روايتي الآولى : لآ تلعبين معاي تراج منتي قدي ( نوف * حمد ) / بقلمي

إنضم
11 مايو 2011
المشاركات
7,147
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اول لفة ع اليمين 3 بيت ع اليسار
بنااااااااااااااااااااات طلبتكم قولوو تم













































قلتو صح خخ
بليييييييز صوتو للازق
اوووووووووووك
ويسسسسلمو
http://www.q8yat.com/t960682-113.html

 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منورين والحين انشاء الله بارت

و بلييييز مابي احد يسوي دعايات هني بروايتي في واايد اماكن سوا فيها على راحتكم
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الــ22


نواف قعد على صوت جاسيكا مثل كل يوم


طبعا انا اكتب جاسيكا تتكلم كويتي مثل ما قلت اول انها تعرف كويتي بس مكسر


جاسيكا : g.m habeebii


نواف : هلا بالزين .. انتي وينج جم يوم ما يسوي قرقة معاج


جاسيكا : انا مشغول انت وينك .. راح تروح جامعة بالصيف


نواف : والله مالي خلق جامعة يمكن ما اروح .. انزين حبيبي انا لازم انزل تحت انجيين


جاسيكا : سلم على ماما و نوف


نواف : يوصل حبيبي


نزل نواف تحت عشان يتريق








نوف : كوماستاكا هبيبي <~ تطنز على جاسيكا :p


نواف بعصبية : تبين تنطقين


ام نواف : خلاص يا نوف .. اخوج باعنا كلنا عشان فلبينية .. لا او يبي يطقج بس عشان ام خشم


نواف : يما لو سمحتي لا تتدخلين بيني و بين اختي ..و بعدين اهي امها روسيا و طالعة حلوة على امها يعني خشمها صغير


نوف بعصبية : مالت علييك وعلى الفلبينية فوقك .. انا قايمة انسدت نفسي


نواف : و علييج قومي روحة بلا ردة


نوف تبجي : انت من متى تكلمني جذي !! الله يسامحك بس


نواف : انتي تعرفين من متى من او ما غيرتي ستايلج و صرتي جنج بنت شوارع


ام نواف بصراخ : بنتي بنت شواارع انت ما تستحي .. قوم عن ويهي دام النفس عليك طيبة


من اول ما مات بو نواف والبيت هذي اجوائة هواش وصراخ .. ولا مرة قعدوا على السفرة و ضحكوا مع بعض نفس اول









نوف كالعادة وقت الي يضيق صدرها تروح البحر ..


ركبت سيارتها و قعدت تمشي على خط البحر و الاغاني عالية و صار عادي عندها ترقص بالشارع و تكلم شباب عند الاشارة كل شي صار عندها عادي وقفت عند الاشارة شافت السيارة الي يمها الا بورش كايين لونها كحلي .. تذكرت حمد طلت بالسيارة


نوف : لا لا مو معقولة .. امبلا هذا اهو


قررت نوف انها تلحق حمد وصل عند البحر سفط سيارتة نوف سفطت سيارتها بعيد عن حمد عشان ما يشوفها


حمد قعد على الكراسي ونوف قاعدة بعيد عنة ما لف ويهة عليها يعني كلش ما كان ملاحظها .. واهي متنحة فييه .. اشتاقت حق كل شي فييه .. ملامحة مشيتة رزتة عيونة كل شي فيه .. حمد حس ان في احد يطالعة لف ويهة الا نوف على طول تلف ويها .. طبعا المسافة بينهم كبيرة حمد ما عرف نوف .. خصوصا ان نوف مثل ما قلت شكلها تغير حييل .. كان في واحد قاعد بالجت وكل شوي يتحرش بنوف واهي مو معطيتة ويي .. آخر شي الا يطشر عليها ماي بالجت عصبت نوف


نوف بصراخ : انت حمار ما تشووف


حمد يشوفها من بعيد و بعدة مو عارفها بس لمن سمع صوتها عرفها


حمد بقلبة : معقولة هذي اهي شكلها تغير حتى اخلاقها لا لا هذي مو نوف ألي أعرفها


الصبي : يبة آسفين ما نقصد .. وعدلي أسلوبج فاهمة


نوف بعصبية : لا مو فاهمة عندك مانع


الصبي : لا عندي دواااس ههههه فهمتيها


نوف : يا ثقل دمك .. وعع مليييق يالله فارج يا أخ ...


الصبي قاطعها : اسمي مشاري


نوف : و من قالك بعرف اسمك الحين


نوف لفت ويها الا حمد قاعد يطالع الموقف و منصدم حييل


مشاري : انا قلت الا ما قلتيلي انتي شسمج


نوف بدلع : انزل من الجت و أقولك .. واذا عندك بلوزة ناشفة ييبها سبحتني الله يهدااك


طبعا نوف كانت قاصدة انها تسوي هالحركات عشان تبين حق حمد انها نستة مثل ما اهو نساها او يتناساها .. نوف كانت لابسة بلوزة بيضة ضيجة بشكل مو طبيعي .. مخصرة على جسمها والدلعة شوي نازلة يعني كل شي فيها امبين .. مع سكني جينز فاتح قصير شوي و مشقق من كل صوب .. مع نعال تكرمون فييه فيونكا وردية










نرد حق الاحداث


نزل مشاري من الجت و معاه بلوزة ناشفة .. وحمد بعدة واقف قاعد يشوف كل شي .. منصدم حييل.. هذي مو نوف الي يعرفها .. شكلها غير جنها بنت شوارع و مو متربية يشوف شعرها الاشقر و ملابسها الضيجة و جرئتها الزايدة


مشاري : وهذي البلوزة .. اخاف انتي مدريدية ( البلوزة كانت بلوزة ميسي نادي برشلونة )


نوف : حتى لو مدريدية أصيرلك برشلونية ( خذت البلوزة و لبستها ) كانت البلوزة واايد وسيعة عليها


مشاري : فديييتها والله الا ما قلتيلي شنو اسمج


طبعا مشاري كان طويل حيل بالنسبة حق نوف


نوف : ( قربت من مشاري ) نزل راسك و اقولك


حمد انهار معقولة هذي تصرفاتها .. ليشش يا نوف شرفج و عرضج ما قام يهمج .. ما تحترمين ابوج الميت .. ولا امج و اخوج .. ليشش تغيرتي


مشاري ما صدق على الله نزل راسة عند نوف .. نوف قربت شفايفها عند مشاري الا تهمس : اسمي نوف .. و مو مرتبطة


مشاري بقلبة ( اكبر نغزة )


مشاري : بس الحين راح ترتبطين


نوف بدون تردد عطت مشاري تلفونها .. عناد على حمد تبي تحر قلبة مثل ما حر قلبها لمن راح حق شيماء مع انها اهي الغلطانة .. نست كل شي نست سمعتها و شكلها جدام الناس .. واهم شي عندها انها تقهر حمد .. و توصل له رسالة ( ترى نسيتك مثل ما نسيتني ) وحبت ان كل شي يكون جدامة


مشاري كتب رقمة بتلفون نوف و رد حق الجت ... نوف قربت من حمد وقالت تقثة بجم كلمة .. طبعا قبل كل هالحركات نوف داست على قلبها و نست كل شي وحاطة براسها اسم واحد الي اهو شيماء كل ما تتذكر ذاك اليوم بالجامعة .. عقلها يشجعها انها تكمل الي قاعدة تسوييه .. وصلت عند حمد









نوف : ههه شفيك جذي مبطل حلجك


حمد ساكت ويطالعها بأحتقاار .. هدها و مشة .. قلبها ما طاوعها تسوي فييه جذي


نوف : انطر لا تروح .. ( قربت منة توها تبي تلمة الا يدزها حمد )


حمد : لأ يا نوف مو هالمرة .. هذا اذا انتي نوف .. ( مسك البلوزة ) استانسي مع الحثالة الي نفسج .. يالله سلام


نوف وقفت بمكانها ما توقعت هالحركة من حمد .. كان ودها ان مخليها تلمة .. ودها تشم ريحتة و تحس بجسمة .. تلمس شعرة و جسمها يلزق بجسمة .. بس حمد ما سمح لها ان تحس بهالاحسااس الي بالنسبة لها شي وايد حلو .. نزلت دمعتها مسحتها بسرعة قبل لا حمد يشوفها .. نوف تتصنع القوة بس اهي حييل ضعيفة من دااخل .. اهي لي الحين محتاجة حمد .. تحبة أكثر من نفسها .. و لو شنو ما راح تنسااه








عند حور


ام حور راحت بيت امها عشان تكلم حور بموضوع الي اهو ان في ناس خاطبينها و تبيها تتزوج عشان تنسى نواف .. طيعا ام حور صارلها ساعة تنطر بالصالة و حور ماتبي تشوفها ولا تسمع صوتها بعد ساعة الا تنزل حور


حور : انتي بعدج هني


ام حور : الناس تسلم و لا تنسين انا امج المفروض تحترميني شوي


حور تطنز : انشاء الله .. السلام عليكم يمة شلونج شخبارج شنو بغيتي مني !!


ام حور : يالله ما علييه مقبولة منج يا بنتي الوحيدة


حور بقلبها : يالمسكيينة كسرتي خاطري


ام حور : المهم في ناس خاطبينج .. و يبون يشوفونج .. والصبي خوش واحد .. ما يطوف و عايلتهم ....


حور قاطعتها : بس يما مابي اسمع لا عايلتهم ولا اسم الصبي انا مابي اتزوج خلاص هالموضوع متكلمين فييه من زمان


ام حور : ليشش يا بنتي خليني اشوف عيالج قبل لا اموت


حور : لج طولة العمر انشاء الله بس انا مابي اتزوج


ام حور بصراخ : انا مادري هالجلب نوافوو شنو مسوي فييج الي ما تبين احد غيرة


حور ابرود : حتى لو ية نواف انا ما ابييه .. يالله انا تعبانة بنام .. تامرين على شي


ام حور بعصبية : احر ما عندي ابرد ما عنج .. روحي نامت عليج طوفة .. ما ادري متى افتك منج قاعدة علة على قلبي


حور : اشوة اني مو قاعدة معاكم بالبيت الله يطول بعمر يدتي اهي الي ضافتني .. و مخليتني هني مكرمة معززة


طلعت ام حور و حور صعدت فوق


حور كان ودها ان امها تقولها ان نواف غير راية و ياي يبي يتزوجج .. بس الي خاطبها مو نواف .. اهي عندها امل كبير ان نواف يرد بس متى ما تدري








بأمريكا عند عبدالله


بو عبدالله : خاف الله يا عبيد والله انك راح اطييح طيحة جايدة


عبدالله : يبا انت عمرك ما كلمتني على تصرفاتي الحين على أخر عمري ياي تحاسبني


بو عبدالله بصراخ : انت حمار ما تفهم ترى انا صج ساكت عنك بس عشان امك مالي خلق مشاكل معاها .. اهي ربتك هالتربية الوصخة وعلمتك ان كل شي عادي بس الحين انا راح اربيك من يديد


عبدالله باستهزاء : ههههه يبا والي يعافيك متى راح ترد الكويت .. ترى ما احب الحنة


بو عبدالله : تطنز علي يالنجس .. لمن يصير فيك ايدز ولا مرض ثاني انا ما اعرفك فاهم


عبدالله : ترى عندي وحدة نااار تبيها اتنسيك هموم الدنيا ترى ما تاخذ وايد


بو عبدالله اول مرة يمد ايدة على ولدة عطااه كف نساه حلاوة الدنيا


بو عبدالله بصراخ : من باجر راح ترد معاي الكويت و بشوف شلون راح تقول لأ فاهم


عبدالله : اذا لقيتني باجر يصير خيير ترى انا مو ياهل عشان تمد ايدك علي .. و رجعة الكويت ماراح ارجع .. تبيني اعيش بالكويت خل عمتي ام نواف اتزوجني نوف


بو عبدالله : تخسي الا انت تتزوج نوف .. نوف خوش بنية وانا اول واحد ماراح ارضى على هالزواج


طبعا بو عبدالله من زمان مايدري عن نوف ..ما يدري انها تغيرت وصارت وحدة من البنات الي يعرفها عبدالله .. عبدالله نفسة ما يدري نوف شلون صارت


عبدالله : انا قتلك تبيني ارد الكويت .. زوجني نوف


بو عبدالله بعد تفكير قرر ان يجذب على عبدالله بس عشان يطلعة من الخراب و يرد الكويت


بو عبدالله : وتحلف انك تخافظ عليها


عبدالله : والله أحافظ عليها


بو عبدالله باستهزاء : ههههه ليشش انت تعرف الله بعد


عبدالله : يبا من صجي .. راح تزوجني نوف


بو عبدالله : خن نرد الكويت و أكلم عمتك او نواف


عبدالله بفرح : وطبعا بما انك اكبر منها ما راح تردك ... وأخييرا نوفوو راح تصير زوجتي








عند فطوم .. طبعا زوجها كان دكتور معاها بنفس المستشفى .. نفس حالتها بالضبط كويتي و يشتغل بلندن


فاطمة : انزين ما قتلي اهو شنو حالتة يعني شفييه ما يقدر يتنفس


جاسم : شوفي الله يسلم كريات الدم الي عندة المفروض تكون بيضاوية مثل ما تعرفين عشان تاخذ واايد أوكسجين بس اهو صايرة هلالية عشان جذي ما يتنفس عدل


فاطمة والدمعة بعيونها هاذي تفس الاعراض الي كانت تيي حق طلال


جاسم : شفيج فطووم


فاطمة دموعها بدت تنزل بدون لا تحس ضعفت ما قدرت تقاوم دموعها .. قرب منها جاسم و لمها حيييل


جاسم : خلاص شفييج .. قوليلي حبيبي انتي .. لا تسوين بروحج جذي شصاار


فاطمة ما عندها رد بصوت متقطع كانت قاعدة تشهق حييل : انا .. انا تذكرت رفيجتي الله يرحمها


جاسم : بس يا حبيبتي قطعتي قلبي عليج .. لا تبجين .. الله يرحمها و يغمد روحها الينة ادعيلها بدال لا تبجين


فاطمة : انت لو مو هني انا شلون راح اعيش !! جاسم


جاسم : يا عيون جاسم


فاطمة من قلب : انا أحبك


طبعا من بداية زواجهم هالكلمة جاسم كان ناطرها و اليوم طلعت من فاطمة .. كان حييل فرحان لمن سمع كلمة احبك من فاطمة .. كان يدري من اول ما تزوجها انا ما تحبة و عيشتهم عادية .. بس الحين كل شي تغير




نهاية البارت


ابي ردودكم الحلوة



و ششمة بالنسبة حقي واايد حبيت البارت و مليون مرة قرييتة
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
البارت عجيييييييييييييب بس نبي بارت ثاني و ااطول من هاذا خخخخخخخخخخخخخخخخخ( طراره و تتشرط)
مشكوووووووووووره و تسلم ايدج على البارت و لا تطولين علينا
up
up up
up up up
up up up up
up up up up up
up up
up up
up up



up
up up
up up up
up up up up
up up up up up
up up
up up
up up



up
up up
up up up
up up up up
up up up up up
up up
up up
up up
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):​
 
إنضم
11 مايو 2011
المشاركات
7,147
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اول لفة ع اليمين 3 بيت ع اليسار
منورين والحين انشاء الله بارت

و بلييييز مابي احد يسوي دعايات هني بروايتي في واايد اماكن سوا فيها على راحتكم
كح كح تقصديني :D
لو اقدر اعدل المشاركة كان عدلتها بس ماقدرت :p
 

Te Amo<3

New member
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا نوف بطت جبدي مو جذي يقهرون خو شوهتي صورتج جدامه ماعجبتني حركتها
البارت شويه :p
 
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
البارت عجيييييييييييييب بس نبي بارت ثاني و ااطول من هاذا خخخخخخخخخخخخخخخخخ( طراره و تتشرط)
مشكوووووووووووره و تسلم ايدج على البارت و لا تطولين علينا
up
up up
up up up
up up up up
up up up up up
up up
up up
up up



up
up up
up up up
up up up up
up up up up up
up up
up up
up up



up
up up
up up up
up up up up
up up up up up
up up
up up
up up
:eh_s (7):
 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وينج يا عمري
طولتي كملي
يلا بنات شجعوها
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
 

ЯỆẾм

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـ(ҚựωάĮţч)ــويت..
عـــــاشت شـيــوم
عــــــاشت شــيــوم
عـــــــاشت شــيـوم
عــــــــاشت شـيوم
عــــــاشت شــيوم
عــــــــاشت شـيوم
عــــــــاشت شـيـوم
عــــــــاشت شـيوم
عـــــــاشت شـيـوم
عـــــــاشت شـيـوم
عــــــــاشت شيوم
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
عاشت شيوم
ويالله ياشيوم
كملي ياشيوم
ايوا يا شيوم
نبي بارت يا شيوم
طولتي يا شيوم
و عاشت شيوم
و عاشت شيوم
نبي بارت يا شيوم
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):​
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
الرواية نيننن ونوف انشالله موجذي تسوين بعمرج جذي عشان وااحد عافج من خاطره وحمد حرااام عليك بلييز خيصير اكشن ويرد لها وناطرينج يا احلى شيوووم *