روايتي الأولى : ( دنيآ غريبه ) روايه رومانسيه خياليه اجتماعيه بقلمي ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
واااااااااي جيجي روااايتج ولا اروع رفيجتي وتني ادري انج كاااتبه حياتي والله ننتضرالبارت الجاي


مروج كان الاروع
فديتج والله :eh_s(7):
 

BanoOota*_^

New member
إنضم
5 أبريل 2011
المشاركات
1,077
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله كووول نبي التكمله
بليييز لااطوليين


 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

البارت الثالث الجزء الاول

انفتــح البـآآب وتفآآجأت انــه حبيب رفيجتها الي خانها سســآآكــن بالششقــه والغريب انه مامعاه لا خواته ولا اخوانه !!!!!!!!!؟
بتعرفون ليـه مع البارتات اليـآآيــه .........

قالت : اسسفــه غلطانــه
احمد : لا عـآآدي
راحت ووقفت وطلعت فونها ودقت على فهـد اخوووها
مها : هلا فهد ؟ فهد رحت الششقه بسس ليه انتو مو فيها
فهد : !!!!!!!!!! حنا مو بالششقه حنا ببيت عمي بعد اقولج السالفه كلها خلاص بجيج بمكان الشقه نطريني
مها : اوكي ..
.......
عقب ماجابها للبيت دخلت وسلمت ع الكل ..
ساره : مهااااااااااااااااااااوي معانا وناااسه خلاص ابيج تنامين بغرفتي بشبك معاج بنفلها اليووم
مهاااااااااا : اهليييييييييييييين باحلى رفييييييييجه عندي تسسلمين فديتج والله
ساره : يلااا امشي معاي وودو جناطها ورتبو الاغراض وقعدت مها ع ساره
والصبيان مع الصبيان

.....
نروح لمشاعل
طبعا هي بالجامعه يعني تختلف الاوقات بين الجامعه والمدرسه << احلفي بسس << هع !!!
مشاعل : يما .. يبا انا رايحه للمحاظره تامروني على شي ؟
: لا سلامتــج ,,
راحت للجامعه ويوم وصلت رفعـت نظارتها الشسميه على ششعرها
المهم وتدخل للكافيتريا ومعاها صديقتها

حنان : اهليييييييييييين ( وسلمت عليها )
مشاعل : هلا فيج ياقلبي ششلونج ؟
حنان : بخييييييير وينج تأخرتي ؟
مشاعل : شسوي ماقمت الا متأخر .. جم باقي على المحاظره
حنان : وييييييييييييي توا الناس عليها بقا ساعتين الا ربـع
مشاعل : عيل شكو يابتني وبسسرعه ومدري شنو ؟
حنان : لاني زهقااااااانه ( قالتها بملل )
مشاعل : هههههههههههه
حنان : تبين اطلب لنا ششي ناكله
مشاعل : اي والله ياريت
وتروح حنان للكافتيريا
وكان في احد يراقيهم وهم مايدرون
شافته مشاعل بسس ماعطته وجهه ودرت انه يلاحقهم
رجعت حنان
حنان : سووووري تأخرت شسوي زحمممممممممممـه
مشاعل : لا عادي ( وبهمس ) ترا في احد يراقبنا لا تشوفيـنه
حنان : اوكي
مشاعل : تصصدقين انا ودي اغير حصصي يعني باليوم ماابي محاظرتين ابي يكونون 7 علشان اخلصص بسرعـه
حنان : بسس تعب عليج
مشاعل : اخر تعبي راااااااااحه
حنان : وانا تخليني بروحي خلاص بغير جدوولي وبخليه نفسسج
مشاعل : خلاص من باجر نغير
حنان : اوكي .,.,

......................

نروح لبيت جاابر عم فهد
كانو قاعدين بالصاله والصاله مقسمه لقسمين ,, البنات مع بعض والشباب مع بعض
عند البنات
ام خالد ( ابتهال ) : شلونكم يا بنات عسا ارتحتو امس ونمتو زين
البنات طالعو بعض : هههههههههههههههههههههههههه سهرنا
ام خالد : ههههه فديتكم والله شوراكم اسهرو
عندي لكم خبر جدا جدا حلو
ساره ومها : شنو اهو الخبر الحلو ؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد : باجر بالليل مسوين عزيمه ورفيجاتكم الي هم بنات صديقاتي راح يكونون موجودين
ساره ومها : وناااااااااااااااااااااااااااااااسه
ساره : بس يما شلون ع المدرسه ؟؟
ام خالد : اييييي ادري انه ماراح نرجع الا الفجر لكن فيــه عطله نسيتو حنا بأي شهر
ساره ومها : صصصح فبراير عطله الربيع
ام خالد : مفكره نسافر لدبي شرايكم ؟
ساره ومها : ونااااااااااااااسه
ام خالد خلاص باجر تاريخ 1-2 راح نروح العزيمه وتاريخ 2 راح نزهب اغراضنا وتاريخ ثلااثه راح نمششي
ساره : ونااسه صصج يما
ام خالد : خير ؟
ساره : العزيمه بمناسبه شنو ؟
ام خالد : الله يسسلمج العزيمه بمناسبه خطوبه بنتهم هي مو عزيمه عزيمه يعني حفله صغيره
ساره : صصج ومنو الي انخطبت
ام خالد : بنتهم مريم
مها : يحليلها الله يهنيها ونشوفه مملجه ومتزوجه ونشوف عيالها يارب
ام خالد وساره : امين
ام خالد : وييييييييييييييييييييييييي نسينيا ننجب الغدا تلقونهم يواعه
مها وساره قامو : والله ماتسوين شي حنا نسوي
ام خالد : ماعليه انا بروح
ساره : يما حلفنا
ام خالد : اوكي اوكي
ساره : هههه وصرتي مثقفه بعد !!
ام خالد ضربتها ع الخفيف : جبي امشي مناك بسس
ساره : هههههههههههههههههههههههههه ( وانحاشت للمطيخ )
ام خالد : يلا مها تعالي معاي الصاله
مها : افا يا خاله انا شقلت توا بروح اساعدها
ام خالد : لا مايصير انتي ضيفه
مها : من اليوم اعتبريني بنتج الي ماحملها بطنج
ام خالد : افا عليج انا من زمان حاسبتج بنتي فديتج والله
مها : تسلمين يا خاله ( وباست راسها وراحت للمطبخ )
ام خالد : الله يوفقج وين مارحتي وعسا هالضحكه دوم يارب
ام خالد راحت للصاله
ابو خالد : ها وين البنات مااشوفهم ؟
ام خالد : قاعد ينجبون الغدا وحلفو اني مااجي يحليلهم مايبون يتعبوني
ابو خالد : يعطيهم العافيه والله يجزاهم خير
ام خالد قعدت
عبدالمحسن : حددددي يوعان
ام خالد : لا تستعجل على رزقج انطر شوي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جت مها وزهبت الطاوله مالت الطعام فرشت السفره
والكل قعد
راحو حطو الاكل وقعدو
على طاوله الطعام
ام خالد : اقول بو خالد بتقول لهم عن المفآجأه
فهد + ساره + فلاح + حسين + وليد + مشاري + ساره + عبدالمحسن : شششششششششششششششششششششنو ؟!!
ام خالد : حنا حاجزين لكم بعطله الربيع هذي تذكره بس مو لدبي
الكل ماعدا بوخالد لانه يدري : وييييييييين ؟
ام خالد : بوديكم لفرسا لانه فيها دزني لاند تجنن
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
البارت الثالث الجزء الثاني
فلاح : من صججكم ؟؟! فرنسا مره وحده شلون قدرتو ع المبلغ
ام خالد : هذي دوره جايه لخالد وقال انه مايبيها لانها تاخذ وقت دراسته وتضيع كل الي درسه وحاولت فيه قلت له احسن قال ماابيها فكرنا وفكرنا بعدين قال بيروح وحنا نلحقه
الكل : اهاااااااااااااا وناااااااااااااااااااسه
ام خالد : دوم ان شاء الله بسس وليد وعبدالمحسن لا تزعجونا اوكي ؟
وليد وعبدالمحسن : اوكي

ساره : يما ماعندي شي البسه للعزيمه بروح السوق انا ومها ونشتري لنا فساتين نلبسها
ابو خالد : وانا من الحين اقول رايي ماعندي مانع بس يروح معاكم واحد من الصبيان
ام خالد : وانا بعد بروح معاكم بشتري شي البسه
ساره ومها : اوكي
خلصو وجت الخدامه ونظفت كل شي وغسلت المواعين
ساره : مهوووي يلا امشي فوق معاي ودي اشوف فلم توني شاريته شكله عجيب وراحو فوق
فهد ومشاري ووليد وعبدالمحسن وفلاح وحسين : وحنا مالنا رب نبي نشوف الفلم
ساره : بسس بدون ازعاج وعندي شرط
كلهم : شنو ؟
ساره : تروحون البقاله وتشترون لنا شي ناكله ع الفلم
كلهم : امرووووو
ساره : مها نفس ذوقي قولي لهم شنو نبي بروح اركب الديفيدي
مها : اوكي
مها : نفيشششش + سنيكرز + كولا
كلهم : من عيونا الحين نروح
وصصج راحو وجابو الاغراض وشغلو الفلم وقعدو عليه
نروح لحوار بين ابتهال ( ام خالد ) وجابر ( ابو خالد )
ابتهال : جابر مرده بيعرف انه لقيط يا خالد والله حرام مانقول له
جابر : انتي الي خذيتيه والحين ماتبينه
ابتهال : ومنو قال ماابيه ربيته 15 سنه وتقول ماابيه هذا حسبه واحد من عيالي بس مصيره بيعرف
جابر نتناقش بهالموضوع بعدين
ابتهال : براحتك

.............
مشاعل : يلا خلصت المحاضره تعالي انا بوصلج
حنون : وسيارتي ؟
مشاعل : امممممممم خلاص باجر اوصلج اوكي ؟
حنون : اوكي مريني الساعه 5 العصر
مشاعل : اوكي
راحت البيت وقالت : اناااااااااااا يوعانه ابي مطعم حرام ماطلبته من زمان
ابو مشاعل : تبينا نخسر فلوسنا عشان مطعم مالنا فايده فيه !!!
مشاعل بقلبها : بوطبيع مايجوز عن طبعه مستحيل يروح عنه البخل
مشاعل : زين فيـه غدا ؟؟؟
ام مشاعل : اي فيــه مجبوووس دياي
مشاعل : خلاص انا بنام وقعدوني بالليل بخرب نومي علشان التزم بالمحاظرات والعيش باكله عشا
ام وابو مشاعل : نوم العوافي
مشاعل : الله يعافيكم
راح وفلت شعرها ولبست حفر وشورت وانسدحت على الفراش وقعدت تفكر بالشخص الي يراقيهم شيبي بالضبط وليه يراقبهم
كل هذا بتعرفونه بالبارتات الجايـه
البارت الثالث انتهى وسامحوني ع القصور


البارت الرابـع
قامو من النوم
الساعه 4 العصر
ساره : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
مها شفييييييييييييج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
البارت الثالث الجزء الاخير
:
ساره : امس نسينا نروح السوق قومي نروح الحين ندور شي نلبسه واكلو بسرعه وراحو مع امهم وفهد
دخلو سوق سوق زنقه زنقه ولقو شي مناسب راحو للصالون استشورو شعرهم وحطو ميك اب ناعم جداااااااااااا
بالليل راحو للعزيمه ودخلو وسلمو ع الحريم المهم
ام ناصر تطالع مها وتساسر ام علي : شرايج بهذي لولدي ناصر احسها مناسبه وجميله
ام علي : يمكن ما يحبها اصلا !! او هي ماتحبه
ام ناصر : شلون تكرهه وهي اصلا ماشافته ماعليه بنخطبها ونسأل عنها بعد اسبوعين
ام علي : الله يوفقها
ام ناصر :امين يارب
....
خلصت العزيمه
وبعدها زهبو جناطهم وتجهزو للسفر
وحطو الجناط جنب الباب
وحطو راسهم على المخده ونااااااااااامو
الصصبح راحو للمطار وقعدو يمشون
البنات : حنا بنقعد بالكافيه ( خلصو التذاكروالجوازات وكل ششي )
الصبيان : وحنا بعد
ام خالد وابو خالد : وحنا مالنا رب حنا بعد والبنات بطاوله واالصبيان بالطاوله
البنات : مهووي في وجبه جديده نزلت شرايج نطلبها
مها : مجربه كل الوجبات الجدد مو شي مشتهيه باستا
ساره : اوكي شنو باستتج
مها : الفريدو دجاج بالكريمه البيضه والمشروم
ساره : انا نفسسج
يلا بروح اطلب
مها : وانا بروح الحمام بسس ماادله
ساره : اخذي واحد من اخوانج فهد اكيد يدله
مها : اوكي
وتروح ساره تطلب ومها راحت لطاوله الصبيان : فهد تعال بكلمك
فهد : ان شاء الله لحظه وقام وقال : هلا امري ؟
مها :ابي اروح الحمام بس ماادله
فهد : انا اوصلج
ويوصلها ويرد
مشاري : انا بعد بروح
ويروح مشاري الحمام يوم طلع ولا يدعم مها وتطيح سواراتها لانها كانت بتعدلها
مشاري : اسسف ونزل بيجيبها
مها : لا عادي
وتجي بتلسها بسس ماعرفت
مشاري : اساعدج ؟
مها : لا لا اعرف
مشاري : ماعليه ( ويسويها لها )
مها : مشكور
مشاري كان بيعترف بعدين قال لا اخاف تحب غيري
وردو للطاوله
مها : صاري لي موقف مع اخوج
ساره : حلفففففففففففففي ؟؟؟؟؟؟1
مها : والله ( وتقول السالفه )
ساره: يحليله شكله يحبج
مها : لا مااتوقع
ساره : انا احساسي يقول جذي
بعد 15 دقيقه كلن اخذ طلبه وقعدو ياكلون
ام خالد وابو خالد
ام خالد : يحليهم شكلهم مستانسين
ابو خالد : اي والله
ام خالد : متى تفتح البوابه
بو خالد شافت ساعته وبسرعه قال : ماكو وقت ادفعو الحساب بقا 8 دقايق
كلهم عجلو ووصلو على اخر نداء
ان نظام الطياره 3 كراسي – 3 كراسي - ثلاث كراسي
ام خالد وابو خالد ووليد
عبدالمحسن وفلاح وفهد
وساره ومها وحسين
مشاري جنبه هنديين هههه < مسكين
وصلو وشافو مفآجأه شنو تتوقعنها ؟؟؟
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city


البارت الرابـع

قامو من النوم

الساعه 4 العصر

ساره : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

مها شفييييييييييييج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ساره : امس نسينا نروح السوق قومي نروح الحين ندور شي نلبسه واكلو بسرعه وراحو مع امهم وفهد

دخلو سوق سوق زنقه زنقه ولقو شي مناسب راحو للصالون استشورو شعرهم وحطو ميك اب ناعم جداااااااااااا

بالليل راحو للعزيمه ودخلو وسلمو ع الحريم المهم

ام ناصر تطالع مها وتساسر ام علي : شرايج بهذي لولدي ناصر احسها مناسبه وجميله

ام علي : يمكن ما يحبها اصلا !! او هي ماتحبه

ام ناصر : شلون تكرهه وهي اصلا ماشافته ماعليه بنخطبها ونسأل عنها بعد اسبوعين

ام علي : الله يوفقها

ام ناصر :امين يارب

....

خلصت العزيمه

وبعدها زهبو جناطهم وتجهزو للسفر

وحطو الجناط جنب الباب

وحطو راسهم على المخده ونااااااااااامو

الصصبح راحو للمطار وقعدو يمشون

البنات : حنا بنقعد بالكافيه ( خلصو التذاكروالجوازات وكل ششي )

الصبيان : وحنا بعد

ام خالد وابو خالد : وحنا مالنا رب حنا بعد والبنات بطاوله واالصبيان بالطاوله

البنات : مهووي في وجبه جديده نزلت شرايج نطلبها

مها : مجربه كل الوجبات الجدد مو شي مشتهيه باستا

ساره : اوكي شنو باستتج

مها : الفريدو دجاج بالكريمه البيضه والمشروم

ساره : انا نفسسج

يلا بروح اطلب

مها : وانا بروح الحمام بسس ماادله

ساره : اخذي واحد من اخوانج فهد اكيد يدله

مها : اوكي

وتروح ساره تطلب ومها راحت لطاوله الصبيان : فهد تعال بكلمك

فهد : ان شاء الله لحظه وقام وقال : هلا امري ؟

مها :ابي اروح الحمام بس ماادله

فهد : انا اوصلج

ويوصلها ويرد

مشاري : انا بعد بروح

ويروح مشاري الحمام يوم طلع ولا يدعم مها وتطيح سواراتها لانها كانت بتعدلها

مشاري : اسسف ونزل بيجيبها

مها : لا عادي

وتجي بتلسها بسس ماعرفت

مشاري : اساعدج ؟

مها : لا لا اعرف

مشاري : ماعليه ( ويسويها لها )

مها : مشكور

مشاري كان بيعترف بعدين قال لا اخاف تحب غيري
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
وردو للطاوله

مها : صاري لي موقف مع اخوج

ساره : حلفففففففففففففي ؟؟؟؟؟؟1

مها : والله ( وتقول السالفه )

ساره: يحليله شكله يحبج

مها : لا مااتوقع

ساره : انا احساسي يقول جذي

بعد 15 دقيقه كلن اخذ طلبه وقعدو ياكلون

ام خالد وابو خالد

ام خالد : يحليهم شكلهم مستانسين

ابو خالد : اي والله

ام خالد : متى تفتح البوابه

بو خالد شافت ساعته وبسرعه قال : ماكو وقت ادفعو الحساب بقا 8 دقايق

كلهم عجلو ووصلو على اخر نداء

ان نظام الطياره 3 كراسي – 3 كراسي - ثلاث كراسي

ام خالد وابو خالد ووليد

عبدالمحسن وفلاح وفهد

وساره ومها وحسين

مشاري جنبه هنديين هههه < مسكين



البارت الرابع الجزء الأول

المفآجأه انهم لقو خالد راحت امه وضمتـه قدام الكل راح باس راسها الام بدون احساس نزلت دمعتها

خالد مسح دموعها : دموعج غاليـه لا تبجين وتعورين قلبي

جت ساره ركض وضمتـــــــــــــــــه

خالد : يا هلا وغلا ومسهلا

ساره : اشتقت لك يا المجنون متى ترجع الكويت

خاللد : وانا اكثر ان شاء الله لما تخلص مدارسكم

ساره بحزن : يعني شهر 6

خالد : اي عشان اخلص كل شي بس باقي لي هالكورس واخلص

ساره: الله يوفقك
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
خالد : وياج يارب

جو الصبيان وسلمو عليه بعدين جا الأبو وسلم وعليه وقال : ها راح تخاوينا بالروحهـ

خالد : والله مقدر انا عندي ششغل متى مافضيت بجي لكم

ابو خالد : ماعليه اهتم بدراستك وحنا بعدين

خالد : ان شاء الله تدلون ولا لا ؟

فهد : لا تحاتي عندي الـ الجي بي اس

خالد : خوش عيل

سلم على على فهد واخوانه

فهد : الا صصج عبدالله اخوي وينـه؟

خالد : ههههه كان بيجي بس ماقدر الحين امتحانه

فهد : صج ؟ يعني بيرجع قبلك

خالد : لا لا لما يخلص بيقعد شهرين عندي جذي استعباط وبعدين نرجع مع بعض يضيق خلقي بروحي

فهد : اها

خالد : انا اخليكم

فهد : مع السلامـه

خالد مشااا وكان بيمشي لكنـه دعم وحده وماعرف انها مها ماغيرها لانه مو شايفه من زماااان ( هي كانت رايحه للحمام وقالت لساره تلحقها لما تسلم على اخوها عشان يعدلون اشكالهم بالمنظره )

انصصدم حيل حيل عجبتــه ماعرف هي منو تنح فيها

ساره جت وقالت : هلاااا

مها : توج تجين ياالخايسه

ساره :ههههههههههه شسوي كنت اسلم على خالد

ساره : خالد هذي مها .. مها هذا خالد

مها : هلا والله

خالد لي الحين متنح مو مصدق تغير شكله

ساره تمرر ايدها قدما : الوووووووووووو خالد هههههههههههه

خالد فجأه : هـآآ............ ه ... ا شتبين ؟

ساره : هذي مها

خالد : وخير ياطير ( صار مغروور )

ساره: خالد عيب جذي هذي مها بدال لا تسلم عليها

مها تضايقت وقالت اخليكم

ومشت

ساره : زين جذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارتحت !!!!! ( وراحت لمها )

ساره : مها وقفي

مها بعصبيه : خيير شتبين مو كافي اخوج فشلني قدام الكل مو كفو جايه اسلم عليه

ساره : ادري انه غلطان بس هو اكثر واحد يحبج ويموت عليج

مها : يحبني يسوي جذي انا مااحبببببببببببببببه اكرههههههه كره ابليس زين

ساره : هدددي خلاص ماتحبينـه

....

عند خالد يقول بقلبه :

انا شسويت غبي خربتها من اولها يوووه الحين شسوي يعني ماراح اشوفها واعتذر لها ؟ ليش ماروح لا فشله رايح واخوانها وابوها موجودين واطلب منها تسامحني اشكرااااااااا ؟؟؟ خلاص بحاول مع ساره تعطيني اي شي عنها او نتواعد انا وساره بمطعم وتاخذ معاها مها بدون لا تقول اني موجود



..............

مشاعل : يبااا ملل

ابو مشاعل : شنسوي بعد خلاص اليوم حنا بنروح اي مكان تبينه لعيونج الغاليه

مشاعل : صصج تسسلم خلاص اوكي ابي اروح للافنيوز مع صديقتي

ابو مشاعل : ماعندي مانع بس ديري بالج على عمرج

مشاعل : اوكي من عيوني

.................



فهد : يلا خلونا نتقسم على سيارتين عشان نروح الفندق نريح الحين ماكو رحلات لان الدنيا ظلمت من باجر تبدي رحلاتنا

الكل : اوكي

فهد : انا معاي مها وفلاح ووليد وحسين

ساره : بليييييييييز يما ابي مها بروح معاهم

ام خالد : مو مشكله

ساره : يسس

مشاري : وانا معاي عبدالمحسن وامي وابوي

فهد : حلو على حلو نتلاقا بالفندق

مشاري: ان شاء الله
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city


ويركبون السياره البنات ركبو ورا اخر شي والصبيان قدام

ومشت السياره

ومشت سياره مشاري

هم مأجرين سيارات من شركه افييس كل سياره بس تكفي 6

مشو وبالطريق عند سياره فهد

ساره : مهوي لا تقولين اي شي عن السالفه الي صارت هني مانبي اي احد يدري نتناقش بالفندق ( قالتها بهمس )

مها : اوكي خلنا نغير الموضوع

ساره قاعد تسولف بصوت عادي : مها شرايج نشتري هديه لمريوم اذا ملجت ان شاء الله

مها : اي صصح اوكي ماعندي مانع

ساره : وييي وييي ويي وييي ويي

مها : شفيج ؟

ساره : ويييييييي شوفي الي يمينج بس لا تنبهين لبسها وييييع شخباري ؟

مها : اي والله ويع حدده

الصبان كلهم ماعدا فهد : بدا بدا الحش

فهد حط المنظره على البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه يحليلكم

البنات : تسسلم

فهد : ولو ..:)

مها : امبييي حدي يوعانه .. فهد ولي يعافيك تكفا اطلب لنا شي ناكله او خلنا نروح مطعم

فهد : اوكي من عيوني علشانكم

الصبيان : هيااااااااااااااااا

فهد ابتسم وطلع تلفونـه : الووو هلا مشاري حنا بالمطعم لمن نخلص راح نجي الفندق يعني عادي اذا تأخرنا

مشاري : اوكي

ويسد التلفون

فهد : شووفو ماكو مطاعم حلال يعني مالكم الا هالمطعم الايراني اكله حلال بس عنده عيووش

الكل : وهذا الي نبيه

وينزلون ويقعدون مع بعض وياكلون عليهم بالف عافيه

مها : حساافه ماشفنا عبود

فهد : اي والله صصح كلامج على فكره اول ماارجع الكويت عندي فكره تخلي ابو مشاعل يندم على الساعه الي غلط علي فيها

مها : انسسى خله يولي

فهد : شلون تبيني انسى وهو بهذلنا وخلانا بدون بيت
ساره : بس بيتنا مفتوح لكم انتم مثل اخواننا ولولاكم جان ماصار فيه جو بالبيت


فهد : ادري ياساره بس انتي مو فاهمتني بيتنا راح وطلق امي قبل لا تموت

ساره : الله يرحمها ماعليه انسسى

فهد : مااقدر راح انتقم منـه ببنـتـه راح اتزوجها واقطها قطه الجلب

مها : من صجك انت شذنبها البنت !!؟ لا فهد الا هالشي

فهد : لا مو الا هالشي محد قاله يغلط علي

ساره : وشلي يضمن لك انه راح يوافق

فهد : هههههه الي يضمن لي انه يبي الفكه من بنته ولو يزوجها حرامي ماعنده مانع المهم تتزوج وبس

ساره : حرام عليك

فهد : يستاهل

فلاح : خلاص خلاص سدو الموضوع ونادا العامل يجيب الشيك

ودفعو وركبو السياره راحو للفندق وقعدو على الكراسي وفهد قاعد يتفاهم مع الرسبشن وطلعت له شقه وحده فيها 4 غرف وصاله ومطبخ وحمام

راحو فوق وقالو لازم نتقسم

ام خالد : انا بقسمكم

الكل : اوكي

ام خالد : فلاح وفهد ومشاري بغرفه

ام خالد : و عبدالمحسن ووليد وحسين بغرفه

ام خالد : وساره ومها بغرفه

ام خالد : وانا وبو خالد بغرفه

الكل : حلو التقسيم وراحو تقسمو ورتبو جناطهم وخلصو شغلهم

تبون تعرفون شنو الاحداث الي بتصير ؟

تفاعلو معاي علشان اكمل .. j
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
البارت الخامس

بغرفه البنات
ساره : امببببببببببي نسيت اجيب اللاب
مها : لا عادي انا جايبه لابي
ساره تنفخ : اشوااا
مها : انا بفتح اللاب وانتي روحي جيبي الباسوورد معلق بالصاله وعطيني اللوقن
ساره : اوكي
وتروح ساره للصاله وبتآخذ الباسورد لقت حسين قاعد ينقله بورقه
نطرته بسس عناد موقف ينطرها تجي
ساره : حسين متى تخلص بنقل الباسورد
حسين فديتها والله : كاني خلصت ياروحي
ساره : احترم نفسك احسن لك وعدل اسلوبك الحمدلله والشكروتروح تنقل الباسورد وتروح لمهاوتعطيها
راحو اشبكو منتددى كويتيات النسائي وشافو المواضيع الحلوه والمفيده << احم احم فديت منتدانا
ساره : مليت ماابي اكمل شبك انا بنام
مها : لا بلييييييييييز لا تنامين يا الخايسه اهئ اهئ ( تسوي روحها تبجي )
ساره : والله دايخه بكره ورنا طلعه من الصبح لي بالليل
مها : ليه الشمس متى تغرب ؟
ساره : الساعه 11 بالليل عندهم تغرب الشمس
مها : اها وبكره وين بنروح ؟
ساره : شارع الشانزليزي بالآوت لك عنده شغلات تجنن بروح اشوفها وراح نروح ستار بوكس بعدين نروح السوق الي جنبه باما ونشتري لنا جواتي تهبببل كلها رياضيه وملونه
مها : اهااا طيب ليه غيرتي رايج فجأه احس فيج شي
ساره : كلمه حسين اخوج ضايقتني بالصاله قعد يقول اوكي ياروحي ومدري شنو وين قاعدين ؟
مها : شفتي شلون وتلوميني اذا تضايقت من خالد اخوج ؟
ساره : انا اسفه والله مالومج
ساره : مها ترا نسيتي شي
مها : شنو اهو ؟
ساره : لا تنسين انه بعد يومين عمليه رفيجتنا الي نسبه نجاحها 20% فشله مانروح
مها شهقت : لالالالالالالالالا مايصير لازم اروووح
ساره : احلامج يكنسلون السفره علشانج
مها : لااااااااااااااااااا طيب كم يوم بنقعد حنا بفرنسا ؟
ساره : 12 يوم ليـه ؟
مها : لازم لما نرجع نتحمد لها بالسلامه
ساره : اكيد تصدقين طار النوم
مها : ههههههههههههههه انا ودي اغير نكي بالبلوتوث احطـه مهوي الحلوه بالمعرب المزخرف
ساره : وانا بعد بكتب سارونه الحلوه بالمعرب المزخرف
وتروح تسوي مها بحث وتلقى نك خالد الـ ......... ( نفس اسم عايله ساره )
مها شهت هئئئئئئئئئ : اخوج وين فندقـه ؟
ساره : شفيج اي اخو تقصدين ؟
مها : خالد من غيره
ساره : ههههه شفيج هو ساكن بنفس فندقنا وماكان فيه شقق فحجز لنا هني
مها : اهااااااااا بعدين استوعبت
مها : ويت ويت اذا خالد اخوج موجود هني اكيد عبود باخوي بعد موجود مو ؟
ساره : اي ليـه
مها : ولا شي وتدق عليه
عبدالله وفيه تثاوب قام من فراشه علشان يرد على المكالمه
مها :اهلييييييييين شلونك ؟
عبدالله : بخير منو معاي ؟
مها : افا ماعرفتني ؟
عبدالله : اخلصي قولي منو
مها : زين اعصابك انا مها اختك شفيك
عبدالله : هلااااااااااااا وغلاااااااااااا يا مها ششلونج ؟~
( خالد يوم سمع اسمها كان قاعد على اللاب ويوم سمع اسمه استانس وابتسم بس مالف على عبدالله قاعد يتسمع )
مها : بخير وانت شلونك ؟
عبدالله : بخير ها من عندج ؟
مها : خالتي ابتهال وعمي جابر نايمين والصبيان محد قاعد غير وليد وفلاح وساره جنبي
عبدالله : اها عطيني ساره بسلم عليها
مها : اوكي
عبدالله : هلا ساره شلونج ؟
ساره : تمام وانت شلونك ؟
عبدالله : بخير ربي يسلمج ها عسا مرتاحين ؟
ساره : اي الحمدلله
عبدالله بقلبه ( ياويل روحي ) : عسـآه دوم يارب ماعليج امر ابي اكلم فلاح ووليد
ساره : اوكي
وتودي الفون لهم وكلمهم
عطت التلفون مها
مها : هلا
عبدالله : وين ساره ؟
مها : بتنام
عبدالله : اها صصج سلمي لي على امي ( مايدري عن السالفه كلشش )
مها توهقت : اوكي يوصل

ساره : شفيج ؟
مها : سأل عن امي مايدري باللي صار باجر بيكتشف هالشي
ساره : امبببببببببي حرام لا لاتعلمونه
مها : ماراح نعلمه بس هو بيكتشف هالشي بنفسه
ساره : انتي اخته وتقدرين تخففين عنـه
مها : صصح كلامج وابيج تكونين معاي .... ساره تراه يموووت فيج وانتي ماتدرين وانتي راح تقدرين تتخففين عنـه
ساره : وحسين ؟
مها : ماعليج منه حبه حب مراهقين وخرابيط ومو صجي ويحب غيرج مليون اما عبدالله فهو كبير وعاقل وهو يحبج والله تقدرين تخففين عنه وانا راح اساعدج
ساره : مقدر
مها : وغلات الي تحبين
ساره : بحاول عطيني وقت افكر
مها : اخذي راحتج
ونامو
وليد وفلاح يلعبون بلاستيشن وبعدين نامو متأخر الساعه 2 الفجر
خلص البارت الخامس الجزء الأول تبوني احط الجزء الثاني وروني تفاعل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.