رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

كملي الحيييين ,, بلييييييييز
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نااااااااااطرينج
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لا سوري بنات والله ما راح أقدر ألحين ما راح يمديني باجر إنشالله أنزله تصبحون على خير بنات
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Na6rynich 7booba ;* Bser3a 3afya ,, kitbylena part al7yn 6elabtich!!! 3afya 3afya 3afya Roooooonnaaaa!! Waitin
Waitin
Waitin
Waitin
Waitin
waitin
waitin
waitin
waitin
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت الثالث والثلاثون..
بدت الإمتحانات وروان ما كانت تدرس كللللش على كل الأشياء اللي قاعده تمر فيها مالها نفس ومالها خلق تطل بالكتاب معنى فواز كان يقولها درسي بس تقوله أوكي خلاص بدرس وما تدرس ولا تفتح الكتاب
روان قاعده بالصاله مع أهلها
هيا: روون إنتي ما راح تدرسين حق إمتحاناتج ؟
روان: إمبله لما يكون لي خلق
هيا: ترى هذا راح يدش بمعدلج
روان: أدري بدرس يمااا والله
هيا: بس أنا ما أشوفج قاعده تدرسين
روان: يماااا قلتلج بدرس بس مالي نفس ألحيييين :(
قامت بتروح غرفتها جان أمها تقولها
هيا: أنا مادري شسالفتج هالأيام بس خل تخلص الإمتحانات واتفرغ لج
روان سكتت وصعدت غرفتها وبقلبها ( وااااي والله مو ناقصة أنا مشاكل بعد :( )
مسكت تليفونها تذكرت كلام ريون لما قالتلها تشبك عشان يمكن تلقى فروس شابك وتكلمه
شبكت دورت توبكه بين التوبكات اللي أون لاين ولقته وبقلبها ( أمبيه كاهووو حبيبيييي شااااابك شقوله شلون أبدييييي وااااي من زمان مو مكلمته من صججج مشتاقتله والله وااااايد )
فروس شافها شبكت تنح وبقلبه ( آآآآخ من زماااان مووو شابكه ولهان عليج وولهان على صوتج وكلامج ) جان يتذكر إنها حق ولد عمه ألحين إحتر من صججج
روان دشت عليه: قوووة
فروس من كثر ما كان محتر مو قادر يرد عليها بس ما قدر يحقرها: يقويج
روان بقلبها ( حبيبي جدامي قاعده أكلمه بس أهو مو حقي ألحييين ) : شلونك ؟ مشتاقتلك وااايد :)
فروس بقلبه ( والله حتى أنا مشتاقلج بس غصبن علي لااازم أنساج أول شي عشانج وثاني شي لأنج ألحين حبيبة ولد عمي ) : تمام وإنتي شلونج ؟ إستاقتلج العافيه :)
روان: دوووومز الحمدالله أنا تمام
فروس: شلون الدراسه والإمتحانات ؟
روان: مووو زينين :( والله مالي خلق أدرس كلللش مو قادرة أبطل الكتاب
فروس: لا روان درسي بليز أهم شي دراااستج
روان بقلبها ( من كثر ما أفكر فيك ماني قادرة وإنت نسييييتني :( ) : إنشالله راح أحاول
وسكتوا فترة وروان متردده تفتح معاه موضوع صورها ولا لأ
جان تقوله: فروس أبي أقولك شي بس بليز قولي الصج
فروس بقلبه ( الله يستر ) حس إن في شي : قولي
روان: فروس إحمدو قالي إن أهو شايف صورتي عندك بفونك وإنت ما تدري فروس والله أنا لما قالي إنصدمت وقلت أقولك عشان تمسحهم لأني والله أخاف أحد يشوفهم بس والله إني واااثقة فيك وايد وأدري إن لو شيصير ما توري إحمدو صورتي
فروس تنح من اللي سمعها ما كان متوقع إن إحد شاف الصورة اللي بفونه: روان والله إن صورة وحده بس اللي عندي بفوني ووالله مادري إن أهو شايفها ولو شيصير ما أخليه لو أدري توني أدري منج بس والله أنا آسف ما كنت أدري وراح أمسحها من تليفوني عشان لو شيصير محد يقدر يشوفها
روان: فروس أنا أبيك تمسح صوري كلهم بليييييييز والله أنا أخاف أهما مو صورة ولا صورتين أهما وايييييد
فروس: إنشالله ولا يهمج راح أمسحهم ألحين من الهارد دسك ولا تتوقعين بيوم إني بخلي أحد يشوفهم إنتي تعرفيني وتدرين أنا مو جذي :)
روان: أدري فروس والله ماكو أحد أنا واثقه فيه كثرك وإدري ما تسويها
وسكتوا فترة وفروس بقلبه ( مادري أفتح معاها الموصوع ولا مو لازم ! بس أبي أفهم السالفه منها ليش تكلم إحمدو وشلوووون !؟ )
فروس: روان ؟
روان ( روان ما كانت تدري إن فروس يدري إنها تكلم إحمدو...ما توقعت إن إحمدو بيقوله ) : هلا ؟
فروس: روان إنتي صج تكلمين إحمدو ؟
روان إنصدمت ! وبقلبها ( أمبيه شلون درى أنا قبل كنت بحره بس ألحين لأ لأني عرفت إن أهو ماله شغل بشي شنو موقفه مني ألحين !؟ ) : إممم...إي أكلمه
فروس سكت
روان: بس فروس والله أنا كنت فااهمه السالفه غلط !
فروس: ليش ؟! أي سالفه ؟
روان: أنا بقولك بس بليز لا تقول حق إحمدو شي والله أنا مابي مشاكل بينكم بسبتي !
فروس: أوكي قووولي
روان: إحمدو لما يا قالي إن أهو يحبني أنا قلتله ما أقدر أكلمك أنا أحب فروس وقعد يحن واااايد جان أقوله خلاص كيفك روح اسأل فروس وإذا أهو قالك عادي كلمها بعدين أنا أفكر لأن أنا ما أقدر أسوي بفروس جذي من وراه !...قالي أوكي عقب شويه دق علي قالي كلمته وقالي كيفيك إذا بتكلمها كلمها ماكو شي بينا واعتبرها هدية عيدميلادك ! ="( وأنا وقتها من كثر ما كنت منصدمة ومن الحرة لأني ما توقعتك بيوم تقول عني جذي كلمته
فروس قرا كلامها وانصدم: رواااان والله أنا ما قلت عنج ولا شي من اللي أهو قاااله أهو ما كلمني أصلا والله مادري عن شييييي هذا حيواااااان مادري ليش قاعد يسوي جذي روون وخري عنه والله يلعب ولا تصدقين شي يقوله ترى كلامه أغلبه جذذذب وأنا آسف روان والله :(
روان تقرا كلامه ودمعت عينها وبقلبها ( ما أقدر لازم أقوله ! ): فروس أنا أبيك والله ليلحييييين أحببببك وما أحب إحمدو وأنا بس كلمته عشان أوصلك وعشان أعرف عنك إنت والله أحبك فروووس أنا تعبانه جذي ماني قادرة أشيلك عن بالي أبيك ="(
فروس قرا كلامها ودمعت عينه وبقلبه ( حياتي أنا أبيج أكثر بس دام إني سويت هالشي لازم أستمر فيه مابيج تتعذبين معاي وانشالله راح انساج وانتي راح تنسيني !:( ): روان أنا بعد أفكر فيج ليلحين وروان أنا صج ما عندي كلمه عليج وألحين إنتي مو لي بس أنا مابيج تكلمين شباب مابي أشوفج حق واحد ثاني والله ما أقدر إنتي كيفج سوي اللي تبينه بس والله ما أتحمل أشوفج حق واحد غيري :(
روان تقوا الكلام ومنصدمممه وبقلبها ( بس شلون راح أنساك إذا ما كلمت إنت بتنساني وأنا لي متى بتم عايشة عشانك وليش أهو ما قالي أحبج يعني خلاص أهو نسااااني ؟ بس ما أقدر أفرضله طلب ! ): إنشالله ما راح أكلم أي واحد وإحمدو اليوم بهده والله عشانك بس وسوري إذا ضايقتك لما كلمته والله ما كنت أدري إن كلامه جذب والله أنا ما أحب غيري
فروس: عادي روان وإنتي بعد مابيج تتضايقين أوكي ؟ :)
روان بقلبها ( شلووون ما أتضابق وإنت مو عندي ): إنشالله
وقعدوا يسولفون شويه جان فروس يفصل وروان فصلت
ودزت مسج حق إحمدو وقالتله إن إهي ليحين تحب فروس مو قادرة تنساه عشان جذي ما تقدر تكلمه وما كانت تبي تقوله إنها قالت حق فروس الصج وإحمدو ما كان يدري إنها تعرف الصج
قامت حطت تليفونها على الشحن وانسدحت على فراشها وقعدت تفكر بكلامه إن ما يبيها تكلم واحد ثاني وبقلبها ( إذا نساني ليش عيل ما يبيني أكلم يعني أهو يمكن ليلحين يحبني ليلحييين يغار !؟ بس أنا ما أقدر أهد فواز لو شيصير ! شسووووي أهو سوا كل شي عشاني ومحد واقف معاي كثره ألحيييين ما أقدر أهددده :( )
ومع التفكير في فروس نامت
---------------------------------------------
فروس عقب ما عرف الصج شبببب وبقلبه ( هالحيواااان شلون يسوي جذي أنا أعلمه والله أنا أربيه وأخليه يتكلم عدل ! ) قام خذا سويج سيارته وطلع وداس لي بيت إحمدو وصل إهناك صفط ونزل لقى عمه بويهه سلم عليه
أبو إحمدو: هلا بفروس هلا يبا وينك ما نشوفك ؟
فروس: هلا عمي موجود
أبو إحمدو: وييين موجود ما تبين ما جنك إنت وإحمدو قبل نفس الأخوان كله مع بعض وألحين زين نسوفك بالإسبوع مرة
فروس بقلبه ( كنا أخوان عيل ليش سويت جذي إحمدو لي هالدرجه ما همك الا البنات واللي تبي توصله ما همك ولد عمك ): لا عمي إنشالله تشوفوني الا وين إحمدو
أبو إحمدو: نايم يبا تبيني أقعدلك إياه ؟
فروس: لا خلاص عمي مو لازم أنا أييله وقت ثاني مع السلامه
أبو إحمدو: ديربالك يبا مع السلامه
فروس ركب سيارته قط راسه لي وره وبقلبه ( ما أقدر أسويها بولد عمي وعمي شذنبه وأبوي شنو موقفه إذا درى إن أنا وإحمدو متهاوشين ! إحنا اللي ما كنا نفارق بعض وألحين نتهاوش عشان بنيه ! بس حرام عليك يا إحمدو جذي تسوي بولد عمك تدري إني أحبها تدري إنها كل شي عندي الله يسامحك ! )
شغل سيارته وما يدري وين يروح ! دااااس لما وصل البحر صفط سيارته ونزل
قعد على البحر طلع آيبوده وشغله وقعد يسمع أغاني الأخوه وبقلبه ( محد فاهمني غيركم ماكو شي يريحني غيركم )
كم عانيت .. من فراقك انا عانيت
وبالليل يعذبني السهر اذا في خاطري مريت,,
ابي سبب قولي شاللي بدر مني تروح وماجني قلت لك حبيبي فيوم
جم عانيت من فراقك انا عانيت
وبالليل يعذبني السهر اذا في خاطري مريت
وش سويت تجازيني انا شسويت
وكل لحظه يعيش فيني القهر وانت بعيد وماحسيت
قولي بكل صراحه اليوم اذا قلبك يحس فيني
مابي عمري اعيش مهموم وانت بعيد وناسيني
------------------------------------------------
في بيت بو عبدالله
قعدت روان من النوم قامت على طول تبي تشوف تليفونها منو دق أو دزلها مسج راحت صوب الشحن دورت تليفونها مو موجود
قعدت تدوره بغرفتها وبقلبها ( أمبيه وين حطييييته أنا متأكددده إني حطييييته على الشحن وببببن رااااح ؟! وقعدت تدوره بالغرفه عفستها وما لقته ! ) راحت غرفة فروح
روان: فروووح ما شفتي تليفوني ؟
فروح: لا أنا شكو بتليفونج ؟
روان: أمبيه فروح مادري وينه والله أنا متأكده حطيته على الشحن ونمت ولما قعدت مادري وين راح
فروح: دقي عليه
روان: حاطته سايلنت !
فروح: جربي يمكن حاطته هزاز ولا شي وتسمعينه
روان خذت تليقون فروح وجربت تدق على تليفونها
طلعلها الجهاز مغلق روان انصدمت إهي متأكده إنها ما سكرررته وين بيروووح !
فروح: سإلي أحد من اليهالو اللي تحت خو هذيل ينانوه مو يهال لوووول
روان ركضت بسرعه تحت ولقت أخوانها قاعدين
روان: دلول وين ماما ؟
دلول: ماما راحت
روان: إنزين منو فيكم ماخذ تليفوني
عبود: أنا ما جستتته !
دلول: حتى أنا ما جستته
روان: لا تجذبون يلا طلعوه بسرعه يعني بيختفي ؟!
عبود: لا تليفونج بابا خذاه أنا شفته
روان جنه أحد صاكها طراق !
روان: شنووو وين بابا ألحين ؟!
عبود: بابا راح
روان راحت ركض خذت تليفون البيت نبي تدق على أمها وبقلبها ( أمبيه لييييش ماخذه كله أرقام وفيه مسجات لا يشوفهم ودمعت عينها ! )
هيا: ألووو
روان: ألووو يما بابا ليش ماخذ تليفوني ؟!
هيا: مادري يقول إن بيشوفه لأن حالج مو عاجبه هالأيااام
روان سكتت فترة
هيا: تبين شي بعد ؟
روان: لا مابي باي
هيا: باي وسدته
روان قعدت على القتفة وتفكر إذا أبوها بطل المسجات أو الأرقام وشاف الأرقام المسجله شنو بتسوي بترووووح فيها لأن أبوها ما يغشمر بهالسواااالف !
راحت غرفتها وقطت نفسها على فراشها وقعدت تبجي وبقلبها ( واااااي ليييش قاعد يصير فيني جذييييي والله إذا درى راح أروح فيها ! )
-----------------------------------------
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

كمللللللللللللللللي
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نبي باارت ثاني
بلييييييييز عفيييييييييييييية
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

امبي حراام شنو راح اتسوي :(

و ثااانكس على البارت
 
التعديل الأخير:

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ثااانكس إنشالله بليل أنزلكم بارت لأني بروح استقبال بعد شوي ما راح يميديني ألحين سوري والله ومشكورين على متابعتكم فدييييتكم ;*~
 

!pink-card!

New member
إنضم
21 أكتوبر 2009
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

thx taty 3 el.part
 

Perfect M

New member
إنضم
9 يونيو 2009
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وايد عشقناها .. *q8*
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

كمليهاااااااااااااا

حدي حدددددددددي متشوووقه !!

تكفه حاولي تحطين كذا جزء بيوم واحد .!
 

CuP__CaKe

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Waiting :ggdw:
7adha 3ajeba el 8e9aa :***​
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكوووووورين إنشالله ألحين بنزل بارت نطروني =)
 

Miss MaiS

New member
إنضم
18 نوفمبر 2009
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
kuwait fDait'ha
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

waiting 7abebtii nabii part 6weeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeel
oo thnx a lot
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Na6rynich ,, Bser3a plz xPp Fdaitich ;* 7yati walla
 

bsharnya

New member
إنضم
9 سبتمبر 2009
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

we are waiting
=)
 

Perfect M

New member
إنضم
9 يونيو 2009
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وايد عشقناها .. *q8*
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ايوااااااا عاشت عاشت عاشت روووناااااااااا ..

لا يوقف لا يوقف لا يوقف .. :d
 

Miss MaiS

New member
إنضم
18 نوفمبر 2009
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
kuwait fDait'ha
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

where is the part??l
loool aham shay ana
yallah 7obi waiting
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نبي بآااارت طوييييييييييل عفية رونااا
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت الرابع والثلاثون..
روان قعدت تفكر شنو تسوي وبقلبها ( أمبييييه أخاف إحمدو يرد على المسج وبابا يقراااه أو فواز يدق شنو أسوووي ! )
قالت ماكو الا أدق على ريون يمكن تعطيني حل نزلت الصاله وخذت تليفون البيت ودقت على ريون
ريون: ألووو
روان: ألووو
ريون: هلا هلا
روان: هلا فيج...ريون أمبيه صايره بلوووة !!
ريون: شنو شفيييج ؟!
روان: ريوووون أمبييييه أبوي من اللي صار فيني الأيام اللي طافت شك فيني وقبل شوي رحت أبي أدور تليفوني وما لقيته وسألت عبود أخوي قالي بابا ماخذه وسألت أمي ليش ماخذه قالتلي موعاجبه حالج هالأيام !
ريون: أيييي شيييي حلفي رووون يعني أهو يبي يشوف اللي داخله !
روان: إيييي
ريون: أمبيه روون لا يدق عليج فواز والفون عنده !...أو إحمدووو قالتها بالغصب
روان: ريون أنا هديت إحمدو
ريون: أي شي روون متى ؟
روان: اليوم دزيتله مسج وكلمت فروس وقالي بيمسح صوري كلهم وقالي ما يبيني أكلم صبيام ما عرفت قصده
ريون انصدمت: يعني بتهدين فواااز ؟!
روان: ما أقدر ريون محد وقف معاي كثره ما يهون علي أهده !
ريون: لا تهدينه روون والله خوووش واحد !
روان: مادري ريون بس شسوي ألحين عن تليفوني ؟!
ريون: تبيني أدق على فواز أقوله ما يدق على تليفونج ولا يدز مسجات ؟!
روان: أوكي دقي معنى تليفوني بروحه فيه مسجات...بس إحمدو شسوي فيه تقدرين تدقين عليه أهو بعد ؟
ريون تنحت: هااا لا ما أقدر روون أخاف يعلق علي هذا بروحه يدور البنات ومو ناقصة مشاكل أنا !
روان: أوكي خلاص بس دقي على فواز هذا رقمه 661.....
ريون: أوكي ألحين أدق أقوله باي
روان: باي
-------------------------------------------
فروس ببيتهم قاعد على اللاب وبطل الفولدر اللي فيه صور روان كتب الباس وقعد يطالع الصور
قعد يطالعهم وبقلبه ( يعني هذي آخر مرة أشوفهااا )
بطل على أكثر صورة يحبها من صورها كانت لابسة نفنوف قصير لونه أحمر واقفة وفاله شعرها ومكياجها خفيف وماسكه الكام ولابسه السوار اللي عطته حق فروس وشكلها جنها مستحيه يموت على شكلها جذي
حدد كل الصور وضغط رايت كلك وتوه بيسوي ديليت تردد وبقلبه ( ما أقدر والله ما أقدر ما أتحمل ما أشوفها )
سكر الفولدر وما مسحهم وبقلبه ( سوري رواني والله ما أقدر بس إنشالله صورج بأمان عندي ومحد بيشوفهم غيرييييي ! )
------------------------------------------
روان قعدت طول الإمتحانات مو قاعده تدرس أول شي قاعده تفكر بفروس وأول ما تفتح كتابها تتذكر قبل لما كانت تكلمه وبعد من التوتر لأنها كانت خايفه من اللي راح يصير إذا أبوها درى عن سوالفها بس أهو طول الفترة ما يابلها طاري شيييي ومو قادرة تكلم فواز لأن ما عندها مكان تدق منه بس كانت تكلمه مرات من فون فروح أو البيت إذا أهلها طالعين !
أخر يوم إمتحانات
روان ردت البيت عقب الإمتحان على طوووول دقت على ريون
ريون: ألووو
روان: ريووووون خلصنا
ريون: لووووووول حدددده رووون وااااااااي فكككككه
روان: مالي شغل اليوم إنتي ببيتنا ببيتنا !
ريون: لوووووول أوكي إنشالله أشوف لي بليل
روان: أوكي
ريون: روون ما صار شي مع أبوج
روان: لا ما صار شي ولا حتى فتح الموضوع معاي واي ريون والله خايفه
ريون: إنشالله يردلج إياه روون وما يشوف شي
روان: إنشالله !
ريون: خلاص العصر أدق عليج عشان أيي بيتكم
روان: أوكي
ريون: يلا جااااوز
روان: جااااو
-----------------------------------
روان العصر نزلت الصاله تبي تشبك وتنطر ريون تدق لقت أمها قاعده بالصالة
قعدت شويه وقامت تبي تاخذ اللاب
هيا: روان قعدي شويه بكلمج
روان خافت: أوكي وردت قعدت
هيا: روون أبوج مو عاجبه حالج !
روان: شفيه حالي ؟
هيا: مادري شفيج هالأيام فيج شي من قبل الإمتحانات
روان سكتت ونزلت راسها تدري إن كلام أمها صح
هيا سكتت فتره جان تقول حق روان: تليفونج فيه شي ؟
روان سكتت ودمعت عينها
هيا: سألتج سؤال جاوبيني تليفونج فيه شي
روان وإهي منزله راسها: لا ما فيه شي
هيا: أكيد !؟
روان: إي أكيد
هيا ( تدري إن كلام بنتها مو صج لأنها كانت حاسة ! ): تليفونج أبوج ليلحين ما بطله...إذا في شي قوليلي وآخذه منه قبل لا يشوفه
روان: نزلت دمعتها ( ما ودها تدري أمها إنها ما سمعت كلمتها آخر مرة ): يمااا مافي شي
هيا: يعني خلاص ما آخذه منه ؟
روان سكتت وتبجي بدون صوت ومن صج خايفه إن أبوها يدري
هيا: جاويني
روان وإهي تبجي ورفعت راسها قعدت تطالع أمها: يمااا لا تعطينه !
هيا: ليش شنو فيه التليفون ؟
روان تبجي أكثر وما ردت عليها
هيا: إنتي ما هديتيه صح ؟
روان تطالع أمها ودموعها تنزل ما كانت تبي تقول حق أمها إنهم افترقوا وتكلم فواز !
روان: لا
هيا دمعت عينها على بنتها بس حاولت تقسى
هيا: ليش ؟
روان ما ردت على أمها وتبجي
هيا: ما يصير تكلمينه روان...إذا أهو خوش صبي قوليله أنا ما أقدر أكلمك إذا تبيني من صج تعال اخطبني وأنا ما راح أقول لأ راح أوقف معاكم...أهو جم عمره ؟!
روان وإهي تبجي: 19
هيا: يعني المفروض ألحين يكمل دراسته...قوليله أنا بنطرك ومستعده أنطرك ليما تخلص وآخر سنه أنا أكلم أبوج أقوله في خوش صبي يبي روون...ولما يتخرج إييون أهو وأهله يخطبونج بس ما يصير تكلمينه ألحين
روان تبجي وبقلبها ( وييييينه راااااح حبيبي رااااح ! )
هيا: أوكي ؟
روان: إنشالله
روان قامت باست أمها على راسها ولمتها أمها نزلت دمعتها غصبن عليها وبقلبها ( ليش بنتي اللي قاعد يصير فيها جذي ؟! )
روان راحت الحمام ( وإنتو بكرامه ) تغسل ويها حست الدنيا قامت تدور فيها
دشت الحمام سكرت الباب وطاحت على الأرض قعدت تبجييييي حيييييييييل وبقلبها ( فرووووووس أبيييييييك كل هالمشاكل قاعده تصيرلي عشانك وعلى كل هذا إنت الوحيد اللي ببالي محتاجتك أنا والله محتاااااجتك ! ) وطلعت كل اللي بقلبها ليمااا هدت وقطت راسها لي وررره وحااااشها صددداااااع قووووي زين قدرت تشيل نفسها ومشت شوي شوي لي غرفتها وأول ما دشت قطت نفسها على الفراش ونامت وبقلبها ( أبي أرتاح بس أبييييي أرتااااااح ! :"( )
-------------------------------------
عقب إسبوع بالعطله ريان مرضت وكااااانت تعباااانه حيييييييييل وبس ترجع فأبوها قالها بيوديها الطبيب
راحت لبست وما كانت قادرة تمشي من التعب ما كانت حاطة ولا شي على ويها وما كان لها خلق ولا شي وحدددها تعباااانه ويها أصفر مبين إنها مريييضه !
بالطبيب
ريان كانت واقفه توها داشة غرفة الإنتظار مع أبوها ومو قادرة تمشي ريولها مو شايلتها وقاعده تدورلها مكان تقعد فيه بس ما لقت فيه من الزحمه وفجأأأأأة سمعت صوت أحد يصرخ وراهاااا أختررررعت وانقزت التفتت وراها بتشوف شالسالفه !
التفتت وشافت منظررر يعوووور القلللللب
مرة شكلها عمرها 40 تقريبا مع صبي شباب شكله يمكن عمره 17 – 18 وكان متشنج ومو قادر يتحرررك وأمه تصررررخ حيييل من قلب وتبجيييي وتنادري السستراااات والدكاترة
ريان قعدت تطالعها وتطالع الصبي وتشوف شكله وويها ما تحركت من مكانها
ريان ما تحملت المنظر اللي صار جدامهاااا لا شعووووريا قعدت تبجي على شكل الأم وولدها كسر خاطرها حرام توه صغير سباب ويصير فيه جذي
وتيمعوا السسترات ودكاترة واااايد حوااااليييين الصبي وشالوووه ودوه الغرفة وإهي بس قاعده تبجي على شكله وأبوها واقف يمها يحاول يسكتها
بوحمني: قولي الحمدالله يبا خلاص إنشالله ما فيه شي
ريون بس تبجي وما ترد عليه ما تدري ليش الموقف ظل ببالها وشكل الصبي كسر خااااطرها وبس ودها تعرف شفييييه !
بو حمني حددده متدوده مو عارف شيسوي ولا عارف شلون يسكتها
بوحمني يبي يحاول يضحكها: عن أبووووج رفيجج أهووووه لو انا جان ما بجيتي علي هالكثر !
ريان ضحكت على كلام أبوها بس قلبها ليلحين يعورها على الصبي
عقب شوي نادوا اسم ريان دشوا عند الدكتور وشافها الدكتور قاعده تبجي
الدكتور: الله ماااالك ياااا ريان لييييه تبكي ؟!
بوحمني: دكتور شفيه الصبي اللي مساع تشنج بنتي شافته وعورها قلبها علييييه وقعدت تبجي
الدكتور: أيوه الولد ده اسمه عبدالله واخذ حبوب دواء غلط ومن كده تشنج وهو صغير عمره 17 كمان بس الحمدالله هوه بخير دي الوئتي
بوحمني: الله يقومه بالسلامه ويشافيه
ريان فهمت السالفه وظلت طول الوقت تفكر فيه ما تدري ليش
عقب ما شافها الدكتور وصفلها الأدويه وقالها
الدكتور: أشوفك بعد إسبوعين إنشالله
وردوا البيت
وطول الطريج وإهي وإهي تفكر بالصبي عبدالله اللي شافته بالمستشفى
---------------------------------
بالطبيب
دش الدكتور عند الصبي عشان يشوف حالته شافه صحى وكان يبي يتغشمر معاه شويه
الدكتور: ما شاء الله يا عبدالله حالتك كويسه كتير
عبدالله طالع الدكتور وابتسم
الدكتور: وكمان في بنت أمورة شافتك وبكت عليك وحز بخاطرها شكلك
عبدالله ضحك بس كان تعبان حيل: يليت شفتها
الدكتور ضحك وعطاه موعد ياي عشان يجيك على حالته


بناااات أبي أسمع توقعاااتكم لووول أبي أشوف قراب ولا بعاد :eh_s(6):
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.