روايتي الآولى : لآ تلعبين معاي تراج منتي قدي ( نوف * حمد ) / بقلمي

إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
شيووووووم لا يجوز هذا لقد شجعنااك كثيرا ولم تحطين لنا بارت <<< واايد متأثرة بحصة العربي خخخ وسوري اذا كان في بدلية
 

um-al.sa3af

New member
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
q8 //kaifan
شكرااا على البارتاات

بس طولتي متى تخلص الرواايه ؟؟
 

вяσkεи

New member
إنضم
28 يوليو 2009
المشاركات
459
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبي ويييين
حييييل طولتي


بليييييييز كملي
 

ЯỆẾм

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـ(ҚựωάĮţч)ــويت..
شـــــــــــــيــــــــومــ

صاحـبـه الـقـلـم الـرائـع
والابــــداااع الـعــــذب

كـــــــــمــــــلــــــــي
حـــــــــــبــــــــــــي ...$
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوري حبايبي ع التأخيييير

الحين انزل البارت
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الــ25



عند نوف



نوف : اوووووولا الساعة 4 ونص و انا بعدي نايمة يخرب بيتي تمبل



نزلت تحت بشورت فوق ركبتها بوايد و بلوزة حفر دلعتها وسيعة .. الا تلقى خالها و عبود بالصالة



عبدالله بقلبة ( يبوووي و يلوموني فيها )



نوف متنحة : انتوا متى رديتوا ؟!



بو عبدالله : الناس تقول الحمد الله على السلامة



نوف : آسفة خالي حقك علي .. الحمد الله على السلامة



عبدالله : الله يسلمج



بو عبدالله بصوت حاد : صج الكلام الي سمعناه يا نوف



نوف بنفسية : خن ابدل و انزل ( وييع وييع هذول شنو يبون مني يعني غصب )



عقب ما بدلت نزلت



نوف : أي صج خالي انا احس ان عبود نفس اخوي ولا مرة فكرت فييه كزوج



بو عبدالله : ما علييه الحب ايي بعد الزواج عادي



نوف بنفسية : انا ما قلت ما احبة انا قلت ان اهو نفس اخوي



ام نواف : خلاص ياخوي ماكو شي بالغصب .. الزواج قسمة و نصيب



عبدالله بصراخ : بس انا ابيها



نوف : تبيك العافية .. قتلك انت نفس اخوي يعني غصب



عبدالله بعصبية : بس انا مابي العافية انا ابيج نوف حسي فيني



بو عبدالله + ام نواف جذي حالتهم !!






••






ام نواف : تعال معاي يا خوي السرداب ابيك بكلمة راس



طبعا ام نواف ما تبي شي بس عشان ياخذون راحتهم بالسوالف .. عقب ما راحوا



نوف : انت ما تقولي شنو تبي فيني انا ما احبك اكرهك .. هالكلام ولا مليون مرة سامعة مني و ياي تخطبني بعد .. انت شنو ما تحس



عبدالله منكسر : نوف حاولي .. حبيني انا راح اتغير راح اخليج تحبيني .. صدقيني انا تغيرت واايد .. انا مو عبدالله الاولاني .. صرت احسن



نوف : عبدالله لا تسولف واايد .. زواج منك ماراح اتزوج .. انا كل ما اذكر شنو سويت بحمد .. اموت تعرف يعني شنو امووت .. الحين حمد تزوج و انا هني طايحة بجبد نفسي



عبدالله : لا مو طايحة بجبد نفسج .. انا احبج وابي اتزوجج



نوف بعصبية : ترى صكيت راسي بهالكلام .. خلاص يبا اطلع من حيااتي .. ما ابيك و ما احبك .. ولا راح اتزوجك .. شنو ماكو كرامة



عبدالله بصراخ : تكلمي بأسلوب احسن



نوف : ليشش شنو راح تسوي !!



عبدالله : انتي تعرفين شنو راح اسوي



نوف : عبدالله ترى والله اذا تزوجتني راح احول حياتك جحييم راح اخليك تكره حياتك .. تكره نفسك .. ترى انا نوف و ربي اسويييها



عبدالله بثقة : وفري على روحج حجية .. الي ما يبيني ما ابييه .. ترى انا وايد ذليت روحي عشانج .. وايد عطيتج اكبر من حجمج .. انتي هيييي لا تصدقين روحج



نوف عصبت حييل من كلام عبدالله : مالت عليك وعلى ويهك .. يالله اذلف



••

التكملة تحت بجم رد
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عقب ما طلع بو عبدالله + عبدالله
نوف : شنو قالج خالي
ام نواف : ولا شي سوالف عادية
نوف معصبية : عيل ليشش خليتيني بروحي و رحتي هاا !!
ام نواف : عشان تتفاهمون
نوف : يمة انا قتلج ما بينة تفاهم عبدالله ما ابييييه
ام نواف : خلاص لا تموتين عبدالله و راح
نوف : زين انا بروح اشتري عصير من الجمعية .. تبين شي
ام نواف : اخذيلي عصير فراولة و برتقال
نوف تضحك : يمة شفيج ترقعين بالعصير .. انا خبري فراولة و مانقاا .. مو فراولة و برتقاال
ام نوف : انا احب جذي .. ما تبين تشتريلي كيفج
نوف : خلاص كلش ولا زعلج دقايق والعصير يكون عندج
••


عند حمد + شيماء

شيماء : هالمرة احساسي بمحلة و قلت حق خالتي عن الي احسة و قالت انتي حامل

حمد فرحان : انشاء الله خير .. شرايج نروح نفحص

شيماء : خلاص ابدل و اييي

توها بتروح الا حمد يلمها من ورة لمهاا حيييل كان فرحان بشكل مو طبيعي .. يعني خلاص راح يصير بو طلال .. حمد قرب شفايفة من أذون شيماء

حمد : أحبج

شيماء تنحت ما صدقت اذونها .. حست ان الكلمة طالعة من قلبة

شيماء لفت ويها عليه .. كانت حيل قريبة من حمد تحس بأنفاسة

شيماء : وانا بعد

حمد بحزن : وانتي بعد شنو ؟!

شيماء بخجل : وانا بعد أحبك .. يالله عاد لا نتأخر

حمد يقط روحة على الفراش : شيوم والله ان حياتي بدونج ما تسوى



••










بعد تحت
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عند ديمة

ديمة : انا اليوم ياية بيتكم .. راح تكون موجود

أحمد : لا والله مواعد صاحبي خويلد .. بنروح نتعشا برة

ديمة بدلع : خلاص عيل راح انام عندكم و رد مبجر زين

أحمد : من عيوني هذي قبل هاذي .. تعالي الحين قبل لا اطلع عشان اشوفج

ديمة : خلاص ربع ساعة وانا عندكم



••



خالد وصل عند بيت أحمد نفس الوقت الي ديمة وصلت فيييه .. ديمة ما لاحظت سيارة خالد بس خالد لاحظها .. حركة طلعت منه لا آرادياا طق لها هرن

ديمة لفت ويها الا تشوف خالد .. وقفت جدام سيارة عند الجامة .. اهو ما بطل الجامة تموا فترة ساكتين و يطالعون بعض .. خالد بطل الجامة

خالد بحزن : ديمة ولهت عليج

ديمة ساكتة ولا كلمة

خالد يطالع عيونها : ديمة ما ولهتي علي .. شلون حياتج بدوني

ديمة بصوت واطي : ما ينفع .. خالد ما ينفع ( نزلت دمعتها )

خالد : لا لا تبجين .. ولا اني اتقطع .. ديمة لا تبجين عشاني .. مابي اشوف دموعج

ديمة : انا لازم اروح اخاف احد يشوفنة ( لفت ويها تبي تمشي )

خالد : ديوم

ديمة بقلها : ( اخيييييه علييك يا خالد اخييييه ) ما لفت ويها

خالد : ما اقدر اعيش بدونج تكفين فكري عدل تكفين

ديمة : ما يصير .. ما يصير

خالد : ليشش ؟!

ديمة : بعدين اقولك لازم اروح




••



ديمة هدت خالد بحسرتة .. توها بدش داخل البيت الا احمد بويها .. شاف الدمعة بعيونها

احمد : شفييج !!

ديمة : ولا شي بس في رمشة بعيوني قاعدة تعورني حييل

أحمد : يالله يالحب ما تشوفين شر .. ديري بالج على روحج .. الحين انا ماشي زرعت خلود رفيجي .. يالله باي

ديمة : دير بالك على نفسك وقول حق صاحبك ( سكتت ) خالد لا يسوق سرعة

أحمد : ليشش تخافين علي ؟!

ديمة بدون نفس : أحمد عفية مالي خلق !!

أحمد ما اهتم ركب السيارة و مشوا




••



عند العصير

نوف : ابي واحد واو و واحد فراولة و برتقال

.... : حاضر

نوف : هاك هذا الاحساب والباجي حقك

مال العصير طول صفطت سيارة ورا نوف و طلبت عصير نزلت نوف تشوف ليشش تاخر العصير

نوف : ما صارت صارلي ساعة انطر عصيرين

... : آسفين ع التأخير تفضلي يا حلوة

نوف : مشكوور




••



ركبت السيارة و طقت هرن حق الشباب الي وراها .. بس محد معبرها مو راضين يدنون عن سيارتها .. قررت انها تنزل تشوف شسالفتهم .. الا بالصدفة طلع الي وراها مشاري

نوف معصبة : وليييه انتي هني بعد .. شنو انت تلحقني من مكان لي مكان ولا شالسالفة .. يالله وخر السيارة

مشاري : ماراح اوخرها شنو راح تسوين ؟!

نوف : بابا مالي خلقك خلص امي وخر

مشاري يكلم صاحبة : امانة شنو الفرق بين اسلوبك و اسلوبها !!

نوف عصبت حييل : شقصدك ؟! يالله يالله وخر مو فاضية حق سوالفك

مشاري : ما راح اوخر ( سكر الدريشة و علة ع الاغاني و قعد يرقص )

نوف قاعدة تطق ع الجامة حيييل و مشاري مو معبرها

الا تركب سيارتها و قعدت ترجع على سيارة مشاري لين طق لها هرن

نوف : شووف اذا ما دنيت راح ادعمك

مشاري : دعميني عادي اصلا هذي مو سيارتي سيارة السايق ماكو مشكلة انتي الي سيارتج راح تخترب .. والله سيارتج شغل عدل مديل السنة بعد

نوف دشت مال العصير و شرت ماي يوم رجعت الا تلاقي مشاري قاعد مكانها بسيارتها .. ركبت يمة

نوف تصرخ من قمة راسها : امبييييه انت شنو مو صاحي .. اطلع اطلع قبل لا احد يشوفك .. شوف انا شارية هالماي عشان اسبحك فيه اطلع احسن

مشاري : اذا طلعت راح ادقين علي ؟!!

نوف : لا طبعا

مشاري يرجع السيارة قري .. طبعا عقب ما صاحبة دنة سيارة السايق

نوف تصرخ : امبييه ليش قاعد تسوق سيارتي انزل انزل

مشاري : راح اودييج مشواار ..

نوف : اذا ما وقفت السيارة و نزلت الحين راح اقط روحي وانت راح تبتلش

مشاري : راح ادقين

نوف : خلاص يبا راح ادق

مشاري : يالله الحين عطيني رنة

نوف : وليييه يا صبر ايوب على بلواه

مشاري : يالله !!

نوف : زين زين .. شنو مسجل روحك ذاك اليوم !!

مشاري : مشيري الحب

نوف : وع مصدق روحك

عقب ما دقت علييه و تطمن قلبة هدها و مشا

••

نهاية البارت

و ما اوصيييكم بالردوود لوول لوعت جبدكم ادري كل نهاية بارت نفس الكلام :p

:59:
 
التعديل الأخير:

вяσkεи

New member
إنضم
28 يوليو 2009
المشاركات
459
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااو حبوووبه

اتوقع نوووف رااح تحب مشاااري
ومشاااري بيسوي حركات نذاااله فيهااا
واهو ما يحبهااا
وام نواااف تزوج مشعل
وعبووود يرجع لامريكا ولخرابيطه
و خااالد بتكلمه ديوووم عن موضوعها اهي واحمد وبيسااافر برااا
 

Te Amo<3

New member
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكلهم مراح يردون حق بعض نوف وحمد :(
ومشاااري شيبي هذا بعد وعبوود يستاهل زين تسوي فيه نوف :p
 

ipod-apple

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
واخيييرا افتكينا من عبووود .....~

ومشااري هذا بعد قصه ثااانيه ... !!

ويعطييج العاااافيه .. =)))
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
خخخخخخ مشيري واايد عنده ثقة وعبوود مال زنط وشيووم ربي يفرحج بلي بطنج << الحين يطقوني  بس بعد ماتنلام ريلها اوو حمد اشلوون اثنين اب قلبك !؟ وبث ناطرينج على احر من الجمر
 

um-al.sa3af

New member
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
q8 //kaifan
شكرا على البارت

يلااا طولتي وينج ؟؟

باقي شكثر عليها ؟
ومتى بتحطينهم كلهم ؟
ادري كثرت اسئله !
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آآآب حق الي ما قروا

و ترى ما طولت امس حاطة البارت ما اقدر انزل مليون واحد بوقت وااحد

و الي يسأل الرواية 40 بارت

و ما ادري متى راح تخلص لوول