روايتي الآولى : لآ تلعبين معاي تراج منتي قدي ( نوف * حمد ) / بقلمي

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الــ35


عند بيت بو نواف
نواف يكلم حور


حور : انا موافقة
نواف مو مستوعب : شنو ؟!
حور : شفيك انا موافقة
نواف : موافقة على شنو ؟!
حور : انا موافقة ان احنا نرد حق بعض
نواف : من صجج
حور :والله
نواف : قسماا بالله اني راح اشييلج بعيوني .. و راح اخاف عليج اكثر من خوفي على نفسي .. راح اسويييج ملكة .. والله فرحتيني يا حورتي .. اخيييه يعني راح نرجع
حور : هههه اي راح نرجع
نواف : يالله خن اروح اقول حق امي .. !


تحت بالصالة ام نواف و حور قاعدين يطالعون t.v
نواف : طااااير من الفرحة طااير ...
نوف تقاطعة : نشااااز .. خير انشاء الله
ام نواف : عسل مالك شغل فيييها .. عسى خير
نواف : خييير خيير .. يمة انا و حوور راح نرجع حق بعض
نوف وقفت منصدمة : انا بروح غرفتي
نواف معصب : بدال لا تفرحين بوزتي و عصبتي روحي روحة بلا ردة انشاء الله
ام نواف : لا تدعي على اختك .. بس انا ما راح ارد اخطب البنت الا على شرط .. !
نواف : شنو ؟!
ام نواف : انك توعدني و تعطيني كلمة ريال انك ما تأذي البنت ولا بكلمة ترى البنت ما تستاهل .. واذا اذيتها لا انا امك ولا اعرفك فااهم
نواف : وعد والله وعد .. راح تخطبينها
ام نواف : و اختك
نواف : شفيها اختي ؟!
ام نواف : اختك مو موافقة
نواف معصب : وانا شكو فييها وافقت ولا ما وافقت بالطقاااق
ام نواف : حور رفيجتها ولا يمكن اني ازوجك حور اذا نوف مو راضية
نواف عصب حيييل و صعد غرفتة



.................................................. .................................................. .................................................. ..........


الساعة 4 ونص الفير باستراليا

ريم كانت حاطة منبه عشان تقوم الوقت الي يقوم فيه احمد وديمة .. سمعت صوت الباب يتبطل و يتسكر .. قامت بسرعة بدلت و نزلت تحت و شافت احمد و ديمة داشين البار مال الفندق

احمد : اخييييه عليييج امووت انا لابسة احمر اخيييه .. شكلج اينن بالاحمر
ديمة : هههههه امبييه ترى الثقل زين لا تخقها علي الحين
احمد : اويييييليي يلوموني فيييج يا ديوم .. احبج وربي اني احبج

ريم كانت تطالع من بعيد وحدها منقهرة تشوف اخوها طاير من الفرحة و بالمقابل ديمة قاعدة تلعب و تضيع وقتها بس عشان تنسى خالد
ريم بقلها : انا اعلمج يا ديمة .. دوااج عندي .. انا تقصين علي و تتغافليني .. خير انشاء الله

بالطرف الثاني

ديمة : ترى اختك بدت تحس علينا ان احنا نحب بعض
طبعا ديمة تجذب لان اهي بنفسها قايلة حق ريم عن علاقتها مع احمد
احمد بقلق : خو عادي اذا عرفت شنو راح تسوي .. احنا اثنين و نحب بعض
ديمة : مو قصدي عن جذي .. قصدي عن الروحات والييات اهي شافت هذي على رقبتي و استخفت
احمد خايف : اي شي متى عرفت !!
ديمة معصبة : كلة منك احمد كلة منك انا قتلك لا تسوي جي بس انت معاند .. انا خايفة من امي ولا ابوي

احمد ما همة الكلام و قرب من ديمة الا يبوسها على خدها حيييل و لمها


ريم كانت قاعدة تموت بمكانها من الي قاعدة تشوفة


.................................................. .................................................. .................................................. ..........


نوف قاعدة بغرفتها الا يدق عليها مشاري

نوف : يبووووووي ولهت علييك يا شقووول
مشاري : لا لا جذي انا اروح من جييس اهلي ..
نوف : اسم الله علييك يا عل يومي قبل يومك
مشاري : انا زعلان
نوف : افاا ليشش ؟!
مشاري : من ذااك اليوم وانتي بالمطعم ما دقيتي علي .. و بعدين انتي كان فيج شي وقت الي كنتي بالمطعم حسيتج مو على بعضج
نوف ترقع : لا حياتي ماكان فيني شي بس مع الاهل وجي .. ما حبيت احقرك او لما دقيت الا اقوم على طول احسهم شكوا بالموضوع
مشاري : انزين نوف حبيبي
نوف : يا عيون نوف
مشاري : شرايج باجر ما نداوم
نوف : ههههه ليش عاد
مشاري : خن نطلع من زمان مو طالعين مع بعض !!
نوف : اممم وين نروح مثلا ؟!
مشاري : نتمشى ع البحر .. نلعب بولنق .. نروح نتريق
نوف : شرايك نتريق بالآفنيوز
مشاري : خلاص صار شوفي تعالي الجامعة و نتساير
نوف : اوولا لييش خو كل واحد من بيتهم يطلع لي الافنيوز
مشاري : خلاص صار حياتي .. نوف
نوف : هلا
مشاري : انا احبج .. وعديني انج ما تخليني و تروحين
نوف : شنو ياب هالطاري .. يبة انا لزقة عنزروت ما راح اخلييك .. واذا انت تحبني انا اموت بالتراب الي تمشي علييه .. انت بسرعة دشيت قلبي و قمت تعرفني اكثر من روحي .. انا حيل استانس لمن اسمع ضحكتك و اتقطع لمن اشوفك متضايق .. عسى الله لا يحرمني منك

نوف كانت صريحة حييل مع مشاري .. كانت تحبة اكثر من نفسها .. تحس ان يمها بكل شي اتسويييه


.................................................. .................................................. .................................................. ..........

بالسيارة عند عبدالله و دانة
دانة : الحين انت مقعدني من النوم عشان تيبني هني
عبدالله : انا ابيج تنقين غرفة نوم البيبي
دانة فرحانة حييل : انزين اول خن نسوي سونار عشان نعرف اذا بنت ولا ولد
عبدالله : لا لا انا ابيها مفاجئة احنا جم مرة متناقشين على هالموضوع
دانة بحزن : بس انا متحمسة اعرف
عبدالله : دانة انتي تحبيني
دانة : انا مو بس احبك انا اتنفس هواك .. عبود انا ما استانس الا لمن اقعد معاك و اسولف معاك .. اصلا حياتي بدونك ما تسوى
عبدالله راح صوب دانة ولم بطنها حييييل
دانة : عبود شوي شوي ع البوبو ما يصير جذي مو زين
عبدالله يبوس بطنها : فديييتج و فديت البوبو الي راح يشيل اسمي



باستراليا

ريم : خالتي وين ديوم ؟!
ام ديمة : بالحمام تكرمين
ريم : انزين انا امس نسيت بلوزتي عندها ما شفتيها
ام ديمة : والله ما ادري دشي الغرفة و شوفيها
ريم على طوول دشت الغرفة و راحت عن فراش ديمة و خذت الدفتر مع بلوزة من بلايز ديمة و طلعت
ريم : كاهي خالتي لقيتها
ام ديمة : انزين وين رايحة قعدي تغدي معانة
ريم : والله خالتي مو مشتهية و امس ما نمت عدل ابي اروح انام
ام ديمة : يالله على راحتج .. سلمي على امج
ريم : يوصل يالغالية

تتوقعون ريم شنو تبي تسوي بالدفتر مال ديمة ؟! معقولة قلبها يطاوعها تسوي ابنت عمها و رفيجة عمرها جذي ؟! برايكم ريم على حق يعني اهي تبي مصلحة اخوها و لا اهي غلطانة لانها خايفة على آخووها ؟!

ارد اذكركم بشي ان الرواية كلها من خيالي ما عدا قصة ديمة وخالد كل شي فيها حقيقي وبالنسبة حق الكلام الي بين خالد و نواف .. هذا رفيج خالد بالصج انا ماخذة كلامة و مخلية نواف يقولة بدال لا احط شخصية ثانية معاهم و اتمنى انكم فهمتوا علي لوول
..!



.................................................. .................................................. .................................................. ..........



نواف يطق الباب على نوف
نواف : نووفة قومي .. يالله صمخ جلاااب
نوف : نفنف رووح مالي خلقك .. اذلف عني
نواف : ماراح اروح الا لمن تبطلين الباب ابي اكلمج ياللله عاد
نوف كانت لابسة بجامة على سبونج بوب حفر مع شورت فوق ركبتها و شعرها معفس من النوم
نوف تتثاوب : خيير يعني الواحد ما ينام على راحة
نواف منكسر : نوف انتي تحسين فيني صح
نوف : شهالسؤال الغبي طبعا مو انت توأمي .. من قرادة حظي والله
نواف : وانتي تدرين شكثر انا ابي موضوع حور يصير مو ؟!
نوف : ولييييه مو !!
نواف : عشاني نوفتي وافقي الله يخليج وافقي امي مو راضية تخطبها اقيين الا لمن انتي توافقين
نوف : نواف اقلب يور فيس
نواف : مابي اقلبة يالله عاد
نوف : خن اكلم حوور اول شي يصير خييير
نواف : الللله يخلييج وغلاتي
نوف : خلاص قلنا انكلم السونيرتة حور و نردلك خبر

تتوقعون نوف راح يلين راسها و توافق على هالزواج ولا راح تعاند و تبعد حور عن نواف؟




.................................................. .................................................. .................................................. ..........



ديمة طلعت من الحمام
ام ديمة : ترى ريومة كانت هني و خذت بلوزتها مو ادورينها
ديمة مستغربة : اي بلوزة ؟!
ام ديمة : بلوزتها بعد اي بلوزة
ديمة على طول راحت الغرفة شالت مخدتها ما لقت الدفتر .. على طول طلعت من الغرفة وراحت شقة عمها
ديمة : يمة انا رايحة شقة بيت عمي انزين
ام ديمة : والاكل
ديمة : مو مشتهية !!




.................................................. .................................................. .................................................. ..........



نوف وصلت الافنيوز وقاعدة تنطر مشاري
نوف شافت حمد من بعيد قامت من مكانها و راحت لحقت حمد .. توها بتكلمة الا يدق عليها مشاري
مشاري : يا حياتي وينج انا حجزت طاولة
نوف : كاني حبيبي الحين ياية
لمن ردت نوف
مشاري : صايرة حلوة يا شقوول
نوف : اصلا انا طول عمري حلوة
مشاري : مداج نفسة يبيلة ..
نوف تقاطعة : يبيلة بوسة
..!
مشاري : اخييه لو قاعدين بروحنا المشكلة ان الناس حوالينة
نوف : ههههه بس عاد .. يالله اطلبلي على ذوقك



.................................................. .................................................. .................................................. ..........



مشعل كان بالحمام و تلفونة قاعد يرن يرن .. الا ام نواف تشيل التلفون
ام نواف : الو
المهندس الهندي <~ تتذكرونة : الو بابا مشعل في
ام نواف : لا مو هني في حمام لمن يطلع اقولة يدق عليك
ام نواف على طولة سدت التلفون و مشعل ياي يطلع من الحمام
مشعل : منو كنتي تكلمين
ام نواف : مادري في هندي داق عليييك
مشعل معصب : وانتي شلون تردين على تلفوني بالله واحد من ربعي
ام نواف : بس انا كنت ارد على تلفون بونواف عادي
مشعل عصب اكثر : وانا شكو فييه اذا اهو ما يغار علييج انا اغار علييج .. وهالحركة لا تعيديينها .. حلوة والله اشيل تلفونة عادي
ام نواف تبجي : انت ليشش معصب انا ما اقصد ازعلك و اقصااه هندي
مشعل لمن شاف الرقم الا يتبلعم : خــخــ’لاص خلاص سكري الموضوع




.................................................. .................................................. .................................................. ..........

ديمة طقت الجرس الا تطلع لها ريم
ديمة : وين الدفتر
ريم : ليش ياية شقتنا ترى اخوي نايم .. وييي نسيت انتي عادي عندج روحي نطي معاه بالفراش بعد
ديمة مستغربة من ريم : انتي شفييج فجأة قلبتي علي
ريم : طلعي برة
ديمة : ريم انتي راح تفضحيني ؟!


.................................................. .................................................. .................................................. ..........

نهاية البارت
!

 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الــ36


حور و عايلتها مع نواف و عايتلة طالعين من المحكمة
حور : مبروك عليك انا
نواف : اللله يبارك فييج يا بعد هالكون
حور : احبك نواف
نواف : مو كثري وربي مو كثري انا امووت عليييج

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


باستراليا
ما بقا شي و السفرة تخلصت كان عندهم الفير احمد قام من الفراش يبي يشرب ماي .. الا يشوف دفتر ديمة محطوط ع الطاولة


احمد : و اخييرا الدفتر طااح بأييدي
بطل اول صفحة
ريم فزت من نومها : الدفتر وين حطيت الدفتر ؟!
عفست الغرفة فوووق تحت ما لقتة طلعت من الغرفة شوي شوي الا تلاقي احمد ماسك الدفتر
ريم : انت شقاعد تسوي
احمد اختبص الا يخش الدفتر ورة ظهرة : ولا شي كنت عطشان و ياي اشرب ماي
ريم : عطني الدفتر
احمد : ليش ؟!
ريم : هذا الدفتر مالنة و انت مالك شغل عطني الدفتر
احمد معصب : انتي الي مالج شغل يالجلبة الدفتر راح اقراه غصبا عليج وعلى الجلبة الثانية
دخل الغرفة و قفل الباب
ملاحظة * انا ما ذكرت ان عزوز مو مسافر معاهم .. كانوا حاجزين حق عزوز بعدين خذة كورس صيفي و قعد بالكويت


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


بطل اول صفحة .. هالصفحة كانت ريم الي كاتبتها بس الكلام كلام ديمة
About my love
الاسم : خالد
العمر : 20
البرج : الثور
تاريخ الميلاد : 9-5
الشكل : قصير و اسمر معظل شوي و كلة يقرع و يسوي قفل .. شكلة حدة تكانة
الشخصية : دمة خفيف .. والاهم ان يغار علي حيييييل <~ احمد انهاار
بيتهم : بالشعب
السيارة : بورس كايين حمرة
احمد قعدت يربط الاحداث مع بعض اسمر برجة الثور عندة كايين حمرة اسمة خالد !!
احمد : لا لا مو معقووولة .. بس بيتهم بالشعب .. امبلا اكييد هذا اهو .. شلون طاوعهم قلبهم يسوون جي
قعد يقرى الاشعار و السوالف الي تشيب الراس .. احمد كان غير عن عزوز يحب التفاهم و ما يحب الطق و الهواش .. اول شي قرر ان يسوييه يكلم ديمة بالموضوع .. مع ان يحبها بس ما يبي يفضحها عند اهلها


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


رن تلفون مشعل وكان المهندس الهندي .. هالجم يوم المهندس قام يصير طماع يبي فلوس اكثر و اكثر و قام يهدد مشعل ان يفضحة .. قام مشعل من النوم بسرعة الا يطلع برة الدار
مشعل : انت حمار ما تفهم .. الحين ما عندي الزفت الفلوس باجر يصير خير
المهندس : ماما مال انا واجد مرييز انا يبي فلوس عشان علاج اهية
( امي وايد مريضة ابي الفلوس عشان اعالجها )
مشعل : بالعنة فيك و في امك لابوك لابي الي يابك .. انت تبي تفضحني و تخرب خياتي
ام نواف حست بصوت مشعل قامت من النوم بطلت الباب شوي شوي و قعدت تسمع مشعل
المهندس : بابا انا ما يفهم انت شنو يقوول .. انا ابي فلوس الحين
مشعل : ولييه يا ريتني شايف واحد غيرك يذبحة و افتك من حنتك يالهندي الوصخ
ام نواف فهمت السالفة و خصوصا ان كل يوم تسمع جزء منها لان الهندي صارلة جم يوم يدق و مشعل يروح بعيد عنها




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



ام نواف طلعت من الغرفة الا يطالعها مشعل
مشعل متوهق : انا آسف حبيبتي لا يكون قعدتج من النوم
ام نواف : مشعل
مشعل : يا عيون مشعل
ام نواف ماسكة اعصابها : منو كنت تكلم ؟!
مشعل : هذا واحد من الربع
ام نواف : الحين الساعة 4 الفير واحد من الربع شنو يبي فييك
مشعل : ما يبي شي طلع داق بالغلط .. و انا اول ما رن تلفوني قلت ما ابي ازعجج على طول طلعت برة
راحت ام نواف الغرفة دقيقتين الا تطلع معاها قرآآن

مشعل بخوف : شنو هذا ؟!
ام نواف : هذا قرآآن شفيك خايف
مشعل : لا لا خايف ولا شي بس ليش يايبة القرآآن
ام نواف : ابيك تحط ايدك على القرآآن وتحلف انك كنت تكلم واحد من الربع وان هالواحد من الربع داق بالغلط
مشعل :شفيج الله يهداج انتي ليش مو مصدقتني ؟!
ام نواف حطت القرآآن على الطاولة و انهارت من البجي : انا سمعتك سمعتك يا الحقيييييير ... ليشش !! .. انت ليشش سويت جذي الله ياخذك يالنجز
(قربت منة و بطت اطقة على صدرة حييل ) : حراااام علييييك ليشش !! هذا بو عيالي انت يتمت عيالي و خليتني ارملة عشان شنو يالجلب .. اطلع برة بيتي اطلع
مشعل : انتي فاهمة غلط ..
ام نواف تقاطعة : اطلللع برة يالنيس والله راح ابلغ علييك و رقم الهندي عندي وراح اخلييه يشهد علييك و يسجنونك لان الناس الي مثلك ما يستاهلون يعيشون
ام نواف تبجي : آآآآآآه عليييك يا بو نواف .. انا ذبحتك بأيييديي آآآه انا الغلطانة انا الي يتمت عيااااالي .. اطلع برة مابي اشووف ويهك
مشعل طلع برة البيت و مايدري شنو يسوي ؟! وين يروح البيت مالة مأجرة و اهلة مو بالديرة



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فجأة الا نوف تطلع من غرفتها و تشوف امها على الارض منهارة
نوف : يمة شفييييج
ام نواف بصووت يرجف : الجلللب الجللب مشعل
نوف : شفييه لا يكون سوة فييج شي هالحيوان
ام نواف تشهق حيييل : اهو اهو الي موت ( الكلام مو راضي يطلع على لسانها )
نوف تصرخ : موت منو قوليلي يمة خبصتيني !!
ام نواف : ابووج يا نوف ابووج مشعل اهو الي موتة
نوف مو مستوعبة : مشعل شكو بابوي و شلون عرفة ؟! يمة انتي شقاعدة تقولين !

نواف قعد على صراخ امة
نواف : بسم الله شفيهم
طلع برة وشاف امة طايحة على الارض و نوف تبجي
نواف : شفيييكم !!
ام نواف هدت شوي و فهمت عيالها على كل شي
نواف بصراخ : حرام عليج يا يمة انتي الي ذبحتي ابوي .. انتي ليش ما قلتي حق ابوي ان مشعل قاعد يلاحقج انتي غلطانة مو مرة مليون مرة بعد
نوف قاعدة تبجي بجي هستيري : يمة انتي شقاعدة تقولين قولي كلام ثاني غير هذا هالجبل ليش سوة جذي وانتي شلون ترضين على روحج تتزوجينة بعد ما ابوي مات و اصلا شلون خليتييه يروح المفروض هذا ينقط بالسجن قطة الجلب
نواف : يمة المفروض انتي الي تعلمينة مو احنا الي نعلمج شلون تتزوجين واحد كنتي تحبينة بعد ما ابوي مات
نوف : و هذا الجلب وين رااح و عطيني رقم الهندي عشان اندق علييه
ام نواف : يمة نوف
نوف تصرخ : لا تقولين يمة .. انتي لا امي ولا اعرفج .. انتي الي ذبحتي ابوي انتي الي خليتيني اصير يتيمة
اول مرة نوف و نواف يختلفون بالنسبة حق نواف ان امه غلطانة بشغلة وحدة انها ما قالت حق ابوه ان مشعل يلاحقها
اما نوف كانت ضد امها بكل شي سوتة انها تزوجت الي تحبة من بعد موت ابوها و انها ما قالت حق بو نواف عن سالفة مشعل

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

نوف طلعت من البيت ماتدري وين تروح دقت على مشاري
نوف تبجي : مــمــش شااري
مشاري مخترع : نوفتي شفييج .. شفيج يا حياتي لا تبجين عشان افهم عليج
نوف : انا ابي اشوفففك
مشاري : ليش ؟! شفييييج !!
نوف : ما اقدر اتكلم الحين ابي اشووفك
مشاري : وين يا نوف كل مكان مسكر و الحين طريج البحر متروس شرطة ما نقدر نروح
نوف ماتت من البجي : مشاري اي مكاان انا راضية اييك اي مكاان
مشاري بعد تفكيير : تعالي بيتنة
نوف حالتها ما كانت تسمح لها انها تفكر على طول وافقت


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


طبعا مشاري كان عندة شقة بالبيت يعني مو عايش داخل مع اهلة لا عندة شقة قبال شقة المأجرين يعني حتى الباب الي يدش منة حق شقتة بروحة
عطاها العنوان لمن وصلت بطلت باب السكة شوي شوي ركبت الاصنصير و طقت الباب طقتين .. اول ما مشاري فتح الباب .. الا تطيح نوف بحظنة و قعدت تبجي تبجي

مشاري : حيااتي نوف شفيييج .. تعالي تعالي دشي
عقب ما هداها و عطاها قلاص ماي
مشاري : نوفتي حبيبي لا تسوين بروحج جذي .. والله انج قطعتي قلبي خبصتيني
نوف : يعني ابوي ما مات بالصدفة هالقذر الوصخ اهو الي موت ابوي والله لو اشوفة اموتة واشرب من دمة الحقييير
مشاري : الحين اهو وين ؟!
نوف : مادري بقلعة وادرين يا عل انشاء الله تشيلة شاحنة و نفتك منة الحيوان .. ( تبجي) كلة من امي .. كلة منها لو قايلة حق ابوي جان ما صار كل هذا جان وقف هالجلب عند حدة .. الي باط جبدي ان دخل بيتنة و عاش بينة شهالضمير ماكو ضمير كلش نواف ما ينادييه الا يبة احتراما حقة والكلب اهو الي ذابح ابونا .. الله يلعنة وين ماكان .. قاعد في بيت ابوي وياكل من خير ابوي و اهو الي موتة .. آآآخ عليك يا يبة
مشاري قلبة يعورة على حالة نوف : انزين حياتي لا تسوين بروحج جذي انتي مو تقولين ان امج عندها رقم الهندي خلاص يعني السالفة محلولة .. انتوا كلموا الهندي عشان يعترف بكل شي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

عن نواف وحور

حور : صج ما يستحي على ويهة .. هذا شلون سمح حق نفسة يسوي جذي اصلا مو بس عمي الي مات وايد مهندسين ماتوا يا ويلة من اللله .. نار جهنم و بئس المصير

نواف يفكر شلون يحل المشكلة و بالة كلش مو مع حور .. منقهر حييل شلون مشعل دخل حياتهم و خلاهم يحبونة و يعتبرونة مثل ابوهم .. والي قاهرة اكثر ان ماكان ينادييه الا يبة و اهو الي ذبح ابوه .. مشعل من الناس الي باعوا ضميرهم هذا الا عندة ضمير شلون سمح حق نفسة ان ايتم نوف ونواف عشان حب و خرابيط .. شلون سمح حق نفسة ان يذبح ناس بريئين مالهم اي ذنب


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



اليوم الي وراه باستراليا


ريم كانت بسابع نومة طبعا دقت اكثر من مرة على ديمة عشان تقولها عن الساللفة بس ديمة عمك أصمخ ما سمعت التلفون
احمد قعد مبجر و كان مواعد ديمة من امس ان يتلاقون الصبح بالحديقة الي قبال الفندق
ديمة تكشخت و تسنعت و راحت الحدييقة بعد ربع ساعة الا احمد واصل قرت صوبة تبي تبوسة الا يدزها حيل
ديمة : حبيبي شفييك ؟!
احمد طلع الدفتر : هذا شنو !!
ديمة خايفة .. سحبت الدفتر حييل : من وين خذيت هذا !!
احمد : مو انتي الي تسألين انا الي اسئل .. على فكرة لا تحاولين اجذبين علي لاني قريت كل شي
ديمة دقات قلبها بدت تزييد و متوترة حييل .. بدت تاكل أظافرها و تهز رييلها حييل
احمد : وصفيلي خالد الي تكلمينة
ديمة طوول عمرها عقلها صغير و حاطة ابالها ان احمد غبي
.. بالنسبة حقي هذا اكثر تصرف غبي ديمة سوتة
! .. حاطة ابالها ان احمد ماراح يعرف خالد

ديمة تبي احمد يغار : اهو نسخة عزوز اخووك و بالضبط نفس الستاايل
احمد ارتفع ظغطة هذي من صجها تتكلم بكل ثقة و جنها م مسوية شي : ماشي يا ديمة
احمد كان متأكد 100% ان خالد الي تحبة ديمة و تكلمة اهو خالد صاحبة بس مسك اعصابة .. ناطر يرد الديرة و يحل السالفة


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

خن نفسر تصرف ديمة .. اذا اهية ما تحبة ليش تبييه يغار .. نرد قبل يومين
ديمة راحت شقة بيت عمها ما لقت احمد صرفت ريم و قررت تنزل تحت البار تشوف احمد وين رايح ..
نزلت تحت الا تلقى احمد قاعد بالبار مع وحدة اجنبية وقاعد يضحك معاها .. حطت ابالها ان احمد قاعد يخونها .. بعض الاحيان نحكم بسرعة على الاشخااص بدن لا نسألهم او نستفسر .. بعدين لمن نعرف الصج نندم
ملاحظة * ( ديمة وريم اثنينهم حاطين ابالهم ان احمد ما يدري ان خالد صاحبة )


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

طبعا ما بقا شي على السفرة و تخلص كلها يومين و رادين الديرة
ريم تكلم خالد بالمسن
ريم : اي عقب باجر رادين الساعة 3 و نص الظهر .. عاد مو تروح علييك نومة مثل اول مرة
خالد : لا لا ماراح انسى انا اكييد راح اكون موجود
ريم : اوكييه خلود يالله الحين انا راح امشي
خالد : يالله بااي سي يو عقب بااجر
ريم : ههه يالله باي
هذا أكبر غلط سوتة ريم و هالحركة اهي الي راح تاكد حق احمد ان خالد صاحبة .. بس ريم ما تدري ان اخوها درة ان خالد صاحبة




نهاية البارت


ملاحظة يا جماعة الربع * باقي 4 بارتات و تخلص الرواية
!

يعني ابي تفاعل حلو عشاان اكمل

:82:
 

ipod-apple

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
شهالخبوووله ...!!

يعني كاتبين كل شي عنه و عبالهم انه مايدري ....!!!!؟ xD

و واخيييرا انفضح مشعل ..~

ونااطريينج .. =)
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
قووووووو هد قلببي والبااارت عجييييب والله ياخذ حق كل مظلوم ويعل ماكوو مشعل واحمد ياويلي ويلاه اكيييد راح يقول حق عزوز وعزوز عصبي ويبووووي اي وناطرينج يا قلبي
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوري بنات أسفة ع التاخييير

بس تدرون الامتحانات بلشت وانشغلت

الحين انزل بارتين
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الــ37

نوف بعد بجي لمدة ساعتين مشاري راح يسويلها عصير رجع الا يشوفها نايمة على القنفة ياب لها كفر الا يغطيها

قعد مدة يطالعها يتأمل ملامحها .. الدموع لي الحين بويها .. و شعرها مبلل من كثر ما بجت .. فجأة الا تفز من نومها

نوف : هـــــــــــــــــئ

مشاري بخووف : شفيج نوف شفيج خرعتيني

نوف : مادري شفيني !!

مشاري قرب منها الا يحط راسها على جتفة و بدة يلعب بشعرها .. قرب منها باسها علة خدها .. قربت صوبة اكثر الا (....)

ما اجتمع رجل وامرأة إلا وكان الشيطان ثالثهما

نواف : انا خايف على نوف مادري وين راحت

حور خايفة حيل : اللله يستر .. ادق عليها تلفونها مغل
نواف : انتي ما تعرفين رفيجاتها

حور : والله نوف متعرفة على بنات يدد ملوت الصيفي انا ما اعرف ارقام ولا وحدة فيهم

نواف : الله يهداها هذي حركات تسوييها

ام نواف تطق الباب .. حور بطلت الباب

حور : تفضلي خالتي

نواف من غير نفس : انا بنام حور سكري الباب

ام نواف : انا ما ابي منك شي بس قولي بنتي وين راحت ؟!

نواف قام من الفراش معصب : واللله ما ادري مو انا الي خليتها تنحاش من البيت بأفعالي الي تفشل

حور : نواف كلم امك عدل

ام نواف : عادي يا حور انا تعودت على هالمعاملة من عيالي .. مادري انا ما عرفت اربيهم ولا انا استاهل

نواف : الاثنين .. انا بروح انام بغرفة نوف

هد الغرفة و مشى

ام نواف تبجي : انا شنو ذنبي يا حور .. يعني لو انا ادري جان تزوجت الي كان السبب بموت زوجي والله ان مالا ذتب

حور متعاطفة مع ام نواف : واللله انا معاج يا خالتي بس مادري ليش نواف و نوف مو راضين يفهمونج



باستراليا

ديمة : سألني و جاوبت خلييه يموت من الغيرة

ريم مستغربة : انتي مو من صجج .. انتي ما تخافين يعلم امج و ابوج

ديمة : والله كلة منج ماخذة الدفتر و قاطتة .. لو ادري انج ما تبين تحافظين علييه جان ما عطيتج الدفتر

ريم : انا شدراني والله اني فزيت من نومي بس عشان الدفتر بس شالفايدة لمن طلعت الا اهو ماسك الدفتر و قاعد يقرا تهاوشت معاه بس ماكو فايدة ما رضى يعطيني الدفتر .. الحين تتوقعين اهو عرف ان خالد اه صاحبهم

ديمة محتارة : واللله مادري ريوم السالفة وايد كبرت .. انا غبية حدي غبية اسوي اشياء و بعدين استوعبها .. انا خايفة على خالد

ريم : ردينة على خالد يعني انتي لي الحين تحبيينة

ديمة : ولي باجر .. اصلا انا متى حبيت .. خالد اهو الي علمني شلون احب .. خالد اهو الي خلاني اعشق .. خالد اهو حبي الاول والاخير

ريم معصبة حدها : يعني اخووي تقزورة

ديمة ببرود : بالضبط

ريم : عيل تستاهلين الي راح يصير فييج يا ديمة واذا عزوز ما درى انا الي راح اخلييه يدري و بالكويت انا مسوية حقج مفاجئة عشان تعرفين شلون تلعبين على اخوي

ديمة ما اهتمت : يالله يالله تت انتي و اخوج والي بتسوونة سووه انا ما قام يهمني شي .. اصلا الحياة هذي ما تسوى بدون خالد

ريم : يا عل ماكو خالد يا عل ماكو ديمة .. انتي اكثر انسانة حقيرة عرفتها بحياتي

ام نواف تنادي الخدامة

ام نواف : لجميييي و يعة لجميوووو

حور نزلت من الدري : خالتي شنو بغيتي انا الحين اييبلج هذي شكلها نايمة

ام نواف : والله راسي راح ينفجر من التفكيير ابي بندوول .. لا ليلي ليل ولا نهاري نهار .. وهالبنت بعدها مو مبينة

حور : الحين اييبلج خالتي .. اول شي بروح اقعد لجمي و بعدين اييبلج ماي مع بندوول

ام نواف : تسلمين يالغالية والله انج احسن وحدة فيهم

راحت حور دار الخدامة الا الفراش على حطتة والكبت فاضي .. يعني الخداامة منحااشة .. راحت المطبخ و يابت الماي مع البندول حق خالتها

حور : والله مادري شقوولج يا خالتي ادري انج مو ناقصة بس لجميوو انحاشت

ام نواف قصت بالمااي : اللله ياخذها وين ما راحت ناكرة الجمييل .. يا ربي بمووت من الي قاعد يصيرلي يا رب ساعدني

حور : لج طولة العمر يا خالتي لا تقولين جذي ترى الدنيا ما تسوى بالطقاق الي يطقها

ام نواف : مو انتي ما تدرين يا خالتي يتلي تبجي تبي معاش 3 اشهر جدام عشان علاج امها .. وانا على قد نيتي رحت العيادة و خذيت الفلوس و رديت البيت و عطيتها المعاش مال 3 اشهر جداام .. باقتني الحمارة .. والحين ما ينفع البلاغ الا عقب 24 ساعة يعني لا بالللله نحاشت منة

حور منقهرة : لاعبتها صح بنت اللذيينة .. مو محلل عليها ولا فلست خذتها منج

عند نوف و مشاري

نوف تبجي : احنا شلون سوينة جذي .. يا ويييليي يا مشاري الحين انا شسوي

مشاري متوهق : نوف صدقيني راح اصلح غلطتي ووراح اتزوجج .. امي الحين مسافرة بعد اسبوع راح اخليها تدق على امج تخطبج لا تبجين

نوف تطق على ريلها حيييل : انا الغلطاااانة المفروض ما ايي هني الشيطان قص عليناا و خلانة نسوي المعصية .. آآآخ الحين شنو راح نسوي .. انت لازم تتزوجني

مشاري : نوف شفيج قتلج امي مسافرة و بعد اسبووع ترد اول ما ترد راح اخليها ادق على امج .. و ترى انا ما غصبتج على شي كل شي كان بأرادتج

نوف : هذا رقم امي و بهالاسبوع مابي اشوفك

نوف طلعت من الشقة و اهي تحس ان ناقصها شي .. اهي فقدت اعز شي بالبنت شرفها .. مستغربة من روحها شلون تخلت عن مبادئها و أخلاقها و خلت الشيطان يقص عليها .. مقهورة على نفسهاا حييل و خايفة بنفس الوقت .. نزلت بسرعة عشان لحد يشوفها ركبت السيارة و داست ع البحر

عبدالله راح حق ابوه عشان يبشرة بالخبر

عبدالله : يبة انت راح تصير يد

بو عبدالله مو مستوعب : شلون يعني ؟!

عبدالله : شلون يعني .. انا متزوج و مرتي حاامل

بو عبدالله : بالمبااارك يا وليدي تستاهل الطيب والله .. عاد شنو ناوي تسمييه

عبدالله : اذا بنت راح نسمييها سارة على عمتي و اذا صبي راح اسمييه حمود عليك

بو عبدالله : الله يتمم على دانة و تولد بالسلامة انشاء الله

عبدالله : انا حييل فرحانة يبة احس الدنيا مو شايلتني ما بقا شي و دانة تولد الحمد الله رب العالمين

بو عبدالله : اووه اووه في تطورات الحمد الله رب العالمين

عبدالله : بعد شنو انا مسلم .. انزين يبة عن اذنك بروح الحمام تكرم

بو عبدالله : اذنك معاك

خالد قاعد من الصبح يتزهب حق المطار عشان يلحق عليهم طبعا اهو رايح مع عزوز على اساس يستقبلون احمد

خالد دق على عزوز

خالد : انت لي الحين نايم يالله قوم عشان المطاار

عزوز : انت من صجك اووولا مبجر توها السااعة 11 الطياارة الساعة 3 ونص

خالد : يعني ما تبي تترق و تتمشى شوي ع الحب و بعدها تروح المطاار

عزوز : ههههه أمة منك ( يمة منك )

خالد : انت بعدك على امة منك خخخخ

عزوز : ولي باجر خلاص الحين ابدل

خالد : خلاص صاار ياللله سلام

بو عبدالله كان يتكلم بالتفلون و عبدالله توة طالع من الحمام

بو عبدالله : بس انا خايف ان الولد ولد حرام مثل عبيد .. اخاف ولدي غلط مثل غلطتي

عبدالله ما استوعب الكلام .. شنو انا ولد حراام !! نزلت دمعة حارة على خدة

عبدالله سوة روحة ما سمع شي

عبدالله : يالله يبة انا الحين بروح

بو عبدالله : وين تو الناس ؟!

عبدالله : لا بس مواعد صاحبي يويسف

بو عبدالله : يالله الله وياك سلم

عبدالله : يوصل ..!

طلع من البيت والدنيا سودة بعينة .. معقولة انا عايش كل هالسنين ولد حرام .. معقولة ابوي تزوج امي بس عشان اهي حامل .. انا ما ابي ولدي يعيش نفس العيشة الي انا عشتها .. انا لازم اقطة اذا انا ربيتة ما راح يطلع زين لان انا مو زينة

عبدالله دق على يوسف

عبدالله بصوت مبحوح : يوسف انت بالشقة .. اوكييه .. اوكييه .. انا ياي الحين



بالطيارة

ديمة كانت تفكر بإلي راح يصير لمن ترد الكويت

( ياربي انا شسويت انا غبية .. في وحدة تفضح روحها بروحها .. والدفتر آآآخ على الدفتر شلون طاح بأييد احمد .. كلة من الزفت ريم .. يا رب استر عسى ما يسوون بخالد شي .. انا خايفة من عزوز .. عزوز يخرع )

طبعا لا ديمة ولا ريم حاطين ابالهم ان احمد يدري ان خالد صاحبة اثنينهم عبالهم ان ما عرف خالد

نوف بالسياارة وصل لها مسج من رقم غريب مكتوب بالمسج (88.8) يعني حطي مارينا اف ام .. على طول نوف حطت مرينا اف ام الا أغنية بالامس دورك تجرح واليوم دوري .. نوف ما اهتمت حق الموضوع سكرت الــ آف ام و كملت طريجها

تتوقعون منو داز حق نوف هالمسج .. ولا المسج وصل بالغلط ؟!


نوف اول مادشت البيت الا امها و اخوها و حور ناطرينها بالصالة

نوف : لحد يكلمني ولا احد يطق علي باب غرفتي .. ولحد يسألني وين كنت

نواف معصب : شنو يعني عبالج عايشة لا حسيب ولا رقيب

نوف هدتة و مشت على غرفتها

نواف : حور روحي شوفي هالزفتة امس وين نامت ؟!

حور بخوف : خلاص الحين اروح اشوفها انت لا تعصب

عقب ما صعدت لها الغرفة

حور : نونو فتحي الباب انا حور

نوف تبجي : حور مابي اشوف احد الله يخلييج روجي خليني بروحي

حور : ترى انتي وايد مكبرة الموضوع ترى ما يستاهل كل اي سوييتييه .. وبعدين انتي امس وين نمتي ؟!

نوف بطلت الباب و لمت حوور حيييل وقعدت تبجي

حور : نوف حياتي شفيييج .. لا تبجين قوليلي شفيييج .. اسم الله علييج دشي دشي

نوف : حور انا ...

عند عبدالله

عبدالله يبجي : يوسف انا ولد حررام

يوسف منصدم : انت شقاعد تقول ؟!

عبدالله يصرخ : إلي سمعتة انا ولد حرام يا يوسف ولد حراام

يوسف : و انت شدراااك

عبدالله : سمعت ابوي بأذووني سمعتة يقوول اخاف ولدة ولد حرام مثلة .. سمعتة يقول اخاف ولدي غلط مثل ما انا غلط

يوسف : خلاص عبود هد شوية ..!

عبدالله : شهدي يا يوسف لو انت ولد حرام شنو راح تسوي .. انا ما ييت لان امي و ابوي كانوا يبون عيال .. انا غلطة تعرف يعني شنو غلطة !! الياهل

يوسف : لا عبدالله كبر عقلك ولا تسويييها

عبدالله : ماراح اربيييه .. ماراح اخلييه يعيش العيشة الي انا عشتها .. وبعد ما يأسس حياتة يعرف ان ولد حرام و يكره عمرة اكثر .. راح احطة عند المسيد عشان ياخذونة ناس زينين و ما يعيش العيشة الوصخة الي انا عشتها

يوسف : انا مو معاك حرام علييك تحرم دانة من ولدها .. فكر فيها شنو راح يصير فيها لمن تقط ظناها

عبدالله : انا الي براسي راح اسوييه .. و محد راح يقدر يمنعني .. هذا ولدي و انا اسوي فييه الي ابي

عبدالله كان مجروح جرح كبير .. صعبة ان بعد كل هالعمر يعرف ان ولد حراام .. وان مجرد غلطة لا اكثر ولا اقل .. ما يبي يخلي ولدة يعيش العيشة الي اهو عاشها قرر ان يتخلص منة .. طبعا هالموقف صعب حيييل .. بس كل تفكير عبدالله ان ولدة ما يصير نفسة .. وطبعا اذا حطة عند المسيد راح ياخذة ولد الحلال و راح يربييه احسن تربية
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

البارت الــ38


حور : انتي شلون سويتي جذي .. انتي شلون سلمتي روحج حقة بهالسهوولة
نوف : مادري والله مادري .. الشيطان قص علي والله ما كنت قاصدة انتي تعرفيني اهم شي عندي شرفي و عرضي .. شلون سويت جذي ما ادري
حور : والحين شنو راح يصير ؟!
نوف : مشاري امة بعد اسبوع راح ترد و عطيتة رقم امي .. امة راح تخطبني بعد اسبوع
حور : متأكدة
نوف : مشاري ولا عمرة جذب علي و اهو اكييد راح يخطبني وانا متأكدة
حور : يعني راح تتزوجين
نوف : هههه مو خوش زواج .. كنت اتمنى ان يتزوجني عشاني انا مو عشان الغلطة
حور : يالله ما علييه .. وعد مني راح ارقص بعرسج
نوف : اصلا مابي اسوي عرس ابوي ما صارلة سنة
حور : اللله يرحمة


.................................................. .................................................. .........

بالمطار

خالد : جنة الطيارة تأخرت
عزوز : اي يقولون عليها تأخييير
خالد : يالله ننطر ما ورانة شي .. كل شي لعيون احمد يهون

بالطيارة
ريم : تتوقعين اهو يدري ان خلود صاحبة ..!
ديمة : لا طبعا لو صاحبة جان ما سكت عني
ريم : الله يستر انا حييل خايفة
ديمة : انتي شكو انا الي المفروض اخاف مو انتي .. وصدقيني ما يدري

.................................................. .................................................. .........

عند عبدالله
عبدالله : انتي بأي شهر
دانة : الساابع .. وحاسة اني راح أوولد بالسابع
عبدالله : يالله الله كريم
دانة : عبود شفييك احسك مو على بعضك
عبدالله : ولا شي بس راسي يعورني شوي

.................................................. .................................................. .........

عند حمد

سوري من زمان مو ذاكرة حمد


حمد يتكلم بالتلفون
حمد : اي .. شلون صار جذي !! .. انت وايد صدمتني ما توقعت ان هالموضوع يصير بهالسهولة .. طلعت مو هين
شيماء دخلت
حمد : انزين يالله باي
شيماء مستغربة : منو كنت تكلم ؟!
حمد : هذا صاحبي
شيماء : انا امس حلمت بنوف
حمد : اووف .. شنو الحلم بعد
شيماء : حلمت انها تعطيني ياهل .. كانت بنت حيييل حلوة ..
حمد يقاطعها : يعني شي مو واايد مهم عادي مجرد حلم
شيماء : بس انا ابي اعرف التفسير
حمد متنرفز : اذا عرفتي لا تقوليلي انزين
شيماء مستغربة : انت شفيييك !!
حمد : مافيني شي .. بس انا قاعد اسوي شي وخايف ان ما يضبط
شيماء : شنو هالشي
حمد : اذا صارت الشغلة اقوولج

.................................................. .................................................. .........

وصلت الطيارة و الكل طلع من الباب
خالد اول ما شااف ديمة فز قلبة : اوييييلييي صايرة حلوة بنت الكلب
ديمة متنحة مو مستوعبة
ديمة : اي شي خالد شكو ياي
ريم تضحك : انا إلي قتلة ايييي
ديمة : انتي غبية راح تفضحينة الحين اخووج راح يتأكد
ريم توها تستوعب : لا لا ما اتوقع

احمد نفسييتة تغيرت بس شاف خالد و الحين صج تاكد ان ديمة تكلم خالد .. خالد من ايدة حق احمد عشان يسلم علييه .. مسك ايدة الا يضغط عليها حييل .. خالد ما عرف يفسر هالحركة
كل شي مر عادي جنة مو صاير شي الكل رد بيتة

.................................................. .................................................. .........

اليوم الي ورااه

نواف راد البيت واهو هلكاان

نواف : الكلب ما لقيناه .. والهندي اعترف و الحين اهو بالنظارة و المحاكمة عقب باجر
ام نواف : اللله ياخذة وين ماكان ..
نواف : الحين اهو علييه منع سفر .. يعني اذا يحاول ينحااش من الديرة ماراح يقدر الكلب
ام نواف : يمة غير هالسيرة الي تضيق الخلق .. انا ابي خدامة ما اعبر على شغل البيت .. وهالقبرة انحاشت
نواف : يمة انتي شلون تخلينها تاخذ معاش 3 اشهر .. شلون قصت علييج بهالسهولة
ام نواف : والله مادري شقول يا ولدي .. بس انا قلبي طيب و صدقتها بسرعة
نواف : الله كربم .. انا اليوم راح اروح اشوفلج وحدة مسترجعة
ام نواف : يكون احسن .. لاني مالي خلق اعلمها من يدة و يديد
نواف : يالله انا طالع
ام نواف : مو زين عليك يا ولدي توك راد البيت
نواف : يمة ما يمديني
ام نواف : انزين ييب وحدة ويها سمح مابي وحدة تخرع
نواف : انزين انا شكلي راح آخذ حور معاي .. ولا انا شعرفني بهالسوالف
عقب ما كلم حور لبست و طلعوا راحوا مكتب الخدم

.................................................. .................................................. .........

عند عزوز واحمد

عزوز يصرخ : انت قاعد تجذب علي ولا شنو ؟!
احمد : هالسوالف مافيها غشمرة .. شوف انا مو متأكد بس بعد شوي راح اتاكد لا نتسرع و بعدين نندم
عزوز : كل هذا و مو متأكد .. انت شنو ما تغاار على عرضك .. والله راح اموتك يا خوييلد واشرب من دمك يالحقييييير
احمد : شلون طاوعة قلبة يسوي جذي واهو متربي معانة وكل يوم بالدوانية عندنا و احنا حاسبينة مثل اخونة واهو يسوي جذي صج ناكر الجميل

عزوز محترق من دااخل حس ان كل شي فييه حاقد و يبي ينتقم ..

عزوز : واللله والي رفع ساابع سما راح اخلييه يندم على الساعة الي كلم فيها الزفت بنت عمك .. اما بنت عمك شغلها بعديين

.................................................. .................................................. .........

احمد راح حق اختة و بطل الباب .. ريم فزت من النوم

ريم بكسل : انت شفييك ليش داش علي جذي .. ما تشوفني شنو لابسة ؟!
احمد قرب منها و مسك شعرها حيييل : قوليلي يالكلبة شنو عايلة الزفت الي تكلمة بنت عمج
ريم : واللله ما اعرف هدني .. احمدوو قاعد تعورني هدني

واحمد بدة يطق ريم حيييل

ريم تبجي حييل : خلاص وخر راح اقوولك وخر عني عورتني وخر .. اسمة خالد الــ......
احمد : انا اورييك يالجلب .. الحين راح تعرف شلون تكلم بنت عمي
ريم : ليش انت شنو بتسوي
احمد : هذا صاحبي وانا الحين رايح اذبحة
ريم : احمد لا لا تسوييها لا تضيع شبابك ترى الدنيا ما تسوى
احمد : انتي وخري عني يالجلبة

.................................................. .................................................. .........

نروح حق نوف

نوف قاعدة ادق على الرقم الغريب الا قاعد يدز لها مسجاات غير المسج مال مارينا اف ام وصل لها مسجات مثل
( قربت النهاية )
( عن قريب راح تحسين بشعوري )
( و اخيرا راح اشووفج منكسرة مثل ما كسرتيني )

نوف ادق ادق الا تطلع لها وحدة
نوف : اختي انتي الي قاعدة ادزيلي هالمسجاات
البنت : والله انا توني اليوم شارية الخط .. والخط مستعمل يعني مو انا إلي دازتهم
نوف : انزين ما تدرين منو كان شاري الخط قبلج
البنت : لا والله اختي ما اعرفة
نوف : انزين مشكورة اختي و آسفة ع الازعاج

نوف بتموت و تعرف منو إلي قاعد يدز لها مسجات .. حست ان الشخص الي قاعد يدز لها يعرف عن قصتها اهي مع مشاري .. كانت خايفة حييل .. وعشان تقص على روحها تقول ان المسجات توصل بالغلط

.................................................. .................................................. .........

عند عزوز و احمد

احمد : انا دقيت عليهم كلهم و قتلهم على المكان
عزوز معصب حدة : انت حماااار ولا غبي .. انت شلون تفضح بنت عمك عند ربعك يالغبي ..
احمد متوهق : بس انا ما قتلهم شنو السبب !!
عزوز : لا تجذب انت ليش ما قتلي ليش !!
احمد : خو مادري
عزوز : اكو واااحد يفضح نفسة و يتكلم على بنت عمة انت عقلك واايد صغييير انت ياهل و سفييه

احمد عشان يبي ربعة يفزعون معاه راح و فضح بنت عمة عند الشباب .. تصرف غبي و طبعا احمد و عزوز ما يخشون شي على امهم على طول صارحوها .. وطبعا ام عزوز انهارت من تصرف ولدها .. شلون يفضح بنت عمة عند الشباب بس عشان الفزعة


.................................................. .................................................. .........

خالد دق على عزوز

خالد : انتوا وينكم صارلي ساعة انطركم .. ترى وقت المبارات بلش جذي ماراح يمدينة نلعب
عزوز : يالله كانة يايين بالطريج
طبعا عزوز ذكي واعد خالد بملعب الكرة على اساس ان عندهم لعب وخالد مايدري الوقت شنو خاشلة

ريم على طول دقت على ديمة وقالت لها كل شي صاار

على طوول ديمة دقت على خالد .. اول ماشال التلفون
خالد : ديمة انتي شنو !! خلاص الي بينة انتهى وانا كنت ياي المطار بس عشان احمد ولا ادقين علي ولا تدرين انا راح اسكر جهازي
الا يحطة مغلق .. حتى ما عطاها فرص تقولة اي شي


نهاية البارت
!

:87:
 
التعديل الأخير:
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
2,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آـلكوـيت
اتوقع ان حمد اهوة الي داز مشاري لان وقت الي كان قاعد حمد بالبحر مشاري تحرش فيها
 

ЯỆẾм

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـ(ҚựωάĮţч)ــويت..
اتوقع حمد اهوة الداز مشاري لان يبي يرد الي سوته فيه
والبارت زووووووووووووووووغه يعطيج الف عافيه
والله يوفقج بالاختبارات ......$
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
مشكووورة عالبارتات عجييييبة وأتوقع عبدالله ورا سالفة المسجات ومشاري ماراح يتزوج نوف ويخليها ونوف تكون حامل ولما تولد تعطيه حق شيماء لانه مالها غيرها الكل يتخلى عنها لما يعرفون انها حامل لووووول سوييت فلم هندي *_*
 

um-al.sa3af

New member
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
q8 //kaifan
اييي اتوقع حمد ورا هالسالفه
امبيه حرااام ليش جذي يسوي حسبي الله ونعم الوكيل امبيه جني اشتطيت
يعطيج العافيه

يلاا عااد متى تخلص ببعرف النهايه
 

ipod-apple

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
سااار اكششن ..... :p :p

ماافي غير التوقعااات اللي قااالووهم ... ^^^^^^^^^^^

ومشكوووره ... ناااااطررييينج ... =))))