مووو سامعتها أبيييييك حياتي أبييييييك بس إنت ما تبيني أنا ولا شي عندددك ! )
وكلهم قعدوا يصفروووون ويصفقون وإحمدو ميت من الضحك
إحمدو: يلااااا قلبوا ويوهكم أنا مشغووووول
واحد من الشباب: يلا يلا إقلب ويهك باي
إحمدو: باي وسكره
إحمدو يكلم روان: ها حياتي طولت عليج ؟
روان تمسح دموعها وتحاول تبين إنها ما كانت قاعده تبجي: لا عادي
إحمدو: آآآآآخ تدرين إن هذا أحلى عيد ميلاد بحيااااتي
روان: ليش ؟
إحمدو: لأنج ليييييي طول ما عرفتج وأنا أبيج لي وألحين إنتي حقي وحقي أنا بس إنتي أحلى هديييييه
روان تسمع كلامه وقلبها يتقطع ( أخون حبيبي ! ومع منو مع ولد عمه !...بس إنت اللي تبي جذي فروس ): فديتك حياتي ( تقولها من غير نفس ما تحبببببببه ماااا تبييييييه تبي فرووووس ! )
وقعدت تكلمه شويه وبعدين صرفته وسدته وقعدت تتذكر كلامه اللي قاله عن فروس وقعدت تبجي ( حراااااام السنين اللي ضاااااااعت معاااااااك حرااااااام إني حبيتك من كل قلبييييي وعطيتك كل اللي أقدر علييييييه وآخر شي تتكلم جذي عني قولي شلووون أنسااااااااك شلوووووون !؟ )
وتبجي حييييييل وتشاااااهق فجأة رن تليفونها تشوف اللي قاعد يدق كان فواز !
مشت دموعها بسرعه وشالته كانت تبي تكلم أحد أي أحددد !
روان: ألووو
فواز: ألووو
روان: هلا فواز
فواز: هلا وغلا...شلونج ؟
روان وصوتها متضااااايقه من صججج: الحمدالله وإنت ؟
فواز: شفيييييج ؟
روان دمعت عينها: ما فيني شي فواز إنت شلونك ؟
فواز: روان قصي على غيري شفييييييج ؟
روان: ما فيني شي والله ما فيني شي وصوتها تغير
فواز: أووووف فرووس صح ؟
روان سكتت
فواز: صح ؟
روان: إي
فواز: شفيه ؟!
روان قالتله السالفه كلها وقالت الكلام اللي إحمدو قال إن فروس قاله وقالت إن إحمدو قالها أحبج وإن يبيها بس ما قالتله إنها قامت تكلمه حب
فواز إنصدم وإنقهررر وصل حددده بسسس ما قدر يسكت !
فواز يرفع صوته على روان: روااااااان يعني إنتي عااااااجببببج جذيييي إنتي شايفه أهما شنو قاعدين يسوووووون إنتي تبييييين تصيرين لعبه بيييييييييدهم صحححح إنتي تبييييين جذيييييييي
روان انصدمت من كلامه وتدري إن صح بس مو بيدها مو بييييدها إهي مستعده تسوووي أي شي بس عشان تكون قريبه من فروووس !
فواز رافع صوته: ردي علي أنا قاعده أكلمج
روان ما قدرت تتحمل أكثثثثر بجت مو ناااااقصه إهي اللي فيها كافييييييها
فواز إننصدم ما توقع كلامه ببجيها ما توقع بيأثر علييييها جذيييي وأول مرة يسمعها يبجي سكت ما يدري شيسوووي سمعها تبجي كسررررت خااااااااطرررره
فواز: روان لا لا ما اتفقنا على جذي يعني
روان ما ترد عليه ودموعها بس تنزل
فواز: ليش تبجين ؟...روااااان دموعج غااااليه والله بس سكتييييييي تدرين أنا يقولج شي وهالشي مو توه لا من زمان بس أنا ما قلتلج وخاشه...سكت شوي جان يقولها روان أنا أحببببببببج
روان سكتت وبقلبها ( لأ لأ والله مابي بس تعببببت والله )
فواز قالها وحس إن ما كان له داعي إن يقولها وغير السالفه
روان قعدت تفكر بكلمته ( أحبج ) وبقلبها ( وااايد قالوووها منو الصج ومنو الجذب أخخخ تعبت والله تعبت )
فواز: قومي مسحي دموعج ونامي وإنسي وأهم شي ترتاحين
روان: أوكي
فواز: تصبحين على خير
روان: وإنت من أهله
فواز: باي
روان: باي
سكرته وانسدحت تفكر بكلامه وبكلام إحمدو وصلها مسج من فواز كاتب فيه ( أنا راح أوقف معاج وأي شي تبينه راح يصير عيوني لج إنتي أسوي كل شي عشانج بس ما أشوف دموعج تنزل لأني ....... )
روان سكرته تنهدت ونامت حست إن صارت وايد أشياء وبس مو قادرت تتحمل وبقلبها
( فرووووس أنا ضايعه من غيييييييرك والله ضايييييييعه ! )
 

MeMo.318

New member
إنضم
7 نوفمبر 2009
المشاركات
166
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥♥.. Q8 el.3z ..♥♥
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

احمدوو هذا يبييله ذبح والله
حقييييييييييييير والله


ناطرين البارت الياي
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ويييييييع ,, كرهتة احمدوو
بلييز كملي
ثـآآنكس ع القصة
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نـآطريينج :p
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Waaaaaaaaiiii iL part ybachi brou7i ana ga3da abchi gabl la agraah bechait 3adl lman garaitah!!!! :'( :(:( Babchi b3aaaadd .. plz nabi il 8e9a 7azeena fyni bachii!! Roona 7adi abi abchi 6elabtich!! Na6rrynich ;* Fdaitich :(
 

CuP__CaKe

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

way waaaai3 kareeeh a7mad :eh_s(14):
ya36eech el 3afya roonaa :*
Waiting :ggdw:​
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع انا من اول القصه كارها احمدو والحين حقدت عليه اكثر
مشكوره حبيبتي يعطيج العافيه :)
 

miss limoona

New member
إنضم
1 يونيو 2009
المشاركات
815
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ويييييييييع هذا احمدو مال احد اييبلي اياه ازنطه واخلي بنات خالتي وحده وحده تعطيه طراق جذي عالماشي جنها ماتدري
واااااااااي غاثني
وفواز واااااااااااااي موصج
احسن واحد بالقصه اهوه والله
 
التعديل الأخير:

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لوووووووووول ضحكتني ردودكم
وثااااانكس على متابعتكم فديييتكم بنات ;*~
إنشالله ألحين أكتب بارت وأنزله
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لوول اي صح احسن واحد فوآاز
وحراام يكسر خاطري فهوود
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.