روايتي الأولى : ( دنيآ غريبه ) روايه رومانسيه خياليه اجتماعيه بقلمي ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
الله يسسلمج بقا تفريبا 6 بارتات
 

Noortoosh

New member
إنضم
15 مايو 2011
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
لا يوقف لا وقف >> و احلى Up up up up up لعيونج
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
البارت السابع عشر
عند مشاعل وفهد
فهد : حبي تبين نتعشآ بأي مطعم
مشاعل مستحيه : فهود اختار المطعم الي يعجبك
فهد : يبوووووووووووووووووووووي لا تخليني اقحص واجي اموت على الي تستحي انا ,, تحبين الباستات ولا لا ؟
مشاعل : بلى احبهم ( حست انه نفس ذوقها لانها تموت على الباستات )
فهد : يلا تعالي اوديج مطعم كله باستات
مشاعل بدلع مدموج مع حيا : اوك
فهد بقلبه : يااااااااااااااااااا ويلي عليج
قعدو على الطاوله وجا الرجال واخذ طلباتهم ومشا
فهد : حبيبتي انتي زعلانه مني لاني خليتج تلبسين عبايه غصب ؟
مشاعل : لا شكو
فهد : مدري شلي بقلبج بس ابيج تعرفين انه كل هذا لاني اغار عليج .. مشاعل
مشاعل : هلا
فهد : الله لا يحرمني منج
مشاعل تغير الموضوع لانها استحت وخدودها صارت حمر : شصار على بيتنا قصدي بيت ابوي وامي وبيتي ؟ شنو بنسوي فيه ؟
فهد ضحك عليها ودرا انها استحت وقال : ههههه اي تضيعين السالفه ,, خليه لا تسوين فيه شي
مشاعل : هههههههه مممم
فهد : قلبي الطلب وصل يلا
وحط الرجال الباستتين والبيبسيين ومشا
,,
عبدالله : اوووووووف فهد راح وخلا كل المسؤليه علي هين انا اوريه
مها : اي خله يستانس ويونس مرته مردك بتسوي جذي
عبدالله طالع ساره وابتسم
ساره نزلت راسها بالارض من الحيا
مها : اهاااااااااااااااا
عبدالله : شنو اها انتي الثانيه ,, حسين ,, وليد ,, فلاح يلا امشو بنروح بيت عمي ابو خالد
فلاح : ان شاء الله
ويركبون السياره ووصلو للبيت
عبدالله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام خالد : هلا عبدالله تفضل
ابو خالد : تعال ابيك بموضوع
خالد : ساره تعالي ابيج شوي
ام خالد : شسالفه خاشين عني شي ؟
خالد : لا ولا شي يما نطري بعد شوي ونقول لج
ام خالد : ان شاء الله
مها قعدت جنب مرت عمها وقاعد يسولفون
خالد : شسالفه فهد ومشاعل ؟
ساره قالت له كل شي
خالد : طيب ليه ما يقول لنا وحنا عيال عمه الاقرب له من ناصر وعبدالعزيز
ساره : كل شي بسرعه ,, صار يحبها
خالد : زين يلا انا ماشي غرفتي
ساره : اوك
وراحت قعدت عند امها ومها
ام خالد : ساره حلفتج بالله تقولين كل شي لي
ساره قالت لها
ام خالد : ششنو ؟ انتي من صجج ؟ شلون جذذي
ساره : يما خالد يحبها ومتعلق فيها ويبيها
ام خالد : اوكي ما قلت شي بس على الاقل يقول لنا
ساره : خلاص كل شي صار بسرعه
,,
فهد : ها حبي مشينـآ ؟
مشاعل : يلا مشينا
فهد مسك ايدها وقعد يمشي معاها لين وصلو للسياره
مشاعل : وااااي تعبت عادي اقط حجابي لين نوصل
فهد : اكيد تقدرين عادي محد يطالعج غيري
مشاعل تضحك بقلبها وقطت حجابهاوحطته على رقبتها
مشاعل حطت خصله ورا اذنها ولفت على فهد : وين بنروح ؟
فهد : بنروح لبيت عمي ابيج تتعرفين عليهم ما يصير زوجتي وما تتعرفين عليهم
مشاعل بابتسامه حلوه : ان شاء الله
فهد جرك السياره ووصل وسفط السياره
فهد : يلا حياتي نزلي
ونزلو ثنينهم
مشاعل وفهد دخلو
فهد : السلام عليكم
الكل رد السلام الا عمه
فهد : عمي ليه ما ترد السلام ترا السلام لله
ابو خالد : وعليكم السلام ,, تتزوج وانا عمك اخر من يعلم ؟
فهد منزل راسه : اسف كان علبالي بتزوجها لوصية ابوها بس مع الوقت حبيتها وتعلقت فيها سامحني
ابو خالد : مسموح يا ولدي يلا العشا جاهز
فهد : لا لا عوافي توني متعشي
ابو خالد : وانتي يا مشاعل ؟
مشاعل : لا عمي انا بعد متعشيه
ابو خالد : عافيه ان شاء الله
مشاعل : يعافيك
مشاعل : فهد انا بروح اسلم على عمتي
فهد : اوك
مشاعل راحت وسلمت على ام خالد
ام خالد : حيا الله مشاعل تعالي قعدي جنبي
مشاعل : الله يحييج عمه
ام خالد بقلبها صصج عرفت تنقي جمال واخلاق ,,: شوفي من اليوم ورايح اعتبري هذا بيتج اوكي ؟ واي شي تبينه قولي لي
مشاعل : تسلم عمه حاضر
ام خالد ابتسمت : منتي متعشيه ؟
مشاعل : لا لا عافيه توني متعشيه
ام خالد : اها يعافيج يارب زين قعدي معانا على السفره
مشاعل : ان شاء الله
حطو السفره والكل قعد عليها
اما فهد قاعد يتمشى بالحديقه
مشاعل : عن اذنكم
مشاعل راحت للحديقه
مشاعل : فهد فيك شي ؟ ليه مو قاعد معانا ؟
فهد : لا ماكو شي ,, يلا تعالي بنرد البيت قولي لهم انا تعبان وبنام
مشاعل شافت النوم بعيونه : فهد خلني اسوق ماابيك تسوق وانت دايح اخاف يصير فينا شي
فهد : لااا لااا شنو تسوقين مافيني شي يلا تعالي
مشاعل مو متطمنه : فهد ماعليه بس قلبي ناغزني ما عليه خل احد ثاني يسوق
فهد بعصبيه : انتي شفيج ما تفهمين قلت لج ما فيني شي ويلا ركبي
مشاعل : فهد ماله داعي الاعصاب حنا بالحديقه والحديقه مفتوحه
فهد : اوووهوووو بتركبين ولا شلون
مشاعل ركبت وسندت راسها على الباب الي ماكان مقفول عدل
وفهد قاعد يسوق وفجأهـ ,,

توقعاتكم ؟
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
نااااطرينج ;)

اب اب اب
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

البارت الثامن عشر
فجأه انفتح الباب وفهد وقف السياره وقعد يصارخ : مشششششششششششششششششششششاااااااااااااااااااااااااااااااااااااعل
وبسرعه نزل وقعد يهزها : مششششششااااعل رددددي علي يااا مشششششششششاعل ردي علي شوفيني
فهد دق على عبدالله
فهد : عبدااللله تعال المكان الفلاني واوقف عند سيارتي انا رايح للمستشفى
عبدالله : عسا ما شر
فهد : مو وقته اشرح لك باي
عبدالله بسرعه لبس دشداشه ووقف سيارته عند سيارة فهد
وفهد بسياره الاسعاف مع مشاعل
فهد ماسك ايدها : مشششاعل تكفين ردي علي يا مشاعل
فهد : مششاعل دنيتي من غيرج ما ابيها مششاعل يا قلبي انتي ردي علي شوفيني انا فهد
دخلوها العمليـآت وفهد قاعد ينطرها برا
فهد : اااااااااااه يا مششاعل الحين حسيت بقيمتج والله .. مالت علي ليه صرخت عليها اليوم .. يارب قومها بالسلامه وردها لي
بعد مرور اكثر من 8 ساعات من الانتظار طلع الدكتور
فهد راح له ركض : بششر دكتور شلونها
الدكتور : لا الحمددلله بخير وطلعت من المرحله الخطره والحين حاطينها بغرفة خاصه
فهد : الحممدلله ,, يصير اشوفها ؟
الدكتور : اي اكيد يصير
فهد راح وقعد جنبها
فهد مسك ايدها وباسها
فهد : مششاعل والله اسسف
مشاعل فتحت عيونها بصعوبه : فهد انا ويني
فهد استانس حيييييييييل وطار من الفرحه لانها الحمدلله بخير : يا قلبي انتي .. انتي بالمستشفى ( وقالها كل شي صار )
مشاعل : اها .. لو اني مت مو ابرك لي ؟ عشان الحق امي وابوي
فهد : مشاعل لا تقولين جذذي ترا دنيتي بدونج ما تسوى شي والله يرحم امج وابوج ترا الموت مو بيدنا بايد رب العالمين
مشاعل : فهد والله اني احبك وما ابيك تخليني تكفى يا فهد مالي غيرك بهدنيآ ( ودمعت عينها )
فهد : اوعدج انه مراح يفرقنا غير الموت ,, مشاعل
مشاعل : هلا
فهد : احبببج والله وتوني احس بغلاتج
مشاعل : والله وانا احبك .. فهد متى نطلع
فهد وهو يلعب باصابعها : مممممم .. راح تطلعين من المستشفى اليوم اذا تبين
مشاعل : ياريت والله
فهد : يلا الحين اطلعج نطري
فهد : دكتور ها يصير اطلعها
الدكتور : والله اذا بتهتم فيها يصير واذا ماتهتم فيها يعني ماتاكل وجذي خلها عندنا احسن
فهد : لا لا اهتم فيها
الدكتور : تعال معاي توقع على اوراق خروجها
فهد : حاضر
ويروح يوقع ويخلص كل شي وراح اخذ كرسي متحرك وياه
مشاعل نزلت من الفراش بتركب
فهد : لا يا حبيبتي نطري اقرب الكرسي
مشاعل : لا والله عادي اقدر امشي
فهد : مشاعل هذي ثاني مره تطيحين خلاص مراح اطاوعج مره ثانيه .. تبين اقرب الكرسي ولا اشيلج
مشاعل : لا لا قربه
فهد يضحك : ههههههههههه اوكي ,,
ويقرب الكرسي وتنزل مشاعل وتركبه
فهد طلع فونه : عبود جيب السياره مستشفى الـ .....
عبود : زين وسيارتي شسوي فيها عاد ؟
فهد : اوهو ماكو الا حل واحد دق على مشاري وقوله يشوف سيارتك وجيب سيارتي وبعدين انا اوصلك نفس المكان الي فيه سيارتك وتاخذها
عبود : ويييييييييييييييي يلا يلا جاي
وسوو الطريقه
مشاري : يلا انا رايح البيت
عبدالله : يلا ديربالك على نفسك
عبدالله : يلا انا ماشي
فهد : يلا بحفظ الرحمن
فهد ركب السياره
فهد : مصكره الباب عدل ولا لا ؟
مشاعل : اي
فهد نزل من السياره وراح يتأكد
ورجع
فهد : زين انا بقفل بابج لا تلزقين بالباب اوك ؟
مشاعل : اوك
فهد حرك ووصل للبيت
دخل الغرفه هو وومشاعل << ادري جننتكم فيها هههه
فهد يفتح الزارات مالت دشداشته
فهد : حبي عطشان ابي ماي
مشاعل : ان شاء الله
وتجيب له ماي
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

فهد : انا بنام تامريني على شي
مشاعل : لا سلامتك
فهد : ليه ما تجين تنامين بعد .. متى قاعده ؟
مشاعل : ممممم قاعده الفير
فهد : وييييييييي ولي الحين ما نمتي ؟
مشاعل : ما فيني نوم
فهد : ما يصير تقعدين بروحج خلاص انا بعد بقعد
مشاعل بقلبها : لا حرام هو دايخ منزمان اخاف يصير فيه شي
مشاعل : لا لا ماله داعي خلاص بنام
فهد ابتسم
,,
ام خالد : بو خالد
بو خالد وهو يقرا الجريده : هلا
ام خالد : تهقا عبدالمحسن وينه ؟
بو خالد : اوهوووو لاتذكريني بهالسالفه خلاص الله معاه ( وهد الجريده وراح فراشه بينام )
ام خالد : هذا شفيه كل ما يبت طاري عبدالمحسن يتعفس مزاجه ,, اقوم انا ابرك لي
,,
حسين : وليد قلت لك الف مره برا الغرفه
وليد : مو بس انت وفلاح تلعبون ابي العب وبعدين هذي مو غرفتك فاهم ؟
حسين قام بيطقه
فلاح : بسسسسسسسسس ,, خلاص اقعد بس انسى تلعب البليستيشن شاريها بفلوسي وما العبها االا الي ابي
وليد : الله يخلي مها عندها بليسيشن 3 بعد
فلاح : هههههههههه احلامك تلعبك اختي واعرفها
وليد يروح لغرفه مها
مها : منوو ؟
وليد : انا وليد فتحي
مها فتحت الباب : هلا وليد بغيت شي
وليد : طلبتج ابي السوني 3
مها : ما طلبت شي بس دير بالك عليها
وليد : مشكووووووووووووووووووووووووووووره يا احسسسن اخت والله ويلومني لا حبيتج
مها : ههههههههههههههه العفو يلا طس بنام
وليد مسوي نفسه زعلان : انا اطس ها ؟ اهئ اهئ
مها : هههههههههههه لا حبيبي لا تزعل كلش ولا زعلك هههه لا تخليني اهون
وليد : لا لا خلاص انا ماشي
وليد يروح للصاله وكان تلفزيون الصاله بلازما وكبير واحلى من التلفزيون الي بغرفه فلاح وحسين
حسين نزل بيشوف وليد
حسين مبقق عيونه : هئئئئئئئئئئئئ !!
وليد مطلع لسانه : حرررا
حسين : بلعب
وليد : يلا روح ماكو لعب مثل ما تطردني اطردك
حسين : تكفى عاد انا حسين
وليد : خير يا طير شسوي لك يلا يروح زين
حسين يروح لغرفته
حسين : مالت عليك وعلى وجهم ,, قاعد يلعب سوني 3 والتي في اكبر واحلى واوضح والمكان اكبر
فلاح : مممممممم
حسين : غبي مطاوعك المفروض العب معاه
فلاح : وليه ما تلعب
حسين : النزغه لسانه طويل يقول مثل ما طردتوني اطردكم
فلاح : مو جنه مصخها هههههههههههههه وااك طردك
حسين حذف عليه المخده : جب يلا قوم اخمد الحين الساعه 4 حتى الفجر ما صليت
فلاح : يبوووووي استغفر الله استغفر الله كله من السوني
ويقوم طيران يتوضى ويصلي وينام
ووليد عقب ما شبع لعب رد السوني ونام
وحسين نفس الطريقه
,,
اما عبدالله وساره
عبدالله : ساره لازم اشوفج
ساره : قلت لك ما اقدر عبدالله انت من صجك ؟ انا وين وانت وين تبيني ايي لك ؟
عبدالله : منو قاعد عندكم بالبيت ؟
ساره : محد كلهم نايمين
عبدالله : خلاص نزلي الحديقه وانا بجي لج تكفين مراح نطول
ساره بعد تردد وافقت
عبدالله راح لها بعشر دقايق لانهم جيرانهم مايحتاج يقطعون مسافه وسياره وجذي
عبدالله قالها قعدي على الديرفه ليش واقفه
ساره : خايفه يا عبدالله لا احد يشوفونا ويفهمنا غلط( وقاعد تتلفت يمين ويسار )
عبداالله حط ايده على خدها : افا والله مراح نطول بس بسولف معاج شويه
ساره : عبدالله مو جنه التلفون احسن والله حدي خايفه وايدي ترجف
عبدالله : الحديقه مصكره يعني ماتطل على الشارع او شي جذي عادي
ساره : افرض جا اخوي
عبدالله : لا ان شاء الله
ساره : زين شتبي
عبدالله لف ايدينه الثنتين على رقبتها وقرب وجهها من وجهه
ساره بعدته عنه : عبدالله عيب خلاص عاد
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

عبدالله : عادي حبي محد هني
وحوط ايدينه على خصرها وقرب منها حيل وكان يبي يبوسها بس ساره دزته ومنعته
ساره : لا لا عبدالله بعد عني
عبدالله جنه ما يسمع شي وبدا يقرب منها
ساره : عبدالله وخر عني
ساره : عبدالله والله افضحك واعلي صوتي
عبدالله : جذي انتي الي بتجيبين الفضيحه لنفسج
وبدا يقرب منها وهي تبعد لين لزقت بالطوفه
ساره : عبدالله انت انذل انسان شفته بحياتي وخر عني
عبدالله : سميني الي تبين
و راح وقرب وجه من وجهها الي لازق بالطوفه
ساره : عبدالله قلت لك وخر عني
وتحاول تدزه بس مو راضي يوخر
عبدالله : ممممم شسوي احبج
ساره : حبني بس مو جذي عاد يلا وخر والله اكرهك
عبدالله : عطيني بوسه
ساره : احللللاااااااااامك وخرررررررررر ( قالتها بعصبيه )
عبدالله : عجل كل الي صار بيني وبينج بيوصل لابوج وخالد
ساره بقلبها : انت انذل انسان شفته بحياتي
عبدالله قرب خده منها : سوي الي قلت لج عليه
ساره عطته بوسه على خده
وبعد عنها
ساره : انت انذل انسان شفته بحياتي
ودخلت البيت
وراحت لغرفتها تبجي
ابي تفاعل عشان اكمل l
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
البارت التاسع عشر
ساره وهي حاظنه المخده : ليه تسوي جذي فيني يا عبدالله ليه تقص علي ليـه ليـه ؟

وبعد مرور شهر ونص وطبعا نادر ما يروحون لبيت عمانهم يعني كل خميس وجمعه بس
ساره نست عبدالله وقررت انه يطلع من حياتها وما تبيـه
وطبعا عبدالله وخالد الحين مسافرين لا تنسون انهم يدرسون برا وهذي ثاني سنه لهم
كانو طالعين العايله كلها للمدينـه الترفيهيـه
فلاح : حسييييييييين تعال هاللعبه مو طبيعيه بركبها
حسين : يلا اوكي جااي لك
وليد : وانا مالي رب ليه ما تبوني معاكم ؟
فلاح : انت يلا اذلف عذرا ما نبي ورعان
وليد : اووووهوووو
ساره : ميشو انا ومها بنركب لعبه قطار الموت بتجين ولا لا
مشاعل كانت تعبانه : لا لا انتو روحو
وليد : فهد شوف حسين موفلاح مو جني اخوهم كل ما قلت لهم ابي اشاركم شي يقولون اذلف ما نحاجي ورعان ,,
فهد : افا والله ما هقيتها منهم ,, ( لف على مشاعل ) : انا بركبه هاللعبه تعالي اركبي معاي مقدر اخليج بروحج
مشاعل : يلا اوكي
وليد : انا بقعد قدام اول كرسي
فهد : وانا ومشاعل بنقعد بالنص مو قدام ولا ورا
وليد : اوكي
فهد : تمسكي عدل
مشاعل مغمضه عيونها : بس عاد ترا بروحي اخاف لا تخرعني زياده
فهد : هههه فديت الي يخافون انا
اول ما اشتغلت اللعبه جت قلبه وتقلب اللعبه
ومشاعل علطول تقضبت بدشداشه فهد
وتقلب قلبه ثانيه ومشاعل خلاص ماقدرت تتحمل : يماااي فهد قولهم يوقفون اللعبه
فهد حطها بحضنه وقاعد يضضحك : خايفه ها ؟ هههههه ولا كأنج قلتي لي قبل انا ماخاف ههههههههه
مشاعل : فهد اسكت حددي خايفه في قلبه ثانيه ولا لا ؟ ( كانت مصكره عيونها عشان جذي ما تشوف )
فهد : ههههههه ( شاف قلبه وحده بس هو قاصد يقول لها لا ) لا لا مافي
مشاعل : اشوا الحممدلله وقامت من حضنه وفكت ايدها بس ضلت مصكره عيونها بايدها ( خوافه حيل هع )
فهد بقلبه ههههههه يحليلها
وتجي قلبه
وتنقز بحضن فهد
فهد : هههههههههههه
مشاعل : ليه ما تقول لي انه فيه قلبه ها ؟
فهد : قاصد ابيج تنقزين بحضني ههههههه
مشاعل قامت وقعدت عدل : ليه ما تقول لي
فهد : هههههههه يلا وصلنا
مشاعل نزلت من اللعبه هي وفهد
فهد : وليد وينه
مشاعل قعدت تدور : اي كاهو
وليد : اللعببببببببببببه عجيبه طول اللعبه وانا اكل حب هههههههههههههه
فهد : هههههههههههه ايا المجرم انا ومشاعل طول اللعبه رافعين ايدنا
ويطالع مشاعل ويضحك
مشاعل مدت بوزها : اووووهووو
وليد : اهاااااااااااااااااا خووااافه ها
مشاعل : منو قال لا مو خوافه
وليد : يلا اركبي قطار الموت
مشاعل : ها ؟ لا لا انا مالي خلق له لو ابيه جان ركبته
وليد : خووش عذر
مشاعل : شكو انت الثاني ؟
فهد : اي مو تقولين انتي ماتخافين يلا ركبيـه
مشاعل : يلا اركبـه ليش لا
فهد : ما تبين اجي معاج حبي ؟
مشاعل : نو
فهد : براحتج
مشاعل ركبت قطار الموت
وفهد يراقبها خايف عليها : وليد الله يهداك ليه قلت لها تروح ؟
وليد : بشوف خوافه ولا لا ؟
فهد : عاد اعرفها خوافه الله يستر بس
شغلو قطار الموت
ومشاعل تحملت ونزلت الحمدلله
فهد : ههههه الحمدلله على سلامتج
مشاعل : وااااااااااااااااااي توبه اركبها مره ثانيه
وليد : هههههههههههه غلبتيني
مشاعل : ههههههه
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

فهد : يلا وليد عطيناك وجه اذلف روح العب
وليد : اوهو ليش ولا واحد يبيني ؟ اووف
( على فكره وليد عيد ميلاده كان قبل اسبوع يعني الحين صار عمره 14 )
وليد راح قعد على الكرسي
وحاط ايده على خدده ومتضايق : اووف ليه جذي

ام جاسم : نووره ذلفي قعدي اي مكان لما نخلص عشا بنجي لج
,,

اعرفكم على هالعايله
ام جاسم الزوجه الثانيه لابو جاسم الي متوفي وزوجته الاولى هم توفت معا ابو جاسم بحادث عمرها 33
جاسم ولدها عمره 4 سنين
نوره هي بنت الزوجه الاولى وام جاسم هي مرت ابوها ومرت ابوها شغلتها خدامه عندها من يوم كان عمرها 9 سنين ( خدامه لجاسم طبعا وكل شي تسويه بالبيت من وفاة امها )
عمرها 12 سنـه بتصير 13 سنـه وهي رايحه مو للعب رايحه بس تشيل وصاخه جاسم وتشربه وتشتري له الي يبي
طولها زين لعمرها وبيضه وشعرها كستانئي قصير لانه ما يليق عليها الا الشعر القصير عيونها عسليه وشفايفها صغار بس تهببل ماشاء الله كانت لابسه قميص ابيض عادي وجينز وفلات
,,
نوره : ان شاء الله
راحت تدور كراسي بس ما لقت الا كرسي وليد
نوره : لو سمحت في احد جنبك ؟ ولا لا ؟
وليد بابتسامه : لا لا حياج قعدي مافي احد
نوره : مشكور
نوره قعدت وحاطه ايدها على خدها تنطر مرت ابوها
وليد بقلبه هالبنت مو طبيعيه والله اني حبيتها : عفوا بس ممكن اعرف اسمج وعمرج ؟
نوره : معاك نوره ,, 12 سنـه ,, وابتسمت
وليد : عاشت الاسامي والعمر كله ,, معاج وليد 14 سنه ,, ليه قاعده بروحج
نوره : ممم قبل كل شي انت بتعيب علي لاني اشتغل خدامه عند مرت ابوي نفس الباجي ولا لا ؟
وليد : لا ليش اضحك عليج ؟ ,, امج وابوج وينهم
نوره : الله يرحمهم
وليد : اسف
نوره : لا عادي
وليد : زين ليه قاعده هني ؟
نوره : ماكو مرت ابوي راحت تعشي ولدها وخلتني انطر
وليد : هذي مرت ابوج مو طبيعيه ودي اذبحها
نوره ابتسمت ابتسامه برائه ,,

فلاح : ههههههههههههههههههههه والله وطلعت خواف
حسين : جب انت الثاني وين خواف ,, خواف لاني تقضبت بالقلبه ؟
فلاح : اي هههههههههههههههههههههه
حسين : انجعم احسن لك لا يجيك كف

ام خالد : ابو خالد حبيبي
ابو خالد : عيون حبيبج
ام خالد : تسلم عيونك خاطري بباستا
ابو خالد : افا عليج اجيب لج الباستا واهلها بعد شتبين بعد
ام خالد : فديتك الله لا يحرمني منج
ابو خالد : اذوب انا
<< يحليلهم هههههههههههههههههههههههه

مها : سارونه حبيبتي شفيج ؟
ساره : ما فيني شي
مها : علبالج ما اعرف واضح من عيونج فيج شي
ساره قالت لها كل شي صار بينها وبين عبدالله
مها : الحقير اوريج فيه
ساره : لا مو لازم خلاص ماابي تصير بينكم مشاكل
مها : هالشي ما ينسكت عنه
ساره بحزن : براحتج
مها : يلا تعالي خلنا نتعشا مليت طاح حيلي وانا العب ,,
ساره : ههههههههههههههه يلا مشينا

فهد : مشاعل
مشاعل : هلا فهد
فهد : مشاعل خاطري العب السيارات هذي
مشاعل : ههههههه ليه انت بزر ؟
فهد : ههه لا ششكو هذي مالت كبار شوفي الي يركبونها
مشاعل : ممم اوكي بس شنو المطلوب مني
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

فهد : هه المطلوب منج يا روحي انتي انج تركبين معاي
مشاعل : ممم اوكي ابي السياره الحمره
فهد : ههههههههههه حبيبتي انا قصدي انا وياج بسياره وحده
مشاعل : منو الي يسوق
فهد : كيفج تبين تسوقين ؟
مشاعل : لا لا اخاف ادعم انت سوق
فهد : ههههههههههه يلا تعالي حبي
مشاعل قاعد تمشي على البطيئ
فهد سحبها من ايدها : بسسرعه

نوره : انا ماشيه
وليد : لا والله وتخليني
نوره : شنو ؟ مابيني وبينك شي
وليد : نوووره لا تمشين زين على الاقل عطيني ايميلج
نوره : يعني شنو ايميل ؟
وليد : وييي وصلنا 2011 وانتي ماتعرفين الايميل ؟
نوره نزلت راسها ونزلت دموعها وركضت بسرعه للمطعم
وليد : اوووهوووو وين ما اطقها عوويه نسيت والله

تعشو كلهم ورجعو البيت ونامو
الصبح
مشاعل : فهد حاسه اني تعبانه وفيني دوخه ودني للطبيب
فهد خاف وبسرعه لبس دشداشته
ووداها الطبيب
عقب ما خلص الطبيب
فهد : ها فيها شي
الدكتور : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


توقعاتكم ؟
ابي تفاعل بليز
 

ms_kakawa

New member
إنضم
2 مايو 2011
المشاركات
2,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
in Q8 ♥
واووووو

انا ااحب اكتب توقعات اخاف اخرب الروايه
 

super crazy

New member
إنضم
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,539
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Bride Gulf
تونيـ اطييح عليى رواايتج العجييبهـ



ناااطرييينج حيااتووو
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.