البارت الثاني عشر ..
...
نزلت رغد و هي تبتسم بالغصب .. و يمها سعود ..
...
بالصـآله ..
منيره و عبدالعزيز و شيماء و رغووده الصغيره و فاطمه ..
(( يسولفون ))
وفجـآه .. نزل سعود .. بس كانت منيره معطيته ظهرها .. فما شافها بس شاف عبدالعزيز و شيماء و رغووده الصغيره ..
سعود يبتسم : حياكم الله ..
منيره وقفت و معطه سعود ظهرها .. واقفه تسمع صوته ! .. هذا اهوا سعود !! منيره التفتت .. صار ويهـآ موازي لويه سعود ..
سعود يطالع عيونهـآ .. تشبــــــــــــــــه عيونج يـآ منيــرُه ..
منيره تطالع عيونـه .. تشبــــــــــــــــه عيونك يــآ سعـود ..
رغد تطالع النظرات .. تآكدت بالموضوع ..
عبدالعزيز يطالع سعود بإحتقار .. و شيماء تطالع و ساكته .. و فاطمه تطالع رغد ..
رغد نزلت من عيونهـآ (( دمعه )) واضحه .. ما يحتاج احد يفهمها الموضوع .. اهـــــــــــــــي فاهمه كل شيء .. ما يحتاج احد يفهمها ..
سعود واقف يطالع منيره .. و منيره تطالع سعود ..
...
سعود لف على رغد اللي كانت تطالعه و تدمع عيونها ..
سعود طالع رغد : رغد
رغد واقفه ما تتحرك
منيره : سعـود ,,
سعود لف عليها ..
,,,,
منيره : سعود
سعود التفت عليها
منيره : رغد عرفت كل السالفه .. و دليلي و اثباتي هي عيونك .. و نظرتك
سعود : آ.. آنـآ .. آنت كنت ادورج بعد ما عرفت الحقيقه كلهـآ
منيره : الحقيقه !! اي حقيقه !! و ابي اعرف ليش خذيت مني بنتي و من احضآني !! ليش بعدتني عنها و عنك !! ليــــــــــــــــــــــــــــــــش ؟!!
سعود : انا بعد ما عرفت انج تبين تبتعدين عني .. خذيت منج بنتي عشان اعرف انج ما راح تروحين لغيري ..
منيره : و من قال لك اني بكون لغيرك !! انا عمري ما فتح لك حلجي و قلت لك بخليه ..
سعود : تذكرين صاحبي صالح ..
منيره : اي اذكره .. شفيه !!
سعود : ياني يوم من الايام .. و قال لي انج قايله لزوجته انج بتاخذين بنتي و بتهاجرين .. خفت انج تروحين و تخليني .. و ييت اخذ منج رغد ..
رغد تطالع و منصدمه !!
منيره متفآجآه : بس انا عمري ما قلت لك اني ما ابيك ! شلون تصدقه !
سعود حط اصابع ايدينه بين شعره وقعد بالكرسي اللي يمه : ما ادري شلي خلاني اسوي كل هذا !! كله من صالح طلع متفق مع ابوي و سميره ( سيره ام حمد )
منيره قعدت بالارض يمه : ليش ياا سعود ضيعت عمري و عمرك و عمر بنتنا رغد .. وبعدتها عن احضاني ليش !! مستحيل اسامحك بلي سويته فيني و بـ رغد .. شلون قدرت تعيش جذيه ! شلون قدرت تاخذ بنتي مني !! تمنيت ان قلبي ينجرح من الكل بس مو منك ! انا عشت عمري كله ادور عليها .. و من كثر التعب والتفكير والهموم .. صرت مريضه .. والمرض تارس فيني اليـآس .. حرام عليك يا سعود .. حرااااام عليك ..
رغد تطالع و منصدمه والبجي تارس عيونهـآ .. و ويها احمر و قاعده تشاهق بقوه ..
فجــــــــــــــآه ..
طــــــــــــــــــــــآحت ..
...
سعود طاح بالارض .. فاطمه نادت دلال لانه خالها .. و شالوه من الارض و قعدوه بالكرسي ..
و عبدالعزيز شال رغد .. ووداها غرفتهـآ .. و منيره و شيماء و رغوده الصغيره ثلاثتهم مع رغد ..
و فاطمه و دلال و تاله قعدوا بالصاله ..
...
قعدت رغد من النووم بعد التعب .. طالعت الساعه وله على الساعه 6 و نص ( 6:30 ) ..
رغد : يممه
منيره قامت و قعدت يم رغد : يا عيون امج .. لبيه يا قلبي
رغد تضم امها : خلج يمي
منيره ابتسمت : انا يمج على طول والله ما راح اخليج ولا راح افارقج دقيقه وحده ..
عبدالعزيز : ويــــــــــــــــع .. بدينا بالدلع الماصخ ..
شيماء : ههههههههههه عزوز خلها كيفها هذي امها و يحق لها تتدلع
عبدالعزيز : لا والله ! الحين تاخذ منا عمتي بعد ما ربتنا هالعمر
منيره : هههههههه .. عزوز بعد شتبي ! ربيتك و ربيت خواتك الحجين بقعد اجابل رغد و رغوده و بس .. اما انت خلاص كبرت روووح تزوج و رب عيالك .. و بعدين الحين اختك بتدش ثاني جامعه .. يعني خلاص كبرت و هي الحين بوقت زواج .. قولي امين يا شيوم يا بنت امينه إييج ريال سنع يدلعج و يونسج و يربي عيالج معاج ..
شيماء تتنهد و ترفع ايدها : اميــــــــــــــــــــــن الله يسمع منج اي عمتي منيره تكفين ادعي ادعي بعد خل اشوف نصيبي .. آآآخ آآخ وينك يا النصيب !!!
عبدالعزيز : انتـــــــــــــــــي هيييييييييييييييي .. ينيتي !! شنو لي هالدرجه طايح حظج !!
شيماء : واااااااي عزوز خلاص عاد مليت من مجابل ويهك ابي اتزوج .. ويع لاعت جبدي .. خلاص كبرت .. و بعدين لي متى ما ابي اعنس !!
عبدالعزيز : الحمدالله والشكر .. زين عمتي زوجيني
منيره : ويــــــه هذي الساعه المباركه .. انت شايف لك وحده !!
عبدالعزيز ابتسم و طالع رغد لف على عمته : اي اي ..
شيوم تبتسم : وانا اعرفها عدل بعد
منيره تطالع فيهم :يا شقوول .. وانا اخر من يعلم !! منو هذي سعيده الحظ !!
عبدالعزيز : لا منووور مو الحين اقول لج .. بعدين اقول لج لمن اجيس نبضهـآ عدل
منيره : ههههههههه منووور هـآ .. ماشي ..
عبدالعزيز : زين انا بروح ارد القصر بشوف اخبار الشباب ..
شيماء : زين عيل طرش لنا ساره خلها عندنا .. و انت روح ..
عبدالعزيز : زين الحين اخليها تيي مع السـآيق .. مع السلامه ..
...
طلع عبدالعزيز و اتصل على القصر ..
سـآره و مع صديقاتهـآ ..
سـآره ترقص و هي ماسكه صحن النفيش ..
سـآره ترد عالفون : الوو .. اهلا اهلا استاذ عبدالعزيز
رفيجاتها كلهم نطوا على الكنبه اللي اهي قاعده عليها .. يبون يسمعون صوته .. و هي انسدحت بالوسط الكنبه ..
سـآره : الحين !! وين ! .. بيت رغد !! .. ما ادري والله الحين انا مسويه صغيره لي ولرفيجاتي بالقصر .. اي اوكي خلاص اول ما اخلص من الحفله اروح لها .. إي إن شـآء الله من عيوووني .. بـبْـآآآآآي ..
طيف : اممم يا العياره حبيب القلب هاا
ساره تحط الفون على قلبها : وهـ بس فديته ..
افراح : ويه ويه .. شدعوه عليج عاد .. خقيتي مره وحده ..
ساره : آآآهـ يمه فديته .. والله إيــنن .. شوفوا شحلاته بس .. والله زوغه ..
طيف : زين .. عيل احنا نمشي الحين
ساره : وين وين !!
افراح تاكل من الكيكه : شنو وين !! بعد بتروحين عند حبيب القلب ..
ساره : لا ووويه .. مو عند حبيب القلب هههههه .. بروح عند رغد .. اللي كلمتكم عنهـآ .. اللزقه اللي غاثتني
طيف : وانتي شدراج ! يمكن ما يكون معجب فيها ..
ساره : والله ما ادري اتمنى ما يكون معجب فيها ..
افراح تطالع الساعه .. و خلت الكيكه عالطاوله : يا الله طيفوووه قومي خلينا نرووح .. امي الحين بتنطرنا .. قومي
طيف : ماشي .. يا الله سارووون ( باستها ) بــآي ســي يووو
ساره : سي يوو .. تووووو ..
افراح باست ساره و طلعت ..
و ساره تطالع الصاله معتفسه .. و ساره مالها خلق .. خلت كل شيء و خذت جاكيتهـآ .. و صكرت الليتات و طلعت و قفلت البـآب ,,,
...