رواية : مابيك تحبني أعذبك وتعذبني..لو أنت تحبني خليها صداقة !!

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله

عدنا والعود أحمد
بعد غياب دام أكثر من سنة عن كتابة الروايات
رجعت لكم برواية هالمرة رومانسية حيللللل جرئية جرأة معقولة
بدون خدش للحياء ولا إسفاف .. وواضح من عنوانها أنها بتتكلم عن الحب
وعادات وتقاليد أهل الكويت .. الخطف .. حياة البدو .. والحرية
وأن شاء الله تعجبكم .. راح اخصص أيام للرد وأيام لوضع فصول الرواية

بانتظار الجزء الأول من مولودتي الجديدة : مابيك تحبني أعذبك وتعذبني لو أنت تحبني خليها صداقة

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
.الشخصيات الرئيسية :

معاذ : 22 سنة شاب وسيم يهتم بملابسه وكشخته وابتسامته والبنات يموتون فيه ما يمشي بدون بوديقارد بس حيل متواضع يدرس بالجامعة أدب انجليزي ثالث سنةةةة

رشدان : 21 رفيج معاذ وذراعه اليمين وما يخش عنه شي ولا يمشي بدونه يدرس معاه بنفس الكلية .. ملامحه عاديةةةة بس تكانةةةة ويعتمد عليه واللي محبب البنات فيه الماركات اللي يلبسها .
يوسف : 22 أصغر من معاذ بثلاث شهور ويصير ولد خالته وفاهم كل شي عنه بس طبعه هادي وما يحب المشاكل جميللللللل جماله ما ينوصف
حمزة : 20 اصغر شاب بالشلة بس اقوى واحد فيهم ومعاذ يعتمد عليه بالهواش خخخ يلعب حديد وكارتيه ويدرب خيول ويلعب رماية ويسبح يعني يحب كل انواع الرياضات وهذا سبب قوته
وكلهم عيال ناس اكباريه وتجااار ولهم اسم وسمعة بالسوق والكل بالجامعة يعرف قروبهم
عبدالعزيز : 23 سنة شاب طويل جسمه عريض له عوارض وفيه جاذبيةةةة تحبب البنات فيه وغمازتينه يجننون
جورية : 18 سنةةة سنة اولى جامعة ما تعرف شي ولا تفهم شي بالمواد والقوانين لي الحين خخخ نعومةةةة حيللل ولبسها ذرب شعرها أسود قصته دائريه لتحت رقبتها بشويه وعيونها عسلية لوزية وشفايفها خلقه ورديةةةةة
سارا : 20 سنة اخت جورية وسابقتها بسنتين هي بثالث سنة جامعة اول كورس واختها مستجدة خخخ ملامحها ناعمة بس مو بجمال جورية بشرتها سمره صافيةةةةةةةةةة حيل وجسمها يجنن
خلده : 20 سنة رفيجة سارا وبنفس الكلية معاها وتاخذ معاها نفس المواد وياكلون ويقعدون بنفس المكان حتى لما يسحبون على ام الجامعة يسحبون مع بعض خخخ بشرتها بيضا حيللللللل قزومة وشعرها اسود ناعم طويل على طول تاركته وتلبس نظارات ماك تشكن على طول والبي بي ما يفارق ايدينها وحاطة تقويم يعني مخفيه ملامحهاا

واخليكم مع احداث القصة

ونبدا من الجامعةةةةةةة

الساعة 9:30
ممرات الكلية



رشدان : شباب شفتوا سارا العبدةةةةةةةةة
حمزة ومعاذ : ههههههههههههه
يوسف بهدوء : حرام عليك يااخي شتبي بالبنت ليش تعيب عليها
رشدان : اففف شقلت الحين انا
معاذ : خلصنا شفيها بعدين صج ترى مو عبدة هي سمرةةةة حليوه هههههههههه
رشدان : المهم تسمعوني ولا اذلف
معاذ وحمزة ويوسف : هههههههه قول
رشدان : عندها اخت صاروخ ( ومسك قلبه وعض شفته ) قسم أني خقيت
حمزة ومعاذ : هههههههههههههه وشفيك صرت سعودي
رشدان ضحك على حماسه : ههههههه ما ادري الكلمة الوحيدة اللي حسيتها تعبر
حمزة ومعاذ ويوسف : ههههههههههههههههههههههههه
معاذ : لهدرجة حلوة
رشدان : قطعةةةة مو قطعة كيكةةةة قسم انها كيكة شنو عليها جسم شنو عليها عيون شنو عليها لون شعر
حمزة : هذا قام يوصفها لنا
يوسف : اخر شي تطلع عبدة مثل اختها
معاذ وحمزة طاحوا على بعض من الضحك : هههههههههههههههههههههههه
رشدان : والله الشرهه علي أني اقول لكم
>> راح وتركهم
حمزة : تعال وين رايح ؟!
معاذ يضحك : هههههه خله خله


بالحديقةةةة

جورية : افف زهقت زهقت ويع ويع ويع ليش يطالعوني جذي
سارا وخلدة : ههههههههههههههه
جورية : الحين أنا معصبة وانتو تضحكون علي
سارا : ههههههه قلتلج بتزهقين اول يومين بعدين بتتعودين
خلدة : عادي جوجه بس يتعودون عليج ينسونج وما تشوفين احد يعطيج ويه
سارا وخلدة : هههههههههههههههههه

عبدالعزيز يقرب منهم ويقط زقارته تحته ويدوسها : صباح العسل ياعسلللللللل
جورية معصبة على طول ردت : صباح الهم وال...
سارا حطت ايدها على حلجها : ااا عزوز هذي جورية اختي جورية هذا عزوز
خلدة ضحكت : هههههه

جورية تفشلت لانها تعرفه : حبيبج ؟!
عبدالعزيز ضحك بقوة : ههههههههههههه اي حبيبها

سارا تفشلت من اختها : عزيز أنا
عبدالعزيز نزل نظاراته شوي وابتسم وبينوا غمازته : عادي ساروه اختج هذي فلةةةةةة هههههههههههههه
جوريه دق قلبها من ابتسامته وحركة النظارة وغمازته وتنفست بصوت عالي ( الله ياخذني وانت بعد اسكت بروحي مفضوحة افف افف غبية غبية )
عبدالعزيز : انا زعلان منج ساروه
سارا مستحية : ليييييش
عبدالعزيز : ليش ما قلتي لي ان اختج بتداوم وياج
سارا : ما ادري عادي ما يا على بالي
خلدة : كا دريت شبتسوي ؟!
عبدالعزيز يطالع ساعته : لازم نقوم بالواجب قوموا عازمكم على ريوق
سارا : لا عزيز مانبي
عبدالعزيز قاطعها : ولا كلمة امشوا معاي يالله
سارا مصدومة : وربعك
عبدالعزيز : منو جاسم وفواز بييون معانا يالله بسرعةةةةة

سارا وقفت مكانها وخلدة حست ان الوضع غلط سحبت جورية ومشت
عبدالعزيز لف وشافها وراح سحبها : يالله شفيج

جاسم : من صجه هذا ؟!
فواز : والله سواها الچلببببب

جاسم : 23 سنة جماله عادي ضعيف وطويلللللل بس ملابسه الماركة تخلي الناس تطالعه وتسولف معاه
فواز : 23 سنةةةة اكبر من جاسم وعزوز بأربع شهور شخصيته هادي وتكانةةةةةةة


جاسم : بس والله قطعة بنت اللذينا
فواز : اول مرة ادري ان سويره عندها هالأخت
جاسم : شجاب القمر للتراب
فواز ضحك : هههههههههههههههه حرام عليك مو لهدرجة
جاسم : واكثر بعد تتحداني
فواز سكت : .........
عبدالعزيز يأشر لهم : يالله شباب
جاسم وفواز قربوا منهم : وين
عبدالعزيز : عازمكم على الريوق بمناسبة ان ( التفت وما شافها ) وينها
جورية كانت منخشه ورا خلدة : هني
كلهم : هههههههههههههههه
عبدالعزيز ماسك نفسه غصب : شباب هذي جوريه اخت حبيبتي جوريه هذول جاسم وفواز ربعي وقروبي وبمناسبة انضمامها لشلتنا الموقرة عازمكم على الريوق

خلدة وسارا وفواز وجاسم : هههههههههههههههههههه

رشدان من بعيد كان يراقبهم ويكلم نفسه : والله طاح عليها عزوز الحيوان
معاذ ياله من ورا : هيي ياابو الشباب ليش تكلم نفسك
يوسف : وينها الكيكة
رشدان : صادها الحيوان
معاذ ويوسف وحمزة : هههههههههههههه عزوز ؟!
رشدان : وفيه غيره ناشب لنا هني
حمزة : انا مو مصدق
رشدان : طقاق مو لازم
حمزة : يطقك ياحمار
يوسف ومعاذ : هههههههههههههههههههه


نترك الجامعة وسوالفها شوي ونروح لبيت ابو سارا

ابو سارا ما عنده غير بنتين وكان يتمنى طول عمره يكون عنده ولد يشيل اسمه بس ام سارا صار عندها سكر وضغط والحمل صار خطر عليها ومن وقتها تغيرت معاملته معاهم وصار شديد وقاسي شوي

ام سارا مصدومة : جوريه !!

ابو سارا : اي شفيج
ام سارا : ما فيني شي بس شمعنى اهي وبعدين جوريه صغيره توها اول كورس وينها وين الزواج وشلون تزوجها قبل اختها واصلا المفروض ترفض الشايب هذا يمشي ويتزوج
ابو سارا عصب : لا والله تعالي طقيني بعد شفيج اكلتيني بقشوري كلمة ورا كلمة عطيني مجال ارد عليج
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
مسائج ورد وشوق وغلا أحلى برنسس أوراق
عودة حميدة ومتميزة ورائعة وأقوى من قبل بإذن
الله .. بدايہ موفقة ومن العنوان ڜڱلها حماااااس :ggdw:
ۆۆاووووو بانتظار. أكتمال الرواية ... فديتج يشرفني
أكون أول وحده أرد عليج :eh_s(7):
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
مسائج ورد وشوق وغلا أحلى برنسس أوراق
عودة حميدة ومتميزة ورائعة وأقوى من قبل بإذن
الله .. بدايہ موفقة ومن العنوان ڜڱلها حماااااس :ggdw:
ۆۆاووووو بانتظار. أكتمال الرواية ... فديتج يشرفني
أكون أول وحده أرد عليج :eh_s(7):

سعيدة بتواجدك هنا
قراءة ممتعة
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
اللي متابعين الرواية بصمت عفوا بس شنو وضعكم ! 153 مشاهدة و6 ردوود
مني أنا وأوراق ؟ معقولة :bbbiu: اسمحيلي حبيبتي برنسس تكلمت بالنيابة
عنج جد لآني مصدومة :eh_s(22):
Up Up Up UpUpUpUpUpUpUpUpUpUpUpUpUpUpUpUpUp مع :eh_s(17):
لعيون أحلى برنسس ...
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اللي متابعين الرواية بصمت عفوا بس شنو وضعكم ! 153 مشاهدة و6 ردوود
مني أنا وأوراق ؟ معقولة :bbbiu: اسمحيلي حبيبتي برنسس تكلمت بالنيابة
عنج جد لآني مصدومة :eh_s(22):
Up up up upupupupupupupupupupupupupupupupup مع :eh_s(17):
لعيون أحلى برنسس ...

ههههه عاذرتهم فترة مدارس واختبارات
تونا بالبداية
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الجزء 2

ابو سارا عصب : لا والله تعالي طقيني بعد شفيج اكلتيني بقشوري كلمة ورا كلمة عطيني مجال ارد عليج
ام سارا تفشلت وسكتت : .........
ابو سارا : أنا معطي الريال كلمه .. علمي بنتج تجهز نفسها باجر يشوفها والخميس الملجة
ام سارا : أنت من صجك بتعطي جوريه لهالشايب .. لا والله حشى ماخذته


برا عند البيت

عزوز بسيارته الامبرجيني : وصلنا
سارا : مشكور عزوز
جوريه بعفويتها : ي حظي شنو مشكور قولي يعطيك العافية ي عمري ي قلبي الله لا يحرمني منك مو مشكور
سارا تفشلت وعبدالعزيز ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا استحت حيل : هين يا ام لسان طويل اوريج بالبيت
عبدالعزيز ماسك بطنه من كثر الضحك : هههههههه خليها والله عجبتني اختج ههههههههههههههههههه

جوريه نزلت وهي تضحك : هههههه باي عزوز
سارا بحقد : قطت الميانه ام لسان
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههه بايات ي عمري هههههههه
سارا مسكتها ومشت : امشي جدامي انتي يا ام لسان توج ما تعرفين تتكلمين وما تدرين شتسوين ووين تروحين والحين توج متعرفه عليه تفشليني جدامه
جوريه تضحك : هههههههه والله ما أدري
سارا : شفيهم امي وابوي يصارخون .. يمه يبه شفيكم تصارخون صوتكم واصل الشارع
ابو سارا : سألي امج اللي ما تستحي على ويهها اخر عمري ترفع صوتها بويهي وتعصي كلمتي
ام سارا : الله يالدنيا .. أنا الحين صرت ما استحي.. بعد كل اللي سويته عشانك ..اسمعني عاد .. بنتي ما تزوجها لهالشيبة يعني ما تزوجها
سارا مصدومة : يمه يبه شسالفة
ابو سارا: بنشوف منو كلامه بيمشي عالثاني يابنت سلطان
جوريه : يبه شفيكم
ام سارا تصارخ : أبوج اللي ما يخاف ربه بيزوجج لابوصقر الشيبه اللي يمشي ويتزوج
سارا انصدمت : أنا .. من قالكم أني بتزوج
ابو سارا : من كلمج انتي ؟؟ بوصقر يبي جوريه حضروا نفسكم الملجة يوم الخميس غير هالكلام ما عندي
جوريه مصدومة : من قال اني موافقة ..أنا بكمل دراستي ومابي اتزوج الحين ..
ابو سارا مسكها من شعرها : سمعيني عاد أنا قلت كلامي وما راح اعيده جهزي نفسج يوم الخميس لا اخليج تجهزين نفسج غصب
جوريه عصبت : مو كيفك وهد شعري عورتني
ابوها طاح فيها طق وامها خافت عليها وقامت تحاول تفكها منه وسارا من الخوف انحاشت برا البيت ودقت على عبدالعزيز : عزوز انت وين
عبدالعزيز : شفيج حبيبتي
سارا : تعال بسرعة رد بسرعةةةةة بسرعة عزيز راح يذبحها انا خايفة بسرعةةةة

أبو سارا بالبيت قطع جوريه تقطع مجع شعرها وطاح فيها ترفس وطراقاات وطق بالعقال وهي تصارخ وامها تصارخ والخدامة خايفة : تردين بويهي هين والله لأربيج والله لأربيج
مسكها من شعرها وسحبها على الدرج وصعدها غرفتها وقفل عليها واخذ المفتاح وطلع
ام سارا تبجي وتركض وراه : حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالظالم ليش قفلت عليها ليش
ابو سارا دزها وطلع : وخري عني
جوريه تبجي وتطق الباب : يمه فتحولي الباب تكفون يمه مابي اتزوجه تكفففففففين
ام سارا قامت وهي تبجي : زين يمه زين
نادت الخدامة يابت لها المفتاح السبير وطلعتها
جوريه تبجي حيل : تكفين يمه لا تخلينه يزوجني تكفين
ام سارا : اقولج ما راح تتزوجينه .. روحي لمي ملابسج بسرعة وخلينا نروح
جوريه تمسح دموعها بسرعة : وين نروح
ام سارا : بالطريج افهمج بسرعةةةةة
نادت الخدامة وقالت لها تقول للسايق يجهز السيارة بسرعة ولمت ملابسها وملابس بنتها ونزلت

وهم طالعين رد أبوها من الصلاة وشافها : وين على الله
مسكها من شعرها بس امها وقفت بينهم : روحي جوريه روحي أنا بعدين اييج
جوريه انحاشت بسرعةةةةةةة ومعاها الخدامة طلعت لها الهاندباك وابوها لحقها بس امها وقفت ورا الباب ومنعته يطلع وطقها طق اليهد عشان توخر عن الباب وطلع وما لقاها
ورجع لها معصب ومسكها من شعرها : بنتج وين راحت ؟ وين نحشتيها ؟؟ ما تحجين ؟؟
ام سارا تصارخ : وخر عني ي مال ايدك الكسر أنا سكت لك وايد ترى لا تتوقع اني ما وراي ظهر .. انت عارف اهلي عدل
ابو سارا بعصبية : تهددني بأهلج خليهم ينفعونج .. طلعي عن بيتي لا بارك الله فيج ولا في بناتج انتي طالق

أما جوريه ما لقت مكان تروح له غير البحر .. وين تروح ومالها صديقات ولا عمام ولا خوال طول عمرها مالها غير أمها وأختها .. : اخ ي جسمي يعورني .. اخ ي ايدي اخ يمه .. وينج يمه
ظلت تدق على أمها وأمها ما ترد عليها لما راح الليل ونامت جدام البحر على الرمل

شقة عبدالعزيز
نفس الوقت

سارا تبجي من قلب : خايفة عزوز خايفة أنت ما شفته شلون يطقها وأمي أدق عليها ما ترد .. جوريه اختي واعرفها ما تعرف تتصرف ما تعرف
عبدالعزيز يمسح دموعها وماخذها بحضنه : ياقلبي بسج بجي ذبحتي روحج خلاص ان شاء الله مافي الا العافية باجر يتحسن الوضع وأنا بنفسي أوديج وأكلم امج واتفاهم معاها بعدين حتى لو طقها هذي بنته واكيد ما راح يسوي شي يضرها
سارا بخوف : مابي اروح مابي بقعد عندك
عبدالعزيز يسدحها : خلاص انتي الحين نامي وريحي نفسج وانسي كل شي

ثاني يوم الصبح
الساعة 11

جوريه قامت من النوم وجسمها مسكر على حرارة الشمس غسلت ويهها بماي البحر وقعدت : شسوي الحين وين اروح سارا ما ادري عنها وامي ما ترد علي .. لا لا ما راح ارد لو رديت اكيد بيخليني اتزوجه غصب .. مستحيل اضيع مستقبلي مع واحد شايب اكبر من ابوي .. أنا بدرس وبصير مترجمة مابي اتزوج الحين .. حتى امي وسارا ما راح اكلمهم اكيد لو كلمتهم بيعرفون مكاني وبيرجعوني غصب .. لا لا .. طلعت الشريحة من فونها وكسرتها وقامت : بس وين اروح ما معاي الا 35 شلون بيكفوني اكل وشرب ونوم اصلا مافي ولا فندق ولا احد يأجرني
سحبت جنطتها واجرت تاكسي وراحت شارع المطاعم طلبت لها صمون وعصير وسلطة وقعدت تتريق

سطام : تشوف اللي اشوفه
وليد : شنو
سطام : قطعة قطعة بنت الكلببببببب كيكةةةةةة
وليد : سطام فكنا من مشاكلك وخلص اكلك عشان نقوم
سطام : من صجك انت تبيني اقوم واخليها ..
وليد : انت ليش تحب المشاكل بعدين البنت شكلها مسافرة أو بتسافر يعني انثبر بمكانك
سطام ضحك : هههههههه والله انك طيب هذي مسافرة حبيبي هذي شكلها منحاشة او مطرودة

وليد : يعني شنو
سطام : يعني لازم نضبطها لنا
ابتسم بخبث وقام وطنش وليد اللي يناديه
وليد : سطام سطام تعال وين رايح
سطام سحب كرسي وقعد بدون استئذان وغمز لها : مرحبا
جوريه خافت : نعم
سطام مسك ايدها : ممكن نتعرف
جوريه سحبت ايدها وقامت : لا
سطام مسك ايدها وسحبها حيل ولزقت بالطاولة : وين وين
جوريه من الخوف عصبت وطقته طراق : احترم نفسك ... شنو هذا .. ما تستحي انت .. شهالوقاحة وقلة الادب اللي انت فيها ..
طلعت وتركته وكل الناس تطالعها اللي مصدوم واللي يضحك واللي قلبها مصخره على سطام
سطام تفشل وحقد عليها وطلع وراها على طول : .........
وليد لحقه بسرعة : سطام سطام تعال وين رايح يالمينون لا تفضحنا
سطام ركب سيارته بسرعةةةة: خلصني بتركب ولا امشي عنك
وليد ركب : خلها تولي خلاص
وسطام لحق التاكسي اللي فيه جوريه وصار يحدهم ويبي يقلبهم ويسبها ويسوي لها حركات وصخه : والله ما اخليها والله
وليد : شوي شوي خفف سطام لا تقلبنا سسسسطام خلها تولي خلاص لا تذبحنا بسرعتكككككككككككك سسسسسسطام
سطام يصارخ : اذا خايف اننننننزل
وليد عصب عليه : احترم نفسك سطام لا تنسى منو أنا ومنو أنت
سطام جرحه كلام وليد بس خلاص رفيجه وتعود عليه وصارخ : لااا ما نسيت وادري انك وليد اللي ابوك واهلك تجار وانا سطام الفقير الحافي المنتف اللي مرافجك من المدرسةةةةةةة

وليد : اسف سطام تدري اني ما اقصد اجرحك بس خلاص وقف وقف بتذبحنا

سطام وقف : وهذا انا وقفت ارتحت الحين
وليد : اي ارتحت وبعدين انسى ما صار شي مدت ايدها عليك ياخي تستاهل من قالك تروح تتحرش فيها جدام الناس شين وقواة عين

سطام : هالمرة عشانك بطوفها
وليد : انزين ودني البيت بريح احس اني هلكان من الصبح برا


ضاحية عبدالله المبارك
الساعة 5

ام سارا : وين اروح يعني اقولك طلقني وبناتي ما ادري وينهم
........ : وانا شسويلج توج تتذكرينا بعد عشرين سنةةةةة ..
ام سارا : شسوي يعني وين اروح مالي غيركم الحينننننن

......... : روحي المكان اللي كنتي فيه مالج قعدة هني ولا نتشرف فيج يالله برا
ام سارا نزلت دموعها وراحت طلعت


الخدامة صيتا وراجيف واقفين برا : ماما وين يروح الحين
ام سارا تمسح دموعها ( وين اروح الحين ) : رد البيت
راجيف خاف : بيت ماما
ام سارا بعصبية : ما سمعت يعني خلصني يالله
راجيف اخترع : اوكي اوكي

ام سارا تكلم نفسها ( مالي الا ارد واساحله نار محمد ولا الشارع والفضيحة )


شنو توقعاتكم ؟!

شنو صار لجوريه ووين بتروح ؟؟
ام سارا ردت للعذاب بنفسها تهقون يردها ولا يطردها ؟؟
وشلون راح تحل هالمشكلة وترد بناتها ؟؟

سارا شلون تساعد اختها وشنو بيصير معاها ؟؟


واحداث وايد تابعوهاا
ناطرة ردودكم

 

تمرة

New member
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تيننننن الرواية كملللللي
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
بارتات اينوون
اظن بيشوفها واحد من الشباب(معاذ+رشدان+يوشف+حمزة+جاسم+فواز)
بس ما اعتقد عزيز
وام سارة اعتقد بيطردها ابوسارة
وسارة بتتزوج عزيز ويمكن يمكن يشوفون جورية عن طريق الصدفة
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بارتات اينوون
اظن بيشوفها واحد من الشباب(معاذ+رشدان+يوشف+حمزة+جاسم+فواز)
بس ما اعتقد عزيز
وام سارة اعتقد بيطردها ابوسارة
وسارة بتتزوج عزيز ويمكن يمكن يشوفون جورية عن طريق الصدفة

مشكورة على المشاركة
فرحني وجودج براويتي
عجبتني توقعاتج ههههه
بس تابعي الرواية وشوفي