روايتي الآولى : لآ تلعبين معاي تراج منتي قدي ( نوف * حمد ) / بقلمي

Barour

New member
إنضم
16 أكتوبر 2011
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كاااااااااااااااك والله فصلت على نواف من صجة ولا يتغشمر انشالله ما يتزوج فلبينية و لا تشتغل بستار بكس والله شكيت انه طقت افيوزاته على الاخر
نوف حيل كسرت خاطري بس تستاهل على الي سوته تو الناس ليش ما حبيتيه اول ما كلمتيه ليش لما هددج عدالله نزل الحب فجأه
ديمة وايد جريئة وهبلة تهبل
حمد واااااااااااااااي حبيبي هذا محد يعرف قدرة الا شيماء انشالله يحبها و يتزوجها
شيماء حبيتي انشالله يحبج حمد و يصير الي تتمنينه
و جذي طلعت الي بقلبي تقبلي مروري
ناطرتــــــــــــــــــــج
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up
 

Zhoor el7lwa

New member
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
هاااااي انا متابعه يديده قريت القصه و فلت لازم ارد روايتج ابدااااع بليييز كملي حدي متشوقه
و نواف بط جبدي ليش بتزوج هاذي جيسكا و يخلي حوور =(
و نوف كسرت خاطري شوي :/بس تستاهل على الي سوته بحبيبي حمد :$
عبدالله وع وع وع وع وعوووووو قطيعه يلوع جبدي<<<كاااااااااااك
يلاااااا شيووووووووم اب اب اب اب
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
والله القصه عجيييييبه بلييييز كمليها تره صج طولتي


بنات انا يديده بلمنتدى و عندي قصه اسمها(سمعتك تناديني) بلييييز بنات دخلو عليها و عطوني رايكم و ابي ردود و تشجيع و توقعات:yaaaaaarb::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كااااني ويمة فدييييتهم يالله الحين بارت وسوري ع التاخير بس كنت مسوية عملية
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الــ
18




حور قامت من النوم قبل نوف

حور : نووف .. نوفوو يالله قومي ما صارت .. خياس نوم

نوف بتعب : حووروو وخري عني خليني انام

حور : بروح الحمام سويلي درب حمامج مبلل وتعرفيني ما احب ادش حمام مبلل

نوف : روحي مافي أحد منو بيدري عنج

حور : اخاف نواف يطلع بويهي و انا بالبجامة ولابسة شورت بعد

نوف : واذا .. ياما شافج بالشورت .. شنو يعني ؟!

حور : شورت مال طلعة مو شورت بجامة اوووه خلاص انا بروح و الله يستر

اول ما طلعت من الغرفة بتروح الحمام الثاني الا نواف بويها حور تفشلت حييل لفت ويها بترد الغرفة

نواف : وين بتروحين تعالي الحين بروح الغرفة

حور بخجل : كنت بروح الحمام تكرم بس خلاص مالا داعي

نواف : لأ .. لا داعي يالله روحي الحمام وانا بروح غرفتي

حور بقلبها : يمة فديتة



عند ديمة و خالد

خالد : صباح الخير يا ويه الخير

ديمة بدلع : صباح النور .. ترى انا وحدة جعلانة !!

خالد : أفاا ليشش ؟!

ديمة : الحين انا امس انزف عشانك .. وحتى ما تقولي تسلم اييدج على الجاي أشدعوى يبة

خالد : هههه ما عاش من يزعلج .. والله ان كان احلى جاي شربتة بحياتي .. اصلا انا الي خلصتة اذا مو مصدقة سألي عزوز

ديمة : هههههه .. مالت لا تييب طاري عزوز .. امس بط جبدي قعد ينقد على لبسي و مكياجي .. اهو شكو ؟!

خالد : خو عادي اهو ولد عمج و ماكو مشكلة اذا عطاج ملاحظات على لبسج او ويهج

ديمة : انت قلتها ولد عمي لاهو ابوي ولا اخوي .. الحمدالله ان ما عندي اخو

خالد تنرفز شوي : انزين انا بشوفج اليوم .. ولا تقولين الجمعية

ديمة : ماكو غير الجمعية

خالد : اووف ما يصير جذي .. مابي اشوفج بالجمعية .. كل ما رحنا صوب رف الناس يطالعونة

دبمة : عيل وين انشاء الله بشقة ولا بالشالييه ؟!

خالد :ديمة انا لا قلت هني ولا هني انتي شفيه اسلوبج صاير جذي ليشش صايرة دفشة زيادة عن اللزوم

ديمة بعصبية : نعم !! دفشة زيادة عن اللزوم قصدك اني انا دفشة بس الحين زيادة عن اللزوم .. ودام اني دفشة شتبي فيني وليشش تبي تشوفني ؟!!

خالد : استغفر الله العلي العظيم .. انا ما قلت جذي يا كلمة ردي مكانج انا لازم اشوفج ابيج بشغلة ضرورية

ديمة : بالجمعية صوب الكلنكس

خالد : آآه خلاص يبة بالجمعية بالجمعية

على ان ديمة لا لبسها سنع ولا تصرفاتها سنعة بس كانت متحفظة حييل من هالناحية يعني مو واايد تواعد خالد و أغلب الاحيان بالجمعية او أماكن عامة





صارت الساعة الساعة 11 ونص و شيماء ما حظرت المحاظرة يعني من الساعة 9 و اهي تنطر حمد و ما تدري شنو يبي منها .. خايفة حييل .. مرتبكة بشكل مو طبيعي .. متوهقة نوعا ما

حمد وصل الجامعة و مشتاق حق كل شي فيها ما يدري ليشش و قف قيدة بس حس ان يبي يرتاح و ما يقدر يجابل الناس وايد مثل اول .. حمد وايد أشياء فييه تغيرت ما قام يثق بالناس مثل اول .. ما قام يصدق كل شي ينقالة والاهم شال نوف من بالة .. طلعها من حياتة .. قاعد يحاول ينساها و يكرها بنفس الوقت .. بس صعب ان نكره شخص كنا نحبة بيوم من الايام .. هذا حبة الاول و ما يندرى راح يكون الاخير ولا لأ

شيماء شافت حمد ياي من بعيد قامت تتنفس بسرعة و زادت دقات قلبها .. صار عليها حر .. نزلت راسها وصورة حمد ما راحت عن بالها .. كان لابس دشداشة بس بدون غترة و محسن شعرة و معدل القفل شكلة كان رزة حييل .. رفعت راسها تبي تشبع منة شافت سمارة على عيونة و شعرة الكستنائي كل شي فييه حلو

كل ما يقرب صوبها تخاف اكثر ما تدري حمد شنو خاش لها

حمد قعد على الكرسي الي قبال شيماء .. شيماء منزلة راسها أخر مرة قعد مع حمد هالقعدة من قبل جم شهر كان عندهم مشروع مع بعض ..

حمد : صباح الخير

شيماء بخجل : صباح النور

حمد : شلونج شيماء

شيماء : تمام بشوفتك

حمد : انشااء الله دوم مو يوم .. شوفي انا ما احب اللف والدوران بدش بالموضوع على طول

شيماء بخوف : تفضل قول الي عندك ما اقدر اطول معاك هني

حمد بعفوية : شيماء انتي تحبيني صح ؟!

شيماء ساكتة ما تدري شنو ترد !!

حمد : ردي لا تستحين عادي


نروح شوي عند حور + نوف

نوف : انا بروح الجامعة

حور : بس اهو وقف قيدة ليشش بتروحين هناك ؟!

نوف : مادري لا تسأليني ليشش انا حاسة اني راح ألقاه اليوم .. مادري احسااس

حور : ههههه وانشاء الله بنقعد نمشي على احساسج

نوف : انا من صج اتكلم والله يايلي احساس قوي اني راح ألقاه

حور : نمشي على احساسج و بنشوف لي وين راح نوصل

نوف : يالله رفسي الكبت وأخذي أي شي تبينة

حور : ههه أرفسة مرة وحدة .. يبة انا ما اعرف جذي .. انتي طلعيلي ملابس

نوف : ههه يالله ما علييه يالــبيبي انا راح اطلعلج .. تبيني ألبسج حفاضة بعد .. وي نسيت الحلييب !!

حور : وييع مليقة خلاص مابي منج شي .. يمة كليتيني ما سوت عليه


ام نواف كانت نايمة من اول ما مات بو نواف واهي لا ليلها ليل ولا نهارها نهار .. كلش ما قامت تعرف طعم النوم .. كل انواع الحبوب قامت تاكل .. ما قامت تنام الا على هالحبوب .. امس خذت 3 حبوب بس عشان تنام .. كانت قاعدة تحلم ببو نواف

بالحلم :

ام نواف كانت قاعدة بالغرفة و تبجي .. دش عليها بو نواف

بو نواف : شفيج تبجين يا ام نواف

ام نواف : انا خسرت أغلى شي .. و مو عارفة اعيشش

بو نواف : بس انتي راح تلقين الي احسن منة شوفي حواليج عدل و راح تلقينة

ام نواف : ماكو أحسن منة .. وإلي تقول عنة انا خايفة منة

بو نواف : لا تخافين من الي يحبونج .. خافي عليهم

قرب بو نواف من ام نواف الا يبوسها على راسها

فزت ام نواف من نومها

ام نواف واهي تبجي : من اول ما مت ما شفتك و يوم ييتلي بالحلم .. تقولي شوفي غيري




نرد حق حمد + شيماء

حمد : بعدج ساكتة يعني ما راح تجاوبين

شيماء : انا قلتها من قبل وانت ما اهتميت ليشش اقولها مرة ثانية

حمد : لاني راح أهتم هالمرة .. انا حاس اني ما راح اقدر اكمل حياتي الا معاج .. لا تقولين شنو شفت مني .. يكفي كلام الدكتور عنج انا يمكن ما كنت احس بالناس الي حواليني .. بس لمن قمت سألت دكتوري عن كل شي .. انتي ما كنتي تهديني كلش .. و ذليتي روحج عندة بس عشان يرضالج تشوفيني .. انتي ليشش سويتي كل هذا ؟!

شيماء : انا قلبي الي كان امشيني مو عقلي .. لو افكر بعقلي جان ما سألت عنك أصلا انا ييتلك اكثر من مرة وانت رديتني .. انت كل مرة كنت تجرحني و تكسرني .. كلة مدقرني و محقرني على شنوو ترى انا ما استاهل منك هالمعاملة !!

حمد : ادري والله ادري .. انا كنت مدمق .. كنت عمي اثول سميني الي تبينة .. انا كنت غلطان و غلطان حيييل .. ( بحزن ) انا طيب حيل بس مو معاج مع غيرج لدرجة انها استغلت طيبتي وجذبت علي .. ما كان يهمها حبي واهتمامي اهم شي عندها انها تكمل الجذبة

شيماء : قصدك عن نوف

حمد والدمعة بعينة رفع راسة فوق خاف ان دمعتة تنزل : لا تقولين نوف لا تيبين طاريها .. انا ما قمت اثق بأحد حتى نفسي .. اهي كسرتني .. دمرتني .. داخلي كان في انسان يحبها حييل .. يحبها اكثر من كل شي ليشش هذا السؤال هذا السؤال راح يذبحني .. فضولي يقتلني انا ما استاهل منها كل هذا !!

شيماء : ليشش رفعت راسك خلها تنزل هذي مو اول مرة تنزل دمعتك علشانها .. المهم انت ما قتلي شنو تبي فيني


عند عبوود حبيب الكل خخ
:
p

عبدالله : يويسف حس يا اخي اقوولك أحبها .. واللله اروح ملح بس اشوفها .. احس اني بعالم ثاني .. ولا لمن اشوف عيونها اضيييع انا

يوسف: كاااك لا لا مو انت عبود الي أعرفة مو انت صح .. ولك انت وين وهالسوالف وين

عبدالله : يا حمار تعلم شوي لمن الواحد يفضفض لك لا تطنز لا بالجوتي .. الشرهة مو علييك الشرهة علي

يوسف : بس جب اقولك مو لا يق علييك اصلا انا مو مصدق انت شنو محشش قبل لا تيي ولا شموضوعك

عبدالله بصراخ : تدري انا الحمار الي قاعدة اشكي الحال لك .. يالله انا بروح .. القعدة معاك تقصر العمر

يوسف : يا العبد تعال عااد لا تصير جذي .. اصلا انا استانس عليك وانت معصب تعال كمل فضفض يبا .. حتى لو مو لايق عليك راح أسمع

عبدالله : انا ابيها .. ابيها تكون لي بروحي .. ودي ألمها حيييل و اشم ريحتها .. مادري ليش كل ما اشوفها لازم اتهاوش معاها .. لازم اكدر خاطرها .. مادري ليش اتصرف جذي

يوسف : لانك غبي .. يبا البنات ما يحبون الواحد العصبي .. يحبون واحد رومانسي يصفف الحجي يعاملهم برقة .. وانت يا امجع شعرها يا معطيها كف

عبدالله : يعني شسوي ما اعرف اتصرف .. خو احس شكلي غلط اذا قتلها كلمة حلوة .. بعدين اهي ما تشجع كلة مدقرتني

يوسف : من إلي شافتة منك .. عيل ابوها ميت و حبيبها بالعناية والسبة انت و رايح لها بكل برود .. شنو تبيها تسوييلك مثلا بردت جبدها بكف

عبدالله : لا تذكرني والله ان هالكف نساني حلاوة الدنيا حسيت ان الدنيا سودة بعيوني .. انت لا تشوف ويها و اهي تعطيني الكف والله آحلى كف

يوسف : ههههههههه مو صاحي


عند فطووم .. عقب ما فاطمة وصلت الكويت راحت قعدت عند امها مع ان ريل امها ما يشتهيها بس شتسوي ما عندها غير هالمكان تنام فييه كلها جم يوم و تخلص على السفرة الغداا كان مجبوس لحم .. و فاطمة ما تحب اللحم .. ما قالت حق امها حاطة اللحم على جنب و قاعدة تتغصب بالعيش

صقر ( زوج ام فاطمة ) : علامج ما تاكلين اللحم

فاطمة : ما احب اللحم خالي

ام فاطمة بعصبية : جم مرة قايلتلج نادييه عمي ولا يبة .. تخلختلت حنوجج

صقر بحيلة : لا عادي على راحتها شوي شوي على البنت

فاطمة مستغربة : ها !! اقصد خلاص ولا تزعلين عمي

ام فاطمة : وانتي متى راح تردين لندن و اصلا ليش ياية

فاطمة مستغربة من المعاملة كل مرة يصير العكس ريل امها ما يعاملها عدل و امها شايلتها بعيونها

فاطمة بعصبية : يمة شفييج علي اليوم .. يبا خلاص لا ابي أكلكم و ما راح أطول بالكويت ( تقوم فاطمة من السفرة ... صقر مسك ايدها واهي اطالع مستغربة )

صقر : خلاص قعدي يا يبة امج مو قصدها

فاطمة وخرت اييدة : شبعت الحمد الله

وصعدت غرفتها و مو مستوعبة الي صاار .. يعني ليشش انعكست الآية امها ما تعاملها عدل و ريل امها خايف على زعلها .. ما اهتمت حق الموضوع حطت راسها و نامت




enjoy ur reading


ابي ردود حلوة اذا ما شفت توقعات ماراح انزل الا الاسبوع الياي لوول


:41:
 
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
البااااااارت عجيب

بس حمد كان المفروض يسمع نوف واتوقعةان نوف بتشوف حمد بالجامة وتفهمة كل شي بس اهو مايسمعها ويروح حق شيماء

واتوقع نوف بالنهاية تاخذ عبدالله
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لالالا امبيه شكل ريل امها راح ياذيها الله يستر ويعينج يا فطوووم
نوف اتوقع راح تشوف حمد وشيماء وراح يدقرها حمد
وونواف راح يتزوج الفلبينيه قصب عالكل
ووتسلم ايدج حبوبه ننتضرج
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 

ام ناصر 80

New member
إنضم
11 مايو 2011
المشاركات
373
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اول شي حمد الله على سلامتج وتسلم ايدج
وثاني شي حمد وايد كاسر خاطري
 

Zhm1996

New member
إنضم
23 يوليو 2011
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait city
انا متابعه يديده
الروااااايه رووووعه و تفوووووق الروعه لوووول
لا صج صج صارت من احد رواياتي المفضله و تسلم اناملج اللي كتبتها
و أتمني ياااااااااارب من كل قلبي تكون النهايه سعيييده
و تكفيييييين حبييي نزليلنه كل يوم بارتين 
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up