البارت الثالث الجزء الاول
انفتــح البـآآب وتفآآجأت انــه حبيب رفيجتها الي خانها سســآآكــن بالششقــه والغريب انه مامعاه لا خواته ولا اخوانه !!!!!!!!!؟
بتعرفون ليـه مع البارتات اليـآآيــه .........
قالت : اسسفــه غلطانــه
احمد : لا عـآآدي
راحت ووقفت وطلعت فونها ودقت على فهـد اخوووها
مها : هلا فهد ؟ فهد رحت الششقه بسس ليه انتو مو فيها
فهد : !!!!!!!!!! حنا مو بالششقه حنا ببيت عمي بعد اقولج السالفه كلها خلاص بجيج بمكان الشقه نطريني
مها : اوكي ..
.......
عقب ماجابها للبيت دخلت وسلمت ع الكل ..
ساره : مهااااااااااااااااااااوي معانا وناااسه خلاص ابيج تنامين بغرفتي بشبك معاج بنفلها اليووم
مهاااااااااا : اهليييييييييييييين باحلى رفييييييييجه عندي تسسلمين فديتج والله
ساره : يلااا امشي معاي وودو جناطها ورتبو الاغراض وقعدت مها ع ساره
والصبيان مع الصبيان
.....
نروح لمشاعل
طبعا هي بالجامعه يعني تختلف الاوقات بين الجامعه والمدرسه << احلفي بسس << هع !!!
مشاعل : يما .. يبا انا رايحه للمحاظره تامروني على شي ؟
: لا سلامتــج ,,
راحت للجامعه ويوم وصلت رفعـت نظارتها الشسميه على ششعرها
المهم وتدخل للكافيتريا ومعاها صديقتها
حنان : اهليييييييييييين ( وسلمت عليها )
مشاعل : هلا فيج ياقلبي ششلونج ؟
حنان : بخييييييير وينج تأخرتي ؟
مشاعل : شسوي ماقمت الا متأخر .. جم باقي على المحاظره
حنان : وييييييييييييي توا الناس عليها بقا ساعتين الا ربـع
مشاعل : عيل شكو يابتني وبسسرعه ومدري شنو ؟
حنان : لاني زهقااااااانه ( قالتها بملل )
مشاعل : هههههههههههه
حنان : تبين اطلب لنا ششي ناكله
مشاعل : اي والله ياريت
وتروح حنان للكافتيريا
وكان في احد يراقيهم وهم مايدرون
شافته مشاعل بسس ماعطته وجهه ودرت انه يلاحقهم
رجعت حنان
حنان : سووووري تأخرت شسوي زحمممممممممممـه
مشاعل : لا عادي ( وبهمس ) ترا في احد يراقبنا لا تشوفيـنه
حنان : اوكي
مشاعل : تصصدقين انا ودي اغير حصصي يعني باليوم ماابي محاظرتين ابي يكونون 7 علشان اخلصص بسرعـه
حنان : بسس تعب عليج
مشاعل : اخر تعبي راااااااااحه
حنان : وانا تخليني بروحي خلاص بغير جدوولي وبخليه نفسسج
مشاعل : خلاص من باجر نغير
حنان : اوكي .,.,
......................
نروح لبيت جاابر عم فهد
كانو قاعدين بالصاله والصاله مقسمه لقسمين ,, البنات مع بعض والشباب مع بعض
عند البنات
ام خالد ( ابتهال ) : شلونكم يا بنات عسا ارتحتو امس ونمتو زين
البنات طالعو بعض : هههههههههههههههههههههههههه سهرنا
ام خالد : ههههه فديتكم والله شوراكم اسهرو
عندي لكم خبر جدا جدا حلو
ساره ومها : شنو اهو الخبر الحلو ؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد : باجر بالليل مسوين عزيمه ورفيجاتكم الي هم بنات صديقاتي راح يكونون موجودين
ساره ومها : وناااااااااااااااااااااااااااااااسه
ساره : بس يما شلون ع المدرسه ؟؟
ام خالد : اييييي ادري انه ماراح نرجع الا الفجر لكن فيــه عطله نسيتو حنا بأي شهر
ساره ومها : صصصح فبراير عطله الربيع
ام خالد : مفكره نسافر لدبي شرايكم ؟
ساره ومها : ونااااااااااااااسه
ام خالد خلاص باجر تاريخ 1-2 راح نروح العزيمه وتاريخ 2 راح نزهب اغراضنا وتاريخ ثلااثه راح نمششي
ساره : ونااسه صصج يما
ام خالد : خير ؟
ساره : العزيمه بمناسبه شنو ؟
ام خالد : الله يسسلمج العزيمه بمناسبه خطوبه بنتهم هي مو عزيمه عزيمه يعني حفله صغيره
ساره : صصج ومنو الي انخطبت
ام خالد : بنتهم مريم
مها : يحليلها الله يهنيها ونشوفه مملجه ومتزوجه ونشوف عيالها يارب
ام خالد وساره : امين
ام خالد : وييييييييييييييييييييييييي نسينيا ننجب الغدا تلقونهم يواعه
مها وساره قامو : والله ماتسوين شي حنا نسوي
ام خالد : ماعليه انا بروح
ساره : يما حلفنا
ام خالد : اوكي اوكي
ساره : هههه وصرتي مثقفه بعد !!
ام خالد ضربتها ع الخفيف : جبي امشي مناك بسس
ساره : هههههههههههههههههههههههههه ( وانحاشت للمطيخ )
ام خالد : يلا مها تعالي معاي الصاله
مها : افا يا خاله انا شقلت توا بروح اساعدها
ام خالد : لا مايصير انتي ضيفه
مها : من اليوم اعتبريني بنتج الي ماحملها بطنج
ام خالد : افا عليج انا من زمان حاسبتج بنتي فديتج والله
مها : تسلمين يا خاله ( وباست راسها وراحت للمطبخ )
ام خالد : الله يوفقج وين مارحتي وعسا هالضحكه دوم يارب
ام خالد راحت للصاله
ابو خالد : ها وين البنات مااشوفهم ؟
ام خالد : قاعد ينجبون الغدا وحلفو اني مااجي يحليلهم مايبون يتعبوني
ابو خالد : يعطيهم العافيه والله يجزاهم خير
ام خالد قعدت
عبدالمحسن : حددددي يوعان
ام خالد : لا تستعجل على رزقج انطر شوي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جت مها وزهبت الطاوله مالت الطعام فرشت السفره
والكل قعد
راحو حطو الاكل وقعدو
على طاوله الطعام
ام خالد : اقول بو خالد بتقول لهم عن المفآجأه
فهد + ساره + فلاح + حسين + وليد + مشاري + ساره + عبدالمحسن : شششششششششششششششششششششنو ؟!!
ام خالد : حنا حاجزين لكم بعطله الربيع هذي تذكره بس مو لدبي
الكل ماعدا بوخالد لانه يدري : وييييييييين ؟
ام خالد : بوديكم لفرسا لانه فيها دزني لاند تجنن