البارت الــ35
عند بيت بو نواف
نواف يكلم حور
حور : انا موافقة
نواف مو مستوعب : شنو ؟!
حور : شفيك انا موافقة
نواف : موافقة على شنو ؟!
حور : انا موافقة ان احنا نرد حق بعض
نواف : من صجج
حور :والله
نواف : قسماا بالله اني راح اشييلج بعيوني .. و راح اخاف عليج اكثر من خوفي على نفسي .. راح اسويييج ملكة .. والله فرحتيني يا حورتي .. اخيييه يعني راح نرجع
حور : هههه اي راح نرجع
نواف : يالله خن اروح اقول حق امي .. !
تحت بالصالة ام نواف و حور قاعدين يطالعون t.v
نواف : طااااير من الفرحة طااير ...
نوف تقاطعة : نشااااز .. خير انشاء الله
ام نواف : عسل مالك شغل فيييها .. عسى خير
نواف : خييير خيير .. يمة انا و حوور راح نرجع حق بعض
نوف وقفت منصدمة : انا بروح غرفتي
نواف معصب : بدال لا تفرحين بوزتي و عصبتي روحي روحة بلا ردة انشاء الله
ام نواف : لا تدعي على اختك .. بس انا ما راح ارد اخطب البنت الا على شرط .. !
نواف : شنو ؟!
ام نواف : انك توعدني و تعطيني كلمة ريال انك ما تأذي البنت ولا بكلمة ترى البنت ما تستاهل .. واذا اذيتها لا انا امك ولا اعرفك فااهم
نواف : وعد والله وعد .. راح تخطبينها
ام نواف : و اختك
نواف : شفيها اختي ؟!
ام نواف : اختك مو موافقة
نواف معصب : وانا شكو فييها وافقت ولا ما وافقت بالطقاااق
ام نواف : حور رفيجتها ولا يمكن اني ازوجك حور اذا نوف مو راضية
نواف عصب حيييل و صعد غرفتة
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
الساعة 4 ونص الفير باستراليا
ريم كانت حاطة منبه عشان تقوم الوقت الي يقوم فيه احمد وديمة .. سمعت صوت الباب يتبطل و يتسكر .. قامت بسرعة بدلت و نزلت تحت و شافت احمد و ديمة داشين البار مال الفندق
احمد : اخييييه عليييج امووت انا لابسة احمر اخيييه .. شكلج اينن بالاحمر
ديمة : هههههه امبييه ترى الثقل زين لا تخقها علي الحين
احمد : اويييييليي يلوموني فيييج يا ديوم .. احبج وربي اني احبج
ريم كانت تطالع من بعيد وحدها منقهرة تشوف اخوها طاير من الفرحة و بالمقابل ديمة قاعدة تلعب و تضيع وقتها بس عشان تنسى خالد
ريم بقلها : انا اعلمج يا ديمة .. دوااج عندي .. انا تقصين علي و تتغافليني .. خير انشاء الله
بالطرف الثاني
ديمة : ترى اختك بدت تحس علينا ان احنا نحب بعض
طبعا ديمة تجذب لان اهي بنفسها قايلة حق ريم عن علاقتها مع احمد
احمد بقلق : خو عادي اذا عرفت شنو راح تسوي .. احنا اثنين و نحب بعض
ديمة : مو قصدي عن جذي .. قصدي عن الروحات والييات اهي شافت هذي على رقبتي و استخفت
احمد خايف : اي شي متى عرفت !!
ديمة معصبة : كلة منك احمد كلة منك انا قتلك لا تسوي جي بس انت معاند .. انا خايفة من امي ولا ابوي
احمد ما همة الكلام و قرب من ديمة الا يبوسها على خدها حيييل و لمها
ريم كانت قاعدة تموت بمكانها من الي قاعدة تشوفة
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
نوف قاعدة بغرفتها الا يدق عليها مشاري
نوف : يبووووووي ولهت علييك يا شقووول
مشاري : لا لا جذي انا اروح من جييس اهلي ..
نوف : اسم الله علييك يا عل يومي قبل يومك
مشاري : انا زعلان
نوف : افاا ليشش ؟!
مشاري : من ذااك اليوم وانتي بالمطعم ما دقيتي علي .. و بعدين انتي كان فيج شي وقت الي كنتي بالمطعم حسيتج مو على بعضج
نوف ترقع : لا حياتي ماكان فيني شي بس مع الاهل وجي .. ما حبيت احقرك او لما دقيت الا اقوم على طول احسهم شكوا بالموضوع
مشاري : انزين نوف حبيبي
نوف : يا عيون نوف
مشاري : شرايج باجر ما نداوم
نوف : ههههه ليش عاد
مشاري : خن نطلع من زمان مو طالعين مع بعض !!
نوف : اممم وين نروح مثلا ؟!
مشاري : نتمشى ع البحر .. نلعب بولنق .. نروح نتريق
نوف : شرايك نتريق بالآفنيوز
مشاري : خلاص صار شوفي تعالي الجامعة و نتساير
نوف : اوولا لييش خو كل واحد من بيتهم يطلع لي الافنيوز
مشاري : خلاص صار حياتي .. نوف
نوف : هلا
مشاري : انا احبج .. وعديني انج ما تخليني و تروحين
نوف : شنو ياب هالطاري .. يبة انا لزقة عنزروت ما راح اخلييك .. واذا انت تحبني انا اموت بالتراب الي تمشي علييه .. انت بسرعة دشيت قلبي و قمت تعرفني اكثر من روحي .. انا حيل استانس لمن اسمع ضحكتك و اتقطع لمن اشوفك متضايق .. عسى الله لا يحرمني منك
نوف كانت صريحة حييل مع مشاري .. كانت تحبة اكثر من نفسها .. تحس ان يمها بكل شي اتسويييه
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
بالسيارة عند عبدالله و دانة
دانة : الحين انت مقعدني من النوم عشان تيبني هني
عبدالله : انا ابيج تنقين غرفة نوم البيبي
دانة فرحانة حييل : انزين اول خن نسوي سونار عشان نعرف اذا بنت ولا ولد
عبدالله : لا لا انا ابيها مفاجئة احنا جم مرة متناقشين على هالموضوع
دانة بحزن : بس انا متحمسة اعرف
عبدالله : دانة انتي تحبيني
دانة : انا مو بس احبك انا اتنفس هواك .. عبود انا ما استانس الا لمن اقعد معاك و اسولف معاك .. اصلا حياتي بدونك ما تسوى
عبدالله راح صوب دانة ولم بطنها حييييل
دانة : عبود شوي شوي ع البوبو ما يصير جذي مو زين
عبدالله يبوس بطنها : فديييتج و فديت البوبو الي راح يشيل اسمي
باستراليا
ريم : خالتي وين ديوم ؟!
ام ديمة : بالحمام تكرمين
ريم : انزين انا امس نسيت بلوزتي عندها ما شفتيها
ام ديمة : والله ما ادري دشي الغرفة و شوفيها
ريم على طوول دشت الغرفة و راحت عن فراش ديمة و خذت الدفتر مع بلوزة من بلايز ديمة و طلعت
ريم : كاهي خالتي لقيتها
ام ديمة : انزين وين رايحة قعدي تغدي معانة
ريم : والله خالتي مو مشتهية و امس ما نمت عدل ابي اروح انام
ام ديمة : يالله على راحتج .. سلمي على امج
ريم : يوصل يالغالية
تتوقعون ريم شنو تبي تسوي بالدفتر مال ديمة ؟! معقولة قلبها يطاوعها تسوي ابنت عمها و رفيجة عمرها جذي ؟! برايكم ريم على حق يعني اهي تبي مصلحة اخوها و لا اهي غلطانة لانها خايفة على آخووها ؟!
ارد اذكركم بشي ان الرواية كلها من خيالي ما عدا قصة ديمة وخالد كل شي فيها حقيقي وبالنسبة حق الكلام الي بين خالد و نواف .. هذا رفيج خالد بالصج انا ماخذة كلامة و مخلية نواف يقولة بدال لا احط شخصية ثانية معاهم و اتمنى انكم فهمتوا علي لوول
..!
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
نواف يطق الباب على نوف
نواف : نووفة قومي .. يالله صمخ جلاااب
نوف : نفنف رووح مالي خلقك .. اذلف عني
نواف : ماراح اروح الا لمن تبطلين الباب ابي اكلمج ياللله عاد
نوف كانت لابسة بجامة على سبونج بوب حفر مع شورت فوق ركبتها و شعرها معفس من النوم
نوف تتثاوب : خيير يعني الواحد ما ينام على راحة
نواف منكسر : نوف انتي تحسين فيني صح
نوف : شهالسؤال الغبي طبعا مو انت توأمي .. من قرادة حظي والله
نواف : وانتي تدرين شكثر انا ابي موضوع حور يصير مو ؟!
نوف : ولييييه مو !!
نواف : عشاني نوفتي وافقي الله يخليج وافقي امي مو راضية تخطبها اقيين الا لمن انتي توافقين
نوف : نواف اقلب يور فيس
نواف : مابي اقلبة يالله عاد
نوف : خن اكلم حوور اول شي يصير خييير
نواف : الللله يخلييج وغلاتي
نوف : خلاص قلنا انكلم السونيرتة حور و نردلك خبر
تتوقعون نوف راح يلين راسها و توافق على هالزواج ولا راح تعاند و تبعد حور عن نواف؟
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
ديمة طلعت من الحمام
ام ديمة : ترى ريومة كانت هني و خذت بلوزتها مو ادورينها
ديمة مستغربة : اي بلوزة ؟!
ام ديمة : بلوزتها بعد اي بلوزة
ديمة على طول راحت الغرفة شالت مخدتها ما لقت الدفتر .. على طول طلعت من الغرفة وراحت شقة عمها
ديمة : يمة انا رايحة شقة بيت عمي انزين
ام ديمة : والاكل
ديمة : مو مشتهية !!
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
نوف وصلت الافنيوز وقاعدة تنطر مشاري
نوف شافت حمد من بعيد قامت من مكانها و راحت لحقت حمد .. توها بتكلمة الا يدق عليها مشاري
مشاري : يا حياتي وينج انا حجزت طاولة
نوف : كاني حبيبي الحين ياية
لمن ردت نوف
مشاري : صايرة حلوة يا شقوول
نوف : اصلا انا طول عمري حلوة
مشاري : مداج نفسة يبيلة ..
نوف تقاطعة : يبيلة بوسة
..!
مشاري : اخييه لو قاعدين بروحنا المشكلة ان الناس حوالينة
نوف : ههههه بس عاد .. يالله اطلبلي على ذوقك
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
مشعل كان بالحمام و تلفونة قاعد يرن يرن .. الا ام نواف تشيل التلفون
ام نواف : الو
المهندس الهندي <~ تتذكرونة : الو بابا مشعل في
ام نواف : لا مو هني في حمام لمن يطلع اقولة يدق عليك
ام نواف على طولة سدت التلفون و مشعل ياي يطلع من الحمام
مشعل : منو كنتي تكلمين
ام نواف : مادري في هندي داق عليييك
مشعل معصب : وانتي شلون تردين على تلفوني بالله واحد من ربعي
ام نواف : بس انا كنت ارد على تلفون بونواف عادي
مشعل عصب اكثر : وانا شكو فييه اذا اهو ما يغار علييج انا اغار علييج .. وهالحركة لا تعيديينها .. حلوة والله اشيل تلفونة عادي
ام نواف تبجي : انت ليشش معصب انا ما اقصد ازعلك و اقصااه هندي
مشعل لمن شاف الرقم الا يتبلعم : خــخــ’لاص خلاص سكري الموضوع
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
ديمة طقت الجرس الا تطلع لها ريم
ديمة : وين الدفتر
ريم : ليش ياية شقتنا ترى اخوي نايم .. وييي نسيت انتي عادي عندج روحي نطي معاه بالفراش بعد
ديمة مستغربة من ريم : انتي شفييج فجأة قلبتي علي
ريم : طلعي برة
ديمة : ريم انتي راح تفضحيني ؟!
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
نهاية البارت
!
عند بيت بو نواف
نواف يكلم حور
حور : انا موافقة
نواف مو مستوعب : شنو ؟!
حور : شفيك انا موافقة
نواف : موافقة على شنو ؟!
حور : انا موافقة ان احنا نرد حق بعض
نواف : من صجج
حور :والله
نواف : قسماا بالله اني راح اشييلج بعيوني .. و راح اخاف عليج اكثر من خوفي على نفسي .. راح اسويييج ملكة .. والله فرحتيني يا حورتي .. اخيييه يعني راح نرجع
حور : هههه اي راح نرجع
نواف : يالله خن اروح اقول حق امي .. !
تحت بالصالة ام نواف و حور قاعدين يطالعون t.v
نواف : طااااير من الفرحة طااير ...
نوف تقاطعة : نشااااز .. خير انشاء الله
ام نواف : عسل مالك شغل فيييها .. عسى خير
نواف : خييير خيير .. يمة انا و حوور راح نرجع حق بعض
نوف وقفت منصدمة : انا بروح غرفتي
نواف معصب : بدال لا تفرحين بوزتي و عصبتي روحي روحة بلا ردة انشاء الله
ام نواف : لا تدعي على اختك .. بس انا ما راح ارد اخطب البنت الا على شرط .. !
نواف : شنو ؟!
ام نواف : انك توعدني و تعطيني كلمة ريال انك ما تأذي البنت ولا بكلمة ترى البنت ما تستاهل .. واذا اذيتها لا انا امك ولا اعرفك فااهم
نواف : وعد والله وعد .. راح تخطبينها
ام نواف : و اختك
نواف : شفيها اختي ؟!
ام نواف : اختك مو موافقة
نواف معصب : وانا شكو فييها وافقت ولا ما وافقت بالطقاااق
ام نواف : حور رفيجتها ولا يمكن اني ازوجك حور اذا نوف مو راضية
نواف عصب حيييل و صعد غرفتة
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
الساعة 4 ونص الفير باستراليا
ريم كانت حاطة منبه عشان تقوم الوقت الي يقوم فيه احمد وديمة .. سمعت صوت الباب يتبطل و يتسكر .. قامت بسرعة بدلت و نزلت تحت و شافت احمد و ديمة داشين البار مال الفندق
احمد : اخييييه عليييج امووت انا لابسة احمر اخيييه .. شكلج اينن بالاحمر
ديمة : هههههه امبييه ترى الثقل زين لا تخقها علي الحين
احمد : اويييييليي يلوموني فيييج يا ديوم .. احبج وربي اني احبج
ريم كانت تطالع من بعيد وحدها منقهرة تشوف اخوها طاير من الفرحة و بالمقابل ديمة قاعدة تلعب و تضيع وقتها بس عشان تنسى خالد
ريم بقلها : انا اعلمج يا ديمة .. دوااج عندي .. انا تقصين علي و تتغافليني .. خير انشاء الله
بالطرف الثاني
ديمة : ترى اختك بدت تحس علينا ان احنا نحب بعض
طبعا ديمة تجذب لان اهي بنفسها قايلة حق ريم عن علاقتها مع احمد
احمد بقلق : خو عادي اذا عرفت شنو راح تسوي .. احنا اثنين و نحب بعض
ديمة : مو قصدي عن جذي .. قصدي عن الروحات والييات اهي شافت هذي على رقبتي و استخفت
احمد خايف : اي شي متى عرفت !!
ديمة معصبة : كلة منك احمد كلة منك انا قتلك لا تسوي جي بس انت معاند .. انا خايفة من امي ولا ابوي
احمد ما همة الكلام و قرب من ديمة الا يبوسها على خدها حيييل و لمها
ريم كانت قاعدة تموت بمكانها من الي قاعدة تشوفة
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
نوف قاعدة بغرفتها الا يدق عليها مشاري
نوف : يبووووووي ولهت علييك يا شقووول
مشاري : لا لا جذي انا اروح من جييس اهلي ..
نوف : اسم الله علييك يا عل يومي قبل يومك
مشاري : انا زعلان
نوف : افاا ليشش ؟!
مشاري : من ذااك اليوم وانتي بالمطعم ما دقيتي علي .. و بعدين انتي كان فيج شي وقت الي كنتي بالمطعم حسيتج مو على بعضج
نوف ترقع : لا حياتي ماكان فيني شي بس مع الاهل وجي .. ما حبيت احقرك او لما دقيت الا اقوم على طول احسهم شكوا بالموضوع
مشاري : انزين نوف حبيبي
نوف : يا عيون نوف
مشاري : شرايج باجر ما نداوم
نوف : ههههه ليش عاد
مشاري : خن نطلع من زمان مو طالعين مع بعض !!
نوف : اممم وين نروح مثلا ؟!
مشاري : نتمشى ع البحر .. نلعب بولنق .. نروح نتريق
نوف : شرايك نتريق بالآفنيوز
مشاري : خلاص صار شوفي تعالي الجامعة و نتساير
نوف : اوولا لييش خو كل واحد من بيتهم يطلع لي الافنيوز
مشاري : خلاص صار حياتي .. نوف
نوف : هلا
مشاري : انا احبج .. وعديني انج ما تخليني و تروحين
نوف : شنو ياب هالطاري .. يبة انا لزقة عنزروت ما راح اخلييك .. واذا انت تحبني انا اموت بالتراب الي تمشي علييه .. انت بسرعة دشيت قلبي و قمت تعرفني اكثر من روحي .. انا حيل استانس لمن اسمع ضحكتك و اتقطع لمن اشوفك متضايق .. عسى الله لا يحرمني منك
نوف كانت صريحة حييل مع مشاري .. كانت تحبة اكثر من نفسها .. تحس ان يمها بكل شي اتسويييه
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
بالسيارة عند عبدالله و دانة
دانة : الحين انت مقعدني من النوم عشان تيبني هني
عبدالله : انا ابيج تنقين غرفة نوم البيبي
دانة فرحانة حييل : انزين اول خن نسوي سونار عشان نعرف اذا بنت ولا ولد
عبدالله : لا لا انا ابيها مفاجئة احنا جم مرة متناقشين على هالموضوع
دانة بحزن : بس انا متحمسة اعرف
عبدالله : دانة انتي تحبيني
دانة : انا مو بس احبك انا اتنفس هواك .. عبود انا ما استانس الا لمن اقعد معاك و اسولف معاك .. اصلا حياتي بدونك ما تسوى
عبدالله راح صوب دانة ولم بطنها حييييل
دانة : عبود شوي شوي ع البوبو ما يصير جذي مو زين
عبدالله يبوس بطنها : فديييتج و فديت البوبو الي راح يشيل اسمي
ريم : خالتي وين ديوم ؟!
ام ديمة : بالحمام تكرمين
ريم : انزين انا امس نسيت بلوزتي عندها ما شفتيها
ام ديمة : والله ما ادري دشي الغرفة و شوفيها
ريم على طوول دشت الغرفة و راحت عن فراش ديمة و خذت الدفتر مع بلوزة من بلايز ديمة و طلعت
ريم : كاهي خالتي لقيتها
ام ديمة : انزين وين رايحة قعدي تغدي معانة
ريم : والله خالتي مو مشتهية و امس ما نمت عدل ابي اروح انام
ام ديمة : يالله على راحتج .. سلمي على امج
ريم : يوصل يالغالية
تتوقعون ريم شنو تبي تسوي بالدفتر مال ديمة ؟! معقولة قلبها يطاوعها تسوي ابنت عمها و رفيجة عمرها جذي ؟! برايكم ريم على حق يعني اهي تبي مصلحة اخوها و لا اهي غلطانة لانها خايفة على آخووها ؟!
ارد اذكركم بشي ان الرواية كلها من خيالي ما عدا قصة ديمة وخالد كل شي فيها حقيقي وبالنسبة حق الكلام الي بين خالد و نواف .. هذا رفيج خالد بالصج انا ماخذة كلامة و مخلية نواف يقولة بدال لا احط شخصية ثانية معاهم و اتمنى انكم فهمتوا علي لوول

.................................................. .................................................. .................................................. ..........
نواف يطق الباب على نوف
نواف : نووفة قومي .. يالله صمخ جلاااب
نوف : نفنف رووح مالي خلقك .. اذلف عني
نواف : ماراح اروح الا لمن تبطلين الباب ابي اكلمج ياللله عاد
نوف كانت لابسة بجامة على سبونج بوب حفر مع شورت فوق ركبتها و شعرها معفس من النوم
نوف تتثاوب : خيير يعني الواحد ما ينام على راحة
نواف منكسر : نوف انتي تحسين فيني صح
نوف : شهالسؤال الغبي طبعا مو انت توأمي .. من قرادة حظي والله
نواف : وانتي تدرين شكثر انا ابي موضوع حور يصير مو ؟!
نوف : ولييييه مو !!
نواف : عشاني نوفتي وافقي الله يخليج وافقي امي مو راضية تخطبها اقيين الا لمن انتي توافقين
نوف : نواف اقلب يور فيس
نواف : مابي اقلبة يالله عاد
نوف : خن اكلم حوور اول شي يصير خييير
نواف : الللله يخلييج وغلاتي
نوف : خلاص قلنا انكلم السونيرتة حور و نردلك خبر
تتوقعون نوف راح يلين راسها و توافق على هالزواج ولا راح تعاند و تبعد حور عن نواف؟
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
ديمة طلعت من الحمام
ام ديمة : ترى ريومة كانت هني و خذت بلوزتها مو ادورينها
ديمة مستغربة : اي بلوزة ؟!
ام ديمة : بلوزتها بعد اي بلوزة
ديمة على طول راحت الغرفة شالت مخدتها ما لقت الدفتر .. على طول طلعت من الغرفة وراحت شقة عمها
ديمة : يمة انا رايحة شقة بيت عمي انزين
ام ديمة : والاكل
ديمة : مو مشتهية !!
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
نوف وصلت الافنيوز وقاعدة تنطر مشاري
نوف شافت حمد من بعيد قامت من مكانها و راحت لحقت حمد .. توها بتكلمة الا يدق عليها مشاري
مشاري : يا حياتي وينج انا حجزت طاولة
نوف : كاني حبيبي الحين ياية
لمن ردت نوف
مشاري : صايرة حلوة يا شقوول
نوف : اصلا انا طول عمري حلوة
مشاري : مداج نفسة يبيلة ..
نوف تقاطعة : يبيلة بوسة

مشاري : اخييه لو قاعدين بروحنا المشكلة ان الناس حوالينة
نوف : ههههه بس عاد .. يالله اطلبلي على ذوقك
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
مشعل كان بالحمام و تلفونة قاعد يرن يرن .. الا ام نواف تشيل التلفون
ام نواف : الو
المهندس الهندي <~ تتذكرونة : الو بابا مشعل في
ام نواف : لا مو هني في حمام لمن يطلع اقولة يدق عليك
ام نواف على طولة سدت التلفون و مشعل ياي يطلع من الحمام
مشعل : منو كنتي تكلمين
ام نواف : مادري في هندي داق عليييك
مشعل معصب : وانتي شلون تردين على تلفوني بالله واحد من ربعي
ام نواف : بس انا كنت ارد على تلفون بونواف عادي
مشعل عصب اكثر : وانا شكو فييه اذا اهو ما يغار علييج انا اغار علييج .. وهالحركة لا تعيديينها .. حلوة والله اشيل تلفونة عادي
ام نواف تبجي : انت ليشش معصب انا ما اقصد ازعلك و اقصااه هندي
مشعل لمن شاف الرقم الا يتبلعم : خــخــ’لاص خلاص سكري الموضوع
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
ديمة طقت الجرس الا تطلع لها ريم
ديمة : وين الدفتر
ريم : ليش ياية شقتنا ترى اخوي نايم .. وييي نسيت انتي عادي عندج روحي نطي معاه بالفراش بعد
ديمة مستغربة من ريم : انتي شفييج فجأة قلبتي علي
ريم : طلعي برة
ديمة : ريم انتي راح تفضحيني ؟!
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
نهاية البارت
