روايه ما هقيت ليله فراقنا طويله لين صارت امس بعيني اطول من شهر .. !!روايتي الثانيه

إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت السادس ...






ريم : حبيبي شنو تبينبي اسويلك يالله لازم تاكل حق الدوا ما يصير معدتك خاليه
خالد يعدل قعدته : مادري مو مشتهي شي اللحين
ريم : لا حياتي بد ساعه دواك
خالد : مادري اي شي من ايدج حلو
ريم : حبيبي يالله قوم غسل وبدل و صل و كل شي بكون جاهز
خالد : ان شاء الله بس اول بدق على الريال بشوف شصار على المسجد ل جوان وشلون الترتيبات
ريم : فيك الخير حبيبي جزاك الله خير وانا مني بسوي لها ماي صدقه
خالد منقمت قلبه على اخته اللي راحت واهي صغيره : الله كريم الله ياخذ و يعطي
ريم : حبيبي لا تعب روحك لو جوان معانه والله ماراح ترضي تسوي في روحك جذي حرام فكر بامك وحالتها حاله الحين لا تعبها انت بعد بليز حبيبي
خالد يبوس راس ريم : يلا روحي سوي لي ريوق وايد يوعان حبيبتي
ريم : من عيوني ما طلبت شي ماكون انا بنت ابوي لا ما سويتلك احلى ريوق اليوم
خالد: واللي يعافيج مانبي عوار بطن ههههه
ريم : انا اكلي عوار بطن ماشي ماشي اعلمك ان ما نومتك اليوم بالمستشفى ما اكون بنت ابوي
خالد : لا لا لا ولي يعافيج تكفين
ريم : ههههههههه
خالد : دوم هالضحكه يارب
ريم : مابيها الا معاك
خالد : الله كريم حبيبيتي الله كريم كله باجره ان شاء الله

------------------------------------
روان : اللحين شلون على هذي
نوف : اكلم ريم اهي بنت بتعرف و تفهم
شريفه : انتي من صجج هذي ريم ان هدت خالد تموت والله
نوف : اي ادري بس اهي ماهي هادته
روان : اهي همها تناسبكم وبس يعني لا يعطيها ويه خل يخلها تولي
شريفه : خالد يخاف الله ولازم يكون عادل بينهم
نوف : ريم ما تنام الا لمن خالد ينام مستحيل ترضى
شريفه : اي ادري ادري
روان : بقولج شي اهي فكره
شريفه : شنو
روان : اذا مو خالد
نوف : ابوي
روان :اي
شريفه : ينيتي انتي لا اكيد
روان : هذا الحل الوحيد
شريفه : انا مو بكيفي اتحكم بيتنه يتزوج هذي ويتزوج هذي شتقولون انتو
روان : شنو الحل شريفه قوليلي
شريفه تبجي بحرقه قلب وتحط ويها بين ايدها : مادري روان مادري
نوف : خل نجرب يمكن ماتدرون انتو
روان : اللحين اهم شي انه نقولها اوكي بس مو اللحين نقولها بليل عشان ما تتامر اكثر و بعدها نحاول يا خالد يا ابوج
شريفه : حسبالكم شي سهل هذي الزباله تكون مرت اخوي او ابوي صعبه والله احسها نفس الخنجر بقلبي
روان : بس ماقت وتالي نخليه يطلقون عادي
نوف : اي بس انتاكد انها ما تسوي شي بس سنه و نخليهم يتطلقون طلع عليها سوالف ونصورها و نعلم شلون تلعب بنات ال ... لا تحاتين
شريفه : اللي تشوفونه خلاص


-------------------------
فرح : شنو يعني
نواف : يعني تعالي شفيها حياتي
فرح : مادري
نواف : بخليج اللحين فكري وقوليليه والله ماخذ راحتنها حبيبي
فرح : افكر افكر حياتي
نواف : اوكي انا بنام اللحين واذا اوكي قعديني الساعه 12 امرج و اخذج اوكي
فرح : اوكي
نواف : يلا حياتي دربالج على نفسج احبج
فرح : وانت بعد
نواف : يلا حبيبتي تصبحين على خير
فرح : وانت من اهله حبيبي

نواف ( حبيب فرح عمره 30 لعيب درجه اولى لكن باحتراف يعني ما ينعرف له انه لعيب صار لهم سنه و نص مع بعض )



------------------------


-----------
ام خالد : جوان يمه يالله قومي شفيج بسج نوم
ام خالد تهز الفراش كانه جوان نايمه
ام خالد : يالله خالد يه من المستشفى قومي بتغدا شفيج ما تردين قومي اقولج يلا
ميري : ماما شنو فيه منو انتي يكلم
ام خالد ماترد عليها و تكلم جوان : جم مره اقولج غرفتج عفيسه ليش ما تعدلينها شوفي اختج ازين غرفتها
ميري : ماما مدام
ام خالد تعدل الغرفه : ملابسج بالارض اميصير يابنيه جم مره اقولج خلي الخدم يغشلونهم ..
استغفر الله اللحين ايي ابوج ويعصب عليج


----------------
خالد : الحمد الله تسلم ايديج حبيبيتي
ريم : بالعافيه حبيبي
( ميري تطق الباب )
خالد : منو
ميري : سير انا ميري
خالد يفتح الباب : ها ميري شنو فيه
ميري تبجي وتمسح دموعها : سير مدام نورا في جوان روم و يكلم جوان سير مافيه احد داخل روم ومدام يكلم مادري منو
ريم : بس ياميري لاتبجين مو زين انتي كبيره مايصير يبجي
ميري : سير روح شوفي مدام شنو فيه

راح خالد بيت ام خالد ولقه امه قاعده على الكرسي تسوي مستواليت جوان
ام خالد : الله على هالمكياج انتي شحلاتج تحطين مكياج مادري ليش
خالد : يما حبيبيتي
ام خالد : جوان قومي ها خالد وريم يو وانتي نايمه حتى نوف يت
خالد : يما منو تكلمين
نوف توها داشه البيت وراحت تدور امها لقت الكل بغرفت جوان : شنو شفيكم
ريم تبيجي : خالتي
ام خالد : قعد اختك مافيني حيل اقعدها
نوف : ماما شفيج منو تكلمين
خالد : يما تعوذي من بليس شفيج جوان الله يرحمها توفت
ام خالد : اي ادري كاهي جدامكم نايمه بفراشها ما تخلي امها و اهي معصبه عليها
نوف تبجي : ماما ماكو احد بالفراش ماما شفيج
خالد : تعوذي من بليس
ام خالد تروح سرير جوان و تلمسه : توها كانت هني وين راحت باسم الله
خالد يمسح على رااس امه : يما تعوذي من بليس حبيبيتي
ام خالد و الدمعه بعينها : اعوذ بالله من بليس
خالد : بس يا يما مسحي دموعج
ام خالد : بنتي يعني صج راحت صج توفت يعني خلاص ما اكلمها ما ازفها ما احضنها ما اقعد معاها بعني خلاص
خالد : يمه مو زين لج هالشي يا يمه
ام خالد : ابي بنتي ابي جوان يمه خالد ابيها ما شبعت منها
خالد وايد تاثر باللي شافه شلون امه تعبت يلمها ويمسح على شعرها : بس يا يمه بس حياتي
ام خالد تلم خالد حيل و تبجي من كل قلبها على اللي ضيعته من حياه عيالها ما كانت تهتم فيهم و لا كانت تحس فيهم صدق اللي قال ما تحس بالشي الا اذا فقدته ..
نوف تلمم امها : يما هدي بالج حبيتي يما لا تبيجين بليز ماما لاتبجين
ام خالد : لا حول لله ولا قوه الا بالله يالله ياربي عونك ياربي بنتك تحت رحمتك يالله يربي ترحمها يالله يارب تهون عليها يالله يربي ترحمها ياربي
نوف : الله يرحمها ويغمد روحها الجنه يارب
ريم : ميري يبي ماي حق ماما
ميري : ان شاء الله مدام
راحت نوف غرفتها تبجي على حال امها اللي كل ماله ويسوء واختها اللي ما راحت واهي صغيره وايد فاقدتها كانت لها كل شي و على حال خالد و مرضه و على حال ريم الحامل واللي حياتها كلها خوف انها تفقد اغلى انسان و على سالفه شريفه مع امنه ما تحملت ودقت على عزيز

عزيز : الو
نوف : عزيز احس نفسي مخنوقه مو قادره استحمل اكثر
عزيز : شفيج حبيبتي تعوذي من بليس سمي بالرحمن
نوف : امي امي يا عزيز تخيل جوان وتكلمها و تسولف معاها كل يوم عن يوم تسوء حالتها كل يوم عن يوم تتعب اكثر
عزيز : استغفر الله ياربي استغفر الله
نوف : تعبانه عزيز تعبانه حيل
عزيز : هذا اللي الله كاتبه حبيبتي ماتقدرين تغيرين شي بس انتي قوي قلبج لا تصيرين ضعيفه
نوف : مو قادره اتحمل كل اللي بالبيت فيه شي بس محد يتكلم كل من شايل بقلبه حزنه و هذا اللي ذابحني هذا اللي مينيني
عزيز : ما يبون يزيدون الطين باله يكفي اللي صاير بعد ما توفت جوان رحمت الله عليها
نوف : مادري شسوي والله مادري شسوي
عزيز : سمي بالرحممن و قومي بدلي و غسلي و صليلج جم ركعه و طلبي من الله الرحمه
نوف : ان شاء الله
عزيز : خلصي وكلميني عشان تنامين بعد تريحين اعصابج
نوف : ان شاء الله يالله اخلص واكلمك
عزيز : بحفظ الرحمن حياتي ..


--------------------------------
الساعه 9 بليل
امنه : الو هلا يا حلوة
شريفه بنفسيه : سمعي اوكي بس يبلها وقت السالفه مو بيوم وليله
امنه : اوكي حبيبتي
شريفه : يلا باي ( وسكرته بويها )
روان : ها شقالت
شريفه : قالت اوكي
روان : خلاص لا تحاتين بس لازم نفكر شلون
شريفه : اي مادري مو اليوم باجر نفكر مادري شلون بشوف ويها جدام الكل مادري شلون
روان : اي ان شاء الله خلاص اللحين نامي و انا بروح البيت اوكي تاخرت
شريفه : اوكي حياتي مشكوره وايد تعبتج معاي
روان : جب جب بس احنا خوات ما بينه هالسوالف
شريفه : عيل طلعي بره و سكري الباب وراج هههههه
روان : اقول لا اذبحج سكتي
شريفه : هههههههههه يلا اوصلج لي الباب
روان :/ لا ماله داعي نامي انتي انا ادل طريجي لي الباب
شريفه تبوس روان : يلا حياتي تصبحين على خير
روان : وانتي من اهله
دق علها فهد : الوو
روان : هلا والله
فهد : وينج حياتي
روان : كاني بطلع راده البيت
فهد : يالله عشان اسايرج لي البيت مو حلوة تردين بروحج اللحين
روان : وينك
فهد : قريب من السره
روان : اوكي اول ما توصل دق علي و اللحين ادزلك العنوان
فهد : اوكي يلا باي

------------------------------
نوف توها قاعده من النوم تشوف تلفونها تلقه ساره داقه عليها
ساره ( عمرها 21 جميله حيل سفور شعرها قصير و صابغته كستنائي طولها 160 تحب ولد يرانهم اسمه صالح عمره 27 يشتغل بالداخليه ملازم اول )
ساره : هلا والله
نوف : هلا فيج
ساره : انتي وينج ما تقوليلي
نوف : والله موجوده بس لويه الجامعه
ساره : اي اليوم ما شفتج
نوف /: اي رديت البيت مبجر تعبانه شي
ساره : حياتي والله ما تشوفين شر
نوف : شفيج شفيه صوتج
ساره : مو وقته اللحين
نوف : ليش شصاير
ساره : صالح
نوف : شفيه
ساره : بيتقدملي ههههههههه
نوف : مبروووووووك حبيبتي
ساره : الله يبارك فيه حياتج
نوف : عيل تقصين عللي هاا
ساره : هههههه اي لازم
نوف : حبيتي والله فرحتلج تستاهلون والله
ساره : حياتي انتي عاد ان تم كل شي انتي اول روحه معاي بتكونين
نوف : اي اكيد حياتي انتي مثل اختي جوان الله يرحمها
ساره : الله يرحمها برحمته يارب
نوف : متى بيجي
ساره : يوم الخمميس
نوف : الله يتمم على خير يارب
ساره : امين امين حدي خايفه ومادري شلبس امه اول مره تشوفيني

و قضوها سوالف البنات لي تالي الليل
-------------------------------------

الساعه 12
فرح : يلا الساعه 12
نواف : امرج
فرح / اي
نواف : اوكي اقوم اسبح و ابدل وايج عطني نص ساعه
فرح : اوكي
نواف : احبج
فرح : وانا بعد لا تاخر
نواف : ان شاء الله
---------------------------------

شريفه ما قدرت تنام قامت ودقت على فرح من ذاك اليوم واهي ما تدري عنها اختفت فجاه
فرح : هلا شريفه انا مشغوله اخلص وادق
شريفه : انتي شفيج حتى بالعزا ما يتي انتي شنو تلعبين ولا شنو بالضبط
فرح : لا بعدين انتفاهم انا اللحين مع نواف بعدين اكلمج
شريفه : يا حماره شتسوين مع الريال لي هالوقت ها
فرح : بعدين بعدين شريفه
شريفه : انا الغلطانه باي زين مو كفو
و سكرته بويها زادت ضيقتها
شريفه : يالتني ما دقيت زين
دقت على روان عندها انتضار ما حبت اتضايقها سكرت موبايلها و سمت بالرحمن و نامت على دمعتها ...



يتبع .....


 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


،'


وااااي كسسرت خاطري شريفه :(
الله ياخذ هالـ آمنه هـذي .. وآكيد مستحيل
خالد يتزوج علـى ريـم ؛؛ ويمكن موت جوآن
يعدل من آم خآلد هآلنسسسره :/
يسسلمووو حبـووبه عالبـآرت يعطيـج آلعآفيه
وبإنتظـآار آلبآرت آلجديد ... :)






-





حبيبتي انتي وايد تشجعين والله تشجعيني لمن تعطيني رايج بالشخصيات بكل بارت انزله ...

اتمنى مافيه شي ناقص الروايه


والله يعافيج و يخليج لاهلج يا رب
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
رواية واااااااااااو وكلمه واااو شووووويه عليهاا وانتي احلى من رواية لووول
وناطرينج
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم جميعا ...

اليوم راح انزل البارت ان شاء الله رد الانترنيت و تصلح الحمدالله بعد معاناه

اختكم اريج الكويت
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبايبي مشكورين جميعا

احلى كويتيه : حبيبيتي ان شاء الله ما بطول عليكم بعد

نبع الكون : الله يعافيج حبيبتي

كييت كريميسول : حبيبتي مشكورا .. ان شاء الله اليم بدر روايتج و ببده اقراها باذن الله ...


ام ناصر : الله يعافيج حبيبتي

شوشه حبيبي : الله يعافيج حبيبتي

بقايا قلب مجروح : ur welcome sweeti


اختكم اريج الكويت
 
إنضم
1 أبريل 2012
المشاركات
60
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاااااااااااااااااااي يااااعسل رواااية حدهاااااااااااا عجيبة وناااااااااطرينج
وترى مازان عندج الانترنت اللامني دعيتله<<لوووووووووووووووول
وموفقة
وعااااااااااااااااااااااااااشت اروووووووووووووووووووووووووووووووووج
وعااااااااااااااااااااااااااشت اروووووووووووووووووووووووووووووووووج
وعااااااااااااااااااااااااااشت اروووووووووووووووووووووووووووووووووج
وعااااااااااااااااااااااااااشت اروووووووووووووووووووووووووووووووووج
وعااااااااااااااااااااااااااشت اروووووووووووووووووووووووووووووووووج
وعااااااااااااااااااااااااااشت اروووووووووووووووووووووووووووووووووج
ونبي بااااااااااااااااااارت
ونبي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت
لالالالالالالايوقف
وحدة وحدة وحدة وحدة شقرا حلوا ههههههههههههه اقصدج ترى بس حاولي ماتصدقين لوووووووووووووووووووووووووول
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تابع ...


روان : حياتي امي جنها قعدت في صوت شوي اكلمك اوكي حبي
فهد : اوكي خلصي وكلميني
روان تسكره من فهد و تدق على جاسم :
جاسم : الوو
روان : هلا بالهصوت واخيرا قعدت من النوم
جاسم : منو كنتي تكلمين بهليل
روان : شروفه و سكرته منها ودقيت عليك
جاسم : اممم يلا ردي كلمي شريفه انا برد انام
روان : توك قاعد باسم الله
جاسم : اي تعبان من بعد الدوام ابي اروح انام
رروان : اوكي نوم العوافي حبيبي
جاسم بضيقه (جاسم حاس انه روان وايد متغيره مو مثل اول ) : الله يعافيج باي
روان : باي

جان تقوم وتدق على فهد و تسولف معاه و نست كل شي بجاسم
-------------------------
في شقه نواف ...
فرح : حلوه شقتك ماشاء الله ساكن بروحك
نواف : اي حياتي
فرح : اي مشاء الله انزين شبنسوي اللحين
نواف :كيفيج
فرح : اممممم نشوف موفي
نواف : اوكي اختاري فلم على ما اروح اسويلنا بيبكون و بيبسي
فرح : وناسه اوكي
نواف باس فرح و حط ايده على ظهرها و يمسكها حيل
فرح : بس نواف يلا روحي زهب الاغراض
نواف : اوكي سوري بس وايد صايره حلوه ما قدرت اتحمل
فرح : عيونك الحلوه يلا
نواف : ان شاء الله
راح نواف المطبخ و سوه بيبكون و طلع قلاصين و حط بيبسي مع نسبه خفيفه من الكحول زاد عليه شوي وراح حق فرح سكرو الليتات و حطو الفلم و قعدو يطالعون فرح حسيت انه طعم البيبسي غريب بس من الخوف قامت تبالغ فوخرت الفكره من بالها و قعدت طالع فلم و متغطين بكفر فرح كانت لابسه
ترينق ضيج حيل لونه رمادي فاتح و تيشيرت طالع نص صدرها و لابسه قلاده بسيطه و رافعه شعرها و متسبحه بالعطر يمكن خلصت نص العطر ...

------------------------

في الصبح يوم الخميس ...

خالد تطق على شريفه الباب
شريفه : هلا ماما اوكي قعدت
خالده : صباح الخير
شريفه : صباح النور
خالده : يا قومي لا تاخرين
شريفه : خلاص يمه اوكي بقوم بقوم
نوف داقه على شريفه ..
شريفه : هاي
نوف : صباح الخير
شريفه : صباح النور
نوف : يلا قومي خلصي نص ساعه و امرج
شريفه : اوكي
سكرت التلفون و راحت كبت ملابسها طلعت لها فستان وسيع قصير فق الركب بيج و بليزر بني و سكارف بيج و بني و وردي و راحت تسبح طلعت و نشفت شعرها سويته ويفي و لبست و طلعت لنوف .. وراحو الجامعه

-------------------
راسها على جتفه غافيه و يدها بيده ومتغطين بنفس الغطى ...
نواف بصوت خفيف : حبي قومي الساعه 8 الصبح
فرح تحاول تقعد شوي تستوعب اهي وين فيه : نواف
نواف : عيون نواف
فرح : انا نمت هني
نواف : اي غفيتي ماحبيت اقعدج
فرح تقوم تعدل شعرها و تلبس جنطتها الكروس : قوم قوم ردني البيت انا شلون نمت هني رديني
نواف : خل نتريق شوي غسلي و بعدين نرد
فرح : لا لا نواف ردني ابي اروح بيتنه وراي جامعه قوم يلا
نواف : انزين بس توعديني اليوم تيني بعد
فرح : لا خلها باجر مو اليوم
نواف : وعد
فرح : وعد
قامو غسلو وبدل نواف وصلها لي سيارتها و رد ت البيت اهل فرح وايد فري و ابن مايند عادي تنام بيت رفيجاتها باي وقت وبدون لا تقول لاهلها حتى ...

--------------------------------
ام نور توها داشه بيت ام خالد ولا تسمع ام خالد تكلم بالتلفون وتبجي ..
ام خالد تبجي : im sorry but i have to told her im sorry
الطرف الثاني : ....
ام خالد تبجي و تمسح دموعها : im sorry but i cant i have to i have to i cant sleep i cant eat i cant breth
الطرف الثاني : ....
ام خالد تبجي و تمسح دموعها : no no i cant wait im sorry bye

خالده بقلبها ها شفيها تبجي شصاير وشلي اللي مو قادره تسويه وليش مو قادره تنام وتاكل و تشرب و تنفس اكيد وراها مصيبه اكيد براسها شر رفيجتي اعرفها الله يستر
خالده : السلام عليكم
ام خالد تقوم وتروح صوبها : تعالي يا خالده لازم اقولج شي لازم تعرفين شسويت لازم تعرفين مو قادره اعيش بالذنب اللي سويته مو قادره والله
خالده تقعدها على القنفه : يا وخيتي هدي بالج كل شي ينحل بس انتي هدي بالج مو زين لج التعب
ام خالد : انا خايفه اموت واتعاقب من ربي العالمين مو كافي اخذ بنتي مابي ياخذني موراضي علي ولا انتي محليلتني
خالده : شنو شصاير
ام خالد : انا يا خالده سويت شي ندمانه عليه وايد
خالده :هدي بالج و قوليها
ام خالد ياتلها دوخه و اغمه عليها يابولها الدكتور طلب منها انها ترتاح لانه الضغط والسكر ارتفعو ..

---------------------------------------
نور توها قاعده من النوم تشوف التلفون على امل انه محمد داق عليها بس لا حس ولا خبر
نور : معقوله يا محمد قلبك جذي صارلك قريب الاسبوع عادي ما تكلمني انا اوريك يوم اني حامل تسوي فيني جذي دقت على منتجع .... واحجزت فيه لاسبوع وقالت لابوها انها بتسافر جم يوم تريح بالها بعد الحاله اللي مرت فيها واهلها وافقو سوت جنطتها و راحت الجميعيه تاخذ لها اغراض وراحت المنتجع واهي رايحه حطت الاف ام و طلعت اغنيه نوال الكويتيه ( هذي جديده )


لا والله هاذي جديده وما مرت علي
يخطي علي وانا مفروض اعتذر ..
ما تعود يعتذر مهما صار
شاف نفسه فوق كل اعتذار ..
الله شاهد اللي صار بسبته ..
والخطا منه وابي رد اعتبار ..
لا والله هاذي جديده

احبــــــــــــــــه هاذي اكيده بس لا يظن
اني بحن وارضى اجيله منكسر ..
مل صبري حيره مل .. مل انتظار
آخر كلامي و بقول اختصار ..
اما يجيني والا عني يبتعد ..
ماعاد له في ذمتي اي اختيار ..
لا والله هاذي جديده



-----------------------------
محمد كان بالمستشفى قاعد بالمكتب يراجع الفحوصات والتقارير طرت على باله نور شاف تلفونه ماكو اي خبر منها.. دخل على الصور و قعد يشوف صور نور و يبتسم رد راسه على الكرسي و غمض عينه
محمد : اخ يا نور وايد مشتاقلج و ولهان عليج ولهان على حسج بالبيت ولهان على ضمتج على حنانج على ضحكتج على كل شي فيج ادري حيل بحقج غلطت لكني شلون اعتذر وانا مو هامج حتى ما سالتي شلوني حي ميت تعبان مستانس اخ يا قلبي الله يعين ياربي الله يعين
قفل باب المكتب و سكر الليت وراح ينام شوي صارله 27 ساعه مو نايم انسدح وحط اغنيه ماجد المهندس ( ليه انا مجروح )...


ليه انا مجروح و انا جارحك
ليه انا مشتاق و انا تاركك
ليه انا مدري و انا دايم اكيد
ليه انا مقبل و انا دايم بعيد
ليه انا ندمان لحظة ما يفيد

ليه مو هذا اللي كنت ابيه
ليه بعته و ليه راجع اشتريه
ليه كل شي ناقص بلاه
ليه ما يكملني سواه
لا ضعت من نفسي انا
ليه لازم القاني معاه

ليه انا مدري وانا دايم اكيد
ليه انا مقبل وانا دايم بعيد
ليه انا ندمان لحظه ما يفيد

...
على اخر نغمه غفت عينه و نام بدون لا يحس من التعب ...





---------------------------------
نوف و روان و شريفه قاعدين بستار بوكس
شريفه : مادري عنها امس دقيت عليها و طالعه مع نواف نص الليل
نوف : اححححح جذابه
روان : هذي من صجها
شريفه : اي الله خل تولي مالت عليها وعلي اني داقه عليها يكفي اني ماخذه بخاطري منها يوم ما يت العزا خل تولي مالكم شغل فيها
روان : حتى اليوم مو مداومه
شريفه : اقولج طالعه مع نواف امس اكيد ماراح تداوم اكيد
نوف : الله يستر عليها
عزيز شاف نوف ويه يسلم عليها
عزيز : السلام
نوف : عليكم السلامه
عزيز : شلونكم
شريفه : تمام الحمدالله اقعد شفيك واقف
عزيز : لا لا مره ثانيه وراي محاظره
نوف : عيل اروح اوصلك
عزيز : اوكي
روان : وهه وهه اختج عشقانه
شريفه : ههههههه نوف لقيتي عاد
روان : ياما تحت الساهي دواهي
شريفه : انصدم والله
امنه : هاي يا حلوين
شريفه طالعها بنظرات احتقار : خير شتبين
امنه : شصار على الموضوع
شريفه : قتلج امس صج انج مطفوقه ومو شايفه خير
امنه: ما راح ارد عليج
شريفه : ترا مالي خلق قومي عني ولا اشوف ويهج انا ادق عليج و اقولج اللي يصير
روان : قطيعه تقطعها
شريفه : خل تولي
روان : انزين حياتي انا لازم اروح اللحين بشوف جاسم
شريفه : اكي حبي دربالج على نفسج و سليميلي عليه
روان : يوصل حياتي يلا باي

-----------------------------


ريم : لا تخليني خالد تعال
خالد : انا بروح صار وقت اللي لازم اروح عنكم ديري بالج عليهم
ريم تبجي : لا لا ماتروح اخذيني معاك اخذني معاك
خالد : لا انتي خليج عند عيالنها ريم وصيتي لج تتزوجين اخوي
ريم : خالد خالد
خالد : وصيتي اخوي تتزوجين محد بيهتم بعيالي اكثر من اخوي
ريم : خالد تعال لا تروح ليش تروح بعيد
خالد : اخوي ياريم وصيتي لج
ريم : خالد خالد خالد خالد

تقوم من الخرعه و ايد معرقه و صعوبه تتنفس تعدل شعرها
ريم : اعوذ بالله من بليس اعوذ بالله من بليس
خالد توها طالع من الحمام : صباح الخبر
ريم : صباح النور
خالد يبوسها : يا حلات الصبح بويهج
ريم : الساعه جم
خالد : 12 الظهر
ريم : بقوم اسبح
خالد : تعالي تعالي
ريم : شفيك
خالد يمسك ايدها و يمسح على راسها : ولهت عيلج
ريم استحت : خالد خل اسبح وايك
خالد يبوس خد ريم : ولهت عليج حبي وايد
ريم تمسح شعره : وانا اكثر
خالد يمسك ايدها و يبوسها : احبج
ريم : خالد بسك شطانه
خالد يشيل ريم و يحطها على الفراش ....

------------

يتبع باجر باذن الله ..

 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاااااااااااااااااااي يااااعسل رواااية حدهاااااااااااا عجيبة وناااااااااطرينج
وترى مازان عندج الانترنت اللامني دعيتله<<لوووووووووووووووول
وموفقة
وعااااااااااااااااااااااااااشت اروووووووووووووووووووووووووووووووووج
وعااااااااااااااااااااااااااشت اروووووووووووووووووووووووووووووووووج
وعااااااااااااااااااااااااااشت اروووووووووووووووووووووووووووووووووج
وعااااااااااااااااااااااااااشت اروووووووووووووووووووووووووووووووووج
وعااااااااااااااااااااااااااشت اروووووووووووووووووووووووووووووووووج
وعااااااااااااااااااااااااااشت اروووووووووووووووووووووووووووووووووج
ونبي بااااااااااااااااااارت
ونبي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت
لالالالالالالايوقف
وحدة وحدة وحدة وحدة شقرا حلوا ههههههههههههه اقصدج ترى بس حاولي ماتصدقين لوووووووووووووووووووووووووول




حبيبتي هلا والله خوش تشجييع ههههههه كل مره شجعيني بهالتشجيع ولج عيوني ههههه
اشرف بمشاركتج حبوبه