رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
..البارت الثامن والعشرون..
ريون دقت على روان عشان تقولها إن تمرها عشان يطلعون يتمشون وطبعا أثنيناتهم قايلين حق أمهاتهم بيروحون ماك بس ويردون البيت
الساعه 7 روان وفروح مروا ريون مع سايقهم
ريون: أمبييييه إحنا قاعدين نسوي شي خطيييير لوووول
روان: لووول عادي مرة بالعمر نجكينا نجكينا ما نجكينا الله يحبنا لوووووول
فروح: أمبيه عادي مجاااااازفة
روان: أيااااااندووو روح شارع الخليج
السايق: أوكي ما يبي رادو
روان: إمبله إمبله حط مرينا وطووووول
وراحوا شارع الخليج وحد أم القزززز لوووول والشباب كلهم وراهم بس طبعا ما كانوا معطينهم ويه بس يعلقون بينهم
فروح: وااااااو اللي لابس برتقالي إيننن
ريون: ويييييييييع شالذوووق
روان: وييييييع حلاته أجلح وكله طقات وفلعاااات لوووووول
ريون: إي والللللله هذا الريال
فروح: حسستوني إن قيزي لووووووول
روان وريون: لوووووووووول لا حراااام علييييييج
وصلوا صوب مرينا جان روان تقول حق سايقهم روح يسار وبعدين يمين عشان يروحون محل السيديات
ونزلوا المحل ثلاثتهم وكان في سيارة شباب صافطة برة وداخل في جم واحد
أول ما دشوا المحل الشباب كلهم: هلااا هلاااا...نوووور المحل
روان وريون وفروح ماسكين ضحكتهم غصب
روان: لووو سمحت ممكن سي دي الجسمي اليديد
واحد من الشباب: أصيييييرلج الجسمي
الثاني: يباااا عطها أبو الجسمي لو المحل كله على حسابي
روان تهمس حق ريون: ويييييييع شنو هذا بس حلو مالت علييييه
ويتب تدفع جان يوقفها الصبي: لا لا أنا أدفعلج
روان طالعته من فوق لي تحت وكلمت الريال: هاك الفلوس
الصبي: والله مااااا تاخذه...حياتي خلي فلوسج عندج
روان طالعته من فوق لي تحت بنفسيه: لا مشكور
الصبي: أفاااا
جان روان تحط الفلوس على الطاوله وتمشي
بالسيارة
ريون: ويييييييييع شهالأواااادم وين قاعدين هذا كان حدددده بايعهااااا
فروح: هذا حددده قوي
روون: أمبيه وين قاعدين
ريون: بس يا حمارة شلون طالعتيه من فوق لي تحت عجبتييينيييييي لووووول
فروح: حدددددها
جان يرن تليفون روان وكانت أمها
روان: أمبييييييه أمييييي لوووول
ريون: ردي قوليلها زحمة الدرايف ثرو
روان: أووووكي
وشالته روان
روان: ألووو
هيا: هااا وينكم إنتو ؟
روان: كا يما بس شويه زحمه إهني
هيا: أوكي بس لا تطولون وعن الشطانه وترى أنا ببيت خالتج إذا خلصتوا تعالوا إهني
روان: أوكيييي يما باي
هيا: باي
روان: أشوووووة ما قالت شي لووووول
ريون: أووووف أشوووووة
جان يرن تليفون روان مرة ثانيه ومن غير ما تشوف الرقم: أكيد هذي أمي ويت بتشيله ولا تشوف إن فواز
روان: فوازووو مو أمي وشالته
روان: ألوووو
فواز: مساء الخير
روان ضحكت: مساء النور
فواز: شلونج ؟
روان: تمام وإنت ؟
فواز: تماااام وينج أسمع صوت أغاني جنج بالسيارة
روان: لووول إي بالسيارة قاعده أقززز لووول
فواز: هاااااااا قاعده تقزززز وييييين ؟
روان: على الخليج
فواز: إمممم وإذا قلتلج أنا على الخليج
روان: لووووول أمبيه صج ؟
فواز: إي إنتي أي صوب
روان: صوب جسر مرينا
فواز: دقيقه وأكون عندج
روان: لاااا وين تييييييي
فواز: خووو أبي أشوفج بس بالسيارة
روان: إمممم أوكي
ودقيقه ولا أهو يمهم بالسيارة
فواز يأشر حق روان ويسوي حركات عبيطه
روان ماتت من الضحك عليييييييييييه
فواز بقلبه ( فدييييييت هالضحكه )
وقاعد يكلمها بالفون ولا يقول حق روان: روونا منو اللي يمج
روان: بنت خالتي ريون ليش ؟
فواز: كانت معاج يوم العرس صح ؟
روان: إي
فواز: وهابووو يقول إنها حلوووة لووووول
روان تقول حق ريون: لووووول ريون عندج معجبييييين
ريون: لووووووول الله منوووو لووول
روان: رفيج فوازو يقول عنج حلوة
فواز: لووووول أنا أمي ما تناديني فوازووو
روان: لوووووول أنا غييييير
فواز: فديييييييت الغير
جان روان تستحي وتسكت
فواز: خلاص أنا ماشي أوكي ؟
روان: أوووكي
فواز: وردي البيت لأن مصخرة إهني
روان: لووووووول أوكي بس ناخذ أكل من ماك ونرد
فواز: بلحقج لي ماك عشان إذا أحد تحرش أشق ويهه
روان: لااااا مو لااااازم
فواز: إمبله لاحقج لاحقج ولحقها لي ماك وطلبوا جان يردون البيت
بنااااات سووووري والله هذا اللي قدرنا علييييه لأن بنطلع نتعشى تبون شي لوووول ؟
وإنشالله إذا قدرت أكتب بارت بليل باااااااي

_03ba::33_1185028183: