البارت السابع عشر
عند مشاعل وفهد
فهد : حبي تبين نتعشآ بأي مطعم
مشاعل مستحيه : فهود اختار المطعم الي يعجبك
فهد : يبوووووووووووووووووووووي لا تخليني اقحص واجي اموت على الي تستحي انا ,, تحبين الباستات ولا لا ؟
مشاعل : بلى احبهم ( حست انه نفس ذوقها لانها تموت على الباستات )
فهد : يلا تعالي اوديج مطعم كله باستات
مشاعل بدلع مدموج مع حيا : اوك
فهد بقلبه : يااااااااااااااااااا ويلي عليج
قعدو على الطاوله وجا الرجال واخذ طلباتهم ومشا
فهد : حبيبتي انتي زعلانه مني لاني خليتج تلبسين عبايه غصب ؟
مشاعل : لا شكو
فهد : مدري شلي بقلبج بس ابيج تعرفين انه كل هذا لاني اغار عليج .. مشاعل
مشاعل : هلا
فهد : الله لا يحرمني منج
مشاعل تغير الموضوع لانها استحت وخدودها صارت حمر : شصار على بيتنا قصدي بيت ابوي وامي وبيتي ؟ شنو بنسوي فيه ؟
فهد ضحك عليها ودرا انها استحت وقال : ههههه اي تضيعين السالفه ,, خليه لا تسوين فيه شي
مشاعل : هههههههه مممم
فهد : قلبي الطلب وصل يلا
وحط الرجال الباستتين والبيبسيين ومشا
,,
عبدالله : اوووووووف فهد راح وخلا كل المسؤليه علي هين انا اوريه
مها : اي خله يستانس ويونس مرته مردك بتسوي جذي
عبدالله طالع ساره وابتسم
ساره نزلت راسها بالارض من الحيا
مها : اهاااااااااااااااا
عبدالله : شنو اها انتي الثانيه ,, حسين ,, وليد ,, فلاح يلا امشو بنروح بيت عمي ابو خالد
فلاح : ان شاء الله
ويركبون السياره ووصلو للبيت
عبدالله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام خالد : هلا عبدالله تفضل
ابو خالد : تعال ابيك بموضوع
خالد : ساره تعالي ابيج شوي
ام خالد : شسالفه خاشين عني شي ؟
خالد : لا ولا شي يما نطري بعد شوي ونقول لج
ام خالد : ان شاء الله
مها قعدت جنب مرت عمها وقاعد يسولفون
خالد : شسالفه فهد ومشاعل ؟
ساره قالت له كل شي
خالد : طيب ليه ما يقول لنا وحنا عيال عمه الاقرب له من ناصر وعبدالعزيز
ساره : كل شي بسرعه ,, صار يحبها
خالد : زين يلا انا ماشي غرفتي
ساره : اوك
وراحت قعدت عند امها ومها
ام خالد : ساره حلفتج بالله تقولين كل شي لي
ساره قالت لها
ام خالد : ششنو ؟ انتي من صجج ؟ شلون جذذي
ساره : يما خالد يحبها ومتعلق فيها ويبيها
ام خالد : اوكي ما قلت شي بس على الاقل يقول لنا
ساره : خلاص كل شي صار بسرعه
,,
فهد : ها حبي مشينـآ ؟
مشاعل : يلا مشينا
فهد مسك ايدها وقعد يمشي معاها لين وصلو للسياره
مشاعل : وااااي تعبت عادي اقط حجابي لين نوصل
فهد : اكيد تقدرين عادي محد يطالعج غيري
مشاعل تضحك بقلبها وقطت حجابهاوحطته على رقبتها
مشاعل حطت خصله ورا اذنها ولفت على فهد : وين بنروح ؟
فهد : بنروح لبيت عمي ابيج تتعرفين عليهم ما يصير زوجتي وما تتعرفين عليهم
مشاعل بابتسامه حلوه : ان شاء الله
فهد جرك السياره ووصل وسفط السياره
فهد : يلا حياتي نزلي
ونزلو ثنينهم
مشاعل وفهد دخلو
فهد : السلام عليكم
الكل رد السلام الا عمه
فهد : عمي ليه ما ترد السلام ترا السلام لله
ابو خالد : وعليكم السلام ,, تتزوج وانا عمك اخر من يعلم ؟
فهد منزل راسه : اسف كان علبالي بتزوجها لوصية ابوها بس مع الوقت حبيتها وتعلقت فيها سامحني
ابو خالد : مسموح يا ولدي يلا العشا جاهز
فهد : لا لا عوافي توني متعشي
ابو خالد : وانتي يا مشاعل ؟
مشاعل : لا عمي انا بعد متعشيه
ابو خالد : عافيه ان شاء الله
مشاعل : يعافيك
مشاعل : فهد انا بروح اسلم على عمتي
فهد : اوك
مشاعل راحت وسلمت على ام خالد
ام خالد : حيا الله مشاعل تعالي قعدي جنبي
مشاعل : الله يحييج عمه
ام خالد بقلبها صصج عرفت تنقي جمال واخلاق ,,: شوفي من اليوم ورايح اعتبري هذا بيتج اوكي ؟ واي شي تبينه قولي لي
مشاعل : تسلم عمه حاضر
ام خالد ابتسمت : منتي متعشيه ؟
مشاعل : لا لا عافيه توني متعشيه
ام خالد : اها يعافيج يارب زين قعدي معانا على السفره
مشاعل : ان شاء الله
حطو السفره والكل قعد عليها
اما فهد قاعد يتمشى بالحديقه
مشاعل : عن اذنكم
مشاعل راحت للحديقه
مشاعل : فهد فيك شي ؟ ليه مو قاعد معانا ؟
فهد : لا ماكو شي ,, يلا تعالي بنرد البيت قولي لهم انا تعبان وبنام
مشاعل شافت النوم بعيونه : فهد خلني اسوق ماابيك تسوق وانت دايح اخاف يصير فينا شي
فهد : لااا لااا شنو تسوقين مافيني شي يلا تعالي
مشاعل مو متطمنه : فهد ماعليه بس قلبي ناغزني ما عليه خل احد ثاني يسوق
فهد بعصبيه : انتي شفيج ما تفهمين قلت لج ما فيني شي ويلا ركبي
مشاعل : فهد ماله داعي الاعصاب حنا بالحديقه والحديقه مفتوحه
فهد : اوووهوووو بتركبين ولا شلون
مشاعل ركبت وسندت راسها على الباب الي ماكان مقفول عدل
وفهد قاعد يسوق وفجأهـ ,,
توقعاتكم ؟