البارت الــ31
نوف بدلت وخلصت انزلت تحت
قاعدة تلبس الكعب تكرمون و فجأة !!
وفجأة تبطل باب البيت رفعت راسها لا تشوف منظر يضيق الخلق حيييل .. كان ودها انها ما تشوف امها مع واحد ثاني غيير ابوها
نوف وقفت : شنو هذا ؟!
مشعل مستغرب ماكان يدري ان عيال سارة كبار جذي
ام نواف : صباح الخير
نواف توة نازل من الدري
نواف يصرخ : اي صباح اي بطييخ .. يعني سويتيها يمة و طقيتينة كلنا بالطوفة عشان هذا الوصخ ( يأشر على مشعل )
مشعل : اذا ما حشمت زوج امك على الاقل احشم امك
نوف : ه ه ه .. تعرف تسولف بعد .. تدرين انا ماراح اعور راسي راح اهد البيت و اخلييه حقج و حق زوجج
ام نواف : شوفوا انا ما جبرتكم انكم اتهدون بيتكم و تطلعون .. انتوا الي ما تبون تقعدون معانة .. انتوا حتى ما عطيتوني فرصة عشان ابرر ...
نواف يقاطعها : تبررين شنو ؟! ولا شنو !! .. انج صارلج يومين برة البيت ماتدرين عن عيالج عايشين مو عايشين .. ولا انج ما نطرتي على ابوي سنة على طول تزوجتي .. ولا انج يايبة ريال غريب البيت بدون لا تاخذين راينة بالموضوع
مشعل يدافع عن ام نواف : ترى هذي امكم والمفروض تحترمونها شوي .. وعيب تكلمونها جذي
نوف تصرخ : انت خلك برة الموضوع و لو ترد بيتك يكون وايد احسن
ام نواف : انتوا كلش ما قمتوا تحشمون لا صغير ولا كبير .. كل واحد لسانة اطول من الثاني .. كلش ما قمتوا تحترموني .. انا امكم !
نوف : انا طالعة و مخلية البيت لكم
نواف : وانا بعد !!
عقب ما طلعوا
نوف ما استحملت قعدت تبجي حيييل
نواف : نوف خلاص الي صار صار لا تسوين بروحج جذي
نوف : ابووي ابي ابووي .. انا ما ابي هذا الهيلقي الي يايبتة حقنا ابي ابوي
نواف : سمعي احنا لازم ما انام بالبيت انا بروح بيت خويلد وانتي روحي حق حور .. عشان تعرف ان احنا مو راضين و لو شنو ما راح نرضى
نوف : ماكو فايدة نواف خلاص اهي تزوجتة اهي تخلت عنة بس عشانة .. مادري شلون قلبها طاوعها تسوي جذي .. اهي شلون نست ابوي بهالسهولة
نواف : انا ما قاهرني الا هذا الي مرتز يمها لا و يدافع عنها بعد .. حدي منقهر .. ودي احطة وادوس ابطنة .. المشكلة اناهي امنا .. انتي وين بتروحين الحين
نوف : بمر ماك باخذلي ريوق و بعدين بروح الجامعة بسألهم عن شغلة .. وانت !
نواف : بروح حق خويييلد نبي نتريق بــ360 والله مادري شلون راح آكل عقب الا شفتة اليوم .. بكل ثقة داشين البيت جنة مو صاير شي
نوف : اهم شي انك اليوم ما ترد البيت و انا بشوف حور
نواف : خلاص هالبيت ماراحاطبة الا لمن يطلع هالحقيير
نوف ركبت سيارتها وكالعادة لمن تتضايق تشغل على دنيا الوله
عبدالله يككلم دانة
دانة : يالله عبودي متى راح تيون تخطبوني
عبدالله من غير نفس : ترى انتي وايد تحنين قلنالج يصير خيير خلاص غلطة وراح نصلحها
دانة : فدييييتك اخييه بس .. عبود وربي اني احبك وسالفة الحمل يت بالغلط والله ماكان قصدي
عبدالله : شنسوي صار الي صاار ولو انا مو خوش واحد جان ما تزوجتجوانا بعدي مو متاكد ان الياهل ولدي ولا لأ واصلا مادري انا شنو قاعد اسوي !!
دانة : لا اكييد انك قاعد تسوي الشي الصح .. خلاص عاد اضحك
عبدالله : شوفي دانة هذي اول مرة اصارحج .. انا وايد أرتاح معاج وتقرييبا طبعي مثل طبعج .. بسرعة حبيتج .. بأمريكا كان في وايد بنات بس انتي الي شديتي انتباهي .. يمكن لان حالتج نفس حالتي
دانة : قصدك ان امي امريكية .. ترى امي كويتية مو امريكية بس يدتي امريكية .. يدي كان يدرس بأمريكا و تزوج يدتي .. و بعدين امي طلعت أشباها اشباه يدتي و من يومها وانا اقص ع الاوادم ان امي امريكية
عبدالله : هههه والله انج مو صاحية .. اصلا انا الحين اتمنى مليون مرة ان امي كويتية ربتني تربية صح مو تربية امي .. امي كانت تشوفني اسوي الغلط وعادي لان اصلا الي اسوييه بالنسبة لها مو غلط .. عيشتي صعبة بالكويت شخصية و بأمريكا شخصية ثانية .. انتي الوحيدة الي فهمتيني .. اتمنى انج مو قاعدة اجذبين علي والولد يطلع مو مني !
دانة : عبدالله انا مو قاعدة اجذب عليك .. الولد هذا صج ولدك .. شوف انا ابيك تتزوجني عشان ما انفضح جدام اهلي اني حامل بدون زواج .. خلاص تزوجني و بعد جم شهر طلقني وانا مستعدة اربي ولدي بروحي بدونك .. صدقني انا مو قاعدة اجذب
فاطمة تكلم الدكتور
فاطمة : انزين اهي زينة الحين ؟!
الدكتور : الحمدالله الحين اهي احسن من اول .. وانشاء الله بعد جم يوم راح تصير احسن واحسن
فاطمة : الله يبشرك بالخير
فاطمة دشت عن امها .. باست راسها
فاطمة : الحمدالله على سلامتج يمة
ام فاطمة : الله يسلمج
فاطمة : جذي تخوفينة علييج .. انا عندي خبر راح يفرحج
ام فاطمة : شنو يا بنتي من زمان ما سمعنا اخبار حلوة
فاطمة : يمة انا حامل
ام فاطمة فرحت حييييل : مبرووووك .. الله يتمم عليييييج انشاء الله .. عاد ولد ولا بنت
فاطمة : ههههه تو الناس توني بالشهر الثاني .. ادعيلي يمة انا ابي توآم
ام فاطمة : توأم مرة وحدة هههه الله يرزقج
فاطمة : انزين لا تقولين حق عمي صقر انا ابي اقولة
نوف وصلت ماك البحر قعدت ادور مشاري
مشاري من وراها : بووو
نوف فزت : بسم الله ههههه خرعتني ( تشوف عيونة ) صاير حلو
مشاري : مو كثرج حلو هههه .. يالله شنو تاكلين و ناكل برة ولا داخل
نوف : صجان في شمس بس انا احب آكل برة
مشاري : خلاص عشانج كل شي يهون .. شنو تاكلين
نوف : لا لا انا عازمتك
مشاري : وانا حلفت علييج اني انا الي عازمج
نوف : هههههه خلاص بس المرة الياية انا عازمتك .. يالله انا قاعدة بالكراسي الي قبال البحر .. انا آكل هاش براون و عصير برتقال
نوف بس شافت مشاري نست الي صار بالبيت نست الزعل و الخلافات الي بينها وبين امها .. كانت وايد تستانس لمن تقعد معاه و تشوفة .. كان يفهمهاا حيييل يمكن يفهمها اكثر من نفسها
عقب ما خلص الطلب مشاري قعد يم نوف بالكرسي
مشاري : نوف انتي فيج شي
نوف استغرب شلون عرف : لا من قال
مشاري : انا اقوول .. عيونج فيها كلام .. صايرلج شي ترا انا خوش مستمع
نوف : انت شدراك ؟!
مشاري : احساس .. يالله قولي شفيج
نوف : ابوي صارلة جم شهر ميت وامي صارلها يومين مو بالبيت اليوم ردت البيت معاها واحد ( نزلت دمعتها ) امي باعتنا كلنا بس عشان واحد !
مشاري : لا لا لا تبجين .. اول شي اهي خذت رايكم بالموضوع
نوف : أي بس لا انا ولا نواف كنا موافقين
مشاري : واليوم لمن دريتوا شنو سويتوا
نوف : طبعا عصبنا وكلش ما كنا راضييييين !!
مشاري : شوفي انا ادري ان امج ما اهتمت حق رايكم و تزوجت بدون رضاكم .. بس بالمقابل اهي اكبر منكم ولا تنسين انها امكم .. المفروض تقعدون معاها تعرفون أسبابها .. اهي ليشش تزوجت ؟! .. و متى اصلا تزوجت .. مو على طول معارضين .. و في حل ثاني انكم تتعرفون على زوج امج يمكن يكون واحد زين
نوف : حتى لو زين ماراح ياخذ مكان ابوي
مشاري : طبعا ما ياخذ مكان ابوج .. بس على الاقل تعرفون امكم ليش تزوجت انتوا اكييد ما عطيتوها فرصة عشان تقول أسبابها
نوف فجأة اسكتت
نوف بقلبها ( يا لييتك يا حمد معطيني فرصة عشان اقول اسبابي )
مشاري جنة سمع الكلام الي نوف قالتة : حطي نفسج مكانها .. انتي غلطتي بحقي و فجأة اهدج وما اكلمج .. بدون لا أسئلج ليشش سويتي هالغلط
نوف : امبيييه انت تخرع !
مشاري : ههههه ليشش ؟!
نوف : مادري بس انت حيييل تفهمني .. مادري شقوول بس طريقتك بحل المشاكل حلوة يعني حسيت اني غلطانة شوي
مشاري : شوي
نوف : ههههه .. انزين يالله دورك سولف عن نفسك مو بس انا اقعدة اقرق
مشاري : انا ما عندي الا اخو واحد اسمة حمد عمرة 30 و عندة بنوتة صغيرة اسمها غلا امي و ابوي أغلى شي عندي بهالدنيا .. وانا اصلا عايش عشانهم
نوف وايد اندمجت مع مشاري و بفترة قصيرة حيييل .. بس طبعا لي الحين لا مشاري قالها احبج ولا اهي قالتة احبك .. يعني جنهم الاصدقاء
تتوقعون هالصداقة تتحول حق حب ؟!
نواف وصل عند جاسيكا
نواف عقب ما باس جاسيكا على راسها : شلونج يا بعد جبدي
جاسيكا : جين يا بعت قلبي
نواف : اتتتتتتعب انااا ههههه ... جاسيكا خن نرووح السينما
جاسيكا : ساعة جم ؟!
نواف : مادري انتي قولي متى زين
فاطمة نايمة بغرفتها فجأة حست ان احد دخل عليها رفعت راسها الا صقر
فاطمة : عمي تامرني على شي
صقر كل مالة ويقرب اكثر من فاطمة
صقر : انتي ما تصدقين شكثر انا مستانس لان امج بالمستشفى
فاطمة خافت : نعم !! انتش قاعد تقول صج انك ناكر الجميل
صقر : يووبة انا ما ابي امج انا ..
فاطمة تقاطعة : اطلع برة ! مابي اشوف رقعة ويهك
صقر قعد بالفراش صوب فاطمة .. فاطمة توهقة ماتدري شتسوي لانها كانت لابسة نفنوف قصير حييييل .. نزلت من الفراش و ركضت طلعت برة الغرفة لحقها صقر
صقر : انا من زمان احبج .. وكنت ناطر هالفرصة .. انا معاج بمكان بروحنا أحلى فرصة
فاطمة : صقر انا حامل الله يخليك لا تسوي شي بولدي .. الله يخليك وخر
صقر : ههههه لعبيها على غيري يا حلوة
فاطمة تبجي : والله اني ما اجذب .. وخر عني انا حامل .. حرام عليك الياهل ما ثبت ابطني والله اني حامل
صقر : بسج جذب .. لو انتي حامل جان قلتي اول ما رديتي الكويت مو الحين بعد يومين تقولين انا حامل
فاطمة توخر عنة بدون لا تشوف شنو وراها
فجأة وصلت عند حافة الدري .. الا تطيييح من الدري
عبدالله قاعد مع ابووه
عبدالله : خلاص انا بتزوج
بو عبدالله : ومنو سعيدة الحظ !!
عبدالله : تتذكر جيرانة بأمرييكا الكويتي بو جاسم
بوعبدالله : وانت شعرفك بالبنت
عبدالله : يبة انا احبها
بو عبدالله : ردينة على طير يلي !! انت كل ساع حاب وحدة
عبدالله : يبة هذي انا ابيها وابي ازوجها عاد لا تصير جذي
بو عبدالله : خلاص لا تموت يصير خيير .. خن اقول حق عمتك لان امك شكلها مطولة بأمريكا .. كل ساع ميت احد والله ابتلشناا
عبدالله : لا لا انا راح اقوول حق عمتي اليوم بروح هناك و بقولها .. وجدام الشييفة نوف والله مادري على شنو شايفة روحها !
بو عبدالله : كل هذا عشان رفضتك يبة انت بالنسبة حقها اخو
عبدالله : خل تذلف احسن العانس الحين اهي طايحة بجبد نفسها
توقعاتكم يا جماعة الربع
!