روايتي الآولى : لآ تلعبين معاي تراج منتي قدي ( نوف * حمد ) / بقلمي

Zhm1996

New member
إنضم
23 يوليو 2011
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait city
Waiting u 
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up


الشغب يريييد بااارت
الشعب يرييييد بااااااااارت
تبي بارت
نبي باااارت
نبي بااااارت
بااارت
باارت
الشعب يريييد باااارت

 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
امبببي على كثر ما انا كاااره نوووف بس ما ابييهم يفترقون اهيا وحمد
بسسسس بنفس الوقت حرااااام شيمااء تستاااهل حمد
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
19
البارت الــ19


نروح حق نوف


نوف وصلت الجامعة و كانت ريولها تمشيها ما تدري وين راح تروح المكان كبير و ما تدري وين تروح


نوف : لقيييتها !!


حور : وين ؟! ترى تعبت وانا ادور


نوف : كان في مكان كلة انا و حمد نقعد فييه .. يعني قصدي لمن ايي الجامعة كلة نقعد هني


حور : يا حظي واحنا صارلنة ساعة ندور


نوف : هههه شسوي توة يطري على بالي


حور : يالله خن نروح


نوف : انشاء الله يكون هناك .. تدرين ان هالخاتم وين ما اروح ألبسة امي قامت تشك فيني عاد قتلها اني شارية دبلة حق روحي اونس روحي يعني


حور : هذا ويهي اذا مصدقة .. بس الدبلة واايد حلوة .. حمد ذوقة أينن


نوف : لو ذوقة مو حلو جان ما حبني ..


حور : اقوول امشي امشي لا بوكس الحين









نكمل عند حمد و شيماء :p


حمد : انا ابيج تنسيني الي طاف .. انا مو قادر انسى قاعد اموت باليوم مليون مرة .. ابيج لي بالحلال .. ابيج أتنسيني


شيماء ما عجبها الكلام : كافي انك ظالمني .. والحين تبي تظلمني اكثر يعني ما تبيني عشاني .. بس عشان انسيك نوف


نوف وصلت المكان و انصدمت من الي شافتة شيماء كانت قبال نوف و حمد قاعد قبال شيماء معطي نوف ظهرة يعني بس شيماء الي تشوف نوف حمد ما يشوفها .. قلبها شوي ويوقف ليشش يا حمد .. ليشش بعتني انا مظلومة انت حتى ما عطيتني فرصة وقفت وراا حمد و شيماء أطالعها و ساكتة


حمد : تتزوجيني و ابي الرد الحين !!


نوف بحزن : وانا موافقة !!


حمد انصدم حييل نوف كانت وراه و شافتة مع شيماء و اهو يطلب اييدها .. لي الحين يحبها .. مو قادر ينساها .. يتنفس هواها


حمد لف ويهة على نوف شافها منكسرة اول مرة يشوف نوف بهالحالة .. كان بخاطرة يروحلها ويلمها حييل .. يسألها ليشش سوت فييه جذي .. ليشش باعتة برخيص ..


نوف : عطيتني مهلة اسبوع و كنت بدق عليك اقولك موافقة .. كنت بقولك كل شي .. والله كنت بقولك .. ادري اني غلطانة .. بس ورب العكبة والي رفع سابع سما احبك


حمد : انتي ..


نوف قاطعتة : بس ما ابي اسمع شي .. شيماء مبروك عليج حمد


فصخت الخاتم و لبستة شيماء : ديري بالج على حمد تراه غالي .. حطييه بعيونج .. حمد ما يحب اللحم يعني لمن تتزوجون أكثر طباخج خل يكون دياي .. أي و ما يحب البيج يعني غرفتكم لا تصير بيجية .. واهم شي ان يبي يسمي ولدة طلال و بنتة دلال و لا تكتبين المسج بالمعرب حمد يحب العربي .. ما يحب القلم الاسود بس الازرق .. يحب يروح البحر و قت الشروق .. في حساسية من البيض .. و ما يحب الطماط .. يحب يغسل سيارتة بروحة .. الشهر الياي يبي ياخذ بورش كايين لونة كحلي .. و أي شي ما تعرفنية عنة سأليني ترى انا حمد .. ايي انا احمد


مع السلامة ام طلال بالتوفيق


نوف كانت قوية ولا دمعة نزلت منها اول مرة تحس نفسها جافة و بدون مشاعر .. ماتدري حمد معاه حق ولا لأ .. اهي تستاهل ولا لأ .. اهي شي واحد الي قاهرها اهو ما عطاها فرصة تبرر موقفها .. اهي ما تدري عبدالله شنو مسوي حق حمد ..لو معطيها فرصة تبرر حق نفسها









نوف هدتهم و مشت و حمد كان يلحقها و يناديها لين وصلت السيارة ركبت السيارة توها حور تبي تركب يمها الا حمد يركب مكان حور


نوف واهي تبجي : حمد أطلع برة


حمد : ما راح أطلع الا لمن تقوليلي ليشش !!


نوف بصراخ : ليشش على شنو ؟!! انا نفسي ما ادري الجلب عبيد شنو سوة فييك و الله ما ادري فجأة دقيت على تلفونك الا يقولولي انك بالمستشفى .. وربي ما هديتك كنت كل يوم أزورك .. ليش بتروحلها ؟!


حمد : هههه ضحكتيني انتوا طابخينها مع بعض و تقولين ما تدرين .. الحين انا الي قاعد أسألج مو انتي الي تسألين انا كنت استاهل منج كل هذا ؟! .. انا سمعتج بأذوني يقولج ليش ما قمتي تاخذين منة فلوس قلتي ما عندي عذر ما عندي جذبة


حمد و اهو يمسح دموعة : والله اني ما استاهل ( قام يطق على السيارة حييل ) كسرتيني دمرتيني حرام علييج والله حرام ..قلتيها اخاف أطيح الميانة و يخطبني .. انا خطبتج وانتي ضيعتيني قبل لا توافقين


نوف : اسمعني انا صج جذبت عليك بس والله الفترة الاخيرة حبيتك تتذكر لمن كنت تبجي بالبحر .. بحر عقيلة عشان طلال أخوك .. انا هني حبيتك وربي حبيتك يعني لمن انا وافقت كان كل شي من قلبي


حمد بصراخ : والسنتين ليشش جذبتي علي !!


نوف : عبدالله كان يدري و مهددني ان يعلم اهلي و اذا علم اهلي كل حياتي راح تخترب يمكن حتى الجامعة يطلعوني منها .. و اتم بالبيت و ثقتهم تروح


حمد : و ليش ما قلتيلي ؟! كنت راح أساعدج يمكن اروح اخطبج منهم .. جان الحين احنا متزوجين و عندنا عيال يمكن هذا من زمان هذا قبل سنتين مو شوية طول هالسنتين وانا ولا عمري جذبت علييج انتي ليش تعودتي اجذبين انا شنو الي يضمن لي انه الكلام صج


نوف : معاك حق ما تصدقني .. بس لمن انت طحت انا ولا يوم هديتك و 24 ساعة كنت فوق راسك


حمد يقاطعها : قلتيها لمن طحت .. انا عقب ما قمت كرهت شي اسمة حب .. ما قمت اثق بأحد .. كلة منج انتي غيرتيني انا مو حمد الأولاني انا شي ثاني الحين


نوف تبجي : حمد والله اني ما اقدر اعيش بدونك سامحني .. انا اعترف اني غلطانة و انا حدي ندمانة عطني فرصة ثانية


حمد بصراخ : ما اقدر .. انا كل ما اسمع صوتج اذكر عبدالله و التسجيل والشقة وكل الي صار ذاك اليوم .. مو قادر انسى .. انا ولا عمري راح اسامحج ..و لا عمري راح انسى انتي شنو سويتي فيني .. الحين طلعي من حياتي .. انا سكرت صفحتج والحين بطلت صفحة يديدة ابي اتزوج الي تحبني من صج .. من قلبها مو مصلحة و جذب


نوف بقهر : قبل لا تروح تذكر دايما انك هني ( إتأشر على قلبها ) ولا يوم راح انساك على طول راح تكون موجود .. انا احبك اكثر من نفسي .. الله وياك


حمد : بالنسبة حقي خلاص عافج الخاطر


توف حطت راسها على السكان و قعدت تبجي بجي هستيري عافج الخاطر .. من كثر ما حمد كان يحبها ما توقعت قلبة يطاوعة يقولها عافج الخاطر


حمد نزل من السيارة و اهو مخنوق ما يدري شلون هالكلام طلع منه .. قلبة قام يعورة حييل .. جرح نوف وهذي اول مرة يجرحها .. ما يدري اهي تستاهل ولا ما تستاهل


حور ركبت مكان نوف لانها بالحالة ما تقدر تسوق








نواف كان قاعد على الفراش و ينطر اتصال جاسيكا فجأة الا يرن موبايلة شاف الرقم الا رقم غريب


نواف : الوو


جاسيكا hello :


نواف : منو ؟!


جاسيكا : hhh do you forget me I'm the girl that work in starbucks

(انا البنت الي تشتغل بستاربكس )



نواف : هههه لا ما نسيتج .. اقول انتي تتكلمين عربي


جاسيكا بلهجة مكسرة : انا اتكلم عربي و كويتي بعد


نواف : هههه خوش كلام .. شلون تعرفني تتكلمين كويتي


جاسيكا : انا عايش في كويت 8 سنة .. ابوي هني يشتغل


نواف : 8 سنين !! و أبوج شنو يشتغل ؟!


جاسيكا بحزن : Ambassador and don't mention his name
( سفير ولا تذكر اسمة )



نواف مستغرب ambassador and you work in starbucks :
( سفير و تشتغلين بستاربكس )


جاسيكا don’t ask about iT … it’s along story
( لا تسأل هذي قصة طوييلة )



نواف and a would like to know :
( وانا حاب أعرف القصة )


و بدت جاسيكا تقول حق نواف كل قصتها و نست اهو شنو يبي فيها يعني حتى ما سألتة ليش عطيتني رقمك .. شنو تبي فيني .. ما سألت ولا شي من هالاسألة من اول مكالمة حست انها تشبه نواف بوايد أشياء .. من اول مكالمة قلبها قام يميل حق نواف شعور ما أعرفت شلون تفسرة


طبعا ما اعرف اترجم بالعربي لوول


الترجمة عشان شمول








عند خالد + ديمة


خالد : انتي لي متى جذي .. قمت احسج قطوة مو آدمية


ديمة : هههه قتلك هذي الشفرة


خالد : الشفرة هاا .! صج تعالي احنا ممتواعدين من قبل برة الجمعية انتي ليش حنجتي اليوم الا بالجمعية


ديمة : مو يالمزيون ذاك اليوم وحدة من رفيجاتي شافتني معاك و هذي فضيحة مالي خلق احد يشوفنة


خالد : انزين خن اندش بالموضوع على طوول


خالد تسند على الكلنكسات الا كل الرف يطيح على الأرض ديمة ماتت من الضحك على خالد


ديمة : هههههههههههه .. امبي بطني مو قادرة ... هههههههههه الله يخسك يا خويلد


خالد بعصبية : بس عاد مو ناقصج انا قتلج مانبي الجمعية كل مرة يصير نفس الشي يا مطيح العصير يا مطيح الكاكاو يا الحلاو .. ترى مو حالة هذي


ديمة : خلاص خلاص راح اسكت .. اووش لا احد يسمعنا .. يالله قول الي عندك


خالد : تعالي السيارة هني ما راح اتكلم


ديمة بدلع : انزين بس انا اقعد ورة وانت جدام .. ما ابي يصير مثل ذاك اليوم


خالد : ههههه لا تخافين ما راح انط عليج ورة هالمرة


ديمة : يالله انت روح من هالصوب وانا من هالصوب


كل واحد راح بطريجة خالد ركب السيارة و ديمة ركبت ورة


ديمة : يالله قول خلصنا


خالد لف ويهة على ديمة : يعني راح اتم جذي واايد رقبتي راح تنكسر


ديمة : تتت ماكو خلاص يالله قول


خالد شقح من جدام لي ورة قرب من ديمة حيل .. الا تدزة ديمة


ديمة : انت شفيك خبل بالله احط شافنة


خالد : اول شي محد راح يطالعنا لان السيارة مغيمة من كل صوب .. وثاني شي محد يصفط هني ورة الجمعية


ديمة : انزين وخر شوي داش بأخلاق امي خلني اتنفس و يالله قول الي عندك


خالد : فيج شي مو عاجبني و ابيج تغيرينة .. اذا انتي صج تحبيني راح تغيرينة صح


ديمة : على حسب الشي


خالد : ملابسج حيل ضيجة و النفانيف الي تلبسينهم قصار .. انتي حتى بشورتات تطلعين .. وكلهم فوق الركبة


ديمة : انا محد يكلمني على لبسي ابوي الي اهو ابوي ولا مرة قالي هذا قصير وهذا ضيج


خالد : بس انا بقولج .. ديوم انا أغار عليج .. يعني لمن تروحين السوق واشوفج من بعيد لا تشوفين الشباب شلون يطالعونج .. نظراتهم تذبحني


ديمة : وانا ما يهمني ذبحتك ولا ما ذبحتك


خالد لا آرادي عطى ديمة كف : قومي طلعي برة السيارة ولا تدقين علي .. انتي قاعدة تلعبين صح .. بس مو معاي دوري خروف ثاني غيري ويالله برة


ديمة بعصبية : انصحك هالحركة لا تعيدها .. ويعني خلاص بتهدم كل شي عشان ملابسي


خالد : مو انا الي بهدم انتي الي قاعدة تهدمين .. انا كلمتج باحترام و قتلج لبسج ما يعجبني


ديمة : خن اذكرك شوي انت ليش رقمتني مو عشان شعري الطويل و جسمي الحلو و ملابسي الضيجة و لا عشان شنو !! .. انا لا أعرفك ولا تعرفني


خالد : لأ مو عشان كل هذا انا ما يهمني الجسم و الملابس .. انا شفت عيونج و حسيت بشعور غريب بس انتي ما تستاهلين .. خلاص ديمة الي بينا انتهى اشوة انج طلعتي على حقيقتج .. ويالله نزلي من السيارة


ديمة نزلت دمعتها و هذي اول مرة تنزل عشان صبي نزلت من السيارة و اهي تلوم نفسها الف مرة ركبت سيارتها و علت الاغاني على أغنية فقدتك و قعت تبجي من قلب اهي صج تحب خالد بس ماتدري ليش تصرفت بغباء


ديمة بصراخ : انا غبية ليش سويت جذي كنت اقدر اقول عادي و أغير لبسي انا خسرتة ولا يمكن اني اردة








نهاية البارت


توقعاتكم يالربع :p

:43:
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أمبييه وينكم ..

ترى بوقف الروااية أذا جذي أنا أتعب وأكتب وماشوف ردددوود كلش ماكو تشجيع .,
 

Zhm1996

New member
إنضم
23 يوليو 2011
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait city
البارت روعه ناطرينج 
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up up
Up up up up up
Up up up up
Up up up
Up up up
Up up up up
 

ipod-apple

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
الروااااايه عجيييييبه ....

اتمنى تكمليينهاااا .... =(
 

Te Amo<3

New member
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
al7een ana msjla blmntda bs 3shan rwaytch w 2a5r shy ma tkmleenha:((((( pls kmleeha walla 7dhaa 3jeeba​
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يلا كملي تره الروايه في قمه الروعه و لا تخلينه ننطر اكثر من جذي بليييييز
up
up up
up up up
up up up up
up up up up up
up up
up up
up up



up
up up
up up up
up up up up
up up up up up
up up
up up
up up


اجمل تحيه لأجمل شيووووووم:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):