رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

اكييد راح يتعرفوون ع بعض
البآارت واااايد قصيير
نبي بعد
عفييية روونا
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ونااااااااااااااااااسه اتوقع ريان و عبدالله يحبون بعض :) و ثاانكس
 

Miss MaiS

New member
إنضم
18 نوفمبر 2009
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
kuwait fDait'ha
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

allah wanasah ktbaay part plz nw 3shaaaaaaaniii
 

Perfect M

New member
إنضم
9 يونيو 2009
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وايد عشقناها .. *q8*
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

اييييييييي وناااسه ..

المسألة واضحه ان ريوون و عبود بيلتقون اب موعد بالطبييييب ..

و راح يقول الدكتور ان هاذي اهيا اللي اسألت عن حالتك ..

وو they will fall in love :p


:ggdw: ان شالله صح عاد :ggdw:
 
التعديل الأخير:

MeMo.318

New member
إنضم
7 نوفمبر 2009
المشاركات
166
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥♥.. Q8 el.3z ..♥♥
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

اتوقع ان روان رح تحب فوااز
و ريونه تحب عبدالله
واحمدوو لو يموت يكوون ابرك لووووول
وصج لمن عبدالله صار فيه تشنج بغيت ابجي لأن انا في مره بعد شفت جذي :"(
 
إنضم
18 نوفمبر 2009
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لوووووووووول ترى روااااااااان يننتنا كل سااع واااحد بصراحة اذا غير فهد ولا فواز بزعل منهااااا لوووووووووول
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكووووووووووره عالبارت
واتوقع انه روان بتكمل ويا فواز و ريان بتحب عبد الله :p
وبليييييييز حطي لنا بارت
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

MshKoReeeN FeDaiiiiTKoM InShaLLa Shweya oO AnZL PaRT oO Fe b3'9 eL Sh59yaT tw83aTKoM GreeBa oO b3'9 b3eeeeD ! ;Pp
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

up
up
up
up
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نبي بآآآآآآآرت طويييييييييييييل
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Shnu hatha 3abdalla y9eer 7g rawan..?! Wela bekoun 7abeebha il ydeed ya3ni bs walla 7ada kesar 5a6ri ,, o plz kamlay bser3a 3afyaa mu 6awlyn 7adha intersting il 8e9a o 7adi abi a3rf shnu 9aar!! bser3a plz
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت الخامس والثلاثون..

في بيت بو عبدالله
روان قاعده بغرفتها تسمع أغاني جان أحد يطق الباب
روان وإهي مالها خلق : تعاااال
دشت هيا الغرفة وكانت ماسكه تليفون روان بإيدها
روان تطالع التليفون وتطالع أمها وكانت حدددها مستانسه لأن يبردولها تليفونها ومحد درى عن شي
هيا: هذا التليفون بعطيج إياه وأنا قدرت آخذه من أبوج قلتله أنا كلمتها وعرفت إن ماكو شي وأنا مصدقتها بس اللي قلتلج عليه تسوينه
روان سكتت وقعدت تطالع أمها
هيا: إنزين ؟
روان: إنشالله
هيا: لا تقصين ويهي جدام أبوج إنتي تعرفين أبوج زيييين إذا درى عن شي والله ما راح يخليج
روان خافت لأن تدري أبوها عصبييييي إذا شاف الغلط !
روان: أوكي راح أسوي اللي قلتيه
هيا عطتها التليفون وطلعت من الغرفة
روان على طول دشت المسن بتليفونها ضاق خلقها لما ما لقت أحد من اللي تبيهم شابك لا فواز ولا فروس !
فصلت وقعدت تفكر بكلام أمها وبقلبها ( فديتج يما والله أنا آسفه إنتي متحملتني وتحاولين فيني وما تبين أبوي يدري عن شي وهذي ثاني مرة أمي تكلمني ما أقدر أخليها تدري إني ليلحين أكلم بس شنووو أسوووي ؟! أووووف والله حياتي ويييييع من أول ما هدني فروس والمشاكل تييلي من كل صووووب )
مسكت تليفونها وقالت تدق على فواز تسولف معاه شويه من زمان مو مكلمته
دقت رقمه وانطرت يرن ويرن
فواز يشوفها تدق بس يخاف إن مو إهي يخاف يرد وتطلع أمها ويسويلها مشاكل
روان استغربت ليس ما رد مو من عوايده ردت دقت مرة ثانيه
فواز بقلبه ( أشيله وأسكت وإذا سمعت صوتها أتكلم(
فواز شاله وسكت
روان سكتت وتنحت وبقلبها ( هذا ليش ساكت لووول ) وظلت ساكته فترة
روان: ألووو
فواز: ماااالت علييييج قولي ألو صرقعتيني عبالي أمج
روان فصلت ضحححححك: أمبييييه احلف عشان جذي إنت ما قلت ألو وأنا ناطرتك تتكلم وأقول بقلبي شفيه هذا لووووووول
فواز: لوووووول لا والله...إي قلت لما أسمع صوتج أرد وإنتي منطمه لوووووول
روان: لووووول شدراني أناااا بعد
فواز: شلووون رديتي تليفونج ؟
روان قالتله السالفه كلها
فواز: وألحين شلووون إذا أمج درت مرة ثانيه روون ؟!
روان: أووووف مادري شسوي فواز والله إذا أبوي شك على طول يقدر يروح يطلع برنت حق مكالماتي وأروح فيها بس ماعندي مكان ثاني أتكلم منه
فواز: خلاص أنا أشتريلج تليفون وخط !
روان تنحت: لاااا شكووو فواز مابيييي
فواز: إمبله روان عيل إنتي تبين أبوج يجكج ؟!
روان: فواااز ماااابي لا ما أقدر آخذه منك إنت مو ملزوم تشتريلي واحد وفشله لا فواز مابي
فواز: غصصصبن عليج راح أشتريلج وراح تاخذينه !
روان عصبت: مابي قلتلك ما راح آخذه
فواز تنرفز: روانووو لا تعانديني !
روان: أووووف فواز قلتلك مابي !...ولا كيفك تقولي جم طلع وأدفعلك حسابهم
فواز يضحك: إي شوفيني قاعد آخذ الفلوووس منج !
روان تنرفزت: عيل بالطقاااق ما راح آخذه
فواز: أوووووووب لسانج صاير طويل لووول
روان افتشلت: لوووول إنت تنرفز !
فواز: روان سمعتي اللي قلته راح أييبلج الفون وراح تاخذينه وإن فجيتي حلجج ألحين يويلج بس تسكررررت السالفه !!
روان: لووووووول مليق والله ملييييييييق بس أنا أعلمك
فواز: لووووول جبي قلت تسكرت السالفه
روان: وييييع
فواز: جببببببب...متى شهايدكم ؟
روان: وااااي لييييش ذكرتني فوازووو باجر
فواز: أووووول ما تعرفين نسبتج تقوليلي وإن طلعتي مو امتياز روانو راح تاخذينلج طراق
روان تنحت: نعععععم ؟! شنوووو طرااااق لا والله ماابي !
فواز: قلتلج أناااا عشان لما أقولج درسي تدرسين مو قاعدتلي طول الإمتحانات لعب ونت عبالج قاعده بالإبتدائي !
روان: أووووف عاد أنا بروحي حاسه إني مو امتياز وهالمرة طراق فوقها بعد !
فواز: أنا أعلللمج ! باجر بليل راح أييبلج الفون ومرة وحده تاخينلج طراق بطريجج
روان: لووووول فوازووو !
فواز: لووووول كيفج قلتلج أنااا !...بس روون وين أعطيج الفون ؟
روان: بالحديقه اللي يم بيتنا لوووول
فواز تنح: لووول مينونه إنتي شنو الحديقه اللي يم بيتكم إذا أحد شافج
روان: لوووول
فواز: يلاااا وين ؟
روان: فوازوو والله صج أشوفك الحديقه اللي يم بيتنا أروحلها مشي لأنها حدددها قريبه من بيتنا آخذ الفون وأرد جنه ما صار شي
فواز: أنا شااااك فيج مينونه !
روان: لوووووول إمبله فوازو والله خوووش فكرة عادي
فواز: يالخبللللله
روان: لووووووول بس أوووووش قلتلك بالخديقه خوووش مكان يلا أنا أخليك ألحين لا أمي تيي أكلمك بعدين باي لوووووول
فواز: هي هي روانوووو نطرييي يالمينوووونه
روان ضحكت جان تسده بويها وكانت تبي تشوفه بالحديقه لأن أمها ما راح تخليها تطلع وتطول بروحها وإهي ما راح تطول والحديقه حيل قرييييبه من بيتهم
فواز قعد يضحك وبقلبه ( أنا قايل هالبنيه مينووووووونه رسميييييي( !
روان دقت على ريون وقالتلها إن أمها ردتلها تليفونها
---------------------------
ثاني يوم
ريون لبست وكشخت تبي تروح تاخذ شهادتها حمود قاعد يطالعها وإهي تعدل شيلتها
حمود: مالت عليج كلها شهاده وبتروحين تاخذينها ليش كاشخه
ريون: لوووول لاااازم عشان البنات يشوفوني إهناك
حمود عطاها نظرة روحي موتي لوووول
ريون: لوووول واااااي مناشبيني محد فاهمني غير روون خل أدق أشوفها
دقت ريون على روون
روان وصوت أغاني يمها: ألووو
ريون: هااا وينننج ؟
روان: كاني عند لفة بيتكم يلا نزلي
ريون: أوووكي
) ريان وروان متفقين إنهم يروحون مع بعض ياخذون شهاداتكم(
صعدت ريون السيارة وسلمت على روان
ريون: نروووح مدرستي أول شي لأنها قريبه
روان: أوووكي
وقالت حق سايقهم يروح مدرسة ريون
وصلوا مدرسة ريون ودشوا المدرسة
راحوا عند مشرفة صف ريون
وخذوا الشهادة وكانت نسبتها 91.5 ريون شافت نسبتها وانصدمممممت
روان: جم جم ؟!
ريون لمت روون: واااااااااي نسبتي 91.5 روووون ونااااسه مو مصدقة
روان: مبرووووووك ولمتها
ريون: الله يبارك فيج
دقت ريون على أمها
مريم: ألووو
ريون: ألووو
مريم: هاااا جم نسبتج ؟!
ريون: يما لا تزفيني !
مريم اخترعت: بشري جممم
ريون فيها ضحكه: يما قلتلج أنا لا تزفيني
مريم: قولي خو ما راح أزفج !
ريون: 91.5
مريم يببت وكانت حدددها مستانسه: مبروووووك يما مبروووك إنشالله دوم نسبتج جذي !
وطلعوا من المدرسة راحوا مدرسة روان
دشوا المدرسة وراحوا عند مشرفة الصف
وخذوا شهادة روان
روان كانت حددددها خايفه وقاعده ترجف لأنها ما كانت دارسة عدل وبقلبها ( الله يسترررر )
شافت النسبه وتنحت كانت حددددهاااا نازله نسبتها !
ريون: روون شفيج تنحتي جم ؟
روان: أمبيه ريون مووو زينه !
ريون تنحت: جممم ؟
روان دمعت عينها: 90.2 !
ريون: مالت علييييج خرعتيني عبالي مزفته من قلب روون أهم شي إنج إمتياز !
روان دقت على أمها ومالها ويه تقولها نسبتها تدري إن إمها بيضيق خلقها
هيا: ألوو
روان: ألوو
هيا: هااا بشريني ؟
روان: إممم 90
هيا ضاق خلقها: لييييش نازله نسبتج واااايد ؟
روان: مادري يما
هيا: يلا الحمدالله المهم امتياز
بعدين ريون وروان راحوا يتمشون شويه ومروا ستاربكس وقعدوا فيه شويه جان يردون البيت
-----------------------------
بليل روان نطرت أهلها يطلعون ودقت على فواز عشان إيي
فواز: أبيج تعطيني شي عشان أتذكرج فيه
روان توهقت: مثل شنو يعني ؟!
فواز: كيفج أي شي
روان: فوازو ما عنديييي لو قايلي من قبل !
فواز: دبريلج شي !
روان: وليييه أوكي أوكي خلاص يلا تعال أنا لبست وبروح أدورلي شي أعطيك إياه
فواز: لووول أوكي أوكي 20 دقيقه وأنا عندج
روان: أوكيييي باي وسكروه
روان راحت تحوس بالبيت تدور شي تعطيه حق فواز وبقلبها ( أمبيييه شنو أعطييييه ؟! ما عندي شييييي( !
دورت بكل مكان ما لقت ولا شي
ردت غرفتها قعدت تدور بالأدراج جان تفتح درجها مال الإكسسوارات لقت سلسله عليه حرف الـr ما عجبها قطتها داخل الدرج وردت تدور مرة ثانيه
لقت السوار اللي أمها معطتها إياه هديه وبقلبها ( لا ما أقدر هذا حددده غالي علي ما أقدر(
رن تليفونها كان فواز
روان وإهي متوهقه: ألووو
فواز: يلا دليني الحديقه
روان دلته الحديقه وأهو قاعد يمشي
فواز: أيووووه كاهييييي يلا أي واحد بيتكم
روان: البيج كبير وفي حديقه كبيرة
فواز: إييي كاهووو يلا أنا بوقف جدام البيت بسايرج على ما تيين الحديقه أخاف عليج تمشين بروحج
روان: أوكي
فواز: يلا طلعي أنا واقف بالسيارة جدام بيتكم بس شويه بعيد بقعد أشوفج لما تدشين الحديقه
روان: لووووول أوكي باي
فواز: باي
روان توهقققققت حدددها وقالت ( أووووه ما لقيت شي خلاااص مو لازم ( وتوها بتسكر الدرج ولا تشوف سلسله مالتها من زماااان عندها إياها يدتها يايبتلها إياها هديه وكانت غاليه عليها بس ما كانت تبي تكسر بفواز سحبتها من الدرج وخذت من بوكها فلوس ونزلت الدري ركضضض
فواز دق عليها وقالها تبطل الباب
روان طلعت من باب البيت وقعدت تمشي لي الحديقه وكانت خايفه أحد يشوفها منزله راسها وقلبها قاعد يطططق جان يدق عليها فواز
روان: ألووو
فواز: تشوفيني ؟
روان: لوووول إي كا أشوفك جدامي
فواز: لوووول بكلمج ليما توصلين الحديقه كييييفي
روان: لووووول أوكي كيفك
فواز: لووول تبيني أقحص
روان: أمبيييه ليش مينون ناوي تفضحني
فواز: لوووول لا لا مو لي هالدرجه خبل
روان: لووووول يلا كاني وصلت الحديقه
فواز: أوكي خلج عند الباب أصفط وأييج
روان: لووول أوكي
فواز: لووووول يلا باي ووقفت بالحديقه ونطرته
وقلبها قاعد يططططق حددددها خايفه ومتوترة ومستحيييييه
فواز وصل عند الباب وروان من كثر ما مستحيه معطيته ظهرها
فواز: الله يا ريحة العطر
روان فصلت ضحك
فواز وقف جدامها
روان نزلت راسها
فواز قعد يطالعها من فوق لي تحت
روان مو قادرة ترفع راسها
فواز ابتسم جان يقولها: ما تبين تطالعيني
روان ما ردت عليه قرب منها
روان خافت ورجعت لي وره
فواز ضحك عليها
فواز: إمشي إهناك شويه واقفين عند الباب أشكررررره مواعديين لووووول
روان: لوووول أوكي ومشوا داخل شويه جان يوقفون وروان ما تكلمت
فواز قعد يطالعها ناطرها تتحجى تقول أي شي
فواز: وين اللي تبين تعطيني إياه ؟
روان طلعت السلسله من مخباتها وحطتهم بإيد فواز مع الفلوس وما رفعت راسها
فواز خذا الفلوس ورد حطهم بإيدها
فواز: خليهم عندج لا يصيرون بدال الطراق أثنين
روان ما تحملت وبطتها ضحك
فواز قعد يضحك: لوووووووووول أوووووش يالخبله فضحتينا ألحين كل اللي بالحديقه إييون ويقولون شالمينونه اللي تضحك جذي
روان رفعت راسها وحطت عينها بعينه
روان بدلع: مووو مينوووونه
فواز ذااااااب
فواز ابتسم وقعد يطالعها روان استحت من نظرته ولفت ويها
فواز: روان ؟
روان: هلا ؟ وطالعته
فواز طالعها جان يقولها: أحبج
روان استحححححححت حددددددها ما قدرت تطالعه
فواز يبي يغير السالفه: الللللله يا زييييينا أنا ويااااج وإحنا قاعدين جذي وأحد من أهلج إيي
روان: لوووووول حددده
فواز: هاج التليفون الخط يديد والفون يديد وطلعتهم من القوطي عشان لا تتوهقين وين تحطينه لووووول ويلا خل أروح وديري بالج لحد يشوفه
روان خذت الفون: أوكيييي
فواز طالعها وابتسم: ديري بالج على نفسج
روان: إنشالله
فواز: وراح ألحقج لي بيتكم بعد لووول بس خل أروح أركب السيارة
روان: لوووول أوكي
توه بيمشي ولا يلتفت عليها مرة ثانيه
فواز: روانو
روان طالعته: هلا ؟
فواز عطاها طرااااق بس مو حيل يعني خفيف
روان وقفت متنحححححه حددددها منصدممممه
روان من الصدمممه: يااااا حماااار يعوووور !
فواز قعد يضحك: لوووووول أووووب لساااااانج وعشان تدرسين وترتفع درجاتج يلا باااااي ومشى وأهو يضحك
روان: مليق ويييييع لوووووول
وطلع راح سيارته روان طلعت من الحديقه وقعدت تمشي لي بيتهم وبقلبها ( أمبيييييه مينووووووون والله مينوووون بس من صججج إينننن ! )
فواز قاعد بسيارته يمشي معاها من بعيد ويطالعها جان يولع زقارته وبقلبه ( فديتهاااا والله تهببببل متى تحسين ومتى تكونيين ليييي ؟! )

 
التعديل الأخير:

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

thanx :)
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Waaaaaaaaaiiii iL part eyanin bs g9eeer!! Nabi '3aira plllzz!! iL youm 3afya ;* Na6ryynich 7abouba ;* Biiii
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يااااااااااااي البارت عجيييييييييييب بس حسافه اقصير نبي و ثانكس و نبي باارت طوييييييييييييييييييييييل
 

MeMo.318

New member
إنضم
7 نوفمبر 2009
المشاركات
166
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥♥.. Q8 el.3z ..♥♥
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

LooooL ywnsoon rwoon Oo fwaz
na6rh el.part el.yaaay 7yati :D
 

مزيونه22

New member
إنضم
8 أغسطس 2007
المشاركات
376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه -الخبر-
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

كملييييييييي بلييييييييييييييييييز حدي اندمجت لووووووووووووووووول
 

no yes

New member
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

3ajeeeeeeeeebaaa ebda3 yallah waiting la t6awleeen 7oobi
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

TsLmooN InShaLLa ShweYa oO aKTb PaRT ;D ;*~
 

رفيف الورد

New member
إنضم
13 نوفمبر 2008
المشاركات
1,184
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

تسلمين حبيبتي على البارت وعلى ابداعاتج الحلوه يا الغاليه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.