روـآيتــي الخـآمسـُـه { آهــُ .. يـْـآ جًــرٍوحـُــيْ } .. للكـــآتبــه :gala q8

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البارت الثاني عشر ..

...


نزلت رغد و هي تبتسم بالغصب .. و يمها سعود ..

...

بالصـآله ..
منيره و عبدالعزيز و شيماء و رغووده الصغيره و فاطمه ..


(( يسولفون ))
وفجـآه .. نزل سعود .. بس كانت منيره معطيته ظهرها .. فما شافها بس شاف عبدالعزيز و شيماء و رغووده الصغيره ..
سعود يبتسم : حياكم الله ..
منيره وقفت و معطه سعود ظهرها .. واقفه تسمع صوته ! .. هذا اهوا سعود !! منيره التفتت .. صار ويهـآ موازي لويه سعود ..

سعود يطالع عيونهـآ .. تشبــــــــــــــــه عيونج يـآ منيــرُه ..

منيره تطالع عيونـه .. تشبــــــــــــــــه عيونك يــآ سعـود ..


رغد تطالع النظرات .. تآكدت بالموضوع ..
عبدالعزيز يطالع سعود بإحتقار .. و شيماء تطالع و ساكته .. و فاطمه تطالع رغد ..
رغد نزلت من عيونهـآ (( دمعه )) واضحه .. ما يحتاج احد يفهمها الموضوع .. اهـــــــــــــــي فاهمه كل شيء .. ما يحتاج احد يفهمها ..


سعود واقف يطالع منيره .. و منيره تطالع سعود ..

...

سعود لف على رغد اللي كانت تطالعه و تدمع عيونها ..
سعود طالع رغد : رغد
رغد واقفه ما تتحرك
منيره : سعـود ,,
سعود لف عليها ..


,,,,

منيره : سعود
سعود التفت عليها
منيره : رغد عرفت كل السالفه .. و دليلي و اثباتي هي عيونك .. و نظرتك
سعود : آ.. آنـآ .. آنت كنت ادورج بعد ما عرفت الحقيقه كلهـآ
منيره : الحقيقه !! اي حقيقه !! و ابي اعرف ليش خذيت مني بنتي و من احضآني !! ليش بعدتني عنها و عنك !! ليــــــــــــــــــــــــــــــــش ؟!!
سعود : انا بعد ما عرفت انج تبين تبتعدين عني .. خذيت منج بنتي عشان اعرف انج ما راح تروحين لغيري ..
منيره : و من قال لك اني بكون لغيرك !! انا عمري ما فتح لك حلجي و قلت لك بخليه ..
سعود : تذكرين صاحبي صالح ..
منيره : اي اذكره .. شفيه !!
سعود : ياني يوم من الايام .. و قال لي انج قايله لزوجته انج بتاخذين بنتي و بتهاجرين .. خفت انج تروحين و تخليني .. و ييت اخذ منج رغد ..
رغد تطالع و منصدمه !!
منيره متفآجآه : بس انا عمري ما قلت لك اني ما ابيك ! شلون تصدقه !
سعود حط اصابع ايدينه بين شعره وقعد بالكرسي اللي يمه : ما ادري شلي خلاني اسوي كل هذا !! كله من صالح طلع متفق مع ابوي و سميره ( سيره ام حمد )
منيره قعدت بالارض يمه : ليش ياا سعود ضيعت عمري و عمرك و عمر بنتنا رغد .. وبعدتها عن احضاني ليش !! مستحيل اسامحك بلي سويته فيني و بـ رغد .. شلون قدرت تعيش جذيه ! شلون قدرت تاخذ بنتي مني !! تمنيت ان قلبي ينجرح من الكل بس مو منك ! انا عشت عمري كله ادور عليها .. و من كثر التعب والتفكير والهموم .. صرت مريضه .. والمرض تارس فيني اليـآس .. حرام عليك يا سعود .. حرااااام عليك ..

رغد تطالع و منصدمه والبجي تارس عيونهـآ .. و ويها احمر و قاعده تشاهق بقوه ..

فجــــــــــــــآه ..
طــــــــــــــــــــــآحت ..


...

سعود طاح بالارض .. فاطمه نادت دلال لانه خالها .. و شالوه من الارض و قعدوه بالكرسي ..

و عبدالعزيز شال رغد .. ووداها غرفتهـآ .. و منيره و شيماء و رغوده الصغيره ثلاثتهم مع رغد ..

و فاطمه و دلال و تاله قعدوا بالصاله ..

...

قعدت رغد من النووم بعد التعب .. طالعت الساعه وله على الساعه 6 و نص ( 6:30 ) ..


رغد : يممه
منيره قامت و قعدت يم رغد : يا عيون امج .. لبيه يا قلبي
رغد تضم امها : خلج يمي
منيره ابتسمت : انا يمج على طول والله ما راح اخليج ولا راح افارقج دقيقه وحده ..
عبدالعزيز : ويــــــــــــــــع .. بدينا بالدلع الماصخ ..
شيماء : ههههههههههه عزوز خلها كيفها هذي امها و يحق لها تتدلع
عبدالعزيز : لا والله ! الحين تاخذ منا عمتي بعد ما ربتنا هالعمر
منيره : هههههههه .. عزوز بعد شتبي ! ربيتك و ربيت خواتك الحجين بقعد اجابل رغد و رغوده و بس .. اما انت خلاص كبرت روووح تزوج و رب عيالك .. و بعدين الحين اختك بتدش ثاني جامعه .. يعني خلاص كبرت و هي الحين بوقت زواج .. قولي امين يا شيوم يا بنت امينه إييج ريال سنع يدلعج و يونسج و يربي عيالج معاج ..
شيماء تتنهد و ترفع ايدها : اميــــــــــــــــــــــن الله يسمع منج اي عمتي منيره تكفين ادعي ادعي بعد خل اشوف نصيبي .. آآآخ آآخ وينك يا النصيب !!!
عبدالعزيز : انتـــــــــــــــــي هيييييييييييييييي .. ينيتي !! شنو لي هالدرجه طايح حظج !!
شيماء : واااااااي عزوز خلاص عاد مليت من مجابل ويهك ابي اتزوج .. ويع لاعت جبدي .. خلاص كبرت .. و بعدين لي متى ما ابي اعنس !!
عبدالعزيز : الحمدالله والشكر .. زين عمتي زوجيني
منيره : ويــــــه هذي الساعه المباركه .. انت شايف لك وحده !!
عبدالعزيز ابتسم و طالع رغد لف على عمته : اي اي ..
شيوم تبتسم : وانا اعرفها عدل بعد
منيره تطالع فيهم :يا شقوول .. وانا اخر من يعلم !! منو هذي سعيده الحظ !!
عبدالعزيز : لا منووور مو الحين اقول لج .. بعدين اقول لج لمن اجيس نبضهـآ عدل
منيره : ههههههههه منووور هـآ .. ماشي ..
عبدالعزيز : زين انا بروح ارد القصر بشوف اخبار الشباب ..
شيماء : زين عيل طرش لنا ساره خلها عندنا .. و انت روح ..
عبدالعزيز : زين الحين اخليها تيي مع السـآيق .. مع السلامه ..
...

طلع عبدالعزيز و اتصل على القصر ..

سـآره و مع صديقاتهـآ ..
سـآره ترقص و هي ماسكه صحن النفيش ..

سـآره ترد عالفون : الوو .. اهلا اهلا استاذ عبدالعزيز
رفيجاتها كلهم نطوا على الكنبه اللي اهي قاعده عليها .. يبون يسمعون صوته .. و هي انسدحت بالوسط الكنبه ..

سـآره : الحين !! وين ! .. بيت رغد !! .. ما ادري والله الحين انا مسويه صغيره لي ولرفيجاتي بالقصر .. اي اوكي خلاص اول ما اخلص من الحفله اروح لها .. إي إن شـآء الله من عيوووني .. بـبْـآآآآآي ..
طيف : اممم يا العياره حبيب القلب هاا
ساره تحط الفون على قلبها : وهـ بس فديته ..
افراح : ويه ويه .. شدعوه عليج عاد .. خقيتي مره وحده ..
ساره : آآآهـ يمه فديته .. والله إيــنن .. شوفوا شحلاته بس .. والله زوغه ..
طيف : زين .. عيل احنا نمشي الحين
ساره : وين وين !!
افراح تاكل من الكيكه : شنو وين !! بعد بتروحين عند حبيب القلب ..
ساره : لا ووويه .. مو عند حبيب القلب هههههه .. بروح عند رغد .. اللي كلمتكم عنهـآ .. اللزقه اللي غاثتني
طيف : وانتي شدراج ! يمكن ما يكون معجب فيها ..
ساره : والله ما ادري اتمنى ما يكون معجب فيها ..
افراح تطالع الساعه .. و خلت الكيكه عالطاوله : يا الله طيفوووه قومي خلينا نرووح .. امي الحين بتنطرنا .. قومي
طيف : ماشي .. يا الله سارووون ( باستها ) بــآي ســي يووو
ساره : سي يوو .. تووووو ..
افراح باست ساره و طلعت ..

و ساره تطالع الصاله معتفسه .. و ساره مالها خلق .. خلت كل شيء و خذت جاكيتهـآ .. و صكرت الليتات و طلعت و قفلت البـآب ,,,
...
 
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
1,993
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
q8
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
لووول .. تروحين و تردين داخل الديره بسلامه ..

اي عاد لا تطولين لاني يمكن اخلصها هالاسابيع اليايه ..

عندي طلبيه روايتيتن لووول :p
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
لوول .. لا اللي نزلت بسرعه بسرعه تعويض على اللي طاف + اني بسافر الخميس او الاربعه بليل لووول .. فيعني بعوووض :p
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البـآرت الثالث عشر
...

و مـــــــــــــــــــــرت آيـآم .. و سعود و منيره كذا مره يتقابلون بس يحاولون انهم يتحاشون المشاكل .. سعود كلم رغد تخلي امها تعيش برا البيت .. بس رغد رافضه هالموضوع .. وسعود قام بس يحاول يطلع برا البيت و ما يرجع إلا تآلي الليــل ..
...
و يوم من الايـآم ..
...


الصبـــــــــــــــــح .. السـآعه 9 ..

قعدت رغد ما لفت احد يمهـآ .. قامت تتلفت ..
رغد بصوت عالي : يمممه .. يمممه ..

قامت من مكانهـآ و طلت بالحديقه .. لقت شيماء و منيره يزرعون للشجر والورد ماي .. ابتسمت رغد ابتسامه خفيفه .. بس بصرآحه حست بغيره ..

قامت و لبست فوق ملابسها جاكيت خفيف لونه وردي غامج اغمج من ملابسها الفاتحه ..
.. طلعت لقت تاله قاعده و معاها دلال ,, بس المنظر كان حده مقرف ..
تاله تاكل حب و تتفل مثل دلال ..
رغد طالعتهم : الناس تقول .. من جلس مع قوم اربعين يوما اصبح منهم .. وانا اقول من حلس مع دلال يوما اصبح منها .. ( و طلعت الحديقه )

رغوده الصغيره تركض بالحديقه و شيماء ماسكه هوز الماي تطشر على رغوده .. و منيره بعيد تآشر حق بنتها : رغوووده ماما تعال
رغد استانست و ركضت عند امها : هلا يمه
منيره : ها يمه شلونج اليوم ؟
رغد : الحمدالله يمه انا احس من قبل ..
منيره : حبيبتي .. اليوم لبسي .. عدل زين
رغد : ليش !
منيره : ماكــو .. بس اليوم فاطمه بنت خاله حمد .. امها و اخوها بيون .. تقول تبي تزوجرنا و تتعرف علينا اكثر ..
رغد : خالتي ام فاطمه بتيي ! و معاها جابر !
منيره : اي .. تقول في موضوع تبي تكلمني فيه ..
رغد : زين .. عيل انا بروح ابدل وابي اتسبح و لمن اخلص انزل لكم ..
منره باست راس بنتهأ : ان شاء الله يمه .. حطي بالج
رغد : من عيوني يا الغـآليه ..

و راحت رغد وتسبحت .. و البست .. و كان شكلها زوغه والله ..

...


السـآعه 12:30 ..

دخلت ام فاطمه و وراها اخوها جابر .. لابس غتره و مسوي سكسوكه ... و شكله حيل ذررب ..


ام فاطمه سلمت على ام رغد ( منيره ) ..
( بالصاله .. ) ( عبدالعزيز + منيره + رغد + ام جابر + جابر + دلال + فاطمه + شيماء + رغوده الصغيره )
منيره تبتسم : حي الله من يانا ..
ام فاطمه : الله يحييج و يفجيج .. اااه يا ام رغد .. الايام تركض ما شاء الله ..
منيره تبتسم بلطف : اي والله يا ام جابر .. الايام تركض .. اذكر يوم ان جابر كان صغير يا حليله .. كان كبر عبدالعزيز على ما اعتقد .. صح ؟
جابر : اي انا عمري 20 سنه ..
عبدالعزيز يبتسم : اي .. عيل كبري ..
جابر ابتسم .. و عبدالعزيز بعد ابتسم ..

...


فاطمه تكلم دلال : الله يستر من اللي راح يصير ..
دلال : ليش ؟
فاطمه : امشي نطلع و اقول لج شراح يصير الحين ..
دلال : قومي ..

دلال : عن اذنكم احنا بنروح نشوي .. و نبي نضبط القعده برا .. عاد الجو بارد و حلوو حده .. رغود امشي انتي و شيوم ..
ام فاطمه : لالا .. خلوا رغد عندنا شوي ..
فاطمه بتردد : رغود .. إذت خاصتي طلعي لنا ..
رغد : اوكي ماشي .. ( وابتسمت ) ..
دلال : يا الله شيوم ..
شيماء : عن اذنكم .. ( و خذت رغوده الصغيره معاها ) ..

...

برا تاله حاطه الشوي .. والدجاج والكبـآب .. و انواع العصير .. و النفيش .. و غيره .. و معاها سـآره .. قاعدين يحضرون الاكل .. للغدا ..

سـآره :اي انا اشتقتلت عند الاستاذ عبدالعزيز من كان عمري 17 سنه .. والحين انا معاه .. صاري تقريبا .. آممم .. 4 سنين .. و داشين بـ الخامس :)
تاله : لاكان .. امم .. انا شفت الاستاز عبدالعزيز تقريبا باليوم 3 مرات .. يا بيكون بغرفتوا .. يا بيكون مع عمتوا .. بس هو كتير طيب مع الكل ..
سـآره : ادري .. ( وابتسمت ) ..

دلال و فاطمه و شيماء قعدوا بالكراسي يسولفون ..

...

عند منيره ..
ام منيره تطالع ام فاطمه : ماني فاهمتج .. !
ام فاطمه ابتسمت ..
وعبدالعزيز قلبه يعووره من اللي بتقوله ..
ورغد استحت ..
و جابر يخزز فيها ..

.. اخر شيء ...


...

عبدالعزيز طلـــــــــــــــع .. و ركض برا القصر ..
دلال و فاطمه و شيماء يطالعون عبدالعزيز ..
فاطمه قامت: امبيييييييييه .. اكيد صـآرت .. !! ( و ركضت داخل البيت )
دلال : شنو!!
شيماء قامت : عن اذنج .. ( و ركضت عند اخوها .. )


...


شيماء تركض : عزوز .. عزوز وقف قاعده اكلمك ..
عبدالعزيز : شيماء دخلي دااااخل
شيماء : اشفيك !!! .. شلي صـآر لك ! شفيك معصب !
عبدالعزيز : شيمـــــــــــــــــــــآآآآآء .. قلت لج دخلي داخل ..
شيماء ارجعت بخطواتها : زين زين .. لا تععصب ..

عبدالعزيز طلع برا القصــر ..
شيماء : الله يستــــــــــــر ..

...

داخل القصر ..
الكل ساكت ..
منيره : اسفين بلي صـآر .. ما ادري شفيه عبدالعزيز صـآرخ ..
رغد قعدت و منزله راسها مو فاهمه شالسالفه !!

...
بعـــــــــــــــد الاكل ..
رغد بغرفتهـآ و دلال يمها و فاطمه بعد ..
فاطمه : انا كنت ادري انه يبي يتزوجج .. بس ما كنت ادري انج تحبين عبدالعزيز إلا قبلها بدقايق ..
رغد : وشلون دريتي بالله !!
فاطمه تتذكر ..

و رجعت بذاكرتهـآ ..


فاطمه تتكلم بفونها : يممه .. انتوا برا !! خلاص كاني يايه لكم .. اي اي الحين افتح لكم الباب ..

فاطمه التفتت .. : بسم الله !! خرعتيني
شيماء : ها امج برا !!
فاطمه : أي .. يحليلها توها يايه من البحرين .. قبل جم يوم .. واليوم تزورنا .. و عندي بشاره حلوة ..
شيماء : شنو اهيا !
فاطمه : اخوي اليوم بيي يخطب رغد .. آآآخ تدرين شنو تمنيت هاليوم .. ( وطلعت من الغرفه )
شيماء : فطووم .. عبدالعزيز يبي رغد .. !!
فاطمه التفتت : شنو !!
شيماء : اي .. و من زمان يبيها .. بس كان يبي يجيس بنض حبها له ..
شيماء : ما ادري .. ( و طلعت و هي متوتره ) ..

....

فاطمه : لكن تحسفت اني ما قلت لج .. كنت خايفه ترفضين اخوي و يكون اللي بينج و بين عبدالعزيز لعب و بس .. و اهوا لو يبيج جان اخطبج من الاول ..
رغد قامت من فراشها ووقفت جدام الدريشه : فعلا .. انا مابيني وبين عبدالعزيز اي شيء ... بس لازم اقابله ..

...
صـآر بـآجر بليــــــــل ..
....
رغد تنطر عبدالعزيز بنفس المكان اللي وداها اول مره ..

( في القصر .. )

تذكرت .. و رجعت بذكرياتهـآ :

رغد ملت من القعده بروحهـآ انفخت و طلعت من المكان .. و كان الجوشوي بـآرد ..

عبدالعزيز يسـآرهـآ : ما تبين احديقعد معاج ؟
رغد التفتت عليه .. جان تضحك : هههههههههه .. ابي افهم انت شتبي مني !
عبدالعزيز ابتسم جان يوقفجدامها و كاتـف ايدينه : لا ابــد .. بس ودي اتعرف عليج
رغد : ههههه .. ليش ؟ لاني اخت حمد ! مغني الراب !!
عبدالعزيز : لا والله ابد .. بس ابي اتعرف على رغد لانها رغد اللياجذبتني لهـآ
رغد استحت بس ما تبي تحسسه انها خفيفه : انا لازم اطلع الحين
عبدالعزيز : لالا .. توج يايه بسمالله .. لا تروحيـن
رغد : هههههه .. لا لازم اروح .. ما اقدر اتـآخر على البيت ..
عبدالعزيز : زين تعـآلي .. بوريج شيء
رغد : شنو !!
عبدالعزيز : انتي تعـآلي .. وبقول لج شنو ..
رغد : بس بليز لا نطووول
عبدالعزيز : واللهدقـآيق ..

رغد راحت معاه ..



...

طلعوا برا القصر .. يمه في مثل ارضخضرا و فيه ليتات ..
رغد حست بالوحشه ..
رغد : بليز عبدالعزيز خل نررد ..
عبدالعزيز مسكهأ : لا تخافين .. هههههههه والله ماراح اسوي فيج شيء .. بس تعالــي .. قربنــآ
رغد التفتت شافت انها بعدت عنالقصر .. جان تلف تطالع عبدالعزيز : بليز خل نروح بسرعه ..
عبدالعزيز ابتسم بلطف : يا الله .. تعـآلي ..

...


عبدالعزيز و رغد وصلووا ..
عبدالعزيزغمضي لا تشوفين امانه
رغد : اوكي مو قاعده اشوف بساخاف اتعربج واطيح .. هههههههههه
عبدالعزيز مسكايدينهـآ : لا تخافين .. انا ماسكج .. ههه ما راح تطيحين ..
رغد ايتسمت : ززززين ..



عبدالعزيز : فتحي عيونج
رغد اول ما فتحتعيونهـآ انصدمت و فتحت حلجهـآ من الصدمه ..
عبدالعزيزطالعهـآ وابتسم حسهـآ طفله .. و كـآنه يايب لها لعبه و مستانسه فيها .. شلون تنبهرالطفله باللعبه ..

رغد طالعت عبدالعزيز .. و نزلتراسها


...

رغد : روووعه .. ( طالعتعبدالعزيز و تحاول انها تبعد نظرها عنه ) .. بس .. آآ .. آبي افهم .. ليش سويت جذيه !!
عبدالعزيز طالعهـآ : آآمممم .. ماكوو .. بس بصراحهانتي جذبتيني وايد يا رغد

( وبهالحركه عزوز حسبنبض قلبه يطق .. لا شعودريا حط ايدين بقلبه ... و رغد انتبهت له بهالحركه )

...




المفـآجـآهكــآنت ..

طاوله باللون الوردي اللحمي .. و مفرشمطرز بشكل دقيق .. وشكل الطاوله مستطيله .. و فيها كرسيين خشبيين .. باللون البنيالحين فاتح .. و دار مدار الطاوله ورررد ..باللون الاحمر والابيض .. و كان اسم رغدموجود بالوور باللون الابيض ..

تخيلوا طبقه حمرا وبينهم باللون الابيض مكتوب عليهم رغد .. و بالطاوله اكيد في صحنين و قلاصين ووردتين .. و منديليــن

رغد : زين انا بررد الحين ..
عبدالعزيز : بس انا مسوي لج عشان تقعدين معاي
رغد ترجع شعرهـآ ورا اذونهـآ : لالا .. انا ابي اررردالييت انا وايد تآخرت
عبدالعزيز : خلاص انا راح ارجعج
رغد :لالا ,. انا لازم اررد البيت الحين .. ما عليش موإله تتعب نفسك
عبدالعزيز ابتسم : نسيتي ان انا الليدزيت لج السياره تاخذج
رغد : اوووه .. والله نسيت .. اوكي مو مشكله .. انا بنادي رفيجاتي عشان نمشي ..
عبدالعزيز : خلاص انا اردج واهم يردون مع السايق
رغد : لالا بليز عزوز .. انا ابي ارد الحين ..
عبدالعزيز : خلاص براحتج .. بس بخلي مساعدتي توصلج ..
رغد : اوكي
عبدالعزيز : والمره اليايهتوعديني تتعشين معاي ؟
رغد : ووعد ..

... كل هذا طاف و كانت تتذكره..
وهي وعدته .. انها تتعشى معاه



يا لها عبدالعزيز من بعيد و شعره معفوس و شكله توه قاعد من النوم .. بس كان شكله وايد يجذب ..

رغد ابتسمت : شلونك يا ولد خالي ..
عبدالعزيز يطالع الساعه : انتي شمطلعج هالحزه ؟
رغد تطالع الساعه : توو الناس .. الساعه 8
عبدالعزيز : حتى لو انتي شلون خطيبج يخليج تطلعين الحين ! هذا ما يغار عليج !!
رغد ابتسمت : انا ما قلت اني موافقه ..
عبدالعزيز قعد بالكرسي : ما يهمني وافقتي ما وافقتي !! انا شكو ..
رغد : عزوز .. آ...
عبدالعزيز قاطعها : انا اسمي عبدالعزيز مو عزوز .. !!
رغد اقعدت يمه : انا اسفه ..
عبدالعزيز قام و قام ينغث منها .. و رغد قامت وتطالع فيه ..
عبدالعزيز : رغد شلي تبينه مني !!
رغد اشرت صوب الحديقه : قبل وعدتك ان نتعشا مع بعض .. والحين انا قد وعدي
عبدالعزيز .. مزل راسه : اسف .. انا بروح ..

عبدالعزيز مشى ووقف ولف عليها : رغد ..
رغد رفعت راسها : هلا !
عبدالعزيز : انتي تحبينه !!
رغد تطالعه : .. !!
عبدالعزيز وقف جدام رغد : انتي تحبينه ! ( و تنزل دمعت عينه )
رغد تطالعه : اي .. احبه ..
عبدالعزيز : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشى راح عندها و ويهـآ احمر ..

http://www.youtube.com/watch?v=3gkDk6kqvB0

...

 
التعديل الأخير:

Mr.jecoub

New member
إنضم
6 فبراير 2011
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امببببببببببببي لااااااا رغد لييش جذذذي شريييرة :'(

ثييييينكيووو على البااارت غلوووي ؛)
 

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
تسلمين على البـآارتـآات العجيبـه

لاا يوقف

آاب
آاب آاب
آاب آاب آاب

آاب
آاب آاب
آاب آاب آاب

آاب
آاب آاب
آاب آاب آاب
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
بنات بحاااول قد ما اقدر اني انزل لكم بارتات تكفي لي إسبووع لوول .. لاني بسافر بإذن الله .. إذا الله احيانا ..
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اترووووحين و اترديييييين بالسلامه حياتي بس نبي بارتين على الاقل قبل لاتسافرين:$
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
Ψ 3soola Ψ;25672633 قال:
W5eeeeh hathi laish chi :S



Trden bl slamh na6ren
:D

Aa5eeeeeeeeeeeeeeeeh 3la a5r rab 76eteeeh 3l jar7 walla :( 9ot'h 3jeeeeeeeb


Nzlt el rab mn 4shared :p



لووول ,, الله يسلمج ..

إي الراااب :(

لوول دزي لي عالخاص لوول ابي انزله :eh_s(15):إذاما عليج امر :eh_s(22):