البارت الرابع والعشرون
رهف تذكرت الموقف وانزلت دموعها : العــــــــيوزه !!!!!!*
جاسم : نعم ؟؟!!*
رهف : آآقصد يعني مادري شلون افهمك
جاسم : انتي تقصدين العيوزه الي قبل المستكشفين طلعوها
رهف : لالا شكوو
جاسم : امبلى انتي تقصدين جذي*
رهف زاد بجيها : جاسم والله مو قصدي جذي*
جاسم عصب : رهف انتي تقصدين جذي ولا انا غلطان
رهف : اي غلطان ..بعدين كاك قلت انهم اخذوا العيوز وكل الينانوا الي بالبيت
جاسم : عيل منو العيوزه الي تقصدينها ؟؟*
رهف : ماكو قلت اني قصدي انا تحلمت بعيوزه تخنقني بس ماكو
جاسم كلش ماصدقاها بس حط نفسه صدقاها عشان يسكتها : اها اوك لاتفكرين بشي
رهف : اي اوك*
العصر*
عند بيت حور*
ضي : يممه ماسمعتي شصار ؟؟*
ام حور : شصار ؟*
ضي : مسكينه رهوف تكسر الخاطر طاح البيبي الي ببطنها
ام حور : شنووو انتي شقاع تقولين ؟؟؟!!!*
ضي : اي يمه كل الي قلته لج بالحرف قالته لي جمانه
يات حور : شنو شسالفه ؟!*
ضي : رهف البيبي الي ببطنها طاح
حور حست بوناسه موطبيعيه حست ان الارض موشايلتها من الفرحه والوناسه بس جدامهم تنكرت بالحزن : حرااام مسكينه ماتستاهل
ام حور : هذي اكيد عيون*
ضي : اتهقين !!!*
ام حور : والله ما احد بذمتي*
ضي : او سحر !!!!!!*
حور من اول ماسمعت هالكلمه خااافت شعر جسمها كله كش ماستوعبت وتبي تتهرب باسرع وقت : انا بروح غرفتي*
ام حور : لا يمه ضي لا تقولين سحر ويعدين منو غيرنا انا وياج واختج انيي بيتهم لالا سكتي لاتقولين هالسوالف
ضي اتقول بقلبها ( ياريتني سااكته )*
عند محمد*
محمد : ام لولوه انا بروح
ام لولوه اسمها ( ليان ) : وين بتروح ؟؟*
محمد : عند ربعي*
ليان : رووح روحه بلا رده
ياه بو محمد : ليانو شفيج تتطاولين على ولدي
ليان : هو اونا اتطاوول والله ماتطوولت ولا شي >> يعني بحرينيه هههه
بو محمد طالع محمد : شتبي ؟*
محمد : ابي اروح*
بو محمد : روح ي وليدي روح
طلع محمد من البيت الي كله هم وغم ونطد بنكد وهوااش ٢٤ ساعه وركب سيارته ودق على جمانه
جمانه : هلا حموود*
محمد : جمانه انا محتاجج يمي
جمانه : هو حمود شفيك ؟؟*
محمد : تتزوجيني !!!!*
جمانه: نعم !!!*
محمد : يعني تقبليني كزوج !*
جمانه استحت ماتدري شتسوي
محمد : ها شقلتي ؟؟*
جمانه : تدري اني احبك وايد*
محمد قاطعها : يعني تقبليين
جمانه ساكته : ..........*
محمد : بسرعه بكلم ابوي*
جمانه : انا موافقه
محمد حييل استانس : صج جمون والله احبج وما اعيش من دووونج*
جمانه خدودها حمرو خلااص حتى ايدها ترجف : انا بعد احببك*
صكروا الخط ومحمد طلع مع ربعه وجمانه قعدت مع رهف*
جمانه : رهوف اليوم ويهج مو طبيعي
رهف : حياتي كئيييييييبه صؤت كارهه حياتي*
جمانه : كراهه حياتج بس عشان ولد حبيبتي تقدرين اتعوضين لا تبجين
رهف : يمكن بعدين اييب بنت ؟؟*
جمانه : يعني انتي الحين متأكده ان الي كان ببطنج ولد ... حبيبتي وشفيهم البنات ايننون نفسج
رهف ابتسمت : بس جاسم يبي ولد
جمانه : منو قال ان اخوي يحب الصبيان ويكره البنات بالعكس يمووت ع البنات*
رهف : جمانه مهمه تسوين مراح تعرفين انا شقصد ؟*
جمانه : شتقصدين ؟؟؟ يمكن افهمج ؟؟*
رهف : انا ابي ينادوني ام فلان ابي يكون اسم ولدي ع اسم ابوي الله يرحمه ( عبدالعزيز ) ابي ينادوني ام عبدالعزيز
جمانه : انتي تبين الولد بس عشان اسم !!!*
رهف : واااي جمانه شفييج ؟؟*
جمانه : خلاص خلاص فاهمتج*
باليل الساعه ١٠ ونص محمد توه راد من البيت ولقى النسره ليانو ولقى ابوه
محمد : السلام عليكم
بو محمد : وعليكم السلام والرحمه*
محمد قعد ع القنفه : يبا ابيك بموضوع
بو محمد : قول اسمعك
محمد : لا يبا كلمة راس*
ليان : وي وي بعد حتى عبيروو يتكلم بكلمة راس قطيعه
محمد عصب : رجاااء سكتي*
بو محمد : هااا ليان شفيج بتسكتين ولا ورقتج بتوصل لج
محمد يقول بقلبه ( جااان زين )*
ليان خافت وبو محمد قال : يالله تعال غرفتي*
قام محمد وابوه ودشوا الغرفه يتكلمون وطبعا ليان من ورا الباب تتسمع
محمد : يبا انا قررت*
بو محمد : شنو قرارك ؟؟!*
محمد : اتزوج !!
بو محمد : من صجك !!! توك صغير عمرك ١٨ سنه الشباب اعمارهم ٢٥ سنه وتوهم يتزوجون*
محمد : بس يبا زهقت زهقت من القعده بهالبيت الي كله هواش بهواش يبا انا تعبت واايد ابي اعيش حياتي
بو محمد : عيش حياتك واستانس واذا تقصد ليان انا مستعد اسكتها وماتكلمك*
محمد : بس قلت حق البنت اني بتزوجها
بو محمد : ليش متسرع ؟!*
محمد : لاني خلااااص مقرر وخاالص*
بو محمد : استغفرالله حيييل مستعيل انت شقااصرك وبعدين تعال من اهي ومن بنته وشلون عرفتها ومتى كلمتها ؟؟*
محمد توهق : هاا يبا انا شفتها واعجبتني وويبااا شفيك*
بو محمد : علينا هالحركات*
محمد نزل راسه وقال بو محمد : خلااص بوعدك اخطبها هاليومين بس تتزوجها لما تتخرج*
محمد : مو جنه وايد
بو محمد : يالله عاد
محمد : ههههههههههه*
ورا الباب عند ليان كانت تتسمع بس ياتها بنتها لولوه وصرخت : يمااااا شتسوين ؟؟؟!!!*
ليان خافت واركضت عند بنتها ويرتها ودشت الغرفه : اووووش*
لولوه : شنوو اووش يمه شفيج ؟؟*
ليان : مالج شغل عندي لج خبر*
لولوه : الي اهوا ؟!*
ليان : محمد محمد ي لولوه بيتزوج*
لولوه : نعععم !!!*
ليان : نبي انسوي شي انخرب زواجه فوق تحت*
لولوه : لا يمه حرام عليج*
ليان : بتسكتين ولا شلوون والله اذا علمتي احد يويلج !! فاهمه*
لولوه خافت : اوك
راحت لولوه*
عند جاسم*
جاسم توه داش البيت وحده دايخ فتح باب غرفته لقى رهف قاعده*
جاسم : رهووف حبي
رهف : هلا جسوم
جاسم : شفيج متضايقه ؟؟*
رهف : مو متضايقه ولا شي بالعكس*
جاسم : شرايج نطلع باجر*
رهف : لا مالي خلق*
جاسم : لازم اتغيرين جو عشان ترتاحين مايصير كله متضايقه ترى كل شي يتعوض*
رهف : اوك خلاص بنسى كل شي*
جاسم : وراح تطلعين معاي ؟!*
رهف : اي بطلع*
من باجر الصبح
عند حور*
حور حدهااا مستاانسه بهاليوم تمشي واتغني : واشششطح يلا يلا روووح بابا بابا رووح واششطح*
ضي جذي ويها @@
حور تضحك بدون سبب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضي : شفيج حور شصاير لج ليش مستانسه ؟؟؟!*
حور : وحرام احد يستانس بهالبيت*
ضي : لا بس شالمناسبه*
حور : ماكو مناسبه رجااء لاتخربون وناستي وتضيقون خلقي*
ضي ليلحين مو عارفه شنو سبب هالوناسه*
انا اقوولكم اكييد كلكم عارفين ليش حور مستانسه ... حور مستاانسه لان رهف طاح جنينها واخيراا تحقق حلم حور ومراح يكون لرهف ولد من جاسم وحست حور بالانتصار ... بس شراح يصير بعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟*
العصر*
رهف تتكشخ جدام المنظره عشان بتطلع مع جاسم*
خلصت رهف وطلعت عدة امااكن راحت فلم بسينما بـ360 وتعشوا بسلايدر وبعدها تمشوا ع البحر وكانوا حيييل مستانسين وردوا البيت*
بغرفة رهف وجاسم*
جاسم : حبيبتي استانستي*
رهف : وااايد البحر من زمان مارحت له حيل اشتقت له*
جاسم : ي بخت البحر رهف تشتااق له
رهف : هههه حتى انت اذا ابتعدت عني ثانيه اشتاق لك*
جاسم : حبيبتي والله
رهف : اليوم الفلم حلووو
جاسم : مو أحلى منج
بغرفة جمانه اتكلم محمد
جمانه : كلمت ابوك*
محمد : اي يقول توني صغير بس لا تخافين بيي باجر بيخطبج لي وبعد ٣ سنين نتزوج*
جمانه : ووي ههههه عادي حتى انا بكمل دراستي*
محمد : بس مو جنهم حيل حيل وايد
جمانه : لا والله الايام تركض غمض فتح تلقى مو ٣ سنين ٤ سنين ههههه
محمد : هههههه انزين سولفي شصار اليوم*
سولفوا جمانه ومحمد تقريبا ساعه وصكروا الفون وناموا بس محمد مانام ويقول بقلبه : احببك ي يوسف احبك لانك خليتني اروح الافنيو واصاادف احلى بنت شفتها بحياتي جمانه .. ياربي متى اتصير ٣ سنوات متى متى ابي انططر بس مو قادر .. ماني مصدق الي قاع يصير جمانه بتصير زوجتي وشريكة حياتي ... حدي بستانس بس مو الحين بعد ٣ سنوات*
متى متى خلي اشوفك
الصيف جا وش هي ظروفك
وين السفر يازين قلي
ودي ولو ساعه الوفك
ياثامن السبع العجايب
من حبكم مانيب تايب
سميتكم اغلى الحبايب
الله يا محلى وصوفك
حلا حلا قلبك وعينك*
واحلى الليالي في سنينك
ان غبت قلبي قال وينك
خذني بهوى عطفك وروفك
حبك تشوفه في عروقي
طبعك على كيفي وذوقي
والله لو تدري بشوقي
ماظنتي تقوى وقوفك
عمري فدا عينك وقلبك
ذايب انا من كثر حبك
لاتطول الغيبه وربك
ودي ولو ساعه اشوفك
متى متى والشوق فيني
مالي هوى قلبي وعيني
قلي متى خلي تجيني
وتلامس كفوفي كفوفك
يالله بنات حطيت لكم بارت طويل شوي*
شنو تتوقعون بتسوي حور ؟؟؟*
وليان شلون بتخرب *زواج جمانه ومحمد ؟؟؟ واذا خربت شراح تسوي ؟؟*
وشبيصير برهف وهل العيوزه بتهددها بشي ؟؟*
تابعوني بالبارت القادم