اول شي عيدكم مبارك يالربع
ثاني شي راح انزل 3 بارتات بس واللله اذا ما شفت ردود طوييييلة راح اعلقكم 
عاد انتوا كيفكم ما تبوني اكمل الرواية لا تكتبون ردود تونس لوول
:$
البارت الــ
26
عقب ما شيماء فحصت راحت المستشفى مع حمد عشان ياخذون النتيجة
الدكتورة : انا آسفة حبيبتي ما فيج حمل
شيماء نزلت دمعتها : بس احنا صارلنة 5 شهور متزوجين و كل ما أفحص ما اكون حامل
الدكتورة : لازم نسوي تحليل دم حقج و حق ريلج و نشوف العيب بمنو ؟!
حمد بحزن : و متى ناخذ النتيجة .!!
الدكتورة : بعد 3 أيام انشاء الله
شيماء : يالله مشكورة دكتورة
حمد : الله يكتب الي فييه الخيير .. يعطيج العافية
••
بالسيارة
شيماء : بسألك سؤال ؟!
حمد : ادري شنو سؤالج .. وانا لا راح اتزوج ولا راح اطلقج .. وبعدين لا تسبقين الاحداث
شيماء : بس اخاف صج مافيني عيال
حمد : وليش ما تقولين انا الي ما فيني .. شوفي هالشغلة صعبة حييل علي وعلييج .. و مو شي سهل ان الله ما يعطينة ذرية .. بس انا ما ابي اظلمج مثل باجي الرياييل .. عشان جذي انا حللت مثل ما انتي حللتي .. والله كريم
شيماء : لا تقول جذي انت مافيك شي .. اكيد العيب فيني انا
حمد عصب : شيماء ممكن تسكرين الموضوع .. وانشاء الله بعد 3 ايام نكون بالصورة و نعرف كل شي ..
شيماء : صصج شنو صار على السفر .. من قبل جم اسبوع تكلمنا ولي الحين ما يبت طاري
حمد : ما لقيت حجز ولا فندق .. الله مو كاتب لنا
شيماء : يالله ما علييه .. زين شرايك نروح الخيران .. انا معاك وخالتي وخالي
حمد : خوش فكرة .. شوفي انا صاحبي عندة شالييه ملك هناك اذا اهلة مو رايحين ناخذ الشاليييه
شيماء : وااي حدك شوقتني قوول انشاء الله مو رايحيين
حمد : هههه انشاء الله
••
عند نوف و نواف
نوف : انت مو صاحي .. ليشش ما خذيت كورس صيفي رااح تتأخر
نواف : نوفوو مالي خلق ابي آخذ بريك .. بس زهقت من الجامعة و الدراسة
نوف : نواف
نواف : هلا
نوف : انت بعدك معاها؟!!
نواف : ولي باجر
نوف : انزين
نواف : يعني لو كويتية جان كنتوا راضين من زمان .. بس لانها فلبينية كلكم مو عاجبكم
نوف : نواف تتكلم و جنة عادي فلبينية .. هذول احنا نييبهم خدم و بس .. شكثر كنت تعيب و تتطنز .. والحين تتكلم بكل ثقة
نواف : شنو يعني خدم و بس اهم مو بشر مثل ما احنا بشر .. نوف عشاني تعالي معاي شوفييها والله راح تحبينها
نوف بتردد : مستحييل نواف .. واذا درت حور .. انا لا يمكن اخسر اعز انسانة على قلبي عشان ..
نواف قاطعها : بس لا تكملين .. عبالي راح تقولين حاضر ياخوي اهم شي سعادتك .. تلفين و تدورين و تردين على حور .. خلاص حور انتهت بالنسبة لي
نوف معصبة : ليش معصب انا ما قتلك رد حق حور ولا تزوجها .. انا قتلك مالي شغل بالموضوع عشان حور !!
نواف : شرايج نطلع اليوم
نوف : معاها
نواف : لا مو معاها
نوف : وين ؟!
نواف : مادري خن نروح البحر
نوف : الللله وناسة .. زين خن ناخذ امي
نواف : امي بعدها على هذاك
نوف : أي و مو شايلة الفكرة من راسها .. اصلا انا حاسة انها تزوجت .. ما قمت اشوفها مثل اول
••
عند ديمة
طبعا عقب تفكييير طوييل قررت انها تدق على خالد .. خالد يوم شاف رقمها قلبة فز من مكانة شال الفون بسرعة
خالد بفرح : ديمة .. واخيراا .. ديمة ردي علي ديمة
ديمة ساكتة
خالد : ديوم ردي و غلاتي
ديمة تبجي : انا انا .. انا مو قادرة انسى .. مو قادرة اكمل .. مو قادرة اعيش
خالد : لا تبجين عشاني ديوم والله اني اموت لمن انتي تبجين .. خلاص بابا حبيبتي خلاص
ديمة صوتها مو واضح لانها كانت تبجي حيل : خالد ما يصير .. ما يصير
خالد : شوي شوي .. خن افهم علييج
ديمة هدت شوي : لازم نقطع علاقتنا .. لازم ننسى بعض .. لازم كل شي ينتهي
خالد : ليش ديوم ليش ؟! بس انا مافيني بدونج وربي مافيني
ديمة : حاول مرة ومرتين وراح تقدر .. انا لمن اقعد مع عيال عمي .. امووت تعرف شنو يعني اموووت .. احس اني حقيرة و ما استاهل اهتمامهم .. انا ما عندي اخوان اهم خواني .. عزوز يعزني مثل ما يعز ريم بالضبط انا اختهم الثانية .. اروح و اكلم صاحبهم .. ما يصير ما يصير
خالد : خلاص اتزوجج
ديمة : انت أكبر مني بــ4 سنين و اهلي ما راح يرضون اتزوج الا لمن اتخرج من الجامعة .. خالد تنطرني
خالد : أي انطرج .. انا عادي عندي انطر العمر كلة مو بس جم سنة .. والله ان شعورج نفس شعوري .. عزوز اكثر من اخو تدرين من متى اعرفة من الابتدائي .. انا قاعد اطعنة بظهرة .. قاعد اكلم بنت عمة
ديمة : خلاص عيل لازم كل شي يتغير
خالد بحزن : راح اشتاقلج .. انزين أخر طلب
ديمة تبجي : انت تامر ما تطلب !!
خالد : ابي اشوفج آخر مرة .. و تأكدي ان كل هذا من ورة قلبي .. انتي تدرين اني ما اقدر اعيش بدونج .. بس هذا الي لازم يصير
ديمة : وين ؟!
خالد : بحر المركز العلمي
ديمة : خلاص صار
••
ديمة وصلت بحر المركز العلمي
كانت لابسة تريننق جوسي لونة وردي فاتج و مسوية شعرها سلك و كبة حاطة أليانر أزرق مع كحل ازرق و مسكرة وحمرة و ردية و لابسة كعب شوي عالي
كان شكلها حدة ناعم و حلو .. واهي قاعدة خالد غمض عيونها بأييدة تمت مدة ماسكة ايدة وساكتة شالت ايدها الا خالد يقعد يمها
خالد : يعني هذي آخر مرة اشوفج فيها !!
ديمة : هذا الي المفروض يصير
خالد : ديوم خن نحاول .. خليني اخطبج .. عطيني رقم بيتكم .. شوفي امي راح تكلم امج و نشوف شنو راح يصير
ديمة : خالد انا متناقشة مع امي بهالموضوع .. وسائلتها اذا احد خطبني راح توافق قالت لأ بعدي صغيرة على الزوااج لازم اتخرج من الجامعة
خالد : انزين خليني احاول ما راح نخسر شي
ديمة : خالد انت ليشش تحبني ؟!
خالد : عشان كل شي .. انا احب كل شي فييج .. ابتسامتج .. شعرج .. اسلوبج .. صوتج .. وشكلج .. لون عيونج .. احب خشمج ههه .. احبج لمن تعصبين .. ولمن تفصلين من الضحك .. لمن تزفيني .. واكثر شي احبة لمن تقوليلي احبك .. احب الجمعية لانها عرفتني علييج .. تدرين حتى ملاقتج عسل على قلبي .. انا احب طيبتج و طبعج عنادج و دموعج .. احب كل شي فيج .. والغبي الي يشوفج و ما يحبج .. وانتي ؟!
ديمة تبجي و تطالع خالد : عزوز ليشش ولد عمي .. امي ليشش امي .. ليشش ما يرضون .. متى اتخرج .. متى اشوفك .. وين راح أصادفك .. ليشش لازم اهدك .. متى راح اسمع صوتك مرة ثانية .. شحقة انت رفيج ولد عمي .. ليش انا بنت عم صاحبك . ( زادت بجي ) ليش يصير فيني جذي !!
خالد قرب منها ولمها حيييل
خالد : حبيبي ديمة خلاص .. لا تسوين بروحج جذي .. انا راح اخلي امي تدق على امج .. و صدقيني راح يوافقون .. بعدين راح نتزوج .. صدقني بس عطيني الرقم
خالد خذة فون ديمة و قعد يدور ام ديمة
خالد : شنو رقم امج ..
••
بالصدفة نوف ونواف رايحين نفس البحر
نواف : مو جنة هذا خويلد الي هناك
نوف : والله مادري بس نفس الجسم .. زين منو الي معاه ؟!
نواف : امشي خن نشوف ؟!
لمن قربوا الا نواف يشوف ديمة
نواف : خالد تعال ابي اكلمك
راحوا بعيد
نواف : انت شقاعد تسوي مو قلنا هالموضوع خلص انت شنو ما تحس يبا هذي بنت عم عزوز و عييب عليك تكلمها و تطلع معاها .. ترى عزوز ما يستاهل انك تطعنا بظهرة
خالد ساكت .. نزلت دمعة خالد : نواف مو قادر .. مو قادر اهدها
نواف هد خالد وراح حق ديمة .. مسكها حييل من ايدها الا يدزها
نواف : انتي شتبين بالريال قلبتي حياتة فوق حدر .. يبا طلعي من حياتة تدرين اذا عزوز درة شنو راح يسوي .. اهم يعرفون بعض من عمر .. وانتي راح تخربين علاقتهم .. خلاص روحي ولا تردين
ديمة متنحة ماتدري شالسالفة ولا تدري ليش نواف تهجم عليها جذي واقفة بدون أي ردة فعل .. ونوف ضايعة بينهم مو فاهمة شي
خالد : نواف انت خلك بعدين عن الموضوع
نواف بصراخ : لا ما راح اطلع من الموضوع .. عزوز رفيجي والي انتوا قاعدين تسوونة فييه غلط .. وانا ما ارضى يصير بالصبي جذي .. شوفي يا بنت الحلال اذا ما وخرتي عن الصبي انا راح ادق على عزيز و اقولة كل شي
خالد دز نواف حييل : انت شفييك مو صاحي
راح صوب ديمة مسك ايدها : يلا ديمة امشي الحين
••
عند عبدالله
عبود كان بسابع نومة و تلفونة قاعد يرن يرن و اهو سكب آخر شي عصب الا يرد بدون لا يشوف الرقم
عبدالله يتثاوب : نعم .. خير .. منو !!
..... : امبيييه عبودي شفييك شوي شوي علي شنو استجواب
عبدالله : ولييييه خير شتبين ؟!
..... : انا رديت الكويت
عبدالله : زين تبيني اطق رقبة يعني .. وانا شكو فييج رديتي ولا ما رديتي
..... : انا رادة مع شي
عبدالله : شنو يعني رادة مع شي يا بابا خلصيني شتبين !!
..... : ابيييك
عبدالله : تبيج العافية
..... : المهم ابي اشوفك عندي موضوع ضروري
عبدالله : خلصيني قولي هني مو فاضي انا
..... : انا ......
تتوقعون منو هذي و شنو تبي من عبود ؟!
توقعاتكم يا جماعة