البارت الــ
20
نوف قاعدة عند البحر و تشكي حق حور
نوف : مادري ليش مو قادرة انسى .. السالفة صار لها اسبوع و انا بعدي اذكر كل شي
حور : الي صار مو شوية و صعب انج تنسين
نوف : تتوقعين اهو نسى .. حمد نساني نسى أيامنة السنتين كانوا جذبة بس والله لو اقدر ارد الزمن جان خليت كل شي من قلبي .. انا احبه أكثر من نفسي
حور : قدر الله و ما شاء فعل .. وانتي لازم تنسين لان حمد قالج انتي صفحة و قلبتها
نوف : انا كل ما اذكر كملتة نوف عافج الخاطر .. شلون قلبة سامحة يسوي جذي .. تصدقين كل ما اقوم الصبح اشوف ايدي ادور الخاتم ما ألقاه اذكر اني لبستة زوجة حمد بأييدي .. مادري شلون تصرفت جذي
حور : هذا احسن تصرف لان جذي حمد راح يحس انج نستييه مثل ما اهو نساج
نوف : شالفايدة احساسة غلط انا ولا عمري راح انسااه .. انا احبة مووت
حور : مثل ما انا نسيت انتي راح تنسين .. نواف وايد تغير عن اول .. اول لمن اشوف عيونة احس فيها كلام فيها حب اتجاهي .. بس الحين غير مادري شلون اشرح
نوف : انا معااج نواف وايد متغير جنة يحب وحدة مادري شلون اقولج
حور تبجي : مالا داعي تقولين انا حاسة من زمان ان نواف شالني من بالة و ما يبيني .. بعض الاحيان اكره امي و ابوي و اتمنى لو عندي ام و ابو بدالهم اهم خلوني اخسر كل شي بالدنيا .. في ام وابو لمن يشوفون بنتهم تبجي يضحكون .. مشاعري كلش ما تهمهم
نوف : حتى لو صدقيني .. لو خسرتي احد فيهم لا سمح الله راح تحسين شكثر تحبينهم
حور : انا ما أكرهم بس أكره تصرفاتهم
نوف : الله يعينج و يصبرج .. بعد شنو تسوين هذول امج و ابوج ملزومة تتحميلنهم
حور : يالله الله كريم
عند نواف + خالد
نواف : شسوي يا خالد انا بين نارين محتار
خالد : وخر عنها و فك روحك من المشاكل .. اصلا انت متى عرفتها .. عشان تحبها
نواف : من ذاك اليوم انت الي خليتني اطالعها .. انت تعرفني ما تعودت اقص على احد وابيها تكون لي بالحلال
خالد : ترى انت مو نواف الي انا أعرفك اول لمن نمشي بالسوق و نشوف واحد متزوج فلبينية نقعد ننقد علييه و ما نخلي علييه ولا كلمة و كنت اقولك انت ما تعرف اسبابة تقولي حتى لو بنت الديرة اولى .. هالكلام وين راحح ؟!
نواف : مادري يا خويلد انا مستغرب من نفسي .. المفروض ارد حق حور وهذا الشي انا مخطط له قبل لا يتوفى ابوي .. بس جاسيكا غيرت كل موازيني .. ما قمت اعرف اعيش الا معاها .. والله انها مو نفس الفلبن الي داشين على طمع و الايام راح تثبت لك
خالد : انا مالي شغل فيها طمعانة ولا مو طمعانة .. انا افكر بأمك امك لو شنو ما راح ترضى ولا تقولي عادي عندك تخسر امك بس عشانها !!
نواف : لا عاد كلش ولا امي .. عشان ما تصير مشاكل بيني و بين امي راح اتزوجها بالسر
خالد بعصبية : انت من صجك .. انت صاحي قاعد تسمع روحك شنو تقوول .. سؤال شنو بينك وبينها
نواف : بينة حب وانشاء الله راح يكون زواج
خالد : من متى وانت تكلمها ؟!!
نواف : مو من زمان بس ابيها و لا راح اتزوج غيرها هذا كلامي و ما راح اغيرة
خالد : مادري شقولك .. بس انا مو معاك بــإلي قاعد تسوييه
نواف : بس لازم تصير معاي انت شاهد على زواجي
خالد تنرفز : وانا اقولك مو معاك تقولي شاهد على زواجي .. انت خرفت يالله انا ماشي .. فمان الله
••
من زمان ما تكلمت عن فطووم
فاطمة قعدت بالكويت جم اسبوع قلبها ما طاوعها تهد أهل طلال بسهولة بس إجازتها خلصت ولازم ترد لندن .. قررت انها تزور أهل طلال قبل لا تسافر .. عزمتها ام طلال على الغدا .. فاطمة وصلت البيت طقت الجرس و دخلت
ام حمد : تفضلي يا بنتي
بو حمد : هذي الساعة المباركة الي زرتينة يا بنتي
فاطمة : ساعتك أبرك يبة .. شلونكم شخباركم عساكم بخير .. ( فاطمة لفت ويها على حمد ) شلونك حمد
ام حمد راحت المطبخ تشوف الاكل لحقها بو حمد
حمد : الحمد الله بخير
فاطمة و الدمعة بعينها : ما شاء الله نفس ما وصفك طلال بالضبط
حمد بحزن : شنو كان يقول عني غير الوصف
فاطمة تبجي : كل خير .. كان كل يوم يتكلم عنك .. اسمك ما طاح من لسانة .. كان يقول انك طلال الثاني .. اقرب واحد حقة .. كان يحبك حييل .. يعزك بشكل مو طبيعي
حمد بضيقة : و آخر يوم قالج عني شي
( آخر يوم اهو اليوم إلي طلال كلم حمد فييه بالسيارة و حمد سكر التلفون بسرعة )
فاطمة : أي قال
حمد : شنو قال ؟!
فاطمة : قال ان خايف علييك حس ان صوتك في شي وانك مو طبيعي
حمد مسح الدمعة الي بعينة وقف بسرعة ما قدر يستحمل الي سمعة
فاطمة : ممكن اطلب منك طلب
حمد : تفضلي
فاطمة : أبيك توديني المقبرة .. اليوم الفير انا مسافرة .. ابي اسلم على طلال قبل لا أسافر
حمد : مو زين عليج يا فاطمة
فاطمة : امبلا زين انا لازم اروح قبل لا أسافر ولا ما راح أرتاح
حمد : على راحتج
تغدت فاطمة و قعدت عند أهل طلال عقب الغدا و بعدها بتروح المقبرة اهي مع حمد و بو حمد و ام حمد
فاطمة : يعطيكم العافية .. أذيتكم معاي اليوم
بو حمد : اشدعوى يبة تعبج راحة
فاطمة : ابي منكم آخر شي
بو حمد : انتي ما تطلبين يا بنتي انتي تأمرين
فاطمة : انا بروح غرفة طلال
ام حمد بحزن : تعالي يا بنتي انا أوديج
••
صعدت فوق و صلت صوب غرفة طلال و اهي مترددة حييل تدش ولا ما تدش .. تبي تنسى .. بس ولهانة على طلال حييل .. قررت انها تدش دشت الغرفة وكان في طوفة كاملة كلها براويز فيهم صور طلال .. قعدت على الفراش قربت صوب المخدة و قعدت تشم ريحة طلال فيها .. بطلت الكبت و خذت بلوزة طلال و حطتها بالجنطة
فاطمة : طلال يقولون ان الميت يتم بغرفتة جم اسبوع عقب ما يموت .. مادري اذا هالكلام صح ولا غلط .. بس انا حاسة انك تسمعني و تحس فيني ..شفت الاحساس إلي انت تحسة .. انا قاعدة احسة .. كنت ياية اقولك اني لقيت مليج و خذيت موعد و ما لقيت منك الجواب .. انت ليش خليتني بروحي و رحت .. شلون اسوي عرسي بدون معرس .. حتى بدلة العرس شريتها .. الله يرحمك
طلعت من الغرفة و شريط ذكرياتها يمر عليها .. كانت حيل قريبة صوب طلال ..حبتة حييل .. حبت كل شي فيه شكلة اسلوبة تصرفاتة .. حتى الاشياء الي يكرها طلال قامت تكرها فاطمة .. الحين فاطمة راح تعيس على ذكرى طلال .. البلوزة الي خذتها اهي الي راح تصبرها على فراق طلال
••
عند ديمة و ريم
اذكركم ريم اخت عبدالعزيز
ديمة : مو قادرة انساه .. تصرفت بشكل غبي .. خسرت الانسان الي أحبة عشان شي تافه
ريم : طول عمرج تتصرفين بغباء و بعدها تندمين شنو يفيد الندم
ديمة : انا ابي أرد حق خالد .. و بقولة لا يكلمني عن الموضوع مرة ثانية
ريم : لا والله .. اذا بترديلة اول شرط بقولة حقج تغيرين ملابس .. يعني غيريهم ما راح يصير شي
ديمة : لا يا بابا انشاء الله ما اغيرهم عشان صبي .. انا محد يتحكم بحياتي و انتي تدرين
ريم : الحمد الله والشكر انتي حييل متناقضة .. تبينة يردلج و ما تبينة يكلمج عن الموضوع .. هذا شي مستحيل
••
عقب ما نوف ردت البيت صعدت غرفتها على طوول قعدت بالفراش تحاول تنام مو قادرة
عبدالله كان مار صوب بيت عمتة شاف سيارة ام نواف و بو نواف سيارة لي الحين موجودة و سيارة السايق بس ما شاف سيارة نواف
دخل البيت ما لقا احد سأل الخدامة الا تقولة ان ام نواف بالسرداب
عبدالله باس راسها : شلونج عمتي ؟!
ام نواف : الحمد الله على كل حال
عبدالله : الا نواف موجود ( يسوي روحة ما يدري )
ام نواف: لا والله مو موجود
عبدالله : ولييه يعني يقولي تعال انا موجود و يسحب علي
ام نواف : ليشش شنو بغيت منة !!
عبدالله : بغيت منة بلوزة
ام نواف مستغربة : روح فوق البيت بيتك و بطل الكبت و أخذ الي تبيييه
عبدالله بفرح : خلاص دقيقة ونازل
طبعا قصة البلوزة كلها تأليف بس عشان يشوف نوف
••
صعد فوق راح عند باب غرفة نوف بطل الباب شوي شوي نوف حست بحركة
نوف بصرااخ : يمة خلاص ما صارت كل شوي مبطلين الباب انا لازم اقفلة
قامت من الفراش تبي تقفل الباب ) كانت لابسة بجامة على السنافر شورت و بلوزة حفر ) شافت عبداللله الا تنحاش على الفراش
نوف بصرااخ : انت شكو ادش الغرفة بدون استآذان
عبدالله بعفوية : نوف لا تصرخين .. ابي اكلمج بهدوء
نوف ( كسر خاطرها ) : استغفر الله .. يالله قول بس لا تقرب وخلص بسرعة مالي خلق احد يشوفك بالغرفة
عبدالله : لا تخافين نواف مو بالبيت و عمتي بالسرداب .. نوف انا ابي اصلح كل شي
نوف بحزن : يا ريت الي انكسر يتصلح
عبدالله : انا ابي اتزوجج
نوف مستغربة : نعم !!
عبدالله قعد على طرف الفراش بس مو قاعد يطالع نوف : انا احبج و ابيج .. وابي اتزوجج
نوف : وليشش ما تطالعني .. انت ما تقدر صح .. انت مالك ويه اطالعني
قربت صوبة و لفة ويه
نوف : طالعني شووف عيوني اذا قدرت تطالع عيوني بعدين نتزوج
عبدالله لف ويه : ما اقدر ما اقدر يا نوف
نوف تبجي : خلاص عيل اطلع برة
عبدالله انكسر قرب صوبها لمها واهي تقاوم تبي توخر عنة مو قادرة : خلاص نوف سكتي خلاص انا آسف والله أسف
نوف تصرخ : عبدالله هدني شقاعد تسوي هدني
عبدالله باسها على راسها و خر عنها : خلاص راح اروح .. راح ارد أمريكا ما راح تشوفين ويهيي عشان ترتاحين
نوف تبجي : كلة منك انت الي خربت حيااتي .. انت خليتني اكرهك .. انت سبب كل شي .. روح خلاص .. رد امريكااا .. مابي اشوفك بعد
طلع عبدالله من بيت عمتة واهو منكسر حييل .. تمنى ان نوف توافق و تنسى كل شي صار .. كان ودة كل شي يتصلح .. يتذكر شلون لم نوف .. يتذكر جسمها بالبجامة شعرها الناعم كل شي فييها .. يحبها بس خسرها
••
نهاية البارت توقعاتكم يالربع :p